PDA

عرض الاصدار الكامل : تعارض عقائد الشيعة مع الأسلام


vipersoviper
30-06-2007, 01:40 PM
تعارض عقــــــــــــ ( 1 ) ـــــــــــــــائد الشيعة مع الإسلام

الأمر الأول من عقائدهم الفاسدة عقيدة الشرك بالله:
يذكر محمد بن يعقوب الكليني في أصول الكافي (باب أن الأرض كلها للإمام) عن أبي عبدالله عليه السلام قال إن الدنيا والآخرة للإمام-يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء-جائز له من الله (1).
فماذا يستنبط المسلم المنصف من هذه العبارة، مع أن الله تعالى يقول في محكم آياته ((إن الأرض لله يورثها من يشاء)) (2).
((لله ملك السماوات والأرض)) (3).
((فلله الآخرة والأولى)) (4).
((له ملك السماوات والأرض)) (5).
((تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قدير)) (6).
والشيعة يكتبون (قال علي:.....أنا الأول وأنا الآخر وأنا الظاهر وأنا الباطن وأنا وارث الأرض) (7).
وهذه العقيدة أيضا باطلة مثل الأولى. وعلي رضي الله عنه بريء منها وما هذا إلا افتراء عظيم عليه وحاشاه أن يقول ذلك.
والله يقول جل جلاله:
((هو الأول والآخر والظاهر والباطن)) (8).
((ولله ميراث السماوات والأرض)) (9).
وفسر الشيعي المشهور مقبول أحمد آية الزمر ((وأشرقت الأرض بنور ربها))- فقال: أن جعفر الصادق يقول: أن رب الأرض هو الإمام فحين يخرج الإمام يكفي نوره ولا يفتقر الناس إلى الشمس والقمر (10).
تفكروا كيف جعلوا الإمام ربا حيث قالوا في معنى ((بنور ربها)) أن الإمام هو الرب ومالك الأرض.
وكذا قال هذا المفسر الشيعي في تفسير آية الزمر ((لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين بل الله فاعبد وكن من الشاكرين)) بأنه روى عن جعفر الصادق في الكافي: أن معناه: لئن أشركت في ولاية علي أحدا فينتج منه: ليحبطن عملك.
ثم قال في تفسير ((بل الله فاعبد وكن من الشاكرين))- أي: اعبدوا النبي مع الطاعة واشكروه حيث جعلنا أخالك وابن عمك قوة عضدك (11).
فانظروا كيف افتروا على جعفر الصادق في تفسير الآية مع أن هذه الآيات في توحيد الله عز وجل وأن الله خالق كل شيء وأنه الذي يجب أن تكون له جميع العبادات كيف حرفوها وأخرجوا منها الشرك الجلي كافأهم الله.
وكذا قال هذا المفسر الشيعي في تفسير قوله تعالى: ((وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون))، بأن جعفر الصادق فسرها ناقلا عن الحسين رضي الله تعالى عنه، بأن الله خلق الجن والإنس ليعرفوه لأنهم إذا عرفوه عبدوه فسأله أحدهم: وما هي المعرفة؟ فأجاب: بأن يعرف الناس إمام زمانهم (12).
وذكر الكليني في (أصول الكافي): قال الإمام محمد الباقر: نحن وجه الله ونحن عين الله في خلقه ويده المبسوطة بالرحمة على عباده (13). وكذا قال: نحن لسان الله ونحن وجه الله ونحن عين الله في خلقه (14).
وعن أبي عبدالله عليه السلام (جعفر الصادق) كان أمير المؤمنين صلوات الله عليه كثيرا ما يقول: أنا قسيم الله بين الجنة والنار.......لقد أوتيت خصالا ما سبقني إليها أحد قبلي علمت المنايا والبلايا والأنساب وفصل الخطاب فلم يفتني ما سبقني ولم يعزب عني ما غاب عني (15).
انظروا كيف اجترءوا بإثبات صفات الألوهية لعي رضي الله عنه.
وكذا قال المفسر الشيعي مقبول أحمد في تفسير آية سورة القصص ((كل شيء هالك إلا وجهه)). أن جعفر الصادق قال في تفسيره: نحن وجه الله.
انظروا كيف جعلوا الإمام إلها لا يفنى –تعالى الله عما يقول الظالمون علوا كبيرا-.
وذكر الكليني في باب : أن الأئمة يعلمون علم ما كان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم شيء، عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال: إني لأعلم ما في السماوات وما في الأرض وأعلم ما في الجنة وما في النار وأعلم ما كان وما يكون (16).
وكذا في أصول الكافي فهم يحلون ما يشاءون ويحرمون ما يشاءون ولن يشاءوا إلا أن يشاء الله تبارك وتعالى (17).
وذكر الكليني أيضا في باب: أن الأئمة يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيارهم، قال أبوعبدالله عليه السلام: أي إمام لا يعلم ما يصيبه فليس ذلك بحجة لله على خلقه (18).
مع أن الله تعالى يقول: ((قل لا يعلم من في السماوات والأرض الغيب إلا الله))، وقال تعالى: ((وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو)) إلا أن الشيعة أشركوا أئمتهم مع الله في علم الغيب.
ويذكر الكليني أيضا في باب أن الأئمة لو ستر عليهم لأخبروا كل امرئ بما له وما عليه، قال أبوجعفر عليه السلام: لو كان لألسنتكم أوكئة لحدثت كل امرئ بما له وعليه (19).
وذكر الكليني أيضا في أصول الكافي..وهو أعظم مرجع للشيعة..في باب (أن الأئمة يعلمون جميع العلوم التي خرجت إلى الملائكة والأنبياء والرسل عليهم السلام) عن سماعة عن أبي عبدالله عليه السلام قال: أن لله تبارك وتعالى علمين: علما أظهر عليه ملائكته وأنبياءه ورسله، فما أظهر عليه ملائكته ورسله وأنبياءه فقد علمناه، وعلم استأثر به، فإذا بدا لله في شيء منه أعلمنا ذلك وعرض على الأئمة الذين كانوا من قبلنا عليهم السلام)، انظروا جعلوا أئمتهم بزعمهم أعلم من الملائكة والأنبياء والرسل-وشاركوهم مع الله في علومه كل ذلك كذب وزور وكفر.
وأصول الكافي وغيره من مراجع الشيعة ومؤلفاتهم مليئة بهذه الطامات وما ذكرنا هنا إلا نبذا يسيره منها فقط، وللشيعة قصائد باللغة الأردوية مليئة بالشرك بالله والغلو الزائد في أئمتهم جاء في بعضها أن سائر الأنبياء عند الشدائد طلبوا المدد والإعانة من علي فأمدهم فنوح طلب منه المدد عند الغرق، وإبراهيم ولوط وهود وشيث كلهم استعانوا به فأعانهم. وأن معجزات علي عظيمة عجيبة وعلي قادر على كل شيء (والعياذ بالله).
وما سطرنا إلا عدة عبارات فقط من كتب الشيعة المعتمدة عندهم وليعلم القارئ أن كتبهم مملوءة بهذه العقائد الشركية. فهل يستطيع أحد أن يبقى مسلما بعد اعتقاده بهذه العقائد الباطلة.
فالله تعالى يقول: ((الله خالق كل شيء وهو على كل شيء وكيل)) ويقول ((ولا يشرك في حكمه أحدا)) ويقول ((الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض)) الآية، وقال ((ولقد أوحي إليك وإلى الذين من قبلك لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين)). ويقول ((إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء)). وقال ((إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار)). وقال ((إن الله لا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء)).
فهذه الآيات وأمثالها صريحة كل الصراحة بأن الله وحده خالق كل شيء وهو المدبر في السماوات والأرض وهو القادر على كل شيء وأنه يعلم كل شيء.
والشيعة يثبتون الصفات الإلهية لأئمتهم أليس إثبات صفة إلهية لغير الله شرك؟
ومن يعتقد إثباتها لغيره تعالى أفليس بمشرك؟ بلى إنه شرك في الصفات والقائل بهذه الأقاويل مشرك حقا.
__________________
(1) أصول الكافي ص259-طبعة الهند.
(2) سورة الأعراف.
(3) سورة البقرة.
(4) سورة النجم.
(5) سورة الحديد.
(6) سورة الملك.
(7) رجال الكشي ص 138-طبعة الهند.
(8) سورة الحديد.
(9) سورة الحديد.
(10) ترجمة مقبول أحمد ص339 أصل العبارة في اللغة الأردوية ونقلنا إلى العربية بكل أمانة.
(11) ترجمة مقبول أحمد ص 932.
(12) ترجمة مقبول أحمد ص1043.
(13) أصول الكافي ص83.
(14) المرجع السابق ص 84.
(15) المرجع السابق ص 117.
(16) المرجع السابق ص 160.
(17) المرجع السابق ص 178.
(18) المرجع السابق ص 158.


وعذا من صلب كتبكم و ليس من عندي فمن يجرؤ على الرد

جواد الفجر
30-06-2007, 01:50 PM
بارك الله فيك أخي كاتب الموضوع ..

وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة ....!


وننتظر الردوود

vipersoviper
30-06-2007, 01:54 PM
شكرا على المرور انا كتبت من كتبكم ارجو ان يرد احد من كتب اهل السنة

الوسيلة
30-06-2007, 08:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم,

الأمر الأول من عقائدهم الفاسدةعقيدة الشرك بالله:يذكر محمد بن يعقوب الكليني في أصولالكافي (باب أن الأرض كلها للإمام) عن أبي عبدالله عليه السلام قال إن الدنياوالآخرة للإمام-يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء-جائز له من الله (1).
فماذا يستنبط المسلم المنصف من هذه العبارة، مع أن اللهتعالى يقول في محكم آياته ((إن الأرض لله يورثها من يشاء)) (2).
((لله ملك السماوات والأرض)) (3).
((فلله الآخرةوالأولى)) (4).
((له ملك السماوات والأرض)) (5).
((تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قدير)) (6).



تأتي الى اول بتر في الاحاديث التي تنقلها اخزاك الله ,فأتنم ملّاك الميدان في هذه الامور.

الحديث كاملا :
4 - محمد بن يحيى، عن محمد بن أحمد، عن ابي عبدالله الرازي، عن الحسن ابن علي بن أبي حمزة، عن أبيه، عن أبي بصير، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: أما على الامام زكاة؟ فقال: أحلت يا أبا محمد أما علمت أن الدنيا والآخرة للامام يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء، جائز له ذلك من الله، إن الامام يا أبا محمد لا يبيت ليلة أبدا ولله في عنقه حق يسأله عنه. الكافي(1/408)
اولا : هذه الرواية ضعيفة بـعلي بن حمزة وابنه.

ثانيا : لا يوجد فيها شرك ولو تأملت بما تنقل لوجدت الجواب لكن على قلوب اقفالها .
الامام ع يقول " جائز له ذلك من الله" أي بأمر الله اين الشرك ؟
الله تعالى يقول في كتابه الكريم " ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (6)الحج"
" وَأُحْيِي الْمَوْتَى بِإِذْنِ اللَّهِ"آل عمران 49
ونبي الله عيسى احيا الموتى و كذلك نبي الله موسى ,فهل اشركوا الله في قدرته ام اذن الله لهم بذلك ؟
فلماذا لم تشكل على القرآن اولا ؟ ام ان الامر اذا صار لآل محمد دارت عليكم الدوائر!!
وارجوا ان لا تقول لي انهم انبياء لان الشرك لا يجوز لنبي او وصي.
الله تعالى يقول في كتابه الكريم
" اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا"الزمر42
هنا الله ينسب توفي الانفس لنفسه ,وفي آية اخرى يقول تعالى
" قُلْ يَتَوَفَّاكُمْ مَلَكُ الْمَوْتِ الَّذِي وُكِّلَ بِكُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّكُمْ تُرْجَعُونَ (11)السجدة"
فهل شارك الملائكة الله بهذه القدرة ام ماذا ؟

والشيعة يكتبون (قال علي:.....أنا الأول وأنا الآخر وأناالظاهر وأنا الباطن وأنا وارث الأرض) (7). وهذه العقيدةأيضا باطلة مثل الأولى. وعلي رضي الله عنه بريء منها وما هذا إلا افتراء عظيم عليهوحاشاه أن يقول ذلك.



والله يقول جل جلاله:
((هو الأول والآخر والظاهر والباطن)) (8).
((ولله ميراث السماوات والأرض)) (9).




أمير الموحدين ع جاوب على ماقصد في نفس الحديث الذي بترت ,لكنكم تأبون إلا نفاقا !!
الحديث بدون بتر في بحار اللانوار (42/189)
روي أن أميرالمؤمنين عليه السلام كان قاعدا في المسجدوعنده جماعة من أصحابه ، فقالوا له : حدثنا يا أميرالمؤمنين ، فقال لهم : ويحكم إنكلامي صعب مستصعب لا يعقله إلا العالمون ، قالوا : لابد من أن تحدثنا ، قال : قوموابنا فدخل الدار فقال : أنا الذي علوت فقهرت ، أنا الذي احيي واميت ، أنا الاولوالآخر والظاهر والباطن ، فغضبوا وقالوا : كفر ! وقاموا ، فقال علي عليه السلامللباب : يا باب استمسك عليهم ، فاستمسك عليهم الباب ، فقال : ألم أقل لكم : إنكلامي صعب مستصعب لا يعقله إلا العالمون ؟ تعالوا افسر لكم ، أما قولي : أنا الذيعلوت فقهرت فأنا الذي علوتكم بهذا السيف فقهرتكم حتى آمنتم بالله ورسوله ، وأماقولي : أنا احيي واميت فأنا احيي السنة واميت البدعة ، وأما قولي : أنا الاول فأناأول من آمن بالله وأسلم وأما قولي : أنا الآخر فأنا آخر من سجى على النبي صلى اللهعليه واله ثوبه ودفنه ، وأما قولي : أنا الظاهر والباطن فأنا عندي علم الظاهروالباطن ، قالوا : فرجت عنا فرج الله
ومن يعلم ان الفقير بالذات لا يمكن له ان يتصف بصفاة الغني بالذات والمقهور لا يتصف بصفاة الواحد الفقهار , وهذا ما كان يجهله من كان عنده فكانوا جهالا , اما الذي يتر الحديث لعنه الله بالدنيا والآخرة ,اراد ان يصوّر أمير الموحدين ع بالمشرك لكن الله متم نوره .





وفسر الشيعي المشهور مقبول أحمد آية الزمر ((وأشرقت الأرض بنور ربها))- فقال: أن جعفر الصادق يقول: أن رب الأرض هو الإمام فحين يخرج الإمام يكفي نوره ولايفتقر الناس إلى الشمس والقمر (10تفكروا كيف جعلواالإمام ربا حيث قالوا في معنى ((بنور ربها)) أن الإمام هو الرب ومالك الأرض.
لا اشكال فيها الا جهلك !! تحاولون تكفيرنا بشتى الطرق !


الرب لها عدة معاني فتارة هي اله المعبود او المالك او السَّيد او المدبر او القيّم "انظر معجم الوجيز ص250باب (الرّبُّ)"


وقد جاء معناها بالمالك او المدبر بالقرآن
"وَقَالَ لِلَّذِي ظَنَّ أَنَّهُ نَاجٍ مِنْهُمَا اذْكُرْنِي عِنْدَ رَبِّكَ فَأَنْسَاهُ الشَّيْطَانُ ذِكْرَ رَبِّهِ فَلَبِثَ فِي السِّجْنِ بِضْعَ سِنِينَ (42)يوسف"
تفسير جامع البيان في تفسير القران/ الطبري
يقول تعالـى ذكره: قال يوسف للذي علـم أنه ناج من صاحبـيه اللذين استعبراه الرؤيا { اذْكُرْنِـي عِنْدَ رَبِّكَ } يقول: اذكرنـي عند سيدك، وأخبره بـمظلـمتـي وأنـي مـحبوس بغير جرم. كما:

حدثنا ابن حميد، قال: ثنا سلـمة، عن ابن إسحاق، قال: قال، يعنـي لنبو: { اذْكُرْنِـي عِنْدَ رَبِّكَ }: أي اذكر للـملك الأعظم مظلـمتـي وحبسي فـي غير شيء. قال: أفعل.

حدثنا مـحمد بن عمرو، قال: ثنا أبو عاصم، قال: ثنا عيسى، عن ابن أبـي نـجيح، عن مـجاهد فـي قول الله: { اذْكُرْنِـي عِنْدَ رَبِّكَ } قال للذي نـجا من صاحبـي السجن، يوسف يقول: اذكرنـي عند الـملك.

حدثنا القاسم، قال: ثنا الـحسين، قال: ثنـي حجاج، عن ابن جريج، عن مـجاهد، بنـحوه.

حدثنا ابن وكيع، قال: ثنا يحيى بن يـمان، عن سفـيان، عن جابر، عن أسبـاط: { وَقالَ للَّذِي ظَنَّ أنَّهُ ناجٍ مِنْهُما اذْكُرْنِـي عِنْدَ رَبِّكَ } قال: عند ملك الأرض.

حدثنا بشر، قال: ثنا يزيد، قال: ثنا سعيد، عن قتادة، قوله: { اذْكُرْنِـي عِنْدَ رَبِّكَ } يعنـي بذلك الـملك.

حدثنـي الـمثنى، قال: ثنا أبو حذيفة، قال: ثنا شبل، عن ابن أبـي نـجيح، عن مـجاهد: { وَقالَ للَّذِي ظَنَّ أنَّهُ ناجٍ مِنْهُما اذْكُرْنِـي عِنْدَ رَبِّكَ } الذي نـجا من صاحبـي السجن يقول يوسف: اذكرنـي للـملك.

حدثنا القاسم، قال: ثنا الـحسين، قال: ثنا هشيـم، قال: أخبرنا العوّام بن حوشب، عن إبراهيـم التَّـيـمي: أنه لـما انتهى به إلـى بـاب السجن قال له صاحب له. حاجَتَك أوصنـي بحاجتك قال: حاجتـي أن تذكرنـي عند ربك. ينوي الربّ ملك يوسف.

وايضا { يا صَاحِبَـيِ السِّجْنِ أمَّا أحَدُكمَا فَـيَسْقِـي رَبَّهُ خَمْراً }
هو الذي رأى أنه يعصر خمراً، فـيسقـي ربه: يعنـي سيده وهو ملكهم، خمرا: يقول: يكون صاحب شرابه.

حدثنـي يونس، قال: أخبرنا ابن وهب، قال: قال ابن زيد، فـي قوله: { فَـيَسْقِـي رَبَّهُ خَمْراً } قال: سيده.


هذا تفسيرها عندنا
جاء في الكافي ج 1 ص 145 :
10 - الحسين بنمحمد، عن معلى بن محمد، عن محمد بن جمهور، عن علي بن الصلت، عن الحكم وإسماعيل إبنيحبيب، عن بريد العجلي قال : سمعت أبا جعفرعليهالسلاميقول :بنا عبد الله، وبنا عرف الله، وبناوحد الله تبارك وتعالى.

ايضا عن الاما مالصادق:
."بِنا عُرِفَ اللهُ بِناعُبِدَ اللهُ نَحنُ الأدِلّاءُ عَلى اللهِ وَ لَولانا مَا عُبِدَاللهُ"
التوحيد للصدوق 152


ابتلينا بكم لا تقرؤون القرآن ولا تفاسيركم ولا تعرفون اللغة العربية !!
الحمد لله الذي جعل أعداءنا من الحمقى



وكذا قال هذا المفسر الشيعي في تفسير آية الزمر ((لئنأشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين بل الله فاعبد وكن من الشاكرين)) بأنه روىعن جعفر الصادق في الكافي: أن معناه: لئن أشركت في ولاية علي أحدا فينتج منه: ليحبطن عملك.
ثم قال في تفسير ((بل الله فاعبد وكن منالشاكرين))- أي: اعبدوا النبي مع الطاعة واشكروه حيث جعلنا أخالك وابن عمك قوة عضدك (11).
فانظروا كيف افتروا على جعفر الصادق في تفسير الآيةمع أن هذه الآيات في توحيد الله عز وجل وأن الله خالق كل شيء وأنه الذي يجب أن تكونله جميع العبادات كيف حرفوها وأخرجوا منها الشرك الجلي كافأهم الله.
وكذا قال هذا المفسر الشيعي في تفسير قوله تعالى: ((وماخلقت الجن والإنس إلا ليعبدون))، بأن جعفر الصادق فسرها ناقلا عن الحسين رضي اللهتعالى عنه، بأن الله خلق الجن والإنس ليعرفوه لأنهم إذا عرفوه عبدوه فسأله أحدهم: وما هي المعرفة؟ فأجاب: بأن يعرف الناس إمام زمانهم (12).
اين الاشكال؟
نعم من تخلف عن مولاة علي ع بالحديث المتواتر عند جميع المسلمين والتمسك بأهل بيته ع وهو ايضا حديث متواتر ,فقد اشرك جهله وهواه في طاعة الله .
وثتيت عن جميع المسلمين ان "من مات بغير امام مات ميتة جاهلية " وموتى الجاهلية كفّار لا يعبدون الله بل يعبدون هواهم .





وذكر الكليني في (أصول الكافي): قال الإمام محمد الباقر: نحن وجه الله ونحنعين الله في خلقه ويده المبسوطة بالرحمة على عباده (13). وكذا قال: نحن لسان اللهونحن وجه الله ونحن عين الله في خلقه (14).وعن أبيعبدالله عليه السلام (جعفر الصادق) كان أمير المؤمنين صلوات الله عليه كثيرا مايقول: أنا قسيم الله بين الجنة والنار.......لقد أوتيت خصالا ما سبقني إليها أحدقبلي علمت المنايا والبلايا والأنساب وفصل الخطاب فلم يفتني ما سبقني ولم يعزب عنيما غاب عني (15).
انظروا كيف اجترءوا بإثبات صفات الألوهيةلعي رضي الله عنه.
وكذا قال المفسر الشيعي مقبول أحمد فيتفسير آية سورة القصص ((كل شيء هالك إلا وجهه)). أن جعفر الصادق قال في تفسيره: نحنوجه الله.
انظروا كيف جعلوا الإمام إلها لا يفنى –تعالىالله عما يقول الظالمون علوا كبيرا-.

بما انكم مجسمة ضالون ,فسرتم الحديث على معبودكم الشاب الامرد


يقول الله في محكم كتابه
" فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى"الانفال
نسب الله القتل لنفسه في حين ان القتلى قتلهم المؤمنون (بما انها حرب فلا تشمل عمر وابو بكر وعثمان معهم ,لانهم اهل الفرار والجبن كما ثبت من كتبكم) وذكر المفسرون ان على ع قتل نصف المشركين تقربيا .

والرمى بالحصى كان من قبل رسول الله ص بعدما اخدها من اليد الطاهرة لعلي ع , لكن الله نسبها لنفسه
يقول الطبري في تفسيره للآية
حدثنـي مـحمد بن الـحسين، قال: ثنا أحمد بن الـمفضل، قال: ثنا أسبـاط، عن السديّ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم حين التقـى الـجمعان يوم بدر لعلـيّ رضي الله عنه: " أعْطِنـي حَصا مِنَ الأرْضِ " فناوله حصى علـيه تراب فرمى به وجوه القوم، فلـم يبق مشرك إلاَّ دخـل فـي عينـيه من ذلك التراب شيء. ثم ردِفهم الـمؤمنون يقتلونهم ويأسرونهم. فذكر رمية النبـيّ صلى الله عليه وسلم، فقال: { فَلَـمْ تَقْتُلُوهُمْ ولكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَما رَمَيْتَ إذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللّهَ رَمى }.

وايضا رودت احاديث كثيرة في ان النظر الوجة علي عبادة
4664-حدثنا دعلج بن أحمد السجزى ، ثنات علي بن عبد العزيز بن معاوية ، ثنا إبراهيم بنإسحاق الجعفي ، ثنا عبد الله بن عبد ربه العجلي ، ثنا شعبة ، عن قتادة عن حميد بنعبد الرحمن ، عن أبي سعيد الخدري ، عن عمران بن حصين قال : قال رسول الله (ص) النظر إلى علي عبادة،هذا حديثصحيح الإسناد و شواهده عن عبد الله بن مسعود صحيحة.مستدرك الحاكم
لان غضب علي من غضب الله ورضاه من رضا الله
4594 - أخبرنا أبو أحمد محمد بن محمد الشيباني من أصل كتابه ، ثنا علي بن سعيد بن بشير الرازي بمصر ، ثنا الحسن بن حماد الحضرمي ، ثنا يحيى بن يعلي ، ثنا بسام الصيرفي ، عن الحسن بن عمرو الفقيمي ، عن معاوية بن ثعلبة ، عن أبي ذر رضي الله: قال رسول الله (ص) : من أطاعني فقد أطاع الله و من عصاني فقد عصي الله ومن أطاع عليا فقد أطاعني و من عصي عليا فقد عصاني ،هذا حديث صحيح الإسناد و لم يخرجاه .مستدرك الحاكم

113- حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏وأبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏يحيى بن يحيى ‏ ‏واللفظ له ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏الأعمش‏ ‏عن ‏ ‏عدي بن ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏زر ‏ ‏قال : قال ‏ ‏علي ‏ والذي فلق الحبة وبرأ النسمة إنه لعهد النبيالأمي ‏(ص)‏‏إلي ‏ ‏أن لا يحبني إلا مؤمن ولا يبغضني إلا منافق.صحيح مسلم

فيكون عليا ع مرآة لله من هذا الوجه , لا التجسيم الذي تقولون فيه !!

فهل صار النبي ص والامام علي ع آلة والعياذ بالله كما تدعيّ!!"جعلوا الإمام إلها لا يفنى –تعالىالله عما يقول الظالمون علوا كبيرا"

الامام علي هو قسيم الجنة والنار حتى من رواياتكم فهناك حوالي 40 رواية تؤكد هذا الشيء هذا بعضها :
إبن عساكر - تاريح مدينة دمشق -الجزء : ( 42 ) - رقم الصفحة : ( 298 / 299 / 301 )
- أخبرنا أبو القاسم الواسطي نا أبو بكر الخطيب أنا محمد بن أبي نصر النرسي نا أبو محمد عبيد الله بن أحمد بن معروف القاضي نا سهل بن يحيى بن سفيان نا الحسن بن هارون الصايغ نا إبن فضيل عن الأعمش عن موسى بن طريف عن عباية عن علي بن أبي طالب ( ر ) أنه قال أنا قسيم النار يوم القيامة أقول خذي ذا وذري ذا.

- أخبرنا أبو عبد الله الحسين بن عبد الملك أنا سعيد بن أحمد بن محمد أنا محمد بن عبد الله بن محمد الشيباني نا عمر بن الحسين بن علي بن مالك القاضي نا أحمد بن الحسن الخزاز نا أبي نا حصين بن مخارق عن الأعمش وعبد الواحد بن حسان وهارون بن سعيد عن موسى بن طريف عن عباية بن ربيع قال سمعت عليا ( ر ) يقول أنا قسيم النار يوم القيامة أقول هذا لي وهذا لك.

- أخبرنا أبو القاسم بن السمرقندي أنا محمد بن عبد الله أنا محمد بن الحسين أنا عبد الله نا يعقوب نا يحيى بن عبد الحميد حدثنا علي بن مسهر عن ا لأعمش عن موسى بن طريف عن عباية عن علي ( ر ) أنه قال أنا قسيم النار إذا كان يوم القيامة قلت هذا لك وهذا لي.

- قال يعقوب وسمعت الحسن بن الربيع يقول قال أبو معاوية قلنا للأعمش لا تحدث هذه الأحاديث قال يسألوني فما أصنع ربما سهوت فإذا سألوني عن شئ من هذا وسهوت فذكروني قال وكنا يوما عنده فجاء رجل فسأله عن حديث قسيم النار قال فتنحنحت قال فقال الأعمش هؤلاء المرجئة لا يدعوني أحدث بفضائل علي ( ر ) أخرجوهم من المسجد حتى أحدثكم .

- قال وحدثنا أبو جعفر نا إسحاق بن يحيى الدهقان نا إسماعيل بن إسحاق الراشدي نا مخول عن سلام الخياط عن موسى بن طريف عن عباية الأسدي قال سمعت عليا يقول أنا قسيم النار هذا لك وهذا لي قال سلام فكان موسى يرى رأي أهل الشام وكان يتحدث بهذا يتعجب به ويسمع اخرون .

اقرؤوا القرآن وتفاسيركم وسنّتكم قبل ان تهذوا




وذكر الكليني في باب : أن الأئمة يعلمون علم ما كان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم شيء، عن أبي عبداللهعليه السلام أنه قال: إني لأعلم ما في السماوات وما في الأرض وأعلم ما في الجنة ومافي النار وأعلم ما كان وما يكون (16).



اقرأ جيد ما تنقل على ظهرك!
الائمة يعلمون الغيب بإذن الله وليس بذاتهم فأين الاشكال؟
لكن لماذا انتم اخصائيين في البتر؟ كل هذا التدليس لتطفؤا نور الله ؟
الحديث بدون بتر

2 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد، عن محمد بن سنان، عن يونس بن يعقوب، عن الحارث بن المغيرة، وعدة من أصحابنا منهم عبدالاعلى وأبوعبيدة وعبدالله ابن بشر الخثعمي سمعوا أبا عبدالله عليه السلام يقول: إني لاعلم ما في السماوات وما في الارض وأعلم ما في الجنة وأعلم ما في النار، وأعلم ما كان وما يكون، قال: ثم مكث هنيئةفرأى أن ذلك كبر على من سمعه منه فقال: علمت ذلك من كتاب الله عزوجل، إن الله عزوجل يقول فيه تبيان كل شئ. الكافي (1/261)









وكذا في أصول الكافيفهم يحلون ما يشاءون ويحرمون ما يشاءون ولن يشاءوا إلا أن يشاء الله تبارك وتعالى (17). وذكر الكليني أيضا في باب: أن الأئمة يعلمون متىيموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيارهم، قال أبوعبدالله عليه السلام: أي إمام لايعلم ما يصيبه فليس ذلك بحجة لله على خلقه (18). مع أنالله تعالى يقول: ((قل لا يعلم من في السماوات والأرض الغيب إلا الله))، وقالتعالى: ((وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو)) إلا أن الشيعة أشركوا أئمتهم معالله في علم الغيب.

ويذكر الكليني أيضا في باب أن الأئمةلو ستر عليهم لأخبروا كل امرئ بما له وما عليه، قال أبوجعفر عليه السلام: لو كانلألسنتكم أوكئة لحدثت كل امرئ بما له وعليه (19).






اقرآ القرآن لو سمحت ,
يقول تعالى" يَا صَاحِبَيِ السِّجْنِ أَمَّا أَحَدُكُمَا فَيَسْقِي رَبَّهُ خَمْرًا وَأَمَّا الْآَخَرُ فَيُصْلَبُ فَتَأْكُلُ الطَّيْرُ مِنْ رَأْسِهِ قُضِيَ الْأَمْرُ الَّذِي فِيهِ تَسْتَفْتِيَانِ (41)يوسف"

على قياسك الباطل نبي الله يوسف ع مشرك ايضا !!فهو اخبر بالغيب



وذكرالكليني أيضا في أصول الكافي..وهو أعظم مرجع للشيعة..في باب (أن الأئمة يعلمون جميعالعلوم التي خرجت إلى الملائكة والأنبياء والرسل عليهم السلام) عن سماعة عن أبيعبدالله عليه السلام قال: أن لله تبارك وتعالى علمين: علما أظهر عليه ملائكتهوأنبياءه ورسله، فما أظهر عليه ملائكته ورسله وأنبياءه فقد علمناه، وعلم استأثر به،فإذا بدا لله في شيء منه أعلمنا ذلك وعرض على الأئمة الذين كانوا من قبلنا عليهمالسلام)، انظروا جعلوا أئمتهم بزعمهم أعلم من الملائكة والأنبياء والرسل-وشاركوهممع الله في علومه كل ذلك كذب وزور وكفر

كيف يكون مشركين لله في علومه والله هو معلمهم ؟
وكيف لا يعلم آل محمد المصطفين ع جميع علوم الانبياء وهم عِدلُ القرآن ؟ فكيف يخلّف رسول الله ص جهالاَ للمسلمين؟ وهو ص يقول "انبي تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي أهل بيتي" وهو حديث متواتر
ومن كان وصيهم الاول ع مه القرآن والقرآن معه :
-4604 أخبرنا أبو بكر محمد بن عبد الله الحفيد ، ثنا أحمد بن محمد بن نصر ، ثناعمرو بن طلحة القناد الثقة المأمون ، ثنا علي بن هاشم بن البريد ، عن أبيه قالحدثني أبو سعيد التيمي ، عن أبي ثابت مولى أبي ذر قال : كنت مع علي ( ر ) يوم الجملفلما رأيت عائشة واقفة دخلني بعض ما يدخل الناس فكشف الله عني ذلك عند صلاة الظهرفقاتلت مع أمير المؤمنين فلما فرغ ذهبت إلى المدينة فأتيت أم سلمة فقلت إني و اللهما جئت أسأل طعاما ولا شرابا و لكني مولى لأبي ذر فقالت . مرحبا فقصصت عليها قصتيفقالت : أين كنت حين طارت القلوب مطائرها قلت : إلى حيث كشف الله ذلك عني عند زوالالشمس قال : أحسنتسمعت رسول الله(ص)يقول :عليمع القرآن و القرآن مع علي لن يتفرقا حتى يردا علي الحوض،هذا حديث صحيح الإسناد و أبوسعيد التيمي هو عقيصاء ثقة مأمون و لم يخرجاه.مستدرك الحاكم

721 -حدثنا عباد بن عيسىالجعفي الكوفي حدثنا محمد بن عثمان بن أبي البهلول الكوفي حدثنا صالح بن أبي الاسودعن هاشم بن بريد عن أبي سعيد التيمي عن ثابت مولى آل أبي ذر عن أم سلمة قالت سمعتالنبي(ص)يقولعلي مع القرآن والقرآنمع عليلا يفترقان حتى يردا على الحوض لا يروى عن أم سلمة إلا بهذا الاسنادتفرد به صالح بن أبي الاسود وأبو سعيد التيمي يلقب عقيصا كوفي.الطبراني


-10859حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏فطر ‏ ‏عن ‏ ‏إسماعيل بن رجاء ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏‏عن ‏ ‏أبي سعيد ‏ ‏قال ‏ ‏قال رسول الله ‏ ‏(ص)‏ ‏إن منكم من يقاتل على ‏ ‏تأويله ‏ ‏كما قاتلت على تنزيلهقالفقام ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏وعمر ‏ ‏فقال لاولكن ‏ ‏خاصف ‏ ‏النعل ‏‏وعلي ‏ ‏يخصف ‏ ‏نعله.مسند أحمد

والله يقول عن القرآن " وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَانًا لِكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ (89)النحل"
فكيف يكون عدل القرآن ومن القرآن معه جاهلا!!







وأصول الكافيوغيره من مراجع الشيعة ومؤلفاتهم مليئة بهذه الطامات وما ذكرنا هنا إلا نبذا يسيرهمنها فقط، وللشيعة قصائد باللغة الأردوية مليئة بالشرك بالله والغلو الزائد فيأئمتهم جاء في بعضها أن سائر الأنبياء عند الشدائد طلبوا المدد والإعانة من عليفأمدهم فنوح طلب منه المدد عند الغرق، وإبراهيم ولوط وهود وشيث كلهم استعانوا بهفأعانهم. وأن معجزات علي عظيمة عجيبة وعلي قادر على كل شيء (والعياذ بالله).
وما سطرنا إلا عدة عبارات فقط من كتب الشيعة المعتمدةعندهم وليعلم القارئ أن كتبهم مملوءة بهذه العقائد الشركية. فهل يستطيع أحد أن يبقىمسلما بعد اعتقاده بهذه العقائد الباطلة.

لتقرأ القرآن مرة اخرى!!
القدرة كلها من الله والى لله ولا احد من الامامية يقول ان الائمة لا يستعينون بالله وهم بذاتهم قادرون ,لكنك تكذبون وتصدقون كذبكم !!
ولم يتفرد الشيعة بإستعانة الانبياء بالائمة :
وأخرج ابن النجار عن ابن عباس قال " سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الكلمات التي تلقاها آدم من ربه فتاب عليه قال: سأل بحق محمد، وعلي، وفاطمة، والحسن، والحسين، إلا تبت علي فتاب عليه ".الدر المنثور للسيوطيتفسير آية (فَتَلَقَّى آَدَمُ مِنْ رَبِّهِ كَلِمَاتٍ)
يبدوا ان السيوطي مشرك رافضي ؟ أليس كذلك؟

فالله تعالى يقول: ((الله خالق كل شيء وهو على كل شيء وكيل)) ويقول ((ولا يشرك في حكمه أحدا)) ويقول ((الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض)) الآية، وقال ((ولقد أوحي إليك وإلى الذين من قبلك لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين)). ويقول ((إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء)). وقال ((إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار)). وقال ((إن الله لا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء)).


فهذه الآيات وأمثالها صريحة كل الصراحة بأن الله وحده خالق كل شيء وهو المدبر في السماوات والأرض وهو القادر على كل شيء وأنه يعلم كل شيء.
والشيعة يثبتون الصفات الإلهية لأئمتهم أليس إثبات صفة إلهية لغير الله شرك؟
ومن يعتقد إثباتها لغيره تعالى أفليس بمشرك؟ بلى إنه شرك في الصفات والقائل بهذه الأقاويل مشرك حقا.
وعذا من صلبكتبكم و ليس من عندي فمن يجرؤ على الرد
بيّنا تدليسكم وبتركم للأحاديث وجهلكم بالقرآن وبالسنة وبتفاسيركم وباللغة العربية
فالحمد لله رب العاليمن والصلاة والسلام على خير الخلق اجمعين وعلى لآله الطاهرين واللعن الدائم على اعدائهم أجمعين