منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 69
أخذت عملية البحث 0.03 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : عبد الحق الجزائري
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 25-08-2011, 08:33 PM
الردود: 82
الزيارات: 16,167
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
Angry صحيح البيت بيتكم وأنا سني متطفل أحاسب على كل شيء...

صحيح البيت بيتكم وأنا سني متطفل أحاسب على كل شيء وإن كان ليس سبا أو إهانة بعكس الشيعة يسمح لهم بالسب كما يشاؤون. ففي العنوان فقط قد سبنا هذا العضو بقوله أتباع ابن تيمية.
ولا تنسى استهزاءهم بنا حين...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-08-2011, 01:57 PM
الردود: 82
الزيارات: 16,167
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
Talking قلت أنك...

قلت أنك مجرد ناسخ لاصق لست أهل للنقاش وهذه سيمة كل الشيعة في هذا المنتدى
قبل فتح أي موضع كن متأكدا أنك ملم به قبل الابحار فشبوهات الشيعة تضحك الصبيان
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-08-2011, 01:46 PM
الردود: 82
الزيارات: 16,167
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
Talking رد على المشاركة ثم اطرح سؤال جديد أنا قلت أني...

رد على المشاركة ثم اطرح سؤال جديد
أنا قلت أني مجرد متابع.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-08-2011, 01:40 PM
الردود: 82
الزيارات: 16,167
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
Wink إليك...

إليك الرابط

http://www.yahosein.com/vb/showpost.php?p=1746562&postcount=34

مجرد متابع
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-08-2011, 01:14 PM
الردود: 82
الزيارات: 16,167
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
Talking لماذا...

لماذا تتحامق؟؟؟؟
الموضوع موضوعك وعليك أن ترد على جميع المشاركات.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-08-2011, 12:56 PM
الردود: 82
الزيارات: 16,167
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
Wink مرحب...

مرحب بك
معك واحد من أتباع النبي صلى الله عليه وسلم لم يسجد لقبر منذ ولد.
أكمل النقاش ولا تحاول التهرب فأنا قد رأيتك وأنت تفعل ذلك.

مجرد متابع لا أريد الدخول في النقاش.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 23-08-2011, 08:37 PM
الردود: 82
الزيارات: 16,167
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
Wink الموضوع...

الموضوع مثبت فلما الرفع؟؟؟!!!!!!
صاحب الموضوع فر نهائيا لما وجد نفسه غير قادر على الرد.
فأرنا أنت قدراتك.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 22-08-2011, 08:10 PM
الردود: 150
الزيارات: 20,833
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
إن كان...

إن كان ملعون
.......................................
إن لم يكن ملعون
......................................

أكمل الفراغ
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 22-08-2011, 08:08 PM
الردود: 82
الزيارات: 16,167
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
Wink أنا لا أناظر إلا رأيت أن تمت شخص...

أنا لا أناظر إلا رأيت أن تمت شخص...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 22-08-2011, 06:35 AM
الردود: 150
الزيارات: 20,833
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري


المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 22-08-2011, 06:07 AM
الردود: 82
الزيارات: 16,167
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
أنا لم...

أنا لم أقل شيئا. لاحظت أنه ينعت القوم بالهروب ويذمهم على ذلك وهو واحد ممن وقعوا فيه.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 22-08-2011, 03:08 AM
الردود: 150
الزيارات: 20,833
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
حسب رأيي، هذا الموضوع لا فائدة منه. كافر ملعون...

حسب رأيي، هذا الموضوع لا فائدة منه. كافر ملعون مسلم غير ملعون.
ما الفائدة من البحث في هذا الأمر؟!
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 22-08-2011, 02:53 AM
الردود: 82
الزيارات: 16,167
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
يبدو...

يبدو أنك فتحت موضوعا لا تجيد السباحة فيه. تتهم الناس بالهروب وها أنت تقع فيه. والمصيبة أن موضوعك قد ثبت. كل الأعضاء الشيعة يعلقون آمالهم فيك وحتى المشرفين الذين تبثوا هذا الموضوع.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-11-2010, 06:22 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
كم عمرك يا صغيرتي أظن أنك لم تتجاوزي العشرين

كم عمرك يا صغيرتي أظن أنك لم تتجاوزي العشرين
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-11-2010, 06:02 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
أنت واثقة فهيا قوليها

أنت واثقة فهيا قوليها
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-11-2010, 06:01 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
ننتظر أن تقولي اقسم ... إلى آخر ما ذكرنا إن كنت...

ننتظر أن تقولي اقسم ... إلى آخر ما ذكرنا إن كنت من الصادقين
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-11-2010, 05:58 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
أنت ممن يرد أن يحطم أكبر رقم في المشركات...

أنت ممن يرد أن يحطم أكبر رقم في المشركات فمشاركاتك للشيطان لا لله كما هو مطروح في الموضوع المثبت
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-11-2010, 05:54 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
نحن من ننتظر أن تقسمي وأن تقولي ما طلبنا كذبة...

نحن من ننتظر أن تقسمي وأن تقولي ما طلبنا
كذبة أخرى تتهمينني بأني رميت أهل السنة بالكذب
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-11-2010, 05:06 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
هيا قولي ما قلت بالإثبات او بالقول أنه قد حذف أنت...

هيا قولي ما قلت بالإثبات او بالقول أنه قد حذف
أنت واثقة فلما الخوف هيا لا تخافي فإنك تفعلين أفضع من هذا
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-11-2010, 04:55 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
هل تستطيعن أن تقولي عكس ما قلت أو أنه قد تم حذفه؟

هل تستطيعن أن تقولي عكس ما قلت أو أنه قد تم حذفه؟
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-11-2010, 04:44 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
صدق من قال اكذب من ...

صدق من قال اكذب من ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-11-2010, 04:35 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
القول غير موجه لك لأنك لا تجيب على أي سؤال. إن...

القول غير موجه لك لأنك لا تجيب على أي سؤال. إن أجاب أصحابك صفقت وإن سكتوا سكت.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-11-2010, 04:31 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
للإمام أعداء كثر من السنة والشيعة ولو أنه ذكره...

للإمام أعداء كثر من السنة والشيعة ولو أنه ذكره لكتب ذلك في كثير من كتب أعدائه التي ترد عليه
وحذفه سيكون فرصة لن يضيعها أحد منهم
فهيا انقلي لنا من قال أنه قد تم جذفه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 02-11-2010, 04:22 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
ما هذا التناقض؟! قلت إنه موجود ثم الآن كان موجودا...

ما هذا التناقض؟!
قلت إنه موجود ثم الآن كان موجودا ثم أصبح غير موجود
أفهمي نفسك قبل أن تحاولي إفهام الناس
لماذا لم يذكر الكوراني أنه قد تم حذفه؟!
أليست اضافة جيدة له ليشمت فينا؟!
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 09:39 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
ولما لم تقوليها من البداية؟

ولما لم تقوليها من البداية؟
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 09:38 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
اثبتي ذلك فالقول إذا تجرد من الدليل فهو مجرد رأي...

اثبتي ذلك فالقول إذا تجرد من الدليل فهو مجرد رأي (كذبة)
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 09:34 PM
الردود: 28
الزيارات: 3,621
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
ولما لم تفهم أم أنك تتغابى كبقية أصحابك

ولما لم تفهم أم أنك تتغابى كبقية أصحابك
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 09:29 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
أقسم بالله الذي لا إله الا هو خالق السموات والأرض...

أقسم بالله الذي لا إله الا هو خالق السموات والأرض أن حديث الأوعال الذي ذكره الكوراني في "المســألة: 10 كيف تقولون إن معبودكم تحمل عرشه الحيوانات ؟!" في كتابه "ألف سؤال واشكال على المخالفين لأهل البيت...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 07:08 PM
الردود: 28
الزيارات: 3,621
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
هل تنكر نقل الجني للأشياء؟! إذا أنت كافر بالقرآن

هل تنكر نقل الجني للأشياء؟! إذا أنت كافر بالقرآن
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 07:04 PM
الردود: 28
الزيارات: 3,621
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
الكلام غير موجه لك من وجه له الكلام سيفهم المطلوب

الكلام غير موجه لك
من وجه له الكلام سيفهم المطلوب
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 06:53 PM
الردود: 28
الزيارات: 3,621
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
لا استغرب أنك لا تفهم لانك شيعي صاحبك يتحدث عن...

لا استغرب أنك لا تفهم لانك شيعي
صاحبك يتحدث عن رواية الفيل
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 06:41 PM
الردود: 28
الزيارات: 3,621
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
راجعي الاقتباس

راجعي الاقتباس
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 06:15 PM
الردود: 59
الزيارات: 12,115
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
لو طلب منك شرح قول الكوراني هذا هل تستطيع؟...

لو طلب منك شرح قول الكوراني هذا هل تستطيع؟ بالتأكيد لا.
إذا لو أجبناك فلن تفهم جوابنا.
نصحتك أن لا بنسخ من كتبه قبل أن تتأكد من صحة الموضوع وأن تكون قد فهمته
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 05:55 PM
الردود: 28
الزيارات: 3,621
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
أخرجه إن كنت من الصادقين

أخرجه إن كنت من الصادقين
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 05:50 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
Talking صدق المثل القائل اكذب من ...

صدق المثل القائل اكذب من ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 10:43 AM
الردود: 6
الزيارات: 1,399
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
مجموعة من الاكاذيب

مجموعة من الاكاذيب
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 10:38 AM
الردود: 28
الزيارات: 3,621
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
Thumbs down احسنت رد هد موضوعهم هدا بدون شك استعمل سوبر...

احسنت رد هد موضوعهم هدا
بدون شك استعمل سوبر فيل
سيبدأون الآن كعادتهم باللف والدوران
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 09:00 AM
الردود: 97
الزيارات: 11,382
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
أين أجبت؟ لم أجد شيئا، رجاء قم...

أين أجبت؟ لم أجد شيئا، رجاء قم...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 01-11-2010, 08:59 AM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
لو قلنا...

لو قلنا أنهما أخطئا هل تعترفين أن الكوراني أخطأ أيضا؟



ربما شيخك أخطأ هنا:
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=143771


اثبتي لنا أنك لا تتبعين الهوى وأنقذي زميلك فإنه في ورطة لا يحسد عليها.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 31-10-2010, 12:21 PM
الردود: 92
الزيارات: 13,369
أُرسلت بواسطة عبد الحق الجزائري
الأن صدقت ما يقال عنكم أن كل ما يقوله علماؤكم...

الأن صدقت ما يقال عنكم أن كل ما يقوله علماؤكم تصدقونه
ولو كان كذب وبهتان عظيم
لو قال لكم كورانيكم أن
1 + 1 = 7
هل تصدقوه
بالتأكيد نعم
لأنه قالها في حساباته في آخر هذا الباب راجعوا ذلك إن شئتم
يا شيعة...
عرض النتائج 1 إلى 40 من 69

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 04:44 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin