منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 370
أخذت عملية البحث 0.01 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : فاطمة الحسيني
المنتدى: قضايا الساعة 18-03-2010, 10:46 PM
الردود: 10
الزيارات: 2,644
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
نعم اخي فالكون وانا اؤايد التحالف مع الاتلاف...

نعم اخي فالكون وانا اؤايد التحالف مع الاتلاف العراقي اذا كانوا فعلا يعرفون اللع واهل البيت
اما التحالف مع الاكراد فانا كذلك اؤيده حتى لو ارادوا الاكراد مطالبهم ومهما تكون ولا يرجعون البعثيه حتى لو...
المنتدى: قضايا الساعة 18-03-2010, 05:38 PM
الردود: 10
الزيارات: 1,474
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
اللهم انصر المالكي وخيب علاوي ها رجعوا العراقيين...

اللهم انصر المالكي وخيب علاوي
ها رجعوا العراقيين مثل ماسوا بالحسين اهل ياليتنا
غرتهم ملايين السعوديه الخبيثه
المنتدى: قضايا الساعة 18-03-2010, 05:33 PM
الردود: 10
الزيارات: 2,644
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
الغوث اذا فاز علاوي يعني رجوع البعثيه

السلام عليكم
ليلة امس اعلنت نتائج الانتخابات بتقدم علاوي
وهذا يعني رجوع الامن فوق السطوح ورجوع الاغتيالات ورجوع منع الزيارات
ولو ان النتائج واضحة التزوير
وشمدرينه جائز امريكا اتاثر عبر الارقام على...
المنتدى: المنبر الحر 04-12-2009, 06:59 PM
الردود: 24
الزيارات: 5,289
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
السلام عليكم اخي الكريم اكلك شي مختصر احس اني...

السلام عليكم اخي الكريم
اكلك شي مختصر احس اني بالجنه مع المؤمنين محصنين من زحمة الضلالات
انشالله للامام والدوام
المنتدى: المنبر الحر 04-12-2009, 06:55 PM
الردود: 25
الزيارات: 3,355
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
عسى ان اكون انا من الذين تشرفوا بسلام حبيبة...

عسى ان اكون انا من الذين تشرفوا بسلام حبيبة الارواح السيده زينب
طبعا شكرا جزيلا اذا انا ضمنتيني مع من اجمعتي عليهم
اللهم اعطهم مثل مايتمنون لنا
على كولت المثل
ياداعي الك ثلثين الدواعي
المنتدى: المنتدى الصوتي والمرئي 08-03-2009, 02:19 PM
الردود: 2
الزيارات: 2,308
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
مشكور

مشكور
المنتدى: المنتدى الصوتي والمرئي 08-03-2009, 01:13 PM
الردود: 21
الزيارات: 7,315
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
الله واكبر تجنن تعيش

الله واكبر تجنن
تعيش
المنتدى: المنبر الحر 06-03-2009, 10:32 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,134
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
موقع شيعي للدردشه

هذا هو
http://xat.com/imami_ali
المنتدى: المنبر الحر 04-03-2009, 10:34 PM
الردود: 8
الزيارات: 3,225
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
اي والنعم منهه واهلهه

اي والنعم
منهه واهلهه
المنتدى: محطات مع المستبصرين 04-03-2009, 10:31 PM
الردود: 42
الزيارات: 26,683
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
اللهم صل على محمد وآل محمد والعن اول ظالم ظلم حق...

اللهم صل على محمد وآل محمد والعن اول ظالم ظلم حق محمدوآل محمد
الظاهر هذا ابن حلال
والحمدلله
شي جميل حقا
بس اللهخ يستر على دمه من الوهابيه اولا ومن اليهود ثانيا
المنتدى: المنبر الحر 04-03-2009, 10:21 PM
الردود: 13
الزيارات: 2,507
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
الله يهديهم

الله يهديهم
المنتدى: المنبر الحر 04-03-2009, 10:15 PM
الردود: 11
الزيارات: 2,536
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
وليش نبكي عليهم !!! هم ذوله موبس ماتفاعلوا ويه...

وليش نبكي عليهم !!!
هم ذوله موبس ماتفاعلوا ويه العراقيين وانما ماتفاعلوا حتى ويه مصائب اهل البيت من ذرية الرسول ص
وعلى قول ائئمتنه (اللهم اشغل الضالمين بالضالمين واخرجنا منهم سالمين)
المنتدى: المنبر الحر 10-07-2008, 10:34 AM
الردود: 65
الزيارات: 12,181
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
السلام عليك ياسيدي ياعلي بن ابي طالب صدقا وما...

السلام عليك ياسيدي ياعلي بن ابي طالب صدقا وما اعظم كلامك ياحلال المشاكل
الامام علي عظيم وعظيم من يكتب له
اذن ماأعظمك ايها المصري ياحمامة السلام لما تكتبه
والسلام
المنتدى: المنبر الحر 02-04-2007, 01:46 PM
الردود: 39
الزيارات: 4,372
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
واذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما

واذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما
المنتدى: المنبر الحر 01-04-2007, 05:39 PM
الردود: 184
الزيارات: 20,039
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
كلامك هذا كلمة حق اراد بها باطل

كلامك هذا
كلمة حق اراد بها باطل
المنتدى: المنبر الحر 01-04-2007, 12:38 PM
الردود: 39
الزيارات: 4,372
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
الظاهر انت سميه لاتريدين المناقشه للوصول الى...

الظاهر انت سميه لاتريدين المناقشه للوصول الى الحقيقه لانه لو كنت تبحثين عن الحقيقه لذهبت الى مصادرنا الرويه والى كتبنا العظيمه وكذلك مقارنتها بكتبكم المليئه بالتناقضات وعرفت وليس عن طريق المجادلات...
المنتدى: المنبر الحر 30-03-2007, 05:44 PM
الردود: 18
الزيارات: 2,024
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
نعم نعم نعم

نعم نعم نعم
المنتدى: المنبر الحر 30-03-2007, 05:41 PM
الردود: 45
الزيارات: 4,553
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني


المنتدى: منتدى الصور 30-03-2007, 05:38 PM
الردود: 88
الزيارات: 9,467
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
اتصور خيال فرس

اتصور خيال فرس
المنتدى: المنبر الحر 30-03-2007, 05:30 PM
الردود: 184
الزيارات: 20,039
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
اخي العزيز اذا الشعب ان يعدل الكهرباء ويبلط...

اخي العزيز
اذا الشعب ان يعدل الكهرباء ويبلط الشوارع ويحسن الماء ويوفر النفط والغاز
الايحتاج الى ارضيه مناسبه
هل رواتب موظفينا او عمالنا هي مثل الدول الراسماليه حتى نتكلم مثل ميتكلمون
هل الذي يشتغل...
المنتدى: المنبر الحر 30-03-2007, 02:55 PM
الردود: 184
الزيارات: 20,039
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
وهذه الشركه لتبليط الشارع هل انا اقودها ام انت...

وهذه الشركه لتبليط الشارع هل انا اقودها ام انت
مالمفروض ان الحكومه تتفق مع المستثثمرين في الخارج
اما انا اروح واتفق مع الشركات واسمحلهم بالاستثمار
المنتدى: المنبر الحر 30-03-2007, 02:50 PM
الردود: 184
الزيارات: 20,039
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
اللهم العن الوهابيه الذين يحاولون الاصطياد في...

اللهم العن الوهابيه الذين يحاولون الاصطياد في الماء العكر
لماذا تصف الانتقاد نعيقا بالعكس فانا لم اتكلم الاما رايت وسمعت بعلم ملموس من الاخطاء وانا لم اتقدم على اصحاب العلم الاعلم مني ومنك في الدنيا...
المنتدى: المنبر الحر 30-03-2007, 11:37 AM
الردود: 184
الزيارات: 20,039
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
تعم اخي صدى الفكر كلامك صحيح ولكن على التطور...

تعم اخي صدى الفكر كلامك صحيح ولكن على التطور الشخصي
ولكن عندما ارى الشوارع غير مبلطه مثلا هل هذا يرجع الى الاشخاص وامثله كثيره ليس بيد الشعب بل بيد الحكومه
ان هذه الحكومه انا من انتخبتها وانا...
المنتدى: المنبر الحر 30-03-2007, 11:21 AM
الردود: 184
الزيارات: 20,039
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
نعم هذه حكومتنا والله يشهد اذا اعيدت الانتخابات...

نعم هذه حكومتنا والله يشهد اذا اعيدت الانتخابات فانا لا انتخب الانفسها قائمة الائتلاف ولو بهدر دمي
ولم اتذمر ولكن يجب ان يكون جو من الانتقاد لكل خطأ لنشد على ازرها اكثر مثل حكومة الظل
وانت ياهمجي...
المنتدى: الأدب والشعر 30-03-2007, 08:19 AM
الردود: 4,485
الزيارات: 558,876
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
بقصر الزهو امست تنعم الاوغاد ........ وراس...

بقصر الزهو امست تنعم الاوغاد ........ وراس السبط محمول على المياد
مهلا يابني اكالة الاكباد ......... مهلا انما الله لبالمرصداد
قتلتم خير خلق الله طرا .......... ...
المنتدى: عالم المرأة 29-03-2007, 01:09 AM
الردود: 52
الزيارات: 15,237
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...
المنتدى: الأدب والشعر 29-03-2007, 12:51 AM
الردود: 4,485
الزيارات: 558,876
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
انا عجوز في العالمين ضعيفه ......بالية خاويه...

انا عجوز في العالمين ضعيفه ......بالية خاويه نحيفه
اضربكم ضربة عنيفه دون ......... بني فاطمة العفيفه
المنتدى: المنبر الحر 29-03-2007, 12:33 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,003
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
مشكورين عالموضوع الاكثر من رائع صحيح اكيد نحن اي...

مشكورين عالموضوع الاكثر من رائع
صحيح اكيد نحن اي حركه نؤديها في الصلاة هي مفيده لاكثر من جزء
وكذلك انا سمعت ان اوقات الصلاة نكتسب اشعه خاصه مفيده للجسم وكلما ابتعد وقتها قلت هذه الاشعه المفيده
المنتدى: المنبر الحر 28-03-2007, 08:00 PM
الردود: 29
الزيارات: 3,012
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
خيي نحن اكثر شيء يؤلمنا للاسف موقف العرب عدا...

خيي نحن اكثر شيء يؤلمنا للاسف موقف العرب عدا الشفاء امثالك
فالذي يقتلنا كل يوم هو الارعاب العالمي الذي تقوده امريكا واسرائيل للاسف بيد المغفلين من العرب المغرر بهم
المنتدى: منتدى الإمام المهدي عليه السلام 28-03-2007, 07:44 PM
الردود: 44
الزيارات: 15,005
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
الله يستر من ظهور السفياني واحنه...

الله يستر من ظهور السفياني واحنه بالعراق
النجددددددددددددددددددده
المنتدى: المنتدى الرياضي 28-03-2007, 07:21 PM
الردود: 5
الزيارات: 3,650
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
روعههههههههههههه

روعههههههههههههه
المنتدى: المنتدى الرياضي 28-03-2007, 07:18 PM
الردود: 4
الزيارات: 2,358
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
حياكم يا اسود

حياكم يا اسود
المنتدى: المنتدى الرياضي 28-03-2007, 07:14 PM
الردود: 6
الزيارات: 1,672
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
مكاريد المنتخب العراقي يهرفون عالهوسه وبس

مكاريد المنتخب العراقي يهرفون عالهوسه وبس
المنتدى: المنتدى الرياضي 28-03-2007, 07:12 PM
الردود: 6
الزيارات: 1,672
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
واوووووووووووووو بالعافيه

واوووووووووووووو
بالعافيه
المنتدى: المنتدى الرياضي 28-03-2007, 07:08 PM
الردود: 7
الزيارات: 1,901
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
لعد هو ميعرف بوقت المباراه يصادف الاذان ليش قبله...

لعد هو ميعرف بوقت المباراه يصادف الاذان ليش قبله بالاساس ولكن اتصور يريد الظهور
المنتدى: الأدب والشعر 28-03-2007, 07:02 PM
الردود: 4,485
الزيارات: 558,876
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
شكرا حبوبه بصراحه سويتيلي واهس ارجع (يعني رحنه...

شكرا حبوبه بصراحه سويتيلي واهس ارجع (يعني رحنه نزاغل شويه)
ابيات في علي بن الحسين
هذا الذي تعرف البطحاء وطئته ...... والبيت يعرفه والحل والحرم
هذا ابن خير عباد الله كلهم ....... هذا...
المنتدى: منتدى الطب والصحة 28-03-2007, 06:57 PM
الردود: 124
الزيارات: 52,761
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
تحياتي دكتور هل الجلوس كثيرا امام الكومبيوتر...

تحياتي
دكتور هل الجلوس كثيرا امام الكومبيوتر مؤذي ومن اي ناحيه بالاخص على البشره ومحجر العيون وماهي الفتره التي يجب ان لانتجاوزها
بليز ارجو الاجابه سريعا"
المنتدى: منتدى الطب والصحة 28-03-2007, 06:49 PM
الردود: 34
الزيارات: 5,618
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
مشكوريييييييين

مشكوريييييييين
المنتدى: منتدى الطب والصحة 28-03-2007, 06:44 PM
الردود: 1
الزيارات: 990
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
لقد قرات هذا العلاج في كتاب مفاتيح الجنان ولكن...

لقد قرات هذا العلاج في كتاب مفاتيح الجنان ولكن لامجربي ولا اعرف هل هو صحيح ام لا
المنتدى: الأدب والشعر 28-03-2007, 06:40 PM
الردود: 4,485
الزيارات: 558,876
أُرسلت بواسطة فاطمة الحسيني
حبيت اشارك بس ماخطر على بالي بحرف الدال

حبيت اشارك بس ماخطر على بالي بحرف الدال
عرض النتائج 1 إلى 40 من 370

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:02 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin