منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 24 من 24
أخذت عملية البحث 0.00 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : abou youssef
المنتدى: منتدى البيانات والإعلانات 01-02-2014, 09:48 AM
الردود: 6
الزيارات: 5,625
أُرسلت بواسطة abou youssef
السلام عليكم ورحمة الله الرابط لا يعمل ارجو...

السلام عليكم ورحمة الله
الرابط لا يعمل
ارجو اصلاحه ولكم الاجر والثواب
المنتدى: البرامج والموسوعات الشيعية 29-10-2013, 09:31 AM
الردود: 28
الزيارات: 52,998
أُرسلت بواسطة abou youssef
كل الشكر والتقدير آجركم الله

كل الشكر والتقدير آجركم الله
المنتدى: منتدى الآداب والأخلاق 29-01-2013, 01:06 AM
الردود: 15
الزيارات: 3,549
أُرسلت بواسطة abou youssef
سلام الله عليك يا ابا الحسن اللهم صل على محمد وال...

سلام الله عليك يا ابا الحسن
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم..والعن اعدائهم من الاولين والاخرين الى قيام يوم الدين.
تسلم الايادي
المنتدى: منتدى الآداب والأخلاق 29-01-2013, 01:00 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,189
أُرسلت بواسطة abou youssef
مأجور ان شاء الله

مأجور ان شاء الله
المنتدى: البرامج والموسوعات الشيعية 30-10-2012, 11:48 PM
الردود: 28
الزيارات: 52,998
أُرسلت بواسطة abou youssef
كل الشكر والتقدير آجركم الله

كل الشكر والتقدير آجركم الله
المنتدى: البرامج والموسوعات الشيعية 06-10-2012, 09:40 AM
الردود: 19
الزيارات: 37,374
أُرسلت بواسطة abou youssef
السلام عليكم ورحمة الله كل الشكر والتقدير وجزاكم...

السلام عليكم ورحمة الله
كل الشكر والتقدير وجزاكم الله كل خير
المنتدى: البرامج والموسوعات الشيعية 07-02-2012, 09:48 AM
الردود: 38
الزيارات: 76,265
أُرسلت بواسطة abou youssef
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الشكر والتقدير...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر والتقدير لمنتدى يا حسين و تورنت السادة ولكل المساهمين في نشر هذه البرامج الرائعة
ادامكم الله وجعلها في موازين حسانتكم ونتمنى لكم التوفيق والنجاح المستمر ان...
المنتدى: البرامج والموسوعات الشيعية 29-09-2011, 09:50 AM
الردود: 23
الزيارات: 47,265
أُرسلت بواسطة abou youssef
بسم الله الرحمن الرحيم وصل الله على سيدنا محمد...

بسم الله الرحمن الرحيم
وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
اشكر لكم هذا المجهود الرائع والله سبحانه وتعالى يقويكم للمزيد المفيد
المنتدى: منتدى الكتب والمؤلفات 24-05-2011, 12:29 AM
الردود: 32
الزيارات: 68,518
أُرسلت بواسطة abou youssef
اللهم صلي على محمد وال محمد بارك الله بك اخي...

اللهم صلي على محمد وال محمد

بارك الله بك اخي العزيز

كل الشكر والتقدير
المنتدى: منتدى الفقه 09-04-2011, 12:13 AM
الردود: 4
الزيارات: 2,650
أُرسلت بواسطة abou youssef
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مأجورة ان شاء...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مأجورة ان شاء الله وجعله في ميزان حسناتك
المنتدى: الالكترونيات والجوالات 08-04-2011, 11:59 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,449
أُرسلت بواسطة abou youssef
مأجور ان شاء الله ولكن الرابط لا يعمل

مأجور ان شاء الله ولكن الرابط لا يعمل
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-12-2010, 03:55 PM
الردود: 9
الزيارات: 2,513
أُرسلت بواسطة abou youssef
والله لا اعطيكم بيدي اعطاء الذليل ولا اقر لكم...

والله لا اعطيكم بيدي اعطاء الذليل ولا اقر لكم اقرار العبيد



ان الدعي ابن الدعي قد ركز بين اثنتين بين السلة والذلة
وهيهات منا الذلة



احسنتم يا اولاد الزهراء
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-12-2010, 02:31 PM
الردود: 21
الزيارات: 6,317
أُرسلت بواسطة abou youssef
يسلم البطن الذي حملك الاخ الطالب 313 فتوى...

يسلم البطن الذي حملك الاخ الطالب 313


فتوى السيد مختصة باللواطيين والمعروف ان اللواطيين هم من الوهابية لعنة الله عليهم
افتحوا هذا الرابط ليبين لكم من انتم كلاب...
المنتدى: المنبر الحر 22-10-2010, 01:19 AM
الردود: 13
الزيارات: 6,213
أُرسلت بواسطة abou youssef
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا...

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد
وعلى آله الطيبين الطاهرين
بارك الله جهودكم وجهود كل من
سعى في تحسين هذا المنتدى
وجعلها في ميزان حسناتكم
المنتدى: البرامج والموسوعات الشيعية 01-10-2010, 12:46 AM
الردود: 35
الزيارات: 60,988
أُرسلت بواسطة abou youssef
عفوا اخي الكريم الروابط لا تعمل

عفوا اخي الكريم الروابط لا تعمل
المنتدى: المنبر الحر 13-08-2010, 01:27 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,139
أُرسلت بواسطة abou youssef
اللهم صل وسلم وبارك على محمد وآل محمد كفى تدليس...

اللهم صل وسلم وبارك على محمد وآل محمد

كفى تدليس وافتراء على الله ورسوله فهذا لا ينفع احدا

ومن كتبكم ندينكم


عن أم سلمة قالت‏:‏ جاءت فاطمة بنت النبي صلى الله عليه وسلم إلى رسول الله صلى الله...
المنتدى: المنبر الحر 04-08-2010, 01:16 AM
الردود: 49
الزيارات: 10,693
أُرسلت بواسطة abou youssef
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محد...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محد وآل محمد وعجل فرجهم
اخواني الموالين
لاتتعبوا انفسكم بالمدافعة عن شيئ وهمي ليس منه الا الاستفزاز
المثل يقول الكلاب تنبح والقافلة تسير
هل يعقل ان...
المنتدى: المنبر الحر 28-07-2010, 12:55 AM
الردود: 12
الزيارات: 6,740
أُرسلت بواسطة abou youssef
احسنت أخي الهاد على هذا الرد الرائع فهو الحقيقة...

احسنت أخي الهاد على هذا الرد الرائع فهو الحقيقة بعينها
فعلي هو نفس النبي صل الله عليه آله فمن بغضهم للنبي سبوا علي
وفي حديث عن الامام الصادق عليه السلام قاله لاحد اصحابه في تفسير آية
أَمْ...
المنتدى: المنبر الحر 27-07-2010, 12:58 AM
الردود: 29
الزيارات: 7,783
أُرسلت بواسطة abou youssef
اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى...

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه الطاهرين في هذه الساعة وكل ساعة ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعيناً حتى تسكنه ارضك طوعاً وتمتعه فيها طويلاً
وكل عام وانتم بالف خير
المنتدى: البرامج والموسوعات الشيعية 27-07-2010, 12:54 AM
الردود: 43
الزيارات: 67,096
أُرسلت بواسطة abou youssef
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اللهم صلى على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف...~

مشكور أخي الغالي الموالي (قنبر) على جهودك الرائعة لخدمه محمد وآل بيت محمد صلوات الله عليهم.
...
المنتدى: البرامج والموسوعات الشيعية 10-07-2010, 11:25 PM
الردود: 29
الزيارات: 61,687
أُرسلت بواسطة abou youssef
تشكر اخي الكريم قنبر على هذا المجهود والدال على...

تشكر اخي الكريم قنبر على هذا المجهود والدال على الخير كفاعله جعله الله في ميزان حسناتك
المنتدى: المنبر الحر 10-07-2010, 10:21 AM
الردود: 17
الزيارات: 5,241
أُرسلت بواسطة abou youssef
الاخ يوم الآزفة انما تفتح نار جهنم على من كفر او...

الاخ يوم الآزفة
انما تفتح نار جهنم على من كفر او ناصب العداء لاهل البيت عليهم السلام وحاشاك ان تكون منهم
لذا لم هذا التحدي
اولا هؤلاء علماء دين معظمهم من السادة اولاد النبي محمد صل الله عليه وآله...
المنتدى: المنبر الحر 10-07-2010, 02:57 AM
الردود: 17
الزيارات: 5,241
أُرسلت بواسطة abou youssef
ما هذا الهراء والتهجم بالكلام على احد المراجع...

ما هذا الهراء والتهجم بالكلام على احد المراجع الدينية وان كنا لا نقلده فذلك لا ينفيه من المرجعية وله رأيه في فتاويه وهو مرجع شاء من شاء وابى من ابى وكل ذلك لا يمنع من تقديم واجب العزاء فهذا واجب...
المنتدى: الترحيب والتعارف والتسلية 26-06-2010, 09:43 PM
الردود: 12
الزيارات: 2,938
أُرسلت بواسطة abou youssef
اضحك الله سنك يا حاجة مشكورة

اضحك الله سنك يا حاجة
مشكورة
عرض النتائج 1 إلى 24 من 24

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 02:01 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin