منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 1000
أخذت عملية البحث 0.07 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : ALSA8ER
المنتدى: المنبر الحر 01-02-2013, 05:49 AM
الردود: 1
الزيارات: 3,226
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة...

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية بأن طائرات حربية إسرائيلية اخترقت مجالنا الجوي فجر اليوم
وقصفت بشكل مباشر أحد مراكز البحث العلمي المسؤولة عن رفع مستوى المقاومة والدفاع عن النفس...
المنتدى: المنبر الحر 01-02-2013, 05:47 AM
الردود: 1
الزيارات: 3,226
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
اعلنه درع الخليج حربه ضد اسراءيل بعد الاعتداء

الاسراءيلي علي سوريه وبالمقابل اسراءيل استنجدت بالحلف الاطلسي وامريكا لخوفها الشديد من درع الخليج
والان تستجير وتستجير وتستجير ولاتعرف الحل لخوفها من درع الخليج :d
فلعنوا الوهابيه معي في سركم...
المنتدى: قضايا الساعة 08-01-2013, 07:36 PM
الردود: 115
الزيارات: 26,528
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
ومن يصل الي مفام الامام علي الذي مجده الرسول بعد...

ومن يصل الي مفام الامام علي الذي مجده الرسول بعد السماء
ولكن المالكي يبفي المكروه من قبل البعثيه والوهابيه:)
المنتدى: قضايا الساعة 08-01-2013, 12:23 AM
الردود: 115
الزيارات: 26,528
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
نعم الحق مكروه وقد تحدث التاريخ عن العظماء كيف...

نعم الحق مكروه وقد تحدث التاريخ عن العظماء كيف نصبوا لهم والقران مليء من هكذا قصص
والامس هو جزء جزء من التاريخ واليوم سيضاف الى التاريخ لنصبهم الى المالكي يوما لعد بوم باسم العمائم والجهاد...
المنتدى: عالم الأسرة 02-01-2013, 03:27 AM
الردود: 6
الزيارات: 2,687
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
اهلا وسهلا بالمشرفه الكريمه وعطم الله لكم...

اهلا وسهلا بالمشرفه الكريمه
وعطم الله لكم الاجر بمصيبه الامام الرضا ع
المنتدى: عالم الأسرة 02-01-2013, 03:23 AM
الردود: 6
الزيارات: 2,687
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
اهلا بالاخت المبدعه راهبه الدير وشكرا علي...

اهلا بالاخت المبدعه راهبه الدير
وشكرا علي المشاركه وعطم الله لكم الاجر بمصاب ابو عبد الله الحسين ع
المنتدى: عالم الأسرة 24-12-2012, 11:26 PM
الردود: 6
الزيارات: 2,687
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
دموع المراءه والاسره

ماما لماذا تبكين داءما
أجابته : ﻷني امرأه
فقال الولد : أنا ﻻ أفهم هذا !!
فاحتضنته أمه و قالت : و لن تفهمه أبداً ..
ثمّ سأل الولد أباه : لماذا تبكي أمي بﻼ
سبب ؟
أجاب أبوه : جميع النساء يبكين...
المنتدى: منتدى عاشوراء 24-12-2012, 03:40 AM
الردود: 24
الزيارات: 5,968
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
اكبر مضيف في الارض يمتد من جميع المدن العراقيه...

اكبر مضيف في الارض يمتد من جميع المدن العراقيه الى كربلاء الحسين
يشهد في هذه الايام اربعين الحسين والزوار يتوجهون مشيا على الاقدام
لنيل زيارة الاربعين
وقد ازداد زوار الحسين اكثر من عشرة ملايين...
المنتدى: الترحيب والتعارف والتسلية 12-11-2012, 06:26 PM
الردود: 200
الزيارات: 59,795
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
^_^ اﻷولى : أنا أسمي سهام. التانيه : و أنا...

^_^
اﻷولى : أنا أسمي سهام.
التانيه : و أنا أسمي سها.
...
......
سهام : أنت موتي أزاي؟

سها : أتجمدت لحد الموت

سهام : يا حرام ﻻزم أتعذبتي كتير
المنتدى: عالم الأسرة 11-11-2012, 02:00 AM
الردود: 47
الزيارات: 9,390
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
( الرجل ،،، أنتي من تكملين حياته و ليس هو من...

( الرجل ،،، أنتي من تكملين حياته
و ليس هو من يكمل حياتك
هو من يحتاجك
ليس أنتي من تحتاجينه )

( و انظري في ذلك ، لعظمة الله ،
أن سيدتنا مريم العذراء أنجبت ( نبيا )
بدون أنا يلمسها رجل )
( فهل...
المنتدى: عالم المرأة 11-11-2012, 01:55 AM
الردود: 0
الزيارات: 1,379
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
( فهل سمعتي عن رجل ، أنجب طفلا بدون إمرأة )

أو مطلقة ...
أو كنتي أرملة ...
ستظلين إمرأة
لم يزدها الزواج كرامة ...

...
و لن ينقصها الطلاق أنوثة ...
و لن تخجل إن أصابتها العنوسه ...

( الرجل ،،، أنتي من تكملين حياته
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 22-10-2012, 08:07 PM
الردود: 35
الزيارات: 4,754
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
يرفع للمخالفين

يرفع للمخالفين
المنتدى: المنبر الحر 22-10-2012, 08:04 PM
الردود: 6
الزيارات: 1,836
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
امريكا لاتستطيع علي المسلمين الحق

امريكا لاتستطيع علي المسلمين الحق
المنتدى: عالم الأسرة 22-10-2012, 07:50 PM
الردود: 3
الزيارات: 2,777
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
عاشقة الاطهار المغترب وحده من يعاتي من الدي...

عاشقة الاطهار
المغترب وحده من يعاتي من الدي دكرتيه
شكرا لامعلومات القيمه
المنتدى: المنبر الحر 22-10-2012, 07:39 PM
الردود: 31
الزيارات: 11,894
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
" ربنا اغفر لنا و لأخواننا الذين سبقونا بالإيمان...

" ربنا اغفر لنا و لأخواننا الذين سبقونا بالإيمان و لا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم " .
ومن هم منافقون الدين يتجرءون علي الرسول ص انه يهجر
المنتدى: عالم الأسرة 22-10-2012, 07:27 PM
الردود: 47
الزيارات: 9,390
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
الدنيا بدون مكر النساء ، لدخلت النساء والرجال...

الدنيا بدون مكر النساء ، لدخلت النساء والرجال للجنة .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:)
المنتدى: الترحيب والتعارف والتسلية 22-10-2012, 06:38 PM
الردود: 200
الزيارات: 59,795
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
متي قلت هدا

متي قلت هدا
المنتدى: الترحيب والتعارف والتسلية 22-10-2012, 06:26 PM
الردود: 200
الزيارات: 59,795
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
الله يجعل ايامك سعيدة

الله يجعل ايامك سعيدة
المنتدى: الترحيب والتعارف والتسلية 22-10-2012, 06:22 PM
الردود: 200
الزيارات: 59,795
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
فد يوم واحد يصلي بسرعه انكلبت بي السجاده ...

فد يوم واحد يصلي بسرعه انكلبت بي السجاده

كردي خيّط نعاله المكطوع و بعد إسبوع شافه صار زين
فراح رأسا ً شال الخيط

محشش طب على مختبر و سألهم:
أريد أعرف شلون تحللون البول و تحرمون الخمر
المنتدى: عالم الأسرة 22-10-2012, 06:11 PM
الردود: 5
الزيارات: 1,946
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
اهلا وسهلا بالاخت الكريمه راهبة الدير شرطا ...

اهلا وسهلا بالاخت الكريمه راهبة الدير

شرطا ان الانسان المُتقي تنتجه الاسرة المستقره
والسوال ماهي الاسرة المستقره
المنتدى: عالم الأسرة 14-10-2012, 08:59 PM
الردود: 5
الزيارات: 1,946
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
رجعت للاسره

استقرار الاسره من تكامل الانسان
وهدا ياكد الحديث القدسي عبدي اطعني تكن مثلي
وهدا يجعلني امن ان الانسان المتقي هو كامل
وهدا تنتجه الاسره المستقره
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 23-07-2012, 01:19 AM
الردود: 12
الزيارات: 3,978
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
للهم صل على محمد وآل محمد للرفع مع قراءه...

للهم صل على محمد وآل محمد
للرفع مع قراءه الفاتحه علئ روح صاحب الموضوع
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 23-07-2012, 12:14 AM
الردود: 43
الزيارات: 10,582
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
والمثل يقول كذب كذب حتئ تصبح حقيقه للمغفلين:)

والمثل يقول كذب كذب حتئ تصبح حقيقه للمغفلين:)
المنتدى: المنبر الحر 23-07-2012, 12:09 AM
الردود: 31
الزيارات: 11,894
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
وبماذا يقاس بهروبه من المعارك او باتهام الرسول...

وبماذا يقاس بهروبه من المعارك او باتهام الرسول انه يهجر او بي وبي وبي
المنتدى: المنتدى الرمضاني 23-07-2012, 12:03 AM
الردود: 20
الزيارات: 6,284
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
الله يساعد المدخنين في رمضان هي فرص لاختبار...

الله يساعد المدخنين في رمضان
هي فرص لاختبار عزيمتهم واصرارهم للتخلص من افة التدخين
فلياخذ منكم ايها المدخنين ان تقطوا التدخين نهائيا وبدون رجعة
رمضان شهر الرحمة
فارحم جسمك اولا
وارحم من حولك...
المنتدى: عالم الأسرة 21-07-2012, 08:37 PM
الردود: 4
الزيارات: 3,111
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
التفرقه في المعامله بين الاولاد

أشارت الدراسات إلى أن التفرقة في المعاملة بين الأطفال في الأسرة سواء من جانب الأب أو الأم أو كليهما يترتب عليه تكوين شخصية حقودة مملوءة بالغيرة فضلاً عما يتكون لدي الشخص المميز في الأسرة والذي يحظي...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-07-2012, 08:23 PM
الردود: 5
الزيارات: 2,873
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
ذا لم تستحي فصنع ماشئة والمتأمل في هذه الرواية...

ذا لم تستحي فصنع ماشئة
والمتأمل في هذه الرواية يتبين له كم هي تحط من قدر الرسول وتظهره بمظهر الرجل المنشغل بنسائه المتعلق بهن المشغول بمشاكلهن الشغوف بابنة أبي بكر بحيث لا يفارق خدرها ولا يمل...
المنتدى: عالم الأسرة 21-07-2012, 08:17 PM
الردود: 47
الزيارات: 9,390
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
الدنيا هي ادنا شئ والرجال يبحثون الئ الاسمئ :)

الدنيا هي ادنا شئ والرجال يبحثون الئ الاسمئ
:)
المنتدى: عالم الأسرة 21-07-2012, 08:12 PM
الردود: 6
الزيارات: 2,269
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
كل عام وانتم بخير وصيام وقيام مقبولين علئ جميع...

كل عام وانتم بخير وصيام وقيام مقبولين علئ جميع المسلمين الموالين
المنتدى: المنبر الحر 21-07-2012, 08:00 PM
الردود: 31
الزيارات: 11,894
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
ءيثب اثبت لي انه قتل مشرك تو كتفرا وهل كل من...

ءيثب
اثبت لي انه قتل مشرك تو كتفرا
وهل كل من امر بالقتال كان فاتحا
ولماذا علمائكم الفرس لايحقدون عليه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 21-07-2012, 07:48 PM
الردود: 43
الزيارات: 10,582
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
هذا يدل علئ ان عمر جبان وتبحثون له عن مجد مثل...

هذا يدل علئ ان عمر جبان وتبحثون له عن مجد
مثل مافعلها جوج في برنامج من سيربح المليون في سواله من هو وليد الكعبه والمعروف هو علي ع والجواب صعلوك من صعاليلكم
تتلاعبون بالحقائق لتلنيع المنافقين
المنتدى: المنبر الحر 21-07-2012, 07:37 PM
الردود: 31
الزيارات: 11,894
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
وهل انت ضد الفرس وعلمائك كلهم فرس ومجوس ...

وهل انت ضد الفرس وعلمائك كلهم فرس ومجوس
وانحداك ان تثبت لي ان عمركم قتل كافرا
:D
المنتدى: المنبر الحر 19-07-2012, 06:08 AM
الردود: 31
الزيارات: 11,894
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
لو يعرضون عذره نعرف انه مسلسل عمر قالَ...

لو يعرضون عذره نعرف انه مسلسل عمر

قالَ عُمَرُ : " لَيْتَنِي كُنْتُ كَبْشَ أَهْلِي ، يُسَمِّنُونِي مَا بَدَا لَهُمْ ، حَتَّى إِذَا كُنْتُ أَسْمَنَ مَا أَكُونُ زَارَهُمْ بَعْضُ مَنْ يُحِبُّونَ ،...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-07-2012, 05:45 AM
الردود: 0
الزيارات: 967
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
خليقتهم عذره

قالَ عُمَرُ : " لَيْتَنِي كُنْتُ كَبْشَ أَهْلِي ، يُسَمِّنُونِي مَا بَدَا لَهُمْ ، حَتَّى إِذَا كُنْتُ أَسْمَنَ مَا أَكُونُ زَارَهُمْ بَعْضُ مَنْ يُحِبُّونَ ، فَجَعَلُوا بَعْضِي شِوَاءً ، وَبَعْضِي...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-07-2012, 05:18 AM
الردود: 43
الزيارات: 10,582
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
هذا هو المصدر ياجاهل يابن المسيارلاتتعرض الئ...

هذا هو المصدر ياجاهل
يابن المسيارلاتتعرض الئ الاعرض يا

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=803885
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 19-07-2012, 05:08 AM
الردود: 160
الزيارات: 20,116
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
هذا اکبر دليل علي شرک عمر وابائه ولانه كان جاهلا...

هذا اکبر دليل علي شرک عمر وابائه ولانه كان جاهلا لا يفرق بين الحق والباطل.وظلَّ "عمر" على حربه للمسلمين وعدائه للنبي (صلى الله عليه واله وسلم)حتى كانت الهجرة الأولى إلى الحبشة
. ومن المضحک بانهم...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-07-2012, 07:39 AM
الردود: 43
الزيارات: 10,582
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=803885...

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=803885
ادخل هنا ياوهابي ياجاهل
المنتدى: عالم الأسرة 17-07-2012, 02:20 AM
الردود: 47
الزيارات: 9,390
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
يقول الامام علي عليه السلام في المرأة : دع...

يقول الامام علي عليه السلام في المرأة :
دع ذكرهن فمل لهن وفاء ... ريح الصبا وعهودهن خلاء

ولكنه يقول في موقف آخر
المرأة خلقت ريحانة وليست قهرمانه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-07-2012, 01:50 AM
الردود: 43
الزيارات: 10,582
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
هههههههههههههههههه والله لم اتمالك نفسي من...

هههههههههههههههههه
والله لم اتمالك نفسي من الضحك عندما وجدتها في مواقعهم
وجدت 6 مواقع يصدقون هذه القصة بدون سند ولا مصدر !
هنا (http://www.bdr130.net/vb/t134439.html) , هنا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-07-2012, 01:46 AM
الردود: 160
الزيارات: 20,116
أُرسلت بواسطة ALSA8ER
عمر بن الخطاب النبي المشرک من انبياء ال وهاب لم...

عمر بن الخطاب النبي المشرک من انبياء ال وهاب لم يكن يعلم بوجوب تيمم حتي في عهد الخلافة
(أن رجلاً سأل عمر بن الخطاب عن التيمم فلم يدر ما يقول.....)
فكيف يتوضأ ويغتسل في ايام شرکه ؟؟؟
عرض النتائج 1 إلى 40 من 1000

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:35 PM ] .

 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin