منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 328
أخذت عملية البحث 0.68 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : وائل علي
المنتدى: المنبر الحر 04-07-2013, 01:05 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,521
أُرسلت بواسطة وائل علي
احذر... كاميرا الكومبيوتر تتجسّس

عصاباتٌ محترفة بـ «هيئة إلكترونية»، ترصدك ثمّ تنقضّ عليك. الآليات تختلف تبعاً لوظيفة الضحية. يتسلّلون إلى محمولك، فيُسجّلون صورك عبر الكاميرا، وإن لم ينجحوا، يُفبركوا عبر المونتاج بعضها، ثمّ يبدأ...
المنتدى: المنبر الحر 18-05-2013, 12:41 PM
الردود: 41
الزيارات: 9,336
أُرسلت بواسطة وائل علي
رسالة من مثقف سني المذهب. الى الذين يسمون أنفسهم...

رسالة من مثقف سني المذهب.
الى الذين يسمون أنفسهم رجال الدين .
من انسان سني المذهب تونسي الجنسية
كنتم تعلموننا بأن الشيعة يقولون في الأذان بأن عليــــــا ً رسول الله وبفضل الأنترنيت والقنوات الفضائية...
المنتدى: المنبر الحر 25-03-2013, 03:35 PM
الردود: 98
الزيارات: 10,862
أُرسلت بواسطة وائل علي
عظم الله اجوركم

عظم الله اجوركم
المنتدى: المنبر الحر 22-03-2013, 03:42 PM
الردود: 15
الزيارات: 2,833
أُرسلت بواسطة وائل علي
السلام عليكم اخي العزيز كاتب هذا المقال هو من...

السلام عليكم
اخي العزيز كاتب هذا المقال هو من اتباع 14 اذار يعني اتباع النهج الامريكي الاسرائيلي في لبنان وهذا يكفي لتعرف كم يكذب في ما يكتبه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المنتدى: المنبر الحر 15-03-2013, 04:43 PM
الردود: 4
الزيارات: 5,194
أُرسلت بواسطة وائل علي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي باذن الله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي باذن الله هذا الخبر غير صحيح مئة بالمئة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المنتدى: المنبر الحر 30-10-2012, 05:42 PM
الردود: 11
الزيارات: 1,919
أُرسلت بواسطة وائل علي
كفاكم كذبا انتم تصلون على النبي الصلاة البتراء...

كفاكم كذبا انتم تصلون على النبي الصلاة البتراء وتكسبون السيئات وتدعون حبكم لال بيت رسول الله صل الله عليه واله وسلم
كما قال اخي
المنتدى: المنبر الحر 19-10-2012, 04:12 PM
الردود: 31
الزيارات: 5,176
أُرسلت بواسطة وائل علي
كرار احمد = كذاب كفاك كذب ايها الكذاب لان...

كرار احمد = كذاب
كفاك كذب ايها الكذاب لان الرئاسة المصرية اعترفت بالرسالة
المنتدى: المنبر الحر 25-08-2012, 12:20 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
افادت قناة "الجزيرة" ان خاطفي الرهائن...

افادت قناة "الجزيرة" ان خاطفي الرهائن اللبنانيين الـ11 في سوريا اطلقوا سراح المختطف حسين عمر استجابة لنداء العلماء المسلمين.
المنتدى: المنبر الحر 12-08-2012, 10:57 PM
الردود: 67
الزيارات: 13,588
أُرسلت بواسطة وائل علي
الفتنة نائمة لعن الله من يقظها انا لم اكفر...

الفتنة نائمة لعن الله من يقظها
انا لم اكفر احد

في الدين المرجع اين وجد مرجع ووجود مرجع في مكان غير العراق لا يقلل من اهميته

تدعون الى الوحدة مع بقية المذاهب وتعترضون على الاتفاق مع حزب الله...
المنتدى: المنبر الحر 10-08-2012, 05:54 PM
الردود: 67
الزيارات: 13,588
أُرسلت بواسطة وائل علي
على الامين يعرف كل شيئ وباقي الناس جهلة اعرف...

على الامين يعرف كل شيئ وباقي الناس جهلة اعرف الرجل تعرف الحق
من يتبع البعث والوهابية هو علي الامين
المنتدى: المنبر الحر 10-08-2012, 05:48 PM
الردود: 67
الزيارات: 13,588
أُرسلت بواسطة وائل علي
كفاكم قبض اموال باسم الشيعة وكفى انبطاح للوحدة...

كفاكم قبض اموال باسم الشيعة

وكفى انبطاح للوحدة وقصدهم التبعية
المنتدى: المنبر الحر 10-08-2012, 05:45 PM
الردود: 67
الزيارات: 13,588
أُرسلت بواسطة وائل علي
نقول كان وانحرف هو من قبض من اموال الوهابية

نقول كان وانحرف


هو من قبض من اموال الوهابية
المنتدى: المنبر الحر 10-08-2012, 05:41 PM
الردود: 67
الزيارات: 13,588
أُرسلت بواسطة وائل علي
خسئت أنت وصاحبك مفتي البلاط ، ولاء الشيعة لمراجعم...

خسئت أنت وصاحبك مفتي البلاط ، ولاء الشيعة لمراجعم اولا وثانيا وثالثا
ومليت من بقية الموضوع
حيدر مثلك المثل القائل
اعرف الرجال تعرف الحق
وليس اعرف الحق تعرف اهله
المنتدى: المنبر الحر 10-08-2012, 05:14 PM
الردود: 67
الزيارات: 13,588
أُرسلت بواسطة وائل علي
هو من هجر نفسه ومن يسكن في مكان عليه ان يحترم...

هو من هجر نفسه ومن يسكن في مكان عليه ان يحترم شعور السكان الاخرين ولا يستفزهم
هل تعرف كم قبض من الوهابية ثمن الشقة في الروشة مكان سكنه الجديد
المنتدى: المنبر الحر 10-08-2012, 04:54 PM
الردود: 67
الزيارات: 13,588
أُرسلت بواسطة وائل علي
علي الامين مفتي البلاط للحاكم انذاك فؤاد السنيورة...

علي الامين مفتي البلاط للحاكم انذاك فؤاد السنيورة التي اتخذت حكومته قرار بحبس رموز من الطائفة الشيعية
وهو تابع للوهابية مبروك له الكلام في جريدة المستقبل المدعومة من من هدم اضرحة ائمة اهل البيت...
المنتدى: المنبر الحر 05-08-2012, 09:58 PM
الردود: 67
الزيارات: 13,588
أُرسلت بواسطة وائل علي
باختصار الرد على بعض النقاط الصحيح متمرجع وليس...

باختصار الرد على بعض النقاط
الصحيح متمرجع وليس مرجع
ياليت تكمل بعض النقاط ما فعل مرجعك وكيف وقف ضد ابناء طائفته مع اتباع اسرائيل وامريكا وكيف ام المصلين في السرايا الحكومي عندما كان فؤاد السنيورة...
المنتدى: المنبر الحر 21-07-2012, 04:36 PM
الردود: 67
الزيارات: 13,588
أُرسلت بواسطة وائل علي
علي الامين واحد من 17 سيد خربانين في لبنان (كلام...

علي الامين واحد من 17 سيد خربانين في لبنان (كلام لاحد المشايخ )
ومعظم كلامك غير دقيق
وعلي الامين قاتل ثورة الامام الحسين عليه السلام وسخر من معظم الشعائر الحسينية
في خطاب له في شارع المصبغة في...
المنتدى: المنبر الحر 16-06-2012, 06:39 PM
الردود: 115
الزيارات: 18,761
أُرسلت بواسطة وائل علي
هذه نكتت الموسم من اساس القاعدة يا ذكي ومن...

هذه نكتت الموسم

من اساس القاعدة يا ذكي
ومن يدعمهم
واين عمليات القاعدة ضد اسرائيل

وهذا جواب لك
المنتدى: المنبر الحر 15-06-2012, 11:12 AM
الردود: 38
الزيارات: 7,374
أُرسلت بواسطة وائل علي
هنالك احتملين اولا انك لا تعرف بانك تكذب ثانيا...

هنالك احتملين اولا انك لا تعرف بانك تكذب
ثانيا انك مريض نفسيا

كل المهن التي لا يعصى الله بها هي مهن شريفة ولكن ليست كل الناس شرفاء
المنتدى: المنبر الحر 15-06-2012, 10:17 AM
الردود: 5
الزيارات: 2,115
أُرسلت بواسطة وائل علي
وما ادراك ما هذه الجريدة هذه...

وما ادراك ما هذه الجريدة
هذه...
المنتدى: المنبر الحر 14-06-2012, 05:01 PM
الردود: 38
الزيارات: 7,374
أُرسلت بواسطة وائل علي
الكذب ايها الكذاب من اختصاصك يا جعفي وشاهدنا...

الكذب ايها الكذاب من اختصاصك يا جعفي
وشاهدنا كذبك في بعض المواضيع علنا
اتقى الله يا مقدس الكافر الطهراني
المنتدى: المنبر الحر 02-06-2012, 06:06 PM
الردود: 2
الزيارات: 4,204
أُرسلت بواسطة وائل علي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اجرك الله...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اجرك الله وبانتظار تتمة الدعاء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المنتدى: المنبر الحر 28-05-2012, 10:50 AM
الردود: 43
الزيارات: 12,045
أُرسلت بواسطة وائل علي
بالغة العامية اللبنانية لي مش معاجبوا لا يتابع...

بالغة العامية اللبنانية لي مش معاجبوا لا يتابع الموضوع لانه يكشف حقائق
المنتدى: المنبر الحر 25-05-2012, 04:29 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
لله الحمد المخطوفين وصلوا الى تركيا وهم بصحة جيدة

لله الحمد المخطوفين وصلوا الى تركيا وهم بصحة جيدة
المنتدى: المنبر الحر 23-05-2012, 06:56 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
قالت مصادر تركية على صلة بمكتب نائب المراقب العام...

قالت مصادر تركية على صلة بمكتب نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين السورية ، فاروق طيفور، إن كلا من السعودية وقطر وفرنسا باشرت ضغوطها على رئيس ما يسمى “المجلس الوطني السوري” برهان غليون...
المنتدى: المنبر الحر 22-05-2012, 07:04 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
المخطوفين في حلب تواصلوا مع ذويهم وطمأنوهم انهم...

المخطوفين في حلب تواصلوا مع ذويهم وطمأنوهم انهم بحالة جيدة
المنتدى: المنبر الحر 22-05-2012, 06:52 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
دعوة من حركة امل وحزب الله لاهالي المخطوفين...

دعوة من حركة امل وحزب الله لاهالي المخطوفين للاجتماع في مجمع الامام الكاظم ع حي ماضي لانشاء غرفة عمليات لمتابعة الموضوع
المنتدى: المنبر الحر 22-05-2012, 06:47 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
عوض ابراهيم صاحب حملة الامام الصدر

عوض ابراهيم صاحب حملة الامام الصدر
المنتدى: المنبر الحر 22-05-2012, 06:45 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
17 مخطوف وليس 12

17 مخطوف وليس 12
المنتدى: المنبر الحر 22-05-2012, 06:37 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
المخطوفين من حملة بدر الكبرى وحملة الامام الصدر

المخطوفين من حملة بدر الكبرى وحملة الامام الصدر
المنتدى: المنبر الحر 22-05-2012, 06:25 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
الناس في الضاحية تغلي وقناة المنار والnbn غير...

الناس في الضاحية تغلي وقناة المنار والnbn غير معنين بالموضوع قيادة حكيمة لو كان الموضوع بالعكس لكانت قناة المستقبل مبلشي تحريض على اعلا المستويات
المنتدى: المنبر الحر 22-05-2012, 06:14 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
قطع طريق بئر العبد احتجاجا على خطف لبنانيين في حلب

قطع طريق بئر العبد احتجاجا على خطف لبنانيين في حلب
المنتدى: المنبر الحر 22-05-2012, 06:04 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
موجه للجيش الحر او اطلاق المخطوفين اذا لم يطلق...

موجه للجيش الحر او اطلاق المخطوفين اذا لم يطلق صراحهم اهالي المخطوفين عندهم معلومات عن اماكن تواجد عناصر الجيش الكر في بيروت وسوف يخطفون عناصر للجيش الكر
المنتدى: المنبر الحر 22-05-2012, 05:48 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
هم من حملة بدر الكبرى وكأن الموضوع في تصعيد...

هم من حملة بدر الكبرى

وكأن الموضوع في تصعيد

ويوجد تهديد رسمي للجيش الحر

وانشاء الله ما يستجيبوا

وهرب احد المخطوفين من خاطفيه
المنتدى: المنبر الحر 22-05-2012, 05:39 PM
الردود: 81
الزيارات: 11,806
أُرسلت بواسطة وائل علي
وكذالك قالت الجديد ان اهالي المخطوفين يتجمعون في...

وكذالك قالت الجديد ان اهالي المخطوفين يتجمعون في الطيونة وحارة حريك للاعتصام
المنتدى: المنبر الحر 05-05-2012, 06:36 PM
الردود: 54
الزيارات: 12,262
أُرسلت بواسطة وائل علي
كم كذبة بدك تكذب في اليوم حتى ترتاح نفسيتك وتنام...

كم كذبة بدك تكذب في اليوم حتى ترتاح نفسيتك وتنام مرتاح

كفاك كذب ولعنة الله على الكذابين وعلى جعفري خبيث (يقول عن نفسه طيب )

اعقل افهم قبل ان اقيم قيامتك يا كذاب لان معظم مواضيعك مثلك كذب وافتراء
المنتدى: المنبر الحر 05-05-2012, 06:33 PM
الردود: 32
الزيارات: 8,045
أُرسلت بواسطة وائل علي
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ...

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ
إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ
اهدِنَا الصِّرَاطَ...
المنتدى: المنبر الحر 02-05-2012, 02:00 PM
الردود: 143
الزيارات: 44,697
أُرسلت بواسطة وائل علي
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ...

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1)
الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2)
الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4)
إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَا...
المنتدى: المنبر الحر 28-04-2012, 05:44 PM
الردود: 43
الزيارات: 12,045
أُرسلت بواسطة وائل علي
متابعين قصص هذا .........

متابعين قصص هذا .........
المنتدى: استضافة أعضاء منتديات يا حسين 23-04-2012, 06:23 PM
الردود: 45
الزيارات: 21,702
أُرسلت بواسطة وائل علي
الشكر للاخ تحت اطباق الثرى على رحابة صدره ...

الشكر للاخ تحت اطباق الثرى على رحابة صدره

والشكر الزائد على هذا الرد الدوبلماسي

ولي عودة انشاء الله
عرض النتائج 1 إلى 40 من 328

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:54 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin