منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 752
أخذت عملية البحث 0.04 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : الكربلائي78
المنتدى: المنبر الحر 25-12-2008, 01:30 PM
الردود: 9
الزيارات: 3,457
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شــــــكراً للمرور والتعليق ايها الأخوه تقبلوا...

شــــــكراً للمرور والتعليق ايها الأخوه تقبلوا خالص تحياتي
المنتدى: المنبر الحر 23-12-2008, 11:49 PM
الردود: 9
الزيارات: 3,457
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
(( نصائح من ذهب ))

(( نصائح من ذهب ))
ما مضى فات , وما ذهب مات , فلا تفكر فيما مضى , فقد ذهب وانقضى ..

اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك ..

عليك بالمشي والرياضة , واجتنب الكسل...
المنتدى: منتدى الصور 23-12-2008, 06:50 PM
الردود: 13
الزيارات: 2,770
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شـكراً علـى المرور الكريم

شـكراً علـى المرور الكريم
المنتدى: المنبر الحر 23-12-2008, 06:25 PM
الردود: 16
الزيارات: 2,590
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شــــكرا لمروركم العطر

شــــكرا لمروركم العطر
المنتدى: المنبر الحر 22-12-2008, 06:24 PM
الردود: 16
الزيارات: 2,590
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شكراً لكم جميعاً أيها الأخوه لمروركم الكريم

شكراً لكم جميعاً أيها الأخوه لمروركم الكريم
المنتدى: المنبر الحر 20-12-2008, 08:01 PM
الردود: 16
الزيارات: 2,590
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شكراً لكم جميعاً أيها الأخوه لمروركم الكريم

شكراً لكم جميعاً أيها الأخوه لمروركم الكريم
المنتدى: المنبر الحر 20-12-2008, 07:56 PM
الردود: 4
الزيارات: 1,323
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شكرا للمرور يا اخت نوسي فاطمه

شكرا للمرور يا اخت نوسي فاطمه
المنتدى: المنبر الحر 20-12-2008, 02:49 PM
الردود: 4
الزيارات: 1,323
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
**علمتني الحيـــــــــــــــــاة******

علمتـــــــــــــــــني الحيــــــــــــــــــــــاة


- أن لا اثق فى كل الناس أو أصدق كل الناس أو أحب كل الناس.


-أن الاندفاع لا يولد إلا الندم.
أن من لا يوازن بين قلبه و عقله .... سقط ،.
المنتدى: المنبر الحر 20-12-2008, 02:32 PM
الردود: 16
الزيارات: 2,590
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شــــكرا للمروركم العطر

شــــكرا للمروركم العطر
المنتدى: المنبر الحر 20-12-2008, 01:54 AM
الردود: 16
الزيارات: 2,590
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
ألشـــكر لله وعلى مرورك اخي الكريم

ألشـــكر لله وعلى مرورك اخي الكريم
المنتدى: المنبر الحر 20-12-2008, 01:14 AM
الردود: 16
الزيارات: 2,590
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
احكم على نفسك من ردك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






1- الرد ... بالشكر.
دليل على أن صاحب الرد شخص مهذب ولبق ودبلوماسي ... يحب
أن يشكر الناس لأي خدمة ولو كانت بسيطة... لك منا كل الشكر
المنتدى: الأدب والشعر 20-12-2008, 12:18 AM
الردود: 0
الزيارات: 1,057
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
وريث الهدى - قصيدة مهداة الى سماحة المرجع الشاهد-

وريث الهدى





احمد البديري


http://www.iraqup.com/uploadsnew/iraqup.com_20081214_BSSm8-s44s_260145867.jpg (http://www.iraqup.com/)
المنتدى: منتدى الصور 20-12-2008, 12:12 AM
الردود: 13
الزيارات: 2,770
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شـكراً علـى المرور الكريم

شـكراً علـى المرور الكريم
المنتدى: منتدى الصور 18-12-2008, 07:54 PM
الردود: 13
الزيارات: 2,770
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شـكراً علـى المرور الكريم

شـكراً علـى المرور الكريم
المنتدى: منتدى الصور 16-12-2008, 08:58 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,942
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شكرا لمروركم الكريم

شكرا لمروركم الكريم
المنتدى: منتدى البيانات والإعلانات 16-12-2008, 05:49 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,009
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
بيان صحفي من كتلة الفضيله حول الصحفي منتظر الزيدي

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم (10) لسنة 2008


تدعو الكتلة البرلمانية لحزب الفضيلة الإسلامي الحكومة العراقية إلى التعامل مع السيد ( منتظر الزيدي ) مراسل قناة البغدادية بعين الأبوة والعطف والى...
المنتدى: المنبر الحر 14-12-2008, 01:47 PM
الردود: 11
الزيارات: 2,360
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
هذا الخبر منقول ولكل واحد له رأيه كما أنت لك رأيك...

هذا الخبر منقول ولكل واحد له رأيه كما أنت لك رأيك فلا تعبر عن رأي الأخر جهله جهله جهله( السيد القائد)
المنتدى: المنبر الحر 14-12-2008, 01:31 PM
الردود: 11
الزيارات: 2,360
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
أنت وين عايش اي جزيره .. اجهزة الأستنساخ موجوده...

أنت وين عايش اي جزيره .. اجهزة الأستنساخ موجوده وأذا تريد أنسويلك كتاب الى مديرية الأمن بأسمك ماذا تقول والا ف النسخ ؟؟؟؟؟؟؟؟ جهله جهله جهله (السيد القائد)
المنتدى: منتدى الصور 13-12-2008, 06:17 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,942
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
المنتدى: الأدب والشعر 13-12-2008, 03:45 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,037
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
يوم الغدير ــ قصيده لأعياد الغدير

يــــــوم الغديــــــــر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
هو اليوم يوم الأنتصر موسى == بيه أعلى العله فرعون وتجبر
بيه النار بردت من أله الكون == طلع منهه الخليل أو ماجزع كبر
بي...
المنتدى: الأدب والشعر 13-12-2008, 03:38 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,685
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
مع الأسف أني لا اعرف ماذا تعني .... مع الأسف ان...

مع الأسف أني لا اعرف ماذا تعني .... مع الأسف ان الكلمه الواحده احيانا لاتعني شيئاً
المنتدى: المنبر الحر 13-12-2008, 11:09 AM
الردود: 11
الزيارات: 2,360
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
هاء خويه صرنه اعداء الدين والمذهب .. بالله عليك...

هاء خويه صرنه اعداء الدين والمذهب .. بالله عليك انتم أسويتوا .....
المنتدى: منتدى الصور 13-12-2008, 10:42 AM
الردود: 15
الزيارات: 3,017
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
سبحان الله سبحان الله

سبحان الله سبحان الله
المنتدى: منتدى الصور 13-12-2008, 10:29 AM
الردود: 4
الزيارات: 1,605
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
يقول المثل العراقي ( يا فرحة الما دامت) سرعان ما...

يقول المثل العراقي ( يا فرحة الما دامت) سرعان ما تحولت هذه الفرحه الى بكاء وحزن دخل كل بيت عراقي وأصبحت امنيات العراقيين الخلاص من الفقر والفساد الأداري والبطاله المنتشره في عموم العراق وقلة الخدمات...
المنتدى: قضايا الساعة 13-12-2008, 09:59 AM
الردود: 1
الزيارات: 1,041
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
سياسه سياسه سياسه وين الخطبه الدينيه...

سياسه سياسه سياسه وين الخطبه الدينيه !!!!!!!!!!!!!
المنتدى: المنبر الحر 13-12-2008, 09:35 AM
الردود: 11
الزيارات: 2,360
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
!!?

!!?
المنتدى: المنبر الحر 11-12-2008, 10:38 PM
الردود: 11
الزيارات: 2,360
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شكراً للمرور والأضافه

شكراً للمرور والأضافه
المنتدى: المنبر الحر 11-12-2008, 03:15 PM
الردود: 11
الزيارات: 2,360
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
صحیفة:منذ ستة اشهر من محاولة اغتیاله بغاز السارین..مقتدى فی غیبوبة معظم ساعات الیوم

أفادت صحیفة الدار الکویتیة بأن مقربین من مقتدى الصدر اکدوا لها ان الصدر یدخل فی نوبات غیبوبة ویخرج لافاقة مضطربة بعد تعرضه لمحاولة اغتیال بالسم،...
المنتدى: المنبر الحر 11-12-2008, 01:54 PM
الردود: 17
الزيارات: 2,719
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
حبيبي يا غزه تعال الى العراق وشوف الله يساعد...

حبيبي يا غزه تعال الى العراق وشوف الله يساعد العراقيين على المحن اللي مرت عليه !!!!!
المنتدى: المنبر الحر 11-12-2008, 01:50 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,278
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
تقارير أطباء الأردن وإيران :إهمال الأطباء العراقيين في مدينة الطب خلّف مأساة كبيرة لـ

كانت (شمس) جميلة، لكنّ وجهها المدوّر كقرص القمر في تمامه غمرته المأساة، وأحزنت (لعنتها) عيني شمس السوداوين الواسعتين إلى الأبد، وظلت الطفولة تفرض نفسها من خلال ابتسامات كأنها باتت غريبة على ذلك الوجه...
المنتدى: منتدى الصور 10-12-2008, 11:30 PM
الردود: 4
الزيارات: 2,737
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
مشكووووووورين وبارك الله فيك موفقين

مشكووووووورين وبارك الله فيك موفقين
المنتدى: المنبر الحر 10-12-2008, 10:24 AM
الردود: 3
الزيارات: 1,397
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
الشكر لله وعلـى مروركم ايها الأخوه

الشكر لله وعلـى مروركم ايها الأخوه
المنتدى: الأدب والشعر 08-12-2008, 11:22 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,685
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
قصيدة جميلة جداً بعنوان (شمس النجف) للشاعر دعبل الشيخ اليعقوبي (مرتضى الذهيباوي)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





شمس النجف
المنتدى: الأدب والشعر 08-12-2008, 11:11 PM
الردود: 3
الزيارات: 1,409
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شـــــكراً علـى هـذه القصيـده الـرائعه

شـــــكراً علـى هـذه القصيـده الـرائعه
المنتدى: المنبر الحر 08-12-2008, 10:54 PM
الردود: 9
الزيارات: 1,639
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
وخرج الملعون منها

وخرج الملعون منها
بقلم : أحمد إبراهيم الربيعي

لم يعد غريباً أن تعثر على عشرات البصمات المشبوهة لأشباه الرجال على صفحات الانترنيت ممن يتغنون بحب قائد العروبة المقبور ويتغزلون بباقي الصفات المكذوبة له...
المنتدى: المنبر الحر 08-12-2008, 07:21 PM
الردود: 3
الزيارات: 1,397
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
معلومات جدا قيمه

رجل لم يمرض في حياته قط. .

هو دجون رمزي من باسكتلندا (( غلينشي)) عرف عنه أن لم يمرض
في حياته قط, وكانت وفاته نتيجة حادث في الأتون حيث كان يعمل
وعمره آنذاك 91سنة.

أعظم هروب من السجن. .

هروب(11000)...
المنتدى: المنبر الحر 08-12-2008, 06:52 PM
الردود: 17
الزيارات: 2,435
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
وأذا رفض الشـعب الأتفاقيـه ؟! هذا ضحك على الشعب

وأذا رفض الشـعب الأتفاقيـه ؟! هذا ضحك على الشعب
المنتدى: قضايا الساعة 08-12-2008, 06:01 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,085
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
إعمار الروضة العسكرية لابد أن يقترن بإعمار مدينة سامراء

بسم الله الرحمن الرحيم


استقبل سماحة الشيخ اليعقوبي (دام ظله) بعض أفراد الموكب الذي تجمع من عدة مدن عراقية في كربلاء وانطلق في ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام) في 8 ربيع الأول 1429...
المنتدى: المنبر الحر 08-12-2008, 05:53 PM
الردود: 17
الزيارات: 2,435
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
نعبّر عن خيبة أملنا لإصرار عدد من الكتل...

نعبّر عن خيبة أملنا لإصرار عدد من الكتل البرلمانية على المضيّ قدماً حتى التوقيع على المعاهدة الإستراتيجية والاتفاقية الأمنية مع الولايات المتحدة الأمريكية دون الأخذ بنظر الاعتبار وجهات النظر الوطنية...
المنتدى: المنبر الحر 08-12-2008, 05:51 PM
الردود: 8
الزيارات: 1,522
أُرسلت بواسطة الكربلائي78
شـكرا للمرور

شـكرا للمرور
عرض النتائج 1 إلى 40 من 752

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 05:11 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin