منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات المتنوعة > الترحيب والتعارف والتسلية > الألعاب والمسابقات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 14-05-2005, 10:48 PM
دمعة رقيه دمعة رقيه غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 17702

تاريخ التّسجيل: Apr 2005

المشاركات: 24

آخر تواجد: 12-08-2005 03:18 PM

الجنس:

الإقامة:

Question << إسأل سؤال مـُحرج للعضو اللي بعدك >>

بسمه تعالى

يقول المثل الكتاب مبين من عنوانه صح

هذي اللعبة حلووووووة وحبيت أنقلها هني وطريقتها

انا مثلا أسأل سؤال محرج وأقول
متى آخر مره أبوك ضربك قدام الناس ؟؟

يجي العضو اللي بعدي ويجاوب بكل صررررررررررررراحة

ضربني ابوي قبل اسبوع

فهمتوها إن شاء الله ؟؟؟؟؟

يلا نبدأ على بركة الله
س / متى آخر مرة بكيت بشدة ؟؟ ولماذاااااااااا ؟

الرد مع إقتباس
قديم 10-06-2005, 03:37 PM
أمـــ علي ـــيري أمـــ علي ـــيري غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 6932

تاريخ التّسجيل: Aug 2003

المشاركات: 2,985

آخر تواجد: 29-06-2008 02:34 AM

الجنس:

الإقامة: سلطنة عمان

ما اذكر متى .. وما اذكر ليش


كم مرة بكيت في حياتك

التوقيع :






الرد مع إقتباس
قديم 10-06-2005, 04:44 PM
الصورة الرمزية لـ أنا مين
أنا مين أنا مين غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 17350

تاريخ التّسجيل: Mar 2005

المشاركات: 2,145

آخر تواجد: 09-05-2010 02:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بلاد الظلام

وااااااااايد


كم مره اهانك ابوك

التوقيع :
اللهم اهدني اليك كم اهديت غيري من عبادك الصالحين

الرد مع إقتباس
قديم 10-06-2005, 05:20 PM
المخلصه للعترة المخلصه للعترة غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 14178

تاريخ التّسجيل: Dec 2004

المشاركات: 4,884

آخر تواجد: 01-03-2014 10:48 PM

الجنس:

الإقامة: مملكة الله

هههه الأبو ما يهين

كم مرة طحت في الشارع أو قدام الناس؟

التوقيع :
رحم الله من قرأ سورة الفاتحة إلى روح خادم الإمام الحسين (ع) سيد جعفر الموسوي و أرواح المؤمنين و المؤمناات
أصبحت مستشفى الإسلام يا وادي كربله
والطبيب الحـــــاذق حسين بن عقد الولــه
الطبيب اللي يداوي الناس لو عارض عرض
لابد يسأل عن علتي ولازم يجــس النبـــض
تربة حسين أبو اليمة مرهم إلكـــل مــرض
والدواء مجــــانه عنــده إليقـــصده إلـــه

الرد مع إقتباس
قديم 10-06-2005, 09:37 PM
الصورة الرمزية لـ أنا مين
أنا مين أنا مين غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 17350

تاريخ التّسجيل: Mar 2005

المشاركات: 2,145

آخر تواجد: 09-05-2010 02:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بلاد الظلام

مره وحده في المدرسة ومحد شافني الا هندي




جم مره ابوك او امك واي اي احد من بيتكم زعلك وخلاك توقم من على الغذه

التوقيع :
اللهم اهدني اليك كم اهديت غيري من عبادك الصالحين

الرد مع إقتباس
قديم 11-06-2005, 02:21 PM
المخلصه للعترة المخلصه للعترة غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 14178

تاريخ التّسجيل: Dec 2004

المشاركات: 4,884

آخر تواجد: 01-03-2014 10:48 PM

الجنس:

الإقامة: مملكة الله

هههههه
اي لكن مو أمي أو أبوي
يمكن 6 مرات أني بروحي أقوم

التوقيع :
رحم الله من قرأ سورة الفاتحة إلى روح خادم الإمام الحسين (ع) سيد جعفر الموسوي و أرواح المؤمنين و المؤمناات
أصبحت مستشفى الإسلام يا وادي كربله
والطبيب الحـــــاذق حسين بن عقد الولــه
الطبيب اللي يداوي الناس لو عارض عرض
لابد يسأل عن علتي ولازم يجــس النبـــض
تربة حسين أبو اليمة مرهم إلكـــل مــرض
والدواء مجــــانه عنــده إليقـــصده إلـــه

الرد مع إقتباس
قديم 30-07-2005, 07:48 AM
الصورة الرمزية لـ ملينيوم
ملينيوم ملينيوم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 6409

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 25,066

آخر تواجد: 09-09-2008 10:49 PM

الجنس:

الإقامة: مجهول والسبب مجهول

طيب

ابسأل


تحبني ولالا.؟!

التوقيع :
مسكين يحب Chevrolet


اتقي شر من احسنت اليه

ليس عيباً أن تسقط...والدليل على ذلك سقوط المطر

<(اذا طالت الدنيا ولم تروني....فهذا خطي فذكروني)>

من فينا ماداس الخطا....من فينا كامل بالعطا



لمن اراد الحصول على ايميلي الرجاء مراسلتي برسالة خاصة
خلوني اتشغلب
سبحان الله

استغفر الله العلي العظيم

لااله الا الله

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الرد مع إقتباس
قديم 30-07-2005, 08:15 AM
السيد احمد العلوي السيد احمد العلوي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 17428

تاريخ التّسجيل: Mar 2005

المشاركات: 2,821

آخر تواجد: 07-10-2015 02:03 PM

الجنس:

الإقامة:

نعم محبة عضو الى عضو اخر

كم مرة تهاوشت في حياتك

تحياتي

التوقيع : سماحة ولي أمر المسلمين السيد الامام القائد

الرد مع إقتباس
قديم 04-08-2005, 12:57 AM
الصورة الرمزية لـ شيعية للأبد
شيعية للأبد شيعية للأبد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12460

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 7,844

آخر تواجد: 26-09-2009 04:08 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: هناك حيث أعيش

مدري ... أتهاوش بس ما أتخاصم وهواش عادي


متى آخر مرة قرأت القرآن الكريم ؟؟

التوقيع :
الإمام علي عليه السلام:
الدهر يومان: يوم لك ويوم عليك. فإن كان لك فلا تبطر وإن كان عليك فلا تضجر.

كم اشتقتُ إليكِ
متى تمضي الشهور

الرد مع إقتباس
قديم 04-08-2005, 01:12 AM
همس النجوم همس النجوم غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 19671

تاريخ التّسجيل: Jun 2005

المشاركات: 94

آخر تواجد: 19-04-2006 01:18 AM

الجنس:

الإقامة: في قلوبكم

امس لكن اليوم ما قرأت

التوقيع :
أناحبي علي و غرامي علي و مولاي علي و امامي علي

الرد مع إقتباس
قديم 09-08-2005, 11:09 AM
الصورة الرمزية لـ نبع الكوثر
نبع الكوثر نبع الكوثر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 6383

تاريخ التّسجيل: Jun 2003

المشاركات: 20,140

آخر تواجد: 31-08-2013 03:09 PM

الجنس:

الإقامة:

ماسألتي خيه

بسأل عنش

ماهي الصفات السيئة التي فيك؟



الرد مع إقتباس
قديم 08-09-2005, 07:30 PM
محبةال البيت محبةال البيت غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 20438

تاريخ التّسجيل: Jul 2005

المشاركات: 111

آخر تواجد: 04-02-2009 12:55 PM

الجنس:

الإقامة:

السلام عليكم الصفات السيئة فية هي العناد

الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2005, 08:33 AM
حفيدة محمد وعلي حفيدة محمد وعلي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 21553

تاريخ التّسجيل: Aug 2005

المشاركات: 51

آخر تواجد: 25-09-2006 10:20 PM

الجنس:

الإقامة:

اختي وين السؤال
اللي بعدي
شنو اللي يزعجك من نومك لدرجه الغضب.؟..

الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2005, 10:19 AM
الصورة الرمزية لـ مكسورة الخاطر
مكسورة الخاطر مكسورة الخاطر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 19081

تاريخ التّسجيل: Jun 2005

المشاركات: 5,540

آخر تواجد: 20-02-2008 02:52 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: البحرين

اللي يزعجني لين أكون نايمة الذبابة إذا جتني ومللتني

اللي بعدي

كم مرة رسبت في المدرسة؟

الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2005, 04:37 PM
الصورة الرمزية لـ شيعية للأبد
شيعية للأبد شيعية للأبد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12460

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 7,844

آخر تواجد: 26-09-2009 04:08 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: هناك حيث أعيش

الحمد لله ولا مرة

متى آخر مرة صمت ؟

التوقيع :
الإمام علي عليه السلام:
الدهر يومان: يوم لك ويوم عليك. فإن كان لك فلا تبطر وإن كان عليك فلا تضجر.

كم اشتقتُ إليكِ
متى تمضي الشهور

الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2005, 11:17 AM
الصورة الرمزية لـ مكسورة الخاطر
مكسورة الخاطر مكسورة الخاطر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 19081

تاريخ التّسجيل: Jun 2005

المشاركات: 5,540

آخر تواجد: 20-02-2008 02:52 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: البحرين

يوم الإسراء والمعراج


كم مرة انضربت أيام المدرسة؟

الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2005, 12:36 PM
سيف الأمام المنتظر سيف الأمام المنتظر غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 10099

تاريخ التّسجيل: Apr 2004

المشاركات: 207

آخر تواجد: 04-09-2009 05:48 PM

الجنس:

الإقامة:

انضربت لاجل والدي كان بحزب الدعوه ايام الثمانينات
اما كم
فحدث ولا حرج

اللي وراي

ماهو اسمك الحقيقي

ههه

التوقيع : اللهم ان عبدك نزل بك فقيرا من الزاد غنيّا عّما في ايدي العباد محتاجا الى مافي يديك ياجواد, اي رب وانت خير من نزل به المؤملون وقصد في سعة رحمته المذنبون,اللهم فليكن قراع عبدك من رحمتك ومهاده منك جنتك يارب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين.
ياقاصدي قَتلَ الإخوة بيننا ***** كُفّوا الشِباك فطيرُنا لن يُخدعُ

الرد مع إقتباس
قديم 18-10-2005, 08:22 PM
كريم علي كريم علي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 12797

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 175

آخر تواجد: 16-12-2014 07:52 PM

الجنس:

الإقامة: العراق ذي قار

كريم علي اسمي الحقيقي
اللي بعدي
ماغرك بربك الكريم؟

التوقيع : الا انما الدنيا كمنزل راكب اناخ عشي الليل وهو في الصبح راحل

الرد مع إقتباس
قديم 11-11-2005, 11:48 AM
الصورة الرمزية لـ الحزيــ زينب ــنة
الحزيــ زينب ــنة الحزيــ زينب ــنة غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 24336

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 7,252

آخر تواجد: 16-06-2010 05:28 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: الكويت

ما اعرف الجواب!!!

جم كان عمرك لما بديت تصوم؟

التوقيع :

وَ مَــنْ بِــِجَـنْـبِـيْ قَـيْـسٌ وَمَــنْ تَــكُــنْ لَــيْـلآَهُ

أنَـآ اتّـخَـذْتُ خَــلِيـــلآً أَمَــآتَـنِــي بِــهَـوَآه

الرد مع إقتباس
قديم 11-11-2005, 06:11 PM
المخلصه للعترة المخلصه للعترة غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 14178

تاريخ التّسجيل: Dec 2004

المشاركات: 4,884

آخر تواجد: 01-03-2014 10:48 PM

الجنس:

الإقامة: مملكة الله

هههههههههه حليوة الإجابه ما اعرف الجواااااب ههههههههههههههه

يمكن 9 ما ادري الله أعلم

يوم تصلي كم كان عمرك؟؟

التوقيع :
رحم الله من قرأ سورة الفاتحة إلى روح خادم الإمام الحسين (ع) سيد جعفر الموسوي و أرواح المؤمنين و المؤمناات
أصبحت مستشفى الإسلام يا وادي كربله
والطبيب الحـــــاذق حسين بن عقد الولــه
الطبيب اللي يداوي الناس لو عارض عرض
لابد يسأل عن علتي ولازم يجــس النبـــض
تربة حسين أبو اليمة مرهم إلكـــل مــرض
والدواء مجــــانه عنــده إليقـــصده إلـــه

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:53 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin