منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات الإجتماعية > شباب اليوم
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 17-06-2007, 10:38 PM
الصورة الرمزية لـ فراشة لبنان
فراشة لبنان فراشة لبنان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 24839

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 7,071

آخر تواجد: 09-04-2015 01:38 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

هل ستكره من احببت يوما ؟؟

سؤال مهم ارجو من الجميع الرد عليه


هل ياتي لك اليوم وتكره من احببت ام لا ؟؟

وان كرهته ما هي الاسباب التى من الممكن ان تكون كرهته بسببها وهل هي تستحق انك تكرهه رغم انك كنت تحبه

ارجو الرد للافاده

الرد مع إقتباس
قديم 17-06-2007, 11:24 PM
زينب5 زينب5 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 31079

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,691

آخر تواجد: 16-01-2008 11:58 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

بصراحة سؤال يستحق التأمل فيه كثيرا ..ربما كان من السهل ان نحب من كرهناهم يوما .. الا انه من الصعب جدا ان نكره من احببنا بسهولة ..لكن بالتأكيد فإن الظروف هي التي تحدد ذلك ربما كان الموقف اكبر من يشفع فيه الحب .. ... سؤالك جميل ومحير يا كلوديا ..اتركيني اتأمل اكثر ..

التوقيع :
-----------------

الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2007, 01:58 AM
الصورة الرمزية لـ أنا مين
أنا مين أنا مين غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 17350

تاريخ التّسجيل: Mar 2005

المشاركات: 2,145

آخر تواجد: 09-05-2010 02:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بلاد الظلام

نعم


انا اليوم تاريخ 17/6/2006م

كرهت الصديق الذي اسميته صديقا وحبيبا واخا واب وكلشي كرهته من اعماقي

لانه جعل الغريب يدخل بيننا وسمح للشياطين واعوانهم على الارض ان يفسدو صداقتنا المتينه

فليحترق وليتعذب

وما اقول غير حسبيالله ونعم الوكيل

حسبيالله ونعم الوكيل


خليه مرده راح يرجع منكسر وراح اكسره اكثر من قبل

التوقيع :
اللهم اهدني اليك كم اهديت غيري من عبادك الصالحين

الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2007, 02:00 AM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,489

آخر تواجد: 02-10-2018 04:36 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: رميثة
اتركيني اتأمل اكثر ..
أنتظر اجابة الحكيمة رميثة
بس لا يكون يجي يوم وتكرهيني فيه

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2007, 02:02 AM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,489

آخر تواجد: 02-10-2018 04:36 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: أنا مين
خليه مرده راح يرجع منكسر وراح اكسره اكثر من قبل
يا الله أنت لهالدرجة ماخذ بخاطرك من صديقك

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2007, 05:13 AM
الصورة الرمزية لـ فارس حيدر
فارس حيدر فارس حيدر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 36212

تاريخ التّسجيل: Feb 2007

المشاركات: 5,194

آخر تواجد: 17-05-2018 01:43 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: انا ابن الجنوب ... ابن جبل عامل

السلام عليكم

سؤال مهم اختي العزيزة كلوديا

الحقيقة انني اخشى هذه المواقف لأنها ممكنة الحدوث

انا اتحدث بالنسبة لنفسي

من الممكن ان اكره من كنت احب إن كان افرط في إيذائي

ولكن والحمد لله ان هذا الكره يكون لفترة محددة وقت وقوع الحادث

ومن ثم اعفوا عنه ولربما أعود وأحبه أكثر مما كنت عليه

وهذا يعود بالنسبة للصديق ونوعه ونوع جرمة الذي ارتكبه وأسبابه

فعادة أفكر أن لعل عنده أسباب خاصة دفعته لهذا العمل

والله العالم

والسلام عليكم

التوقيع :
السلام عليك يا سيدي ويا مولاي يا أبا عبد الله الحسين

أبد والله .. يا زهراء .. ما ننسى حسيناه


آخر تعديل بواسطة فارس حيدر ، 18-06-2007 الساعة 05:19 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2007, 10:01 AM
فارسة السعودية فارسة السعودية غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 39927

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 31

آخر تواجد: 18-06-2007 12:20 PM

الجنس:

الإقامة:

والله سؤال مهم جدا ومحير بنفس الوقت
والشي هذا أصيب فيه بعض الاحيان
أحس اني أكره بعض الاوقات ناس كنت أحبهم وفجأة أشوف نفسي أكرهم
وماعرف أيش السبب؟

الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2007, 10:18 AM
الصورة الرمزية لـ الميرزا النجفي
الميرزا النجفي الميرزا النجفي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 30205

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 432

آخر تواجد: 23-05-2008 05:33 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق _بغداد



طبعاَ الي يحب ما يكر ه


وكيف أني اكره الي حبيته في يوم من الايام وكان ساكن في فؤادي وروحي

كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


حتى اذا وقعت مشاكل او امور او غيرها او تدخل الشطيان حسب ما قالته

احدى الاخوات العزيزات بيني وبينه , حتى لو جرحني او سبب لي ألم ومعانات

او غيرها , لا طبعا ما اكره لأن القلب الي يحب يوم ما يكره يوم ,

اتركه بالتي هي احسن بس ما اكره , لأن هذا الشخص كان في يوم من الايام

حبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــبي



جزيل الشكر لكم على هذا الموضوع القيم والروعة حقيقتاَ

ونسأل الله لي ولكم بحسن العاقبة والمنقلب بحق مولاتنا الصديقة الطاهر


لا تنسوني بالدعاء لأني لن أنساكم


النجفــــــــــــــــــــــــي.

التوقيع :
انة الوالدة والگلب لهفــــــــــــــــــــــان

وادور عز ابني وين ما چـــــــــــــــــان




وحشة المدينة من بعدك يا غالـــــــــــالي

ظلمة وحزينة بعيونـــي الليالــــــــــــــي





الرد مع إقتباس
قديم 18-06-2007, 10:11 PM
الصورة الرمزية لـ أنا مين
أنا مين أنا مين غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 17350

تاريخ التّسجيل: Mar 2005

المشاركات: 2,145

آخر تواجد: 09-05-2010 02:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بلاد الظلام

الاخت صاحبت الموضوع



نعم اكره وشاايل بخاطري عليه وااااايد


لانه جرحني مو مره ولا مرتين ولا ثلاث ولا عشر حتى جرحني عدل وكل جرح اكبر من الثاااني


عشان جذي اكره اكره اكره

والاخ ميرزا

الي يحب ما يكره كنت في كل مره يجرحني اقول ها الجمله الي يحب ما يكره الي يحب يسامح
وكااان يجرحني ويتماادى علي اكثر واكثر


وانا اكتب احين دموعي تنزل غصبا عني اتذكر الايام الي ضحيت بروحي عشااانه لكنه ما يستاااهل

ولو شفت قووم متجمعين عليه لقتله راح اوقف في وجهم كلهم واقول لهم انا الي راح اقتله

لو كنت مكاني راح تقتله في ساعته بس لاني طيب للحين ساكت عنه


وبعدين انا صبي مو بنت

ويسلمو

التوقيع :
اللهم اهدني اليك كم اهديت غيري من عبادك الصالحين

الرد مع إقتباس
قديم 19-06-2007, 12:29 AM
زينب5 زينب5 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 31079

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,691

آخر تواجد: 16-01-2008 11:58 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

الحمد لله على السلامة عزيزتي بيعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بيعة الغدير
بسم الله الرحمن الرحيم

أنتظر اجابة الحكيمة رميثة
بس لا يكون يجي يوم وتكرهيني فيه

شلونك عزيزتي بيعة .. بصراحة انا كنت منقطعة عن المنتدى لظروف معينة وبمجرد عودتي حاولت ان ارسل لك رسالة لاجل الاطمئنان عليك بسبب الاحداث .. لكن بريدك لا يستقبل الرسائل .. اعذريني عزيزتي لو كان عندي ايميلك ما كنت تأخرت بالسؤال عنك وعن كل الموالين امثالكم ..وانشاء الله محبتك في قلبي يااختي لانها مستمدة من محبة اهل بيت الرحمة وهيهات ان يحولها الشيطان واعوانه الى كره في يوم من الايام ..

التوقيع :
-----------------

الرد مع إقتباس
قديم 19-06-2007, 02:34 AM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,489

آخر تواجد: 02-10-2018 04:36 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: رميثة
شلونك عزيزتي بيعة .. بصراحة انا كنت منقطعة عن المنتدى لظروف معينة وبمجرد عودتي حاولت ان ارسل لك رسالة لاجل الاطمئنان عليك بسبب الاحداث .. لكن بريدك لا يستقبل الرسائل .. اعذريني عزيزتي لو كان عندي ايميلك ما كنت تأخرت بالسؤال عنك وعن كل الموالين امثالكم ..وانشاء الله محبتك في قلبي يااختي لانها مستمدة من محبة اهل بيت الرحمة وهيهات ان يحولها الشيطان واعوانه الى كره في يوم من الايام ..
هلا فيج يا الغالية أنا مثل الحصان
شاكرة لج اهتمامج وسؤالج بعد قلبي، وشكراً للأخت كلوديا لأنه موضوعها كان سبب في مشاركة العزيزة رميثة، الله يخليها ويحفظها ذخر لنا.

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

الرد مع إقتباس
قديم 19-06-2007, 02:45 AM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,489

آخر تواجد: 02-10-2018 04:36 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد اذن الأخت كلوديا
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: أنا مين
نعم اكره وشاايل بخاطري عليه وااااايد
لانه جرحني مو مره ولا مرتين ولا ثلاث ولا عشر حتى جرحني عدل وكل جرح اكبر من الثاااني
عشان جذي اكره اكره اكره
والاخ ميرزا
الي يحب ما يكره كنت في كل مره يجرحني اقول ها الجمله الي يحب ما يكره الي يحب يسامح
وكااان يجرحني ويتماادى علي اكثر واكثر
وانا اكتب احين دموعي تنزل غصبا عني اتذكر الايام الي ضحيت بروحي عشااانه لكنه ما يستاااهل
ولو شفت قووم متجمعين عليه لقتله راح اوقف في وجهم كلهم واقول لهم انا الي راح اقتله
لو كنت مكاني راح تقتله في ساعته بس لاني طيب للحين ساكت عنه
أعتقد أنك تحمل كل هذا الحقد تجاه من كنت تحبه لأن أخر صدمة حدثت لك من صديقك لم تمر عليها فترة من الزمن، مع الوقت يا أخي سيقل هذا الكره، لأنك لو كنت تكره لتخليت عن صديقك من أول جرح سببه لك.

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

الرد مع إقتباس
قديم 20-06-2007, 01:03 AM
الصورة الرمزية لـ أنا مين
أنا مين أنا مين غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 17350

تاريخ التّسجيل: Mar 2005

المشاركات: 2,145

آخر تواجد: 09-05-2010 02:37 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بلاد الظلام

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بيعة الغدير
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد اذن الأخت كلوديا

أعتقد أنك تحمل كل هذا الحقد تجاه من كنت تحبه لأن أخر صدمة حدثت لك من صديقك لم تمر عليها فترة من الزمن، مع الوقت يا أخي سيقل هذا الكره، لأنك لو كنت تكره لتخليت عن صديقك من أول جرح سببه لك.


وحتى لو مر عليها زمن راح اذكرش باني كرهته وراح اتم اكرهه


اول جرح كنت غبي فيه والثاني والثالث والعاشر بس اخر جرح انا صحيت من غيبوبه عميقه


ضيعت فيني اشياء وايد

التوقيع :
اللهم اهدني اليك كم اهديت غيري من عبادك الصالحين

الرد مع إقتباس
قديم 20-06-2007, 05:40 PM
الصورة الرمزية لـ فراشة لبنان
فراشة لبنان فراشة لبنان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 24839

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 7,071

آخر تواجد: 09-04-2015 01:38 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

شكرا للاخت رميثه على التعليق


واشكر ايضا الاخ انا مين على المرور


وشكر لمرور الاخت بيعة الغدير وانتي من النوع المحبوب لا احد يستطيع ان يكرهك


وشكر لمرور الاخ فارس حيدر

وشكرا للاخت فارسة السعوديه على مرورك الجميل


وشكرا للاخ ميراز بشار النجفي على التعليق الحلو


واقول ايضا للاخت بيعة الغدير لك كل الاذن بلراد والتعليق على اي احد بموضوعي


وتحياتي لكم جميعا

الرد مع إقتباس
قديم 20-06-2007, 07:05 PM
الصورة الرمزية لـ kuwaitiya
kuwaitiya kuwaitiya غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 32423

تاريخ التّسجيل: Aug 2006

المشاركات: 1,032

آخر تواجد: 22-02-2010 12:46 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: الحبيـــ الكويت ـــبة

الصراحة موضوعج وايد مهم


بالنسبه لي ممكن إني أكرة الشخص اللي كنت أحبه لأسباب وهي

إذا كان مايحبني ويخوني ويلعب عالحبلين ودايما يكون كذاب معاي أو دايما يتجاهلني ومايعملي أي حساب

وآنا طفارتي أحد يتصرف معاي بهالطريقة

التوقيع :
اعلمتم ان التشيع مذهبي ******اني اقول بذا ولست بناقض


ان كان رفضا حب آل محمد***** فليشهد الثقلان اني رافضي


قال رسول الله (ص): "افترقت بنو اسرائيل الى احدى وسبعين فرقة ، وافترقت النصارى الى اثنتين وسبعين فرقة ، وستفترق أمتي الى ثلاثة وسبعين فرقة كلها في النار إلا فرقة واحده"

فهنيئا لكم يا موالين بدخولكم الجنه






اختكم مملكة الحزن سابقاً

الرد مع إقتباس
قديم 21-06-2007, 08:25 PM
الصورة الرمزية لـ فراشة لبنان
فراشة لبنان فراشة لبنان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 24839

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 7,071

آخر تواجد: 09-04-2015 01:38 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

مملكة الحزن شكرا على المرور

الرد مع إقتباس
قديم 22-06-2007, 03:08 PM
الصورة الرمزية لـ nosifatima
nosifatima nosifatima غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26027

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 4,763

آخر تواجد: 14-11-2012 12:16 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: كربلاء

[color="Magenta"]هلا وغلا بمواضيعك الحلوه ياكلوديا
فعلا سؤال مهم ومثير للجدل
نعم انا كرهت من احببتها يوما لان الجرح كان كبير لم يلتام
لا انكر اني انصدمت كثيرا وكثيرا من اصدقائي ولكن اصعب صدمه عندما تقدم الحب كله لصديقك ويقابلك بالخيانه والغدر كانما ارى المثل الذي يقول اتقي شر من احسنت اليه
دائما الناس تستغل طيبتي ورقة قلبي لدرجة اصبحوا يستغلون هذه النقطه الضعيفه فيني والله تعبت من كثر الالم والدموع والصدمه واحيانا وصلت لدرجة الانتقام فقدت الثقه في جميع الناس اضحك وحتى الضحكه منكسره احيانا تغلب عليها الغصه والحزن
كلما اقوال هذا انسان طيب ويخاف الله يطلع العكس احيانا كثيره بل غالبا مااضع السبب على الغربه واقول هو هذا البلد السبب لانه مليان فساد ويغير النفوس ولكن ارجع واقول ها انا امامكم عشت في الغربه 21 سنه ولكني لم اتغير يوما ولم ائذي يوما بشر كنت للصديقه نعم الصديقه والاخت وكنت وقت العون بالخدمه لم اخذل يوما شخص طلب العون مني ولم اجرح مشاعر شخص يوما والله على ما اقول شهيد
من يعرفني يعرف رقة قلبي وطيبته
نعم اخي انا مين انا اعرف معنى الحقد الذي في قلبك وخصوصا عندما تجرح من اقرب الناس ولكن اتعرف كيف تتخلص منه بثواني كما فعلت انا بكلمه:حسبي الله ونعم الوكيل
تصدق فان الصدقه تطهر القلوب وتزكي النفس (هدي اعصابك والله انا اعرف معنى كلامك بس هدي اعصابك تهون)
اتعلم الى من فوضت امري الى فاطمه الزهراء روحي فداها طلبت منها ان تشفع لي عند الله ان يضع في طريقي الناس الطيبين وتبعد عني اناس السوء
اللهم بحق الزهراء وابوها وبعلها وبنوها والسر المستودع فيها عدد مااحاط به علمك ان تضع في طريقنا كل الخير وتبعد عنا كل شر /COLOR]
نسالكم الدعاء
تحياتي لكم جميعا وتذكروا الحقد لا ينفع لانه يحجر القلوب ويبعد الرحمه
في النهايه تقبلوا كلام متواضعه مثلي بفلب مخلص
نوسي فاطمه

التوقيع :
[size="4"]ألا ليت ظهري طعن قبل ظهرك
ألا ليت صدري ضرب قبل صدرك
ألا ليت ضلعي كسرقبل ضلعك
ألا ليت نحري قطع قبل نحرك
ألا ليت رأسي حمل قبل رأسك
ألا ليت دمعي نزل قبل دمعك
ألا ليت أهلي قتلوا قبل أهلك
ألا ليت جسدي سلب قبل جسدك
ألا ليت موتي كان قبل موتك
**********************************

سفري الحقيقي هو مع احباب الروح بقرب الامام
اسالكم الدعاء من اجل سعادتي[
ich liebe maine halbet/SIZE]





الرد مع إقتباس
قديم 22-06-2007, 09:14 PM
الصورة الرمزية لـ فراشة لبنان
فراشة لبنان فراشة لبنان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 24839

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 7,071

آخر تواجد: 09-04-2015 01:38 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

نوسى فاطمه كلامك كتير اثر فيني


وخلي قلبك ابيض لانك انت طيبه فعلا


واشكر مرورك والتعليق الاجمل

الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2007, 07:49 AM
abou maytham abou maytham غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 34206

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 1,565

آخر تواجد: 09-02-2017 02:01 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: جبل عامل ما ارادك جبار بسوء إلا وقسم الله ظهره نصفين

يلي بحب ما بيكره أكيد

بس يلي بيخذلوا شو بساوي

التوقيع :

قسماً يا زهراء سنثأر...(خادم الزهراء_أبوحيدر)

المؤمن:نفسه منه في عناء,والناس منه في راحة
إخواني أخواتي
أنصحكم نصيحه على حب الزهراء(ع): السياسة والأحزاب مهما كانت إتجاهتها لا تجعلنا مع الحسين (ع) فالإمام الحسين أرواحنا فداه يتأسف حين يرى في قلب كل منا حب يشارك حبننا له (ع)
نسأل الله أن لا يجعل في قلوبنا سوى حب الحسين وعشق الزهراء وأبيها وبعلها وأبنائها
الفاتحة لروح أية الله محمد رضا الشيرازي(قدس)

الرد مع إقتباس
قديم 30-06-2007, 01:33 AM
الصورة الرمزية لـ فراشة لبنان
فراشة لبنان فراشة لبنان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 24839

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 7,071

آخر تواجد: 09-04-2015 01:38 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

ما بعرف سؤالك صعب


اشكر مرورك

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 11:39 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin