منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات التقنية والفنية > الكمبيوتر والإنترنت
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 29-03-2007, 01:14 AM
الصورة الرمزية لـ blove
blove blove غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 24756

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 1,189

آخر تواجد: 03-11-2011 09:15 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: أمريكا

أخي ماء زمزم

البطارية تكون عادة ً دائرية ( اسطوانية ) و لونها فضي زي مال الساعات بس اكبر

ملاحظة : إذا عندك لابتوب و عليه ضمان هذه الطريقة تلغي الضمان !!

التوقيع : [center]
أن كنت بحب محمدا ً وآل محمد رافضا ً فل يشهد الثقلان أني رافضي
خُط الموت على ابن آدم كخط القلادة على جيد الفتاة






الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 01:36 AM
الصورة الرمزية لـ محمد حاتم الاسدي
محمد حاتم الاسدي محمد حاتم الاسدي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 19012

تاريخ التّسجيل: Jun 2005

المشاركات: 776

آخر تواجد: 06-08-2010 06:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
بس سؤال بروح ابوك مال منو هاي الحاسبة وشجابك عليها


اخويه حظه جابه عليهه
هسه آني أخاف عليه لا يموت قبل لا تشتغل الحاسبة

الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 01:37 AM
الصورة الرمزية لـ ماء زمزم
ماء زمزم ماء زمزم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 23085

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 1,548

آخر تواجد: 03-01-2016 07:01 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: في قلوب الناس

Smile

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: blove
أخي ماء زمزم

البطارية تكون عادة ً دائرية ( اسطوانية ) و لونها فضي زي مال الساعات بس اكبر

ملاحظة : إذا عندك لابتوب و عليه ضمان هذه الطريقة تلغي الضمان !!


مشكور اخوي ورحم الله والديك على ردك

بس اخي اني ما عندي لابتوب,الجهاز عادي


تحياتي

التوقيع :

شكر خاص للأخت
خادمة ام ابيها









الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 01:42 AM
الصورة الرمزية لـ ماء زمزم
ماء زمزم ماء زمزم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 23085

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 1,548

آخر تواجد: 03-01-2016 07:01 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: في قلوب الناس

Smile

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: محمد حاتم الاسدي
اخويه حظه جابه عليهه
هسه آني أخاف عليه لا يموت قبل لا تشتغل الحاسبة


ضحكتني والله يا خوية الله يبشرك بالخير

لا اخوي مو اني عندي وهس مو طبيعي بالكمبيوترات فعندي مخزن وتارسها اسوي تجارب وافتح واشد

واحول الى ان اتعلم الشغلة وماكو احد غيركم اسئله..

شسوي متكي

هو هاذا هم حظي الي طلعت مشفرة بس يا خوية بيها برامج ونظام عجيب اخر التطورات موجودة بيها


فانشاء الله اشوفله حل لو اني لو هو

تحياتي

التوقيع :

شكر خاص للأخت
خادمة ام ابيها









الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 01:59 AM
احباب الحسين احباب الحسين غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 11841

تاريخ التّسجيل: Jun 2004

المشاركات: 186

آخر تواجد: 31-01-2016 08:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: IRAQ>>>Norway

حبي حسب اللي افتهمته منك انة الباسوورد مو على البايوس ولا على الوندوز يعني برنامج خاص لقفل الحاسبة وهذا ما يفيد وياه لاباتري ولا سيف مود
وهاي صور الباتري اذا تريد تتاكد

http://www.maxell.co.jp/e/products/i.../top_image.gif
http://www.weddingflowersandmore.com...es-battery.JPG
وهاي صورة مذربورد مع البطارية يمكن مشاهدتها في اسفل يسار الصورة
http://tw.giga-byte.com/FileList/Ima...15MD-G_big.jpg
ويختلف مكانها من مذربورد الى اخر
وشكرا

الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 02:04 AM
الصورة الرمزية لـ ماء زمزم
ماء زمزم ماء زمزم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 23085

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 1,548

آخر تواجد: 03-01-2016 07:01 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: في قلوب الناس

Smile

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: احباب الحسين
حبي حسب اللي افتهمته منك انة الباسوورد مو على البايوس ولا على الوندوز يعني برنامج خاص لقفل الحاسبة وهذا ما يفيد وياه لاباتري ولا سيف مود
وهاي صور الباتري اذا تريد تتاكد

http://www.maxell.co.jp/e/products/i.../top_image.gif
http://www.weddingflowersandmore.com...es-battery.JPG
وهاي صورة مذربورد مع البطارية يمكن مشاهدتها في اسفل يسار الصورة
http://tw.giga-byte.com/FileList/Ima...15MD-G_big.jpg
ويختلف مكانها من مذربورد الى اخر
وشكرا


الف رحمة على والديك يا اخوي تعبتك وياي الله يجازيك بكل اطياف الخير والعطاء بحق محمد وال محمد..

والله يا خوية ما اعرف شكلك يجوز مقفول ببرنامج خاص ..

انشاء الله اجرب واطيكم الخبر ..

ومثل ما يكول المثل لو حمامة لو غراب

تحياتي

التوقيع :

شكر خاص للأخت
خادمة ام ابيها









الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 02:38 AM
ظل القمر ظل القمر غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 6842

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 1,851

آخر تواجد: 22-10-2009 11:21 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

يا أخي إن كانت كلمة السر من برنامج فالحل هو الفورمات
بس انتبه لا يكون الجهاز فيه معلومات مهمة أو لشخص آخر ( يمكن فاهم قصدي )

التوقيع :
أخوكم : ظل القمر


الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 03:02 AM
احباب الحسين احباب الحسين غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 11841

تاريخ التّسجيل: Jun 2004

المشاركات: 186

آخر تواجد: 31-01-2016 08:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: IRAQ>>>Norway

إقتباس:
بس انتبه لا يكون الجهاز فيه معلومات مهمة أو لشخص آخر ( يمكن فاهم قصدي )

yes i know what do you mean


الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 03:12 PM
سيناء الرافدين سيناء الرافدين غير متصل
مشرفة في عالم الأسرة
 

رقم العضوية : 4896

تاريخ التّسجيل: Mar 2003

المشاركات: 8,805

آخر تواجد: 14-04-2016 09:35 AM

الجنس:

الإقامة:

هاي شيمسوين بقسمي سوق هرج



ترى اتشاقى وان شاء الله تجد الحل يا اخ ماء زمزم

التوقيع : فيا ابن البتول وحسبي بها****ضمانا على كل ما ادعي
قال الإمام علي عليه السلام
وكم لله من لطف خفي يدق خفاه عن فهم الذكي
وكم يسر أتى من بعد عسر ففرج كربة القلب الشجي
وكم أمر تـُساء به صباحا وتأتيك المسرة بالعشي
إذا ضاقت بك الأحوال يوما فـثـق بالواحد الفرد العلي
توسل بالنبي فكل خطب يهون إذا تـُوسل بالنبي
ولا تجزع إذا ما ناب خطب فكم لله من لطف خفي







الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 04:13 PM
الصورة الرمزية لـ محمد حاتم الاسدي
محمد حاتم الاسدي محمد حاتم الاسدي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 19012

تاريخ التّسجيل: Jun 2005

المشاركات: 776

آخر تواجد: 06-08-2010 06:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:



بسم الله الرحمن الرحيم

أخي ماء زمزم لو تأخذ بنصيحتي
وهي ان تأخذ الكمبيوتر الى احد مكاتب الصيانة واطلب منه ان يعمل فورمات له
وبذلك تكون ضربت عصفورين بحجر واحد وهو الغاء الباسوورد وتنصيب نظام جديد

ولكن لاتنسى نصيحة الاخ الفاضل " ظل القمر " تأكد ان الكمبيوتر لا يحتوي على ملفات مهمة .





الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 04:22 PM
الصورة الرمزية لـ محمد حاتم الاسدي
محمد حاتم الاسدي محمد حاتم الاسدي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 19012

تاريخ التّسجيل: Jun 2005

المشاركات: 776

آخر تواجد: 06-08-2010 06:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
لا اخوي مو اني عندي وهس مو طبيعي بالكمبيوترات فعندي مخزن وتارسها اسوي تجارب وافتح واشد
إقتباس:


اخي ماء زمزم ياريتك يمي

لأنه عندي مذر بورد نوع HP
وصايرلي قرن ادورله على فان ملكيت
اي فان أشده يكولي " Fan error "
خبلني


آخر تعديل بواسطة محمد حاتم الاسدي ، 29-03-2007 الساعة 04:25 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 04:31 PM
الصورة الرمزية لـ ماء زمزم
ماء زمزم ماء زمزم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 23085

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 1,548

آخر تواجد: 03-01-2016 07:01 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: في قلوب الناس

Smile

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: محمد حاتم الاسدي

اخي ماء زمزم ياريتك يمي

لأنه عندي مذر بورد نوع HP
وصايرلي قرن ادورله على فان ملكيت
اي فان أشده يكولي " Fan error "
خبلني


والله يا خوية تدلل واني بخدمتك وهااااااااااي اسهل منها ماكو بس المشكلة الفان شنو

اني الي اعرفه اكو تريلات فان الي تشيل السيارات الضخمة بس الي انتى تكول عليها ما اعرفها

وبعدين يا خوية انت بالعراق واني بالقطب وحتى بريد ماكو الكم الله شاهد لو اكو بريد او وسيلة الا ادزلكياه .

وما اعرف وسيلة ثانية اذا تعرف اطيني خبر واني بخدمتك

وبالنسبة للكمبيوتر ما بيه شغلات مهمة بس الي عجبني بيه البرامج والسستم الحديث لان اني اعرف شنو بيه من خلال

احتكاكي بهم كل هلهوسة علمود البرامج وانشاء الله تنحل يعني اذا ماكو شي وعكست اسويلها فورمات

تحياتي

التوقيع :

شكر خاص للأخت
خادمة ام ابيها









الرد مع إقتباس
قديم 29-03-2007, 09:27 PM
الصورة الرمزية لـ ماء زمزم
ماء زمزم ماء زمزم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 23085

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 1,548

آخر تواجد: 03-01-2016 07:01 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: في قلوب الناس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشكر الجزيل لكل من رد على موضوعي الله يفرج عنكم بحق الامام الكاظم باب الحوائج عليه السلام.

ولكن مع الاسف كل الطرق لم تنجح لا باتري ولا غير سالفة

يله خيرها بغيرها
تحياتي

التوقيع :

شكر خاص للأخت
خادمة ام ابيها









الرد مع إقتباس
قديم 31-03-2007, 06:45 PM
الصورة الرمزية لـ محمد حاتم الاسدي
محمد حاتم الاسدي محمد حاتم الاسدي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 19012

تاريخ التّسجيل: Jun 2005

المشاركات: 776

آخر تواجد: 06-08-2010 06:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:



اخي العزيز ماء زمزم

جزيل الشكر لك

وان كان بودي تقديم المساعدة لكم

جزلك الله تعالى الف خير يا اخي العزيز .





الرد مع إقتباس
قديم 01-04-2007, 12:23 AM
الصورة الرمزية لـ ماء زمزم
ماء زمزم ماء زمزم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 23085

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 1,548

آخر تواجد: 03-01-2016 07:01 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: في قلوب الناس

Smile

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: محمد حاتم الاسدي


اخي العزيز ماء زمزم

جزيل الشكر لك

وان كان بودي تقديم المساعدة لكم

جزلك الله تعالى الف خير يا اخي العزيز .






هلا والله بأخوي, الشكر لله حبيبي..

الدال على الخير كفاعله وما شاء الله ما قصرت اخوي ولا قصرو الاخوان الله يرحم والديكم..

ويجازيك بالخير يا خوي

تحياتي

التوقيع :

شكر خاص للأخت
خادمة ام ابيها









الرد مع إقتباس
قديم 07-04-2007, 03:21 PM
الصورة الرمزية لـ ابو اسراء
ابو اسراء ابو اسراء غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 15279

تاريخ التّسجيل: Jan 2005

المشاركات: 639

آخر تواجد: 20-08-2010 02:07 AM

الجنس:

الإقامة:

السلام عليكم ..
اولا وقبل كل شئ ارجو ان تعاهد الله على ان لاتستخدم ما سأقوله لك فيما لايرضي الله ( والكلمة هنا شاملة غير محددة بشئ ما بالنسبة لهذا الجهاز ) هذا هو شرطي الوحيد وانا من جانبي ابرأ الى الله لتخليص ذمّمتي اذا مااخللت بهذا الشرط .
ثانيا . اذا كان ماتشتكي منه موضوع على ( البيوس ) فيجب حينها من تحميل تحديث له من خلال موقع الشركة المنتجة وتحديثه وهي ( عملية خطرة للذي ليس له المام وسابق معرفة بطريقة اجراء هذه العملية ) . حيث ان بعض لوحات الام لاترتفع عنها الحماية الا بهذه الطريقة حتى مع رفع البطّارية عنها وقد مرّت بي سابقا مثل هذه الحالة وهي نادرة .
ثالثا . اذا كان ماتشتكي منه موضوع على النظام فارجو ان تستخدم برنامج اسمه Active@ Password Changer وهو موجود بكثرة عبر الانترنيت وهو يعمل عبر الدوس عند طريق فلوبي ديسك او قرص سيدي للذي لايملك محرك الفلوبي هذا مااستطيع تقديمه لك لغاية هنا راجيا لك التوفيق والنجاح ملتمسا منك الدعاء ..

التوقيع :
رحم الله من اهدى هذا الشهيد وجميع الشهداء ثواب الفاتحة
مثلما ترجو الفائدة من غيرك عليك ان تقدّم لغيرك الفائدة
************************
مواضيع مفيدة


الرد مع إقتباس
قديم 07-04-2007, 07:54 PM
الصورة الرمزية لـ عمري ياعراق
عمري ياعراق عمري ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 23381

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 4,099

آخر تواجد: 15-05-2011 09:51 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: عــونـك يـا وطـن يابو الحضارات

أخوي ماء زمزم..

بشرني إنحلت المشكله يو بعد...؟؟

عمري ياعراق

التوقيع :
أم كــــــــ عمري ياعراق ـــــــــرار
أنا من بلد تعود هماً وغماً صار ملاذي وإدماني..
أنا من بلد تجرع الألم غصاتِ حتى صاح أما من ناعِ فينعاني..
أن من بلدٍ يفوحُ حُباً ومسكه يُنشر على مر الأزمانِ..
أنا من بلد المسموم لا لشيءٍ بل لأنه طاهر ويسعى لضريحه كُل إنسانِ...
أنا من بلد الأكُف الساقِطات على الثرى بغير جرمٍ بل ظُلماً وبُهتانِ...
أنا من بغداد الجواد من كربلاء الحسين من سامراء صاحِب الزمانِ...
أنا من بلد علمني أن لا أنسى من ينساني...
أنا من عراق الطف من منارات نجفي ..
من فرات حسينه العطشانِ..
أنا من بلدِ مسلمٍ سفير الحسين من مثوى آدم ونوحٍ
وعلي إمامِ الإنس والجانٍِ...

الرد مع إقتباس
قديم 10-04-2007, 12:47 AM
الصورة الرمزية لـ ماء زمزم
ماء زمزم ماء زمزم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 23085

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 1,548

آخر تواجد: 03-01-2016 07:01 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: في قلوب الناس

Smile

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابو اسراء
السلام عليكم ..
اولا وقبل كل شئ ارجو ان تعاهد الله على ان لاتستخدم ما سأقوله لك فيما لايرضي الله ( والكلمة هنا شاملة غير محددة بشئ ما بالنسبة لهذا الجهاز ) هذا هو شرطي الوحيد وانا من جانبي ابرأ الى الله لتخليص ذمّمتي اذا مااخللت بهذا الشرط .
ثانيا . اذا كان ماتشتكي منه موضوع على ( البيوس ) فيجب حينها من تحميل تحديث له من خلال موقع الشركة المنتجة وتحديثه وهي ( عملية خطرة للذي ليس له المام وسابق معرفة بطريقة اجراء هذه العملية ) . حيث ان بعض لوحات الام لاترتفع عنها الحماية الا بهذه الطريقة حتى مع رفع البطّارية عنها وقد مرّت بي سابقا مثل هذه الحالة وهي نادرة .
ثالثا . اذا كان ماتشتكي منه موضوع على النظام فارجو ان تستخدم برنامج اسمه Active@ Password Changer وهو موجود بكثرة عبر الانترنيت وهو يعمل عبر الدوس عند طريق فلوبي ديسك او قرص سيدي للذي لايملك محرك الفلوبي هذا مااستطيع تقديمه لك لغاية هنا راجيا لك التوفيق والنجاح ملتمسا منك الدعاء ..


مشكور اخوي الغالي على المعلومات الله يعطيك العافية..

انشاء الله ماكو شي بس كخبرة لا اكثر ولا اقل

تحياتي

التوقيع :

شكر خاص للأخت
خادمة ام ابيها









الرد مع إقتباس
قديم 10-04-2007, 12:49 AM
الصورة الرمزية لـ ماء زمزم
ماء زمزم ماء زمزم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 23085

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 1,548

آخر تواجد: 03-01-2016 07:01 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: في قلوب الناس

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عمري ياعراق
أخوي ماء زمزم..

بشرني إنحلت المشكله يو بعد...؟؟

عمري ياعراق


هلا اختي
لا منحلت

مصيبة


تحياتي


التوقيع :

شكر خاص للأخت
خادمة ام ابيها









الرد مع إقتباس
قديم 15-04-2007, 02:33 AM
الصورة الرمزية لـ ابو اسراء
ابو اسراء ابو اسراء غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 15279

تاريخ التّسجيل: Jan 2005

المشاركات: 639

آخر تواجد: 20-08-2010 02:07 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ماء زمزم
مشكور اخوي الغالي على المعلومات الله يعطيك العافية..

انشاء الله ماكو شي بس كخبرة لا اكثر ولا اقل

تحياتي


نسألكم الدعاء عزيزي

التوقيع :
رحم الله من اهدى هذا الشهيد وجميع الشهداء ثواب الفاتحة
مثلما ترجو الفائدة من غيرك عليك ان تقدّم لغيرك الفائدة
************************
مواضيع مفيدة


الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 03:22 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin