منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات التقنية والفنية > الكمبيوتر والإنترنت
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 03-04-2007, 09:06 PM
احباب الحسين احباب الحسين غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 11841

تاريخ التّسجيل: Jun 2004

المشاركات: 186

آخر تواجد: 31-01-2016 08:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: IRAQ>>>Norway

شنو الفلم
الظاهر اكو عركة هنا خل افلت لاييجيني بوكس طاير
اللة يصفي القلوب
وشكرا

قديم 03-04-2007, 09:11 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

احباب الحسين أنت اخ عزيز علينه..

البوكس بينه ولا بيكم..

وسمي اللي دا يصير مثل ما تحب عركه مرگه كلشي

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




قديم 03-04-2007, 09:18 PM
الصورة الرمزية لـ ayat
ayat ayat غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 13613

تاريخ التّسجيل: Nov 2004

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: 15-05-2011 06:10 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: الغربه

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: احباب الحسين
شنو الفلم
الظاهر اكو عركة هنا خل افلت لاييجيني بوكس طاير
اللة يصفي القلوب
وشكرا


والله ياخويه
جانت اكو شغله بسيطه تصير بين الاخوان
وانتهى كلشي ان شاء الله
بس اكو ناس حشريين انفهم طويل
يردون الفتنه بين الموالين وخاصه العراقيين
يعني يفعلون كما يفعل الوهابيه بالعراق الان

ويرجع يتهم اختنا انوا هيه متعاونه ويه الوهابين
عجيب


احنا هيجي ناس منريدهم ويانه
نضل شيعه وعراقين وبيناتنا انحلها
وصلى الله وبارك

واناشد المشرفين بانذار وطرد اي عضو يدعو للفتنه بين الموالين

قديم 03-04-2007, 09:28 PM
احباب الحسين احباب الحسين غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 11841

تاريخ التّسجيل: Jun 2004

المشاركات: 186

آخر تواجد: 31-01-2016 08:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: IRAQ>>>Norway

يخسون واللة ومايكدرون يفرقو بيننا ولا يكدرون يسوون فتنة لسبب بسيط لاننا من الموالين لاهل البيت
وان شاء اللة دماغنه اكبر من دماغهم ونكدر نفرق بين الحق والباطل
ودمتم بامان الله وحفظة


واذا اشتد النزاع اني موجود بس لاتصيحوني فدوه :d امزح وان شاء اللة وياكم لاخر لحظه

قديم 03-04-2007, 09:31 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ayat
والله ياخويه
جانت اكو شغله بسيطه تصير بين الاخوان
وانتهى كلشي ان شاء الله
بس اكو ناس حشريين انفهم طويل
يردون الفتنه بين الموالين وخاصه العراقيين
يعني يفعلون كما يفعل الوهابيه بالعراق الان

ويرجع يتهم اختنا انوا هيه متعاونه ويه الوهابين
عجيب


احنا هيجي ناس منريدهم ويانه
نضل شيعه وعراقين وبيناتنا انحلها
وصلى الله وبارك

واناشد المشرفين بانذار وطرد اي عضو يدعو للفتنه بين الموالين

والله لو تتكرم الإدارة علينا بطرد العضو "صاحب الفتنه" يكون أفضل للجميع . ..

فهذه النفوس الضعيفه تكون بالعاده لئيمة جداً . ..

فلا يوقفها ولا تعرف لغة سوى الـ BANNED . ..

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




قديم 03-04-2007, 09:57 PM
الصورة الرمزية لـ صدى الفكر
صدى الفكر صدى الفكر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28924

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 7,068

آخر تواجد: 22-07-2018 05:25 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الولايات المتحدة الامريكية

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: تفرج ياعراق
عجبي والله أن أرى صاحب الموضوع يحوم مثل ا..................... حول الموضوع ولا يُحرك ساكنا..

أليس من الواجب أن تتكرّم بكلمتان لتأكد له أن القضيه السابقه إنتهت..!!

المثل يقول" السكوت علامة الرضا"

فهل نعتبر سكوتك هذا رضا..؟؟

وإذا كان بالفعل فأنا على أهبة الاستعداد وأي إستعدادٍ هذا

ليش تغلطين
من تقصدين بقولك مثل ا>>>>>>>>>>>؟
هل تقصديني انا؟
بيني رايك بصراحة

التوقيع :


آخر تعديل بواسطة سيناء الرافدين ، 04-04-2007 الساعة 01:39 AM.
قديم 03-04-2007, 10:01 PM
الصورة الرمزية لـ صدى الفكر
صدى الفكر صدى الفكر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28924

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 7,068

آخر تواجد: 22-07-2018 05:25 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الولايات المتحدة الامريكية

إقتباس:
وإذا كان بالفعل فأنا على أهبة الاستعداد وأي إستعدادٍ هذا

هذا تهديد لو شنو؟
حتى بس افهم

التوقيع :

قديم 03-04-2007, 10:07 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

الحر تكفيه الإشارة كما يقولون . ..

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




قديم 03-04-2007, 10:07 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صدى الفكر 1
ليش تغلطين
من تقصدين بقولك >>>>>>>>>>>>>>
هل تقصديني انا؟
بيني رايك بصراحة

نعتذر,,مثل الحمامه. ..

الأمثال تُضرب ولا تقاس. ..

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين





آخر تعديل بواسطة سيناء الرافدين ، 04-04-2007 الساعة 01:40 AM.
قديم 03-04-2007, 10:10 PM
الصورة الرمزية لـ صدى الفكر
صدى الفكر صدى الفكر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28924

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 7,068

آخر تواجد: 22-07-2018 05:25 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الولايات المتحدة الامريكية

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

التوقيع :

قديم 03-04-2007, 10:14 PM
الصورة الرمزية لـ ayat
ayat ayat غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 13613

تاريخ التّسجيل: Nov 2004

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: 15-05-2011 06:10 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: الغربه

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صدى الفكر 1
هذا تهديد لو شنو؟
حتى بس افهم


اخويه
اشوفك واقفلها على الحجايه
صلي على النبي


الاجدر بيك ياخويه
ان ترد على العضو الشي....عي
الي يريد فتنه


هذا ان كان الموضوع القديم منتهي بالنسبه لك

قديم 03-04-2007, 10:15 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صدى الفكر 1
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

أبشرك على إننا وجدنا ثغره وسنباشر بتمزيق موقعهم. ..

على كل حال أنا قد قرأت مشاركتك المحرره والله يسامحك. ..

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




قديم 03-04-2007, 10:16 PM
الصورة الرمزية لـ صدى الفكر
صدى الفكر صدى الفكر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28924

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 7,068

آخر تواجد: 22-07-2018 05:25 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الولايات المتحدة الامريكية

شوفي يا بنت الناس
لا تلحي بالغلط
واصلا لاتلحي بالتجاوز
من قلنا انتهت المشكلة خلص انتهت
خلي عندك احترام
اما هذا الشخص فلا اعرفه
ولو اردت الكتابة لكتبت
لا خايف منك ولا من غيرك
بس قلنا نلملم المسالة احسن
واذا تحبين ترجع لسابق عهدها فانا مضطر ان ارجع معك
ولو اني اقول انتهينا وخلص
فلا تظلي بهاي السوالف

التوقيع :

قديم 03-04-2007, 10:18 PM
الصورة الرمزية لـ صدى الفكر
صدى الفكر صدى الفكر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28924

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 7,068

آخر تواجد: 22-07-2018 05:25 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الولايات المتحدة الامريكية

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ayat
اخويه
اشوفك واقفلها على الحجايه
صلي على النبي
الاجدر بيك ياخويه
ان ترد على العضو الشي....عي
الي يريد فتنه
هذا ان كان الموضوع القديم منتهي بالنسبه لك

يا بنتي
لا تعلميني الاجدر من غيره
انا لا اريد التدخل في هذه الامور
وانتهينا
الشخص لا اعرفه
ولا يهمني ما يكتب
ولا اريد ان اتدخل فيما لا يعنيني
قد يكون الشخص مو شيعي ويريد فتنة ثانية
ليش تحملوني مسؤولية اناس لا اعرفهم
اما ان الموضوع انتهى عندي
فنعم انتهى
ولكن الاخت تقدر تدافع عن نفسها
فلا موجب لتدخلي لازيد المشكلة سوءا

التوقيع :

قديم 03-04-2007, 10:19 PM
الصورة الرمزية لـ صدى الفكر
صدى الفكر صدى الفكر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28924

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 7,068

آخر تواجد: 22-07-2018 05:25 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الولايات المتحدة الامريكية

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: تفرج ياعراق
أبشرك على إننا وجدنا ثغره وسنباشر بتمزيق موقعهم. ..

على كل حال أنا قد قرأت مشاركتك المحرره والله يسامحك. ..


انا تندمت على كتابتها فبدلتها
مما يعني اني لا اضمر لك الشر
ولا انتظر لك الزلة
ولا كاعد لج على الحجاية
ولو اردت ابقائها لابقيتها
ولكن لا
قلنا انتهينا
يعني انتهينا

التوقيع :

قديم 03-04-2007, 10:20 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

الآيبي سيكشف لنا . ..

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




قديم 03-04-2007, 10:21 PM
احباب الحسين احباب الحسين غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 11841

تاريخ التّسجيل: Jun 2004

المشاركات: 186

آخر تواجد: 31-01-2016 08:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: IRAQ>>>Norway

ok ok everybody STAY BACK we dont need any broblem here ok is that clear

if there is something btween all you guys finsh it with the privet message ok not here

this is a computer fourm not Fighting fourm

thank you all

قديم 03-04-2007, 10:23 PM
الصورة الرمزية لـ تفرج ياعراق
تفرج ياعراق تفرج ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34833

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,961

آخر تواجد: 19-07-2017 01:30 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: أرض السواد

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: احباب الحسين
ok ok everybody STAY BACK we dont need any broblem here ok is that clear

if there is something btween all you guys finsh it with the privet message ok not here

this is a computer fourm not Fighting fourm

thank you all

يا فنش يا اخي مو الموضوع فنّش من زمان . ..تحياتي لك

التوقيع :
ان شئت النجاة فزر حسينا . . . . لكى تلقى الاله قرير عين
فان النار ليس تمس جسما . . . . عليه غبار زوار الحســين




قديم 03-04-2007, 10:25 PM
الصورة الرمزية لـ صدى الفكر
صدى الفكر صدى الفكر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28924

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 7,068

آخر تواجد: 22-07-2018 05:25 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الولايات المتحدة الامريكية

it is problem and not broblem
lol

التوقيع :

قديم 03-04-2007, 10:27 PM
احباب الحسين احباب الحسين غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 11841

تاريخ التّسجيل: Jun 2004

المشاركات: 186

آخر تواجد: 31-01-2016 08:01 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: IRAQ>>>Norway

يا فنش ???

what do you mean i dont understand you ,,you trying to approved something or you just jokeing with me

موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:06 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin