منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 24-01-2010, 05:02 PM
عاشق حيدر 22 عاشق حيدر 22 غير متصل
ايقاف مؤقت بسبب الاختراق
 

رقم العضوية : 78351

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 2,296

آخر تواجد: 26-10-2012 02:41 AM

الجنس:

الإقامة:

فضائح المملكة الوهابية الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... كثيرا ما يعايرنا الوهابية السعوديون بنكاح المتعة ويدعون أنه يحل الزنا بالأخت والأم والإبنة!!!اوهذا كذب واضح..... فزواج المتعة تنطبق عليه نفس شروط الزواج العادي الدائم... لكن الفرق بينهما هو أن زواج المتعة محدد بفترة معينة تصير بعدها الزوجة طالقا...... وهو حلال ومن المصادر السنية.....
لهذا السبب وضعت هذا الموضوع الذي يفضح خزي المملكة الوهابية وفضائحها الجنسية.....
مطالبات بـ"شرطة أسرية" لمواجهة قضايا "زنا المحارم" في السعودية
قالت رئيسة الدراسات ومركز المعلومات بجمعية حقوق الإنسان في السعودية الدكتورة سهيلة زين العابدين إن هناك تزايدا لحوادث "زنا المحارم" في البلاد، مشيرة إلى ورود 20 حالة اغتصاب من المحارم إلى الجمعية، بحسب صحيفة "الوطن" السعودية.
في الوقت نفسه، نقلت الصحيفة قصصاً واقعية للتحرش والاغتصاب، روتها ثلاثة فتيات، وبررت صمتهن " بالخوف من الفضيحة". وطالبن بهيئة استشارية للمتحرش بهن والمغتصبات لمساعدتهن على التخلص من آثار تجاربهن المريرة.
فيما طالبت أيضا ناشطة حقوقية سعودية بشرطة أسرية متخصصة في حماية الأسرة من قضايا العنف الأسرية، لأن مراكز الشرطة الحالية غير ملمة بالتعامل مع تلك القضايا, لاسيما مع تأخر البت فيها في المحاكم لكثرتها مقارنة بأعداد القضاة على حد تعبير تلك الناشطة.
وبالرغم من أن زنا المحارم لم يتحول إلى ظاهرة ، وأنه لا زال مجرد حالات فردية، الا أن الدكتورة سهيلة تقول إن عدد الحوادث من هذا النوع في ازدياد، فضلا عن الكثير من القضايا التي لم ترد إليها إذ لم يتم التقدم بشكوى ضد آباء أو إخوة يتحرشون ببناتهم أو أخواتهم خوفا من الفضيحة أو بسبب الشعور بالحرج.
وأرجعت أسباب صمت الكثيرات من المتحرش بهن إلى الخوف الاجتماعي من الفضيحة، وعدم الشعور بالأمان، وتغاضي الأهل عن المتحرش، وعدم حسم المواقف، مشيرة إلى أن هناك نساء يرفعن دعاوى حول تحرش أزواجهن ببناتهن، فيتم الاكتفاء بالخلع دون تطبيق الحد على مقترف الجريمة.
وطالبت الدكتورة سهيلة بتطبيق عقوبات رادعة والتعزير بالأباء والإخوة والأزواج المغتصبين والمتحرشين ببناتهم أو أخواتهم، وأكدت على إيجاد لوائح تنفيذية صريحة لقضايا التحرش وزنا المحارم وفقا لتعاليم الشريعة الإسلامية، لافتة إلى أن غياب تطبيق العقوبات أحيانا يعود إلى الافتقاد لتقنين التعزيرات والعقوبات في الوقت الذي يحابى فيه الرجل لدرجة عدم تطبيق الحد.
وأضافت أن النظام القضائي السعودي يطبق تعاليم الشريعة الإسلامية مؤكدة وجوب أن تنفذ كل التعزيرات أو العقوبات المنصوص عليها في القرآن والسنة، وألا نجامل أو نتهاون فيها، لاسيما أن لمقترفي تلك الجرائم سلطة على المستضعفين حتى يكونوا عبرة لغيرهم، لأن من يعرف ما ينتظره من عقوبات رادعة لن يقترف مثل هذه الجرائم.
ولفتت إلى تزايد التحرش الجنسي بالأطفال، وخاصة البكم غير القادرين على الكلام لضمان عدم تحدثهم عن الجريمة ثم بالفتيات من قبل آباء مهزوزي الشخصية أو منحرفين أو من قبل إخوتهن، كما تتزايد نسبة التحرش وزنا المحارم في مجتمعات الأسر الفقيرة والأسر التي لديها آباء أو أبناء يتعاطون المخدرات والمسكرات التي تذهب العقل، بالإضافة إلى ضعف الوازع الديني الذي يلعب دورا كبيرا في تلك السلوكيات وسوء التربية الأساسية والشذوذ، حيث إن من يقدم على هذه الجريمة شاذ ومنحرف.
الخوف من الفضيحة
واعتبرت "ناجية" التي تحدثت عن تجربتها المأساوية أن كلمة "تحرش" لا تصف أي شيء من الواقع الذي هو خليط من مشاعر الاحتقار والاستهانة بها كإنسان وهي لا تستطيع البوح لأسرتها بمأساتها، لأن الواضح أنها أول من سيتأذى، فعندما هددت شقيقها بإخبار والدها بما يفعل سخر منها، وأكد أنها الوحيدة التي ستعاقب، بعد أن تعرضت لمحاولات متكررة من التحرش الجنسي والزنا من أخيها منذ كانت في التاسعة من العمر، ولم تجد ناجية غير شقيقتها لتخبرها، لكنهما لم تتمكنا من فعل أي شيء سوى التهديد بفضح أمره أمام الأسرة الذي لم ينفع معه خلال أكثر من سنتين من التحرش.
ووصفت ناجية ما كان يفعله شقيقها بأنه مميت بالنسبة لها، وأثر على علاقتهما كثيرا، وسبب لها التوتر والخوف الدائم من وجوده والتعامل معه، وكان ذلك يحز في نفسها كثيرا، فلو أن الفاعل أحد الغرباء لكان الأمر أخف وطأة، وقد تستطيع التغلب على الظروف المدمرة التي جعلتها وهي طفلة عاجزة عن التصرف، ويعتريها الخجل والشعور بالعار بمجرد التفكير في الأمر، والخوف من إخبار أسرتها التي كانت ستتخذ موقفا بالضغط عليها كفتاة حسب تصورها، لأن الشاب لا يعيبه شيء سوى افتقاره للمال برأي المجتمع، وتؤكد ذلك الأمثال الشعبية.
في الخامسة من عمرها
القصة الأخرى التي ذكرتها صحيفة الوطن هي حالة له نادية ابنة العشرين عاما التي تعرضت لتحرش وهي في الخامسة من عمرها لا زالت باقيا في ذاكرتها بتفاصيله كتجربة من أسوأ التجارب.
وتقول نادية إنها لم تتمكن من إخبار والدتها أو أي من أفراد أسرتها لتنضج وتكبر معها هموم أكبر منها وكره ليس فقط للشخص الذي ارتكب تلك الجريمة ولم تفصح عنه بل لكل الذكور، مشيرة إلى أنها بحثت عن أطباء متخصصين للتخلص من تجربتها السلبية المؤلمة.
ودعت الفتاة إلى إنشاء هيئات تختص بهذا الأمر، لمساعدة الفتيات والسيدات المتعرضات للتحرش أو الاعتداء الجنسي على التخلص من آثارهما، مؤكدة أنها مازالت تشعر بذلك الموقف كما لو كان بالأمس، فهو يذكرها بضعفها وخوفها وقلة حيلتها، مع الاشمئزاز والخوف المستمر من تكرار تلك التجربة القاسية التي لم تترك لها سوى سر مقزز مازال يراودها، ولم تستطع أن تبوح به سوى لصديقة عانت نفس ما عانته.
جامعية تحاول الانتحار
قصة أخرى، وهي لفتاة جامعية أقدمت على الانتحار عدة مرات بعد تعرضها للتحرش من عمها، حيث أثر ذلك عليها نفسيا، وأدى إلى تدهور حالتها الصحية دون أن تستطيع الإفصاح عما جرى لها لأسرتها أو حتى إخبار والدتها بما فعله عمها.ولم تستطع الفتاة التقدم بشكوى أو الإبلاغ عما تعرضت له، لأنها كانت خائفة، وهي تشعر بالأسف لأنها ظلت صامتة وخائفة، إلى أن تطور الأمر ودفعها ذلك الحدث الإجرامي للانحراف، والسير في الطريق الذي تشعر أنه سيؤدي إلى تدمير حياتها بعد أن تدهورت أحوالها.
وهناك نماذج أخرى مختلفة تعيش ظروفا مأساوية مرتبطة بالتحرش والاغتصاب منها أسرة طفلة صماء وبكماء في السادسة من العمر تعيش حالة من التخوف والقلق المستمر بعد اكتشافها محاولات متكررة للتحرش بابنتها، ما اضطرها لأن تفرض عليها مراقبة وحظرا دائمين بسبب خوفها عليها، نتيجة ما تعرضت له، أما الطفلة نجلاء فاضطرت أسرتها لمتابعة وضعها طبيا والتأكد من حالتها الصحية، مع التزام الصمت بعد تعرضها للتحرش من أحد أقربائها.
معالجة زنا المحارم
وحول طرق معالجة الحالات التي تتعرض " لزنا المحارم " ، تقول الدكتورة سهيلة إنه من الضروري خضوع الفتاة التي تم التحرش بها العلاج التأهيلي، وتقوية الجانب الديني والروحي لديها وتعزيزه، ومساعدتها على تقبل وضعها وتقبل المجتمع لها، حتى لا تنتهي حياتها بهذه الطريقة، وعلينا أن نتوسع في برامج التوعية للشباب لتشجيعهم على الزواج، وتقوية الجوانب الدينية والأخلاقية لديهم، والتأكيد على دور الردع والعقاب.
وأضافت أنه من الضروروي توعية الفتاة بحقها الشرعي والديني والاجتماعي، وألا تفرط في هذا الحق، مهما تعرضت لتهديد من أب أو أخ، وأن لا تخاف، وتدافع عن نفسها، وتقوم بالإبلاغ عند تعرضها لجريمة تحرش أو اغتصاب.
وأشارت الدكتورة سهيلة إلى أن إحدى المشكلات الظاهرة في مجتمعاتنا أن الأسر تعطي للإخوة سلطة مطلقة على أخواتهم، وبالتالي يعتقد بعض هؤلاء بأن بإمكانهم القيام بأي سلوك ولو كان منحرفا ومخالفا للطبيعة البشرية كالزنا أو التحرش بالأخت، خاصة إذا كانت ضعيفة أمامه.
]قوانين وعقوبات رادعة
]من جانبها ، أشارت رئيسة اللجنة النسائية بجمعية حقوق الإنسان الجوهرة العنقري إلى أن هناك الكثير من الحالات الخافية التي لم يتم الإبلاغ عنها ولم تصل إلى الجمعية، وقالت إن الجمعية تستقبل أكثر من 40% قضايا أسرية من جملة القضايا, فيما تستقبل 20% قضايا تحرش وزنا محارم من أكثر من 300 قضية أسرية تأتي من كافة مدن منطقة مكة المكرمة، وتتضمن قضايا الطلاق التعسفي وتعليق المرأة وخطف الأبناء وقضايا النفقة والضرب والتعذيب الجسدي.
وشددت العنقري على إعادة النظر في الإجراءات المطبقة حاليا في الجهات المختصة وخصوصا الشرطة والمحاكم في حالات الإبلاغ والشكوى من الأمهات أو الفتيات, وأن تأخذ تلك الجهات الأمور بجدية وعدم الاكتفاء بتعهدات من المعتدي, ووضع قانون وعقوبات رادعة تشمل حد القتل والقصاص وعدم الاكتفاء بالتعزيرات فقط، كما أوصت بإيجاد شرطة أسرية متخصصة في حماية الأسرة من قضايا العنف الأسرية، لأن مراكز الشرطة الحالية غير ملمة بالتعامل مع تلك القضايا, لاسيما مع تأخر البت فيها في المحاكم لكثرتها مقارنة بأعداد القضاة.
ولفت المحامي والمستشار القانوني علاء يماني إلى تقنين أحكام الشريعة الإسلامية مشيراً إلى عدم وجود لوائح تنظيمية واضحة في تطبيق حد زنا المحارم ما تسبب في عدم إدراك البعض وتهاونه باقتراف هتك الأعراض، مشددا على وضع القواعد الشرعية في شكل لوائح وبنود تسمح لأطراف القضايا معرفة أحكام مقننة لزنا المحارم والتحرش الجنسي في ضوء الشريعة الإسلامية وفي إطار تنظيمي.
واعتبر أن عدم وجود بنود تقنن أحكام القاضي قد تتسبب في خلاف كبير أو تباين في العقوبات مما لا يدع مجالا لتوقع الحكم الواقع على مرتكب الجريمة كما يجعل الباب أمام ارتكاب البعض لتلك الجريمة مفتوحا.


آخر تعديل بواسطة عاشق حيدر 22 ، 24-01-2010 الساعة 05:04 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2010, 05:05 PM
عاشق حيدر 22 عاشق حيدر 22 غير متصل
ايقاف مؤقت بسبب الاختراق
 

رقم العضوية : 78351

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 2,296

آخر تواجد: 26-10-2012 02:41 AM

الجنس:

الإقامة:

50 حالة حمل من "محارم" وشابة تتحدث عن اغتصابها

في الوقت الذي القت فيه الطبعة السعودية لصحيفة الحياة اللندنية الضوء على أسباب ظهور جريمة زنا المحارم في المجتمع السعودي، نقلت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية عن جهات معنية بالعنف الأسري في السعودية، أن هناك نحو 50 حالة حمل من محارم مسجلة رسميا، كما أن أكثر حالات الاعتداء الجنسي على الأطفال هي من أقارب وأشخاص معروفين للطفل.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط في تقرير لمراسلها على مطير الثلاثاء 19-12-2006 أن حالة من الوجوم سادت في جدة، خلال اللقاء التعريفي بجمعية حماية الأسرة (تحت التأسيس) ـ على ملامح الحضور خلال عرض تسجيل صوتي لشابة في العقد الثاني تحدثت عن تجربتها المرة باغتصاب والدها لها وشقيقتيها معها لسنوات منذ طفولتهن قبل أن تقوم هي بإبلاغ الجهات المختصة لتوقيع العقوبة اللازمة وإصدار الحكم بحقه.

وقال الدكتور سليمان الصنيع، عضو مؤسس في جمعية حماية الأسرة، حول أهداف الجمعية " هي خطوة للأمام، نحاول الدفع بالقضايا الاجتماعية للمكاشفة"، مضيفا "لا بد أن نزيل الأقنعة ونبدأ في عمل جاد لا يهدف للتشهير بأحد أو الاساءة لأحد، الهدف أن نعالج أسرنا التي تشكل نواة المجتمع ومصدر تنميته".

وأضاف الصنيع حول الخطوات التي ستقوم بها الجمعية لسد الفجوات القائمة في نظام الحماية الاجتماعية بقوله: "الفكرة نشأت كي تكون الجمعية جهة اعتبارية يمكنها التدريب والتأهيل ودعم من تعرضوا للعنف، وتوفير فرص العمل للمعنفين لتمكينهم من فرص أفضل في مواجهة العنف الأسري".

وكان الملتقى التعريفي الذي عقد بمقر الغرفة التجارية الصناعية، امتد لساعات بسبب كثرة الأسئلة من الحضور التي تناولت جوانب متعددة من أبرزها سبل الاتصال السريع بجهات الحماية، وكيفية مواجهة العنف داخل المنزل.

الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2010, 05:10 PM
عاشق حيدر 22 عاشق حيدر 22 غير متصل
ايقاف مؤقت بسبب الاختراق
 

رقم العضوية : 78351

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 2,296

آخر تواجد: 26-10-2012 02:41 AM

الجنس:

الإقامة:

20حالة اغتصاب محارم تم التبليغ عنها لإحدى الجمعيات.....من الصعب... بل من النادر أن تفصح التي اغتصبت عن معاناتها..... فيا ترى.... كم عدد اللواتي التي لم يبلغن باغتصابهن؟ وكم نسبة اللواتي تم اغتصابهن ممن مارسن زنا المحارم بإرادتهن؟
50 حالة حمل من زنا المحارم مسجلة...... فكم عدد التي لم يتم تسجيلها؟ وكم نسبة الولادة نتيجة زنا المحارم؟
هذا الوباء مستشري بشدة في المجتمع الوهابي..

الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2010, 07:49 PM
al ameer al ameer غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 36406

تاريخ التّسجيل: Feb 2007

المشاركات: 3,322

آخر تواجد: 09-10-2012 07:37 PM

الجنس:

الإقامة:

لعنة الله عليهم وعلى مجتمعهم الفاسد القذر
هذا هو الدين الوهابي
صدقت يا امام المتقين لولا عمر ما زنا الا شقي

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2010, 08:04 PM
الصورة الرمزية لـ اياد الكعبي
اياد الكعبي اياد الكعبي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 15161

تاريخ التّسجيل: Jan 2005

المشاركات: 47

آخر تواجد: 12-09-2010 09:54 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم العنهم والعن اسيادهم من الاولين والاخرين

التوقيع : الصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين

الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2010, 10:34 PM
عاشق حيدر 22 عاشق حيدر 22 غير متصل
ايقاف مؤقت بسبب الاختراق
 

رقم العضوية : 78351

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 2,296

آخر تواجد: 26-10-2012 02:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: al ameer
لعنة الله عليهم وعلى مجتمعهم الفاسد القذر
هذا هو الدين الوهابي
صدقت يا امام المتقين لولا عمر ما زنا الا شقي
صدقت..... عمر يعتقد نفسه أنه إله من دون الله.......
زواج المتعة حلال مباح بأدلة من الكتاب والسنة وكان يمارس في عهد رسول الله صلى الله عليه وآله فيأتي عمر ليحرمة!!!
المجتمعات التي تخالف شرع الله يكثر فيها الفساد.....
في الغرب لا حياء لنسوتهن فانتشرت الفاحشة والزنا بينهم...... الوهابية الذين يعتقدون أنهم يحرصون على دين الله من أكثر الله ورسوله انتشر في دولهم زنا المحارم واللوط......
الشيعة المستمسكين بالثقلين(كتاب الله وعترة رسول الله) قلما تجد بينهم حالات زنا....

الرد مع إقتباس
قديم 24-01-2010, 10:36 PM
عاشق حيدر 22 عاشق حيدر 22 غير متصل
ايقاف مؤقت بسبب الاختراق
 

رقم العضوية : 78351

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 2,296

آخر تواجد: 26-10-2012 02:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: اياد الكعبي
اللهم العنهم والعن اسيادهم من الاولين والاخرين
اللهم آمين.

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 01:24 AM
الصورة الرمزية لـ *نور الهدى*
*نور الهدى* *نور الهدى* غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 39271

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 46

آخر تواجد: 13-06-2012 03:34 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: ارض الله الواسعه

لما قرات الموضوع اصابتني قشعريره
مايخافوا من ربهم مو غريبه عليهم اتباع بني اميه وراثه ابا عن جد

التوقيع :



الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 04:39 AM
الصورة الرمزية لـ علوشي
علوشي علوشي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 50318

تاريخ التّسجيل: May 2008

المشاركات: 120

آخر تواجد: 02-06-2013 10:20 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بلاد الله

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

التوقيع : ولايتي لأمير النحل تكفيني ..عند الممات و تغسيلي و تكفيني
و طينتي عجنت من قبل تكويني .. بحب حيدرة كيف النار تكويني


...........****** .........


الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 03:09 PM
عاشق حيدر 22 عاشق حيدر 22 غير متصل
ايقاف مؤقت بسبب الاختراق
 

رقم العضوية : 78351

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 2,296

آخر تواجد: 26-10-2012 02:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: *نور الهدى*
لما قرات الموضوع اصابتني قشعريره
مايخافوا من ربهم مو غريبه عليهم اتباع بني اميه وراثه ابا عن جد
صدقت..... لا نستغرب مثل هذه الأفعال المشينة من أتباع بني أمية وهم الذين ارتكبوا أبشع الجرائم في حق آل البيت عليهم السلام وشيعتهم......

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 03:11 PM
عاشق حيدر 22 عاشق حيدر 22 غير متصل
ايقاف مؤقت بسبب الاختراق
 

رقم العضوية : 78351

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 2,296

آخر تواجد: 26-10-2012 02:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: علوشي
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
من يقومون بهذه الأفعال هم شياطين الإنس......

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 05:26 PM
الصورة الرمزية لـ الحاجة ليلى
الحاجة ليلى الحاجة ليلى غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 65049

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 6,144

آخر تواجد: 14-03-2012 11:47 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

تفووووووووو عليهم ..
قرف يقرفهم شو مقرفين !!!!!!!!

التوقيع : اللهم عجّل لوليّك الفرج



الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 07:31 PM
aqeel28 aqeel28 غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 54267

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 1,341

آخر تواجد: 09-01-2013 02:02 AM

الجنس:

الإقامة:

الوهابية

وما أدراك ما الوهابية

رابـــــــــــــــط

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 08:25 PM
الصورة الرمزية لـ خادم الحسين الطاهر
خادم الحسين الطاهر خادم الحسين الطاهر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 78531

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 6,414

آخر تواجد: 27-08-2014 10:27 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: عراق علي والحسين

الله لا يرحمك ياعمر يا ابن الحرام على ما فعله الذين يمشون على سنتك الفاجرة ويعتقدون انك نبيهم لا انالهم الله شفاعة الرسول يوم القيامه

التوقيع :
إلهي بأنوار فاطمة ، إلهي بأسرار فاطمة ، برتبة فاطمة ، بمقام فاطمة ، بمنزله فاطمة ، بقرب فاطمة، بعظمة فاطمة بعصمة فاطمة ، بسر
فاطمة ، بطهارة فاطمة ، بصفاء فاطمة ، بعلوم فاطمة ، بعبادة فاطمة ، بأدعية فاطمة ، بتسبيح فاطمة ، بحق فاطمة ، بأضلاع فاطمة ، بجنين فاطمة ، بعين فاطمة ، بحرقة قلب فاطمة ، بصبر فاطمة ، بشرف فاطمة ، بعفاف فاطمة ، بدماء فاطمة ، بحنان فاطمة ، بعطف فاطمة ً ، بحب فاطمة ، بخالق فاطمة ، بأبي فاطمة ، بزوج فاطمة ، بذرية فاطمة.
العن قتلة فاطمة .... العن قتلة فاطمة ... العن قتلة فاطمة
واغفر للمحبين لفاطمة ، شافي مرضى المعتصمين بفاطمة ، اقضي حوائج المتمسكين بفاطمة ، يسر أمور المقسمين عليك بفاطمة ، شافي المرضى المتوسلين بفاطمة ،
واقض حاجاتي وحاجات قارئيها يارب العالمين

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 11:11 PM
عاشق حيدر 22 عاشق حيدر 22 غير متصل
ايقاف مؤقت بسبب الاختراق
 

رقم العضوية : 78351

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 2,296

آخر تواجد: 26-10-2012 02:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الحاجة ليلى
تفووووووووو عليهم ..
قرف يقرفهم شو مقرفين !!!!!!!!
الوهابية أشد قرفا من القرف....

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 11:18 PM
عاشق حيدر 22 عاشق حيدر 22 غير متصل
ايقاف مؤقت بسبب الاختراق
 

رقم العضوية : 78351

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 2,296

آخر تواجد: 26-10-2012 02:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: aqeel28
الوهابية

وما أدراك ما الوهابية

رابـــــــــــــــط
لعنهم الله...... هل وصلت بهم الصفاقة إلى درجة ارتكاب الفواحش في المساجد؟

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 11:23 PM
عاشق حيدر 22 عاشق حيدر 22 غير متصل
ايقاف مؤقت بسبب الاختراق
 

رقم العضوية : 78351

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 2,296

آخر تواجد: 26-10-2012 02:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بلال عباس
الله لا يرحمك ياعمر يا ابن الحرام على ما فعله الذين يمشون على سنتك الفاجرة ويعتقدون انك نبيهم لا انالهم الله شفاعة الرسول يوم القيامه
صدقت,.,.,, لا نستغرب هذه الفواحش ممن كان عمر نبيهم..... انتشار اللواط وزنا المحارم في المجتمع نتيجة حتمية لاتباع سنة عمر...

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2010, 11:42 PM
عاشق حيدر 22 عاشق حيدر 22 غير متصل
ايقاف مؤقت بسبب الاختراق
 

رقم العضوية : 78351

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 2,296

آخر تواجد: 26-10-2012 02:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إليكم هذا التقرير الذي يبين أن ربع الوهابية مليوط بهم ونصفهم يعانون من شذوذ جنسي:
http://www.youtube.com/watch?v=tg3XjRM2Pv8

الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2010, 03:57 AM
الصورة الرمزية لـ علوشي
علوشي علوشي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 50318

تاريخ التّسجيل: May 2008

المشاركات: 120

آخر تواجد: 02-06-2013 10:20 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بلاد الله

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عاشق حيدر 22
من يقومون بهذه الأفعال هم شياطين الإنس......

صدقت اخي الكريم ..
لعنة الله على الظالمين ..

التوقيع : ولايتي لأمير النحل تكفيني ..عند الممات و تغسيلي و تكفيني
و طينتي عجنت من قبل تكويني .. بحب حيدرة كيف النار تكويني


...........****** .........


الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:21 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin