منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 21-02-2010, 12:47 PM
اركان عباس الكعبي اركان عباس الكعبي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81455

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 13

آخر تواجد: 16-04-2010 10:19 AM

الجنس:

الإقامة:

قـنبــلــة صحـفية فجـرها الكاتـب المصري الشهير أسـامـة أنـور عكاشـة



قـنبــلــة صحـفية
فجـرها الكاتـب المصري الشهير أسـامـة أنـور عكاشـة في مقالة نشرتها الصحف المصرية قبل مـدة حول قتلة الأمام الحسين وحقيقة الدولة الأموية .
حيث اننا في اجواء اربعينية الأمام الحسين نحيل اليكم نسخة مما كتبه أسـامـة أنـور عكاشـة للأطلاع لأهميــة الموضوع
مما أثار هجمة عـنيفة على الكاتب من قبل الكثيرين لأنه كشف المســـتـور في تاريــخ هذه المرحلــة

مقدمـة تاريخـــة :
سؤال : من قتل الأمـام الحسين؟
الجواب: اجاب العلامة جلال الدين السيوطي في كتابه تاريخ الخلفاء عن هذا السؤال وحمل المسؤولية الجنائية والأخلاقية والدينية على (3) أشخاص يمثلون الرموز السياسية والقيادية في ذلك الوقت ثم لعـنهـم في الكتاب المذكور.
وهذا شيء طبيعي فمثلا العدوان الأسرائيلي على غزة (على الرغم من أن جميع اليهود جميعا مشتركون بالجريمة) ولكن المنطق المعمول به (دنيويا) يحاكم الرموز السياسية والقيادات فقط ولايتم محاكمة جميع الأفراد.
وهكذا الحال عند غزو العراق لدولة الكويت وغزو الأمريكان للعراق والحرب العالمية حيث من العادة يتم محاكمة الرموز القيادية والسياسية فقط
سؤال : من هم الأشاخاص الثلاثة الذين يتحملون مسؤولية قتل الأمام الحسين في كتاب تاريخ الخلفاء للعلامة جلال الدين السيوطي؟
الجواب : العلامة جلال الدين السيوطي في كتابه تاريخ الخلفاء حمل المسؤولية على ثلاثة أشخاص
يزيد بن معاوية بن ابي سفيان – والي الشام
عبيد الله بن زياد بن أبيه – والي العراقين
عمر بن سعد بن ابي وقاص – قائد الجيش الذي حاصر وقتل الأمام الحسين

وحيث ان العلامة جلال الدين السيوطي قد لعنهم في كتاب تاريخ الخلفاء بعبارته المشهورة عن الأمام الحسين (ع) فقال :
" فكتب يزيد إلى واليه بالعراق عبيد الله بن زياد بقـتـله فوجه إليه جيشاً أربعة آلاف عليهم عمر بن سعد بن أبي وقاص فخذله أهل الكوفة كما هو شأنهم مع أبيه من قبله فلما رهقه السلاح عرض عليهم الاستسلام والرجوع والمضي إلى يزيد فيضع يده في يده فأبوا إلا قتله فقتل وجيء برأسه في طست حتى وضع بين يدي ابن زياد لعـن الله قاتـله وابن زياد معه ويــــزيـد أيضاً"

عليـه جـاز لنا ان يتم لعـن هؤلاء الثلاثة أسوة بالعلامة جلال الدين السيوطي فهوعالم كبير لا غبار عليه"
وهذا الحال من كثير من العلمـاء الذي لعنوا هؤلاء القتلــة

ولكن الجـديد بالموضوع أن الكاتـب المصري الشهير أسـامـة أنـور عكاشـة أتخذ أسلوب جديد وذكـي لم يسبقه أحــد من الكتاب في كشف الحقيقة حيث تطرق الى أصل هؤلاء من خلال البحث عن ( الأم ) فهي أساس التربية وبناء شخصية الأنسان وما هو أصل الدولة الأموية وفصلها ومن هن أمهات هؤلاء وبهذا فجـر قنبلـة صحفيـة بالبحث العلمي ذو الأسلوب الجديد والمميـز فثار عليه كثير من الشخصيات لانهم لايريدون كشف الحقيقة :
واليكم التفاصيل


مقالـة بعنوان

أمهـات خلفــاء بني أميــة

بقلــم الأستــاذ أسامــة أنــور عكاشــة

اشتهر الزنا عندالعرب في الجاهلية والإسلام على حد سواء , يروى أن قبيلة لما أرادت الإسلام سألواالرسول الأعظم (ص) أن يحل لهم الزنا لأنهم يعيشون على ماتكسبه نسائهم . إنه ليس منالصدفة أن يبدأ الصراع في الجاهلية بين أولوا الشرف من العرب كبني هاشم ومخزوموزهرة وغيرهم وبين من اشتهر بالعهر والزنا مثل بني عبد شمس وسلول وهذيل والذي امتدهذا الصراع إلى مابعد دخول كل العرب الاسلام .
ولم تكن من قبيل الصدفة أن أغلبمن التحق بالركب الأموي كانوا ممن لهم سوابق بالزنا والبغاء, فهذه المهن تورثالكراهية والحقد لكل من يتحلى بالعفة والطهارة,إضافة إلى أنها لا تبقي للحياء سبيلوهي تذهب العفة وتفتح طريق الغدر والإثم.. لنرى بعض ما أنجب البغاء :

1 حمامة أم أبي سفيان
وهي زوجة حرب ابن امية بن عبد شمس وهي جدة معاوية , كانت بغيا صاحبة راية فيالجاهلية .

2) الزرقاء بنت وهب ,
وهي من البغايا وذوات الأعلام أيــام الجاهليةوتلقب بالزرقاء لشدة سوادها المائل للزرقة وكانت أقل البغايا أجرة , ويعرف بنوهابنو الزرقاء وهي زوجة أبي العاص بن أمية , أم الحكم بن أبي العاص (طرده الرسول منالمدينة) , جدة مروان بن الحكم , يقال أن الإمــام الحسين(ع) رد على رسول مروان بنالحكم قائلا " يابن الزرقاء الداعية إلى نفسها بسوق عكاظ " .

3 )آمنة بنت علقمة بن صفوان
أم مروانبن الحكم جدة عبد الملك بن مروان وكانت تمارس البغاء سرا مع أبي سفيان بن الحارث بنكلدة. وهذا مروان هو الذي أتوا به بعد ولادته إلى رسول الله (ص) فقال الرسول " أبعدوه عني هذا الوزغ ابن الوزغ الملعون ابن الملعون "
وهذا الذي يلعنه الرسول يصبح أميرا للمؤمنين ..!!!!!

4) النابغة سلمى بنت حرملة
وقد اشتهرت بالبغاء العلني ومن ذوات الأعلام وهي أم عمرو بن العاص بن وائل كانتأمة لعبد اللة بن جدعان فأعتقها فوقع عليها في يوم واحد أبـو لهب بن عبد المطلبوأمـية بن خلف وهشام بن المغيرة المخزومي وأبو سفيان بن حرب والعاص بن وائل السهمي , فولدت عمرو ,فادعاه كلهم لكنها ألحقته بالعاص بن وائل لأنـه كان ينفق عليها كثيرا .

5) سمية بنتالمعطل النوبية
وهي من البغايا ذوات الأعلام وكانت أمة للحارث بن كلدة وتنسبأولادها ومنهم زياد مرة لزوجها عبيد بن أبي سرح الثقفي فيقال زياد بن عبيد ومرةيقال زياد ابن سمية ومرة زياد ابن أبـيه , حتى استلحقه معاوية بأن أحضر شهود على أنأبو سفيان قد واقع سمية وهي تحت عبيد بن أبي سرح وبعد تسعة أشهر ولدت صبيا اسموهزياد. ولم يستلحقه معاوية حبا وكرامة ولكن لأن زياد بن أبيه كان عامل الإمام علي (ع) على فارس والأهواز فأراد استمالته.

ويستمرالبغاء في انتاج رجال الرذيلة ليكونوا سادة العرب .

6) مرجانة بنت نوف
وهي أمة لعبدالرحمن بن حسان بن ثابت كان يصلها سفاحا العديد من الرجال من بينهم زياد ابن أبيهفباعها عبد الرحمن وهي حامل من الزنا , فولدت عبدين هما عباد وعبيد الله ابنامرجانة لا يعرف لهما أب , فاستدعاهما زياد واستلحقهما به . فكان عباد والي سجستانزمن معاوية و عبيد الله بن زياد واليا على البصرة, حيث يبدو أن أمة العرب قد خلت منالأشراف لتنصيبهم في هكذا مناصب, فلم يبق إلا أولاد الزنا ولكن الطيور على أشكالهاتقع فرجل كمعاوية لا يمكنه استعمال رجل ذو فضيلة. وبعد أن كان عبيد الله ابن زيادواليا على البصرة زمن معاوية ولاه يزيد الكوفة حيث قاتل الإمام الحسين (ع)حفيد نبيالأمــة, حيث خاطبه الإمام بالدعي ابن الدعي .
وقيل للحسن البصري : ياأبا سعيد قـُتل الحسين بن علي , فبكى حتى اختلج جنباه ثم قال
( وا ذلاه لأمة قـَتلَابن دعيها ابن بنت نبيها)

7) قطام بنت شحنة التيمية
وقد اشتهرت بالبغاء العلني في الكوفةوكانت لها عجوز اسمها لبابة هي الواسطة بينها وبين الزبائن , كان أباها شحنة بن عديوأخاها حنظلة بن شحنة من الخوارج وقد قتلا معا في معركة النهروان, فأصبحت والغليأكل قلبها لهذا طلبت من عبد الرحمن بن ملجم عندما جاء لخطبتها أن يضمن لها قتلالإمام علي (ع) ويصدقها بثلاثة آلاف درهم وغلام وجارية فلم يشف غليل هذه الزانيةمقتل الإمام بعدما سمعت بمقتل ابن ملجم أيضا لهذا بعثت إلى مصر من وشى على جماعة منالعلويين هناك عند الوالىعمرو بن العاص ابن البغي سلمى بنت حرملة, ومن هؤلاءالجماعة خولة بنت عبد الله وعبد الله وسعيد ابناء عمرو بن أبي رحاب .

8) نضلة بنت أسماءالكلبية
وهي زوجة ربيعة بن عبد شمس وهي أم عتبة وشيبة الذين قتلا يوم بدر. يذكرالأصفهاني في كتابه الأغاني أن أمية بن عبد شمس جاء ذات ليلة إلى دار أخيه ربيعةفلم يجده فاختلى بزوجة أخيه و واقعها. فحبلت منه بعتبة . ويروى أن أمية هذا ذهب إلىالشام وزنى هناك بأمة يهودية فولدت له ولدا اسماه ذكوان ولقبه أبو عمرو وجاء به إلىمكة داعيا أنه مولى له حتى إذا كبر أعتقه واستلحقه, ثم زوجه امرأته الصهباء, قالابن أبي الحديد إن امية فعل في حياته ما لم يفعله أحد من العرب , زوج ابنه ابو عمرومن امراته في حياته فولدت له أبا معيط وهو جد الوليد بن عقبة بن أبي معيط الذي ولاهعثمان الكوفة حيث كان يأخذه النوم بعد أن يقضي ليلته في شرب الخمر ولا يصحو علىصلاة الفجر.. هكذا كانوا ولاة أمور المسلمين!!!!
يروى أن عقبة بن أبي معيط لماأسره المسلمون يوم بدر أمر الرسول (ص) بقتله فقال يا محمد ناشدتك الله والرحم فقالالرسول(ص): ماأنتوذاك إنما أنت ابن يهودي من أهــل صفوريه .

9) هند بنت عتبة
وقد اشتهرت بالبغاءالسري في الجاهلية هي زوجة أبي سفيان , وابنها معاوية يعزى إلى أربعة نفر غير أبيسفيان, مسافر بن أبي عمرو بن أمية , عمارة بن الوليد بن المغيرة , العباس بن عبدالمطلب , والصباح مولى مغن لعمارة بن الوليد . يروى أن الإمام علي (ع) قال في كتابهإلى معاوية ( .. وأمــا قولك نحن بني عبد مناف ليس لبعضنا فضل على بعض ...فكذلك نحن .. لكن ليس المهاجر كالطليق ولا الصريح كاللصيق..).وهي إشــارة واضحة بإلصاق أصولمعاوية بعبد مناف .

10) ميسون بنت بجدل
الكلبية هي أم يزيد بن معاوية , كانت تأتيالفاحشة سرا مع عبد لأبيها ومنه حملت بيزيد , ويروى أن معاوية خاصم ميسون فأرسلهاإلى أهلها بمكة وبعد فترة أرجعها إلى الشام وإذا هي حامل....!!!! قال يزيد للإمامالحسن (ع): ( يا حسن إني أبغضك) فقال الإمام ( ذلك لأن الشيطان شارك أباك حينماساور أمك فاختلط المائان).قال الإمام الباقر (ع): ( قاتل يحيى بن زكريا ولد زناوقاتل الحسين بن علي ولد زنا ولا يقتل الأنبياء والأوصياء إلا أبناء البغايا ).

11) آمنة بنت علقمةبن صفوان
هي أم مروان بن الحكم كانت تمارس الزنا مع أبي سفيان فولدت مروان .
أخرج ابن عساكر من طريق محمد القرظي قال: ( لعن رسول الله الحكم وما ولد إلاالصالحين وهم قليل) وقالت عائشة لمروان: ( لعن الله أباك وأنت في صلبه , فأنت بعضمن لعنة الله ثم قالت والشجرة الملعونة في القرآن ).

ونشكر الكاتب المصري أسامة انور عكاشة على شجاعته في كشف الحقيقية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع منقول




الرد مع إقتباس
قديم 24-02-2010, 12:27 AM
محمدابواسلام محمدابواسلام غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 68688

تاريخ التّسجيل: Apr 2009

المشاركات: 121

آخر تواجد: 06-05-2010 12:48 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: الاقصر

هولاء اخي هم الذين صنعوا التاريخ المزيف وضلوا واضلوا0
فهل من احد يقراء التاريخ بعقل ووعي؟

الرد مع إقتباس
قديم 24-02-2010, 05:35 AM
اسلاميون اسلاميون غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 81242

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 19

آخر تواجد: 15-04-2010 05:29 AM

الجنس:

الإقامة:

الاستاذ عكاشة استاذ منصف ولقد قرات له في عام 2005 مقالة في صحيفة الغد الاردنية قال فيها ان عمرو بن العاص احقر شخصية في التاريخ . ولقد طالب العديد من مناوئيه بتكفيره والخلية بينه وبين زوجته لانه بزعمهم خرج على الاسلام لانه يسب الصحابة .
نشيد بهذه المواقف ونسأل الله تعالى لنا وله الهداية .

الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2010, 06:22 PM
الصورة الرمزية لـ نصير الغائب
نصير الغائب نصير الغائب غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66341

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 3,483

آخر تواجد: 07-02-2014 07:27 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد عاصمة العالم المحتلة

اذا كان هولاء هم القدوة .......................

لاحول ولاقوة الابالله تبا لمزيفي الحقائق

الذين صنعوا من اولاد البغايا والفسقة ائمة لامة الاسلام

الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2010, 07:02 PM
الصورة الرمزية لـ انصار الصدر00
انصار الصدر00 انصار الصدر00 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 72305

تاريخ التّسجيل: Jul 2009

المشاركات: 6,609

آخر تواجد: بالأمس 05:49 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

لاحول ولاقوة الابالله تبا لمزيفي الحقائق

الذين صنعوا من اولاد البغايا والفسقة ائمة لامة الاسلام

__________________


التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم

قالت فاطمة عليها السلام من أصعد إلى الله خالص عبادته أهبط الله عزّ وجل إليه أفضل مصلحته

***********************************************
قال الامام الحسن عليه السلام رأس العقل معاشرة الناس بالجميل
***********************************************
قال الامام الحسين عليه السلام ان حوائج الناس اليكم من نعم الله عليكم فلا تملّوا النعم
***********************************************
قال الأمام الصادق عليه السلام إنا لنحب من شيعتنا من كان عاقلاً عالماً فهماً فقيهاً حليماً مدارياً صبوراً صدوقاً وفياً
***********************************************
قال الإمام الكاظم عليه السلام التواضع هو في أن تسير مع الناس بنفس السيرة التي تحب أن يعاملوك بها

http://www.alseraj.net/maktaba/kotob...usti/index.htm


ملاحظة تم تسليم هذه العضوية رسمياً الى العلوية خادمة الزهراء

http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=192444


العلوية خادمة الزهراء

الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2010, 07:06 PM
الصورة الرمزية لـ مهنـد البراك
مهنـد البراك مهنـد البراك غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 40891

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,856

آخر تواجد: 26-05-2013 07:03 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: كربلاء الشموخ

يا علي لايكرهك الا ابن زنا او ابن حيض

التوقيع :
كلها أصنام عبدت بس علينا(علي)...
وتهزهز عرش كل ظالم بس علينا ..(عالي). .
اعتماد الله ورسوله بس علينا(على)........
نقيم العدل والدولة الأبيه

مسلم بن عوسجة سابقا

الرد مع إقتباس
قديم 25-02-2010, 07:14 PM
غبار اقدام الشيعه غبار اقدام الشيعه غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 25620

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 1,129

آخر تواجد: 01-01-2012 01:06 PM

الجنس:

الإقامة:

بسمه تعالى
هذا مصداق لقول النبي الكريم
ياعلي لايبغظك الى زاني او ابن زنا

التوقيع : لاعذب الله امي انها شربت
من خير ثدي حباه الله بالمنن
وارضعتني بأيمان على ثقة
حب الوصي وغذتنيه باللبن
وكان لي والد يهوى ابا حسن
فصرت من ذي وذا اهوى ابا حسن

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 03:48 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin