منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > منتدى الفقه
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 26-04-2010, 11:00 PM
الصورة الرمزية لـ المتحدث بالحق
المتحدث بالحق المتحدث بالحق غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 75412

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: بالأمس 10:34 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: فلســ الأردن ـــطين

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين


بعد أن أثبت لكم من القرآن الكريم أن نكاح الدبر حرام

وبعد أن ذكرت لكم كلاماً للإمام العلامة إبن القيّم الجوزية قدس الله روحه الطاهرة في تلك المسألة

بقي علينا الآن أن نضع بعضاً من الأحاديث النبوية الشريفة التي حرمت نكاح الدبر

فأقول مستعيناً بالله

وردت في السنة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم روايات مغلظة وناهية أشد النهي وكذلك جملة من الآثار عن الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين عن إتيان المرأة في الموضع الذي تأباه الفطرة ويأباه الطبع السليم

1 عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال قالت اليهود إنما يكون الحول إذا أتى الرجل امرأته من خلفها فأنزل الله عز وجل: { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } من بين يديها ومن خلفها ولا يأتيها إلا في المأتى([1]).
2 عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال قالت اليهود إذا أتى الرجل امرأته مجببة كان الولد أحول فنـزلت { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } إن شاء مجببة وإن شاء غير مجببة غير أن ذلك في صمام واحد([2]).
3 عن حفصة بنت عبد الرحمن بن أبي بكر عن أم سلمة زوج النبي صلّى الله عليه وسلّم قالت لما قدم المهاجرون المدينة تزوجوا في الأنصار فكانوا يجبونهن وكانت الأنصار لا تفعل ذلك فقالت امرأة منهن لزوجها حتى أسأل رسول الله فاستحيت منه فسألته فدعاها فقرأ عليها { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } صماماً واحداً([3]).


([1]) صحيح ابن حبان 19/512، السنن الكبرى للبيهقي 7/195، إرواء الغليل للألباني 7/60.
([2]) مسلم 4/156، المعجم الوسيط للطبراني 8/83، السنن الكبرى للبيهقي 7/195.
([3]) مسند أحمد 6/310 و319، سنن الترمذي 4/284 وقال: هذا حديث حسن صحيح، السنن الكبرى للبيهقي 7/195، مصنف ابن أبي شيبة 3/348، وانظر: مصنف عبد الرزاق 11/443، المعجم الكبير للطبراني 23/356.



يتــبــــع بإذن الله في وقت لاحق

التوقيع :
قــالوا: فمن بعد النبي خليفــة ؟
قلــت: الموحـد قبـل كـل موحـد


حاميـه فـي يـوم العـريش ومـن لـه
فـي الغـار مسـعد يالـه مـن مسـعد


خــير الصحابــة والقرابــة كــلهم
ذاك المؤيـــد قبـــل كــل مؤيـــد


قــالوا: فمـن صـديق أحمد ؟ قلـت:
من تصديقــه بيــن الــورى لــم يجحــد


قــالوا: فمن تـالي أبـي بكـر الرضا؟
قلـت: الإمـارة فـــي الإمــام الأزهـدي


فـاروق أحـــمد والمهـذب بعــده
نصــر الشـــريعة باللســان وبـاليـد


قــالوا: فثـالثهم؟ فقلــت مسـارعًا:
مـــن بــايع المختـــار عنـه بـاليـد


صهـر النبي علـى ابنتيـه ومـن حوى
فضليـــن فضــــل تلاوة وتهجــــد


أعنـي ابـن عفــان الشهيد ومن دعي
فـي النـاس ذا النـورين صهــر محمــد


قــالوا: فـرابعـهم؟ فقلـت مبــادرًا :
مـــن حــاز دونهــم أخــوة أحــمد


زوج البتول وخـير من وطـئ الحـصى
بعــد الثلاثـــة والكــريـم المحــتـد


أعنـــي أبا الحسـن الإمام ومــن له
بيــن الأنــام فضــائل لــم تجحـد

قديم 28-04-2010, 11:06 AM
الصورة الرمزية لـ المتحدث بالحق
المتحدث بالحق المتحدث بالحق غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 75412

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: بالأمس 10:34 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: فلســ الأردن ـــطين

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير خلق الله أجمعين وعلى آله وأصحابه أجمعين

بعد أن أثبت لكم حرمة نكاح الزوجة من دبرها من كتاب الله تبارك وتعالى
وبعد أن قدمت إليكم قولاً للإمام إبن القيم الجوزية رحمه الله تبارك وتعالى
وبعد أن قدمت إليكم ثلاث أدلة تحرم نكاح المرأة من دبرها .. يسعدني أن نستمر في تبان حرمة هذا النكاح من السنة النبوية المطهرة

فلنتابع معاً

4 عن حفصة بنت عبد الرحمن عن أم سلمة زوج النبي صلّى الله عليه وسلّم أن امرأة دخلت عليها تسأل النبي صلّى الله عليه وسلّم عن الرجل يأتي المرأة مجباة فدخل النبي صلّى الله عليه وسلّم فاستحيت فسأل عنها فأخبرته أم سلمة فقال ردوها علي { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } يأتيها مقبلة ومدبرة في سر واحد (يعني في ثقب واحد) ([1]).
5 عن مجاهد قال قرأت على ابن عباس القرآن مرتين فسألته عن هذه الآية { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } فقال ائتها من حيث حرمت عليك يقول من حيث يكون الحيض والولد([2]).
6 عن عطاء عن ابن عباس رضي الله عنهما في قوله تعالى { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } قال تؤتى مقبلة ومدبرة في الفرج([3]).
7 عن علي بن أبي طلحة عن ابن عباس في قوله تعالى { فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } يعني بالحرث الفرج يقول تأتيه كيف شئت مستقبلة أو مستدبرة على أي ذلك أردت بعد أن لا تجاوز الفرج إلى غيره وهو قوله من حيث أمركم الله([4]).
8 عن خزيمة بن ثابت أن رجلاً سأل النبي صلّى الله عليه وسلّم عن إتيان النساء في أدبارهن أو إتيان الرجل امرأته في دبرها. فقال النبي صلّى الله عليه وسلّم حلال. فلما ولى الرجل دعاه أو أمر به فدعي. فقال كيف قلت في أي الخربتين أو في أي الخرزتين أو في أي الخصفتين أمن دبرها في قبلها فنعم أما من دبرها في دبرها فلا إن الله لا يستحيي من الحق لا تأتوا النساء في أدبارهن([5]).


([1]) السنن الكبرى للبيهقي 7/195.
([2]) السنن الكبرى للبيهقي 7/196.
([3]) السنن الكبرى للبيهقي 7/196.
([4]) السنن الكبرى للبيهقي 7/196.
([5]) السنن الكبرى للبيهقي 7/196، مسند الشافعي 276، إرواء الغليل للألباني 7/67.


يتبع

التوقيع :
قــالوا: فمن بعد النبي خليفــة ؟
قلــت: الموحـد قبـل كـل موحـد


حاميـه فـي يـوم العـريش ومـن لـه
فـي الغـار مسـعد يالـه مـن مسـعد


خــير الصحابــة والقرابــة كــلهم
ذاك المؤيـــد قبـــل كــل مؤيـــد


قــالوا: فمـن صـديق أحمد ؟ قلـت:
من تصديقــه بيــن الــورى لــم يجحــد


قــالوا: فمن تـالي أبـي بكـر الرضا؟
قلـت: الإمـارة فـــي الإمــام الأزهـدي


فـاروق أحـــمد والمهـذب بعــده
نصــر الشـــريعة باللســان وبـاليـد


قــالوا: فثـالثهم؟ فقلــت مسـارعًا:
مـــن بــايع المختـــار عنـه بـاليـد


صهـر النبي علـى ابنتيـه ومـن حوى
فضليـــن فضــــل تلاوة وتهجــــد


أعنـي ابـن عفــان الشهيد ومن دعي
فـي النـاس ذا النـورين صهــر محمــد


قــالوا: فـرابعـهم؟ فقلـت مبــادرًا :
مـــن حــاز دونهــم أخــوة أحــمد


زوج البتول وخـير من وطـئ الحـصى
بعــد الثلاثـــة والكــريـم المحــتـد


أعنـــي أبا الحسـن الإمام ومــن له
بيــن الأنــام فضــائل لــم تجحـد

قديم 28-04-2010, 07:08 PM
شيخ الطائفة شيخ الطائفة غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 53970

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 9,656

آخر تواجد: 07-06-2013 08:23 PM

الجنس:

الإقامة:


وهل قلنا أن علماء السنة يجيزون هذا النوع من النكاح حتى تأتيني بكل هذا
نحن قلنا أن المسألة خلافية يعني منهم من يقول بجوازه و منهم من يقول بحرمته
فإذا أردت أن تثبت بطلان ما أقول فأثبت أنه لا يوجد عالم سني يقول بجوازه وطبعاً لن تقدر لأني أوردت رأي بعض علماء السنة بالموضوع
هل أن تناقشني أم تريد مني أن أعلمك كيف تحاور !!!
فنحن ندري أن من علماء السنة من قال بالتحريم
فلا داعي أن تأتيني بكلامهم
لكن هل كل علماء السنة يقولون بالتحريم ؟
طبعاً لا
وما أتيت به من قبل دليل كافى

التوقيع :
إرادة الرب في مقادير أموره تهبط إليكم وتصدر من بيوتكم

كامل الزيارات: ص 200



قديم 28-04-2010, 08:11 PM
الصورة الرمزية لـ المتحدث بالحق
المتحدث بالحق المتحدث بالحق غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 75412

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: بالأمس 10:34 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: فلســ الأردن ـــطين

يا حبيب قلبي رد على مشاركتي الأولى من هذا الموضوع " موضوع القرآن الكريم " ثم تعال وناقش يا من تروج للناس وطء الدبر الذي لا يأتي منه سوى الغائط !!!

التوقيع :
قــالوا: فمن بعد النبي خليفــة ؟
قلــت: الموحـد قبـل كـل موحـد


حاميـه فـي يـوم العـريش ومـن لـه
فـي الغـار مسـعد يالـه مـن مسـعد


خــير الصحابــة والقرابــة كــلهم
ذاك المؤيـــد قبـــل كــل مؤيـــد


قــالوا: فمـن صـديق أحمد ؟ قلـت:
من تصديقــه بيــن الــورى لــم يجحــد


قــالوا: فمن تـالي أبـي بكـر الرضا؟
قلـت: الإمـارة فـــي الإمــام الأزهـدي


فـاروق أحـــمد والمهـذب بعــده
نصــر الشـــريعة باللســان وبـاليـد


قــالوا: فثـالثهم؟ فقلــت مسـارعًا:
مـــن بــايع المختـــار عنـه بـاليـد


صهـر النبي علـى ابنتيـه ومـن حوى
فضليـــن فضــــل تلاوة وتهجــــد


أعنـي ابـن عفــان الشهيد ومن دعي
فـي النـاس ذا النـورين صهــر محمــد


قــالوا: فـرابعـهم؟ فقلـت مبــادرًا :
مـــن حــاز دونهــم أخــوة أحــمد


زوج البتول وخـير من وطـئ الحـصى
بعــد الثلاثـــة والكــريـم المحــتـد


أعنـــي أبا الحسـن الإمام ومــن له
بيــن الأنــام فضــائل لــم تجحـد

قديم 28-04-2010, 10:24 PM
الصورة الرمزية لـ المتحدث بالحق
المتحدث بالحق المتحدث بالحق غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 75412

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: بالأمس 10:34 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: فلســ الأردن ـــطين

هل تظن أن الدبر مثل ألأرض الخصبة التي ينفع فيها الحرث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تحصد من الدبر يا شيخ الطائفة ؟؟؟ قل لي ماذا تحصد ؟

الحرث في فرج الزوجة يحصد منه المولود ، فماذا تحصد من الدبر غير الغائط ها ؟؟

هل يصح ان نشبه الدبر بالأرض الخصبةالتي تأتي لنا بالطيبات يا شيخ الطائفة

والله إن الدبر لأرض خربة لا يأتي منها إلا الخبث

التوقيع :
قــالوا: فمن بعد النبي خليفــة ؟
قلــت: الموحـد قبـل كـل موحـد


حاميـه فـي يـوم العـريش ومـن لـه
فـي الغـار مسـعد يالـه مـن مسـعد


خــير الصحابــة والقرابــة كــلهم
ذاك المؤيـــد قبـــل كــل مؤيـــد


قــالوا: فمـن صـديق أحمد ؟ قلـت:
من تصديقــه بيــن الــورى لــم يجحــد


قــالوا: فمن تـالي أبـي بكـر الرضا؟
قلـت: الإمـارة فـــي الإمــام الأزهـدي


فـاروق أحـــمد والمهـذب بعــده
نصــر الشـــريعة باللســان وبـاليـد


قــالوا: فثـالثهم؟ فقلــت مسـارعًا:
مـــن بــايع المختـــار عنـه بـاليـد


صهـر النبي علـى ابنتيـه ومـن حوى
فضليـــن فضــــل تلاوة وتهجــــد


أعنـي ابـن عفــان الشهيد ومن دعي
فـي النـاس ذا النـورين صهــر محمــد


قــالوا: فـرابعـهم؟ فقلـت مبــادرًا :
مـــن حــاز دونهــم أخــوة أحــمد


زوج البتول وخـير من وطـئ الحـصى
بعــد الثلاثـــة والكــريـم المحــتـد


أعنـــي أبا الحسـن الإمام ومــن له
بيــن الأنــام فضــائل لــم تجحـد

قديم 28-04-2010, 10:36 PM
احمد اشكناني احمد اشكناني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 6698

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 2,957

آخر تواجد: 11-08-2014 02:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: قطر

انت تقول من القرآن
فأين الآية التي تنهى عن نكاح الدبر ؟

التوقيع :

قديم 28-04-2010, 10:53 PM
الصورة الرمزية لـ المتحدث بالحق
المتحدث بالحق المتحدث بالحق غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 75412

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: بالأمس 10:34 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: فلســ الأردن ـــطين

تفضل ها هي !!



إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: المتحدث بالحق


قال تعالى :

{نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ }البقرة223



إذا علمنا المقصود من الحرث سنعلم أن وطء الدبر حرام


الحرث هو : موضع الزرع الذي يأتي منه الحصاد

ومن المعلوم ان الفرج هو موضع الحصاد الذي يأتي منه المولود

أما الدبر فهو موضع الرفث الذي لا يأتي بحصاد البتة ولا يأتي سوى بالغائط واااااع !



وهناك آية أخرى تدل دلالة واضحة على حرمة وطء الدبر

يقول الله تعالى :


{وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ }البقرة222




هل سمعت يا شيخ الطائفة ؟؟؟؟



اعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن


ما معنى اعتزال النساء يا شيخ الطائفة ؟؟؟؟

ماذا يقصد الله تعالى بقوله ولا تقربوهن حتى يطهرن ؟؟؟؟

إذا كان وطء الدبر حلال كما تدعي لماذا أمرنا الله تعالى أن نعتزل النساء في المحيض وأن لا نقربهن حتى يطهرن ؟؟؟

لماذا لم يقل لنا وطؤا الدبر عند المحيض !!!! ؟



تفضل وأجب يا شيخ الطائفة

التوقيع :
قــالوا: فمن بعد النبي خليفــة ؟
قلــت: الموحـد قبـل كـل موحـد


حاميـه فـي يـوم العـريش ومـن لـه
فـي الغـار مسـعد يالـه مـن مسـعد


خــير الصحابــة والقرابــة كــلهم
ذاك المؤيـــد قبـــل كــل مؤيـــد


قــالوا: فمـن صـديق أحمد ؟ قلـت:
من تصديقــه بيــن الــورى لــم يجحــد


قــالوا: فمن تـالي أبـي بكـر الرضا؟
قلـت: الإمـارة فـــي الإمــام الأزهـدي


فـاروق أحـــمد والمهـذب بعــده
نصــر الشـــريعة باللســان وبـاليـد


قــالوا: فثـالثهم؟ فقلــت مسـارعًا:
مـــن بــايع المختـــار عنـه بـاليـد


صهـر النبي علـى ابنتيـه ومـن حوى
فضليـــن فضــــل تلاوة وتهجــــد


أعنـي ابـن عفــان الشهيد ومن دعي
فـي النـاس ذا النـورين صهــر محمــد


قــالوا: فـرابعـهم؟ فقلـت مبــادرًا :
مـــن حــاز دونهــم أخــوة أحــمد


زوج البتول وخـير من وطـئ الحـصى
بعــد الثلاثـــة والكــريـم المحــتـد


أعنـــي أبا الحسـن الإمام ومــن له
بيــن الأنــام فضــائل لــم تجحـد

قديم 29-04-2010, 12:44 AM
احمد اشكناني احمد اشكناني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 6698

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 2,957

آخر تواجد: 11-08-2014 02:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: قطر

الآية الأولى لم يذكر فيها حرمة وطئ الدبر فلماذا تفتي من عندك

وعلى فهمك اسألك :

هل يجوز اتيان المرأة في فمها ؟
وهل يجوز اتيان المرأة بين رجليها ؟
وهل يجوز اتيان المرأة بين ثديها ؟

والآية الثانية عن المحيض
وعدم اقترابهن من الفرج
ولم يذكر فيها النهي عن الدبر

وعلى فهمك اسألك :

هل يجوز اتيان المرأة في فمها ؟
وهل يجوز اتيان المرأة بين رجليها ؟
وهل يجوز اتيان المرأة بين ثديها ؟

التوقيع :

قديم 29-04-2010, 12:54 AM
الصورة الرمزية لـ المتحدث بالحق
المتحدث بالحق المتحدث بالحق غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 75412

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: بالأمس 10:34 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: فلســ الأردن ـــطين

هههههههه
والله العظيم كما توقعت تماماً

الموضوع يا استاذ احمد هو : نكاح الدبر


ما معني الحرث يا استاذ أحمد اشكناني ؟؟

ماذا تحصد من نكاح الفرج ؟؟ وماذا تحصد من نكاح الدبر ؟؟

إذا كان تحريم وطء الحائض بسبب الاذى الذي يلحق بالواطء فماذا إذن تسمي الدبر ؟

ما الفرق بين دبر الرجل ودبر المرأة ؟؟

ما معنى اعتزلوا النساء ؟؟

وما معنى ولا تقربوهن ؟

وما معنى من حيث أمركم الله ؟؟

كن شجاعاً يا احمد اشكناني وأجب عن هذه الأسئلة بأجوبة علمية


ننتظر

التوقيع :
قــالوا: فمن بعد النبي خليفــة ؟
قلــت: الموحـد قبـل كـل موحـد


حاميـه فـي يـوم العـريش ومـن لـه
فـي الغـار مسـعد يالـه مـن مسـعد


خــير الصحابــة والقرابــة كــلهم
ذاك المؤيـــد قبـــل كــل مؤيـــد


قــالوا: فمـن صـديق أحمد ؟ قلـت:
من تصديقــه بيــن الــورى لــم يجحــد


قــالوا: فمن تـالي أبـي بكـر الرضا؟
قلـت: الإمـارة فـــي الإمــام الأزهـدي


فـاروق أحـــمد والمهـذب بعــده
نصــر الشـــريعة باللســان وبـاليـد


قــالوا: فثـالثهم؟ فقلــت مسـارعًا:
مـــن بــايع المختـــار عنـه بـاليـد


صهـر النبي علـى ابنتيـه ومـن حوى
فضليـــن فضــــل تلاوة وتهجــــد


أعنـي ابـن عفــان الشهيد ومن دعي
فـي النـاس ذا النـورين صهــر محمــد


قــالوا: فـرابعـهم؟ فقلـت مبــادرًا :
مـــن حــاز دونهــم أخــوة أحــمد


زوج البتول وخـير من وطـئ الحـصى
بعــد الثلاثـــة والكــريـم المحــتـد


أعنـــي أبا الحسـن الإمام ومــن له
بيــن الأنــام فضــائل لــم تجحـد

قديم 29-04-2010, 07:01 AM
احمد اشكناني احمد اشكناني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 6698

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 2,957

آخر تواجد: 11-08-2014 02:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: قطر

الحمد لله الذي بين الحق
ولم تستطع الرد على اسئلتي
لأنك لو قلت انه لا يجوز فقد كذبت لأنك انت ايضا تفعلها
وان قلت انه يجوز سنطالبك بالدليل فتقول انه لم يرد نص في تحريم ما ذكرناه في القرآن الكريم وسنجيبك ان نكاح الدبر ايضا لم يرد فيه اي نص ايضا فينقلب الموضوع على أم رأسك

وفي المرات المقبلة ارجو ان لا تلعب مع الشيعة لأنهم سيجعلون منكم اضحوكة وخاصة في المسائل القرآنية

التوقيع :

قديم 29-04-2010, 07:21 AM
الصورة الرمزية لـ المتحدث بالحق
المتحدث بالحق المتحدث بالحق غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 75412

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: بالأمس 10:34 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: فلســ الأردن ـــطين

نحمد الله ونشكر فضله
لا أنت ولا شيخك شيخ الطائفة يستطيع الرد على آيات الله البيّنات
أو إثبات هذا النكاح الخبيث
حتى بعض الشيعة أنفسهم سموا هذا النكاح بالنكاح الخبيث الذي تأباه الفطرة
وكما قال أحد الزملاء الشيعة في هذا الموضوع أن الحيوان الوحيد الذي يمارس نكاح الدبر هو الخنزير

طبعاً هناك صنف آخر يمارس نكاح الدبر انت تعرف من هم يا استاذ احمد اشكناني


يرفــع هذا الموضوع على أمل ان نجد شخص يرد على استفساراتنا وأن يرد على الآيات القرآنية بآيات قرآنية مماثلة

وياحبذا التزام التام بهذا الموضوع الذي هو بعنوان نكاح الدبر وليس الخروج عن مضمونه والتحدث نكاح الثدي الذي أو نكاح الفم والعياذ بالله الذي ذكره الأستاذ أحمد اشكناني

التوقيع :
قــالوا: فمن بعد النبي خليفــة ؟
قلــت: الموحـد قبـل كـل موحـد


حاميـه فـي يـوم العـريش ومـن لـه
فـي الغـار مسـعد يالـه مـن مسـعد


خــير الصحابــة والقرابــة كــلهم
ذاك المؤيـــد قبـــل كــل مؤيـــد


قــالوا: فمـن صـديق أحمد ؟ قلـت:
من تصديقــه بيــن الــورى لــم يجحــد


قــالوا: فمن تـالي أبـي بكـر الرضا؟
قلـت: الإمـارة فـــي الإمــام الأزهـدي


فـاروق أحـــمد والمهـذب بعــده
نصــر الشـــريعة باللســان وبـاليـد


قــالوا: فثـالثهم؟ فقلــت مسـارعًا:
مـــن بــايع المختـــار عنـه بـاليـد


صهـر النبي علـى ابنتيـه ومـن حوى
فضليـــن فضــــل تلاوة وتهجــــد


أعنـي ابـن عفــان الشهيد ومن دعي
فـي النـاس ذا النـورين صهــر محمــد


قــالوا: فـرابعـهم؟ فقلـت مبــادرًا :
مـــن حــاز دونهــم أخــوة أحــمد


زوج البتول وخـير من وطـئ الحـصى
بعــد الثلاثـــة والكــريـم المحــتـد


أعنـــي أبا الحسـن الإمام ومــن له
بيــن الأنــام فضــائل لــم تجحـد


آخر تعديل بواسطة المتحدث بالحق ، 29-04-2010 الساعة 07:24 AM.
قديم 29-04-2010, 10:32 AM
ابو محمد العاملي ابو محمد العاملي غير متصل
مراقب عام - الشيخ مصطفى مصري
 

رقم العضوية : 3

تاريخ التّسجيل: Mar 2002

المشاركات: 3,240

آخر تواجد: 09-08-2014 05:47 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: لبنان- أنصار

باسمه تعالى
العضو: المتحدث بالحق..

إن كنت من أهل العلم .. فناقش بعلم..
إن كنت من المتعلمين .. فتعلم..
إن كنت من أهل الرأي والفتوى فأفصح عن شخصيتك المجهولة..

لذا أنصحك لله بأن تبتعد عن اسلوب التهريج المقرف.. الذي يمتهنه بعض الصبية المراهقين على شبكة الانترنت..


التوقيع :

قَالَ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ
يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ اللَّهُمَّ أَنْتَ الْحَقُّ وَ مُنْزِلُ الْحَقِّ بِمُحَمَّدٍ
اللَّهُمَّ أَرِنِي الْحَقَّ حَقّاً حَتَّى أَتَّبِعَهُ وَ أَرِنِي الْبَاطِلَ بَاطِلًا حَتَّى أَجْتَنِبَهُ
http://www.kitabati.net
http://www.m.masrilb.net
http://www.mostapha.masrilb.net
كتاباتي : خواطر وذكريات .. مقالات وحكايات .. أدونها في هذه الصفحات

قديم 29-04-2010, 11:05 AM
احمد اشكناني احمد اشكناني غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 6698

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 2,957

آخر تواجد: 11-08-2014 02:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: قطر

الحمد لله الذي بين للجميع عجزك وعدم مقدرتك على الرد العلمي لما اوردناه بحجة الخروج عن اصل الموضوع ونحن لم نخرج عنه
ولكنه الهروب والعجز والجهل لاحكام القرآن الكريم

اول مشاركه لي لم تثبت فيها وتهربت عنها فلا تتبجح اكثر وانت غير ملم بهذه المسائل

مع العلم اني لم ادخل عليك في البحث الروائي وإلا اثبت لك عكس مافي رأسك وستصدم اكثر واكثر
ولكن يكفي عجزك عن الإجابة عما ذكرنا وهو دليل كافي لبيان جهل الوهابية بالقرآن الكريم

التوقيع :

قديم 29-04-2010, 03:42 PM
الصورة الرمزية لـ المتحدث بالحق
المتحدث بالحق المتحدث بالحق غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 75412

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 1,144

آخر تواجد: بالأمس 10:34 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: فلســ الأردن ـــطين

بسم الله الرحمن الرحيم
رب يسر وأعن برحمتك


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابو محمد العاملي
باسمه تعالى
العضو: المتحدث بالحق..

إن كنت من أهل العلم .. فناقش بعلم..
إن كنت من المتعلمين .. فتعلم..
إن كنت من أهل الرأي والفتوى فأفصح عن شخصيتك المجهولة..

لذا أنصحك لله بأن تبتعد عن اسلوب التهريج المقرف.. الذي يمتهنه بعض الصبية المراهقين على شبكة الانترنت..



أين هو التهريج المقرف الذي اتبعته هنا في هذا الموضوع يا استاذ ابو محمد العاملي ؟؟؟

أم تريد القاء التهم هكذا من دون أي سبب من أجل ان تحفظ ماء وجوه ابناء جلدتك الذين عجزوا عن الردود عن بعض الأسئلة البسيطة التي تم طرحها من قبلي ؟ ها ؟؟؟ قل الحقيقة يا فضلية الشيخ ابو محمد العاملي حفظك الله ورعاك ؟؟؟

أنا لا أقبل أن تتهمني بالتهريج ولو أدى ذلك إلى إيقاف عضويتي لن أسمح لك بذلك من دون أي دليل يذكر يا فضيلة الشيخ !!!
فاتق الله في نفسك أولاً وفي عائلتك ثانياً ولا ترموا الناس بما هم منه براء يا فضيلة الشيخ حفظك الله ورعاك !!

صاحب هذا الموضوع أخ شيعي يسأل عن نكاح الدبر فلماذا حشرتم أهل السنة والجماعة في مصائبكم ؟ أنا لا أقبل ذلك ومن حقي ان ادافع عن ديني وعن معتقدي وعن كرامتي كسني يغار على دينه ومذهبه

قبل ان تنبه أي عضو كان وقبل أن تتهم مشاركاته بالتهريج المقرف أعطِ الذليل على أقوالك تلك يا فضيلة الشيخ ابو محمد العاملي !
أم أنتم من أصحاب إذا سلك الدليل فجاً سلكنا فجاً آخر غيره !!!

الله المستعان وعليه التكلان ولا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل


بعد أن عجز الشيعة عن الردود كلها وبعد ان تدخل المشرف المحترم فضيلة الشيخ ابو محمد العاملي وقام بإعطائي تنبيه واتهمني بالتهريج
أكمل مع الأخوة السنة والأخوة الشيعة ما جاء في السنة النبوية المطهرة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم


9 عن جابر بن عبد الله أن النبي صلّى الله عليه وسلّم نهى عن محاش النساء([1]).
10 عن عمارة بن خزيمة بن ثابت عن أبيه رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم إن الله لا يستحيي من الحق لا تأتوا النساء في أدبارهن([2]).
11 عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلّى الله عليه وسلّم قال تلك اللوطية الصغرى. يعني إتيان المرأة في دبرها([3]).
12 عن أبي هريرة رضي الله عنه عن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم قال لا ينظر الله يوم القيامة إلى رجل أتى امرأته في دبرها([4]).
13 عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: من أتى النساء في أعجازهن فقد كفر([5]).
14 عن مجاهد عن أبي هريرة قال: إتيان الرجال والنساء في أدبارهن كفر([6]).


([1]) مجمع الزوائد 4/299 وقال: رواه الطبراني ورجاله ثقات
([2]) مسند أحمد 5/213، السنن الكبرى للنسائي 5/316، مسند الحميدي 1/207، المنتقى من السنن لابن أبي الجارود 181.
([3]) مسند أحمد 1/182 و210، مجمع الزوائد 4/298، السنن الكبرى للبيهقي 7/198، مصنف عبد الرزاق 11/443، مسند أبي داود 299، السنن الكبرى للنسائي 5/319-320، شرح معاني الآثار للطحاوي 3/44، المعجم الأوسط للطبراني 5/286، مسند الشاميين للطبراني 4/64.
([4]) السنن الكبرى للبيهقي 7/198، سنن ابن ماجه 1/619، مصنف عبد الرزاق 11/442، المعجم الأوسط للطبراني 1/297و 6/262.
([5]) مجمع الزوائد 4/299 وقال: رواه الطبراني ورجاله ثقات.
([6]) السنن الكبرى للنسائي 5/323-324.

التوقيع :
قــالوا: فمن بعد النبي خليفــة ؟
قلــت: الموحـد قبـل كـل موحـد


حاميـه فـي يـوم العـريش ومـن لـه
فـي الغـار مسـعد يالـه مـن مسـعد


خــير الصحابــة والقرابــة كــلهم
ذاك المؤيـــد قبـــل كــل مؤيـــد


قــالوا: فمـن صـديق أحمد ؟ قلـت:
من تصديقــه بيــن الــورى لــم يجحــد


قــالوا: فمن تـالي أبـي بكـر الرضا؟
قلـت: الإمـارة فـــي الإمــام الأزهـدي


فـاروق أحـــمد والمهـذب بعــده
نصــر الشـــريعة باللســان وبـاليـد


قــالوا: فثـالثهم؟ فقلــت مسـارعًا:
مـــن بــايع المختـــار عنـه بـاليـد


صهـر النبي علـى ابنتيـه ومـن حوى
فضليـــن فضــــل تلاوة وتهجــــد


أعنـي ابـن عفــان الشهيد ومن دعي
فـي النـاس ذا النـورين صهــر محمــد


قــالوا: فـرابعـهم؟ فقلـت مبــادرًا :
مـــن حــاز دونهــم أخــوة أحــمد


زوج البتول وخـير من وطـئ الحـصى
بعــد الثلاثـــة والكــريـم المحــتـد


أعنـــي أبا الحسـن الإمام ومــن له
بيــن الأنــام فضــائل لــم تجحـد

قديم 29-04-2010, 04:42 PM
ابو محمد العاملي ابو محمد العاملي غير متصل
مراقب عام - الشيخ مصطفى مصري
 

رقم العضوية : 3

تاريخ التّسجيل: Mar 2002

المشاركات: 3,240

آخر تواجد: 09-08-2014 05:47 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: لبنان- أنصار

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: المتحدث بالحق












أين هو التهريج المقرف الذي اتبعته هنا في هذا الموضوع يا استاذ ابو محمد العاملي ؟؟؟

حسنا سأظهره لك من هذه المشاركة المكتوبة من قبلك...


أم تريد القاء التهم هكذا من دون أي سبب

إنك تقول اني القي التهم من دون أي سبب..

من أجل ان تحفظ ماء وجوه ابناء جلدتك
وهنا تفترض سببا.. وهو حفظ ماء وجه ابناء جلدتي..

- ماذا يسمى هذا التخبط في الكلام؟؟

الذين عجزوا عن الردود عن بعض الأسئلة البسيطة التي تم طرحها من قبلي ؟
هل العجز في أنهم بينوا لك ما تتجاهله مما هو موجود عند أهل السنة؟

ها ؟؟؟ قل الحقيقة يا فضلية الشيخ ابو محمد العاملي

وهل لدينا سوى الحقيقة لنقولها..





حفظك الله ورعاك ؟؟؟
شكرا على الدعاء.




أنا لا أقبل أن تتهمني بالتهريج ولو أدى ذلك إلى إيقاف عضويتي لن أسمح لك بذلك من دون أي دليل يذكر يا فضيلة الشيخ !!!

المنصف الذي يقرأ الموضوع من بدايته ويقرأ كلامك واسلوبك سيصل حتما الى النتيجة التي توصلت اليها..

فاتق الله في نفسك أولاً وفي عائلتك
نسأله تعالى ان يجعلنا من المتقين.

ثانياً ولا ترموا الناس بما هم منه براء يا فضيلة الشيخ حفظك الله ورعاك !!
لسنا من هؤلاء.. لم نكن منهم يوما فيما مضى، ولن نكون في الحاضر ولا في المستقبل.


صاحب هذا الموضوع أخ شيعي يسأل عن نكاح الدبر
وقد أجبناه ، ويمكنك مراجعة الجواب بتعقل وتدبر..
فلماذا حشرتم أهل السنة والجماعة في مصائبكم ؟
لا تكن يا عزيزي ممن يطبق المثل القائل: عنزة ولو طارت..
هل تكلمنا بأمر خيالي؟ ام بأمر موجود في بطون الكتب؟
ثم من قال ان هذا من مصائبنا.؟ ألا يوجد مسائل فقهية مختلف عليها بين اتباع المذاهب ؟
أم أنك لا تقرأ الا من كتاب واحد؟

أنا لا أقبل ذلك ومن حقي ان ادافع عن ديني وعن معتقدي وعن كرامتي كسني يغار على دينه ومذهبه
من يغار على دينه ومذهبه ومعتقده وكرامته.. عليه أن يغار غيرة عاقل متفكر متأمل.. فيبحث ويدقق ويتأمل وينصف الناس من نفسه.. لا أن تأخذه العصبية الجاهلية..
وأن تأخذه العزة بالاثم.

قبل ان تنبه أي عضو كان وقبل أن تتهم مشاركاته بالتهريج المقرف أعطِ الذليل على أقوالك تلك يا فضيلة الشيخ ابو محمد العاملي !
تقول أعطِ الذليل .. وتقصد اعط الدليل..
فهل فيما ذكرته لك عن مشاركتك هذه كفاية..
أم أنتم من أصحاب إذا سلك الدليل فجاً سلكنا فجاً آخر غيره !!!
ألا يعد هذا من نماذج التهريج في عرفك؟

الله المستعان وعليه التكلان ولا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل
نعم والله المستعان على ما تصفون..



بعد أن عجز الشيعة عن الردود كلها وبعد ان تدخل المشرف المحترم فضيلة الشيخ ابو محمد العاملي وقام بإعطائي تنبيه واتهمني بالتهريج
وهذا نموذج أوضح من نماذج التهريج..

أكمل مع الأخوة السنة والأخوة الشيعة ما جاء في السنة النبوية المطهرة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم

ليس الموضوع سوى استفسار عن مسألة فقهية فيها اختلاف بين عامة الفقهاء..
وليس الاختلاف فيها بين أتباع مدرسة أهل البيت عليهم السلام - الشيعة ،من جهة وأتباع المذاهب الاسلامية الاخرى - بل الاختلاف فيها افقي وعمودي..
فالاختلاف حاصل في الفتوى بين علماء الشيعة انفسهم وقد ذكرت النصوص حول ذلك.
وحاصل بين غيرهم ايضا.. وقد ذكرت النصوص.. ايضا..
أما من كان من أهل العلم، وأراد أن يناقش نقاشا علميا، فذا له ابوابه وطرقه..



التوقيع :

قَالَ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ
يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ اللَّهُمَّ أَنْتَ الْحَقُّ وَ مُنْزِلُ الْحَقِّ بِمُحَمَّدٍ
اللَّهُمَّ أَرِنِي الْحَقَّ حَقّاً حَتَّى أَتَّبِعَهُ وَ أَرِنِي الْبَاطِلَ بَاطِلًا حَتَّى أَجْتَنِبَهُ
http://www.kitabati.net
http://www.m.masrilb.net
http://www.mostapha.masrilb.net
كتاباتي : خواطر وذكريات .. مقالات وحكايات .. أدونها في هذه الصفحات

موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:40 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin