منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر > منتدى البيانات والإعلانات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 03-08-2010, 10:52 AM
قناة الدعاء الفضائية قناة الدعاء الفضائية غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 88710

تاريخ التّسجيل: Aug 2010

المشاركات: 14

آخر تواجد: 16-09-2011 09:41 PM

الجنس:

الإقامة:

برامج قناة الدعاء الفضائية ابتداء من شهر رمضان 1431.. تردد القناة.. وتفاصيل أخرى

بسم الله الرحمن الرحيم

قناة الدعاء الفضائية : تبث القناة بست لغات على مدار الساعة، وتبدأ البرامج العربية حالياً من الساعة السادسة مساء وحتى السادسة صباحاً بتوقيت النجف الأشرف

برامج قناة الدعاء الفضائية باللغة العربية

فيما يلي تعريف بأهم البرامج التي تقدمها قناة الدعاء الفضائية وأوقات بثها (حسب توقيت مدينة النجف الأشرف).

تفسير القرآن الكريم : ويتضمن هذا الباب البرامج التالية:
قبس من الوحي: وهو برنامج يتناول فيه بعض الأساتذة تفسير القرآن الكريم تفسيراً تجزيئياً.
يقدم هذا البرنامج أيام الأحد الساعة 23:00، والأربعاء الساعة 18:30 .

قصص القرآن: برنامج يتطرق إلى القصص الواردة في القرآن الكريم، لكي يتعرف المشاهد الكريم على السنن الإلهية عبر القرون السالفة، فيستخلص منها الدروس والعبر.
يأتيكم هذا البرنامج أيام السبت الساعة 18:30 .

آيات الأحكام: برنامج قرآني حواري يستعرض أهم الآيات التي تضمنت أحكاماً شرعية، مع شرح مضامينها ومدلولاتها، وتوضيح الأحكام الشرعية التي جاءت بصددها.
يقدم هذا البرنامج هذا البرنامج أيام الإثنين الساعة 19:00

رؤى قرآنية: برنامج حواري يستضيف عدداً من أساتذة الحوزة العلمية المتخصصين في مجال تفسير القرآن الكريم، يتطرقون من خلاله إلى المفاهيم والمواضيع الواردة في القرآن كالشفاعة والعصمة والمرأة والدنيا والآخرة، وغيرها.
يقدم أيام الخميس الساعة 20:00 .

قراءة وتدبر: برنامج حول طرق القراءة الصحيحة للقرآن الكريم وفق القراءات المختلفة المعروفة؛ يبث هذا البرنامج أيام الثلاثاء الساعة 19:30 .

دروس في تفسير القرآن الكريم: برنامج يشرح فيه كتاب الميزان للسيد الطباطبائي.
يبث هذا البرنامج يومي الإثنين والجمعة الساعة 22:00 .

السنن التأريخية في القرآن: برنامج حواري يتناول السنن التأريخية التي تضمنها القرآن الكريم، وهذا البرنامج في طور التسجيل وسيعلن عن وقت بثه لاحقاً.

مفاهيم قرآنية: برنامج حواري يتطرق فيه عدد من المتحدثين والمتحدثات إلى المفاهيم التأريخية والاجتماعية الواردة في القرآن الكريم، وتبيين الأوامر والآراء القرآنية بصددها. وهو في طور التسجيل وسيعلن عن وقت بثه فيما بعد.

كلمة الله هي العليا: برنامج قرآني سيعلن عن وقت بثه ريثما يكتمل تسجيله.



العقيـدة والفكر: وهذا الباب تتناوله البرامج التالية:

روافد الإيمان: برنامج يتطرق إلى المسائل الخلافية في العقيدة والفقه. يقدم هذا البرنامج أيام الثلاثاء الساعة 18:30.

النبأ العظيم: وهو برنامج حواري يسلط الضوء من خلاله على موضوعي الإمامة العامة والإمامة الخاصة، وتستعرض بعض الشبهات المثارة بصددهما وردها.
يقدم هذا البرنامج أيام الأربعاء الساعة 20:00 .

إشراقات كلامية: برنامج حواري عقائدي فكري فلسفي.
يأتيكم أيام الأحد الساعة 21:00 .

العقيدة فوق الشبهات: برنامج حواري يستضيف مجموعة من أساتذة الحوزة العلمية، يسلط فيه الضوء على الشبهات المثارة في مجال العقيدة والرد عليها. يقدم هذا البرنامج أيام الثلاثاء الساعة 20:00 .

سفراء الرحمن: برنامج حواري حول مواضيع النبوة العامة والنبوة الخاصة والإعجاز القرآني والوحي ومراتبه وغيرها من مسائل العقيدة.
يُبَث هذا البرنامج أيام الخميس الساعة 22:00 .

شبهات وردود: برنامج يقدمه مجموعة من الأساتذة الذين انتقلوا من مدرسة الخلافة إلى مدرسة أهل البيت ع. وسيقدم أيام السبت الساعة 19:30 .

الفطرة: برنامج حول التوحيد ومراتبه: التوحيد الذاتي، والتوحيد الصفاتي، والتوحيد في الخالقية، والتوحيد في الربوبية (التشريعية والتكوينية) وغيرها من البحوث التوحيدية.
يبث هذا البرنامج أيام الجمعة الساعة 18:30 .

الميثاق: برنامج للبحث في مواضيع عقدية مختلفة. وهذا البرنامج يبث أيام السبت الساعة 20:00 .

الحقوق الضائعة: برنامج يتناول حقوق أهل بيت النبوة ع التي عينها القرآن الكريم والسنة الشريفة على سائر المسلمين.
يقدم هذا البرنامج أيام الأربعاء الساعة 19:00 .

10ـ هذا بيان للناس: برنامج حواري للإجابة عن الاستفسارات والشبهات التي يثيرها رموز الخط الأموي المتمثل بأئمة التيار الوهابي.
يقدم هذا البرنامج أيام السبت والإثنين الساعة 20:00 .

11ـ المستبصرون: برنامج يتحدث في كل حلقة منه أحد الإخوة الذين تحولوا من مدرسة الخلافة إلى مدرسة أهل البيت ع. حيث سيقدم أيام الأحد الساعة 22:00 .

12ـ السلف والسلفيون: برنامج حول التيار السلفي الحديث، والآراء المبتدعة بخصوص بعض المواضيع: كالتوسل والزيارة والتبرك والشفاعة وعدالة الصحابة وظاهرة التكفير، ومواضيع أخرى مما أدخلوه بالكفر وهو ليس بكفر.
يأتيكم هذا البرنامج أيام الأربعاء الساعة 19:30 .

13ـ اللغة التوحيدية: برنامج حواري في طور الإنتاج، للحديث حول موضوع التوحيد في الأديان. وسيعلن عن وقت بثه لاحقاً.

14ـ حوار في الفكر الإسلامي الأصيل: برنامج حواري يتضمن بحوث معرفية وكلامية: كبحث الرؤية الكونية والنسبية وتعدد القراءات والثابت والمتغير والحداثة، وغيرها من البحوث ذات الصلة.
يقدم هذا البرنامج أيام الجمعة الساعة 21:00 .

15ـ تسنيم: برنامج يتناول بحوث عقدية وسيبث أيام الإثنين الساعة 18:30 .

16ـ العدل الإلهي: برنامج يتناول بحوثاً حول العدل الإلهي (مباحث الشرور، وكيفية دخول الشر في القضاء الإلهي، ونظرية الجبر والتفويض، ومقولة الأمر بين الأمرين، وما إلى ذلك من اليحوث المتعلقة بالعدل الإلهي).

العقيدة المهدوية:

15ـ اليوم الموعود: وهو برنامج حواري يبحث فيه ضيف البرنامج مواضيع تتعلق بما يؤول إليه مصير الإنسان بعد الموت، من عالم البرزخ، والقيامة، والصراط والحساب والجنة والنار، وما إلى ذلك من مواضيع تتعلق بالنشأة الأخرى للإنسان.
يقدم هذ البرنامج أيام الأربعاء الساعة 22:00 .

16ـ المصلح العالمي: برنامج حواري يتطرق فيه المتحدثون ـ من خلال إجاباتهم عن الأسئلة الموجهة لهم ـ إلى قضية الغيبتين (الصغرى والكبرى) وفلسفة الانتظار، وزمن الظهور وغيرها من البحوث ذات الصلة بالقضية المهدوية.
يقدم هذا البرنامج أيام الجمعة الساعة 19:00 .

17ـ بقية الله: برنامج يتحدث فيه مجموعة من أساتذة الحوزة العلمية حول الغيبتين والانتظار وفلسفته، والبحوث المماثلة. وسيعلن عن وقت بثه لاحقاً.

الفقــه: وهذا الباب يتضمن البرامج التالية:
مرايا الفقه: برنامج حواري لتوضيح أهم الأحكام الشرعية التي تمس الحياة اليومية للمسلم في عباداته ومعاملاته.
يقدم هذا البرنامج أيام الأحد الساعة 19:00, والأربعاء الساعة 21:00 .

الفقه للناشئين: وهو برنامج حواري فقهي تعليمي لتوضيح المسائل التي تمس الحياة اليومية للجيل الناشئ، مع تطبيق لبعض الفعاليات العبادية بعد شرحها شرحاً مبسطاً يفهمه الناشئون. وسيعلن عن وقت بثه لاحقاً.

أحكام الصوم: برنامج فقهي حول الأحكام الخاصة بالصيام. يقدم هذا البرنامج في ليالي شهر رمضان المبارك.

فقهيات إسلامية: برنامج فقهي يقدم فيه عدد من المتحدثين الآراء الفقهية في مسائل أثار البعض حولها لغطاً وابتدعوا بشأنها أحكاماً تكفيرية، كالبكاء على الميت، وزيارة النبي ص وأهل بيته ع، والسجود على التربة، وأمثال ذلك من المسائل. وسيعلن عن وقت بثه ريثما يكتمل تسجيله.

السيرة والأدب والتاريخ: وهذا الباب نتناوله من خلال البرامج التالية:
أوراق المجد: برنامج حواري يسلط الضوء على أهم الوقائع والأحداث التأريخية، وأبرز المناسبات الإسلامية من ولادات الأئمة والأولياء ووفياتهم. يستضيف عدداً من المتحدثين لشرح أبعاد المناسبة وسيرة أصحابها.
يقدم هذا البرنامج في أيام المناسبات.

الغدير في الأدب العربي: برنامج حواري أدبي تراثي يسلط فيه الضوء على أهم الشعراء الذين نظموا قصائد في واقعة الغدير على مر العصور، حيث يستضيف البرنامج أحد الأدباء ليتناول أحد الشعراء الذين كتبوا في الغدير ويسلط الضوء على سيرته ويسلط الضوء على قصيدته بالنقد وبالتحليل.
يقدم هذا البرنامج أيام السبت الساعة 21:00 .

التاريخ .. سير وعبر: برنامج حواري تأريخي يستعرض أهم الوقائع والأحداث التأريخية في التاريخ الإسلامي، ويسلط الضوء على أهم الشخصيات التي لعبت دوراً ـ إيجابياً أو سلبياً ـ في صناعته، من خلال إجابته على الأسئلة والاستفسارات المقدمة إليه.
يقدم هذا البرنامج أيام الثلاثاء الساعة 22:00 .

حياة معاوية بن أبي سفيان: برنامج تأريخي يتناول شخصية معاوية بن أبي سفيان بالبحث والتحليل من خلال ما ورد بشأنه في مصادر السيرة والتاريخ. والبرنامج في طور التسجيل، وسيعلن عن وقت بثه لاحقاً.

مراقد ومشاهد: برنامج حواري يسلط الضوء على أهم المراقد والمشاهد الإسلامية في العالم؛ يستضيف عدداً من المتحدثين ليتطرق كل منهم ـ عبر حلقاته ـ لأحد المشاهد المقدسة بالتعريف به وبالشخصيات والأحداث المرتبطة به. وسيعلن عن وقت عرضه لاحقاً.

الوهمي والحقيقي في سيرة عمر بن الخطاب: برنامج تأريخي يسلط الضوء على سيرة عمر بن الخطاب، ويضع أهم ما نقل عنه على طاولة البحث والتحليل. وهو في مرحلة التسجيل، وسيعلن عن وقت بثه لاحقاً.

محن التاريخ: برنامج حواري يتناول عدد من المتحدثين أهم الوقائع والأحداث التأريخية وسير الشخصيات والأفراد الذين كان لهم دور في صناعتها، منذ رحيل النبي الأكرم’ حتى الغيبة الكبرى. وسيعلن عن وقت بثه ريثما يكتمل تسجيله.

رجال حول الرسول ص: برنامج تأريخي يسلط الضوء على سيرة أصحاب الرسول ص. وهو في طور التسجيل, وسيعلن عن وقت بثه لاحقاً.

التربية والأخــلاق: وهذا الباب تدور حوله البرامج التالية:
الأخلاق الإلهية: برنامج يسلط الضوء من خلاله على منظومة الأخلاق التي جاء الإسلام من أجل ترويجها وترسيخها لدى أبناء البشر أفراداً وجماعات؛ يستضاف فيه عدد من أساتذة الحوزة العلمية. وسيعلن عن وقت بثه فيما بعد.

التربية من منظار الثقلين: وهو برنامج حواري يتناول الأسس والقواعد التربوية الصحيحة لتنشئة الطفل تنشئة سليمة، منذ ولادته حتى يبلغ أشده، وفق منهج القرآن الكريم وأهل بيت النبوة ص.
يأتيكم هذا البرنامج أيام الإثنين الساعة 21:00 .

بناء الإنسان: برنامج تربوي أخلاقي يتناول القواعد الصحيحة التي يجب اتباعها في بناء الإنسان بناءً إيجابياً سليماً يؤهله للنهوض بالمجتمع نحو التقدم والازدهار والتوفيق في الدارين. وهو برنامج في طور التسجيل، وسيعلن عن وقت تقديمه ريثما يكتمل إنتاجه.

المدح والذم بين القبول والرفض: برنامج حواري يتضمن بحوثاً أخلاقية يتناولها ضيف البرنامج من خلال إجاباته عن الأسئلة الموجهة له من قبل المقدم. وسيعلن وقت بثه لاحقاً.

مثل الأخلاق: وهو برنامج حواري يتناول فيه عدد من المتحدثين بحوثاً أخلاقية. وسيعلن عن وقت بثه فيما بعد.

ذكر الله: برنامج حواري يتطرق فيه عدد من المتحدثين إلى مجموعة من النظم الأخلاقية التي نادى بها الإسلام الحنيف ودعى إلى ترويجها في المجتمع الإنساني. وهو في طور التسجيل، وسيعلن عن وقت بثه لاحقاً.

حقائق ووقائع: برنامج أخلاقي يسلط الضوء على المواقف الأخلاقية، وتستعرض المحطات التربوية عبر التأريخ الإسلامي لتشكل مواعظ يحتذى بها.
يقدم هذا البرنامج أيام السبت الساعة 22:00، والإثنين الساعة 23:00.

الدعاء والزيارة: والبرامج التي تتناول هذا الباب هي:
المصطفون: برنامج يتحدث عن الزيارة الجامعة، ويشرح ما جاء بها من مضامين، ويكشف عما احتوته من كنوز معرفية تركها للأجيال أهل بيت العصمة والوحي ع.
يقدم أيام السبت والثلاثاء والخميس الساعة 19:00.

في رحاب دعاء كميل: برنامج يشرح الدعاء الذي علّمه الإمام علي ع للصحابي الجليل كميل بن زياد النخعي، ويوضح مضامينه القيمة.
يبث هذا البرنامج أيام الخميس الساعة 19:30 .

زبور آل محمد ص: برنامج يتطرق من خلاله عدد من المتحدثين إلى ما احتوته الصحيفة السجادية للإمام زين العابدين ع من أدعية ومناجيات، ويسلطون الضوء على معانيها ومدلولاتها والمضامين المعرفية التي تضمنتها.
يقدم هذا البرنامج أيام الأحد الساعة 20:00، والخميس الساعة 18:30 .

في رحاب دعاء السمات: شرح دعاء السمات. يقدم هذا البرنامج أيام الجمعة الساعة 23:00 .

أدعية الأنبياء في القرآن: برنامج حول الأدعية الواردة على ألسن الأنبياء في القرآن الكريم.
يقدم هذا البرنامج أيام الثلاثاء الساعة 21:00 .

في رحاب دعاء البهاء: يقدم هذا البرنامج في ليالي شهر رمضان المبارك.

في رحاب دعاء الافتتاح: برنامج حول دعاء الافتتاح بتحليل مفرداته، وشرح جمله، وكشف ما احتواه من مضامين قيمة.
يقدم هذا البرنامج في ليالي شهر رمضان.

في رحاب دعاء الندبة: برنامج يتناول دعاء الندبة بشرح مفرداته، وتفسير نصوصه وجمله، وبيان معانيه ومدلولاته.
يقدم هذا البرنامج أيام الجمعة الساعة 20:00 .

الحـديث: وهذا الباب يتضمن البرامج التالية:
الخاتمة عند الممات: برنامج يتحدث عن المصير المحتوم الذي يؤول إليه الوجود الإنساني، وما ينتظر الإنسان من محطات ومواقف وعوالم أخرى من حين مماته وما بعد ذلك، وارتباط تلك المواقف التي تواجهه بما كسبت نفسه من خير أو شر. وسيعلن عن وقت البث لهذا البرنامج ريثما يكتمل تسجيله.

مسائل مختلفة: يتضمن هذا الباب البرامج التالية:
مسائل مشاكل حلول: وهو برنامج حواري مستمر يجيب على أسئلة الأخوة المشاهدين واستفساراتهم (الواردة الى البريد mostapha@masrilb.net) في الأبواب المختلفة (العقيدة والفقه والأخلاق) ، ويبين من خلال إجاباته الأحكام الخاصة بالمواضيع المطروحة. يبدأ عرض حلقات هذا البرنامج في أمسيات شهر رمضان المبارك.

كلامهم نور: وهذا الباب تتناوله برامج تسلط فيها الأضواء على كلام أئمة أهل البيت ع والكشف عن الكنوز المعرفية والعبادية التي تتضمنها، وهي:
إطلالة على النهج: وهو برنامج يسلط من خلاله الضوء على كلام الإمام علي ع الوارد في كتاب نهج البلاغة، من خلال تحليل نصوصه، وشرح معانيه؛ حيث يستضيف البرنامج عدداً من الإخوة المتحدثين من أساتذة الحوزة العلمية.
يقدم هذا البرنامج أيام الأحد الساعة 18:30، والأربعاء الساعة 23:00 .

أضواء على رسالة الحقوق: برنامج يتحدث فيه عن منظومة الحقوق التي وردت عن الإمام زين العابدين ع، ويسلط الضوء على الحقوق المتبادلة التي تنظم بمراعاتها العلاقة بين أفراد المجتمع الإسلامي في كافة مواقعهم، تنظيماً سليماً. وهو في طور التسجيل، وسيعلن عن وقت بثه بعد اكتمال تسجيله.

عرض ونقد لأحد الكتب:
يتم ذلك من خلال برنامج (قراءة في كتاب): وهو برنامج يقدمه عدد من المتحدثين، يعرض كل منهم في حلقة من حلقاته كتاباً إسلامياً، ويسلط عليه الضوء، ببيان أهم ما جاء به من مواضيع، ووضعها على طاولة البحث والنقد والتحليل. وسيعلن وقت بثه بعد اكتمال مرحلة التسجيل.

عــــام: وهنالك برامج متنوعة وهي:
محاضرات إسلامية: برنامج مخصص لعرض المحاضرات الإسلامية التي تقدم من قبل بعض الخطباء والأدباء في المجالس الدينية التي تقام في المناسبات الإسلامية المختلفة، في القاعات والحسينيات والمساجد. يقدم هذا البرنامج أيام الخميس الساعة 21:00.


تأتيكم برامجنا على القمر (نايلسات) التردد: 11355 ، الترميز: 27500 ، الاستقطاب : عمودي.

وللمزيد من الاطلاع يمكنكم زيارة موقعنا على شبكة الانترنت:
www.duachannel.com

ولإبداء آرائكم ومقترحاتكم يمكنكم الاتصال عبر البريد الإلكتروني:
dua_channel@yahoo.com

قناة الدعاء الفضائية

الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2010, 10:54 AM
قناة الدعاء الفضائية قناة الدعاء الفضائية غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 88710

تاريخ التّسجيل: Aug 2010

المشاركات: 14

آخر تواجد: 16-09-2011 09:41 PM

الجنس:

الإقامة:

برنامج مسائل مشاكل حلول

برنامج مسائل مشاكل حلول

برنامج حواري مستمر يستضيف العلامة المحقق الشيخ مصطفى محمد مصري العاملي، الأستاذ في الحوزة العلمية، ليجيب على أسئلة الأخوة المشاهدين واستفساراتهم في الأبواب المختلفة (العقيدة والفقه والأخلاق) ، ويبين من خلال إجاباته الأحكام الخاصة بالمواضيع المطروحة.
يبدأ عرض حلقات هذا البرنامج في أمسيات شهر رمضان المبارك.


مقدمة البرنامج

في زمن تقاربت فيه المسافات..و تساقطت فيه الحواجز.. فغدا العالم أسرة واحدة متواصلة..
نلتقيكم أيها المشاهدون الكرام .... من شتى الاقطار .. وأنتم تتابعون معنا
عبر قناة الدعاء الفضائية..برنامجكم الخاص " مسائل، مشاكل، حلول"..

نحاول أحبائي المشاهدين أن نسلط الضوء في هذا البرنامج بالتحليل والتفصيل على ما يرد منكم من اسئلة واستفسارات.. تعيشونها في واقع حياتكم العملية ، والتي تشكل انموذجا من واقع الحياة في عصرنا الحاضر.. سواء كنتم ممن يعيش في بلاد الاغتراب حاملا هم الوطن وشجونه.. أو في الوطن حالما بغد تتحقق فيه الطمأنينة والسعادة..لنصل الى الاجوبة و الحلول التي تحقق لنا الاطمئنان والسعادة ..

إن الحياة المدنية الحديثة بما لها من ايجابيات عديدة في حياتنا قد فرضت واقعا اجتماعيا وثقافيا جديدا يحتم علينا ان نعالج ما فيها من سلبيات من منطلقات تربوية و اخلاقية واجتماعية ترتكز على ما نؤمن به من فكر الهي سام جسدته رسالة خاتم الانبياء محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأوضحته تعاليم الائمة المعصومين من أهل بيت العترة عليهم السلام..

نلتقي واياكم في حلقات مع معدّ هذا البرنامج:
الشيخ مصطفى مصري العاملي..
لنعالج هذه المسائل التي ترد منكم عبر البريد الالكتروني.. والذي يظهر على الشاشة..
mostapha@masrilb.net

بداية عرض حلقات هذا البرنامج ستبدأ مع أمسيات شهر رمضان المبارك من العام 1431 وستكون البداية مع خمس حلقات تتناول أحد المواضيع المهمة والشائكة :
هلال شهر رمضان بين العلم والشرع.( خمس حلقات)

ويلي هذا الموضوع خمس وعشرون حلقة تتناول عددا من الأسئلة الواردة عن عدة مواضيع منها:

عن السن الطبيعي للزواج والسن الاعتباري.( ثلاث حلقات)
عن التوبة وعذاب القبر. (حلقتان)
عن التهاون بالصلاة.(حلقتان)
عن العلاقة مع الابوين المرتدين.(حلقتان)
عن مخاصمة الاخ لأخيه. ( حلقتان)
عن تقييم الشاب للزواج. ( حلقتان)
عن الصداقة بين الجنسين. ( ثلاث حلقات)
عن مستبصرة في بلاد أموية.( حلقتان)
عن مشاكل بين الورثة. (حلقتان)
عن الدراسات الحوزية.. ( خمس حلقات).


وفيما سيصار الى عرض حلقات متتالية تتناول عددا من المواضيع التي تصل الاستفسارات عنها من المشاهدين الكرام تباعا إنشاء الله..

الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2010, 06:35 PM
الصورة الرمزية لـ الشريف.الادريسي8
الشريف.الادريسي8 الشريف.الادريسي8 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 81387

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 3,003

آخر تواجد: 18-12-2013 08:22 PM

الجنس:

الإقامة:

جازاكم الله خير الجزاء

ارجو ان نلتقط القناة في المغرب

الرد مع إقتباس
قديم 04-08-2010, 01:06 PM
علي الصكلاوي علي الصكلاوي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 51722

تاريخ التّسجيل: May 2008

المشاركات: 64

آخر تواجد: 19-08-2013 01:04 PM

الجنس:

الإقامة:

بارك الله فيكم احسنتم

التوقيع : الحق كل سلاحنا وكفاحنا

والحق نعمة مثبت الاقدام

الرد مع إقتباس
قديم 04-08-2010, 05:10 PM
الصورة الرمزية لـ طائر المساء
طائر المساء طائر المساء غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 33484

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 1,262

آخر تواجد: 13-08-2010 10:23 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: عالم الإمكان : مرحلة الدنيا

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
بارك الله بكم وجزاكم كل خير
ونسأل الله ان يوفق القائمين على القناة وأن ينفع بهم المؤمنين وجميع المتابعين


التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 09-08-2010, 01:12 PM
حسين الزهيري حسين الزهيري غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 85503

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 577

آخر تواجد: 02-09-2010 02:27 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

شكرا لكم وبارك الله فيكم .

التوقيع :
«------•}I|[ اللّهمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ ]|I{•------»



يا ابا عبد الله الحسين






- ––––•(-• حسين الزهيري •-)•–––– -






الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2010, 08:15 PM
ابو محمد العاملي ابو محمد العاملي غير متصل
مراقب عام - الشيخ مصطفى مصري
 

رقم العضوية : 3

تاريخ التّسجيل: Mar 2002

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 15-04-2014 07:36 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: لبنان- أنصار

السلام عليكم
عبر قناة الدعاء يتم بث حلقة الان من برنامج المصلح العالمي، والحلقة هي الثانية حول موضوع مصر في عصر الظهور

التوقيع :

قَالَ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ
يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ اللَّهُمَّ أَنْتَ الْحَقُّ وَ مُنْزِلُ الْحَقِّ بِمُحَمَّدٍ
اللَّهُمَّ أَرِنِي الْحَقَّ حَقّاً حَتَّى أَتَّبِعَهُ وَ أَرِنِي الْبَاطِلَ بَاطِلًا حَتَّى أَجْتَنِبَهُ
http://www.kitabati.net
http://www.m.masrilb.net
http://www.mostapha.masrilb.net
كتاباتي : خواطر وذكريات .. مقالات وحكايات .. أدونها في هذه الصفحات

الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2010, 08:29 PM
الصورة الرمزية لـ مهنـد البراك
مهنـد البراك مهنـد البراك غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 40891

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,856

آخر تواجد: 26-05-2013 07:03 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: كربلاء الشموخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان مبارك على الجميع اعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية

نور الان قناة الدعاء الشيخ ابو محمد العاملي الذي اشتقنا الى محاضراته القيمة
والتي استمعنا الى اغلبها عند تسجيله حلقات لقناة كربلاء الفضائية بمناسبة اربعينية الامام الحسين عليه السلام

موفق شيخنا في الحلقات التي بثت والتي ستبث لاحقا
من المتابعين ان شاء الله

والى قناة الدعاء موفقين على هذه البرامج التي نستمتع بها في رمضان المبارك

التوقيع :
كلها أصنام عبدت بس علينا(علي)...
وتهزهز عرش كل ظالم بس علينا ..(عالي). .
اعتماد الله ورسوله بس علينا(على)........
نقيم العدل والدولة الأبيه

مسلم بن عوسجة سابقا

الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2010, 09:28 PM
الصورة الرمزية لـ مهنـد البراك
مهنـد البراك مهنـد البراك غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 40891

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,856

آخر تواجد: 26-05-2013 07:03 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: كربلاء الشموخ

السلام عليكم
نطالب الاخوة الاداريين والفنيين
ان ينزلوا حلقات الشيخ مصطفى على منتديات يا حسين
حتى نتمكن من مراجعتها
للاهمية

التوقيع :
كلها أصنام عبدت بس علينا(علي)...
وتهزهز عرش كل ظالم بس علينا ..(عالي). .
اعتماد الله ورسوله بس علينا(على)........
نقيم العدل والدولة الأبيه

مسلم بن عوسجة سابقا

الرد مع إقتباس
قديم 19-08-2010, 06:25 AM
الصورة الرمزية لـ دمعــ الحوراء ــة
دمعــ الحوراء ــة دمعــ الحوراء ــة غير متصل
مشرفة في منتدى الأشبال وعالم المرأة
 

رقم العضوية : 620

تاريخ التّسجيل: Jul 2002

المشاركات: 6,966

آخر تواجد: 25-11-2012 12:41 PM

الجنس:

الإقامة:

بسمه تعالى

وفق الله جهودكم وبارك الله في خطاكم

تحية طيبة

التوقيع :
يشرفنا القليل من اقلامكم الولائية ببركات محمد وال محمد
على
ملتقى علوم الشيعة
قال الامام علي (ع) ( لا تستحي من اعطاء القليل فان الحرمان اقل )



أيها المغتر
لا تشمخ بانفك الى السماء لكي لا يكسرعنقك

الرد مع إقتباس
قديم 27-08-2010, 10:07 AM
ابو محمد العاملي ابو محمد العاملي غير متصل
مراقب عام - الشيخ مصطفى مصري
 

رقم العضوية : 3

تاريخ التّسجيل: Mar 2002

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 15-04-2014 07:36 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: لبنان- أنصار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد أن تلقيت عدة استفسارات عن موعد عرض برنامج : مسائل ، مشاكل ، حلول..
أود أن اوضح للسائلين الكرام أن موعد البرنامج هو في التاسعة من مساء كل يوم سبت حسب توقيت النجف الاشرف..
وغدا سيكون موعد الحلقة الثالثة

التوقيع :

قَالَ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ
يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ اللَّهُمَّ أَنْتَ الْحَقُّ وَ مُنْزِلُ الْحَقِّ بِمُحَمَّدٍ
اللَّهُمَّ أَرِنِي الْحَقَّ حَقّاً حَتَّى أَتَّبِعَهُ وَ أَرِنِي الْبَاطِلَ بَاطِلًا حَتَّى أَجْتَنِبَهُ
http://www.kitabati.net
http://www.m.masrilb.net
http://www.mostapha.masrilb.net
كتاباتي : خواطر وذكريات .. مقالات وحكايات .. أدونها في هذه الصفحات

الرد مع إقتباس
قديم 28-08-2010, 08:17 PM
ابو محمد العاملي ابو محمد العاملي غير متصل
مراقب عام - الشيخ مصطفى مصري
 

رقم العضوية : 3

تاريخ التّسجيل: Mar 2002

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 15-04-2014 07:36 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: لبنان- أنصار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذه اللحظات يبدأ عرض حلقات تلفزيونية تتناول هذا الموضوع، هلال شهر رمضان بين العلم والشرع على قناة الدعاء الفضائية
واليوم يتم بث الحلقة الاولى

التوقيع :

قَالَ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ
يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ اللَّهُمَّ أَنْتَ الْحَقُّ وَ مُنْزِلُ الْحَقِّ بِمُحَمَّدٍ
اللَّهُمَّ أَرِنِي الْحَقَّ حَقّاً حَتَّى أَتَّبِعَهُ وَ أَرِنِي الْبَاطِلَ بَاطِلًا حَتَّى أَجْتَنِبَهُ
http://www.kitabati.net
http://www.m.masrilb.net
http://www.mostapha.masrilb.net
كتاباتي : خواطر وذكريات .. مقالات وحكايات .. أدونها في هذه الصفحات

الرد مع إقتباس
قديم 05-09-2010, 03:27 PM
ابو محمد العاملي ابو محمد العاملي غير متصل
مراقب عام - الشيخ مصطفى مصري
 

رقم العضوية : 3

تاريخ التّسجيل: Mar 2002

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 15-04-2014 07:36 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: لبنان- أنصار

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
سيتم عرض الحلقة الثانية من موضوع هلال شهر رمضان بين العلم والشرع في الساعة العاشرة من مساء يوم الاثنين
والحلقة الثالثة في يوم الثلثاء في نفس التوقيت

التوقيع :

قَالَ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ
يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ اللَّهُمَّ أَنْتَ الْحَقُّ وَ مُنْزِلُ الْحَقِّ بِمُحَمَّدٍ
اللَّهُمَّ أَرِنِي الْحَقَّ حَقّاً حَتَّى أَتَّبِعَهُ وَ أَرِنِي الْبَاطِلَ بَاطِلًا حَتَّى أَجْتَنِبَهُ
http://www.kitabati.net
http://www.m.masrilb.net
http://www.mostapha.masrilb.net
كتاباتي : خواطر وذكريات .. مقالات وحكايات .. أدونها في هذه الصفحات

الرد مع إقتباس
قديم 10-09-2010, 03:44 PM
الصورة الرمزية لـ محطم الطاغوت
محطم الطاغوت محطم الطاغوت غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 41099

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 1,904

آخر تواجد: 17-07-2012 05:32 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بين أحضان أهل البيت (ع)

هذا موضوع آخر عن قناة الدعاء الفضائية .. وفيه ما يستحق المشاهدة

-
--
" قناة الــدعــاء الشيعية " تبث برنامجا عن الوهابية + حكايات المستبصرين و ....... ( 1 2)
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=137707

--
-

التوقيع :

كلام الامير امير الكلام :
من ذا ينال معرفتنا أو يعرف درجتنا او يدرك منزلتنا حارت الالباب والعقول وتناهت الأفهام فيما أقول , تصاغرت العظماء وتقاصرت العلماء وكلّت الشعراء وخرست البلغاء ولكنت الخطباء وتواضعت الأرض والسماء عن وصف شأن الاولياء وهل يعرف او يوصف او يعلم او يفهم او يدرك او يملك شأن من هو نقطة الكائنات وقطب الدائرات و سرّ الممكنات وشعاع جلال الكبرياء وشرف الأرض والسماء
جلّ مقام آل محمد عن وصف الواصفين ونعت الناعتين وأن يقاس بهم أحد من العالمين وكيف وهم النور الأول والكلمة العلياء والتسمية البيضاء والوحدانية الكبرى التي أعرض عنها من ادبر وتولّى وحجاب الله الأعظم

سيقل دخولي



الرد مع إقتباس
قديم 15-09-2010, 10:14 AM
الصورة الرمزية لـ الحر الطليق@
الحر الطليق@ الحر الطليق@ غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 53068

تاريخ التّسجيل: Jun 2008

المشاركات: 143

آخر تواجد: 04-12-2011 12:33 PM

الجنس:

الإقامة:

بارك الله فيكم

الرد مع إقتباس
قديم 20-09-2010, 07:08 AM
قناة الدعاء الفضائية قناة الدعاء الفضائية غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 88710

تاريخ التّسجيل: Aug 2010

المشاركات: 14

آخر تواجد: 16-09-2011 09:41 PM

الجنس:

الإقامة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيتم اليوم عرض الحلقة الرابعة - عدا الحلقات الخمس التي تم عرضها عن موضوع هلال شهر رمضان -
من برنامج المشاهدين..
مسائل، مشاكل ، حلول..
الذي يعده ويقدمه سماحة الشيخ مصطفى مصري العاملي
الذي يتلقى اسئلة المستمعين والمشاهدين عبر البريد الالكتروني.. ويخصص حلقات خاصة لمناقشة مواضيع الاسئلة..
موعد حلقة اليوم في الساعة السابعة مساء بتوقيت النجف الاشرف.
كما نشير الى امكانية حضور حلقات البث التلفزيوني عبر الانترنت من خلال موقعنا، موقع قناة الدعاء الفضائية..
http://duachannel.com/

الرد مع إقتباس
قديم 27-09-2010, 05:42 PM
ابو محمد العاملي ابو محمد العاملي غير متصل
مراقب عام - الشيخ مصطفى مصري
 

رقم العضوية : 3

تاريخ التّسجيل: Mar 2002

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 15-04-2014 07:36 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: لبنان- أنصار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد قليل وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت النجف الاشرف سيتم بث الحلقة الخامسة من برنامج
مسائل مشاكل حلول..
وموضوع حلقة اليوم الجزء الثاني من سؤال يتناول موضوع التوبة
وفيه تكملة ما تحدثت عنه في الحلقة الماضية

التوقيع :

قَالَ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ
يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ اللَّهُمَّ أَنْتَ الْحَقُّ وَ مُنْزِلُ الْحَقِّ بِمُحَمَّدٍ
اللَّهُمَّ أَرِنِي الْحَقَّ حَقّاً حَتَّى أَتَّبِعَهُ وَ أَرِنِي الْبَاطِلَ بَاطِلًا حَتَّى أَجْتَنِبَهُ
http://www.kitabati.net
http://www.m.masrilb.net
http://www.mostapha.masrilb.net
كتاباتي : خواطر وذكريات .. مقالات وحكايات .. أدونها في هذه الصفحات

الرد مع إقتباس
قديم 11-10-2010, 06:02 PM
ابو محمد العاملي ابو محمد العاملي غير متصل
مراقب عام - الشيخ مصطفى مصري
 

رقم العضوية : 3

تاريخ التّسجيل: Mar 2002

المشاركات: 3,239

آخر تواجد: 15-04-2014 07:36 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: لبنان- أنصار

السلام عليكم
بعد لحظات يبدأ عرض حلقة جديدة من البرنامج
مسائل، مشاكل، حلول
كما يمكن متابعتها على الانترنت

التوقيع :

قَالَ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ
يَا ذَا الْجَلَالِ وَ الْإِكْرَامِ اللَّهُمَّ أَنْتَ الْحَقُّ وَ مُنْزِلُ الْحَقِّ بِمُحَمَّدٍ
اللَّهُمَّ أَرِنِي الْحَقَّ حَقّاً حَتَّى أَتَّبِعَهُ وَ أَرِنِي الْبَاطِلَ بَاطِلًا حَتَّى أَجْتَنِبَهُ
http://www.kitabati.net
http://www.m.masrilb.net
http://www.mostapha.masrilb.net
كتاباتي : خواطر وذكريات .. مقالات وحكايات .. أدونها في هذه الصفحات

الرد مع إقتباس
قديم 15-06-2011, 04:20 PM
قناة الدعاء الفضائية قناة الدعاء الفضائية غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 88710

تاريخ التّسجيل: Aug 2010

المشاركات: 14

آخر تواجد: 16-09-2011 09:41 PM

الجنس:

الإقامة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعلن لمتابعي قناة الدعاء الفضائية..

أن برنامج البث الجديد باللغة العربية سيبدأ من هذه الليلة المباركة
ليلة ولادة أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام..
حيث مددت ساعات البث باللغة العربية من الساعة الثامنة صباحا وحتى منتصف الليل حسب توقيت النجف الاشرف..
على نفس التردد السابق.. 11355

يمكنكم متابعة برامجنا ابتداء من هذا اليوم..
وأسعد الله أيامكم بكل خير

الرد مع إقتباس
قديم 15-06-2011, 07:25 PM
الصورة الرمزية لـ محطم الطاغوت
محطم الطاغوت محطم الطاغوت غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 41099

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 1,904

آخر تواجد: 17-07-2012 05:32 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بين أحضان أهل البيت (ع)

بعد السلام والتحية ..
اسعد الله ايامنا وايامكم بوليد الكعبة امير المؤمنين (سلام الله عليه) ..

نتمنى ان لا ينقطع البث مرة اخرى .. وتستمر القناة ببرامجها المفيدة مع تحسين في المستوى الفني والتقني ووضوح الصورة ان شاء الله .. واتمنى ان تبث ايضا على قمر الهوتبيرد فانه مهم وضروري جدا خصوصا ان القناة تبث على لغات عدة وهذه ميزة حسنة جدا .. ولدي سؤال من سماحة الشيخ "ابو محمد العاملي" (زيد عزه) او الاخ "قناة الدعاء الفضائية" (سدده الله) هل القناة ستحل محل قناة الـولايـة الفضائية -الفارسية- ؟ اتمنى ان تستمر القناتان جنبا الى جنب لان قناة الولاية ايضا مفيدة جدا ونافعة وابحاثها غالبا عقائدية خلافية وبصورة علمية ومستدلة -وليتها كانت عربية- .. وفقهم الله لما يحب ويرضى ؟


" قناة الــدعــاء الشيعية " تبث برنامجا عن الوهابية + حكايات المستبصرين و ....... ( 1 2)
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=137707



حصريا / قناة " الـولايـة " الفضائية - أول قناة تبث من مدينة قم المقدسة \ حصريا
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=136669



التوقيع :

كلام الامير امير الكلام :
من ذا ينال معرفتنا أو يعرف درجتنا او يدرك منزلتنا حارت الالباب والعقول وتناهت الأفهام فيما أقول , تصاغرت العظماء وتقاصرت العلماء وكلّت الشعراء وخرست البلغاء ولكنت الخطباء وتواضعت الأرض والسماء عن وصف شأن الاولياء وهل يعرف او يوصف او يعلم او يفهم او يدرك او يملك شأن من هو نقطة الكائنات وقطب الدائرات و سرّ الممكنات وشعاع جلال الكبرياء وشرف الأرض والسماء
جلّ مقام آل محمد عن وصف الواصفين ونعت الناعتين وأن يقاس بهم أحد من العالمين وكيف وهم النور الأول والكلمة العلياء والتسمية البيضاء والوحدانية الكبرى التي أعرض عنها من ادبر وتولّى وحجاب الله الأعظم

سيقل دخولي



الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 09:36 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin