منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 29-08-2010, 10:41 PM
الصورة الرمزية لـ علي أبل
علي أبل علي أبل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 38056

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 284

آخر تواجد: 28-07-2014 10:26 PM

الجنس:

الإقامة:

Question من هو الشيخ الغزي ؟!

السلام عليكم

نعزيكم في ذكرى استشهاد أمير المؤمنين ونعزي صاحب الزمان باستشهاد امير المؤمنين ....


يا اخوان في الفتره الأخيره بدأت اشاهد اهتمام كبير في قناة المودة الفضائية وطرحها ولا يخلوا مجلس اجلس فيه والا تم ذكر القناة وتوجهها وطرحا وعن طرقة طرح الشيخ الغزي للمواضيع بالقناة

ومن خلال بحثي عن معلومات عن الشيخ لم اجد الكثير اما بسبب جهلي في البحث عبر الانترنت او قلت الكلام الموجود عن الشيخ

وارجوا ان اجد اجابه عن الموضوع وعن مكان دراسة الشيخ ؟ وهل طرحه صحيح ؟ ومعلومات عنه بشكل عام

وهذا رابط القناة
http://www.al-mawaddah.tv/

التوقيع :







معاشر الناس! ألست أولى بكم من أنفسكم ، قالوا : بلى .
قال : من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه


من قتل عمار بن ياسر ؟؟
تقتله الفئة الباغية
فمن هي الفئة الباغية ؟

الرد مع إقتباس
قديم 05-09-2010, 06:35 PM
الصورة الرمزية لـ علي أبل
علي أبل علي أبل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 38056

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 284

آخر تواجد: 28-07-2014 10:26 PM

الجنس:

الإقامة:

يرفع للصلاة على محمد وآل محمد


ما استجد بالموضوع انه توجد مجموعه قريب مني لها النيه التبرع للقناة بمبلغ كبير نسبيا

وعليه حبيت اعرف خلفية اكثر عن الرجل المعني بالموضوع

واكون شاكر للاخوان

التوقيع :







معاشر الناس! ألست أولى بكم من أنفسكم ، قالوا : بلى .
قال : من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه


من قتل عمار بن ياسر ؟؟
تقتله الفئة الباغية
فمن هي الفئة الباغية ؟

الرد مع إقتباس
قديم 05-09-2010, 08:40 PM
الصورة الرمزية لـ رامي الحلي
رامي الحلي رامي الحلي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 42042

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 910

آخر تواجد: 26-08-2011 09:39 PM

الجنس:

الإقامة:

انا ايضا بحت عن الشخص المقصود
لاكن مع الاسف لاتتوفر لي معلومات عنه ولم احصل على معلومات
اضافة الى اني في دولة لانستطيع رؤية قنوات النيل سات او العرب سات الا عن طريق النت
تقبل مروري

التوقيع :



فالمذهب الذي يثبت أحقيته من كتب مخالفيه أحق ان يتبع




من مواضيعي



(السنن الكبرى، ج3، الحديث رقم 11427) للإمام النسائي،





أخبرنا علي بن الحسين قال حدثنا أمية بن خالد عن شعبة عن محمد بن زياد، قال: لما بايع معاوية لابنه قال مروان: سنة أبي بكر وعمر، فقال عبد الرحمن بن أبي بكر: سنة هرقل وقيصر. فقال: مروان، هذا الذي أنزل الله فيه والله قال لوالديه أف لكم، فبلغ ذلك عائشة فقالت: كذب والله، ما هو به، وإن شئت أن أسمي الذين أنزلت فيه لسميته، ولكن رسول الله لعن أبا مروان ومروان في صلبه فمروان فضض من لعنة الله.

الرد مع إقتباس
قديم 06-09-2010, 06:33 AM
الصورة الرمزية لـ علي أبل
علي أبل علي أبل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 38056

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 284

آخر تواجد: 28-07-2014 10:26 PM

الجنس:

الإقامة:

شكرا اخي على مرورك ....

اسمه الشيخ عبدالحليم الغزي ..... وقريت كلام في بعض المنتديات ولكن بدون دليل فحبيت اعرف عنه اكثر عن طريق هذا المنتدى

التوقيع :







معاشر الناس! ألست أولى بكم من أنفسكم ، قالوا : بلى .
قال : من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه


من قتل عمار بن ياسر ؟؟
تقتله الفئة الباغية
فمن هي الفئة الباغية ؟

الرد مع إقتباس
قديم 07-09-2010, 02:39 PM
karim al maghrebi karim al maghrebi غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 31130

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 14

آخر تواجد: 18-06-2014 06:58 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك التعرف على الشيخ عبد الحليم الغزي من خلال محاظراته،
التسجيلات موجودة على موقع القناة http://www.al-mawaddah.tv
أو على الموقع التالي

http://www.al-mawaddah.be

الرد مع إقتباس
قديم 07-09-2010, 02:59 PM
أمجد علي أمجد علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 41501

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 3,683

آخر تواجد: 01-09-2014 10:20 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أرض الله الواسعة

هو شيخ من شيوخ التطبير يدافع بإستماتة عن هذه البدعة وعن غيرها.

التوقيع : هل مثل بلوانا هناك فمبدع ** يُقصى ويحضن تافه متمشدقُ
وهل الرؤوس يعيث في أبعادها ** حتى بعصر النور فكر أحمق

هل منحة الألقاب أمر هين ** يسخو بها ومتى يشاء المغدق
وهل الحديث من العلوم ضلالة ** كبرى ودارسها فتىً متزندق
هل بيننا قدر بذلك جامع ** أم أنهم عرفوا الشذى وتذوقوا
اللهم أوضح عندي قومي رؤية ** ليميزوا ما يستطاب وينتقوا
فالشهد قيء النحل إلا أنه ** ما زال عند ذوي النهى يتذوق
واللعس في الشفتين لون أسود ** لكنه عند الأوانس يعشق
الشيخ أحمد الوائلي (قدس)

الرد مع إقتباس
قديم 07-09-2010, 04:30 PM
الصورة الرمزية لـ صدى الفكر
صدى الفكر صدى الفكر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28924

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 7,018

آخر تواجد: 14-06-2014 03:30 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: الولايات المتحدة الامريكية

دخلوا جماعة الضال المضل تابعي الرفات البائد لظالم الزهراء صلوات ربي عليها عليه اللعنة

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 07-09-2010, 08:55 PM
الصورة الرمزية لـ علي أبل
علي أبل علي أبل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 38056

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 284

آخر تواجد: 28-07-2014 10:26 PM

الجنس:

الإقامة:

مشكوور اخي karim al maghrebi .... انا اعرف القناة وانا متابع لها لأكثر من 3 شهور وانا سؤالي معلومات عنه عن بداياته وتوجهاته ولانه لا يلبس العمامه وكان يلبسها فهذا غريب بالنسبه لي

والمبلغ المراد التبرع له للقناة كبيره ما يعادل او يزيد عن 100 الف دولار ولهذا حبيت اعرف عنه اكثر

التوقيع :







معاشر الناس! ألست أولى بكم من أنفسكم ، قالوا : بلى .
قال : من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه


من قتل عمار بن ياسر ؟؟
تقتله الفئة الباغية
فمن هي الفئة الباغية ؟

الرد مع إقتباس
قديم 08-09-2010, 01:16 AM
ترابي77 ترابي77 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 82621

تاريخ التّسجيل: Feb 2010

المشاركات: 147

آخر تواجد: 21-07-2014 12:48 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

بسمه تعالى الاخ السائل
بأمكانك استخلاص عقيدته من خلال الاستماع له
اما مسئلة العمامه مادخلها بالوثاقه
اما مسئلة انه من المدافعين عن التطبير فقد سمعته يدافع عن
فلسفة ملا صدرا واتباعه وهذا مخالف لأصحاب التطبير
واما مسئلة التبرع بالمال من يملك مثل هذا المبلغ
ولا يستطيع ان يعرف عن رجل مقدم برامج!!!!!!!!

التوقيع : اللهم صلي على محمدوال محمد
والعن المشككين والمضعفين
والطاعنين برواة ال محمد


آخر تعديل بواسطة ترابي77 ، 08-09-2010 الساعة 01:21 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 08-09-2010, 08:47 AM
الفلو الفلو غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 3854

تاريخ التّسجيل: Dec 2002

المشاركات: 72

آخر تواجد: 24-09-2011 08:56 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

اخي العزيز لا تفتكر ان اموالك المئة الف دولار سوف تعرفك بالشيخ حتى لو كانت مئة مليون دولار اذا كنت تعتقد ان اصحاب القناة يعترفون بالاموال فانت غلطان لا نهم لا يعترفون بالاموال كثيرة كانت او قلت و الشيخ قال بأنه اضطر ان يشتغل هو و تلاميده لمدة تربو على العشر سنوات حتى يتمكنوا من تحصيل اموال لكي يقوموا بافتتاح هذه القناة التي يعتبروها شيء من لا شيء يقدموه عرفان لرسول الله صلى الله عليه و أله و تمثل بقول الشاعر
اهدت سليمان يوم الحشر نملته رجل الجراد الذي قد كان في فيها
فترنمت بفصيح القول معتذرة ان الهدايا على قدر معطيها
فبعد أن طلب منه اصحاب الاموال أن يعمل تحت اجندتهم و اطروحاتهم رفض و هو الذي قال بأن نفسه التي بين جنبيه تأبى أن يكون ذنباً الى احد و قال المثل المعروف لا يحك جلك مثل ظفرك
أما العمامه فا الشيخ يقول بان التنقل في المطارات و مراجعة الدوائر الرسميه و البريد والبونك في الدول الغربيه لا يناسب لبس العمامه لذلك الى أن يستقر قراره سوف يعود لكي يرتديها و تمثل بقصه للشيخ البحراني رحمة الله عليه عندما دعوه الى وجبة طعام فذهب ولم يكن يرتدي الزي الديني فطرده الحراس الذين كانوا في المنزل فعاد الى بيته وارتدى افضل حلله وعاد الى ذلك البيت فعندما قدم الخدم الخوانات واحضروا الطعام قالوا للشيخ تفضل فقام ووضع العمامه والقبى على الخوان وعاد ادراجه و عندما سأله صاحب الدعوه لماذا لا تتقدم يا شيخ اجاب بأنكم قد دعيتم العمامه والقبى فقبل قليل اتيت بدونها فطردني الحراس .
فأنت كذلك اذا كنت تبحث عن العمامه و القبى فابحث عنها بعيدا عن الشيخ عبدالحليم الغزي و اذا كان عنك استفسار عنه فا بستطاعتك الاتصال به على تلفون القناة و سوف يجيبك على اسئتلك وبدون ان تدفع دينارا و احد و ليس مئة الف دولار

التوقيع : علي ابوحسين ملا الدنبا اوعمرها
قتل مرحب وفنى بها اوعمرها
ياسنة وين عثمان او عمرها
دقوموا العلي قبلوا اعتابة

الرد مع إقتباس
قديم 08-09-2010, 01:10 PM
karim al maghrebi karim al maghrebi غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 31130

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 14

آخر تواجد: 18-06-2014 06:58 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

السلام عليكم علي أبل ورحمة الله وبركاته
الشيخ الغزي تكلم عن موضوع العمامة عبر ندوة المودة، تجد التسجيل على الرابط التالي :

ندوة المودة 2 - عينية الجواهري :
http://www.al-mawaddah.be/alghezi.php?id=40




التوقيع :
www.almawaddah.be

الرد مع إقتباس
قديم 09-09-2010, 09:40 PM
الصورة الرمزية لـ علي أبل
علي أبل علي أبل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 38056

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 284

آخر تواجد: 28-07-2014 10:26 PM

الجنس:

الإقامة:



لا اعلم اشفيهم الاخوان حساسين من من طرحي للسؤال .... انا قلت نحن مجموعه نريد التبرع لا توجيه الشخص

وانا قلت انا متابع له من فتره ليس بطويله فقط 3 الى 4 شهور فقط .. فحبيب ان استفسر لا تلوموني اذا سألت عن العمامه فانا طول عمري ارى الساده والشيوخ يفتخرون بالعمامه وانها لبس رسول الله و حبيت ان اعرف سبب خلعه للعمامه ، فهل أخطأت

على العموم شكرا على ردودكم ، وانا تعلمت قبل ما اقدم على شيء اسئل عنه ولا اعتقد انه عيب

وشكرا مره اخرى

وعيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم

التوقيع :







معاشر الناس! ألست أولى بكم من أنفسكم ، قالوا : بلى .
قال : من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه


من قتل عمار بن ياسر ؟؟
تقتله الفئة الباغية
فمن هي الفئة الباغية ؟

الرد مع إقتباس
قديم 09-09-2010, 10:03 PM
الصورة الرمزية لـ رامي الحلي
رامي الحلي رامي الحلي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 42042

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 910

آخر تواجد: 26-08-2011 09:39 PM

الجنس:

الإقامة:

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[quote=ترابي77]اما مسئلة انه من المدافعين عن التطبير فقد سمعته يدافع عن
quote]



هذا قياسك قياس المخالفين

التوقيع :



فالمذهب الذي يثبت أحقيته من كتب مخالفيه أحق ان يتبع




من مواضيعي



(السنن الكبرى، ج3، الحديث رقم 11427) للإمام النسائي،





أخبرنا علي بن الحسين قال حدثنا أمية بن خالد عن شعبة عن محمد بن زياد، قال: لما بايع معاوية لابنه قال مروان: سنة أبي بكر وعمر، فقال عبد الرحمن بن أبي بكر: سنة هرقل وقيصر. فقال: مروان، هذا الذي أنزل الله فيه والله قال لوالديه أف لكم، فبلغ ذلك عائشة فقالت: كذب والله، ما هو به، وإن شئت أن أسمي الذين أنزلت فيه لسميته، ولكن رسول الله لعن أبا مروان ومروان في صلبه فمروان فضض من لعنة الله.

الرد مع إقتباس
قديم 16-09-2010, 02:48 AM
الصورة الرمزية لـ JnoOoBi
JnoOoBi JnoOoBi غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 29282

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 681

آخر تواجد: 17-10-2014 10:12 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: لبناني في الكويت

:

انا شخصيا لم اكن اعرفه ..
وتابعته على القناة .. وأرى ان الرجل مثقف جدا ..

لكن القناة ضعيفة !
تحتاج لكثير من التعديلات ..

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 12:35 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin