منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 03-05-2013, 07:03 AM
الصورة الرمزية لـ رحيق مختوم
رحيق مختوم رحيق مختوم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 95147

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 1,467

آخر تواجد: 08-07-2014 07:13 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: النجف الاشرف

الشيعة يهود هذه الامة ... وبعد نبش قبر حجر بن عدي... انتم ماذا ؟

الشيعة يهود هذه الامة ... وبعد نبش قبر حجر بن عدي... انتم ماذا ؟

لم تبق موبقة في سالف العصر وحاضره إلا وألصقت بشيعة اهل البيت من كبار عتاة اتباع (السلف الصالح) حتى ليعتقد من يقرأ كتبهم واراجيفهم التي ملأت كل صغيرة وكبيرة ان الشيعة هم اساس بلاء وخراب الاسلام واهل الاسلام...
حتى وصل اليوم بسلفية مصر ان يمنعوا السياح الايرانيين من الوصول الى بلدهم خوفا من (التبشير) الشيعي.
ولعمري ان من يصدق هذه المطالبات هو اسخف عقلا من اصحاب اللحى النتنة التي تطالب بهكذا مطالب لانها تجعل المرء يضحك منها حتى يستلقي على قفاه من شدة الضحك...
اما علم هؤلاء المنافقين الاجلاف ان الفرس الايرانيين لا يعرفون لغة العرب وانهم يتكلمون لغة اسمها الفارسية وان القليل القليل منهم من يجيد نطق اللغة العربية وهم عرب مثلهم يسكنون غرب ايران واصلهم من عرب العراق.
فحري بأتباع (السلف الصالح) ان يمنعوا العراقيين والبحارنة واللبنايين من دخول مصر للسياحة إن ارادوا ان يمنعوا التبشير الشيعي كما يدعون...
ولعمري انهم انما يهينون معتقدهم واتباع معتقدهم بأنهم انما يقفون على شفا جرف هار سينهار بهم في اي لحظة يدخل بلدهم رافضي يتكلم اللغة العربية لان اتباعهم سيصبحون شيعة.
ولأن شيخ الازهر ومشايخه هم من اتباع السلف الصالح (رضي الله عنهم اجمعين اكتعين ابصعين) كما رضي الله عن معاوية وعمرو بن العاص وابوسفيان والصحابية الجليلة هند بنت عتبة زوج ابو سفيان فإن الصحابي حجر بن عدي هو واحد من صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حسب هذا المفهوم.
لا شك في ان الشيعة لا يترضون على الصحابة كما يفعل اتباع السلف الصالح حينما يترضون عنهم اجمعين بل ان الشيعة يضعونهم جميعا في ميزان العدالة فمن كان صالحا قالوا عنه صالح كعمار والمقدار وابو ذر وحذيفة وسلمان وجابر الانصاري وحجر بن عدي وعمرو بن الحمق وغيرهم الكثير ومن كان طالحا منافقا قالوا عنه ان منافق ليس شيئا كأبو سفيان وولده ومروان والمغيرة وعمرو بن العاص وطلحة وخالد وعمر بن الخطاب وعائشة وهم بذلك مستندين على شواهد وأدلة واحاديث ملأت صفحات التاريخ.. ولهذا فأن قول الشيعة في الصحابة لا يؤخذ به عند اتباع (السلف الصالح) الجدد لان الصحابي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه كما يعتقدون.
ذكر القوم في كتبهم ان النبي صلى الله عليه وآله وسلم لعن نباش القبور، فقد ذكر البيهقي والحاكم أن النبي صلى الله عليه (وآله) وسلم: (لعن المختفي والمختفية) وهو حديث صحيح كما ذكر الألباني في سلسلة الاحاديث الصحيحة 5 /181 وفي صحيح الجامع, الحديث رقم 5102، والمختفي هو نباش القبور.
واللعن هو الإبعاد من رحمة الله سبحانه وتعالى، وقال العلماء: اللعن على الفعل من أكبر الدلائل على تحريم ذلك الفعل، واللعن لا يكون إلا على كبائر الذنوب.
قال ابن عبد البر: (وفي لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم النباش دليل على تحريم فعله والتغليظ فيه كما لعن شارب الخمر وبائعها وآكل الربا ومؤكله) الاستذكار 8 /344.
هذا غيض من فيض القوم التي ملأت كتبهم قبل كتب الشيعة في اعتبار نبش القبور من الكبائر... فكيف اذا كان نبش قبر صحابي جليل كحجر بن عدي استشهد قبل اكثر من ثلاثة عشر قرنا من الزمان... فلمَ هذا السكوت المخزي على هؤلاء المنافقين؟
هل لان الصحابي حجر بن عدي رضي الله عنه كان شيعيا وقتله الصحابي معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه لانه لم يسب الصحابي علي بن ابي طالب (رضي الله عنه)؟!!
فعلى قياسكم كل الصحابة عدول وعلى قياس سنة النبي صلى الله عليه وآله التي سميتم انفسكم بها على انكم (اهل السنة والجماعة) فهي كبيرة من الكبائر فهلا برأتم انفسكم يا مشيخة الازهر من هذه الفعلة على الاقل وهلا برأتم انفسكم يا وهابية العصر من هذه الفعلة وهلا برأتم نفسكم يا أتباع السلف الصالح من هذه الفعلة على مقاييسكم لا على مقاييس الشيعة؟!!
ام ان (الهرة اكلت السنتكم؟!!).
فماذا فعل لكم صحابي قتل قبل اكثر من الف وثلاثمئة عام لم تشاهدوه و لم تعرفوه ولم يأخذ اموالكم او يستولى على ارضكم او يسبي نسائكم... أهكذا هم الصحابة عندكم؟!!
لقد تواترت الاخبار عن نبش قبر الصحابي حجر بن عدي رضوان الله عليه من قبل ابناء البغايا الخلف الطالح لسلفهم الطالح ما فيهم الا مأبون او ابن زنا تستغيث الارض منهم اذا مشوا عليها لا همَّ لهم ولا راحة لهم الا حينما يخربون دين محمد (ص) ويطمسون كل اثر لخيار اصحابه... اما كان لكم في بدن هذا الصحابي الجليل عبرة لكم حينما وجدتموه عامرا بعد مرور كل هذه القرون من الزمان عليه وكأنه قتل اليوم؟ من اين لكم في هذه العبرة ولم تتعضوا بما حل بسلفكم الطالح معاوية وما يجري من حرق ودخان في قبره كل يوم حتى قيام يوم الدين ورغم ذلك تترضون عليه...
اللهم احشرهم مع معاوية وكل احباب واتباع معاوية واشباهه... اللهم انت اعلم بما جرى ويجرى على جسد الصحابي من امور عظام تبكي عليها ملائكة السماء وهم قد فعلوها بالامس مع جسد ريحانة رسولك (ص) حينما وطأته سنابك خيولهم حتى لم تبقي له عظم صحيح وتركوه مسجى وذهبوا حتى جائه من جائه فدفنه, وهم قد فعلوها مع جسد زيد ابن علي ابن الحسين سلام الله عليه وصلبوه سنين طويلة على خشبة في الكوفة وفعلوها مع ميثم التمار والكثير غيرهم.
لقد امرت سيدة نساء العالمين ان تدفن ليلا ويعفى قبرها ولقد امر اميرالمؤمنين ان يدفن ليلا ويعفى قبره ولا يعرف مكانه الا اهله والمقربون من الصحابة وقد كان لهما ذلك.
ولقد قال الشيعة ان ذلك كان لانهما علما ان اعدائهم اذا علموا بمكان القبر فإنهم سينبشونه... واستهزأ القوم من اقوال شيعة اهل البيت فهم يعتقدون ان هؤلاء صحابة ولن ينبش احد قبرهم ولكن الله بالمرصاد يفضح خونة الاسلام, فبعد اكثر من ثلاثة عشر قرنا وعلى مرآى ومسمع العالم الذي يدّعي التحظر وأمام كامرات العالم كله والتي وثقت هذا الخطب الجلل يأتي اتباع بني امية واتباع (السلف الصالح) لينبشوا قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي ليؤكدوا لكل العالم ان شيعة اهل البيت يعلمون جيدا ماذا تخفي صدور القوم وماذا تخفي سرائرهم وها هي واحدة منها اسكتت ما يسمى بمراكز الافتاء الكبرى في دول الاسلام في الازهر ومهلكة آل سعود حتى اصبحوا صم عمي بكم لا يسمعون ولا يفقهون ولا يرون.
قبحكم الله وقبح افعالكم (وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين).

ابو هاني الشمري

التوقيع :
لبّيك يا رسول الله


القائد السيد حسن نصر الله حفظه الله


يا رسول الله، يا رسول الله، فداك نفسي ودمي، وأبي وأمي، وأهلي وولدي، وكل مالي، وما خوّلني ربي. إن دماءنا وأرواحنا وأولادنا وحياتنا ترخص أمام كرامة رسول الله وعرض رسول الله وشرف رسول الله والله على ما نقول شهيد، ودماء شهدائنا تشهد وجراح جرحانا تشهد وبيوتنا المهدمة تشهد، ما دام فينا دم، لن نسكت عن إهانة نبينا وسيبقى الصوت عالياً:
لبّيك يا رسول الله




الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 07:05 AM
الصورة الرمزية لـ رحيق مختوم
رحيق مختوم رحيق مختوم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 95147

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 1,467

آخر تواجد: 08-07-2014 07:13 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: النجف الاشرف

وهابي سعودي يتمنى هدم مرقد السيدة زينب ونبش قبر علي ابن ابي طالب !!!


التوقيع :
لبّيك يا رسول الله


القائد السيد حسن نصر الله حفظه الله


يا رسول الله، يا رسول الله، فداك نفسي ودمي، وأبي وأمي، وأهلي وولدي، وكل مالي، وما خوّلني ربي. إن دماءنا وأرواحنا وأولادنا وحياتنا ترخص أمام كرامة رسول الله وعرض رسول الله وشرف رسول الله والله على ما نقول شهيد، ودماء شهدائنا تشهد وجراح جرحانا تشهد وبيوتنا المهدمة تشهد، ما دام فينا دم، لن نسكت عن إهانة نبينا وسيبقى الصوت عالياً:
لبّيك يا رسول الله




الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 07:09 AM
الصورة الرمزية لـ رحيق مختوم
رحيق مختوم رحيق مختوم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 95147

تاريخ التّسجيل: Jul 2011

المشاركات: 1,467

آخر تواجد: 08-07-2014 07:13 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: النجف الاشرف

من كبد حمزة الى قبر حجر

عبدالله الجيزاني
أختلف الزمان والمكان، وتغيرت المعالم والأزياء والأشكال، لكن ظلت النفوس كما هي ، تعجُ بالحقد والكراهية والجاهلية الأولى، نفوسٌ قاحلة لاتعرف للأنسانية معناً، ولاتجد البشرية لها في تلك النفوس مَقر، إنها الردة التي حصلت بعد وفاةِ الرسول الكريم في أمة التخلف والجهل، امة ألؤد والغزو والبِغاء، امة أرتضت أن تعود للظلام بعد أن رأت النور وأختارت حُكم ألطلقاء على محرريها.
ربما يُمكنهم أن يفسروا من خلال الدس والتدليس والتحريف قتال آل الرسول، وربما يُبرروا هدم الأضرحة بما حَرف لهم أسلافهم من أبناء الزرقاء، وذوات الرايات، لكن كيف يُفسروا لهمجهم والسائرين في فِلكهم بقر بطن حمزة بن عبدالمطلب..؟ من قبل هند زوج سيد ألفاسدين وألمنحرفين.
وكيف يُبرروا لمن يتبعهم من ألعميان ممن يدعون الإعتدال نبش القبور، وإخراج الجثث، اليوم نُبش قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي في دمشق، ترى أين ذهبوا بجثت هذا الصحابي الجليل..؟
وقد وجدوا جثته كأنه دفن بالامس..!
أجزم انهم الأن يُمثلوا بها، ويقطعوها أرباً، انتقاماً من ولائهِ للحق والصدق، وانتهاجه للأسلام ألحنيف.
ترى كيف بهم أن تمكنوا من العراق، كيف بهم أن إستطاعوا الوصول إلى ضريح أميرالمؤمنين وسيدُ ألشُهداء وألكفيل، وماذا يعملوا بضريح الكاظمين والعسكريين، خاصةْ وإن أشباههم يعتلون الآن منصات التظاهر التي تخفي الهدف الحقيقي، كيف سنردهم..؟ بحكومتنا المأزومة التي لا تعرف ثمن الكراسي التي جلست عليها..! واعتبرتها ملك عضوض، وأخذت بتأليب شذاذ الآفاق في العراق ليشكلوا قاعده تنتظر وصول اشباههم من سوريا.
بالتحالف الوطني الرجل المريض المتهالك بسبب مصالح أطرافه، وسط أمواج التهديد الذي يقف على حدود الوطن..!
بمَن..؟ ببعض العميان ممن لايفقهون مايجري ومازال الخطاب الرَنان يُحرك مشاعرهم ويُطربهم..!
بمَن..؟ بالقوات التي وضع على رأس كل تشكيل فيها معاوية..!
بمَن..؟ سنقف لنُدافع بخيرات الأرض التي حولها الحاكم وزبانيته إلى قصور في لندن، وأرصده في بنوك الغرب ليتم أستخدامها في دعم وتمويل آل امية العصر..!
بمن..؟ بحفنة ممن سُلطوا في غفلة من الزمن وأدعوا ماليس لهم، وزورو التاريخ والحقائق وسَجلوا لأنفسهم مجد الجهاد، وفعلهم لا ينبيء عن أدعائهم..
انه توهين الأمة وتمكين أعدائها، تلك الأمة التي دفعت علمائها ثمن لمشروع عادل، تتهيأ بأمكاناته لما يراد بها، فأغتُصُب من جديد، علماء من أمثال مُحمد باقر الصدر وعُلماء آل الحكيم وشهيد الجمعة وشهيد المحراب ولألوف من الطاهرين كُلهم ذهبوا فداء لتمكين الأمة من مقدراتها، لا لتعتدي بها على احد او تستعدي آخر، بل لتقف بوجه التهديدات التي بانت صورتها أليوم وتكشفت أقنعتها، فمَن يستطيع أن يربط بين إسقاط نظام بشار الاسد ونبش قبر حجر..!
كما لم يتمكن أحد أن يربط بين قتال الإسلام وبقر بطن حمزة..!

أنها جذوة المواجهة والمرحلة الأخطر، وبها نحتاج إلى مَن ينظر إلى الأبعد من السلطة والحكم، نحتاج إلى مَن يتصدى للسلطة بغرض ألحفاظ على إمكانات الأمة وأستخدامها في عملية الاستعداد لمواجهة مَن يهدفون لبقر البطون ونبش القبور لإخراج الأجساد الطاهرة، انه الهدف السامي الذي دُنس من أصحاب المصالح الشخصية الذي يصنعون الإزمة، بأستعداء الآخر، ومنحه ألمبرر ليُشكل قاعدة لشذاذ الآفاق، ليستغفلوا البسطاء ويستمر سُلطانهم الزائل...

التوقيع :
لبّيك يا رسول الله


القائد السيد حسن نصر الله حفظه الله


يا رسول الله، يا رسول الله، فداك نفسي ودمي، وأبي وأمي، وأهلي وولدي، وكل مالي، وما خوّلني ربي. إن دماءنا وأرواحنا وأولادنا وحياتنا ترخص أمام كرامة رسول الله وعرض رسول الله وشرف رسول الله والله على ما نقول شهيد، ودماء شهدائنا تشهد وجراح جرحانا تشهد وبيوتنا المهدمة تشهد، ما دام فينا دم، لن نسكت عن إهانة نبينا وسيبقى الصوت عالياً:
لبّيك يا رسول الله




الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 10:36 AM
مومن السيد مومن السيد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 98603

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 2,508

آخر تواجد: 09-03-2014 05:12 PM

الجنس:

الإقامة:

الا لعنة الله على القوم الكاذبين ...قولوا امين
هل الكذب مباح عندهم في سبيل نصرة الدين
وهل الغاية عندهم دائما تبرر الوسيلة

التوقيع : اربعة مواضيع شيعية تتحدث عن نبش القبور في منتدى العقائد والسيرة فلما كتبت موضوعا للرد عليها سارع المشرف بنقل موضوعي للمنبر الحر
حقيقة هذه العدالة في التعامل مع المواضيع مفضوحة جدا سيدي المشرف فاما ان تنقل كل المواضيع للمنبر الحر او تبقيها جميعا في العقائد والسيرة لان وحدة الموضوع فيها واحدة
موضوعي المنقول من العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthrea...=1#post1975098
موضوع شيعي اول في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=146555
موضوع شيعي ثاني في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186977
موضوع شيعي ثالث في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=140910
موضوع شيعي رابع في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186937
موضوع شيعي خامس في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186941

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 11:14 AM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 10,913

آخر تواجد: 10-10-2014 09:03 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مومن السيد
الا لعنة الله على القوم الكاذبين ...قولوا امين
هل الكذب مباح عندهم في سبيل نصرة الدين
وهل الغاية عندهم دائما تبرر الوسيلة
من الكذاب يا عرعور؟
هل من نبشوا القبور؟
أم من يتمنى نبش قبر الامام علي وابنته زينب؟
لماذا لا توضح؟!!
أم هي تقية؟

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 11:57 AM
مومن السيد مومن السيد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 98603

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 2,508

آخر تواجد: 09-03-2014 05:12 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: alyatem
من الكذاب يا عرعور؟
هل من نبشوا القبور؟
أم من يتمنى نبش قبر الامام علي وابنته زينب؟
لماذا لا توضح؟!!
أم هي تقية؟

لابأس من استخدام التقية معك
لكننا تعودنا على من يطلق الاكاذيب والاشاعات بلا اسانيد فقط لكسب عواطف العوام
ثانيا بئس الافلاس من يبني كلامه ومبادئه على كلام الرعاع في الانترنت واعتباره دليلا على صحة دينه

التوقيع : اربعة مواضيع شيعية تتحدث عن نبش القبور في منتدى العقائد والسيرة فلما كتبت موضوعا للرد عليها سارع المشرف بنقل موضوعي للمنبر الحر
حقيقة هذه العدالة في التعامل مع المواضيع مفضوحة جدا سيدي المشرف فاما ان تنقل كل المواضيع للمنبر الحر او تبقيها جميعا في العقائد والسيرة لان وحدة الموضوع فيها واحدة
موضوعي المنقول من العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthrea...=1#post1975098
موضوع شيعي اول في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=146555
موضوع شيعي ثاني في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186977
موضوع شيعي ثالث في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=140910
موضوع شيعي رابع في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186937
موضوع شيعي خامس في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186941

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 12:17 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 10,913

آخر تواجد: 10-10-2014 09:03 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مومن السيد
لابأس من استخدام التقية معك
لكننا تعودنا على من يطلق الاكاذيب والاشاعات بلا اسانيد فقط لكسب عواطف العوام
ثانيا بئس الافلاس من يبني كلامه ومبادئه على كلام الرعاع في الانترنت واعتباره دليلا على صحة دينه

طيب لماذا لا توضح لنا؟!!
ما هو كلام الرعاع هنا في الموضوع؟
ويان الاكاذيب والاشاعات؟
واين اعتبارنا لها دليلا على صحتنا؟
ما زلت تستعمل التقية!!
انت دون أن تقول شيئا سوى تهريجك هذا، لأنك تعلم انك مفلس مفلس مفلس

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 12:33 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 10,913

آخر تواجد: 10-10-2014 09:03 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

اطلعت على الموضوع واعدت قراءته ونقول للعرعور ان يبين لنا الكذبة والاشاعة فيه:
1 - هل الشيعة هم اساس بلاء وخراب الاسلام واهل الاسلام؟ هل هذه كذبة ام انتم تعتبروننا كذلك حقيقة؟
2 - هل منع السلفيون الشيعة من زيارة مصر لخوفهم من (التبشير) الشيعي؟ هل هذه كذبة أم انتم تمنعون الشيعة حقيقة؟
3 - هل عقائدكم بمجال من الثبات حتى لا تخشون عليها من التزلزل بالتبشير الشيعي؟
4 - هل ان الصحابي عندكم لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه؟ هل هذا واقع ام تتخيله الشيعة؟
5 - ألم يلعن الله ورسوله نباش القبور؟
6 - هل صدحت حنجرة حكام السعودية والازهر وعلمائكم بالادانة لنبش قبر حجر بن عدي؟
7 - هل حجر بن عدي صحابي ام لا؟
8 - هل حجر قتله معاوية ام لا؟
9 - هل حجر من شيعة علي ام لا؟
10 - هل قبر حجر في الشام ام لا؟
11 - هل نبش قبره صعاليككم ام لا؟
12 - هل اخذ حجر اموالكم وسبى نسائكم وقتلكم حتى تنبشون قبره؟
13 - ألم يُقتل الحسين في كربلاء ووطئت صدره الخيل روحي فداه؟
14 - ألم يكن القاتل هو ابن معاوية قاتل حجر، يزيد؟
15 - هذا الوهابي عبدالله التركي أليست هذه امنيته وامنية كل واحد منكم بل امنية كل علمائكم بهدم قبة الرسول في المدينة؟
16 - هل عندما تم نبش قبر حجر لم يجدوا جسده طريا؟ واظنك تشير الى هذه بأنها كذبة لأنك لا تؤمن بإيمان حجر! وإلا فكيف تترضى على قاتله! لعنة الله عليك وعليه وحشرك الله معه ومن تولاه!
17 - يمكن انك تنفي انهم مثلوا بجسمه! فليبرزوه لنا! لاننا لا نأمن على الاحياء فكيف بالاموات!
18 - هل تستطيع أن يربط بين إسقاط نظام بشار الاسد ونبش قبر حجر؟
19 - هل تستطيع الربط بين قتال الإسلام وبقر بطن حمزة؟ ولعل هذا ما اثار شجونك واتهمتنا بالكذب والاشاعة! يا حفيد هند وكل وضاعة!
20 - هل لديك شيء آخر تضيفه على كذبنا واشاعتنا؟
بانتظارك
لا تطول الغيبة

التوقيع :

اللهم صل على محمد وآل محمد
إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاء

قال الامام الخميني رحمه الله:
الأيدي القذرة التي بثت الفرقة بين الشيعي والسني في العالم الإسلامي لا هي من الشيعة ولا من السنة..
إنها أيدي الاستعمار التي تريد أن تستولي على البلاد الإسلامية من أيدينا.
والدول الاستعمارية، الدول التي تريد نهب ثرواتنا بوسائل مختلفة وحيل متعددة
هي التي توجد الفرقة باسم التشيع والتسنن.


الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 12:37 PM
مومن السيد مومن السيد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 98603

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 2,508

آخر تواجد: 09-03-2014 05:12 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: alyatem

طيب لماذا لا توضح لنا؟!!
ما هو كلام الرعاع هنا في الموضوع؟
ويان الاكاذيب والاشاعات؟
واين اعتبارنا لها دليلا على صحتنا؟
ما زلت تستعمل التقية!!
انت دون أن تقول شيئا سوى تهريجك هذا، لأنك تعلم انك مفلس مفلس مفلس

لقد تواترت الاخبار عن نبش قبر الصحابي حجر بن عدي رضوان الله عليه

التوقيع : اربعة مواضيع شيعية تتحدث عن نبش القبور في منتدى العقائد والسيرة فلما كتبت موضوعا للرد عليها سارع المشرف بنقل موضوعي للمنبر الحر
حقيقة هذه العدالة في التعامل مع المواضيع مفضوحة جدا سيدي المشرف فاما ان تنقل كل المواضيع للمنبر الحر او تبقيها جميعا في العقائد والسيرة لان وحدة الموضوع فيها واحدة
موضوعي المنقول من العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthrea...=1#post1975098
موضوع شيعي اول في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=146555
موضوع شيعي ثاني في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186977
موضوع شيعي ثالث في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=140910
موضوع شيعي رابع في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186937
موضوع شيعي خامس في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186941

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 12:58 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 10,913

آخر تواجد: 10-10-2014 09:03 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مومن السيد
لقد تواترت الاخبار عن نبش قبر الصحابي حجر بن عدي رضوان الله عليه

الاخبار والآثار يا عدو الله
هل هذا كان كل همك؟!!!
راجع هذا الموضوع:
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186913










الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 01:12 PM
مومن السيد مومن السيد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 98603

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 2,508

آخر تواجد: 09-03-2014 05:12 PM

الجنس:

الإقامة:

هو هذا التواتر
فبئس العقلية هذه التي تصدق هذا التواتر
وبئس هذه العقلية التي تصدق كل مايقال
فقد قال الامام علي انهم اشباه رجال ولا رجال حلوم الاطفال عقول ربات الحجال
ووصفهم بانهم يصدقون كل مايقال على انه متواتر وانهم خلف كل ناعق ينعقون

التوقيع : اربعة مواضيع شيعية تتحدث عن نبش القبور في منتدى العقائد والسيرة فلما كتبت موضوعا للرد عليها سارع المشرف بنقل موضوعي للمنبر الحر
حقيقة هذه العدالة في التعامل مع المواضيع مفضوحة جدا سيدي المشرف فاما ان تنقل كل المواضيع للمنبر الحر او تبقيها جميعا في العقائد والسيرة لان وحدة الموضوع فيها واحدة
موضوعي المنقول من العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthrea...=1#post1975098
موضوع شيعي اول في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=146555
موضوع شيعي ثاني في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186977
موضوع شيعي ثالث في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=140910
موضوع شيعي رابع في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186937
موضوع شيعي خامس في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186941

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 01:19 PM
مومن السيد مومن السيد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 98603

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 2,508

آخر تواجد: 09-03-2014 05:12 PM

الجنس:

الإقامة:

احد ضباط المخابرات الايرانيين هرب وطلب اللجوء في فرنسا وتحدث عبر القنوات فكان من ضمن ماقال انه كان في سجون النظام الايراني الف محكوم بالاعدام من منظمة مجاهدي خلق فلما ارادوا اعدامهم جميعا خافوا من ردة الفعل فقامت مخابرات النظام الايراني ومنهم هذا الضابط صدرت لهم التوجيهات بوضع قنبلة صوتية في ضريح الامام الرضا وفجروها فالبوا الرأي العام الشيعي على ذلك ووضعوا التهمة على عاتق مجاهدي خلق ونفذوا عملية اعدام بجريمة معاداة الله ورسوله


خلف كل ناعق ينعقون ..صدق علي بن ابي طالب

التوقيع : اربعة مواضيع شيعية تتحدث عن نبش القبور في منتدى العقائد والسيرة فلما كتبت موضوعا للرد عليها سارع المشرف بنقل موضوعي للمنبر الحر
حقيقة هذه العدالة في التعامل مع المواضيع مفضوحة جدا سيدي المشرف فاما ان تنقل كل المواضيع للمنبر الحر او تبقيها جميعا في العقائد والسيرة لان وحدة الموضوع فيها واحدة
موضوعي المنقول من العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthrea...=1#post1975098
موضوع شيعي اول في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=146555
موضوع شيعي ثاني في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186977
موضوع شيعي ثالث في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=140910
موضوع شيعي رابع في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186937
موضوع شيعي خامس في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186941

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 01:27 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 10,913

آخر تواجد: 10-10-2014 09:03 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مومن السيد
احد ضباط المخابرات الايرانيين هرب وطلب اللجوء في فرنسا وتحدث عبر القنوات فكان من ضمن ماقال انه كان في سجون النظام الايراني الف محكوم بالاعدام من منظمة مجاهدي خلق فلما ارادوا اعدامهم جميعا خافوا من ردة الفعل فقامت مخابرات النظام الايراني ومنهم هذا الضابط صدرت لهم التوجيهات بوضع قنبلة صوتية في ضريح الامام الرضا وفجروها فالبوا الرأي العام الشيعي على ذلك ووضعوا التهمة على عاتق مجاهدي خلق ونفذوا عملية اعدام بجريمة معاداة الله ورسوله

خلف كل ناعق ينعقون ..صدق علي بن ابي طالب
نعم صدق علي بن ابي طالب عليه السلام
انت تنعق خلف كل ناعق خصوصا ان كان من المخابرات الايرانية وطلب اللجوء؟
الخبر؟ آحاد، الراوي غير ثقة فاسق

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 01:29 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 10,913

آخر تواجد: 10-10-2014 09:03 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مومن السيد
هو هذا التواتر
فبئس العقلية هذه التي تصدق هذا التواتر
وبئس هذه العقلية التي تصدق كل مايقال
فقد قال الامام علي انهم اشباه رجال ولا رجال حلوم الاطفال عقول ربات الحجال
ووصفهم بانهم يصدقون كل مايقال على انه متواتر وانهم خلف كل ناعق ينعقون
وصدق رسول الله صلى الله عليه وآله:
لا يبغضك يا علي الا ابن زنا

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 01:35 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 10,913

آخر تواجد: 10-10-2014 09:03 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

هذه سوابقهم في ذلك:

بيان وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فرع بنغازي
حول نبش القبور وهدم الأضرحة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، وأصلِّي وأسلِّم على من أخرج الناس من ظلمات الجهل إلى نور العلم، ومن ضلال الشِّرك إلى هداية التوحيد، وعلى آله وصحبه أمَّا بعد:

فإنه استجابة لقول الله تعالى : {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } آل عمران103

ولقد علمت إدارة فرع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بنغازي أنَّ شباباً مُسلماً ممَّن يغارون على سلامة التَّوحيد من خطر الشِّرك، وانشغلوا بهموم أُمَّتهم من ويلات الجهل قد خرجوا مصحوبين بحسن النيَّة مدجَّجين بالسِّلاح، فهدموا أضرحةً ظاهرةً، ونبشوا قبوراً معروفة، في وقت مازالت دولُتنا تعاني ضعفاً ظاهراً في تنظيمها، وسرَّاقاً تنتهك حُدودها، ومتربِّصين يعبثون بأمنها، ويُخشى أن يترتَّب على فعلهم هذا أمورٌ جسيمةٌ وأخطارٌ عظيمةٌ لم يُحسب لها حساب، ولم يُلْقَ لها بالٌ، تزيد ضَعْفَنا وهناً، وتخبُّطَنا إرباكاً ، وقد علَّمنا فقهاء الإسلام أن الضَّرر لا يُزال بضررٍ مثله ، ولعلَّ من أعظم ما ننبِّه عليه إخواننا هنا ما يأتي:

1. إنَّهم بفعلهم هذا وقد لجاؤوا إلى قوة السِّلاح قد آذوا طائفةً معتبرة من المسلمين- ممَّن ترى جواز البناء على القبور ولهم رأي في ذلك- وبلادنا اليوم مملوءة بالسلاح فنخشى الاقتتال على قضية يمكن تأجيلها حتى تستقر الأوضاع، وتهدأ الأمور، ويدلي كل فريق بحجَّته، ويصدع المخالف بما يراه حقاً بعد أن منَّ الله علينا بتحرير الأفواه، وإبداء الآراء، وما جدوى أن تزيل قبراً، ولا تزيل فكرة، ومنهج الإسلام أبداً كان دائما يبدأ بمخاطبة العقول بالبراهين الناصعة وترقيق القلوب بالمجادلة الطيبة، استجابة لقول الله: {ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }النحل125
[يعني الوزارة يجوزون التقية]
2. إن هدم الأضرحة والقباب - إن اتفق على مخالفتها لأحكام دين الله - مناطة بوليِّ الأمر أو ممَّن يفوضه وليُّ الأمر وفق إجراءات إداريةٍ، وأُذنات قضائية، وقد نبه السادة العلماء من بلادنا كمفتي الديار الليبية فضيلة الشيخ الدكتور الصادق الغرياني وكذلك معالي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية فضيلة الشيخ الدكتور حمزة أبوفارس إلى ذلك في أكثر من تصريح.

3. لو ادَّعى كلُّ تشكيل مسلَّح أحقيَّته بإزالة ما يراه منكراً، ومحاربة ما يراه فساداً فسيترتب على ذلك ضعفُ الكلمة، وتشتُّتُ الصَّف، وشقُّ عصا الطاعة، وارتفاعُ الصَّوت بالهرج والقتل بين المسلمين.

4. إنه لما كان القبرُ نافذةَ الآخرة، وصندوقَ العمل، ومدفنَ الإنسان، ومرتاد الرُّوح، أُحْتُرِم شرعاً، وعُظِّم ديانةً، فنصَّت الشَّريعةُ على كراهة وطئه وتحريم تدنيسه، عملاً بما ورد عن النبيِّ  أنَّه قال: ﴿لأن أطأ على جمرة أحب إلي من أن أطأ على قبر مسلم﴾، وأنَّ حُرمة الإنسان ميتاً كحرمته حيّاً، وأنَّ المدفن وقف على المقبور إلى يوم البعث والنُّشور، لا يُنبش ولا يُمتهن، ولا يباع ساكنُه ولا يُرتهن، وقد رغَّبت نصوصُ السنة في زيارة القبور للاستغفار والاعتبار، وجوَّزت تمييزها خوف الاندراس والاندثار كوضع حجر أو نحوه، مع الأخذ في الاعتبار نهي السنة عن الكتابة والبناء عليها أو أن ترفع فوق الأرض أكثر من شبر وكان ذلك آخر ما أوصى به النبي صلى الله عليه وسلم. أصحابه

5. لو سلَّمنا – جدلاً – بأنَّ هدم الأضرحة متَّفقٌ عليه بين أمَّة الإسلام فإنَّ الهدم لا يصطحبه التَّمادي بإخراج أصحاب القبور من قبورهم، وإهانتهم بحمل رفاتهم في أكياس القمامة، ودفنهم في أماكن مجهولة، إنَّ هذا السُّلوك،أو هذا التَّصرُّف ما قال به أحد من الفُقهاء ، ولا يقرّه العقلاء، إذ لا يتَّفق مع نصوص الشَّريعة التي تعظِّم المسلم حياً وميتاً.

وعليه فإن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فرع بنغازي تنهى هؤلاء الشباب عن هذا التصرف، وتنكر على ما صاحبه من إذاء الموتى الذي حرمته الشريعة ؛ دفعاً للفتنة وحفظاً لوحدة الصف اللذين هما من مقاصد الشريعة ، وعملا بقوله تعالى: {…وَأْتُواْ الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }البقرة189 ، فلا حق لأحد من عموم المسلمين بأن يتجاوز حدوده وينوب عنهم في قضايا الشأن العام الذي هو من اختصاص الجهات المسئولة في البلاد بعد صدور الفتوى الخاصة بالمسألة من مفتي البلاد.

أعاننا اللهُ على جمْع الكلمةِ على الحقِّ ، ونبذ الفرقة والشِّقاق، وألَّف بين قلوبنا على كتاب الله وسنة رسوله وفهم سلفنا الصّالح، وسقى قبورنا بوابل رحمته، وأضاءها بفضله وكرمه، وصلَّى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
فرع بنغازي
هنا

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 05:04 PM
وهج الإيمان وهج الإيمان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 85283

تاريخ التّسجيل: Apr 2010

المشاركات: 20,044

آخر تواجد: اليوم 08:03 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

هذا يذكرنا بأمر هند بنت عتبه لعنها الله آكلة الأكباد وأمنيتها هذه المرأه التي يكرهها رسول الله صلى الله
عليه وآله وسلم وقال أنها من أهل النار ولن يدخل أي شيئ من حمزة النار :

جاء في لسان العرب ( حرف النون ) : وفي حديث هند أَنها قالت لأَبي سفيان لما نزلوا بالابواء في غزوة أُحُد: لو نَجَثْتُمْ قَبْرَ آمِنَةَ أُمِّ محمد أَي نبشتم.

تهذيب الأحكام ج 2 ص 321 :
1313) 169 محمد بن يحيى عن محمد بن الحسين عن محمد بن إسماعيل ابن بزيع عن الحسين بن ثوير وأبي سلمة السراج قالا: سمعنا أبا عبدالله عليه السلام وهو يلعن في دبر كل مكتوبة أربعة من الرجال وأربعا من النساء التيمي والعدوي وفعلان ومعاوية ويسميهم وفلانة وفلانة وهند وأم الحكم أخت معاوية. (3)
ملاذ الأخيار ج‏4، ص: 484(صحيح)

التوقيع :


حرق المصاحف وهدم المساجد في البحرين بواسطة درع الجزيره بالتعاون مع النظام الخليفي :


قتل الشيخ الأزهري حسن شحاته بالغدر وسحبه والتمثيل في جثته
إذا كان يتكلم في رموز أهل السنة وبالأدله فهم يترضون على من قتل رموز الشيعه بالعلن ولم يقتل الشيعه السنة بسبب ذلك


- كتابي الإلكتروني إتحاف اللهفان في أنواع النسخ في القرآن
http://www.4shared.com/file/zZX-DDUo/ethaf.html
- كتابي الإلكتروني منى الروح في حديث إنما مثل أهل بيتي فيكم كسفينة نوح
http://www.4shared.com/file/-b2-TJfZ/moa22.html

كتابي الالكتروني : رد الإعتبار لأعلام أهل السنة الكبار


http://www.4shared.com/file/-3ildYmQ/radd.html


كتابي الالكتروني روض الزهر الندي في إثبات أن الخليفة الأول هو الإمام علي

http://www.4shared.com/file/FO7NPQcEba/rawd.html


الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 05:36 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 10,913

آخر تواجد: 10-10-2014 09:03 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

«جبهة النصرة» تتبنى نبش قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي ونقل الجثمان



وزعت جبهة النصرة بيان تتبنى فيه عملية نبش قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي في سوريا وجاء في البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
“إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُوا لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِين”

تطبيقا لشرع الله في الارض بجنود الرحمة تم بحمد الله وفضله التخلص من ادوات الشرك في الله ونقل جثمان حجر بن عدي ليدفن في الارض بعد ان عمد نظام الكفر في سوريا الى تشييد مبنى بدل من القبر ، وتطبيقا لشرع الله الذي يحرم اقامة مزارت للشرك في الله وعبادة القبور.

ان المدعو حجر بن عدي الكندي هذا الخارج عن اصول الشريعة والسنة اضحى معبوداً من قبل فرقة الرافضة واقيمت له المعابد والمساجد خلافاً لشرع الله، وبينما قام مجاهدونا بتحرير بلدة عدرا من دنس ورجس النظام الكافر تحوّلوا لتطبيق شرع الله الموكل لنا وعلى مبدأ الشريعة وبناءً على فتوى اهل العلم قامت ثلّة من مجاهدينا بقطع دابر الشرك المتمثل في “معبد حجر بن عدي الكندي” صوناً للدين والسنّة.

ان مجاهدينا في ارض الشام المباركة سيتخذون من الشرعية والسنّة النبويّة قاعدة لهم لاحقاق الحق، واذ نعد بتدمير كل بيوت الشرك هذه المنتشرة على ارض شامنا العزيز.

والله غالبٌ على أمره ولكنَّ أكثرَ الناس لا يعلمون
جبهةُ النصرة لأهل الشام
من مجاهدي الشام في ساحات الجهاد
القسم الإعلامي
لاتنسونا من صالح دعائكم
والحمد لله ربّ العالمين

موقع الخبر

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 08:06 PM
مومن السيد مومن السيد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 98603

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 2,508

آخر تواجد: 09-03-2014 05:12 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: alyatem
«جبهة النصرة» تتبنى نبش قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي ونقل الجثمان



وزعت جبهة النصرة بيان تتبنى فيه عملية نبش قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي في سوريا وجاء في البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
“إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُوا لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِين”

تطبيقا لشرع الله في الارض بجنود الرحمة تم بحمد الله وفضله التخلص من ادوات الشرك في الله ونقل جثمان حجر بن عدي ليدفن في الارض بعد ان عمد نظام الكفر في سوريا الى تشييد مبنى بدل من القبر ، وتطبيقا لشرع الله الذي يحرم اقامة مزارت للشرك في الله وعبادة القبور.

ان المدعو حجر بن عدي الكندي هذا الخارج عن اصول الشريعة والسنة اضحى معبوداً من قبل فرقة الرافضة واقيمت له المعابد والمساجد خلافاً لشرع الله، وبينما قام مجاهدونا بتحرير بلدة عدرا من دنس ورجس النظام الكافر تحوّلوا لتطبيق شرع الله الموكل لنا وعلى مبدأ الشريعة وبناءً على فتوى اهل العلم قامت ثلّة من مجاهدينا بقطع دابر الشرك المتمثل في “معبد حجر بن عدي الكندي” صوناً للدين والسنّة.

ان مجاهدينا في ارض الشام المباركة سيتخذون من الشرعية والسنّة النبويّة قاعدة لهم لاحقاق الحق، واذ نعد بتدمير كل بيوت الشرك هذه المنتشرة على ارض شامنا العزيز.

والله غالبٌ على أمره ولكنَّ أكثرَ الناس لا يعلمون
جبهةُ النصرة لأهل الشام
من مجاهدي الشام في ساحات الجهاد
القسم الإعلامي
لاتنسونا من صالح دعائكم
والحمد لله ربّ العالمين

موقع الخبر
هذا البيان اقرب الى وضع من قبل عصابات الاسد منه الى فكر السلفية لان السلفية ببساطة لايصفون اي صحابي بهذا الوصف (( ان المدعو حجر بن عدي الكندي هذا الخارج عن اصول الشريعة والسنة ))
والا لوجدت يصفون عمار بن ياسر او علي بن ابي طالب بذلك ان كان الوصف بسبب حبهم لمعاوية
وهذا لايتهم السلفية فيه الا كذاب


حجر بن عدي صحابي والسلفية يترضون عن الصحابة سواء تقاتل هؤلاء الصحابة فيما بينهم او تشاجروا او اختلفوا
لذلك يبدو ان عصابات الاسد وشبيحته لم تحبك القضية جيدا
ولاتسوا ان كل قيادات القاعدة في العراق كانوا ضباط مخابرات سوريين يتحكمون بتوجيه تنظيم القاعدة في العراق بما يريدون وكان اعضاء التنظيم يطيعونوهم بلا تفكير
كما وانه في عالم الانترنت يستطيع ان يكتب كل من شاء ان يكتب موضوعا او رسالة وينسبه الى من شاء فلا يحتاج الا الى قطع قماش مخطوطة وفوتوشوب فيفعل مايحب

التوقيع : اربعة مواضيع شيعية تتحدث عن نبش القبور في منتدى العقائد والسيرة فلما كتبت موضوعا للرد عليها سارع المشرف بنقل موضوعي للمنبر الحر
حقيقة هذه العدالة في التعامل مع المواضيع مفضوحة جدا سيدي المشرف فاما ان تنقل كل المواضيع للمنبر الحر او تبقيها جميعا في العقائد والسيرة لان وحدة الموضوع فيها واحدة
موضوعي المنقول من العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthrea...=1#post1975098
موضوع شيعي اول في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=146555
موضوع شيعي ثاني في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186977
موضوع شيعي ثالث في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=140910
موضوع شيعي رابع في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186937
موضوع شيعي خامس في العقائد
http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=186941


آخر تعديل بواسطة مومن السيد ، 03-05-2013 الساعة 08:09 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 08:43 PM
الصورة الرمزية لـ alyatem
alyatem alyatem غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25912

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 10,913

آخر تواجد: 10-10-2014 09:03 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: ارض الله الواسعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مومن السيد
هذا البيان اقرب الى وضع من قبل عصابات الاسد منه الى فكر السلفية لان السلفية ببساطة لايصفون اي صحابي بهذا الوصف (( ان المدعو حجر بن عدي الكندي هذا الخارج عن اصول الشريعة والسنة ))
والا لوجدت يصفون عمار بن ياسر او علي بن ابي طالب بذلك ان كان الوصف بسبب حبهم لمعاوية
وهذا لايتهم السلفية فيه الا كذاب


حجر بن عدي صحابي والسلفية يترضون عن الصحابة سواء تقاتل هؤلاء الصحابة فيما بينهم او تشاجروا او اختلفوا
لذلك يبدو ان عصابات الاسد وشبيحته لم تحبك القضية جيدا
ولاتسوا ان كل قيادات القاعدة في العراق كانوا ضباط مخابرات سوريين يتحكمون بتوجيه تنظيم القاعدة في العراق بما يريدون وكان اعضاء التنظيم يطيعونوهم بلا تفكير
كما وانه في عالم الانترنت يستطيع ان يكتب كل من شاء ان يكتب موضوعا او رسالة وينسبه الى من شاء فلا يحتاج الا الى قطع قماش مخطوطة وفوتوشوب فيفعل مايحب
سؤال للحمار
من يحتل مرج عدرا؟
وها انت تعترف بدور القاعدة السلفية العراق
وتعترف بأن القاعدة طاعة بلا تفكير
فهل رزقوا العقل في سوريا؟!!
ولمن طاعتهم الآن؟!!

الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2013, 09:14 PM
الصورة الرمزية لـ أبو حسين الحر
أبو حسين الحر أبو حسين الحر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 68108

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 4,685

آخر تواجد: 03-10-2014 06:18 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: هولندا

بسبب نبش قبر الصحابي حجر بن عدي رضي الله عنه وارضاه سوف يتساءل الكثير من السنة عن مقتله ويكشفون الحقيقة ويتسبب هذا في تشيعهم. الوهابية اولاد هند ارادوا طمس القبر ومحوه وساعدوا الناس الآن للبحث عن الحقيقة !

يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ﴿٣٢﴾

سورة التوبة


التوقيع :

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:51 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin