منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات الإجتماعية > عالم الأسرة > عالم الطفل والتربية
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 03-05-2014, 02:16 AM
تحية طيبة تحية طيبة غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 106104

تاريخ التّسجيل: Dec 2013

المشاركات: 59

آخر تواجد: 22-04-2017 08:02 PM

الجنس:

الإقامة:

العاب بنات جديدة متعة الترفيه لطفلتك الصغيرة

في أيامنا من الدعاية يسير بخطى سريعة ، وتأتي دمى براتز للحصول على مكان استحقها عن جدارة إلى جانب الأسطوري باربي فتاة الدمى. نحن جميعا نعرف كيف، لفترة طويلة ، وكان باربي اسم الوحيد الذي من شأنه أن موسيقى البوب ​​في رؤوسنا في اتصال إلى أي شيء ذات الصلة ل دمى الموضة. كان الواقع باربي درجة واحدة فوق بقية وكان من الصعب تبحث عن منافس جدير ، وهذا هو، حتى وضعت دمى براتز بجانبه في رفوف المحل . الآن، الفتيات الصغيرات في معظم الوقت لا يمكن ان تساعد ولكن أحب كل من الدمى. وبعض يجرؤ حتى يجادلون بأن دمى براتز هي وسيلة funkier ، hippier والأحمال أكثر متعة للذهاب جعل من التظاهر مع!
انه من الصعب في الواقع أن يجادل خلاف ذلك ، لأن في الدمية السنوات الخمس الأولى ، وحصلت على مئة و تباع 25000000 في جميع أنحاء العالم ، وفي عام 2005، حتى وصلت المبيعات العالمية من النقانق و منتجات النقانق ملياري دولار .
دخول براتز على الانترنت، حيث لا تزال تحصل للعب مع الدمى نفس الدقيقة، مع نفس توسعية متنوعة من الملابس و الاكسسوارات، و كثيرا مجانا على عدد من المواقع. دعونا نذهب نلقي نظرة على بعض من هذه العاب بنات فتاة.
العاب تلبيس

فستان حتى العاب بنات سوف تعطي كل من الفتيات الصغيرات والكبار فرصة للتوصل إلى مفاهيم الموضة فريدة من نوعها تقوم على أذواقهم الخاصة . ما سوف تظهر كل موقع هي دمى على استعداد لل اختبار و محاولة على إكسسوارات مختلفة و أنماط الملابس التي تظهر على قائمة مريحة . إذا كنت ترغب في ثوب يصل الفيلم ، خرافية والعاب بنات، أو بعض البلاد الأجنبية والعاب بنات، ثم تحقق من النقانق العاب بنات تحول ، على الرغم من أنه لا تزال هناك مجموعة من الآخرين تستحق التدقيق بها أيضا. قد تكون أيضا الموضوعات الأسطورية ، أو حتى قد تكون على وشك مجموعتك البوب ​​المفضلة لديك أو دعوى الحيوان.

العاب مكياج

في حالة الخيارات الملابس والاكسسوارات يثبت أنه غير كاف ل ماذا تريد أن تحقق من ، لعبة ماكياج يتيح لك حقا تطبيق الماكياج على دمية الظاهري ويسمح لك لمعاينة و مقارنة أنماط مختلفة قبل الحفظ والطباعة في نهاية المطاف. و تشكل العاب بنات هي متقدمة جدا ، وهناك أنواع من الماكياج حتى التي تشمل كل شيء من عينيه ، حتى بريق أو رسمة الوجه.

العاب براتز

و الآن ، والعاب بنات براتز في الماضي! وتعتبر هذه الدمى في سن المراهقة على الفور صممت ل بعناية، و تختلف اختلافا شاسعا من اللعب مماثلة في الماضي ، والقيادة المنزل دافعا فريدة من نوعها للشراء. أجسامهم نحيفة بشكل ملحوظ و حرفيا من أصل نسبة الى رؤوسهم الموسع و الساقين ؛ كما يبدو على طريق طويل جدا. وتزداد العينين بواسطة الماكياج ، وحجم وتحديد المواقع و مجعد شفاههم والمصقول بالتأكيد مع أحمر الشفاه. شعرهم سميكة أبدا تقريبا دون قبعة غير تقليدي التكميلية. متابعة الشخصيات المفضلة لديك على الانترنت. تأتي براتز تحول أيضا في مختلف إصدارات التطبيق فلاش جذاب التي لا تتعب العينين مع الوهج. محاولة تجميع الزي الذي هو التأكد من نجاح باهر الناس الذين تعرفهم .
مع بسرعة البرق الحق الإنترنت في متناول لدينا ، يتم تمكين العاب بنات فتاة لمساعدتك على التمتع تلك التجربة تحول.
أصبح في الوقت الحاضر ، والعاب بنات العاب بنات الشعبية للغاية لأنها تمكنك من إضافة مسحة من الأناقة وأسلوب ل خزانة الملابس الخاصة بك . يمكن للفتيات والنساء بغض النظر عن سنهم المشاركة في هذه العاب بنات . فإنه لا يخدم أغراض الترفيه فقط ولكن أيضا تمكنهم من العيش خارج أحلامهم ، وتعلم كيفية العاب بنات بطريقة أنيقة وأنيقة. المرأة الناضجة يحبون اللعب العاب بنات لعبة من أجل تنفيس عن عقولهم.
كل فتاة لديها الرغبة لتبدو وكأنها مغنية . قد يكون نموذج دورها سلمى حايك أو باريس هيلتون. يتم إخفاء السر وراء نجاح هذه رموز الموضة في كل زاوية و تفاصيل ما وضعوا على . و العاب بنات لعبة على الانترنت تمكنك من معرفة كل شيء عن الرتوش و الأربطة و الأزياء والإكسسوارات الأساسية التي من شأنها أن تجعلك تبرز من الحشد. ببساطة اللعب حتى فستان مباريات ، وتعلم كيف ينوم الجميع مع جمالها والأزياء والإكسسوارات التي ترتديها. هذه العاب بنات سوف تساعدك على اكتشاف اتجاهات الموضة و الأزياء ومبدع محاكاة المشاهير.
أفضل جزء من ذلك كله هو أن هذه العاب بنات المتوفرة على شبكة الإنترنت مجانا على الاطلاق . أنت لا تحتاج إلى مسافة تصل إلى الطوب وقذائف هاون مخازن من أجل اختيار المفضلة لديك والعاب بنات العاب بنات. ببساطة الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و القيام بعملية بحث سريعة على الإنترنت لفستان لعبة باربي. سوف تظهر العديد من النتائج على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك . من خلال تصفح المواقع المختلفة واختيار واحد التي توفر أفضل مجموعة من العاب بنات. الموقع الذي اختاره يجب أن تكون سهلة الاستعمال و تسهيل تنقل مريحة .
هذه العاب بنات هي مرنة للغاية كما أنت حر في مغادرة في إرادتك. يمكنك التبديل حتى على ل عبة أخرى في أي وقت كنت تفضل أن تفعل ذلك . كل ما عليك فعله هو اختيار العاب بنات لعبة للبنات أن أفضل تناشد لك. ببساطة اتباع التعليمات و حاول أن تكون خلاقة بقدر المستطاع . وتهدف هذه الموقع لجلب المزيد من الفتيات إلى المجتمع العاب بنات الخاصة بهم .
المهنيين شخصيا مراقبة كل نشاط من الزوار من أجل الحفاظ على خصوصية وأمن كل فرد. تأكد من اختيار الموقع الذي هو في هذا العمل لسنوات، و يقدم لك مجموعة واسعة من مبتكرة العاب بنات العاب بنات للأطفال وجذابة تصميم الرسوم البيانية . معظم هذه المواقع تستخدم التكنولوجيا المتطورة لتطوير العاب بنات.
الجودة هي المركز العصبي لجميع أعمالهم. رضا العملاء هو الأولوية المطلقة الأعلى بهم. ببساطة توقع مع الموقع في بضع خطوات بسيطة والانضمام الى المجتمع العاب بنات عبر الإنترنت . وسوف تبرز إبداعك و يمكنك أن تجرب خيارات مختلفة خلع الملابس على نماذج الظاهرية المتوفرة في هذه المواقع . يمكنك البحث عن الفتيات العاب بنات من اختيارك بسهولة مع مساعدة من أدوات البحث المتقدمة و التمتع بها بحرية مطلقة. فإنها لا تتقاضى أي رسوم الاشتراك منك. اختيار واسعة من العاب بنات باربي يضمن أن كنت على يقين من العثور على شيء من ترضيك.

الرد مع إقتباس
قديم 12-05-2014, 01:42 PM
الصورة الرمزية لـ نور هان
نور هان نور هان غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 78059

تاريخ التّسجيل: Nov 2009

المشاركات: 489

آخر تواجد: 20-11-2015 03:11 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: .•|.♥.|•|♥.♥. لاتسألني من أنا والأهل أين هاك أسمي خادمة عند الحسين •|.♥.|•|♥.♥.

يعطيك العافية

التوقيع :


...

قلنا ياعـــلـــي وبدأ إلعشق



الرد مع إقتباس
قديم 05-07-2015, 04:05 PM
محمدفاضل محمدفاضل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 108160

تاريخ التّسجيل: Jan 2015

المشاركات: 5

آخر تواجد: 05-07-2015 04:10 PM

الجنس:

الإقامة:

ياااااررررررررررررررررررب


الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2016, 07:59 AM
تحية طيبة تحية طيبة غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 106104

تاريخ التّسجيل: Dec 2013

المشاركات: 59

آخر تواجد: 22-04-2017 08:02 PM

الجنس:

الإقامة:

وهناك العاب بنات التي تعتمد على البرامج التلفزيونية الشهيرة مثل النقانق والجاسوسات. وتستند هذه الموضوعات المعرض ولكن هناك أيضا موضوعات وأفكار مختلفة في هذه الألعاب. معظم إن لم الألعاب بالنسبة للفتيات التي تعتمد على البرامج التلفزيونية يمكن العثور على الانترنت.

العاب اون لاين للفتيات هي في معظمها ألعاب فلاش. وهو ما يعني أن الشخصيات والأشياء يمكن نقل، وأحيانا يمكن التحدث. لعب العاب بنات فلاش للفتيات هو تماما مثل لعب لعبة مع أصدقائك. آخر شيء عظيم عن لعب ألعاب فلاش هو أنه يعطي لك الشعور وجود دمى حقيقية وحية.

عندما كنت تلعب براتز العاب بنات تحت عنوان للفتيات يمكنك أن ترى أن هم في الغالب عن الموضة. يمكنك اللباس دمية الخاص بك، ووضع الماكياج على بلدها. هل يمكن أن يكون لها حتى تذهب على موعد. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام به مع لعب الألعاب براتز تحت عنوان وهناك الكثير من المواقع التي يمكنك اختيار للعب هذه الألعاب.

الألعاب التي تعتمد على العرض الجاسوسات لديها تشابه واحد مع النقانق، والأزياء. يمكنك أيضا اللباس الطابع الخاص بك واختيار من بين مجموعة متنوعة من الملابس والاكسسوارات. وبما أن هذا المعرض هو عن الجواسيس والأزياء، وهذا يمكن أيضا أن تكون لعبة للبنات. يمكنك الذهاب على البعثات التي سيتم إنقاذ العالم من الدمار أو من شخص شرير. هذا هو تماما مثل بطولة في العرض الخاص بك، وتشعر وكأنك حقا التجسس التي يمكن أن تنقذ العالم، ولكن لا تزال تبدو جيدة في الاسلوب.

وبصرف النظر عن لعب هذه العاب بنات عبر الإنترنت، وهناك أيضا الألعاب التي تعتمد من هذه البرامج. والأكثر شيوعا هو دمى. هناك دمى براتز والجاسوسات الدمى التي يمكنك اللباس. تستند الملحقات لالجاسوسات دمى في البرنامج التلفزيوني. وهم في الغالب أدوات التجسس. العاب بنات الطاولة للفتيات التي تستند إلى هذه البرامج التلفزيونية التي تحظى بشعبية كبيرة. هذه الألعاب مجلس على حد سواء التعليمية ومتعة اللعب. المواضيع لا تزال تستند إلى برامج مثل لالجاسوسات الذي لعبة متنها ما زالت حول مهام التجسس.

هناك الكثير من الألعاب للفتيات التي تستند من البرامج التلفزيونية الشعبية. يمكنك العثور عليها في كل المواقع تقريبا الذي يستضيف ألعاب الفلاش وكانت متوفرة كما الألعاب والدمى أيضا.


آخر تعديل بواسطة تحية طيبة ، 12-09-2016 الساعة 08:08 AM.
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 05:02 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin