منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات الإجتماعية > عالم المرأة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 07-07-2016, 08:13 PM
عباس محمد س عباس محمد س غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 108216

تاريخ التّسجيل: Jan 2015

المشاركات: 1,738

آخر تواجد: بالأمس 10:11 PM

الجنس:

الإقامة:

10 اشياء تجعل الرجل ينفر من حواء

10 اشياء تجعل الرجل ينفر من حواء
حواء و ادم يمتلكون الكثير من الاختلافات التى تثير المشاكل بينهما لذا دوما يتسائل الطرفان ما الذى يفضله الطرف الاخر و ما يكره . و اليوم لن اتحدث عن ادم و لكن على الجنس الناعم التى تظن دوما ان الرجل سيبقى منجذبا اليها لانه بطبيعته ينجذب الى الجمال الى ان تفاجا حواء بان الرجل يبتعد عنها بلا رجعة لذا اليك انت عزيزتى حواء 10 اشياء تجعل ادم ينفر منك .


1- الانغلاق :
حواء التى تتمسك دوما باراءها و موافقها ليست حواء التى يفضلها الرجل لان الرجل يحب حواء المتفتحة التى تستمع اليه و تقدر اراءه و لا تقفز الى الاستنتاجات قبل ان ينتهى من حديثه .

2-عدم الثقة :
الثقة عامل مهم لاستمرار اى علاقة بين الرجل و حواء لذا فان الرجل يفضل المرأة التى تثق به و لا تكون غيورة على الدوام فلا يوجد رجل ابدا يحب المرأة التى تهبط عليه فى كل مكان بسبب الغيرة او تسأله دوما عن ماذا تحدث مع زميلاته فى العمل لذا يجب على حواء دوما السيطرة على غيرتها و لا تدعها تثير ضيق الرجل فتجعله ينفر منها بسبب غيرتها .

3- عامل الانثونة :
جمال حواء يكمن فى انوثتها و جزء من انوثة حواء انها تحتاج الى الرجل ليساعدها اعلم ان اليوم اصبحت حواء قادرة على الاهتمام بكل امورها و اشجع دوما حواء على ان تكون قوية ولكن حواء الذكية هى التى تجعل الرجل يستخدم عضلاته لمساعدتها عندما يريد ذلك حتى إن لم تكن تحتاج لمساعدته فالرجل يريد امرأة تحتاج اليه و ينفر من المرأة التى لا تدع له مجالا بالقيام بدوره تجاهها .

4- العند :
العند صفة سيئة فى اى انسان و هى من اكثر الصفات التى تجعل الرجل ينفر من حواء لذاعزيزتى حواء تساهلى مع الرجل قليلا و لا تصرى على الشىء مرار و تكرار فهناك اكثر من وسيلة تستطيع حواء استخدامها لتجعل الرجل ينفذ كل ما يريده و يظن انها فكرته فى الاساس فلا تكونى امرأة بسيطة بل كونى حواء الذكية التى تحكم العالم من وراء الستار .

5- التحكم :
التحكم التام و السيطرة على كل وقت الرجل يصيبه لذا عزيزتى حواء احرصى دوما على ان تتركى للرجل مساحة من الحرية بعيدا عنك ليمضيها مع اصدقائة على انفراد او كما يريد فمهما كان الرجل يحبك فهو لن يرغب ان يمضى كل وقته معك انت حواء فقط .

6- عدم الاحترام :
الرجل بسيط للغاية فبجانب حاجته لاشباع رغباته الرئيسية يحب ان يشعر بانه ينال التقدير ممن حوله و خاصة منك انت عزيزتى حواء فحتى و إن اختلفت معه فى يوم من الايام وظهر انك على حق فيجب الا تقللى من شأنه ابدا .

7- الاهمية :
كما انك تريدين دوما الا ياخذك الرجل كامر مفروغ منه فلا يجب ابدا ان تاخذى وجوده فى حياتك امر مفروغ منه فالرجل يحب دوما ان يشعر بان حواء تقدر وجوده فى حياتها و انها تهتم بمشاعر و اراءه فعبرى دوما للرجل على جاحتك اليه فى حياته و انك تقدرينه و تريدين العيش معه بقية حياتك.

8- المكياج :
الرجل يفتن بالمرأة الجميلة هذا امر معروف و لكن احيانا تخطأ حواء و تظن ان كثرة المكياج يجعلها جميلة ففى الحقيقة ان وضع المكياج يحول حواء الى مهرج و ليس الى امرأة جميلة و الرجل ينفر من المراة التى تضع الكثير من المكياج و ينجذب الى المرأة التى تضع القليل من المكياج الذى يضيف جاذبية الى جمالها الطبيعى .

9- التأنق :
حتى و إن كانت حواء تكره جسمها فيجب عليها دوما ان تهتم باناقتها الا ترى عزيزتى حواء ان مصممين الازياء اهتموا بصنع خطوط كاملة للنساء البدينات لذا لا توجد لديك اى اعذار لعدم اهتمامك باناقتك . فكون الرجل على علاقة معك فهو يهتم بك كما انت الا ان عدم اهتمامك باناقتك سيدفعه عنك بالتاكيد .

10- التقليد :
المرأة المتصنعة لا يحبها الجميع لذا اذا تصنعت حواء امام الرجل سينفر منها فهو يريد امرأة يقترب منها و ليس شخصا لا وجود له لذا عزيزتى حواء تصرفى على طبيعتك دوما لتجذبى ادم اليك

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 07:56 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin