منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 23-12-2017, 09:43 AM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,414

آخر تواجد: 19-04-2018 08:23 PM

الجنس:

الإقامة:

تنوع ادوار ووحدة هدف , حركات لتدمير الاسلام وتشويه الدين



حركات لتدمير الاسلام , تنوع ادوار ووحدة هدف !


اذا افصح ابليس لابن آدم عن حقيقة نواياه فان ابن ادم سيحاربه حتما ولايتبعه فماذا يفعل ابليس لالباس الامر على ابن آدم؟ ابليس يخلط الخبث بالطيب , فينخدع ابن آدم المسكين ويركض وراء الطيب لينال الخبث بعد ذلك , هذه المعادلة الابليسية هي اساس عمل ابليس واعوانه, بدأها باغواء آدم ع بقوله ان الخلد في الشجرة وفي ثمارها وهي الملك العظيم ثم نال ما أراد فاخرجه من الجنة , وهي اول محاولة لابليس في الاغواء ويكررها كل مرة لينجح في اغوائه وتضليله لكل ابناء آدم ع..

هذه المعادلة الخبيثة استفاد منها اتباع ابليس , فلا تظهر حركة خبيثة الا وترفع شعار الخير ليتبعها السذج وقصيرو النظر من اولاد ادم ويترأسها الاشرار الذي يكسبون بذلك قيادة قطعان من البشر لتنفيذ مآرب ابليس , ليكسب القادة والاشرار واهل البدع القيادة والريادة والتسلط ويحققون لابليس مايريد..

تكررت المعادلة مئات المرات في تاريخ البشرية وفي كل الاديان التي هي اصل الخير , فلا تجد حركة تنجح في تحريف الدين الا وتبنت هذه المعادلة الابليسية وهي خلط الخبث بالطيب. الاغواء يتكرر وبادوار مختلفة ولكن الهدف واحد هو تشويه الدين منبع الخير برفع راية الدين نفسه وتحريفه تدريجيا حتى يتم استدراج ابن آدم الى جهنم وعندها يبتسم ابليس على خطته الناجحة وبفضل غباء ابن ادم وانقياده وراء شهواته وضعفه وظنه انه يفعل الخير لكنه في النهاية لايحصد الا الشر والخسران..

كل الاديان تحرفت ولذا كانت بعثات الانبياء ع في كل جيل وفترة من زمن لتجديد الخير والدعوة اليه وتذكيرهم بدعوة الانبياء ع قبلهم , ولكن يدخل ابليس وحزبه ليسرق الراية والشعار وينخر في مفاهيم الدين تدريجيا ليصبح الدين دينا آخر كما هو الحال في اليهودية والمسيحية والاسلام ..

في تاريخ الاسلام سرق المدعون والمزيفون راية الدين ولاتجد قائدا محرفا للدين الا ورفع راية الدين وادعى انه المدافع والمبشر بالدين بعد رحيل الانبياء ع , وهكذا كان الامر وسيستمر الى يوم الظهور المقدس ..
متفيقهون يلبسون مسوح المتدينين , يعتمرون بالعمائم يصلون الصلاة ويؤدون الفرائض ويطبقون الشعائر , بل يدعون للخير الذي لايضر زعامتهم , يهبون لنجدة الضعفاء لكسبهم , يبشرون بالدين الذي لبسوا مسوح رهبانه وقادته الاصلاء ولكنهم ينخرون في الدين ولاتهمهم الا ذواتهم وانفسهم, فالانانية هي اساس من اسس مصائب بني البشر .
القادة يدعون لانفسهم وزعامتهم باسم الدين , يبنون المعابد, يدفعون الاموال لنشر الدين ( الذي حرفوه) وفق لارائهم ومصالحهم والقطيع يتبع , الا من وهبه الله عين المؤمن وبصيرته الراسخة وهم قلة ليعرفوا اصول المعادلة وخباثة اللعبة ...

في تاريخ الاسلام وحاضره كان الامر كذلك, واسماء يعرفها الدارس الحصيف للتاريخ تظهر بجلاء لعين وبصيرة المؤمن , اسماء لشخصيات ورجال حاربوا من اجل الدين كما يدعون وادعوا انهم اصحاب الامر ولكنهم في الحقيقة لم يكونوا اكثر من اوثان بشرية عبدها القطيع وركضت الجموع وراءها..
الاول والثاني والثالث ومعاوية وخلفاء الجور الامويين والعباسيين والعثمانيين امثلة واضحة لمن يدرس التاريخ بعين المتبصر الباحث عن الحقيقة ..

في عهدنا ولنقل من 300 سنة ظهرت حركات عديدة تبناها اعداء المسلمين , وهم الانكليز بالذات , حركات ظهرت ضعيفة متخلخلة في البداية ولكنها نمت وقويت بفضل الدعم المادي والمعنوي والحماية العسكرية من قبل الانكليز..
ومن تلك الحركات على سبيل المثل لا الحصر , القاديانية في الباكستان التي اقامها المدعو احمد غلام قاديان . ظهر هذا الدجال في الباكستان وكان يقارع النصارى كما يدعي وكتب كتب على شكل حوارات مع الرهبان والقسيسين يدعو فيها لبطلان دين المسيحية فكسب شعبية في محيطه ثم ادعى انه نبي كباقي الانبياء واكثر في غيه وتمادى فيه , ولكن القطعان البشرية كانت تتبعه , تولاه الانكليز ووفروا له الحماية والدعم لينتشر دينه الجديد المزيف بين اوساط الجهال والسذج وبنيت لهم مساجد في بريطانيا وامريكا تدعو لدعوته محمية بتلك الدول ..
وفي عهد مقارب لعهده ظهرت الحركة البهائية في ايران وادعت انها من رحم الاسلام نفسه ثم افصحت عن اتجاهها وتبناها الانكليز والغرب كذلك , والطريف ان جامع البهائية الاكبر شُيد في فلسطين المحتلة وفي مدينة تل ابيب عاصمة الدولة اللقيطة , ومع هذا الوضوح في التزييف والتحريف يتبعه جمع من القطعان البشرية .
وفي عهد مقارب للقاديانية والبهائية , ظهرت حركة الوهابية في جزيرة العرب حتى اسست دولة تحت اسم الاسلام والدين منها براء ولكن اتبعها القطعان من البشر وتولى الانكليز ايضا حماية الحركة والى اليوم ...
الحركات الثلاث ( القاديانية , البهائية , الوهابية ) تميزت بأن كل حركة كانت تقوم بدور مختلف عن الحركتين الاخريين, مثلا القاديانية تدعو للسلام وابطال الجهاد , بينما الوهابية قامت على العنف باسم الجهاد فكانت تحز الرؤوس وتقتل الناس وترعبهم , اما البهائية فقد جمعت ما لم يجمعه غيرها حيث نادت بوحدة الاديان والسلام العالمي..
وهكذا لكل حركة دور مختلف ولكن الهدف واحد وهو حرب الدين وتشويهه واختطافه ورفع رايته, والجميع تحت المظلة البريطانية الانكليزية التي ضربت عدة عصافير بحجر واحد , تشويه الدين لتقويض الدولة العثمانية المناوئة للانكليز وتشويه الدين وتفريق المسلمين , ولايعني هذا ان الدولة العثمانية كانت الممثل الحقيقي للاسلام , فالعثمانيون كانوا يملكون القوة والدولة الكبيرةووتحت اسم الاسلام ايضا , وهم في الحقيقة لم يكونوا سوى قبائل همجية هاجرت من اواسط اسيا لتحل تركيا وماحولها وتسيطر على البلاد الاسلامية , فلم يجد رؤوساء قبائلها سوى القبول بالاسلام وانتحاله وفقا لما يشتهون , حالهم حال العباسيين والامويين من قبلهم , فليس اقوى من انتحال الدين والدعوة اليه , انها معادلة ابليس في خلط الخير بالشر وهي المعادلة الناجحة المكررة دائما للتضليل ...

في سبيل تحقيق هدف واحد هو تفتيت جموع المسلمين وتشويه الدين يكون الامر بطبيعة الحال بتعدد ادوار الاعداء والمشوهين , والسبب في تعدد الادوار نحو هدف واحد هو ان اتجاهات بني البشر تختلف من واحد لاخر , فهناك من يميل الى العنف والقتل والقوى وهناك من يميل الى السلام والدعة وهناك من يعتزل الجميع وهكذا , واذن تنوع الادوار مهم لتحقيق الهدف .. فالداعي لامر مهم لايكتفي بطرق باب واحد , بل يطرق عدة ابواب حتى يجد من يستمع اليه ويتبعه في دعوته , وهكذا كان الانكليز في سعيهم وهو اسلوب ابليس نفسه , مرة يتقرب لاغواء ابن ادم عن طريق شهوته , ومرة عن طريق حبه للمال والجاه والشهرة , ومرة عن طريق حب التسلط , ومرة عن طريق الخير نفسه يستدرجه فيه ليكسب رضاه ثم يملي عليه مايريد بعد ان اطمئنان ابن آدم له وغفلته..

في عهدنا المعاصر استمر دأب الانكليز والغرب باستعمال معادلة ابليس في اغواء المسلمين, بالشهوة, بالمال , بالتسلط , بالسلام , بالدعة والخمول وهكذا ,
فالذين يميلون الى العنف وتسطيح الامور وتبسيطها كانت الوهابية دينهم , والذين يحبون السلام مالوا مع القاديانية ,والذين يحبون الشمول والسلام والتعايش صارو مع البهائية وهكذا ..

يمضي التاريخ بايامه ومعادلة ابليس تبقى الاقوى في الاغواء والتضليل , ولايهدأ الشيطان في ديدنه ولايغفل , انما الغافل هو ابن ادم الضعيف ..

استحدث الغرب والانكليز والصهاينة معادلات مطورة ومحسنة وتمرسوا في فن تفتيت المسلمين في جميع اتجاهاتهم حتى وان كانت اتجاهتهم محرفة اصلا , فزيادة الفرقة بين الجماعة المنحرفة ايضا مكسب وباب للصراع يستفاد منه اعداء الدين , كان هدف الانكليز والامريكان والصهاينة لايتغير وفي كل المذاهب , ففي المذهب السني على سبيل المثال لا الحصر خرج جماعة من مصر يقولون انهم اتباع القرآن الكريم فقط ولا شغل لهم بالسنة النبوية لتناقضاتها , فتبنت امريكا هذه الدعوة واسست لهم في امريكا مقرات محمية بحجة حقوق الانسان , فصارت جماعة اهل القرآن في امريكا ولهم مساجد ومقرات .


ضرب الشيعة وتفريقهم
كان دور الانكليز والامريكان كبيرا في ضرب المذهب الشيعي الامامي وبالذات بعد نجاج الثورة الاسلامية في ايران,
, فظهرت حركات بين الشيعة انفسهم والداعم لتلك الحركات هو الغرب والانكليز نفسه بطرق مباشرة غير مباشرة ...

امثلة :
بعد نجاح الثورة الاسلامية في ايران كان لزاما ايجاد منافذ لتدمير الشيعة الذين تسدوا الحكم في ايران وقلعوا اكبر نظام طاغوتي في المنطقة , ومرغوا انف الاستكبار الامريكي والانكليزي واذنابهم في تراب الذل والخسارة , فالمذهب الشيعي الامامي الذي لايرضى بالحاكم الظالم مذهب لايرضي الانكليز والامريكان وانتشاره بعد نجاح الثورة الاسلامية امر مؤرق للانكليز والامريكان والصهيونية, فكانت حرب القادسية المشؤؤمة التي شنها النظام العفلقي الماسوني في العراق مدعوما بالوهابية ودولها في المنطقة , وفي نفس الوقت لايغفل انصار ابليس عن مؤامرتهم الاخرى فتبنوا حركات من صلب الوسط الشيعي نفسه , فظهر معممين درسوا في الحوزات العلمية في النجف واصطنعوا تيارات سياسية جديدة واتجاهات دينية ..

ومنهم :

-المدعو الصرخي وهو بعثي معروف درس في الحوزة العلمية وتحت انظار الحزب العفلقي وحمايته فلبس العمامة ورفع شعار ظلامة آل البيت ع وادعى انه سيد من نسل النبي الكريم ص ودعم دعما لامثيل له ماليا وتعبويا ايضا ليتبعه كثير من الجهلة والطامعون في المناصب وفي المال والتسلط, ووقف في مواقفه ودعوته ضد الثورة الاسلامية في ايران

-ابن كويطع في العراق : ادعى انه من اولاد الامام الحجة ع وانه اليماني الذي يبشر بالمهدي وظهوره وتبعه جمع من الغوغاء ايضا, وكان ولايزال من المعادين للثورة الاسلامية في ايران كذلك ..

-جماعة جند السماء في العراق التي تبنت العنف والمواجهة وتمت قتله وقتل انصاره وتفرقوا ..وايضا من المعادين للثورة الاسلامية في ايران ..

-ياسر الحبيب وهو من الكويت صغير السن ( زعطوط) في الثلاثينات من عمره رفع شعار الظلامة والبراءة من آل محمد ص فتبعه بعض المتحمسين وتبنته المخابرات الانكليزية وقدمت له التسهيلات واللجوء في بريطانيا , فاقام هذا اللاجئ المفلس فضائية تكلف ملايين الدولارات ورفع شعار الظلامة واخذ يبث دعوته بحماية العرش البريطاني في مدينة لندن عاصمة العرش الماسوني العالمي , يرفع شعار ظلامة آل البيت ع ويدعي انه واتباعه من خدام الامام الحجة ع ومن المنتظرين لمقدمه الشريف , وانه (ياسر الدجال) اولى من غيره بنصرة الامام ع , وصار يدعي ان جميع الشيعة في العالم مدينون له في نشر المذهب وتعريفه لجماهير الناس ..وهو ايضا من اشد المعادين للثورة الاسلامية في ايران ..

وهناك غيرهم من الشيعة وبادوار مختلفة كالمدعو الغزي الذي يقيم في اوربا , وغيره كذلك من المقيمين في اوربا يعتمدون على الجهود الفردية وعن طريق شبكات التواصل واليوتوب وغيرها , والملفت ان الجميع اتباعهم ليسوا كثيرين ولكن يكثرون سوادهم عن طريق الاعلام , فمثلا المدعو الصرخي البعثي المعمم له عشرات الحسابات في الفيسبوك واليوتوب ومواقع عديدة في شبكة النت , حتى يخيل للمطلع انهم كثيرون يشكلون رأيا اجتماعيا وثقلا جماهيرا واسعا ولكن الامر ليس اكثر من اعلام عن طريق الفضائيات والفيسبوك والمواقع الاجتماعية ..
جنود مسخرون لاداء المهمة بادوار مختلفة , احدهم يطعن في مراجع الشيعة ويتمسك بواحد او اثنين لتقوية دعوته واضافة شرعية عليها ثم لايلبث ان ينقلب ويغير مساره ليسقط من مدحه بعد ان يتبعه المغفلون والضعفاء , واخر يدعي انه لايجوز تقليد اي مرجع فهو اخباري ولايحتاج الى مرجع كالدجال الغزي في اوربا , واخر يرفع شعار التشيع ولكنه يوالي الخلفاء الثلاثة الاوائل , والاخر يدعي انه مرجع ولكنه اهتدى الى المذهب السني كالدجال المدعو المؤيد الذي يقيم في الاردن وهكذا .. والجميع مدعومون بالامن والمال وسهولة السفر ..الطريف ان الذي يجمع الجميع هو قاسم مشترك واحد وهو معاداة الثورة الاسلامية في ايران ..

الادوار للجماعات الحديثة في التيار الشيعي مختلفة بل يصل الامر ان يعادي كل دجال منهم الدجال الاخر لزيادة محك الصراع والتفرقة , ولكن الهدف واحد
هو تفريق المسلمين وتشتيتهم والباس الامر على الجماهير بالقنوات الفضائية وادوات الانترنت المتعددة كالفيسبوك واليوتوب والمنتديات والمواقع..

تنوع ادوار وهدف واحد , ادوار تلائم توجهات الناس المختلفة والهدف واحد وواحد فقط ,هو تفريق المسلمين والحماية بالغرب ومعادة الثورة الاسلامية وانصارها ومعاداة للمقاومة الاسلامية وكتائبها و الضد بالضد يعرف ..




والا ....طحين

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 23-12-2017, 03:29 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,478

آخر تواجد: 08-01-2018 01:07 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
-ياسر الحبيب وهو من الكويت صغير السن ( زعطوط) في الثلاثينات من عمره رفع شعار الظلامة والبراءة من آل محمد ص فتبعه بعض المتحمسين وتبنته المخابرات الانكليزية وقدمت له التسهيلات واللجوء في بريطانيا , فاقام هذا اللاجئ المفلس فضائية تكلف ملايين الدولارات ورفع شعار الظلامة واخذ يبث دعوته بحماية العرش البريطاني في مدينة لندن عاصمة العرش الماسوني العالمي , يرفع شعار ظلامة آل البيت ع ويدعي انه واتباعه من خدام الامام الحجة ع ومن المنتظرين لمقدمه الشريف , وانه (ياسر الدجال) اولى من غيره بنصرة الامام ع , وصار يدعي ان جميع الشيعة في العالم مدينون له في نشر المذهب وتعريفه لجماهير الناس ..وهو ايضا من اشد المعادين للثورة الاسلامية في ايران ..
أما أن الشيخ الحبيب صغير السن فأقول قد كان اعراض الجاحدين بخلافة الإمام علي لصغر سنه فانظر لما قيل و لا تنظر لمن قال.
و أما أن الشيخ الحبيب يرى نفسه محتكرا لمنهج البراءة من صنمي قريش في قيادته فهذا ما تخالفه أقواله إذ أنه كلما أراد الضلال و شذاذ الآفاق النيل من منهجه كانت حجته عليهم أقوال المراجع و العلماء و لم يدعي أن منهج البراءة منهجا جديدا أبدا.
و أما أن الشيخ الحبيب ادعى أنه أولى من غيره في نصرة الإمام فأقول كذبت و افتريت و عليك بالتوبة.
و أما أن إيران إسلامية بعد الثورة فحسبك على دحض هذا المدعى سجن و اغتصاب المعتقلين في السجون و دعم الخامنئي لطالبان حتى أنه قبل الأب الروحي لها ذاك السفاح المسمى سميع الحق

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 23-12-2017, 07:31 PM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,414

آخر تواجد: 19-04-2018 08:23 PM

الجنس:

الإقامة:

الزعطوط ياسر يهاجم المراجع والشيعة بطريقة الانلكيز , منفذ لدور نجس على طريقة رفع الراية المقدسية واداء الشعائر ولبس العمامة اما اعماله فهي دليل ساطع على عمالته , عمالة مشوبة بالخبيث والطيب لتحقيق الهدف المنشود , هدف ابليس

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
قديم 23-12-2017, 08:25 PM
خائف من غضب الله خائف من غضب الله غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 106935

تاريخ التّسجيل: Jun 2014

المشاركات: 3,478

آخر تواجد: 08-01-2018 01:07 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مروان1400
الزعطوط ياسر يهاجم المراجع والشيعة بطريقة الانلكيز , منفذ لدور نجس على طريقة رفع الراية المقدسية واداء الشعائر ولبس العمامة اما اعماله فهي دليل ساطع على عمالته , عمالة مشوبة بالخبيث والطيب لتحقيق الهدف المنشود , هدف ابليس
يهاجم مرجع المحششين المقبل لسميع الحق الأب الروحي لطالبان و سائر البترية و ليس للمراجع

التوقيع : حكومة ولاية الفقيه و اغتصاب السجناء في السجون الإيرانية نساءا و رجالا ، تابعوا المقطع كاملا أدناه و سترون فيه التوثيقات من المغتصبين و المشتكى إلى الله:
https://www.youtube.com/watch?v=j4KR...H4F_Y&index=22

الرد مع إقتباس
قديم 25-12-2017, 07:21 PM
مروان1400 مروان1400 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 105026

تاريخ التّسجيل: Jul 2013

المشاركات: 2,414

آخر تواجد: 19-04-2018 08:23 PM

الجنس:

الإقامة:


بما ان الموضوع مسكم في الصميم ايها القاديانية .
.لذا ...

يُرفع:d

التوقيع : إن المصرين على ذنبيهما ... والمخفيا الفتنة في قلبيهما
والخالعا العقدة من عنقيهما... والحاملا الوزر على ظهريهما
كالجبت والطاغوت في مثليهما... فلعنة الله على روحيهما


الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 09:22 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin