منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين


العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 22-12-2006, 09:16 PM
الصورة الرمزية لـ al-mowalya
al-mowalya al-mowalya غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 18433

تاريخ التّسجيل: May 2005

المشاركات: 1,385

آخر تواجد: 06-01-2009 09:38 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: بحرين الولاء

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: امين العبادي
الأمام المفدى السيد السيستاني ...
فلذة كبد الشيعه ...
ومرجعهم في الشريعة ....
صاحب المناقب ... والعلم الثاقب ...
يا سيدي كل نفوسنا لك مطيعة ....
المجلبب سره بأثواب الصمت ....
ذلك الصمت الذي هو غالبا أشد تأثيرا من الكلام ....
وأمضى جرحا من الحسام ...
صمتك يا سيدي أعلى من كل صوت ...
بل هو مرعب للأعداء كالموت ....
أحبك .. أقولها ألف مرة ...
قليل ..
عشرة ألاف مرة ...
قليل ....
بل أقولها ملايين المرات ...
أقولها الى الممات ...
أحبك يا لحنا سماويا ويا صوت الديانات ...
أحبك ...
نقشتها في قلبي ...
وبعثتها أليك على أجنحة الفراشات ...
آه ... لو تعلم كم أحبك ...
يا مرجعا حفظت الشيعة في قلبك ...
بعدما قاتلتهم كل الموجودات ...
أحبك ... أحبك ...
سأظل أقولها الى الممات ...


كفيت و أوفيت يا عبادي.....

التوقيع :


يا علي مدد

قديم 23-12-2006, 01:14 AM
تركماني تركماني غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 14163

تاريخ التّسجيل: Dec 2004

المشاركات: 1,932

آخر تواجد: 23-11-2014 09:59 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
الأمام المفدى السيد السيستاني ...
فلذة كبد الشيعه ...

ومرجعهم في الشريعة ....
صاحب المناقب ... والعلم الثاقب


ممكن من احد الاخوة ان يذكر لي كتاب واحد الفه السيد السيستاني - غير الرسالة العملية

وهل هوعنده دروس في حوزته ومن هم طلابه؟

--
نتمنى ان يكون الجواب على قدر السؤال وشكرا

قديم 23-12-2006, 07:52 AM
الراية الراية غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 20107

تاريخ التّسجيل: Jul 2005

المشاركات: 1,903

آخر تواجد: 09-02-2009 09:39 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: إذ أوى الفتية إلى الكهف

الأخ تركماني

السلام عليكم،
مع أنني أعلم بان سؤالك هنا من باب الاستهزاء ولكن لا مانع لدي أن أزودك برابط لكي ترى مؤلفات السيد حفظه الله تعالى وستجد هناك 42 كتاب من مؤلفات السيد:
http://www.sistani.org/html/ara/main...ang=ara&part=2

أما عن طلابه، فعليك إرسال إيميل أو رسالة إلى مكتبه ليزودوك بأسماء طلابه ودرجاتهم في الامتحانات إن كان هذا ضروري جدا لكم. إلا إذا كان أحد الأخوة الأعضاء بالمنتدى له علم بأسماء بعض الطلبة..

تحياتي

التوقيع :
يا بني الزهراء أنتم عـدتي و بكم في الحشر ميزاني رجح
أنا ان صح ولائي فيكـم لا أبـالي أي كلب قـد نبح

قديم 23-12-2006, 10:10 AM
تركماني تركماني غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 14163

تاريخ التّسجيل: Dec 2004

المشاركات: 1,932

آخر تواجد: 23-11-2014 09:59 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
مع انني اعلم ان سؤالك من باب الاستهزاء

اعذرني ولكن علمك جهل
فانا لم اقصد الاستهزاء - وان تكرمت ان تعيد كتابة السؤال نيابة عني لنرى كيف يمكن كتابة السؤال بدون استهزاء من وجهة نظركم

--
اما بالنسبة للرابط الذي اعطيتنيه مشكورا
فقد فتحت مجموعة من الكتب التي لا توحي بانها مشتقات الرسالة العملية
ولكني وجدت ...

قديم 23-12-2006, 10:25 AM
نهاد الحركاني نهاد الحركاني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 24804

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 546

آخر تواجد: 25-01-2007 03:24 AM

الجنس:

الإقامة:

تركماني سوف يكون مصيرك الز------

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: تركماني
اعذرني ولكن علمك جهل
فانا لم اقصد الاستهزاء - وان تكرمت ان تعيد كتابة السؤال نيابة عني لنرى كيف يمكن كتابة السؤال بدون استهزاء من وجهة نظركم

--
اما بالنسبة للرابط الذي اعطيتنيه مشكورا
فقد فتحت مجموعة من الكتب التي لا توحي بانها مشتقات الرسالة العملية
ولكني وجدت ...


تركماني كما قلت لك في ردي عليك في موضوع اياد جمال الدين ونديم الجابري وكما في ردي عليك في شبكة العراق الثقافية

اقول لك الان من انت ومن تكون واين مكانك في الاعراب وتستهزا بمن هم اطهر واشرف منك ومن اسيادك البعثيين القاذورات والرعاش والعاري واياد علاوي وحميد مجيد ومن لف لفهم

ارجو ان تفيدنا بعلمك ومؤلفاتك وكتبك والطلاب واسماء العلماء والتلاميذ الذين تخرجوا من تحت يدك يايها العالم ياتركماني

وبعدها نعطيك مؤلفات واسماء العلماء الذين درسوا عند السيد السيستاني وتخرجوا


انصحك اخرج من النتدى بكرامتك قبل ان تخرج مهز و ما مدحورا او ترمى في الز ------مع من سبقك من المهرجين والجهلاء والطائفيين

قديم 23-12-2006, 02:42 PM
امين العبادي امين العبادي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33431

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 2,538

آخر تواجد: 28-08-2013 02:19 PM

الجنس:

الإقامة:

يا سيدي السيستاني ...
أن يحسدوك على علاك فإنما
متسافل الدرجات يحسد من علا ....

التوقيع :
إنا لله وإنا أليه راجعون ...
ما كنت لأكتب بفقده كلمات مرتبة وأنيقة تليق بالرثاء ...
لأني في حالة يرثى لها ...
بفقده ..
بفقد هذا الغالي العزيز على قلوبنا ...
وقلب رسول الرحمة وأهل بيته ...
بل قلب الله أيضا ...
هل أبكي ...
وهل أملك بفقده إلا البكاء معزيا ومصبرا ...
هل ألطم على وجهي وأهيل التراب على رأسي ...
ليحمر قلبي ويبكي فكري لفقده ؟؟؟
...
لا أعلم ماذا أفعل ...
تمنيت لو أن لي معجزة المسيح في أحياء الموتى ...
وذهبت لأحييه ...
تمنيت لو أني ملك الموت ...
كي لا أسلب روحه ...
ولكني أعلم أنه مأمور بذلك ...
وآه ...
لربما طال بكاء ملك الموت عند قبض روحه ...
....
نعم أكتب متبعثرا لأن روحي في شتات وفكري مبعثر ...
تمنيت لو كان يومي قبل يومه ...
تمنيت لو أن ملك الموت يفديه ...
وبكم ؟؟؟
بألف بمئة بمليون ...
لفديناه بأرواحنا ليبقى ...
يبقى ليرفع راية دين جده ...
يبقى ليؤنس المؤمنين بحلو كلامه ...
دمووووووووووووعي تجري على خدي ...
وفي قلبي لهب الوجد والفقد ...
وإنا لله وإنا أليه راجعون ..


قديم 23-12-2006, 03:04 PM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,436

آخر تواجد: بالأمس 10:38 AM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم

عجباً والله ممن كان بالأمس القريب يستهزأ بموضوع أنزله أحد الأخوة وهنا يأتي ليقلل من شأن كبار المراجع.
صدق المثل الذي يقول عيبي وراي وعيب الناس قدامي.

اللهم احفظ السيد علي السيستاني ورد كيد أعداءه في نحورهم.
إقتباس:
أن يحسدوك على علاك فإنما
متسافل الدرجات يحسد من علا ....

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

قديم 23-12-2006, 10:19 PM
الصورة الرمزية لـ سومان
سومان سومان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 30284

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,870

آخر تواجد: بالأمس 04:44 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: سل الرماح العوالي عن معالينا

ثائر صامت
ولي قانت
امام مطاع
لبيك يامولاي لبيك ياسيستاني

التوقيع :

قال النبي (صلى الله عليه وآله) :
النظر في وجوه العلماء عبادة
وعن الإمام الصادق (عليه السلام) :
من تعلّم لله عزّ وجلّ وعمل لله وعلّم لله ، دُعي في ملكوت السماوات عظيماً

قديم 24-12-2006, 07:41 AM
امين العبادي امين العبادي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33431

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 2,538

آخر تواجد: 28-08-2013 02:19 PM

الجنس:

الإقامة:

أنظروا كيف يصف زعيم الحوزة العلمية ومرجع الطائفة الشيعية السيد أبو القاسم الخوئي ( قدس سره )) السد السيستاني (دام ظله )) وبيقيت سلاطين العلماء كيف يصفونه أيضا جاء في اجازة الاجتهاد التي منحها إياه آية الله العظمی السيد الخوئي(قدس سره)


« النسخة المطبوعة »
(( الحمد لله رفع منازل العلماء حتی جعلهم بمنزلة الانبياء وفضٌل مدادهم علی دماء الشهداء وافضل صلواته وتحياته علی من اصطفاه من الاولين والاخرين وبعث رحمة للعالمين وآله الطيبين الطاهرين .
وبعد فان شرف العلم لايخفی وفضله لايحصی قدر ورثة اهله من الانبياء، ونالوا به نيابة خاتم الاوصياء (ص) ما دامت الارض والسماء وممن سلك في طلبه مسلك صالحي السلف هو جناب العلم العامل ، والفاظل الکامل، سند الفقهاء العظام، حجة الاسلام السيد علي السيستاني ادام الله ايام افاظته وافظاله وکثر في العلماء العاملين امثاله فانه قد بذل في هذا السبيل شطر من عمره الشريف معتکفاً بجوار وصي خاتم الانبياء في النجف الاشرف علی مشرفها آلاف التحية والثناء، وقد حضر اًبحاثي الفقهية والاصولية حضورتفهم وتحقيق وتعمق وتدقيق، حتی ادرك -والحمدالله -مناه، ونال مبتغاه وفاز بالمراد، وحاز ملکة الاجتهاد، فله العمل بما يستنبطه من الاحکام، فليحمد الله سبحانه علی ما اولاه، وليشکره علی ماحباه، وقد اجزته ان يروي عنٌي جميع ما صحت لي روايته من الکتب الاربعة التي عليها المدار (الکافي والفقيه والتهذيب والاستبصار) والجوامع الاخيرة : الوسائل ومستدرکه والوافي والبحار وغيرها من مصنفات اصحابنا وما رووه عن غيرنا بحق اجازتي من مشايخي العظام باسانيدهم المنتهية الی اهل البيت (عليهم افضل الصلاة والسلام ) واوصيه دامت تاييداته بملازمة التقوی وسلوك سبيل الاحتياط فانه ليس بناکب عن الصراط من سلك سبيل الاحتياط وان لا ينساني من صالح الدعوات کما اني لااُنساه ان شاء الله تعالی والسلام عليه ورحمة الله وبرکاته)) .

ابوالقاسم الموسوي الخوئي
حررت في اليوم الرابع من شهر ذي الحجة الحرام سنة 1380هـ





« النسخة الاصلية »





وفي اجازة آية الله الشيخ حسين الحلي من ضمن ما کتب في اجازة الاجتهاد التي منحه إياه

(( الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علی خير خلقه محمد وآله الطاهرين. وبعد فان فضل العلم لايخفی وبه تنال السعادة الابدية العظمی وممن بذل الهٌمة في تحصيله وصرف علی ذلك برهة من عمرة جناب الثقة العلامة المحقق حجة الاسلام السيد علي نجل المرحوم العالم المقدس الحاج السيد محمد باقر الحسيني السيستاني الخراساني طاب ثراه، فان جنابه قد حضر ابحاثي سنين عديدة حضور تفهم وتحقيق، وتامل وتدقيق، مجداً في تحريرها مجيداَ في تحقيقها، وقد کثرت المذاکرة معه فوجدته بالغاً مرتبة الاجتهاد وقادرعلی الاستنباط ، فله العمل باًنظاره في المسائل الشرعية والاحکام الفرعية علی حسب الطريقة المعروفة التي جري عليها مشايخنا العظام واساتذتنا الکرام ( قدس الله اسرارهم) وقد اجزت لجنابه ان يروي عني کل ما صحت لي روايته باسنادي عن مشايخنا العظام قدست اسرارهم، واوصيه بملازمة التقوی وطريق الاحتياط وارجوه ان لاينساني في الدعاء والسلام عليه ورحمة الله وبرکاته)) . 17ذق 1380
الاقل حسين الحلي





« النسخة الاصلية »





وفي اجازة آية الله الشيخ آقا بزرگ الطهراني من ضمن ما کتب في اجازة الاجتهاد التي منحه إياه



« النسخة الاصلية »



التوقيع :
إنا لله وإنا أليه راجعون ...
ما كنت لأكتب بفقده كلمات مرتبة وأنيقة تليق بالرثاء ...
لأني في حالة يرثى لها ...
بفقده ..
بفقد هذا الغالي العزيز على قلوبنا ...
وقلب رسول الرحمة وأهل بيته ...
بل قلب الله أيضا ...
هل أبكي ...
وهل أملك بفقده إلا البكاء معزيا ومصبرا ...
هل ألطم على وجهي وأهيل التراب على رأسي ...
ليحمر قلبي ويبكي فكري لفقده ؟؟؟
...
لا أعلم ماذا أفعل ...
تمنيت لو أن لي معجزة المسيح في أحياء الموتى ...
وذهبت لأحييه ...
تمنيت لو أني ملك الموت ...
كي لا أسلب روحه ...
ولكني أعلم أنه مأمور بذلك ...
وآه ...
لربما طال بكاء ملك الموت عند قبض روحه ...
....
نعم أكتب متبعثرا لأن روحي في شتات وفكري مبعثر ...
تمنيت لو كان يومي قبل يومه ...
تمنيت لو أن ملك الموت يفديه ...
وبكم ؟؟؟
بألف بمئة بمليون ...
لفديناه بأرواحنا ليبقى ...
يبقى ليرفع راية دين جده ...
يبقى ليؤنس المؤمنين بحلو كلامه ...
دمووووووووووووعي تجري على خدي ...
وفي قلبي لهب الوجد والفقد ...
وإنا لله وإنا أليه راجعون ..


قديم 24-12-2006, 07:54 AM
امين العبادي امين العبادي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33431

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 2,538

آخر تواجد: 28-08-2013 02:19 PM

الجنس:

الإقامة:


يا سيدي ...
يتهمونك في علمك الثاقب ....
كما اتهموا علي بن أبي طالب ...
كما اتهموا الرسول إنه ساحر كاذب .....
دع مكرهم ياسيدي فهم جهلة ...
دوما كانوا لأهل العلم قتلة ....
أعجب لمن لا يحسن من العلم حرفا ...
كيف يتهم من يغترف من العلم غرفا .....
أعجب لمن لا يحسن أن يتكلم ...
كيف يجرح من كان للعلم بلسم .....
أعجب لمن هو أحقر ، وأصغر وأنكر ....
كيف ينتقد من هو أطهر وأكبر وأخطر ....
أعجب لمن هو أحمق وأفسق وأعتق ...
كيف ينتقد من هو أنقى وأتقى وأرقى ....
ولكن دعهم ياسيدي فهم جهلة ....
كانوا دوما لأهل العلم قتلة ...
ستظل أنت بدرا ما أجمله ....
جبل راسخ ما أثقله ....


التوقيع :
إنا لله وإنا أليه راجعون ...
ما كنت لأكتب بفقده كلمات مرتبة وأنيقة تليق بالرثاء ...
لأني في حالة يرثى لها ...
بفقده ..
بفقد هذا الغالي العزيز على قلوبنا ...
وقلب رسول الرحمة وأهل بيته ...
بل قلب الله أيضا ...
هل أبكي ...
وهل أملك بفقده إلا البكاء معزيا ومصبرا ...
هل ألطم على وجهي وأهيل التراب على رأسي ...
ليحمر قلبي ويبكي فكري لفقده ؟؟؟
...
لا أعلم ماذا أفعل ...
تمنيت لو أن لي معجزة المسيح في أحياء الموتى ...
وذهبت لأحييه ...
تمنيت لو أني ملك الموت ...
كي لا أسلب روحه ...
ولكني أعلم أنه مأمور بذلك ...
وآه ...
لربما طال بكاء ملك الموت عند قبض روحه ...
....
نعم أكتب متبعثرا لأن روحي في شتات وفكري مبعثر ...
تمنيت لو كان يومي قبل يومه ...
تمنيت لو أن ملك الموت يفديه ...
وبكم ؟؟؟
بألف بمئة بمليون ...
لفديناه بأرواحنا ليبقى ...
يبقى ليرفع راية دين جده ...
يبقى ليؤنس المؤمنين بحلو كلامه ...
دمووووووووووووعي تجري على خدي ...
وفي قلبي لهب الوجد والفقد ...
وإنا لله وإنا أليه راجعون ..


قديم 24-12-2006, 09:39 AM
امين العبادي امين العبادي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33431

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 2,538

آخر تواجد: 28-08-2013 02:19 PM

الجنس:

الإقامة:

يا سيدي السيستاني ...
يتمنون دوما أن يروك ميتا أو مقتول ....
يتمنون دوما لبدرك الأفول ....
لكن هيهات هيهات فإن الله يقول .....
(( يريدون أن يطفؤا نور الله بأفواههم
ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون ))

التوقيع :
إنا لله وإنا أليه راجعون ...
ما كنت لأكتب بفقده كلمات مرتبة وأنيقة تليق بالرثاء ...
لأني في حالة يرثى لها ...
بفقده ..
بفقد هذا الغالي العزيز على قلوبنا ...
وقلب رسول الرحمة وأهل بيته ...
بل قلب الله أيضا ...
هل أبكي ...
وهل أملك بفقده إلا البكاء معزيا ومصبرا ...
هل ألطم على وجهي وأهيل التراب على رأسي ...
ليحمر قلبي ويبكي فكري لفقده ؟؟؟
...
لا أعلم ماذا أفعل ...
تمنيت لو أن لي معجزة المسيح في أحياء الموتى ...
وذهبت لأحييه ...
تمنيت لو أني ملك الموت ...
كي لا أسلب روحه ...
ولكني أعلم أنه مأمور بذلك ...
وآه ...
لربما طال بكاء ملك الموت عند قبض روحه ...
....
نعم أكتب متبعثرا لأن روحي في شتات وفكري مبعثر ...
تمنيت لو كان يومي قبل يومه ...
تمنيت لو أن ملك الموت يفديه ...
وبكم ؟؟؟
بألف بمئة بمليون ...
لفديناه بأرواحنا ليبقى ...
يبقى ليرفع راية دين جده ...
يبقى ليؤنس المؤمنين بحلو كلامه ...
دمووووووووووووعي تجري على خدي ...
وفي قلبي لهب الوجد والفقد ...
وإنا لله وإنا أليه راجعون ..


قديم 24-12-2006, 02:34 PM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

نباح الكلاب ينفع احيانا

ولن يغطي الشمس غربالا

وهل نفع نباحهم من قبل في حجب شمس جدك علي سيدي المفدى؟

===================
بعد ان كان الموضوع صفعة موجعة للطلقاء وابناء الطلقاء عدا علينا بعض كلابهم وها نحن نرميهم باحجارهم

اولا
المؤلفات
1 § المسائل المنتخبة
2 § الفقه للمغتربين (جمع وفق فتاوى سماحته دام ظله)
3 § مناسك الحج
4 § ملحق مناسك الحج (1) (جمع وفق فتاوى سماحته دام ظله)
5 § ملحق مناسك الحج (2) (جمع وفق فتاوى سماحته دام ظله)
6 § ملحق مناسك الحج (3) (جمع وفق فتاوى سماحته دام ظله)
7 § ملحق مناسك الحج (الطبعة الجديدة)

8 § المسائل المستحدثة في الحج (جمع وفق فتاوى سماحته دام ظله)
9 § الميسّر في الحج والعمرة (جمع وفق فتاوى سماحته دام ظله)
10 § توضيح المسائل
11 § الفتاوى الميسّـرة (جمع وفق فتاوى سماحته دام ظله)

12 § الرافد في علم الاصول (تقريرات بحث سماحته دام ظله)
13 § قاعدة لاضرر ولا ضرار (تقريرات بحث سماحته دام ظله)

14 § شرح العروة الوثقى ـ في عدة مجلدات

15 § منهاج الصالحين ـ 3 مجلدات
16 § الوجيز في أحکام العبادات
17 § مختصر الرسالة (جمع وفق فتاوى سماحته دام ظله)
18 § البحوث الأُصولية ـ دورة اصولية كاملة
19 § كتاب القضاء
20 § كتاب البيع والخيارات
21 § رسالة في اللباس المشكوك فيه

22 § رسالة في قاعدة اليد
23 § رسالة في صلاة المسافر
24 § رسالة في قاعدة التجاوز والفراغ
25 § رسالة في القبلة
26 § رسالة في التقية
27 § رسالة في قاعدة الإلزام
28 § رسالة في الاجتهاد والتقليد

29 § رسالة في الربا
30 § رسالة في حجية مراسيل ابن أبي عمير
31 § رسالة في مسالك القدماء في حجية الأخبار
32 § نقد رسالة تصحيح الأسانيد للأردبيلي
33 § شرح مشيخة التهذيبين
34 § مختصر توضيح المسائل (جمع وفق فتاوى سماحته دام ظله)
35 § الفوائد الرجالية

36 § رسالة احكام (للشباب) (جمع وفق فتاوى سماحته دام ظله)
37 § رسالة في قاعدة القرعة
38 § الفوائد الغروية
39 § رسالة في صيانة الكتاب العزيز عن التحريف
40 § الفوائد الفقهية
41 § رسالة في تاريخ تدوين الحديث في الاسلام
42 § رسالة في تحقيق نسبة كتاب العلل الى الفضل بن شاذان

كما ان اهل العلم يقيسون المستوى العلمي من خلال البحوث الاصولية والتقريرات

واود ان اشير الى ان سماحة علم الامة وشيخ الطائفة وزعيمها السيد ابو القاسم الخوئي قدس سره الشريف لم يحرر اجاز خطية بالاجتهاد الا لثلاث

احدهم هو السيد السيستاني دام ظله
========================================
اما اسماء الطلبة

فهو طلب ينم عن المستوى المتردي والحضيض الذي انحدر اليه صاحبه

ولو اجبت انا وذكرت بعض الاسماء فمن يضمن صحة ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن للعلم

فان حلقة السيد(محمد باقر السيستاني) نجل سماحة السيد وشقيق السيد محمد رضا هي من ارقى واقوى الحلقات وتمتاز بحضور النخبة من الطلبة والفضلاء

الله ادم علمائنا الربانيين وحوزتنا المشرفة واجعلها سدا منيعا دون ابليس وجنوده من الانس والجن


التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

قديم 24-12-2006, 03:50 PM
امين العبادي امين العبادي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33431

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 2,538

آخر تواجد: 28-08-2013 02:19 PM

الجنس:

الإقامة:

أيها السيد السيستاني .....
عش في علوك هكذا أيها العلم ..
فإنا بك بعد الله نعتصم ....

التوقيع :
إنا لله وإنا أليه راجعون ...
ما كنت لأكتب بفقده كلمات مرتبة وأنيقة تليق بالرثاء ...
لأني في حالة يرثى لها ...
بفقده ..
بفقد هذا الغالي العزيز على قلوبنا ...
وقلب رسول الرحمة وأهل بيته ...
بل قلب الله أيضا ...
هل أبكي ...
وهل أملك بفقده إلا البكاء معزيا ومصبرا ...
هل ألطم على وجهي وأهيل التراب على رأسي ...
ليحمر قلبي ويبكي فكري لفقده ؟؟؟
...
لا أعلم ماذا أفعل ...
تمنيت لو أن لي معجزة المسيح في أحياء الموتى ...
وذهبت لأحييه ...
تمنيت لو أني ملك الموت ...
كي لا أسلب روحه ...
ولكني أعلم أنه مأمور بذلك ...
وآه ...
لربما طال بكاء ملك الموت عند قبض روحه ...
....
نعم أكتب متبعثرا لأن روحي في شتات وفكري مبعثر ...
تمنيت لو كان يومي قبل يومه ...
تمنيت لو أن ملك الموت يفديه ...
وبكم ؟؟؟
بألف بمئة بمليون ...
لفديناه بأرواحنا ليبقى ...
يبقى ليرفع راية دين جده ...
يبقى ليؤنس المؤمنين بحلو كلامه ...
دمووووووووووووعي تجري على خدي ...
وفي قلبي لهب الوجد والفقد ...
وإنا لله وإنا أليه راجعون ..


قديم 24-12-2006, 09:15 PM
الصورة الرمزية لـ سومان
سومان سومان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 30284

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,870

آخر تواجد: بالأمس 04:44 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: سل الرماح العوالي عن معالينا

وجه منير
جسم ناحل كانه هلال اشرق على قبة ابي الفضل العباس

اخواني انا من الذين زاروا الامام السيستاني كثيرا كثيرا
احدثكم بصراحة عم ماكان يدور بيني وبين اصحابي حين نزور السيد .....
حين يدخل علينا وننظر في وجهه الشريف نتهامس بيننا ونقول :
اذن كيف هي طلعة ال بيت محمد ؟؟؟

التوقيع :

قال النبي (صلى الله عليه وآله) :
النظر في وجوه العلماء عبادة
وعن الإمام الصادق (عليه السلام) :
من تعلّم لله عزّ وجلّ وعمل لله وعلّم لله ، دُعي في ملكوت السماوات عظيماً

قديم 24-12-2006, 09:15 PM
الصورة الرمزية لـ سومان
سومان سومان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 30284

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,870

آخر تواجد: بالأمس 04:44 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: سل الرماح العوالي عن معالينا

وجه منير
جسم ناحل كانه هلال اشرق على قبة ابي الفضل العباس

اخواني انا من الذين زاروا الامام السيستاني كثيرا كثيرا
احدثكم بصراحة عم ماكان يدور بيني وبين اصحابي حين نزور السيد .....
حين يدخل علينا وننظر في وجهه الشريف نتهامس بيننا ونقول :
اذن كيف هي طلعة ال بيت محمد ان كانت هذه طلعة السيستاني؟؟؟

التوقيع :

قال النبي (صلى الله عليه وآله) :
النظر في وجوه العلماء عبادة
وعن الإمام الصادق (عليه السلام) :
من تعلّم لله عزّ وجلّ وعمل لله وعلّم لله ، دُعي في ملكوت السماوات عظيماً

قديم 25-12-2006, 07:43 AM
تركماني تركماني غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 14163

تاريخ التّسجيل: Dec 2004

المشاركات: 1,932

آخر تواجد: 23-11-2014 09:59 AM

الجنس:

الإقامة:

اخلاقنا -والحمد لله والمنة- ارفع من ان نرد على انحطاطات الامعة واكاذيبهم
وليس تهجمهم واستفزازاتهم الوضيعة ستهزنا لنا شعرة

- كان سؤالنا عن كتبه فشطح واحد ووضع اجازات اجتهاد - واخر وصف لنا شخصه

سؤالنا عن الكتب
وعندما فتحنا الرابط لهذه الكتب مكتوب عليها ... "لم يتم نشر هذا الكتاب"

فماذا يعني ذلك بالضبط والحقيقة؟
ولا سيما اني سمعت عن كتاب "الرافد" وانه قد تم سحبه من المكتبات بعد توزيعه بفترة قصيرة

--
واختم
وان جائتك مذمتي من ناقص ...
وكل اناء بالذي فيه ...

قديم 25-12-2006, 10:25 AM
امين العبادي امين العبادي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33431

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 2,538

آخر تواجد: 28-08-2013 02:19 PM

الجنس:

الإقامة:

أيها السيد السيستاني ....
دع مكرهم فهم جهلة ...
كانوا دوما لأهل العلم قتلة ....

التوقيع :
إنا لله وإنا أليه راجعون ...
ما كنت لأكتب بفقده كلمات مرتبة وأنيقة تليق بالرثاء ...
لأني في حالة يرثى لها ...
بفقده ..
بفقد هذا الغالي العزيز على قلوبنا ...
وقلب رسول الرحمة وأهل بيته ...
بل قلب الله أيضا ...
هل أبكي ...
وهل أملك بفقده إلا البكاء معزيا ومصبرا ...
هل ألطم على وجهي وأهيل التراب على رأسي ...
ليحمر قلبي ويبكي فكري لفقده ؟؟؟
...
لا أعلم ماذا أفعل ...
تمنيت لو أن لي معجزة المسيح في أحياء الموتى ...
وذهبت لأحييه ...
تمنيت لو أني ملك الموت ...
كي لا أسلب روحه ...
ولكني أعلم أنه مأمور بذلك ...
وآه ...
لربما طال بكاء ملك الموت عند قبض روحه ...
....
نعم أكتب متبعثرا لأن روحي في شتات وفكري مبعثر ...
تمنيت لو كان يومي قبل يومه ...
تمنيت لو أن ملك الموت يفديه ...
وبكم ؟؟؟
بألف بمئة بمليون ...
لفديناه بأرواحنا ليبقى ...
يبقى ليرفع راية دين جده ...
يبقى ليؤنس المؤمنين بحلو كلامه ...
دمووووووووووووعي تجري على خدي ...
وفي قلبي لهب الوجد والفقد ...
وإنا لله وإنا أليه راجعون ..


قديم 25-12-2006, 10:29 AM
امين العبادي امين العبادي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33431

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 2,538

آخر تواجد: 28-08-2013 02:19 PM

الجنس:

الإقامة:

يا ترك ... ماني ....
لقد طعنت في علمه الثاقب ...
ولذلك جئنا أليك بأجازاته لترى كيف يصفه أساتيذه ...
ولكنك لا تفهم ..
مثلك كمثل .......... يحمل أسفارا ... لا يعي ما يحمل فوقه

التوقيع :
إنا لله وإنا أليه راجعون ...
ما كنت لأكتب بفقده كلمات مرتبة وأنيقة تليق بالرثاء ...
لأني في حالة يرثى لها ...
بفقده ..
بفقد هذا الغالي العزيز على قلوبنا ...
وقلب رسول الرحمة وأهل بيته ...
بل قلب الله أيضا ...
هل أبكي ...
وهل أملك بفقده إلا البكاء معزيا ومصبرا ...
هل ألطم على وجهي وأهيل التراب على رأسي ...
ليحمر قلبي ويبكي فكري لفقده ؟؟؟
...
لا أعلم ماذا أفعل ...
تمنيت لو أن لي معجزة المسيح في أحياء الموتى ...
وذهبت لأحييه ...
تمنيت لو أني ملك الموت ...
كي لا أسلب روحه ...
ولكني أعلم أنه مأمور بذلك ...
وآه ...
لربما طال بكاء ملك الموت عند قبض روحه ...
....
نعم أكتب متبعثرا لأن روحي في شتات وفكري مبعثر ...
تمنيت لو كان يومي قبل يومه ...
تمنيت لو أن ملك الموت يفديه ...
وبكم ؟؟؟
بألف بمئة بمليون ...
لفديناه بأرواحنا ليبقى ...
يبقى ليرفع راية دين جده ...
يبقى ليؤنس المؤمنين بحلو كلامه ...
دمووووووووووووعي تجري على خدي ...
وفي قلبي لهب الوجد والفقد ...
وإنا لله وإنا أليه راجعون ..


قديم 25-12-2006, 01:49 PM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
اخلاقنا -والحمد لله والمنة- ارفع من ان نرد على انحطاطات الامعة واكاذيبهم
وليس تهجمهم واستفزازاتهم الوضيعة ستهزنا لنا شعرة

من يستطيع ان يحصي كم من خطأ في هذه التفاهة المقتضبة؟
وصاحب هذه الاخطاء الفاحشة يريد ان يبحث في علم هذا العلم

إقتباس:

- كان سؤالنا عن كتبه فشطح واحد ووضع اجازات اجتهاد - واخر وصف لنا شخصه
لانه كان يظنك عاقلا
مع ان السؤال عن اسماء الطلبة لايصدر عن عاقل لذا تراك قد اغفلته وعميت عنه هذه المرة

وقد اجبت لعاقل سابقا

إقتباس:
واود ان اشير الى ان سماحة علم الامة وشيخ الطائفة وزعيمها السيد ابو القاسم الخوئي قدس سره الشريف لم يحرر اجاز خطية بالاجتهاد الا لثلاث

احدهم هو السيد السيستاني دام ظله
=
=======================================

واستاذ الاساتذة السيد الخوئي قد تخرج على يديه عشرات المجتهدين ان لم نقل مئات
ومعنى منح الاجازة الخطية عند اهل العلم هو الاشارة الى فضيلة ومكانة صاحبها
لذا تراه قد منحها لثلاث فقط احدهم شوكة عينك السيستاني


إقتباس:
سؤالنا عن الكتب

من انتم؟
نكرة ليس الا
لم تحسن ان تنشىء جملة مفيدة دون اخطاء
فماللثرى والثريا؟

إقتباس:

وعندما فتحنا الرابط لهذه الكتب مكتوب عليها ... "لم يتم نشر هذا الكتاب"

فماذا يعني ذلك بالضبط والحقيقة؟

يعني عند العقلاء(وهم قوم لاشان لك بهم) واحدا من اثنين
1-انه مخطوط لم ير النور ولم يدخل المطابع
وهو ماتراه في سيرة الكثير من العلماء وحتى الادباء والشعراء
فكم من كتاب طبع ونشر بعد سنين او عقود من تاريخ تاليفه
ولو بحثت على عجالة في مؤلفات بعض العلماء سنجد عناوين مؤلفاتهم وامام بعضها بين قوسين(مخطوط)

2- انه مطبوع لكنه لم ينضد ويرفع على الشبكة العنكبوتية
فان الكتب المطبوعة كثيرة لكن ليس كلها مرفوع على الشبكة

قد يكون الكلام عصيا على عقلك لكن هذا ابسط اسلوب يمكن ان اوضح به

إقتباس:

ولا سيما اني سمعت عن كتاب "الرافد" وانه قد تم سحبه من المكتبات بعد توزيعه بفترة قصيرة

متسعمعش حاجة وحشة يخوية

والحق ان تقول رايت
والباطل ان تقول سمعت
وبين الحق والباطل اربع اصابع

نقول له انه ينفرد باجازة خطية من السيد الخوئي قد يقول(سمعت)!!!!!!

وعلى ماورد في صحيح بعضهم.... انا لو كنت اعلم في بهـ... كان فهم

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

قديم 26-12-2006, 01:13 AM
نهاد الحركاني نهاد الحركاني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 24804

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 546

آخر تواجد: 25-01-2007 03:24 AM

الجنس:

الإقامة:

اجبنا اولا ايها العالم المبجل !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نهاد الحركاني
تركماني كما قلت لك في ردي عليك في موضوع اياد جمال الدين ونديم الجابري وكما في ردي عليك في شبكة العراق الثقافية
اقول لك الان من انت ومن تكون واين مكانك في الاعراب وتستهزا بمن هم اطهر واشرف منك ومن اسيادك البعثيين القاذورات والرعاش والعاري واياد علاوي وحميد مجيد ومن لف لفهم
ارجو ان تفيدنا بعلمك ومؤلفاتك وكتبك والطلاب واسماء العلماء والتلاميذ الذين تخرجوا من تحت يدك يايها العالم ياتركماني
وبعدها نعطيك مؤلفات واسماء العلماء الذين درسوا عند السيد السيستاني وتخرجوا
انصحك اخرج من النتدى بكرامتك قبل ان تخرج مهز و ما مدحورا او ترمى في الز ------مع من سبقك من المهرجين والجهلاء والطائفيين

ايك ياتركماني ثانيا

سالناك في البدايه ونعيد عليك السؤال ؟؟

ورد عليك مشكورا الاخ امين العبادي وجزاه الله خيرا ولم تتعض

اجبنا اولا ايها العالم الجاهل تركماني ويتبراء منك كل تركماني شريف

تسال عن علم واصدارات من هو اعلم العلماءالاحياء

وانت ليس اعلم منه ولااشرف منه لاعند الله ولا عند عامة البشر

يكفيه علوا يقلده حوالي 90%من المسلمين الشيعة في العالم

وكذلك يكن له كل الاحترام كافةالسياسيين في العالم العربي والغربي ويقفون له اجلالا واكراما

من تكن انت ايها الجاهل تاتي وتشكك باشرف خلق الله في القرن الواحد والعشرون

اذهب الى غير منتدى لتجد ظالتك ايها الظال واسال عن نسبك ان كان طاهرا وانا اشك بذلك


كفاك نفاقا وكفافك حقدا على من هم اشرف منك

وانصحك ان تراجع دكتور نفسي لكي يعالجك من هذا المرض المستعصي الذي انت مصاب به وهو الجهل المركب والشعور بالنقص وهذا هو الذي يجعلك دائما مهان في كل مكان وفي كل منتدى

موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 03:32 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin