منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > عقائد، سيرة وتاريخ
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 27-06-2007, 10:20 AM
أم طلال أم طلال غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 34683

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 167

آخر تواجد: 05-07-2010 08:36 PM

الجنس:

الإقامة:

اصول آل سعود يهـــــــــــودية و ليس عربية

للأسف قد يجهل الكثير من القراء والمُتابعين ماهو الإسم الحقيقي الأول لجد آل سعود وهو مرخان بن إبراهام بن موشي الدونمي

والذي كان إسمه الأصلي في السابق هو مردخاي ثم حُور لاحقاً على أيدي بعض المزورين للتاريخ فأصبح مرخان وفي روايات أُخرى قيل مريخان تماشياً مع الإسماء الشعبيه المحليه للمنطقه!؟
ومردخاي هذا مجهول الأصل بالنسبه للموطن الأصلي الأول له وإن إتفقت جميع الروايات على يهوديته؟

أي أن الكل مُتفق على نسب وديانة مرخان والبعره تُدل على البعير فهل قرأتم أن العرب كان يتسمون بأسم مردخاي!؟

لكن الخلاف هو حول أصل ذلك اليهودي وسبب هذا التناقض هو طريقة الغش والإختفاء التي مارسها مرخان حين مقدمه الى بلاد الحرمين!

فالبعض قد نسبه الى يهود بنوقريضه الذين أجلاهم الرسول صلى الله عليه وسلم من المدينه وإستوطنوا اليمامه!

والبعض قيل أنهُ من يهود اليمن الذين نزحوا الى الجزيره العربيه للإرتزاق والبحث عن إرث أجدادهم والكل قد قرأ قصة المخطوطه التي ذهب جون فليبي ( عبدالله فليبي ) ليجلبها من الحاخام اليهودي في اليمن وطلب منه عبدالعزيز أن يُمزقها ويخفي معالمها حتى لاتفضحه وهذه الروايه على ذمة الشيخ عبدالله فليبي مُستشار عبدالإنجليز!؟

أما أغلبية الرواة وخصوصاً رواة الباديه فقد نسبوا أُصول مرخان أو مردخاي الى يهود البصره الذين كانوا قد نزحوا أصلاً من الإستانه وإستوطنوا مدينة البصره في جنوب العراق خصوصاً بعد أن ضاقت بهم الأحوال جراء السياسه العثمانيه وهؤلاء اليهود الأتراك معروف نسبهم حيث ترجع أُصولهم الى طائفه يهوديه تُسمى يهود " الدونمه " وهم أحفاد اليهود الذين هربوا من أسبانيا على أثر محاكم التفتيش ثم إستوطنوا في تركيا وتداخلوا بصوره غريبه ومُريبه مع المُسلمين الأتراك وإنشأوا لهم عقيده سريه خاصه بهم وهي إخفاء يهوديتهم والإندماج مع المُجتمعات المحليه حيث كان بعضهم يُصلي مع المُسلمين ويُدفنون موتاهم في المدافن الإسلاميه خوفاً من القمع والمُطارده وكانت ميزة هؤلاء أنهم يلبسون الطرابيش الحمراء ويُطلقون لحاهم ويحلقون رؤسهم على الآخر!؟

لذلك كان البدو يُطلقون على آل سعود أحفاد حُمر الطرابيش

وقسم من النسابه أرجع إصول مرخان الى يهود أصفهان وذلك نظراً لقربها من البصره لذلك إستوطن مرخان في مدينة البصره كآخر مرحله قبل أن ينتقل الى الجزيره العربيه ويسكن في مدينة الدرعيه الأولى في القطيف وليست درعية الرياض!؟

وأنا شخصياً أميل الى أن مرخان يهودي من أُصول تركيه أي من يهود الدونمه ولعدة أسباب أولها أن العرب كانوا لايُسمون أسماء كصفه للبُلدان إلا إذا كان ذلك الشخص قد قدم من ذلك البلد المقصود؟

مثلاً قد تقرأ في التاريخ إسم الشاعر إبن زريق البغدادي الذي مات سقيماً في الأندلس وتأتي صفته هنا ولقبه يدل على أنهُ من أهالي بغداد.

وقد تقرأ سيرة مُحمد أمين الشنقيطي مثلاً وتعرف مُباشرةً أن هذا الشخص هو من بلاد شنقيط سابقاً أي موريتانيا حالياً.

وقد تسمع أن فلان الدمشقي وبالقطع لن يكون من تونس ولقبه يحمل الدمشقي فالأكيد أنهُ من أهل دمشق وإن سكن في تونس وإن كان ليس عربياً أو مسلماً لكن هذا لاينفي أنهُ من سكان دمشق لذلك حمل هذا اللقب.

وهناك الأصفهاني والنيسابوري والألباني والشيشاني وووالخ
كلها تُدل على البُلدان التي قدم منها هؤلاء الأشخاص وعاشوا في البلاد العربيه مع تقديرنا لتلك البلدان؟

ولكن حينما تقرأ قبل قرنين من الزمان إسم تركي أو فلان إبن تركي فماذا تفهم من ذلك الإسم أو اللقب علماً بأن الإسماء المُتداوله لدى العرب آنذاك وقبل قرنين من الزمان كانت بالإضافه الى أسماء ماعبُدَ وحُمدَ هناك الأسماء العربيه القحه والمُتعارف عليها مثل قحطان وعدنان ومضر ويعرب وقيس وجرير وأبوبكر وعمر وعثمان وعلي وووالخ

فأن تجد عائله يكون إسم جدها قبل مئه وخمسين سنه تُركي فهذا الإسم يدل على علاقه وطيده مع أصل المكان لأنها إسم علم لبلد وهو تركيا وقد صيغ على هيئة مُسمى يُذكر صاحبه بالمكان الذي قدم منه أجداده؟

لذلك فأنني أُرجح أن مرخان من أُصول تركيه ويرجعون الى يُهود الدونمه المذكورين وخاصه في أخلاقهم وسجاياهم من الخيانه والخبث والتآمر والدجل وحب للمال وإباحتهم للربى وهناك مسئلة البهاق الجلدي والجرب الموجود على أيدي ووجوه أحفاد آل سعود يُدلل على العامل الوراثي حيث ينتشر هذا الداء لدى الأقوام المُختلطه والتي لها جذور أوربيه قديمه وهنا أتكلم عن عنصر الدونمه والأشكناز.

كما قيل في الأمثال " كما ينضح العرق من الجلد فيفضح "

والكثير يعتقدون أن إسم مرخان هو إختراع مني أو تلفيق لأنهم يجهلون تسلسل أسماء آل سعود والسبب الآخر هو خجل أبناء آل سعود من ذكر إسم جدهم الأول حياءاً وتوارياً لذلك سوف أنقل لكم ترتيب أجداد الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومن موقع وزارة الخارجيه السعوديه وليس من موقع السبعاني حتى تتأكدوا بأنفسكم من هذا المُسمى؟

عبد الله بن عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل بن تركي بن عبد الله بن محمد بن سعود بن محمد بن مقرن مرخان بن إبراهيم بن موسى بن ........

ربيعه بن مانع بن ربيعه المريدي وينتهي نسبهم إلى بكر بن وائل من بني أسد بن ربيعه.

وهنا أنا فصلت الإسم بعد موسى ووضعت نقاط لأن آل سعود بعد إسم جدهم موسى ألصقوا نسبهم بربيعه حتى يُعربوا أنفسهم وبالمناسبه فأن هذه الحيله يعرفها كل النسابين أي بعد عدة جدود تستطيع أن توصلها بأي قبيله عربيه معروفه وتجد في كُتب جمهرة الأنساب من يُصلك الى آدم!؟

ولو دققتم النظر في إسم مردخاي الذي حور الى مرخان وإبراهام الى إبراهيم وموشي الى موسى وأما بقيه الأسماء التي تأتي بعد موشي فقد تم التخلص منهم وأُدمجوا موسى مع ربيعه ثم بكر وائل فأصبحوا بقدرة قادر من المصاليخ لأن أُمهاتهم قد ولدتهم وهُم مصاليخ أي عرايا من الثياب وأقسموا على ذلك وهُم صادقون!؟

أما المُطبلين لآل سعود والذين يُريدون إرجاع نسبهم غصباً الى قبيلة عنزه فهؤلاء مساكين يُريدون أن يكونوا ملكيين أكثر من الملك!؟

فالأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد التزوير المُضني والتلفيق المُجهد والفبركه خرج في أحد لقاءآته التلفزيونيه نافياً نسب عائلتهم الى قبيلة عنزه وأدعى بأنهم من وادي حنيفه!؟

فرقعها له بعض العارفين بالأنساب وقالوا أن الأمير يقصد من بني حنيفه!؟ ( قوم مُسيلمه الكذاب )

فلم يفهم هؤلاء المُستعنزين فقالوا لا.. وألف لا وبرروا أن قبيلة عنزه وحنيفه كلهم من ربيعه الأولى!؟ ( يعني غصب )

ومما يُذكر عن عبدالعزيز أن بعض مشائخ عنزه وروله في الشام قدموا عليه بعد أن أصبح ملكاً وقدموا أنفسهم له كأبناء عمومه وأنهُ عنزي وهم أيضاً عنوز؟

فإزدرى بهم عبدالعزيز بعد أن تمكن بفضل السير برسي كوكس وتهكم عليهم بأن نادي على عبيده الأحباش بإسمائهم ولما أتوا قال لهم هؤلاء هم قبيلتي!؟

فكانت كوقع الصاعقه على كبار مشائخ عنزه وقد صدموا من تصرفه المُهين لهم وحينما عادوا قال لهم أحد الشيوخ تستحقون ماحصل لكم تُريدون ضم هذا اليهودي لنسبكم لأجل المال والعزوه!

ويُذكر عن فهد بن هذال شيخ مشائخ عنزه أنهُ لم يعترف بعنزية آل سعود بل كان يُكنيهم بـ( حُمر الطرابيش ) والكل يذكر موقفه في تلك الخيمه في مُعاهدة العقير حينما تلاسن مع عبدالعزيز حينما كان ضمن الوفد العراقي الذي جاء لترسيم الحدود بين العراق ومايسمى السعوديه حالياً وكان القصد من إحضار فهد بن هذال بإعتباره شيخ مشائخ عنزه العموم وعبدالعزيز ينسب نفسه الى عنزه فلما يأتي شيخه فلابد أن يتبعه ويُطيعه؟

وحينما علم عبدالعزيز بحضور فهد بن هذال أمير العمارات وشيخ مشائخ عنزه عامه رفض الدخول للخيمه إلا بعد أن يُطرد الشيخ فهد بن هذال ولكن السير برسي كوكس غضب على عبده عبدالعزيز وأمره أن يسمع ويُطيع دون نقاش ولايُبدي أي تذمر لأن الشيخ فهد بن هذال جاء ضمن الوفد العراقي ولايحق لعبدالعزيز أن يعترض بأي صوره فبلعها عبدالإنجليز وصمت.

المُضحك أن آل سعود مرةً يدعون بأنهم من الأشراف ومرةً من قبيلة تميم وأُخرى ربيعه!

والحقيقه أن آل سعود يشعرون بعقدة النسب وذلك الشيء الوحيد الذي لايمكن شراءه بالمال لذا فأنهم يُخطئون حتى في كتابة إسم جدهم الأول فمرةً يكتبونه مرخان وأحياناً أُخرى يُكتب بصيغة ( مخران ) !؟

والمُصيبه دائماً يأتي النقل الخاطيء والمُرتبك ضمن مواقعهم الرسميه وفي مواقع المسؤولين الأمنيين والمُقربين جداً من آل سعود!؟

فمثلاً هذا الآخر سعود المُصيبيح يضع في موقعه إسم جد آل سعود ويُسميه بـ( مخـران ) وبالمناسبه فهو المُستشار الأمني لوزير الداخليه ومُدير عام للعلاقات والتوجيه بوزارة الداخليه !؟

وإذا فرضنا جدلاً بأن سعود المصيبيح أحولاً وقرأها مخران فلماذا يكتبها الموقع الحكومي السعودي للفروسيه مخران ايضاً!؟

يبدو أن آل سعود مُستعرين من مرخان سيء الذكر لذلك حوروه الى مخران وربما قريباً يتحول الى ...ان أو ...ان!

وعوده الى سعود المصيبيح فيبدو أن حوله عام وشامل؟

يعني حولاً سياسياً وإجتماعياً وإقتصادياً ورياضياً فقد كتب بالأمس مقالاً يطالب فيه من الإعلام الرسمي السعودي والصحفيين بعدم سب وشتم رؤوس التكفيريين كما يزعم هو حتى لايسبوا آلهتنا!؟

وقد ذكر في مقالته في صحيفة المدينه بعنوان ( التوحيد والجهاد مره أُخرى ) حيث يقول :

ينطلق بعض مؤيدي الفكر التكفيري الخارجي والذين يؤيدونه بالسر او على الاقل يتفق ما يفعله هؤلاء مع اهداف الإسلام السياسي الذي يعمل على ان يقلب الطاولة في الدول العربية لتسلم سدة الحكم... اقول ينطلق هؤلاء في محاربة من يكتب او يتحدث ضد هذا الفكر عن طريق كلمة حق يراد بها باطل وهي ان الكتابة او الحديث ضد هذا الفكر سيؤدي إلى تأجيج هؤلاء الشباب واثارتهم وشحنهم ضد الدولة ورموزها لأن هذا الهجوم ضد قياداتهم ومنظريهم سيؤدي إلى الانتقام على طريقة

(لا تسبوا آلهتهم فيسبوا آلهتكم) واقصد لا تسبوا رموزهم فيسبوا أو يتعرضوا لرموزكم.

فهذا الأحمق يعتقد بأن الحكام العرب وولاة امره آل سعود تحديداً هُم آله معصومه لايجوز سبها أو إنتقادها ونفس الشيء يظن بالنسبه لقيادات الحركات الجهاديه وهو مُخطأ أيضاً لأن هؤلاء لايُقدسون أحداً وهذا حسب أطروحاتهم والقاعده الفقهيه تقول " لاعصمة لأحد إلا صاحب هذا القبر " كما ذكر الأمام مالك وأشار بيده الى قبر الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام وهو مُصيب.

فهذه الهرطقه المصيبيحيه أيضاً ترجع أسبابها للحول الديني والعور العقيدي لدي هؤلاء الأُمعات من أمثال المصيبيح والذين يخوضون فيما لايعلمون فيفضحون أنفسهم أمام الجمهور.

وفي مقاله أُخرى يتغنى بها بالمُنتخب السعودي في ألمانيا ويُبشر بالفتوحات الرياضيه القادمه في برلين وبأقدام هؤلاء العاهات الذين لايفقهون من الدنيا شيء سوى ثقافة " طقها وإلحقها "!؟
ويبدو أنهُ قد إختير من ضمن الوفد الإعلامي المُرافق للمنتخب السعودي وإذا عرف السبب بطل العجب!؟

وأخشى ماأخشاه بأن سعود المصيبيح حالياً مُقيم في النمسا ويعتقد أنهُ في ألمانيا لآنهُ أحول!

ولكن ماذا تتوقع من أحفاد مخـران وعملائهم؟

آسف مـرخـان


كتبه سعود السبعاني

التوقيع :

من اقوال العلامة السيد محمد حسين فضل الله قدس سره الشريف
عندما نقدّس الصديقة الزهراء (ع) فإنّنا لا نقدّس فيها انتسابها إلى الرسول (ص) فحسب، وإنما نقدّس فيها الصفات المُثلى التي تجعلها قدوةً نقتدي بها، ونبراساً نستنير بضيائه
امتازت الزهراء(ع) بأنها المرأة الوحيدة التي ربطت بين النبوّة والإمامة وكانت صلة الوصل بينهما.
المسألة هي أن يبقى الإسلام في قوّته وفاعليّته في مواقع الصّراع، حتى يتمكّن من اقتحام الحياة، لتكون كلمة الله هي العليا، وكلمة الشّيطان هي السّفلى.

الرد مع إقتباس
قديم 27-06-2007, 11:28 AM
الصورة الرمزية لـ شيعي منصف
شيعي منصف شيعي منصف غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 36350

تاريخ التّسجيل: Feb 2007

المشاركات: 4,798

آخر تواجد: 10-09-2013 01:48 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: امريكا / قلبي في العراق

ولمن يريد تفاصيل اكثر حول المتدينون ال سعود
فليذهب للموقع

www.youtube.com

ويكتب مرخان في خانة البحث ويرى ما لم يرى من قبل من حقائق ومعلومات مفيدة

شكرا لصاحبة الموضوع وبارك الله فيك واتمنى منك زيارة مواضيعي

الاول


وايضا


الثاني

لترى ما ترى وتزيدينا من خيرك على بركة الله في مواضيعنا عن ال سعود اولياء امور الوهابية

اخوك شيعي منصف

التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ
قال :إنكم لن تسعوا الناس بأموالكم فسعوهم بأخلاقكم

من مواضيعنا :



الرد مع إقتباس
قديم 27-06-2007, 12:49 PM
التوحيد الرباني التوحيد الرباني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 39905

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 643

آخر تواجد: 11-04-2009 03:44 PM

الجنس:

الإقامة:

أخشى ما أخشاه أن يحجب الموقع عنا في مملكتنا الحبيبة بسبب هذه الأكاذيب فلا نتمكن حينها من الرد على مثل هذه الترهات

يا ليت وياليت أن تطلب الإدارة ممن يضع مثل هذه الخزعبلات أن بمصادر موثوقة !!!!

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2007, 07:34 PM
مختصر مفيد مختصر مفيد غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 8777

تاريخ التّسجيل: Jan 2004

المشاركات: 5,522

آخر تواجد: 22-10-2013 04:24 PM

الجنس:

الإقامة: مدينة العلم

Exclamation

إقتباس:
المشاركه الأصليه بواسطة أم طلال
ومما يُذكر عن عبدالعزيز أن بعض مشائخ عنزه والروله في الشام قدموا عليه بعد أن أصبح ملكاً وقدموا أنفسهم له كأبناء عمومه وأنهُ عنزي وهم أيضاً عنوز؟
فإزدرى بهم عبدالعزيز بعد أن تمكن بفضل السير برسي كوكس وتهكم عليهم بأن نادي على عبيده الأحباش بإسمائهم ولما أتوا قال لهم هؤلاء هم قبيلتي!؟
فكانت كوقع الصاعقه على كبار مشائخ عنزه وقد صدموا من تصرفه المُهين لهم وحينما عادوا قال لهم أحد الشيوخ تستحقون ماحصل لكم تُريدون ضم هذا اليهودي لنسبكم لأجل المال والعزوه!
اكتفي من كل ما تقدم بهذا الجزء وهو لب الموضوع وناقظه وأقول لأم طلال
وغيرها
أضن ليس هناك فرصه مواتيه أجمل ولا أروع من هذه شيوخ قبائل عنيزه تقول له أنت منا
وإبن عمنا وفوق هذا كله يزدري بهم ,
اليس من منطق العقل أن يستثمر هذه الفرصه !
هذا من ناحيه ومن ناحية أخرى هل من الصعوبه بمكان أن ينتسب الملك عبد العزيز لأي
قبيله شــــــاء لا ليس صعباَ فكل الإعراب المنافقين سوف يرحبون ويهللون !
ولكن كيف ينتسب من له نسب ونسبه من أقرب القبائل لقريش نعم من أقربها
ولست هنا في معرض ذكر نسبهم فهم أعرف به مني مع قدرتي على فعل ذلك .
ولست أدعي لهم الكمال فالكمال ضرب من المحال ولكنهم والله أخير من كثير ممن سبقوا
وممن لحقوا فالقضيه ليست نسب فإن كانت نسب فماذا فعل أهل النسب من بني أميه
وبني العباس تاريخ مظلم كله فتك وتشريد وتقتيل ,
ماذا فعل صدام بالمؤمنين تاريخ أيضاَ مظلم وهو من ينسب نفسه للرسول صلى الله عليه وآله وسلم .
فإن كنا نحن أبناء الدليل حيثما مال نميل ,
فماذا تقولون في دعوة الملك خالد للجهاد المقدس ضد بني صهيون في مؤتمر الرباط
عام 1400 للهجره ماذا كان رد جميــــــــع الدول العربيه لقد كان ردهم مخيب للآمال
ولم تستطع أي دوله الدعوه للنفير والجهاد وتحللوا من هذه الدعوه
فهاهو فرد تقولون أنه يهودي يعلن دعوة الجهاد لإستئصال اليهود من بيت المقدس
فهل هذا الفعل يفعله من كان له نسب في ذاك النسب ؟!!!
لن أزيد اكثر من هذا الشاهد ولو زدت لأتهمتموني بالنفاق
ولكنه من باب إعدلوا هو أقرب للتقوى ,

التوقيع :
سيدة نساء العالمين عليها السلام تصف التاريخ إنطلاقاً من السقيفه
لتاريخنا الحالي
أما لعمري ، لقد لقحت ، فَنِظرة رَيثَ ما تُنتج ، ثم احتلبوا ملأ القعب دماً عبيطاً وذُعافاً ممقراً هنالك يخسر المبطلون ، ويعرف التالون غبّ ما أسس الأوّلون ، ثم طيبوا عن دنياكم أنفساً ، واطمئنُّوا للفتنة جأشا وأبشروا بسيف صارم ، وسطوة معتدٍ غاشم وهرج شامل واستبدادٍ من الظّالمين يدع فيأكم زهيداً ، وجمعكم حصيداً ، فيا حسرةً لكم ، وأنىّ لكم ، وقد عُمّيت عليكم أنلزمكموها وأنتم لها كارهون.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من لم يعرفك يا علي والله ثم والله لم يعرف رسول الله
" أصدق الصدق أن تكون صادقاً مع نفسك "
وآمَنْتُ إيمانَ مَنْ لا يَـرَى
سِوَى العَقْل في الشَّكِّ مِنْ مَرْجَعِ



الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2007, 08:29 PM
قدسي قدسي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 20876

تاريخ التّسجيل: Aug 2005

المشاركات: 50

آخر تواجد: 15-06-2009 01:20 AM

الجنس:

الإقامة:

آل سعود يهود عرب اخوان اليهود الصهاينة

لعنهم الله وعقم أرحام نسائهم

آل سلول

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2007, 08:42 PM
الصورة الرمزية لـ شيعي منصف
شيعي منصف شيعي منصف غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 36350

تاريخ التّسجيل: Feb 2007

المشاركات: 4,798

آخر تواجد: 10-09-2013 01:48 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: امريكا / قلبي في العراق

إقتباس:
أخشى ما أخشاه أن يحجب الموقع عنا في مملكتنا الحبيبة بسبب هذه الأكاذيب فلا نتمكن حينها من الرد على مثل هذه الترهات



ولماذا يحجب صاحب الحق ما يرمى عليه بالباطل ما لم يكن هو صاحب الباطل ويخاف ان يرى الناس افعاله
بارك الله في صاحب الموضوع

التوقيع :
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ
قال :إنكم لن تسعوا الناس بأموالكم فسعوهم بأخلاقكم

من مواضيعنا :



الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2007, 09:02 PM
KHLOOFY KHLOOFY غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 40980

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 817

آخر تواجد: 04-09-2007 08:00 AM

الجنس:

الإقامة:

ما شالله والله وصارو الفرس يعرفون بتاريخ العرب اكثر مننا .........انتي يالله حاطه الموضوع وش اصلس ؟


بس انا حبيت اعلمكم معلومه ........سياسة الامير عبدالعزيز آل سعود كانت ليست بتوحيد المناطق بل بتوحيد القبائل

ومن المستحيل انك ترأس واحد خضري على قبيلي .....وكيف باليهودي

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2007, 09:13 PM
احمد بن حسين احمد بن حسين غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 40799

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 14

آخر تواجد: 06-09-2007 12:02 PM

الجنس:

الإقامة:

يكفي آل سعود فخراً بناء وصيانة الحرمين الشريفين 00000

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2007, 09:26 PM
KHLOOFY KHLOOFY غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 40980

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 817

آخر تواجد: 04-09-2007 08:00 AM

الجنس:

الإقامة:

خل الفخر على جنب

انا قبل يومين كنت في حفل تخريج ملازمين من كلية الملك فهد البحريه ......ومن الطلاب كانو بحرينين وويمنيين من بين الملازمين هذا لا يدل الا على روح التعاون بين الدول المجاوره والسعوديه

موتوووووا بغيضكم ......على قولة اخوي الصغير حرررره

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2007, 10:10 PM
زموتا زموتا غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28189

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 2,513

آخر تواجد: 20-09-2009 05:54 AM

الجنس: ذكر

الإقامة:

ههههههههههه
الردود الي فوق ردي ثلاثه قمه السخافه وخاصه هذا المدعو Khloofy

صج غبي فهمني يبه كيف عرفت انا الاخت صاحبه الموضوع فارسيه
وعلى شنو حره؟؟ ويا اخوك الصغير والله احس انك انت الصغير وماعندك اخو صغير اصلا

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2007, 10:12 PM
زموتا زموتا غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28189

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 2,513

آخر تواجد: 20-09-2009 05:54 AM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
بس انا حبيت اعلمكم معلومه
ومحنا محتاجين لمعلوماتك واقرب زباله فيها تقدر اتحطها
الله يعز الشرقيه لو ما النفط كان نجد اكلت اتراب

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2007, 10:37 PM
KHLOOFY KHLOOFY غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 40980

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 817

آخر تواجد: 04-09-2007 08:00 AM

الجنس:

الإقامة:

انا من اهل النجد و الآن اسكن بالدمام

الشرقيه تعود بالاصل لبنو خالد تنكرين انتي ذا الشي

والنفط هذا اللي تتكلمين عنه كان موجود قبل ملايين السنين وماطلع الا بفضل الله ثم فضل آل سعود

الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2007, 01:48 AM
التوحيد الرباني التوحيد الرباني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 39905

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 643

آخر تواجد: 11-04-2009 03:44 PM

الجنس:

الإقامة:

ما شاء الله يا شيعي يا منصف تقول "بارك الله في صاحب الموضوع"

لا لا إنصاف !!!!!


أقول نعم أكاذيب يغذيها الحقد على دولة التوحيد أعزها الله حكومة وشعبا

وكما جاء في الحديث خير أمرائكم الذين تحبونهم ويحبونكم وتدعون لهم ويدعون لكم.


ولله الحمد والمنة الغالبية العظمة من الشعب السعودي يحبون ويدعون ويوالون آل سعود لأنهم أقاموا دولة التوحيد ولم يخرج عن هذا إلا من في قلبه مرض من نفاق أو حقد وأو بدعة أو شرك وحب القبور !!!!!

الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2007, 02:17 AM
الشافعي1 الشافعي1 غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 39956

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 13

آخر تواجد: 29-07-2007 01:23 AM

الجنس:

الإقامة:

هههههههههههههههههههههههه
خذ لك ذي

الا لعنتة اللة على الروافض
وال سعود
واحشرهم معى اليهود والنصارى

الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2007, 02:26 AM
KHLOOFY KHLOOFY غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 40980

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 817

آخر تواجد: 04-09-2007 08:00 AM

الجنس:

الإقامة:

عفوا يا شافعي1 من تقصد انت

الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2007, 07:57 AM
زموتا زموتا غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28189

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 2,513

آخر تواجد: 20-09-2009 05:54 AM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
انا من اهل النجد و الآن اسكن بالدمام
شفت انت عايش على ايش على اراضينا وجاي تتكلم يلمرتزق
إقتباس:
الشرقيه تعود بالاصل لبنو خالد تنكرين انتي ذا الشي
هههههههههه ووين راحو اهل الاحساء واهل القطيف اي بني خالد اي بطيخ بني خالد ساكنين بقطاع القطيف يكذاب
إقتباس:
والنفط هذا اللي تتكلمين عنه كان موجود قبل ملايين السنين وماطلع الا بفضل الله ثم فضل آل سعود
بفضل الله ثم الامريكان مادري ال اسعود كيف بيطلعون النفط هههههههههه الا اذا بيخلونك تحفر ويكون بعلمك شركه النفط ارامكو ماقامت الا على اظهور الشيعه بعدين جابوكم من كل بحر قطره وسكنوكم هنا وزين انك اعترفت
ولا يكثر


آخر تعديل بواسطة زموتا ، 29-06-2007 الساعة 08:01 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2007, 05:13 PM
KHLOOFY KHLOOFY غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 40980

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 817

آخر تواجد: 04-09-2007 08:00 AM

الجنس:

الإقامة:

الشرقية كانت تحت حكم بني خالد وسألي ابوس

انا اعتقد ان الموضوع صار سياسي أكثر من اللازم علشان كذا انا اسحب يدي

وارجو من المشرفين نقل هذا الموضوع الى قسم آخر

الرد مع إقتباس
قديم 30-06-2007, 01:18 AM
زموتا زموتا غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 28189

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 2,513

آخر تواجد: 20-09-2009 05:54 AM

الجنس: ذكر

الإقامة:

هههههههههه شنو اتقول انت انتو كلشي تقلبوونه اول مره اشوف معى احترامي لبني خالد لانهم حبايبنا هنا بشرقيه
الا انهم كانو يشترون التمر من اهل القطيف واهل سيهات وكانو بعض الاحيان يعطونهم التمر بلمجان هذا دون المؤن الثانيه
حبيبي اذا ماتعرف شتقول روح طالع التاريخ عدل بعدين تعال احشي معانا هذا دون انا الاكثريه كانو من اهل الاحساء والقطيف

الرد مع إقتباس
قديم 30-06-2007, 01:40 AM
جواد الفجر جواد الفجر غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 40180

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 308

آخر تواجد: 06-11-2007 01:09 PM

الجنس:

الإقامة:

نعم ..,

يكفي آل سعود فخرا أنهمن خدام الحرمين الشريفين وأكبر توسعة حصلت للحرمين على أيديهم وكذلك الجكم بماأنزل الله . . وطباعة مصحف الملك فهد الموجود في كافة أصقاع الأرض. . ووو و و . . الخ


اللهم احفظ دولة التوحيد يارب العالمين

الرد مع إقتباس
قديم 30-06-2007, 06:14 AM
شيعي وافتخر11 شيعي وافتخر11 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 39695

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 645

آخر تواجد: اليوم 06:27 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الخط

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زموتا
شفت انت عايش على ايش على اراضينا وجاي تتكلم يلمرتزق

هههههههههه ووين راحو اهل الاحساء واهل القطيف اي بني خالد اي بطيخ بني خالد ساكنين بقطاع القطيف يكذاب

بفضل الله ثم الامريكان مادري ال اسعود كيف بيطلعون النفط هههههههههه الا اذا بيخلونك تحفر ويكون بعلمك شركه النفط ارامكو ماقامت الا على اظهور الشيعه بعدين جابوكم من كل بحر قطره وسكنوكم هنا وزين انك اعترفت
ولا يكثر


تسلم على الكلام يااخ زموتا

اي والله نسو حالهم الغجر الوهابيه

لما القطيف كان سعوديه تعيش في افقر وتموت في افقر

المتى طلعت اعنك ودارين وام ساهك ولحزم

من كم سنه طلعت بس

جمعوكم من كل مكان ياوهابيه وسكناوكم في دمام

لكن عشتو حمييييييير ومتموتو حميييير ياوهابيه

وشقال قال الارض حق بني خالد

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 11:21 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin