منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين


العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 13-11-2007, 12:25 AM
عبد الله 1 عبد الله 1 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 42114

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 76

آخر تواجد: 27-09-2009 10:07 PM

الجنس:

الإقامة:

الى الفور
اخيرا فقد اعترف بان الاصول احدى الميزات التي يجب على المرجع والاعلم بالاخص ان يكون متفردا عن اقرانه في فهم المطالب الاصولية العالية
وحسب ما معروف ان الاصول التي تبنتها المدرسة المتجددة الاصولية
بزعامة السيد الشهيد ( محمد باقر الصدر )
والتي لاتنازعها اي مدرسة اصولية اخرى...
وكانت المنافسة الشريفة بين المدرستين ..الاولى المدرسة التي تبنت
اراء الشيخ المحقق النائيني
ونافستها او بالاحرى نسختها المدرسة
الاصولية المجددة التي اسسها ورعاها السيدالشهيد محمد باقر الصدر
عموما هذا الاعتراف يدخلك في مطب لاتستطيع الخروج منه
وحسب ما عرفنا سابقا ان ( كتاب الرافد ) انكره السيد السيستاني ( دام ظله ) مما ادى الى سحبه من المكاتب بسبب ركاكة الطرح وعليه سجلت اشكالات وخصوصا في زمن السيد الشهيد الثاني حيث علق عليه قائلا
انه لا يرتقي الى مستوى اصول المظفر ( قدس ) الذي يدرس في المقدمات


قديم 13-11-2007, 07:10 AM
الصورة الرمزية لـ درع حيدر
درع حيدر درع حيدر غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 30123

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 3,050

آخر تواجد: 15-01-2012 03:07 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

اللهم ألعن الصرخي وأتباع الصرخي من الحثالات والقشامر

اللهم سلط عليهم غضبك

التوقيع :

قديم 13-11-2007, 11:42 AM
الصورة الرمزية لـ غسق الليل
غسق الليل غسق الليل غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 28940

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 94

آخر تواجد: 03-02-2008 11:42 AM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم
ايفر صفر الاخلاق تكلم بادب واحترم اصحابك الذين انت تقلدهم فعلا اهم اقروا لك ذلك ياعدوالله وعدوالانسانيه هكذا علموك تعسنا لك وللاخلاقك من علمك هذا والله انها ليست من اخلاق المعصومين فاين انت منها ام انت من الش؟؟؟ظ؟؟؟ ونسئل اين المشرفين واين اخلاقهم الحميده واين واين واين اللهم اننا نشتكي اليك من اخلاقهم سواء من ايفر صفر او المشرفين والله كاسرشوكت المعتدين المعاندين الخونه

قديم 13-11-2007, 02:29 PM
عراق الحق عراق الحق غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 42875

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 110

آخر تواجد: 31-12-2011 02:16 PM

الجنس:

الإقامة:

السلام عليكم ..............................
كلامي موجه الى الاخوة الذين عادتهم السب والشتم واقول لهم الحمد لله الذي أظهركم على حقيقتكم بلسانكم ،وكما يقول المثل (الاناء ينضح بما فيه) ،
وعليه فلا بد لكم ان تتعلموا الاخلاق ،
بشرط ان تكون الاخلاق من الرسول الاعظم (صلى الله عليه وآله)ومن اهل بيته (عليهم الصلاة و السلام)وبعد ذلك تأتون وتناقشون وتدافعون عن الاسلام وأهل الاسلام لأنكم بهذه الاخلاق لا تنتمون للاسلام اطلاقا هذا اولا،
وثانيا أهنئ الاخوة الاخيار الانصار على هذه الاخلاق الاسلامية التي اغترفوها من بحر السيد الحسني(دام بهاءه وقهر اعداءه)واقول لهم اثبتوا ورابطوا على هذا النهج القويم الذي أحياه المولى الحسني(دام ظله)،
وثالثا اوجه عتبي .عتبي.عتبي. الى من يعمل في منتدى ياحسين وأقول أيرضى الحسين(عليه السلام)بالسكوت على هذا التعدي على أي شخص فضلا عن أن يكون عالما يعتقد به الكثيرون مثلا (الرفيق الزنيم/الصرخي وزبانيته/الصرخيين القذارات/الصراخ/الصروخ،وغيرها )فأين انتم يا مسؤولي هذا المنتدى من الحسين (عليه السلام)،
فانا لله وانا اليه راجعون.

قديم 13-11-2007, 06:07 PM
شمس العرب شمس العرب غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 26073

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 197

آخر تواجد: 22-04-2013 05:27 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: المغرب الأقصى

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عراق الحق
السلام عليكم ..............................
كلامي موجه الى الاخوة الذين عادتهم السب والشتم واقول لهم الحمد لله الذي أظهركم على حقيقتكم بلسانكم ،وكما يقول المثل (الاناء ينضح بما فيه) ،
وعليه فلا بد لكم ان تتعلموا الاخلاق ،
بشرط ان تكون الاخلاق من الرسول الاعظم (صلى الله عليه وآله)ومن اهل بيته (عليهم الصلاة و السلام)وبعد ذلك تأتون وتناقشون وتدافعون عن الاسلام وأهل الاسلام لأنكم بهذه الاخلاق لا تنتمون للاسلام اطلاقا هذا اولا،
وثانيا أهنئ الاخوة الاخيار الانصار على هذه الاخلاق الاسلامية التي اغترفوها من بحر السيد الحسني(دام بهاءه وقهر اعداءه)واقول لهم اثبتوا ورابطوا على هذا النهج القويم الذي أحياه المولى الحسني(دام ظله)،
وثالثا اوجه عتبي .عتبي.عتبي. الى من يعمل في منتدى ياحسين وأقول أيرضى الحسين(عليه السلام)بالسكوت على هذا التعدي على أي شخص فضلا عن أن يكون عالما يعتقد به الكثيرون مثلا (الرفيق الزنيم/الصرخي وزبانيته/الصرخيين القذارات/الصراخ/الصروخ،وغيرها )فأين انتم يا مسؤولي هذا المنتدى من الحسين (عليه السلام)،
فانا لله وانا اليه راجعون.

.
.
أخي الكريم عراق الحق كثَّر الله من أمثالك



إن ما أقرأه في بعض المواضيع من كلمات مخزية لا تمت إلى الإسلام
بصلة من بعض الإخوة من السنة و الشيعة -
أقول البعض لكي لا يُفْهَمَ كلامي خطأ-
..


لهذا السبب كتبتُ في توقيعي هذه الكلمات
(أخي الشيعي و أخي السني: دافع عن مذهبك بسعة صدرك و قوة أخلاقك :
لأنك مرآة مذهبك و عقيدتك)


لعل الإخوة ينتبهون لهذه السلوكيات المخزية


كما ألوم الإخوة المشرفين على الموقع على عدم تدخلهم
في بعض الصراعات العنيفة التي لا أستطيع شخصيا إتمام
مواضيعها لكثرة كلام السب و الشتم بين الأعضاء

.

.

أجيبوا عن سؤالي وأريحوا ضميري أيها الإخوة الأحباب :
.
.
هل أنا في موقع للملاكمة و المصارعة الحرة؟
.
أم أنا في موقع للحوار بكل أدب و إخاء و مودة؟
.

التوقيع :
القلوب التي يسكنها
الحب

لاتتسع لغيره


آخر تعديل بواسطة شمس العرب ، 13-11-2007 الساعة 06:10 PM.
قديم 14-11-2007, 07:17 AM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
كما عجزتم عن اثبات نسب السيد السيستاني (دام ظله )

لااقول الا لعن الله مدعي النسب

فانظر من يدعي ذلك

إقتباس:


كذلك تعجزون ان تثبتوا للبقية بان الرافد يتبناه السيد السيستاني .

اقول
من لايستحي....له ان يقول مايشاء
كتاب الرافد الذي يقض مضجع الرفيق الصرخي من موقع السيد السيستاني

وهذا خط السيد دام ظله الوارف يقول هذه ابحاثي الاصولية يقررها السيد القطيفي
وهو بتاريخ 1414هـ

هي يلاحظ الجميع كيف......عجزنا...؟؟؟؟؟


إقتباس:

اسالوا عن قصة الرافد في زمن السيد الشهيد الصدر قدس سره وسوف تعرفون لماذا نريد الان من السيد السيستاني دام ظله ان يتبنى هذا البحث (الرافد)


نسال من؟
نريد ان نسال!
ثم هل كنا في المريخ حتى نسال...؟؟؟؟؟




والان

هل يجد صرخوي شيئا من الشجاعة لينطق..؟؟؟؟؟

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

قديم 14-11-2007, 07:30 AM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
اخيرا فقد اعترف بان الاصول احدى الميزات التي يجب على المرجع والاعلم بالاخص ان يكون متفردا عن اقرانه في فهم المطالب الاصولية العالية


اقول

متى.....اعترفت

ومتى....انكرت

......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إقتباس:

وحسب ما معروف ان الاصول التي تبنتها المدرسة المتجددة الاصولية
بزعامة السيد الشهيد ( محمد باقر الصدر )
والتي لاتنازعها اي مدرسة اصولية اخرى...


......نعم

ثم ماذا..؟؟؟؟؟

جملة غي مكتملة

ثم

حسب مامعروف....؟؟؟؟
وين معروف؟
إقتباس:

وكانت المنافسة الشريفة بين المدرستين ..الاولى المدرسة التي تبنت
اراء الشيخ المحقق النائيني
ونافستها او بالاحرى نسختها المدرسة
الاصولية المجددة التي اسسها ورعاها السيدالشهيد محمد باقر الصدر

منافسة شريفة...؟؟؟؟؟

الا لعنة الله عليكم

الا اذا اثبت

1-ان هناك منافسة كانت بين مدرستين كما تدعي شريفة او غير شريفة

2-ان (مدرسة)الشهيد محمد باقر الصدر قد نافست او (نسخت) ..(مدرسة)النائيني قد

فان لم تفعل

فلعنة الله عليك وعلى الصرخي وعلى كل من صفق لك
إقتباس:

عموما هذا الاعتراف يدخلك في مطب لاتستطيع الخروج منه

ان لم تستح قل ماشئت
إقتباس:

وحسب ما عرفنا سابقا ان ( كتاب الرافد ) انكره السيد السيستاني ( دام ظله )

يعني تجذب وتصدك جذبتك...؟؟؟؟

والان

اما ان تثبت ان السيد السيستاني دام ظله قد (انكر) كتاب ....الرافد

او

لعنة الله عليك وعلى كل من قال هذا


إقتباس:

مما ادى الى سحبه من المكاتب بسبب ركاكة الطرح

1-متى نزل الى المكاتب او المكتبات؟
2-متى سحب؟
3-هذا هو موجود بين ايدينا .....والتحدي للصرخي ومن لف لفه من منظمته ليقول...هذه ركاكة رك الله عظامه

فان لم يصح كلامك ولم تستطع اثباته

فلعنة الله عليك وعلى كل من قال هذا


إقتباس:

وعليه سجلت اشكالات وخصوصا في زمن السيد الشهيد الثاني حيث علق عليه قائلا
انه لا يرتقي الى مستوى اصول المظفر ( قدس ) الذي يدرس في المقدمات

طيب
1-هات كلام الصدر هذا الذي تدعيه
2-بما انه بهذا المستوى مابال الصرخي يرتجف منه؟

======================
وبعد كل هذا


لم يتغير من الموضوع شيء


الكتاب.......في موقع السيد السيستاني ضمن مؤلفاته

ومثبت بخط يده انه بحثه الاصولي

مع تقريرات احد ابرز طلبته



فمتى يكون الصرخي شجاعا ويرد ويبين(الركاكة)...؟؟؟؟؟

ثم


كيف يكذب ويقول ماقال...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

قديم 14-11-2007, 09:44 AM
الاكاديمي الاكاديمي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 40205

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 84

آخر تواجد: 16-07-2009 06:47 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا: ان السيد السيستاني يقر ويقول باعلمية السيد الخوئي رحمة الله على نفسه
وان السيد الحسني دام ظله رد على السيد الخوئي الذي هو ارجح من السيد السيستاني بقول السيد السيستاني
ثانياً: الرد هو كتاب (نجاسة الخمر) وهو بحث فقهي استدلالي
ثالثاً:لا بد للسيد السيستاني ان يدافع عن استاذه لكي يثبت اعلميته واعلمية استاذه على غيره

قديم 14-11-2007, 08:06 PM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الاكاديمي
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا: ان السيد السيستاني يقر ويقول باعلمية السيد الخوئي رحمة الله على نفسه
وان السيد الحسني دام ظله رد على السيد الخوئي الذي هو ارجح من السيد السيستاني بقول السيد السيستاني
ثانياً: الرد هو كتاب (نجاسة الخمر) وهو بحث فقهي استدلالي
ثالثاً:لا بد للسيد السيستاني ان يدافع عن استاذه لكي يثبت اعلميته واعلمية استاذه على غيره

عمي

بويه


الحجي عربي شنو ماتفتهمون عربي؟


عمي لخاطرك لاالسيد السيستاني اعلم ولا السيد الخوئي


بعد مطلوبين


كل هذا ماله علاقة بالموضوع


السؤال

اين الرد على كتاب الرافد


الجواب

جذب عيني عينك

السيد السيستاني مومتبني الكتاب لااله ولاعلى انه تقرير لبحثه من احد الطلبة


احنه شنو سوينه


طلعنه الجذب

وفضحناه



وعاشوا عيشة وسعيدة

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

قديم 14-11-2007, 09:58 PM
عقيل حسين عقيل حسين غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 35877

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 66

آخر تواجد: 26-12-2010 12:07 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: husaini4ever
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يدعي اتباع الرفيق الصرخي الذي تدرب في كلية الامن القومي ليكون (مرجعا)يمكن ان يضحك به على السفهاء...يدعي هؤلاء ان محمود مجتهد بل ...اعلم ومن الادلة انه قام بالرد على كل بحث موجود وقام بتفنيده


واول فضيحة انه لم يرد على كتاب الرافد في علم الاصول

تقريرات بحث سماحة السيد اية الله العظظمى علي الحسيني السيستاني دام ظله الوارف


وقد ساله احدهم

ماهوالردعلى كتاب الرافد


الجواب

بسم الله الرحمن الرحيم 1: عليك أن تثبت أولاً ومن السيد السيستاني(دام ظله) أن (كتاب الرافد ) من مؤلفاته أو من تقريرات احد طلبته لأبحاثه . 2:على السيد السيستاني(دام ظله) أن يتبنى ما موجود في (كتاب الرافد ) سواء كان من مؤلفاته أو من تقريرات احد طلبته لأبحاثه . 3: بعد هذا وذاك ستجد الردود العلمية الأخلاقية الشرعية على (كتاب الرافد ) . مسؤول الاستفتاءات
http://www.alhasany.net/body_istif.php?recordID=324
ومن هذا السؤال والجواب نثبت عدة فضائح على الصرخي وزبانيته فكونوا معنا

يا اخي شجلبتو لهل المسكين ابتلى من كال انه الاعلم خو ما ابتلى وضالين تدورون عليه الزلات هسه ما صايره واحد يجيب مناه مناه نقش حتى يمشي شغلته ولو هوه مايحتاجله شي لآن ربعه اليهود مدرسينه زين ويمولونه بالماده وبالمؤلفات وبكلشي بس انه مقهور عليه خطيه دخل الانتخابات تحت اسم الولاء الاسلامي وماحصل شيء مسكين يعني معقوله ماعده 30ألف مقلد حتى يصوتوله ويحصل كرسي ويكعد عليه بالبرلمان ؟ وبعدين هوه مو نسيب المهدي ماسواله حرز فدشي يمشيه ويخليه عضو برلمان؟

قديم 14-11-2007, 11:26 PM
نبيل الطائي نبيل الطائي غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 42398

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 48

آخر تواجد: 29-09-2009 03:26 PM

الجنس:

الإقامة:

الى الفور .. من الصادقين

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى ( قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين )
عندما تتكلم عن فضائح الصرخيين نعم فضائح لاهل الباطل
نعم فضائح لجهال اخر الزمان .. فضحوا الكل بالدليل الشرعي والاخلاقي والعلمي وليس بالقيل والقال (( والله سمعنا )) (( والله قالوا ))
جماعة القيل والقال
نعم صحيح وجدنا الكتاب في موقع السيد السيستاني وضمن مؤلفاته , ولكن يتبادر الى الذهن سؤال لماذا عندما نذهب بالكتاب
الى مكاتب السيد السيستاني ونقول له هل هذا الكتاب للسيد السيستاني , وهل يتبنى الاراء الموجودة ضمن الكتاب يقولون (( لا ))
هذه التقريرات لاحد طلبته ( السيد منير القطيفي )
ونسال ونتسال ,لماذا سحب الكتاب من الاسواق وغير موجود بالمكاتب . نقول
اولا .. اما انه يخاف ان يرد عليه وتنكشف ضعف الركاكة الموجودة فيه وخاصة في زمن السيد الشهيد الصدر الثاني ( قدس )ثانيا ... اما بخصوص المقدمة , نعم كلامك تام وصحيح ولكن
بعد ان حصل عليه النقد وتبين الضعف والركاكة سحبه من الاسواق !!!!!
ثالثا ... اما قولك الرد عليه , فنحن مستعدون للرد عليه
ولكن بعد ان يثبت السيد السيستاني ( دام ظله )
ان الاراء الموجودة في الرافد هي اراءه ونريد ذلك ببيان صادر من السيد السيستاني ( دام ظله )
ويفضل ان يكون صوتي والافضل ان يكون مرئي
وخاصة وسائل الاتصال الحديثة موجودة وبالخصوص عن طريق الانترنيت والاتصال به سهل جدا بعد ان يقر السيد السيستاني بان ( كتاب الرافد ) له سوف نرد عليه بالدليل
الشرعي والاخلاقي والعلمي
واذا لم يقر .. ولا يقول.. فلا فائدة بالرد عليه ونحن ننتظر الاقرار
بقوله تعالى ( ان موعدهم الصبح . اليس الصبح بقريب )
والحمدلله رب العالمين والعاقبة للمتقين

قديم 14-11-2007, 11:55 PM
عبد الله 1 عبد الله 1 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 42114

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 76

آخر تواجد: 27-09-2009 10:07 PM

الجنس:

الإقامة:

الرد على شبهة كتاب الرافد المثير للجدل

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا .. عند الحديث عن كتاب الرافد لابد من معرفة قصته التي انتشرت في الوسط الحوزوي عندما . اصدر انذاك حيث صدرت العديد من ردود الافعال من العلماء المراجع حيث وصفه البعض
بانه مهزلة لعلم الاصول ووصفه اخر بانه لايعتبر دليلا على الاجتهاد فضلا عن الاعلمية
بل انه لا يرتقي الى مستوى اصول المظفر الذي يدرس في مرحلة المقدمات مما اضطرهم الى سحبه من الساحة انذاك وعند ذهابنا واستفسارنا من براني السيستاني ( دام ظله) اخبرونا
بان هذا الكتاب لصاحبه ولا علاقة للسيستاني به فنتعجب !!
كيف تتمسك بدليل يرفضه مرجعك ويتبرا منه ؟؟!!
ثانيا.. لو تنزلنا وقبلنا بما تقول فنرجوا ان يكن في ذهنك
ان علم الاصول هو علم يتطور بمرور الزمن وبتسارع لمواكبة
التطورات والتغيرات الحاصلة في المجتمع ليوفر لها مع علم الفقه الاحكام الشرعية المناسبة وما موجود في كتاب الرافد مما اكل عليه الدهر وشرب فلا يستطيع ان يواكب القفزات الواسعة
لعلم الاصول وما توصل اليه وخاصة المدرسة الاصولية الجديدة التي ارسى دعائمها السيد الشهيد محمد باقر الصدر والتي تتصف بالسعة والعمق والشمول .
ثالثا .. نود ان نوجه عتبنا لسماحة السيد السيستاني (دام ظله )
اذا كان يدعي الاعلمية او انك تدعي اعلميته فلماذا يحرم الناس
من علمه!!!!!!!!!!!!! وهل ان منير القطيفي هو الوحيد الذي حضر درس السيد السيستاني فاين باقي الطلبة واين تقريراتهم
فالطالب هو احد المصادر التي تنشر ما موجود عند الاعلم
من علم فزكاة العلم نشره فاذا كنت تعرف انتاجات من حضر بحث السيد السيستاني فلا تبخل بذكرهم لنا.....

قديم 15-11-2007, 12:57 AM
الشمري 3 الشمري 3 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 41929

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 45

آخر تواجد: 22-06-2009 02:19 PM

الجنس:

الإقامة:

Post كتاب الرافد منقوض كبرويا

بسم الله الرحمن الرحيم
اطلعنا على اشكالك بعدم الرد من السيد محمود الحسني(الصرخي)(دام ظله)على الرافد هل تعلم كلامك هذا اثلج قلوبنا وهو المطلوب وله عدة معاني منها
اولا...الوجوب شرعي وعلمي واخلاقي وتاريخي وعيني على العالم باظهار علمهِ اذا ظهرت البدع كي لاتشمله لعنة الله وملائكته ورسله .
ثانيا...جواز عقلي للمناظرات العلمية وابطال الباطل واثبات الحق واداء لامانة العلم والعلماء والمتعلمين.
ثالثا... ولنبين لك هناك مدرستين اصولتين في الحوزة العلمية المدرسة الاصولية الاولى المتبناة من قبل السيد الخوئي(قدس سره) فهو بعد النقاش في اراء اساتذته السابقين والنقض عليهم واثبات الصحيح في بعض المسائل الاصولية تبنى مدرستهم ((النائيني))والمدرسة الاصولية الاخرى للسيد الاستاذ المعلم محمد باقر الصدر (قدست نفسه الزكية) فهو بعد الرد على جل مباني السيد الخوئي(قدس سره) تبنى المدرسة الاصولية الثانية ،والسيد الاستاذ المعلم محمد باقر الصدر (قدست نفسه الزكية)له الحق في الرد والاشكال على مباني استاذه كما ان للسيد الخوئي (قدس سره) ((وهو جبل من العلم كما يسميه السيد الاستاذ الحسني (دام بهاؤه)
مقابل المجتهدين في النجف الان ))حق الرد على من قبله من استاذته وقضية النقض ورد النقض موجودة في الحوزة منذ قيامها وان شئت بحوث العلماء الاصولية فستجد ماقلناه صحيح وبودي اخبارك ((ان الاختلاف في الراي لايفسد في الود قضية))كما ان مبدىء النقض ورد النقض ترفع من علمية الحوزة وتكاملها وتزيدها تطورا .
بعد هذه المقدمة البسيطة نقول :-بعد وفاة السيد الاستاذ المعلم محمد باقر الصدر (قدست نفسه الزكية) تبنى المدرسة الاصولية السيد الشهيد السعيد محمد صادق الصدر (قدست نفسه الزكية) ولم يكن في ذالك الوقت(( اي وقت حياة السيد الصدر الثاني ((دام ظله))اي رد على المدرسة الاصولية للسيد محمد باقر الصدر ((قدست نفسه الزكية)))) وبعد استشهاد السيد الشهيد محمد صادق الصدر(قدست نفسه الزكية)نقض الشيخ الفياض (دام ظله)على مباني السيد الاستاذ المعلم السيد محمد باقر الصدر (قدست نفسه الزكية) فتصدى سماحة السيد الاستاذ المعلم الحسني (دام بهاؤه) واثبت عدم صحة مباني وردود الشيخ الفياض دام ظله على مباني السيد الاستاذ المعلم السيد محمد باقر الصدر (قدست نفسه الزكية)
واثبت صحة مباني السيد الاستاذ المعلم السيد محمد باقر الصدر (قدست نفسه الزكية) في كتاب الفكر المتين الجزء الاول والثاني واثبت انه:-
أ-المتبني الوحيد لمباني السيد الاستاذ المعلم السيد محمد باقر الصدر (قدست نفسه الزكية).
ب-انه الاعلم في المدرسة الاصولية للسيد الاستاذ المعلم السيد محمد باقر الصدر (قدست نفسه الزكية)بعد عدم نقض الشيخ الفياض للفكر المتين لسماحة السيد الحسني(دام بهاؤه) وبذالك تثبت القاعدة العقلية القائلة (عدم الرد حجة ودليل عقلي على اعلمية وارجحية الراد على الذي لم يرد ،والراد هو السيد الاستاذ المعلم الحسني (دام بهاؤه))ويثبت ايضا ان السيد الاستاذ المعلم الحسني (دام بهاؤه)هو الاعلم في مدرسة السيد الاستاذ المعلم السيد محمد باقر الصدر (قدست نفسه الزكية)الاصولية والدليل عدم دفاع طلبة السيد الاستاذ المعلم السيد محمد باقر الصدر (قدست نفسه الزكية)عن مباني
السيد الاستاذ المعلم السيد محمد باقر الصدر (قدست نفسه الزكية)ولم يتصدى الا السيد الحسني(دام بهاؤه)وذالك النقض ورد النقض موجود في احدى مؤلفات السيد الاستاذ الحسني (دام بهاؤه )الاصولية وهو الفكر المتين الذي قال في مقدمته(هذا كتابي الفكر المتين دليلي على اعلميتي فمن يجد فيه نقاط الضعف والركاكة انا ومن يقلدني نتبعه).وقال في موضع اخر ((رحم الله من اهدى الي عيوبي)).فيكون من الواضح ان السيد الاستاذ الحسني (دام بهاؤه)نقض على الكلية وردها واثبت بالدليل على عدم تمامية المباني في المدرسة الاخرى اي مدرسة السيد الخوئي
فيكون الرد على كتاب الرافد كبروي ((اي ان مايتبناه استاذه مردود ومنقوض وعليه ان يثبت صحة مباني استاذه السيد الخوئي (قدس سره)))وبالكلية الموجبة كذلك مردود عليها فاذا اسقطت الكبرى من باب اولى تسقط الصغرى

قديم 15-11-2007, 01:58 PM
الصورة الرمزية لـ سومان
سومان سومان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 30284

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,870

آخر تواجد: 26-10-2014 10:40 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: سل الرماح العوالي عن معالينا

نبيل الطائي

انشطار جديد في زبالة الصرخي

التوقيع :

قال النبي (صلى الله عليه وآله) :
النظر في وجوه العلماء عبادة
وعن الإمام الصادق (عليه السلام) :
من تعلّم لله عزّ وجلّ وعمل لله وعلّم لله ، دُعي في ملكوت السماوات عظيماً

قديم 15-11-2007, 08:52 PM
اسير الدليل اسير الدليل غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 42271

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 38

آخر تواجد: 06-12-2007 07:27 PM

الجنس:

الإقامة:

الرافد واين هو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: husaini4ever
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يدعي اتباع الرفيق الصرخي الذي تدرب في كلية الامن القومي ليكون (مرجعا)يمكن ان يضحك به على السفهاء...يدعي هؤلاء ان محمود مجتهد بل ...اعلم ومن الادلة انه قام بالرد على كل بحث موجود وقام بتفنيده


واول فضيحة انه لم يرد على كتاب الرافد في علم الاصول

تقريرات بحث سماحة السيد اية الله العظظمى علي الحسيني السيستاني دام ظله الوارف


وقد ساله احدهم

ماهوالردعلى كتاب الرافد


الجواب

بسم الله الرحمن الرحيم 1: عليك أن تثبت أولاً ومن السيد السيستاني(دام ظله) أن (كتاب الرافد ) من مؤلفاته أو من تقريرات احد طلبته لأبحاثه . 2:على السيد السيستاني(دام ظله) أن يتبنى ما موجود في (كتاب الرافد ) سواء كان من مؤلفاته أو من تقريرات احد طلبته لأبحاثه . 3: بعد هذا وذاك ستجد الردود العلمية الأخلاقية الشرعية على (كتاب الرافد ) . مسؤول الاستفتاءات
http://www.alhasany.net/body_istif.php?recordID=324
ومن هذا السؤال والجواب نثبت عدة فضائح على الصرخي وزبانيته فكونوا معنا

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

وهل قال السيستاني ان الرفد دليلي على اعلميتي من يجد فيه اشكال او ركاكه انا ومن يتبعي نتقلده؟؟؟؟

ولم نرى الى رافدكم اي دور وهل الرفد يدرس الان في حوزاتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل هو مثل الفر المتين عندما قال المولى المقدس السيد محمود الحسني دام ظله الشريف(( الفكر المتين دليلي على اعلميتي فمن يجد فيه اشكال او ركاكه انا ومن يتبعني نقلده)))

هل قال السيستاني هاكذا ومتى واين ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

متى ان قال السيتاني هذا الكلام يرد السيد الحسني عليه اي يرد على كتاب الرافد واذا لم يرد السيد الحسني على الرافد نقلد السيد اسيتاني في تلك الحضه نحن مع الدليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن لم نجد لهُ اي اثر سحبوه والسحبه سحبه

قديم 15-11-2007, 08:58 PM
اسير الدليل اسير الدليل غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 42271

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 38

آخر تواجد: 06-12-2007 07:27 PM

الجنس:

الإقامة:

تصفيط الحجي مع الدليل

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: husaini4ever
مارايكم ان نبحث في الموقع الفلتة...؟؟؟؟
http://www.alhasany.net/body_istif.php?recordID=309

=====================================

الأسم
2007-10-14 التأريخ
baghdad المدينة
السؤال

اين الكلام الذي دار حول شهادة الشيخ المنتظري بحق السيد الحسني؟نريد الدليل على ذلك جزاكم الله خير جزاء المحسنين؟"



الجواب
======

بسم الله الرحمن الرحيم إن السيد الحسني (دام ظله ) قد اثبت اجتهاده واعلميته على الجميع بالدليل العلمي والأخلاقي والشرعي وذلك من خلال الآثار العلمية التي طرحها سواء شهد له الشيخ ألمنتظري أم لم يشهد . مسؤول الاستفتاءات


=====
الخلاصة

مادام نسفط حجي من جيب الصفحة لحد يسال ويحجي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\

احنه نصفط حجي بدليل وانتم تصفطون حجي بدون دليل ( خبن) اذهب وراع السيرة الذتية للسيتاني وشوف وين التصفيط وكله بدون دليل

قديم 15-11-2007, 09:02 PM
اسير الدليل اسير الدليل غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 42271

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 38

آخر تواجد: 06-12-2007 07:27 PM

الجنس:

الإقامة:

Talking وهل هي دليل

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: husaini4ever
عمي

فدوة مجودي

انته عاقل؟

تفتهم عربي؟


تعرف تقره؟


لك بابا انتو من ياصنف؟

طبعا راح ارد على تفهاتك بس حتى اوجه للصرخي صفعة جديدة ولاجل المزيد من اثبات جهل وتفاهة اتباعه

ياغبي المنافق الصراخ محمود يدعي انه رد على كل بحث وطبعا كذب واتحداك انته وياه تجيبون ردوده على بحوث العلماء
وهنا واحد يسال وين الرد على الرافد ونلاحظ كذب الصرخي المخزي
والا ماكو معنى ياعالم عنده بحث لازم الكل ترد عليه والا فهو ....اعلم
هذا اذا هوه عالم اما اذا عربنجي


بس لاصارت زحمة
لكن ماهو السبب لهذا الخرط؟
الجواب

وفي رواية صاحب دعبل




منو يكول؟


اولا مااقلد سيد محمد الصدر وكلامه مااعرفه ولاسامعه وموحجة عليه
ثانيا مهما قال بالنتيجة هو بحث لعالم يقر باعلميته موبس اجتهاده معظم العلماء وصروخي يدعي انه رد على كل البحوث
ومالنه علاقه بكل هذا
سالفتنه اكاذيب صروخي في موقعه

اقول انك حيوان ناطق كصروخي المنافق
وراح اعتذر اذا اثبتت صحة كلامك الخرط هذا

لك انتو من ياصنف؟
اوادم يوحيوانات؟

اكله هذا موقع السيد السيستاني وهذا بخط ايده الكريمة

لغاية اليوم

اذا حذفوا هذا من الموقع يصير للخرط مالكم احتمال مصداقية

جماعتكم يجذبون عليكم وانتو تصدكون؟
مالنه علاقة



كون تزيدهه بعد اذا بيهه مجال

لك غبي هذا موقع سماحة السيد

زيفي وخداعي؟

بهائم

لن نؤمن لك حتى ترقى في السماء
ولن نؤمن لرقيك حتى تنزل علينا كتابا من السماء


بجمجة لو بطاسة


مريـــــــــــدي موجود

قديم 15-11-2007, 09:07 PM
اسير الدليل اسير الدليل غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 42271

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 38

آخر تواجد: 06-12-2007 07:27 PM

الجنس:

الإقامة:

لا والله فضيحتكم

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بيعة الغدير
بسم الله الرحمن الرحيم

وهذه فضيحة لأتباعه السفلة ومن منتدى يا حسين
الى الاخ السلم انا اقبل تحديك
صايرين ممثلي هوليود


شسوي اريد واحد منكم يجيب نسب السيستاني ماكوا

قديم 15-11-2007, 10:50 PM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

العضو الشمري

بابا شنو سالبة كلية شنو موجبة جزئية...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعلمت حجايتين جاي تسفطهن هنا بغير مناسبة؟

شنو مدرستين شنو حق النقض...؟؟؟؟ هسة يطلع حق النقض الفيتو



عمي هذا الخرط ماله علاقة بالموضوع


بعد ان تورطتوا بفضيحة الصرخي كل واحد ظل يمسلت يمنه ويسره

تتصورون ان هاي الفضيحة الوحيدة


ادعى رفيق محمود وكيل امن صدام لعنة الله عليهما ادعى ان كتاب الرافد غير متبنى من السيد السيستاني دام ظله الوارف

لالسماحته
ولاعلى انه تقريرات بحوثه من قبل احد طلبته


واثبتنا ان هذا كذب مفضوح...............بالدليل


شلون؟


اولا الكتاب منشور ضمن مؤلفات السيد السيستاني دام ظله في موقعه الرسمي

وموقع السيد يعني مكتبه يعني لسان حاله

يعني....استمر بالتبسيط مراعاة لغبائكم

يعني السيد يقول هذا من مؤلفاتي

ثانيا تقديم بخط سماحته دام ظله يقول هذه تقريرات اية الله السيد القطيفي احد ابرز طلبة سماحته على ابحاثي الاصولية

وهذا لايمكن انكاره باية وسيلة

كما لايمكن انكار ان السؤال عن الرد على الرافد من موقع الفرخي وان الرد يمثل رايه لعنة الله عليه


لو قبلنا جدلا النقاش في احتمالية ان الكتاب

مطبوع وتم سحبه

تم التبري منه من السيد دام ظله

الى اخر هذا.......الخرط

فان اول مانطلبه هو................الدليل

ماهو الدليل الذي يثبت هذه ..القصة....المضحكة؟

ام يجب ان نصدق الاشاعة ونكذب مافي اليد؟

نصدق الكذب ونرد اليقين؟

ماتقولونه لايرقى لان يثير الشك ولايرقى لان يكون شبهة

الكتاب موجود في الموقع ضمن مؤلفات سماحة اية الله العظمى المرجع الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله الوارف مؤكدا بخط يد سماحته


وبه يثبت ان الصرخي كذاب وجبان رعديد



التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

قديم 16-11-2007, 03:01 AM
الشمري 3 الشمري 3 غير متصل
عضو مجمد
 

رقم العضوية : 41929

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 45

آخر تواجد: 22-06-2009 02:19 PM

الجنس:

الإقامة:

هنيئا للسيد السيستاني على هكذا مقلدين لا يعرفون الرد الاخلاقي
ان قصة كتاب الرافد معروفة والافضل لكم ان تتبرؤا من هذا الكتاب
قد صدرت الكثير من المواقف عن مكتب السيد السيستاني وبعد ان ثبت خطؤها تبرؤا منها
اذا كان السيد السيستاني اعلم فاليدرس البحث الخارج

موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:19 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin