إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ســأتــزوج مــن .. امريكية / بريطانية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ســأتــزوج مــن .. امريكية / بريطانية

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وآل محمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





    كيف حالكم احبتي ان شاء الله بخير


    انا في شغلة ببالي من زماااان

    وهي الزواج من اجنبية .. واقصد اجنبية غير عربية

    انا ما قلت هالكلام من عندي ..

    بصراحة ..

    ..

    انا عندي عم متزوج امريكية ...

    وعندي خال متزوج من بريطانية


    انا من رأي الايجابيات وهي الاكثر

    انا اقول انهم احسن من جهة


    الثقافة
    الجمال

    وغير كذا انها تحب تكون ام وزوجة وصديقة وكل شي

    وبعد انها ارخص ولا تطلب طلبات كثيرة ولا مهر غالي

    وتقدر تستغني عن اهلها علشان ( كرمال ) زوجها

    اما العربية ( البعض )

    تقلد الاجنبيات في كل شي

    مهرها غالي ( البعض )

    تبي واحد يصرف عليها بس

    وغالباً تكون كثيرة التذمر







    بس انا عندي رأي للبنات اللي يقولون الرجال الغربي اكثر رومانسية ..

    الرجال الغربي من اول مايبلغ يكون مع بنت .. ينام مع بنت يختلط معاها

    ويتعلم الرومانسية عن طريق التجربة ..

    والرجال الغربي معاشر بنات كثير .. ورغم ذلك البنات العربيات ( البعض ) يمدحونه مع انه معاشر بنات غيرهم

    اما لو عندنا عربية وتدري ان زوجها نام مع بنت غيرها راح تكرهه

    طيب ليش مافكرتي بهالشي لمن كنتي تحبين الرجال الغربي؟

    يطوول الكلام ويكثر الحديث

    ولكني افضل المتابعة بعد الاطّلاع على ارائكم ..

    وياليت من اللي بيرد بكلام غير لائق يكون في احترام شوي

    لان الكلام الغير لائق يعكس شخصية الشخص

    وطبعاً اصابع يدي مو سوى ..

    لكم مني فائق التحية والاحترام ..

    ليث







    التعديل الأخير تم بواسطة ملينيوم; الساعة 23-08-2008, 09:58 AM.

  • #2
    معليش..

    وانا اكتب الموضوع كنت مستعجل وافكاري متلخبطة

    والموضوع غير منسق .. والافكار غير مرتبة

    لكن اعذوني لضيق الوقت

    ارجوا المعذرة ..

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ملينيوم

      مبروك ان شاء الله مقدماً ..

      إن حكم الأمر كان لنا رد مناسب

      أما في هذا الوقت لا أملك رد لأني في عجله .

      تعليق


      • #4
        انا في شغلة ببالي من زماااان

        وهي الزواج من اجنبية

        وياليت من اللي بيرد بكلام غير لائق يكون في احترام شوي
        لان الكلام الغير لائق يعكس شخصية الشخص
        الاقتباس صحيح لو كنّا نريد حوارك او اصلاحك
        اما في حالتنا فنكتفي بوصفك فقط والوصف يجب ان يكون نقياً بلا مكياج مثل وجوه اغلب الفتيات الامريكيات والانگليزيات المعجب بهن فنقول:

        انت بفكرك تمثل فكر الشباب العربي ا.... ، ال.....، المبتذل ، المتناقض.

        فعندما تكون الفتاة عربية تعتبروها جريمة لو كانت ثيب وليست باكر وكل تفكيركم بها سيكون للجنس والمتعة ولكن عندما تكون غربية فلابأس ان تكون نايمة وية عشرين شاب قبلك ، حيث تكونوا في منتهى التسامح معهن وعفى الله عمّا سلف.

        شكراً للموضوع القيّم ولاتنسى عندما يأتيك طفل وتراه بعيون زرقاويتين ان تذهب لفحص دمه علاوة على التفاهم المسبق هل ستسمياه محمد أو جون.

        التعديل الأخير تم بواسطة سيناء الرافدين; الساعة 23-08-2008, 04:52 PM.

        تعليق


        • #5
          عفواً نسيت اذكر ..

          وايضاً من الايجابيات انك تعلمها على الاسلام وتدخلها الاسلام

          مثل مافعلوا عمي وخالي


          يعني تاخذها مسيحية وتخليها مسلمة

          وهذا بحد ذاته اجر وثواب كبير

          انتو شنو رايكم؟؟



          انا كتبت الموضوع عشان ابي اعرف رايكم بالزواج من اجنبية

          ولكم مني فائق التحية والاحترام
          التعديل الأخير تم بواسطة ملينيوم; الساعة 23-08-2008, 10:43 AM.

          تعليق


          • #6
            انت اصبحت مثل الخلفاء الثلاثة

            ذهبوا لفتح البلدان لادخال الناس بالاسلام وولوا على اهل الاسلام الاصليين ولاة يصلّوا وهم سكارى بالمسلمين.

            قولوا احنا عاجبنا شكلهن لاتصيرون متديين ان نظرتكم هي نشر الاسلام
            ولكم هو انتوا محتاجين واحد يعلمكم الاسلام
            تروحون تجيبون اجنبية اتدخلوها الاسلام وتتركون مسلمة تعنّس تخلوها تكفر بالاسلام وتبيع دينيها حتى تحصللها على رجال.
            ابنكم منو لحتغذي افكارة امة فاطمة لو امة مارگريت

            ياوائلي ليش كلما انفجر من الغضب اشتاقلك
            شنو السر
            ماادري
            كلماتك لو بلوعتك
            ماادري

            تعليق


            • #7
              حبيت اضيف لكم نكتة نلطف الاجواء





              واحد راح يخطب قالوا له المهر 10 آلاف
              قال ليش 10 آلاف أنا محصل وحده بألفين و حامل
              > محشش حب يجامل و يدلع زوجته قال لها: انتي حمامه
              >
              قالت: لا أنا غزاله..> قالها: المهم حيوانه

              تعليق


              • #8
                يمنع التهجم الشخصي على الاعضاء بالامكان ابداء الرائ المغاير دون التهجم ونشكر التزامكم بهذا

                تعليق


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم

                  المشاركة الأصلية بواسطة ملينيوم
                  انا عندي عم متزوج امريكية ...

                  وعندي خال متزوج من بريطانية
                  أليس لك أب متزوج من عربية وهي أمك فلماذا لا تقتدي بأبيك وتقتدي بعمك أو خالك

                  تعليق


                  • #10
                    انا من رأي الايجابيات وهي الاكثر

                    انا اقول انهم احسن من جهة


                    الثقافة
                    الجمال
                    نريد شيئا مميزا وسبب مقنع اكثر

                    لأن الدول العربية ما شاء الله لا تخلوا من مثقفات ومن الجميلات

                    وغير كذا انها تحب تكون ام وزوجة وصديقة وكل شي

                    وبعد انها ارخص ولا تطلب طلبات كثيرة ولا مهر غالي

                    وتقدر تستغني عن اهلها علشان ( كرمال ) زوجها

                    اما العربية ( البعض )

                    تقلد الاجنبيات في كل شي

                    مهرها غالي ( البعض )

                    تبي واحد يصرف عليها بس

                    وغالباً تكون كثيرة التذمر
                    اذن ابحث في البعض الاخر
                    وستجد هذه المواصفات فيهن


                    الرجال الغربي من اول مايبلغ يكون مع بنت .. ينام مع بنت يختلط معاها

                    ويتعلم الرومانسية عن طريق التجربة ..

                    والرجال الغربي معاشر بنات كثير .. ورغم ذلك البنات العربيات ( البعض ) يمدحونه مع انه معاشر بنات غيرهم

                    اما لو عندنا عربية وتدري ان زوجها نام مع بنت غيرها راح تكرهه

                    طيب ليش مافكرتي بهالشي لمن كنتي تحبين الرجال الغربي؟
                    مع احترامي لك كم هو مضحك ما كتبت

                    سأكتفي بقول وعليك ان تفكر فيه مليا لتعرف المقصود منه وهو

                    هل نحتاج من اجل الطيران ان نقوم بما قام به عباس ابن فرناس
                    هل نحتاج ان اضع يدي في النار لأعرف انها تحرق

                    فهل يحتاج الرجل العربي وحاشاه ان يتدنى لهذا المستوى ليكون رومانسيا

                    كل ما يحتاجه ان يرجع الى تعاليم دينه ليرق قلبه

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة ملينيوم
                      عفواً نسيت اذكر ..

                      وايضاً من الايجابيات انك تعلمها على الاسلام وتدخلها الاسلام

                      مثل مافعلوا عمي وخالي


                      يعني تاخذها مسيحية وتخليها مسلمة

                      وهذا بحد ذاته اجر وثواب كبير

                      انتو شنو رايكم؟؟



                      انا كتبت الموضوع عشان ابي اعرف رايكم بالزواج من اجنبية

                      ولكم مني فائق التحية والاحترام


                      اذا كان الامر كذلك فالمجتمع العربي يحتوي ايضا على المسيحيات فلماذا لا تقترن بأحداهن لهدايتها فتكسب الاجر والثواب خاصة انهن ملتزمات بالعديد من الاعراف والتقاليد السائدة في المجتمع الذي يتواجدن فيه

                      تعليق


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        اللهم صل على محمد وآل محمد

                        اخي الكريم ملينيوم كم انا اشفق عليك وانا اقرا موضوعك فانك لا تعرف ابدا ابعاد الذي تفكر به خصوصا لانك لم تعش ابدا في بلاد الغربه

                        واضيف على كلام صندوق العمل مره حدث لي حديث مع شيخ وقال بالاضافه الى انه يجوز لك التزوج من اجنبيه غير مسلمه الا انه يجب ان تكون عذراء وذلك بقوله المحصنات من النساء

                        ساعطيك مثال عن العرب الي اهنا عدنا
                        ومع الاسف الشديد
                        يفكرون انه ماتطلب مهر وماتكلف هواي بس هو مايفكر انه هسه ببلاش وبعدين اطلعه من خشمه ههههههه
                        كله طلبات وبالاضافه 90% من الي اتزوجوا باجنبيات اهنا كانت رغبه جنسيه واشباع رغبه ومن اجل الجنسيه وليس من اجل تكوين اسره

                        في بلداننا العربيه لو كانت البنت غير عذراء تدخل الطارات والفضايح بينما ببلاد الغربه عاشره وانتقلت معاه هذي بالاضافه الى انها كانت قبله مع الكثير والكثير
                        فكيف يقبل على نفسه شي ويحرمه على اخته او عائلته او على بنت بلده وهو يعلم انه حرام بكل الاحوال ؟!
                        ليس بالضروره ان تزوجتها تعتنق الاسلام فهناك الكثير الكثير من البنات لن يعتنقن الاسلام وان كان ذلك فمن اجل ازواجهن وعائلته لارضائهم وليس حبا بالاسلام
                        هناك جاره لي مسلمه فقط بالاسم ومن وره زوجه تاخذ اولاده الكنيسه بحجة اتشوف اصدقائه وتعلمهم الدين المسيحي بالمدرسه على يابو ثقافه عامه

                        فكر لو تزوجتها اولادك على يادين حيتربوا ولا تنسه ان التربيه الاساسيه من الام مو الاب

                        وبعدين اللغه ...هناك الكثير هنا مثلا حتى اللغه العربيه مايعرفونه


                        وشي مهم مهم جدا الرسول قال اياكم وخضراء الدمى قيل وماهي قال المراة الحسناء في منبع السوء


                        وشي اخير واذا تذكرت لي عوده مره اخرى
                        قد تكون هي شريفه ,امها وابوها بس لاتنسه العرك دساس والزنى ينتقل لسابع بطن (هذا اني مثل سامعته )واذا هي خوش بنيه وبنت عشاير ( )ههههههه فشوف عمته شنو خالته شنو جده منو جدته منو لو بس من تتزوجون وحده عربيه ادورون على جد جد جده من الكبر شريف لو لا

                        فكر واحسبه من كل النواحي
                        واعذرني لو كلامي ضوجك بس هي هاي الحقيقه

                        تحياتي لك اخي

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة بيعة الغدير
                          بسم الله الرحمن الرحيم


                          أليس لك أب متزوج من عربية وهي أمك فلماذا لا تقتدي بأبيك وتقتدي بعمك أو خالك
                          ههههههه

                          الله يسعدك

                          فعلاً هذا هو الكلام الصائب ..

                          مدري صارو العربيات كُخه ..

                          تعليق


                          • #14
                            لا حبيبتي ماحلوات

                            قبيحات

                            غير مثقفات
                            والخ

                            تعليق


                            • #15
                              اللهم صل على محمد وآل محمد

                              السلام عليكم

                              يا هلا بملينيوم
                              ---> أحسن ويندوز عندي ( سابقاً ) ،
                              بس للأسف
                              طاح سوقه

                              انا من رأي الايجابيات وهي الاكثر

                              انا اقول انهم احسن من جهة



                              الثقافة
                              الجمال

                              وغير كذا انها تحب تكون ام وزوجة وصديقة وكل شي

                              وبعد انها ارخص ولا تطلب طلبات كثيرة ولا مهر غالي

                              وتقدر تستغني عن اهلها علشان ( كرمال ) زوجها
                              همممممممم

                              ما هو مفهوم الثقافة عندك يا عزيزي ليث ؟؟!!

                              هل بكلمة sorry
                              أو excuse me
                              أو I love you
                              ؟؟

                              إن شاء الله لا يكون هذا هو مفهوم الثقافة عندك

                              لأنه إن كان كذلك فأنت مشتبه كثيراً ،
                              فالثقافة لا تكمن في هذه الكلمات الخاوية ..
                              لأن هذا المفهوم أكبر بكثير ..
                              فما الذي ستستفيد لو تزوجت أجنبية مثقفة ، وتجلس لك 24 ساعة تتحدث التفاعلات الكيميائية التي تحدث في المصانع العالمية ، أو عن معجل الالكترونات العملاق الذي يتم صنعه الآن ، أو أو أو ...

                              فلكل شيء هدف وغاية ،
                              فما هو هدفك من الزواج ؟
                              ألا ترغب في الراحة والسعادة ؟؟
                              وهذا لن تحصل عليه إلا إذا تزوجت امرأة تفهمك وتفهمها جيداً ..
                              وتهتم باهتماماتك وتهتم باهتماماتها ..

                              ثم لماذا لا تنظر إلى الواقع الاجتماعي ، والذي فيه نماذج تصرخ وتئن ولا تزال نادمة بشدة على زواجها من الأجنبيات ..

                              فهذا أحد الإخوة تزوّج من أجنبية مسيحية ، وكانت قد أسلمت أثناء الزواج ..
                              والآن بعد أحداث العراق ( وبثقافتها - العبقرية !!! - ) ، قالت له بكل بساطة : دينكم ( دين الإسلام ) ، دين كله حرب وإرهاب وقتل وتدمير وسفك دماء بلا مبرر .. فرجعت إلى مسيحيتها وأخذت أولادها وذهبت إلى بلدها الأجنبي .. فماذا لو حدث لك - لا سمح الله - الشيء نفسه ؟؟ ما الذي ستفعله حينها ؟؟؟؟ فما الذي سيضمن لك أنها ستبقى على دين الإسلام ، ونحن في هذا العصر المليء بالشبهات والإشكالات ؟؟

                              وحتى تختصر الطريق ، القِ نظرة على أحد الأفلام الأجنبية حتى تعرف ثقافتهم ( الرائعة ) !!

                              فإذن السبب الأول الذي ذكرته وهو ( الثقافة ) مرفوض تماماً ..

                              والسبب الآخر ( الجمال ) ، أيضاً ليس مبرراً كافياً لتتزوج بأجنبية .. فصحيح أن الجمال هو من أهم المتطلبات التي يريدها الشاب أثناء البحث عن شريكة حياته ، ولكنك ستجد هذا المتطلب في المجتمع العربي بكل تأكيد .. فالنساء العربيات لا ينقصهن شيء أبداً ..

                              اما العربية ( البعض )

                              تقلد الاجنبيات في كل شي


                              مهرها غالي ( البعض )

                              تبي واحد يصرف عليها بس

                              وغالباً تكون كثيرة التذمر
                              لماذا لم تستخدم كلمة ( البعض ) في حديثك عن المرأة الأجنبية ؟؟
                              فكما أن هناك بعض النساء العربيات يقلدن الأجنبيات ، ويطلبن مهراً غالياً ،
                              فهناك نساء أجنبيات أيضاً بلا ثقافة ولا علم ولا جمال ، بل مغموسات في مستنقع الجهل والخطيئة وغيرها من الصفات الأخرى القبيحة ..

                              وختاماً أقول :
                              بما أنك خليجي ، فلا بأس أن أذكرك بالمثل الخليجي القائل : حلاة الثوب رقعته منه وفيه ..
                              فنصيحتي لك أن تخفض نظرك إلى مجتمعك ، وتبحث عن بنت الحلال التي ترتاح لها ..

                              ونصيحة أخرى ،
                              لا تبحث بنفسك عن شريكة حياتك ،
                              بل استعن بأهلك ، بوالدتك أو أختك الكبيرة أو عمتك أو خالتك أو أي فرد من أفراد العائلة من النساء .. فالأم خصوصاً تنظر بقلبها إلى كل شيء يتعلق بولدها .. أما الولد الشاب فينظر بعينه ، ولا يدرك ما هو خلف الستار ..

                              يبقى هذا الكلام كله مجرد نصيحة ،
                              وأنت حر
                              ولكن فكر جيداً ، وكثيراً جداً ،
                              قبل الإقدام على أي فعل ..

                              وأرجو أن لا تعممّ كلامي على ( كل ) النساء الأجنبيات .. فأنا أتحدث عن الأعم الأغلب ، ومما نشاهده على أرض الواقع ..

                              ودمتم موفقين ..

                              تحياتي لك

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 09:11 PM
                              ردود 0
                              3 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                              بواسطة ibrahim aly awaly
                               
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:32 AM
                              ردود 0
                              6 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                              بواسطة ibrahim aly awaly
                               
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:40 PM
                              استجابة 1
                              4 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                              بواسطة ibrahim aly awaly
                               
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:55 PM
                              ردود 0
                              1 مشاهدة
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                              بواسطة ibrahim aly awaly
                               
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:49 PM
                              ردود 0
                              3 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                              بواسطة ibrahim aly awaly
                               
                              يعمل...
                              X