إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعــدد الزوجــات يطيــل عمــر الرجــل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    عم بيضحكو ع رجالنا البريطانيين
    بدهم يقصرو اعمارهم

    تعليق


    • #17
      اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم



      مشكور اخوي على الموضوع والله الزواج من الثانيه صحيح يطول العمر بس لا تاخذ وحده نكده

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة راهبة الدير
        كلامي بنيته على معتقداتكم انتم
        واين اقرارنا بأن النساء شر

        منچ طلعت ال 48% مو من عدنا
        وكلامك هو نفس كلام حلم اللقاء:

        بدهم يقصرو اعمارهم


        المرأة = تقصر العمر بنسبة 48% حسب قولك او بدون تحديد النسبة حسب قول حلم
        اذن الله يكفينا شرها


        عجيب
        يعني الطعام الذي تعده المرأة هو الذي يقوي الرجال على نشر الدين وليست المرأة
        فما فائدة امرأة تطبخ وتري زوجها نجوم الظهر، على ما اعتقد ان للمرأة دور اسمى من طبخ الطعام
        فبها يتم اكمل نصف الدين ، وهي افضل فائدة للرجل بعد الاسلام

        شگُلّچ والله يااختي
        هو اللي يجوع يروح ياكل المرة لو يروح ياكل الطعام؟

        يعني لو كلمن يجوع يروح يشوي مرتة على الحطب ويسويها باربكيو ماكان بقت مرة على قيد الحياة.

        لااختي لا
        هذا الكلام مانقبلة منچ
        مايجوز نشوي المرة
        لعد الخرفان المن مخليهة؟

        تعليق


        • #19
          هو اللي يجوع يروح ياكل المرة لو يروح ياكل الطعام؟


          انت اولية الاهمية للطعام الذي تعده المرأة لتتقوى به في الدفاع عن المذهب وليس
          للمرأة التي بوجودها وقيامها بمختلف الاعمال ومنها( اعداد الطعام )تجعل الرجل ينعم بالرفاهية والراحة فينعكس ذلك على انتاجيته فيعمل الرجل بنشاط ويوجه تفكيره كله نحو العطاء والانجاز وممارسة نشاطه الاجتماعي والمذهبي
          واذاكان كما قلت فبدلا من ان يتحمل الرجل كما تقولون الدوخة ، ووجع الرأس ، والشر الابدي لمجرد الحصول على طعام ليذهب الى اقرب مطعم ، او الى صديق متزوج ليتقوى بالطعام على اعداء المذهب .
          فاليعلم الكل واقولها بفخر
          ****حياة الرجل من دون المرأة صحراء قاحلة، ارض صبخة لن يمر عليها ابد الدهر نسيم الربيع وعطره الفواح ****
          ولحد الان اقوالك بحق المرأة هي مجرد اقوال ما دمتم لا تستطيعون الاستغناء عنها


          تعليق


          • #20
            هي دوخة وشر هاي منتهين منهة

            اتعجب كيف تصبح الدوخة والشر مصدر السعادة
            في دراسة أجراها باحثون في جامعة كورنيل الامريكية ، شملت عينات واسعة من المتزوجين والعزاب وتناولت العلاقة بين الزواج وسعادة الانسان ، تبين ان الاشخاص المتزوجين هم اكثر سعادة من الاخرين وانهم يتمتعون بأعلى درجة من احاسيس السعادة والرضا حتى لو كانت زيجاتهم من الزيحات غير السعيدة
            يبدو ان بعض المتزوجين من اجل ان لا يحسدوا على السعادة التي هم فيها
            اطلقوا هذه الشائعات وقالوا للعزاب المرأة ( دوخة ، شر لا بد منه ، مصيبة )

            تعليق


            • #21
              زين اختي راهبة انتِ بس لاتزعلين

              بس گوليلي الزواج من المرأة يطوّل العمر لو يگصّر العمر؟

              اما مسألة المطعم او ان يذهب الى صديق متزوج ، فالخروج للمطعم هو يحمل نفس علة الذهاب للمطبخ وهو اضاعة الوقت اما الذهاب الى صديق اخر فمايحل المشكلة لان صديقه هو ايضا مجاهد وقدّم الاهم على المهم.

              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة صندوق العمل


                هي دوخة وشر هاي منتهين منهة
                بس من لاچارة شنسوي




                اخي صندوق العمل ماذا تعني لك امك الحبيبه ؟؟؟؟؟ شرا ام خيرا ههههههههههههههه

                تعليق


                • #23
                  عزيزي هويدي

                  انتَ داخل على الخط وماتعرف شنو السالفة
                  فإذا شفت حوار بين اثنين مخضرمين او اكثر فيه معاكسة فلاتتدخل بينهم ، فأنت تقرأ السطور ونحن نكتب مابين السطور.

                  تعليق


                  • #24
                    ههههههههههههه اسف وداعا

                    تعليق


                    • #25
                      المشاركة الأصلية بواسطة صندوق العمل
                      بس گوليلي الزواج من المرأة يطوّل العمر لو يگصّر العمر؟
                      الزواج من المرأة يطول العمر ويضيف الكثير من الايجابيات على حياة الرجل وسعادته واستقرار منزله وتنظيم سائر شؤونه
                      أما المشكلة التي تحدثنا عنها ، والتي تقصر عمر الرجل بدون أدنى شك فهي الزواج من "الثانية" ، وهذا ما يحدث في الأعم الأغلب من حالات الزواج المتعدد ، هذا بالاضافة إلى الأعباء الأخرى لتعدد الزوجات مثل التكاليف المادية الزائدة والمشاكل المضاعفة
                      هناك كاتبة لبنانية ألفت كتاباً عن تعدد الزوجات ، وكانت تنادي بهذا المبدأ واعتبرت التعدد مشروعها لحل مشكلات المجتمع ، وحتى تبرهن على قناعتها التامة بهذا المشروع وصوابيته قامت بالبحث لزوجها عن زوجة أخرى ، وعلى الرغم من أن نشاطات الزوجة الأولى وأشغالها لا تدع لها وقتاً للمشاكل والقيل والقال إلا أنها صارت تفتعل المشاكل بينها وبين الزوجة الثانية مما جعل حياة الرجل تتحول إلى جحيم لا يطاق بين زوجتيه المتصارعتين ، يعني بالمختصر طبقوا المثل الي بقول : قاضي النسوان شنق حالو

                      تعليق


                      • #26
                        لاباس بذلك ان كان لضروف خاصة مع مراعاة الله سبحانه

                        تعليق


                        • #27
                          المشاركة الأصلية بواسطة هويدي العراق
                          اسف وداعا


                          لا داعي لذلك اخينا

                          اقرأ ردود من يقول هي دوخة وشر هاي منتهين منهة
                          وجدتها عند تصفحي لمواضيع الاخت السفيرة
                          المرأة = المشاكل
                          خطأ مشهور ومنتشر هذه المقولة في الاحمر.

                          فالقول حسب مااذكر عندما قرأته مرة انه كان مخصص بحالة معينة عندما جاء شخص وشكى من زوجته بأمر ما.

                          فالامام علي عليه السلام اشار بالابقاء على زوجته ولايطلقها رغم وجود ذلك المنغص (الشر)

                          فجاء قول الامام علي عليه السلام على ذلك (المنغص) وليس المرأة.

                          والله حرام ان تكون المرأة شر.
                          اقولها بصراحة ، ماقيمة حياة الرجل بدون إمرأة؟

                          عش يارجل حياة العزوبية لتعرف قيمة المرأة في البيت.
                          لا نحتاج بعدها لنجيب عن سؤال موجوده اجابته في مشاركته السابقة
                          وبما ان الرجل معدوم الوفاء وبمجرد ان يتوفر له المال
                          لا نخشى عليهم يتزوجون اكثر من واحدة اي بمقدار المال الذي يملكونه
                          وهنيئا لهم العمر الطويل



                          تعليق


                          • #28
                            المشاركة الأصلية بواسطة راهبة الدير
                            لا داعي لذلك اخينا

                            اقرأ ردود من يقول هي دوخة وشر هاي منتهين منهة
                            وجدتها عند تصفحي لمواضيع الاخت السفيرة
                            المرأة = المشاكل


                            لا نحتاج بعدها لنجيب عن سؤال موجوده اجابته في مشاركته السابقة
                            وبما ان الرجل معدوم الوفاء وبمجرد ان يتوفر له المال
                            لا نخشى عليهم يتزوجون اكثر من واحدة اي بمقدار المال الذي يملكونه
                            وهنيئا لهم العمر الطويل



                            اليوم چنت دائسولف وية احد الاخوان
                            هذا اللي دار بينا:

                            انا : وايضا اتمنى اعرف وصفات غذائية توقف الشهية
                            هو: إسأل اين تباع وجبات صحية لمن يريد الريجيم
                            اكيد توجد في بلدك ولا تقول لا؟
                            انا : يارجل وين ادور
                            هو : لازم تعمل برنامج منتظم لتحديد الوزن.
                            بس لازم تكون عزيمتك قوية.
                            انا : لاتدوخني احسن شي زووووووجة هي تسويلي برنامج
                            عزيمتي ضعيفة

                            هو : ...........
                            انا: اني گايلهة واگولها
                            الرجال بلا مرة عيشتة وعيشة الچلب سوة

                            هو: ههههه
                            حاشاك
                            أنا: انت شعليك اني دائصف عيشتي
                            قابل انت اعرف مني بحالتي
                            واهنا يمكن الچلاب عيشتها احلى

                            هو: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

                            وبمجرد ان يتوفر له المال
                            لا نخشى عليهم يتزوجون اكثر من واحدة
                            ليش
                            والله احنا حبّابين
                            ولاتخافن
                            ماطول خليتن عيونچن على هلمبدأ بعد حتى الفلوس مانشوفهة.

                            تعليق


                            • #29
                              المشاركة الأصلية بواسطة صندوق العمل
                              دِخَلّي نمدد عمرنا بالاولى وعود بعدين نفكر بالتمديد الثاني.
                              ههههههه
                              أنا شخصيا لا أنصح بالتمديد الثاني أبدا

                              تعليق


                              • #30
                                المشاركة الأصلية بواسطة جنود الله
                                ههههههه
                                أنا شخصيا لا أنصح بالتمديد الثاني أبدا


                                هل الاخ مجرب أم حكيم؟

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:47 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
                                ردود 0
                                28 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:34 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 08:13 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 09:48 PM
                                ردود 0
                                5 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X