إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المسكوت عنه في سيرة عمر بن الخطاب في الفكر السني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    أشكر الادارة الكريمة على تثبيت الموضوع

    بارك الله بكم وعافاكم من كل سوء ان شاء الله

    تعليق


    • #47
      المشاركة الأصلية بواسطة عبد المؤمن
      ارجو من الاستاذ الكريم والاخ العزيز قنبر المحترم
      تثبيت هذا الموضوع تقديرا للاخ والاستاذ أميرى حسين-5
      على مجهوده العظيم فى كتابة هذه المواضيع القيمة والهامة
      ذات الهدف العلمى والدينى
      ارجو ان يتم تثبيت الموضوع نزولا عند رغبة الأخ والاستاذ
      اميرى حسين- 5 شافاه الله وعافاه وندعو له بالصحة والعافية والسلامة


      الشكر الوافر لاخى العزيز المحترم الاستاذ قنبر حفظه الله على سرعة استجابته
      لتثبيته الموضوع وذلك تقديرا وعرفانا وتكريما للاستاذ والاخ العزيز أميرى حسين-5
      الذى ندعو له بالشفاء والعودة محفوظا من كل سوء
      وايضا اشكرك على تقديرك لشخصى وذلك بالإستجابة لطلبى
      حفظك الله ودمت لنا ذخرا



      تعليق


      • #48
        بوركت اخ اميري حسن وجعله في ميزان حسناتك وماذا سيقول الناصبي بعد ذلك هذا من اعليتموه على امرائكم من اهل بيت النبي خير خلق الله المصطفى واله الاخيار

        وألا لعنة الله على الظالمين والمنافقين اجمعين

        تعليق


        • #49
          لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

          اخوي العزيز .......... انت تركت الدنيا كلها مانقلت الا من هذا الشخص

          هذا يقول عن نبينا ................................ استغفر الله العظيم

          كلام ماينقال

          انا حبيت اطلعكم اياه من اجل الوصول الى حقيقة هذا الشخص هداه الله .... او اهلكه ان لم يشاء ان يهديه

          المهم

          شوفو هذا الموضوع المطول الذي قام فيه الكاتب بمدح الكلاب ,,,, موضوع كامل عن الكلاب

          يقول في جزء من مقاله في الفقرة السادسه مانصه

          (((( 6 ـ أكثر من ذلك انك لو بالغت فى شتم عدو لك ستقول له أنه " ابن ستين كلب " أو ما يعنى انه :" ابن كلاب " والمثل الشعبى المصرى يقول " كلب أبيض وكلب أسود ، قال : كلهم أولاد ستين كلب " أى "أولاد كلاب " وليس كلبا واحدا. مع اننا نعرف ان احد اجداد النبى محمد عليه السلام اسمه "كلاب "، يعنى اذا نسبت النبى محمد لجده " كلاب " وقلت انه "ابن كلاب " فقد قلت نسبه الحقيقى الشرعى ولا عيب فى ذلك ، ولكن الفقيه السنى سيصاب بامساك واسهال فى بطنه و" حول " – بفتح الحاء وفتح الواو – فى عينيه اذا طرأت له هذه الفكرة.)))))



          وهذا رابط الموضوع من نفس الموقع اللي جبت منه موضوعك
          http://www.ahl-alquran.com/arabic/sh...php?main_id=62

          استحلفك بالله العظيم ,, هل هذا شخص ثقة نقوم باخذ كلامه ..... اما وجب علينا الان ان نفزع لرسولنا قبل ان نقعد نلعن بسيدنا عمر

          المشكله ماشفت كلام حلو يفتح نفسي من بين اخواني الشيعه الذين اشهد الله اني احبهم في الله

          واحدهم يسب , والثاني يلعن , والثالث يسب , والرابع يلعن ,,,,,

          برايكم البسيط ..... انا اشهد الله على كلامي ,,, باني لو رئيت شخصا يفتري ويسب عرضي ,,,, اهون علي بالف مرة من احد يسب سيدي علي ابن ابي طالب عليه السلام .... اقولها وانا اقسم قسم صادق


          لكن السؤال المطروح ,,,, تدرون وش منزلت عمر عند اخوانكم السنه ؟؟؟؟


          ماعلينا من نظرتكم له ...... تدرون وش منزلته عندهم وفي كتبهم ,,, قد احد الاشخاص يقول كتبهم مدلسه ومحرفه ,, ارد عليه ,, هم بعد يقولون الكلام الذي يمس عمر بكتب اخرى غير صحيح ,,, ومثل ما الشيعي يؤمن بصحه كتبه ,,, السني يؤمن بصحة كتبه

          تخيل انك بيوم من الايام تدخل منتدى ما ,,,,, مواضيعه سب علني بالامام علي ..... عليه السلام ,,, وبسيدتنا فاطمة الزهراء ,,,, وباولادهما ,,,,, تخيل شعورك ,,,, تخيل حقدك ساعتها على القوم الذين يسبون وينزلون كذا مواضيع
          هذا هو شعور الشخص السني اللي قاعد يدخل منتداكم ’, ويطالع المواضيع
          والله انا ما اتامل خير بتوحيد كلمة المسلمين بعد اللي قاعد اشوفه في جو هذا المنتدى

          للحين وش النتائج اللي توصلنالها في المنتدى ؟؟؟؟؟
          وش فايدت التعب باللي قاعد تطرحونه ؟؟؟
          المهم هذا رابط ثاني يتكلم عن المؤلف أحمد صبحي منصور ,,, من نفس موقعه بعد

          http://www.ahl-alquran.com/arabic/sh...p?main_id=4402
          من فمك ادينك يا احمد صبحي

          تعليق


          • #50
            بسم الله الرحمن الرحيم
            الحمد لله , والصلاة والسلام على رسول محمد واله وصحبه وسلم
            لقد اطلعت على جميع ردود الموضوع المثبت ,,,, فرئيت الردود التي لاتسر العدو فضلا عن الصديق
            نقل اخوي العزيز ......... ( اميري حسين - 50 ) موضوعا من عالم لايؤمن باحاديث النبي , وبالسنه النبوية للطرفين سنة وشيعه
            ولان الامر يتعلق بعمر , نقل كما هو , وتم تثبيته
            المشكله انا رئيت كم موضوع له ضد اخواننا الشيعه ,,, بس كلامه خرابيط والله
            لكن هل شخص يهجم على السنه هجوم لاذع ,,,, واكيد مادامك انت يا اميري حسين ماتؤمن شخصيا بهذه الشخصيه الضالمه بانها مخطئه تدرك انه وبمفهوم بسيط ان هجومه ليس الا ارضاءا لاشباع فكر مسموم ,,, وفي هذا الهجوم مفخرة للسنه ,, فاذا طعنك الذي في المؤخرة ,,,,, فاعلم انك تسير في المقدمه
            .............................
            وبعد قرائتي لمشركات اخواني الشيعه صرت خائف الان ان يكون سب ولعن وطعن الصحابه فيه ثواب ,,,, بمعنى عباده
            لاني كنت اتصور للوهلة الاولى ان من يسب ويلعن هم اشخاص انحازو لارائهم الشخصيه وهم قله في العدد ,, وفي العلم بعد .
            لكن الذي استنتجته ان الامر مختلف جــــــــــــــــــــدا ...
            لاني ماشفت شيعي مر على الموضوع دون ,,, سب ,,, او لعن ,,, او تجني ,,, او تجريم ,,,, او تجريح ...... الخ من الاشياء اللي تضيق الصدر والله

            ....................................
            ياترى هل لو غيرت مذهبي الان الى مذهب اخواني الشيعه , راح اكون سباب لعان كما في الردود ؟؟؟
            ..................................
            انا اقتبست جميع ردود الاخوه الجعفريه ,,,, وراح تشوفون يا اخواني كيف نوعية الردود .... وتخيلو اني كسني قاعد اقرا الان الموضوع
            ...............................

            المشاركة الأصلية بواسطة أميري حسين-5
            أقول
            انا
            أميري حسين-5
            ان عمر
            شعوبي عنصري ظالم
            فعليه ما يستحق من الله
            وخلاصة القول ان عمر ترك المسلمين يلهثون وراء المال والجنس
            تحت اسم الزكاة والسبي والاماء
            فلعنة الله عليه ما اقبحه فاي جرائم انتهكت باسم الدين
            منذ زريبة السقيفة التي انجبت ابو بكر وعمر حيث غيروا ما امر الله ورسوله
            الالعنة الله على الظالمين

            شفتوك كيف كانت الخلاصه ؟؟؟؟
            ........................
            بعدها جائت اختي في الله الاخت زهرة وكان ردها
            .............................
            [quote=زهر الشوق]
            لقد قرأت هذا الكتاب وتعجبت أن يكون في الاسلام وفي بدايات انتشاره مثل هذه الشخصية الشاذة عن الانسانية

            فقد اتضح ان عمر بن الخطاب لم يكن صنيعه في أهل مصر خيرا أبدا

            وقد أضر بالخلافة الاسلامية والمسلمين جميعهم

            وهذا طبعا ليس غريبا عن عمر الغليظ القاسي الذي رد طلب رسول الله وهو على فراش الموت وقال عنه : يهجر !!!
            وتهجم على دار بضعة المختار يحرقها [/quote]

            ..............................................
            قام اخوي اميري حياها على ردها
            المشاركة الأصلية بواسطة أميري حسين-5
            حياك الله وبارك بك اختي الفاضلة زهر الشوق رحم الله والديك والف شكر على دعواتك
            الا لعنة الله على الظالمين

            ثم قام لعن الظالمين ,,,,, وانا استنتجت انه يقصد عمر
            ..........................
            جاء واحد من اهل السنه اعطى رايه بالكاتب ,,,, واعتقد ان من حق سني يدافع عن مذهبه ,,, وطبعا اكيد ماراح يقعد مكتوف الايدي ,,,, بس رده عجبني انه اعطى رائيه بالمدعو دكتور احمد
            المشاركة الأصلية بواسطة 7kim
            تنقل لنا يا أخ تخرصات
            بقلم: احمد صبحي منصور ؟
            هل تعرف من هو هذا الأحمد صبحي منصور ؟ الا تدري انه مطيه من مطايا ال سي آي ايه ؟
            نعم انت تعرف ..
            ومع هذا اراك توهمت انك وقعت على شيئ سمين ... واراك لا تميز بين اللحم والورم
            وتحياتي
            وتاكيدا لاخوانا السني اقول ان احمد صبحي هذا شخص قراااااني ,,,, اي ينكر حتى روايات جعفر الصادق ,,, وسبب نزول مواضيعه وحدتها على اهل السنه ,,,, لانهم طردوه من الازهر ,,, لانه ينكر وجود سنه الهية ,,, يعني لو كان مطرود من قبل ايران مثلا ,,,, كان صرت تنزل فيه مواضيع عشان نلعن فيه في المنتدى كالعاده
            ..................................................
            ياعيني على رد اخوي اميري حسين

            المشاركة الأصلية بواسطة أميري حسين-5

            هذا التخرصات التي تقول عنها
            هي حقائق استند عليها احمد صبحي من كتب التاريخ وبالاخص من الطبري
            فيا ترى هل الطبر ي C I A
            اما قولك لااميز بين اللحم والورم
            اقول بلى وربك اميز
            فاللحم يعمل منه الثريد وحيث ان عائشة افضل منه
            والورم هو ما موجود في رؤوسكم تخفون به خزي تاريخ اناس حوتهم جهنم وبئس المصير
            واقول لك
            لا ولم ولن اتوهم فاني على يقين مما نقلت
            من قبل ان تقع عيني على ماجئت به هنا
            فليس احمد صبحي من يوثق معتقدي بل انقله وانسخه للامثالكم الذين ابوا الا سماع ما ينتج منهم من صوت

            كلام مخلوط بالمسك والعنبر والبخور .... واعتقد لو قراه سني في لحظتها يحول شيعي !!!!!
            ................................
            دخل اخوي او حيدر ........... ورد موضوعنا لالعن
            المشاركة الأصلية بواسطة بوحيدرة
            بسم الله الرحمن الرحيم
            اللهم صل على محمد وآل محمد

            اللهم آلعن آول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد وآخر تابع له على ذلك

            جزاك الله كل خير أخوي أميري حسين-5
            على النقل والله يعينك...
            ...........................................
            لي تعقيب على ماذكره اميري حسين

            المشاركة الأصلية بواسطة أميري حسين-5

            حياك الله اخي فتى الدلتا وبارك بك
            لطيف وجميل تبيانك المختصر
            طالما هو مرجع ويستمد مصادره من الرسائل القديمة
            فاعتقد انك سمعت بعلم الجرح والتعديل اي علم الرجال
            واعتقد انك تعرف ان لكل رواية وحديث سند
            وتعرف كذلك لكل مرجع مصدر
            فدعني اقول اخي
            اولا
            انا لااكتفي بالكتاب التي اتيتني به كدليل
            وثانيا
            اريد مصدر الرسالة هذه
            وثالثا سندها
            وحياك الله
            اقول ........ بالله عليك هل راجعت الروايات المذكورة في الطبري ؟؟؟
            هل قارنت الاسناد ,,,, وادخلت الرواة بعلم الجرح والتعديل ؟؟؟ من اجل ان تاتي بموضوعك المذكور
            اذا كنت لا تكتفي بكتاب يؤتا لك بدليل فيه روايه اصلن مافيها كلام شين على امامنا علي عليه السلام ,,,, لماذا اكتفيت بما اورده احمد ؟؟؟؟ لماذا لم تتثبت قبل ان تثبت موضوعك في المنتدى ؟؟؟
            ..............................................
            وهذا تعليق مهند !!!!
            المشاركة الأصلية بواسطة Muhannad
            وماذا ننتظر من ابن زنا تحكم في رقاب المسلمين الا هذه البوائق
            الا لعنة الله عليه و على من عمل برأيه الى يوم الدين
            اترفع عن الرد عليه............................................

            يسانده راي ام صفاء لكن باقل حده
            المشاركة الأصلية بواسطة أم صفاء
            بوركت اخ اميري حسن وجعله في ميزان حسناتك وماذا سيقول الناصبي بعد ذلك هذا من اعليتموه على امرائكم من اهل بيت النبي خير خلق الله المصطفى واله الاخيار
            وألا لعنة الله على الظالمين والمنافقين اجمعين
            كانت تلعن فقط
            ........................................
            خاتمت الكلام اود الاشارة الى ان مواقع الصليبيين مملؤه بكتاب ناس امتلكو شهادة الدكتوراه بتفنيد المسلمين ,,, وخصوصا الشيعه ,,,
            هل موضوعكم الان هو فتح باب والدعوه لاتخاذ اسلوب جديد في نقض المخالف ؟؟؟
            طرح مواضيع ما فيها من هدف سوى نصرة فكرتنا ؟؟؟
            ارجوا الرد ,,,,,,,,, والرد بالحسنى , خلو ببالكم انا احترم سيدنا عمر ,,, وابتعدو عم اسلوب اللعن عند الرد

            [/COLOR]

            تعليق


            • #51
              بسم الله الرحمن الرحيم
              اللهم صل على سيدنا محمد النبى الأكرم وعلى آله الأيرار الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم وفرجنا على أيديهم
              ما شاء الله على الموضوع الرهيب ده ... كفيت ووفيت بكلمات حقة وليتعقلها وينظرها أهل السنة عل وعسى لهم من الهداية دربا
              اللهم إلعن كل من ظلم أهل بيت النبوة وعاداهم .... اللهم إلعن كلاب السقيفة بما فعلوا

              تعليق


              • #52
                أخي حمود الكشخة

                أنت ترى الخطأ في الموضوع لأنه مبني على أفكار شخص لا تعجبك أفكاره مع العلم أن ما جاء به الأخ الأستاذ أميري حسين ـ5 الله يحفظه ويعافيه
                جاء به من كتب التاريخ

                طيب .
                فأين الخطأ في قولي أنا ؟
                .
                .

                أشكر الادارة الكريمة على تثبيت الموضوع وكنت أتمنى لو تم تثبيت موضوع وافق ووافقت ربي في ثلاث للأستاذ أميري حسين ـ5
                لأن فيه حقائق مهمة

                تعليق


                • #53
                  بارك الله فيكم استاذنا العزيز
                  مشافى بحق محمد وآل محمد
                  وعودة سريعة للمنتدى باذن الله

                  تعليق


                  • #54
                    الاخ اميري حسين بارك الله بك لهذا الموصوع الرائع والذي استطعت بواسطته ان افهم لماذا قدس اغلب الصحابة عمر وعادوا الامام علي عليه السلام فقد اعطاهم عمر الدنيا واتى الامام علي عليه السلام ليقول لهم ان ما لديكم من دنياكم هو مما لاتستحقوه فحقا لقد اسس عمر اساس الظلم والجور الذي صعد ببناء اعوج سماه يسميه اليوم اتباع المذاهب الاخرى بالاسلام وماهو من الاسلام .

                    تعليق


                    • #55
                      هذا الرجل خلط الحق بالباطل
                      فلوكان المسلمون كما قال ::صاحب هذا الافتراء لما رضخت ولما ملكوا القلوب والعقول والبلاد
                      ولكانوا جوبهوا بجميع انواع المقاومات كما حدث ويحدث على مر العصور
                      واما عندما قال ان من يتكلم يقال له هس اسكت فذلك كذب وافتراء فقد كان عمر اعدل من ان ينتقد
                      من قبل جاهل بجهل مركب مبني على الحقد وعجبا ان الشية يوافقون المسيحيين فيما يخص عمر
                      للعلم فقد ثبت في الصحاح انهم جلبوا كسوة للمسلمين من اليمن وقام عمر بتوزيع قطعة قماش متساوية
                      علة كل من المسلمين ولنه رضي الله عنه ونظرا لضخامة جسمه لم تكفيه قطعتة القماش التي كانت من نصيبة فأخذ
                      قطعة قماش ابنه عبدالله واوثلها بتلك ثم طلع على المنبر وقال:
                      ايه الناس اسمعوا واعوا
                      فقال :سلمان الفارسي وهو من فارس وليس من علية القوم وقال لاسمعنا ولا اطعنا
                      فقال عمر لماذا ياسلمان؟
                      فقال سلمان :لماذا تأخذ قطعتين قماش وتعطي كل منا قطعة
                      فقال عمر ::اجبه ياعبدالله"ابنه"
                      فقام عبدالله بن عمر فقال ان القطعة التي مع والدي هي نصيب من الكسوة اعطيتها ابي لأن نصيبه لم يكن ليكفيه
                      فقال سلمان الفارسي:الأن سمعنا واطعنا

                      رضي الله عن عمر وعن سلمان وعن عبدالله بن عمر
                      يستمر الأفك الى القيامة

                      تعليق


                      • #56
                        المشاركة الأصلية بواسطة زهر الشوق
                        عافاك الله أخي الكريم أميري حسين ـ 5 ويجعلك في تمام الصحة والعافية بحق غريب طوس عليه السلام وحق هذه الليلة ليلة الجمعة أسال الله أن يشفيك ويبعد عنك كل سوء ان شاء الله

                        اختي الفاضلة زهر الشوق
                        لك كل تقدير وامتنان بارك الله بك وحماك من كل سوء

                        واشكر اخي عبد المؤمن وكذلك الشكرلبقية الاخوة الافاضل النجباء
                        وشكر خاص للاخ قنبر والادارة الموقرة
                        بارك الله بالجميع

                        تعليق


                        • #57
                          اللهم صل على محمد وال محمد
                          متابعين معكم
                          استاذ-اميري حسين-5
                          جزاك الله خير وزاد في حسناتك من احسن الحسنات
                          وابعد الله عنك شر الاشرار وكيد الفجار
                          وشافاك وايانا من كل بلية وداء

                          تعليق


                          • #58
                            المشاركة الأصلية بواسطة أميري حسين-5
                            اختي الفاضلة زهر الشوق
                            لك كل تقدير وامتنان بارك الله بك وحماك من كل سوء

                            واشكر اخي عبد المؤمن وكذلك الشكرلبقية الاخوة الافاضل النجباء
                            وشكر خاص للاخ قنبر والادارة الموقرة
                            بارك الله بالجميع
                            أخي الفاضل الحمد والشكر لله على سلامتك الله يحفظك من كل سوء ومن كل ألم

                            أسأل الله لك تمام الشفاء والعافية بحق محمد وآل بيت عليهم السلام ان شاء الله

                            تعليق


                            • #59

                              لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

                              اللهم صل وسلم وبارك على سيد الاولين والاخرين المدفون بين حبيبيه ووزيريه وصهريه بإذن مالك الملك
                              وعلى جميع ال بيته العترة الطيبة الطاهرة
                              وأصحابه الغرالميامين الذين بشرهم الله جميعا بالجنة والله لا يخلف الميعاد .
                              ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

                              جميل جدا النقاش حول هذه الشخصية العظيمة ومن أعظم الشخصيات التي مرت بالتاريخ الإسلامي .
                              والذي تخرج بمدرسة النبوة وقاد الأمة الإسلامية في أوائل عهدها حتى
                              دمر الأكاسرة وأطفأ نار المجوس لعنهم الله وسبى ذراريهم ونساءهم
                              وكذلك فعل بالنصارى الصليبيين أتباع الأحبار والرهبان .

                              لكن ما أستغربه وأتمنى من صاحب الموضوع تبيينه للجميع هل هذه الأوصاف التي ألصقت بالفاروق خفيت على الكرار رضي الله عنهما حتى
                              يزوجه بابنته وابنة الزهراء
                              والتي لو كانت على قيد الحياة لفرحت ورضيت بهذا الزواج الميمون المبارك كما كان من الكرار رضي الله عنهم أجمعين ؟

                              أو هل خفيت هذه الأوصاف على الكرار حتى يقول عن صهره الفاروق رضي الله عنهما :

                              لله بلاء فلان فقد قوّم الأوَد وداوى العمَد، خلّف الفتنة
                              وأقام السنّة،
                              ذهب نقيَّ الثوب قليل العيب أصاب خيرها وسبق شرّها،
                              أدّى إلى اللـه طاعته، واتقـاه بحقّه .
                              أهـ

                              فليت شعري أي سنة أقامها وأي طاعة أداها .

                              وللحديث صلة
                              وأتمنى أن يتم تثبيت الموضوع لأنه ستنكشف حقائق ستثلج صدور المؤمنين بحول الله وقوته .



                              تعليق


                              • #60
                                المشاركة الأصلية بواسطة أميري حسين-5
                                من بعد سرد ما ذكره

                                احمد صبحي منصور

                                عن جرايم تحت اسم الفتوحات لمصر او شمال افريقيا او بلاد الشام والعراق وايران
                                اقول اي جريمة اكبر من جريمة ابن الخطاب
                                وهو يستاصل جذور عوائل كانت تعيش مطمئنة بكفرها وعلى عبادتها الوثنية لتصحى يوما فتجد نفسها امام
                                جيش الصحابة
                                بل جيش عمر
                                فتمزقهم شر ممزق تحت راية زعموا انها راية الاسلام
                                وحملة القران ورواة السنة وصحابة النبوة
                                تلك الراية ذي المضامين العظيمة والكبيرة والتي ما سمعنا يوما على عهد نبي الاسلام انه كان سسبا في تمزيق البشرية والافساد في الارض
                                كما افسدها عمر واتباعه تحت مسمى الفتوحات الاسلامية
                                فتوحات كانت لجمع المال والنساء
                                وقتل الرجال وسبي النساء والاطفال وليس ذاك فحسب بل عملية التهجير القصري للعوائل المنكوبة بنسائها واطفالها حيث يتم ترحيلهم من بلدانهم الى المدينة فاي ظلم اعظم من هذا
                                اقول لكل من يجهل حقيقة جرائم عمر ان يطلع على كتب التاريخ والسير لكي
                                يقف على حقيقة جرائم اناس قتلوا العباد وعاثوا الفساد تحت مسميات الردة والفتوحات
                                ولما يعرفوا الحقيقة سنراهم ابدا لن تحلى لهم ذكر تلك الجرائم وان حصل وذكرت امامهم مرة اسم الفتوحات
                                اكيد سوف يغطون روؤسهم باكياس الزبالة على فذاك خير لهم من افتخارهم بجرائم حثالة من البشر
                                وقبل ان انهي كلامي اقول
                                ان لسبايا كربلاء امتداد وجذور لما تعلّمه جيش الصحابة جيش السلب والنهب والسبي
                                كونهم تعودوا سبي النساء والاطفال فهاهي تتجسد في اهل البيت اولا واخيرا
                                الا لعنة الله على كل من سنة سيئة عمل بها ولعنة الله على كلم من ازرها وعمل بها الى يوم القيامة

                                الحمد لله على تثبيت الموضوع لاهميته القصوى عند البعض .
                                حتى نعرف كيف ان القوم من اين يعتمدون على دينهم ومذهبهم .

                                الامر الثاني :
                                لونت بعض الفقرات التي قالها الزميل الشيعي الجعفري الامامي الاقني عشري حتى يفهم قوله وعقيدته وهذه ايضا للذين ايدوه وباركوا وصفقوا له .

                                فقد حكم على نفسه بالكفر والوثنية والعياذ بالله .
                                لانه قال : اعيد كلامه حتى لايقول احد اني افتري عليه :
                                اقول اي جريمة اكبر من جريمة ابن الخطاب وهو يستأصل جذور عوائل كانت تعيش مطمئنة بكفرها وعلى عبادتها الوثنية !!!!!

                                فها هو يتباكى الزميل الشيعي على المطمئنين بكفرهم وعبادتهم الوثنية .

                                بالاضافة الى امور اخرى لم اشأ الان ان ادخل في الحوار عليها
                                ومنها على سبيل المثال لا الحصر :
                                ان الشيعي اميري حسين هب وطال برقبته عندما ذكر له احد الاخوة السنة مصدر من المصادر لرسائل تمدح عمر .!!
                                وراح يطالب بالسند وعلم الجرح والتعديل وما الى ذلك .!!!

                                ولكنه جعل المصادر التي جاء بها الفاسق احمد منصور كلها صحيحة السند ومسلم بها !!!!

                                الله المستعان
                                والله ما نعرف نقول له الا ان يهديه الله ويشفيه
                                فهو على فراش المرض فلا نعرف هل استغفر ربه ام سيعود ليطعن بالمسلمين والصحابة ويكفرهم ويفسقهم

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:41 AM
                                ردود 2
                                4 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:47 PM
                                ردود 0
                                15 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 05:12 AM
                                ردود 0
                                8 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:34 PM
                                ردود 0
                                17 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 08:13 PM
                                ردود 0
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X