إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المواضيع المرتبطة بـ مقتدى الصدر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المواضيع المرتبطة بـ مقتدى الصدر


  • #2
    لاحوله ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    يقول المثل اريد حياته ويريد قتلي

    نعم هكذا ديدنكم وما اوقحكم الى سماحة السيد السيستاني (دام ظله) الذي خلصكم من الموت المحتوم وحقن دماء المسلمين بحكمه وتفكر والمصلحه العامه للمسلمين واوقف النار التي كانت تريد ان تحصدكم يوما من الايام!!!
    وقد قال لمقتداكم من الوهاله الاولى عندما كان صاحبكم متزمت ويقول ((لايمكن حل جيش ....لايمكن ان اقولها بل هو جيش مقتده إلا بأمر وقرار المرجعية وقال لهم السيد بكل حكمة وصبر(( هل هوأخذ رأينا عندما نظم هذا الجيش ؟؟؟؟بل انصحه ان يحول هذا الجيش الى مؤسسه ثقافيه ))وماذا كان رد الجهال؟؟؟
    والله السب والطعن والتجريح في معاقلكم والفاضكم النابيه في منتديات قل عراق وغيرها سب علني وأخيرا رجع قائدكم الى رأي المرجع الذي لابد منه لقياده المجتمع نحو العداله والسلام والاصلاح
    ولو كان صاحبكم عاقلا منذ تلك الفتره لحافظ على دماء الابرياء التي سفكت لأجل بقاء مقتده لا لأجل الدين والمذهب كما تكذبون وتتصورون ذلك
    فهذه الخطوه هو رأي المرجع الاعلى السيد السيستاني دام ظله الوارف التي وعاها صاحبكم اليوم ونسبها لنفسه دون ورع وخوفا من الله
    أتعرفون ما حكمة المرجعيه وتفكيرها البعيد
    هو تربيه هؤلاء اولا و اصلاحهم وتثقيفهم وهذا ما سار الان عليه مقتده ولكن اقولها وكلي حزن لايفلح اتعرفون لماذا لأن الاصلاح يبدأ بالقائد فلابد من انظمامهم لمرجع كي يقومهم هم وقائدهم ويجعلهم عناصر صالحين في المجتمع

    تعليق


    • #3
      انته ابن اي مرجعيه
      بارك الله فيك على هذه المعلومات لكن اريد ان اوجه اليك عدة اسئله اولا: نحنو عندما طالبنا بتسليم المفاتيح في النجف الاشرف لا لكي ننهزم كما تعتقد انما نريد نثبت لك والمثالك السذج انهو لا يوجد مرجع في النجف الشرف وان كان يوجد مايسما بمرجع فهو خارج العراق
      ثانيا: اسئل نفسك بينك وبين الله هل اجهاد فرع من فروع الدين ام لا فن قلت لا فأنك هتكت شرعا من شرائع الله وان قلت نعم فلماذا لا يقر به مرجعكم في رسالة العمليه

      ثالثا :من شرائط من يجب تقليده حتى في رساله مرجعكم عدم السفه والاضطراب الذهني فما تقول حينما قال مرجعكم اني اسلم الاتفاقيه بيد البرلمان وحين ما وقعت الاتفاقيه من قبل البرلمان قال مرجعكم اني متخوف من هذه الاتفاقيه فما تسما هذا ليس بسفه واذكرك بقول الرسول من بات ولم يهتم بأمور المسلمين فليس بمسلم فأين مرجعكم من المسلمين من الفقراء والمساكين والمضطهدين في العراق ولو كان الامر يتعلق في المسيحي الم يستنكر ولزلزال الذي اصاب منطقة سيستان في ايران الم يتبرع له

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة ابن المرجعيه@
        لاحوله ولاقوة الا بالله العلي العظيم
        يقول المثل اريد حياته ويريد قتلي

        نعم هكذا ديدنكم وما اوقحكم الى سماحة السيد السيستاني (دام ظله) الذي خلصكم من الموت المحتوم وحقن دماء المسلمين بحكمه وتفكر والمصلحه العامه للمسلمين واوقف النار التي كانت تريد ان تحصدكم يوما من الايام!!!
        وقد قال لمقتداكم من الوهاله الاولى عندما كان صاحبكم متزمت ويقول ((لايمكن حل جيش ....لايمكن ان اقولها بل هو جيش مقتده إلا بأمر وقرار المرجعية وقال لهم السيد بكل حكمة وصبر(( هل هوأخذ رأينا عندما نظم هذا الجيش ؟؟؟؟بل انصحه ان يحول هذا الجيش الى مؤسسه ثقافيه ))وماذا كان رد الجهال؟؟؟
        والله السب والطعن والتجريح في معاقلكم والفاضكم النابيه في منتديات قل عراق وغيرها سب علني وأخيرا رجع قائدكم الى رأي المرجع الذي لابد منه لقياده المجتمع نحو العداله والسلام والاصلاح
        ولو كان صاحبكم عاقلا منذ تلك الفتره لحافظ على دماء الابرياء التي سفكت لأجل بقاء مقتده لا لأجل الدين والمذهب كما تكذبون وتتصورون ذلك
        فهذه الخطوه هو رأي المرجع الاعلى السيد السيستاني دام ظله الوارف التي وعاها صاحبكم اليوم ونسبها لنفسه دون ورع وخوفا من الله
        أتعرفون ما حكمة المرجعيه وتفكيرها البعيد
        هو تربيه هؤلاء اولا و اصلاحهم وتثقيفهم وهذا ما سار الان عليه مقتده ولكن اقولها وكلي حزن لايفلح اتعرفون لماذا لأن الاصلاح يبدأ بالقائد فلابد من انظمامهم لمرجع كي يقومهم هم وقائدهم ويجعلهم عناصر صالحين في المجتمع
        الم تخجل من ردودك الم تستح
        قان لم تستح فافعل ما شئت

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          الى الاخوة الذين هم ليس من الخط الصدري الشريف تعريف مختصر بمشروع الممهدون
          الممهــــــدون: وهم الجيش العقائدي الثقافي الديني الاجتماعي والذي يتكفل بالجهاد الفكري والعلمي وتحرير العقول والقلوب والنفوس من المد الغربي العلماني ويمنع من استعمال السلاح منعا باتا

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة رزاق الياسري
            انته ابن اي مرجعيه
            بارك الله فيك على هذه المعلومات لكن اريد ان اوجه اليك عدة اسئله اولا: نحنو عندما طالبنا بتسليم المفاتيح في النجف الاشرف لا لكي ننهزم كما تعتقد انما نريد نثبت لك والمثالك السذج انهو لا يوجد مرجع في النجف الشرف وان كان يوجد مايسما بمرجع فهو خارج العراق
            ثانيا: اسئل نفسك بينك وبين الله هل اجهاد فرع من فروع الدين ام لا فن قلت لا فأنك هتكت شرعا من شرائع الله وان قلت نعم فلماذا لا يقر به مرجعكم في رسالة العمليه

            ثالثا :من شرائط من يجب تقليده حتى في رساله مرجعكم عدم السفه والاضطراب الذهني فما تقول حينما قال مرجعكم اني اسلم الاتفاقيه بيد البرلمان وحين ما وقعت الاتفاقيه من قبل البرلمان قال مرجعكم اني متخوف من هذه الاتفاقيه فما تسما هذا ليس بسفه واذكرك بقول الرسول من بات ولم يهتم بأمور المسلمين فليس بمسلم فأين مرجعكم من المسلمين من الفقراء والمساكين والمضطهدين في العراق ولو كان الامر يتعلق في المسيحي الم يستنكر ولزلزال الذي اصاب منطقة سيستان في ايران الم يتبرع له

            أقول سأجيبكم وعلى اكمل وجه وكما تطلبون ولكن لدي سؤال واحد فقط واريدكم جميعا في هذا المنتدى تأتوني بالجواب
            هل كلام السيد مقتدى الصدر عليك حجة ام لا ؟؟؟
            اريد الجواب واضح رجاءا

            تعليق


            • #7
              حبيبي كلام الثقة عليك حجة
              ويوجد الكثير من الادله ولكن نأخذ ابسطها مفهومأ لكي يتقبلها عقلك وعقل امثالك
              فاذا اردت شرب الماء ومن ثم قال لك احد الاشخاص الثقاة بان الماء نجس فهل تشرب منه ام يكون كلامه حجة عليك لكي لاتشرب وانت واقف واتى شخص يريد ان يشرب وقال له الشخص مثلما قال لك ولكن هولايثق في كلامه اصلا ماذا يكون حكمه !!!!!
              هل هو نفس الحكم الذي انطبق عليك ؟؟؟؟
              فيكون الجواب
              كلا الحكم يختلف فالشخص الاول يكون حكم مائه نجس والثاني يكون حكم مائه طاهر
              فاذا كنت تقبلت هذا الدليل فمن هنا سوف تفهم بأن كلام الثقة حجة عليك

              وجواب على سؤالك
              هل كلام السيد مقتدى الصدر عليك حجة ام لا ؟؟؟
              فيكون الجواب هنا

              نعم حجة وكل مايصدر منه واجب وحجةً علينا ايضاً
              التعديل الأخير تم بواسطة ابو زهراء العبيدي; الساعة 19-03-2009, 11:16 AM.

              تعليق


              • #8
                شـــكراً جزيلاً على نشر البيان لما يتضمنه من دلالات واضحه لنبذ العنف والتفرقه
                موفقين بحق محمد وأل محمد

                تعليق


                • #9
                  شكرا اخي لنقل الخبر

                  تعليق


                  • #10
                    وجواب على سؤالك
                    هل كلام السيد مقتدى الصدر عليك حجة ام لا ؟؟؟
                    فيكون الجواب هنا

                    نعم حجة وكل مايصدر منه واجب وحجةً علينا ايضا
                    كلام لطيف
                    حجة بأعتباره ثقة عندكم
                    أما واجب وحجة من أين اتيت بهذا الوجوب ((كلمة واجب حكم شرعي للعلم ))

                    تعليق


                    • #11
                      ياابن ال................................
                      كلام لطيف
                      حجة بأعتباره ثقة عندكم
                      أما واجب وحجة من أين اتيت بهذا الوجوب ((كلمة واجب حكم شرعي للعلم ))


                      ابو زهراء العبيدي

                      لقد اجبناك على السؤال
                      معنىكلامك هذا جوابه بالقران وهو
                      ((( سلاماً سلاماً سلاما)))

                      تعليق


                      • #12
                        طيب الممهدون هل هم نفسهم ( جهلة جهلة جهلة)
                        هههههههه شر البلية مايضحك

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة سومان
                          طيب الممهدون هل هم نفسهم ( جهلة جهلة جهلة)
                          هههههههه شر البلية مايضحك




                          اشوكت راح تحاسب ضميرك وترد
                          ردود بيه خير

                          تعليق


                          • #14
                            لا أعرف كثيرا عن أوضاع الشيعة في العراق وإختلافاتهم الحزبية

                            ولكن، هل نحن عامة الناس نقرر أننا الممهدون ومن لا ينضم الينا فلا نصيب له مع الإمام المهدي؟
                            أم يجب أن يتم هذا بأمر صاحب الأمر إمامنا المهدي (عجل الله تعالى فرجه)؟
                            الأخبار تقول أن هناك تكون علامات واضحة قبل ظهور الإمام الحجة (ع) مثل الصيحة وقتل النفس الزكية ومسير جيش الخراساني واليماني اليه وتسليمه الراية وإنضمامهما مع غالبية المسلمين تحت لوائه، وهذا يعني أن الله ييسر له كل شيئ ويمنحه القوة العسكرية ليهزم أعتى جيوش العالم.
                            يجب علينا قراءة الدعاء (اللهم ثبت قلوبنا على دينك) حتى لا يختلط علينا الحق بالباطل ونترك التمهيد لصاحب الأمر (عجل الله تعالى فرجه) لأنه هو الذي يقوم بهذه المهمة حسب الروايات.

                            تعليق


                            • #15
                              شكراً على هذه المداخله اللطيفة يااخ (طائر ابابيل)
                              اود ان اوضح لك امراً هو ان ماقلته من ان كل الروايات تقول بان الامام هو يمهد لنفسه هذا كلام غير صحيح فان دل على شيء فيدل على ان هذه الروايات غير صحيحة وغير مسندة او وراءها ايادي اسرائلية !!
                              انا اقول لك بان الامام المهدي(عج) هو منتظرنا نحن ,وليس نحن منترظيه, لانه لايخرج حتى نتكامل حبيبي وهو بصحيح العبارة منتظر منا التكامل الحقيقي وهو التكامل العقائدي ونحن نعلم بان الاسلام الموجود الان ليس بالاسلام المحمدي الصحيح وهناك كثير من التدخلات الخفية من وراءه وان الامام المهدي (عج) عند ظهوره يأتي بالاسلام كأول مرة اتى بها رسول الرحمة محمد (صلى الله عليه واله) ويحي الشريعة الاسلامية ويطبق الفرائض المعطلة وهذا كله ليس لنا قدرةً عليه اذا لم نتكامل وسوف نقول هذا ليس ابن فاطمة وماعودنا الاسلام على هكذا فرائض فيجب على كل مؤمن ومؤمنة ان تكون ممهده لأمام زمانها وليس ماتضنه صحيح ياأخي فعليك التفقه بأمور دينك وشكرأ على هذه المداخلة ....
                              التعديل الأخير تم بواسطة ابو زهراء العبيدي; الساعة 22-03-2009, 04:00 PM.

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 10:05 PM
                              ردود 0
                              10 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                              بواسطة ibrahim aly awaly
                               
                              أنشئ بواسطة مروان1400, يوم أمس, 07:04 PM
                              ردود 0
                              7 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة مروان1400
                              بواسطة مروان1400
                               
                              أنشئ بواسطة مروان1400, يوم أمس, 01:18 AM
                              ردود 0
                              9 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة مروان1400
                              بواسطة مروان1400
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 13-06-2019, 06:11 PM
                              ردود 17
                              80 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 15-06-2019, 07:35 PM
                              ردود 0
                              15 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                              بواسطة ibrahim aly awaly
                               
                              يعمل...
                              X