إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المواضيع المرتبطة بـ مقتدى الصدر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • faisalziad91
    رد
    اولا يا ابن المرجعيه تقول الامام عجل الله فرجه قال العلماء حجتي عليكم وهذا كلام صحيح واوافقك الراي وبارك الله بيك و جعلك من اتباهع ومحبيه ومقتدى الصدر لا يعترف بكثير من العلماء وهذا عجيب ولكن هو اي السيد مقتدى يقول هل كل عالم حجه علينا وابسط دليل الان في علماء يتعاملون مع المحتل ولا يساعدون الناس ولا يفعلون شي سوى الجلوس في البيت وتاليف الكتب ولن اذكر الاسماء فهم معروفون فهل هؤلاء حجه الامام علينا !!!! والجواب لا ليسوا حجه فيا حبيبي السيد مقتدى حفظه الله على حق

    اترك تعليق:


  • ابوياسر11
    رد
    لاتخبط الاوراق

    المشاركة الأصلية بواسطة أبومحمد ألصدر
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم

    يا ابن المرجعية
    اتقي الله انا الله رقيب على كل كلمة تكتبها وسف تقف بين يدي الله وهذا البهتان الذي ترمي بيه السيد القائد المجاهد مقتدى الصدر

    مو جديده على قوم لاتوجد عندهم غيره على المذهب وعلى الوطن
    مو جديد عليكم هذا الكلام لقد سمعنا الكثير منه في زمن السيد الشهيد الصدر( قدس)
    اخي العزيز ارجو ان لا تشبه السيدمقتدى بالشهيد الصدر المقدس انا وانت نعلم جيدا ما هو الفرق بين الاثنين ولك الفرق بنقاط
    1-لم يكن قدس سره الشريف من محبين اراقة الدماء كما هو قائدكم المفدى
    2-كان يدعو الى لم الشمل ووحدة المرجعيه
    3-كان صاحب علم ودرايه ولم يكن متخبطا كما هو قائدكم
    4-لم يرتمي هو ومن يتبعه في احضان ايران وكان قدس الله روحه الطاهره يريد مصلحة الشعب العراقي المظلوم قبل كل شيء

    ارجوكم لا تخبطو الاوراق ولا تقتلو الصدر المقدس في كل يوم بكلامكم الذي ليس له معنى

    اترك تعليق:


  • أبومحمد ألصدر
    رد
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم

    ***************
    سيبقى مقتدى الصدر حفظة الله
    والتيار الصدري شوكة في عيونكم
    الى ظهور الامام المهدي عليه السلام
    توجيه تنبيه للعضو ابو محمد الصدر وتحرير العباره الخارجه عن قانون النتدى
    محرر المنبر
    م16
    التعديل الأخير تم بواسطة م16; الساعة 25-05-2009, 12:23 PM.

    اترك تعليق:


  • ابن المرجعيه@
    رد
    اللهم صلي على محمد وال محمد
    نحن قلنا وما زلنا نقول ان كل من يتعدى على مقام المرجعية ورموز المرجعية جميعها بضمنها السيد مقتدى الصدر

    وهابي علية لعنة الله والملائكة والناس اجمعين وانته يا اخي القاسمي راجع اوراقك جيدا وان حبل الكذب والتعدي
    على رموز الشيعة قصير وخلق الفتنة احتفض بها لنفسك فالسيد مقتدى الصدر ابن المرجعية رغما عن انفك
    والسيد علي السيستاني مرجعنا الاعلى رغما عن انفك وكل مراجع النجف فخر لنا
    اقول لك مثلما قالت السيدة زينب ليزيد الفسوق كد كيدك واسع سعيك وناصب جهدك والله لاتفرقنا فنحن يجمعنا حب محمد
    وال محمد وبغض اعدائهم من الوهابية ومن لف لفيفهم فلا تكن منهم فتصيبك لعنة الله

    اللهم صلي على محمد وال محمد

    الذي يعدى الى مقام المرجعية يخسه دنيا وأخره
    ولكن لاتحشر مقتدة فيهم فهو ليس من المرجعية بل هو ضد المرجعية أنسيت أم تناسيت ماذا كنتم تلهجون وتقولون وتسبون وتطعنون وتصفون المراجع بأبشع الاوصاف وكلما اردنا تنبيهم تقول (هذا جبان ..وهذا ساكت ...وهذا عميل ...وهذا اسرائيلي .)
    فقط مقتدة وطني عدكم ألان تقولون وتكذبون من يتجاوز على مراجعنا ناصبي ومن جرء النواصب غيركم

    لانسمح لكم بوضع او وصف مقتدة مع خط الاحمر للمرجعيه فهو انسان دموي قاتل للنفس المحترمة
    أين هو من المراجع الامام عجل الله فرجه الشريف اوصانا أن كل من تخلف او اعترض على حجتي عليكم وهم العلماء فهو معترض او راد عليهم فهو رادعليًًًًََُُُ
    اي على الامام وهذا الوصف يشمل مقتدة فهو من يعترض على العلماء ويرفض التقليد ويرد الناس كلها ترجع للسيد الشهيد الصدركي يقودهم بجهله هو الى الهاوية
    كلا كلا
    لايتبعك يامقتدة إلا من وصفتهم انت لأنهم تبعوك وتركوا حجج الله
    فكان وصفك لهم تام وعام
    جهلة جهلة جهلة

    اترك تعليق:


  • أبومحمد ألصدر
    رد
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم
    صدك راح يقولون للامام المهدي عجل
    ارجع يبن فاطمة
    لان جبنا بس مال حجي
    اللهم عجل لمولانا الفرج بحق محمد وال محمد

    اترك تعليق:


  • faisalziad91
    رد
    هؤلاء ملعونين بالدنيا قبل الاخره حبيبي

    اترك تعليق:


  • faisalziad91
    رد
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم
    لو جان ناصبي ماجان يحجي عليه
    مو حته كفرونا امام الملأ في مكة المكرمة
    ونته اخينه باالله جاي يصنف على رموز الشيعة
    والله انتم عار على الشيعة
    انتم شنيعة مو شيعة


    طول بالك حبيبي ولتنغث باذن الله انشاء الله يجي يوم ويعرفون الحق وان الحق مع من



    فنحن من حاربنا النواصب وجيوش الامريكان بينما الي ديحجون جانوا خاتلين يخافون



    مو خلونه ساكتين ايصيحون احنه وحنه وبعد منو حارب و سقط الاف الشهداء غير التيار وجيش الامام
    جا شنهي هيه اعناد و حجي وبس


    اترك تعليق:


  • أبومحمد ألصدر
    رد
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم
    لو جان ناصبي ماجان يحجي عليه
    مو حته كفرونا امام الملأ في مكة المكرمة
    ونته اخينه باالله جاي يصنف على رموز الشيعة
    والله انتم عار على الشيعة
    انتم شنيعة مو شيعة

    اترك تعليق:


  • faisalziad91
    رد
    ابو اديان على كيفك استوك مشترك في المنتدى لو عندك عنوان ثاني
    لو تكرمه فيسكوتك كان افضل
    حبيبي



    السلام عليكم حبيبي الغالي هذا سامع حبهه ولبط هههههه
    وارد اساله شنو هذا العداء للسيد القائد مقتدى الصدر حفظه الله ليش جيف رد النواصب و علمهم شنو جعفريه لو خاف انته ناصبي و مغثوث

    اترك تعليق:


  • أبومحمد ألصدر
    رد
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم
    ابو اديان
    على كيفك استوك مشترك في المنتدى لو عندك عنوان ثاني
    لو تكرمه فيسكوتك كان افضل
    حبيبي

    اترك تعليق:


  • ابو اديان
    رد
    الفته كله من جيش مقتده والطائفيه التي اسسهاالمحتل براس مقتده اصحواحبيبي

    اترك تعليق:


  • faisalziad91
    رد
    محد ردنه كرامتنه و قوتنه غير جيش الامام

    اترك تعليق:


  • faisalziad91
    رد
    واقول لكم شي ان جيش الامام هم من وقفوا بوجه الوهابيه والناصبين والمنافقين لان الامريكان جبناء والحكومه مجانت تكدر عله الوهابيه والقاعده ومحد صدهم و رجعهم لصلهم وعلمهم شنو شيعه وشنو علمنه المذهب من عقيده و تضحيه من اجل الحق غير الاخوان بجيش الامام سلام الله عليهم لكم اني اتهجرت و رجعت مو بقوه الحكومه لا رجعت لان جيش الامام حرر كل المناطق من الكفر والوهابيه

    اترك تعليق:


  • faisalziad91
    رد
    اخوان لماذا لم يستشهد القائد مقتدى الصدر مع المولى قدس حين اغتالته ايادي الكفر ساقول لكم لماذا لكي يبقي الله شجره ال الصدر ولكي يبقي الله سبحانه احد بعد المولى المقدس يستمد فكره و عقيدته من الصدر الثاني ومن يمكن ان يكون هذا الشخص خليفه الصدر الثاني قدس غير ابنه الذي تربى بين يديه وتعلم بعلمه

    والا لماذا لم يذهب في تلك الليله السوداء مع الامام الصدر و اخويه لصيلي من دون كل الليالي
    يا اخوان حفظه الله ليكون بديل المولى رحمه الله

    اترك تعليق:


  • بصائر313
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ادناه كلام للسيد الصدر نثبت من خلاله عصيان مقتدة وضربه وتجاوزه للسيد الصدر
    (( الشيخ)) سيدي بما انه الآن ذكرتم مسالة المال وكذا قفز في ذهني سؤال وهو سؤال الوصايا يعني نحن بعد وفاة السيد الخوئي وبعد استشهاد الشيخ البروجردي والشيخ الغروي ومحمد حسين الروحاني وغيره وغيره ، ما سمعنا وصية من وصايا المتوفين السابقين نهائيا ، يعني ما دام هذا المجتهد الذي كان يحسب نفسه الأعلم والأعلى وكان مسؤول عن الشيعة في العالم بل على المسلمين كان ينظر بالولاية هل له وصية أم لا ونحن نعرف إن (( من مات بلا وصية مات ميتة جاهلية )) عندنا مسالة مهمة وهي المسالة المالية ، الشيعة عندهم رصيد اقتصادي عالمي كبير وهي المؤسسة التي تنسب الى السيد الخوئي كل هذه الأمور تدور حول المرجعية وهي المسالة المتعلقة بها والمركزية بها هي مسالة الوصية لا اعرف ماهو السبب في إخفاء الوصايا للمتوفين أو المستشهدين أو الميتين الاسبقين جزاكم الله خير
    (( الصدر المقدس)) في الحقيقة هذا له احد جوابين ..............
    الأمر الأول: أخروي والأخر دنيوي ليس من أكثر من ذلك ، الأمر الأخروي ينبغي ان يكون واضحا وذلك المفروض إن الشيعة على مستوى معرفة الأحكام على الأقل أن فيهم فضلاء يعرفون الأحكام الشرعية للناس ، فالمرجع أي واحد يقول : أنا إذا مت فالناس سوف يعرفون أحكامهم الشرعية في التقليد وفي دفع الحقوق وفي اخذ الأوامر وفي تطبيق الفتاوى ونحو ذلك من الأمور كما ينقل عن السيد أبي الحسن الأصفهاني انه قال : حين قيل له من الذي تشير إليه بعدك قال الله تعالى اعلم حيث يجعل رسالته أنا لا دخل لي ،لأنه التكاليف الشرعية تعرفونها، انتم طبقو الأحكام الشرعية العامة ، فاذا كان الحكم الشرعي مثلا بوجوب التقليد أو بوجوب تقليد الأعلم أو بأي شي من هذا القبيل قائم ومركوز عند المتشرعة بما فيهم المتشرعة الموجودين بعد وفاة أي مجتهد، هذا يكفي وهذه وصية ليست من الميت وإنما وصية من الله لان يخدموا أنفسهم ويكونون على مستوى المسؤولية الدينية ، فلا حاجة إلى الوصية المهم انه الوصية لأجل أموره الشخصية لا باس ، أما بالنسبة إلى الأمور العامة لا دخل له ، ونحن نعلم على انه الولاية تنتفي بالموت والوكالات تنتفي بالموت وكثير من هذه الأمور لا دخل له، وكذلك الإذن في التصرف بحق الإمام ينتفي بالموت وكذلك الولايات الخاصة على مدرسة أو على مسجد أو على حوزة أو على أي شي أيضا ينتفي بالموت فإذا انتفى كل هذا هو لا يستطيع ان يتكلم كلمة حتى تبقى بعد موته ، لا يستطيع وإنما يكون محضا بيد من هو الذي يمسك بقيادة الحوزة وبزمام الحوزة بعده ليس أكثر من ذلك ، أي بيد الحي وليس بيد الميت ، هذا من الناحية الدينية ينبغي أن يكون واضحا.
    أما من الناحية الدنيوية فالمطلب أوسع واعقد مما نتصوره فلربما توجد هناك تخطيطات لأجل السيطرة على هذا الذي أشرتم إليه ، وهو إن ميزانية الشيعة ربما مليارات حتى تقدر بثلاثمائة مليار دولار ومن ضمنها مؤسسات ومن ضمنها مصارف ومن ضمنها أمور كثيرة ، إن هذا على مقتضى القاعدة انه يقول السلام عليكم شيخنا أو سيدنا انته الأعلم خذها نحن لا نمتلك منها ولا فلس على مقتضى القاعدة هكذا لكنه(ومن يوق شح نفسه فاولائك هم المفلحون )إذا كان واحد من قبيل يقول وان كانت ليست لطيفة فانا لم اسمي أحدا على أية حال.
    إن الفراغ والشباب والجدة مفسدة للمرء وأية مفسدة.
    ولا يوقى شح نفسه بطبيعة الحال ,حينئذ لا يذهب ليبحث عن مجتهد، فإنما هو الذي يضع المجتهد الذي يرجع إليه ويحفظ به أمواله ,وفعلا حصل ذلك مع شديد الأسف إنما هو لغرض دنيوي وليس فيه شمه أخروية إطلاقا...... ((منهج الصدر ص118- 119)) انتهى كلام السيد الصدر الثاني قدس سره
    هذا الكلام الصادر من السيد الصدر الثاني قدس سره يكشف كشفا قطعيا ودليلا تاما ان مقتدة هو اول من عصى السيد الصدر الثاني وان مقتدى هو اول من تجاوز وضرب فتاوى ونصائح وارشادات ونهج وفكر وسلوك السيد الصدر الثاني بشكل سافر وعلني وبدون حياء ولا خجل لا من الله جلت قدرته ولا من المعصومين عليهم السلام ولا من ابيه السيد الصدرفهو يدعو الناس الى مرجعية محمد الصدر وهو يخالفها وكما قال المثل العامي(( يعلم على الصلاة وما يصلي)) والان لنرى مقتدى هل التزم بفتاوى والده ام بفتاوى غيره من العلماء الجواب كلا والف كلا فان مقتدى ضرب الكل عرض الجدار فكيف يصبح العاصي قائدا وكيف يكون قائدا؟؟؟!!!!! واليكم تجوزات القائد العاصي للمرجعيات وخاصة السيد محمد الصدر قدس سره
    أولا - لاحظوا قول السيد الصدر: ((فاذا كان الحكم الشرعي مثلا بوجوب التقليد أو بوجوب تقليد الأعلم أو بأي شي من هذا القبيل قائم ومركوز عند المتشرعة بما فيهم المتشرعة الموجودين بعد وفاة أي مجتهد، هذا يكفي وهذه وصية ليست من الميت وإنما وصية من الله لان يخدموا أنفسهم ويكونون على مستوى المسؤولية الدينية ))
    ان السيد الصدر قدس سره يصرح تصريحا واضحا بوجوب تقليد الأعلم بعد وفاة أي مجتهد وهذه وصية من الله تعالى وليست من الميت فهل قلد مقتدى الاعلم بعد وفاة السيد الصدر وهل التزم بهذه الوصية التي هي من الله تعالى فهو الى الان لم يخضع لاي فقية لا الحائري ولا غيره وما سحب الوكالة من قبل السيد الحائري بسبب عدم طاعته له الا دليلا على عدم التزامه بهذه الوصية؟؟!!!!
    ثانيا : ((، ونحن نعلم على انه الولاية تنتفي بالموت والوكالات تنتفي بالموت وكثير من هذه الأمور لا دخل له، وكذلك الإذن في التصرف بحق الإمام ينتفي بالموت وكذلك الولايات الخاصة على مدرسة أو على مسجد أو على حوزة أو على أي شي أيضا ينتفي بالموت فإذا انتفى كل هذا هو لا يستطيع ان يتكلم كلمة حتى تبقى بعد موته ، ........ )) هنا يصرح السيد الصدر فانه ينتج ان الولاية تنتفي بالموت لكن مقتدى مصر على ان السيد الصدر ولي امر المسلمين وكذلك الوكالات تنتفي بالموت وكذلك الولايات على الخاصة على مدرسة ومقتدى استولى واغتصب ( جلب بالمدارس تجلوبت أعمى) على كل المدارس الدينية مع العلم انه ليس له الحق في التصرف بها كما يقول السيد الصدر وكذلك الولاية على مسجد وهنا نرى مسجد الكوفة الذي استولى عليه مقتدى بدون وجه حق وتصرف به ونحن نعلم ان الغاصب صلاته باطله ويستمر السيد الصدر بقوله ان الفقيه اذا مات لالالالالا يستطيع ان يتكلم كلمة واحدة
    الأمر الثاني : لاحظو قوله ((وإنما يكون محضا بيد من هو الذي يمسك بقيادة الحوزة وبزمام الحوزة بعده ليس أكثر من ذلك ، أي بيد الحي وليس بيد الميت ، هذا من الناحية الدينية ينبغي أن يكون واضحا )) أي ان الممسك بقيادة الحوزة وبزمام الأمور هو المرجع الحي الأعلم لاحظو ودققو في قيادة الحوزة وبزمام الأمور ويعبر عنها السيد الصدر ان هذا من الناحية الدينية ينبغي أن يكون واضحا فلماذا يامقتدة بعد هذا البيان من السيد الصدر تضرب وتتجاوز على كل فكر السيد الصدر والنتيجة كما يشير لها السيد الصدر في البيت التالي
    إن الفراغ والشباب والجدة مفسدة للمرء وأية مفسدة.
    الشباب في عنفوانه مطية الجهل ومركب الذنوب وشعبة من الجنون ولذا قيل:
    سكر الشباب أشد من سكر الشراب، قال النابغة الذبياني:
    وإن يك عاقر قد نال جهلاً فإن مطية الجهل الجنون
    والمال: فتنة، قال تعالى: {إنما أموالكم وأولادكم فتنة} فالمال ميال للهوى، بل سبب حتف الإنسان، فمتى وجد مالاً كثيراً وثراء عظيماً بلا تعب ولا كد ولا عمل، وكان وقته خلواً من كل شيء: لم يلبث أن يتطرق إليه الفساد من حيث لا يدري او يشعر، ويلحقه الدمار من حيث لا يفهم ولا يعقل، تأمره نفسه الدنيئة بالسوء والرذائل ، فيخضع للشهوات واللذات ويسبح في بحار الضلال، ويتيه في وديان الغواية والظلام، ويصرف نفيس وقته في التفنن بضروب المفاسد انقياداً لأوامر الشباب وخضوعاً لسلطان الغرام، ويجتمع حوله كثير من إخوان السوء وأعوان الشيطان الذين يزينون له كل شر، وهذا هو السبب الذي أدى بمقتدى نحو الانحراف والانحطاط في كل المجالات الروحية والأخلاقية والفكرية....الخ
    خامسا قوله قدس سره ((ولا يوقى شح نفسه بطبيعة الحال ,حينئذ لا يذهب ليبحث عن مجتهد، فإنما هو الذي يضع المجتهد الذي يرجع إليه ويحفظ به أمواله ,وفعلا حصل ذلك مع شديد الأسف إنما هو لغرض دنيوي وليس فيه شمه أخروية إطلاقا......
    وهذ السبب ان مقتدة لايخضع لفقيه الا اذا كان ذلك الفقية ياتمر بامر مقتدة ويكون مقتدة هو الامر والناهي والفقيه مجرد غطاء شرعي لافعال مقتدى الرعناء كل ذلك من اجل الدنيا والمال والشهرة والسمعة!!!!!!!!
    هذه اخواني الادلة التي تثبت ان مقتدة عاصي لله ولرسوله والائمة الميامين صلوات الله عليهم اجمعين ولمراجع الدين لاسيما السيد محمد الصدر الذي طالما تشدق هذا القذر بانه على تقليده وهو من اشد اعدائه ومن اشد المحاربين لفكر السيد الصدر الثاني قدس سره ومع هذا العصيان والطغيان يكون بعين الهمج الرعاع قائدا - كول لا سبحان الله لو صح التعبير والسلام
    ملاحظة اني اوجزت خوفا من الاطالة والا كل جملة لها تفاصيلها الكثيرة مع التقدير

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 20-10-2019, 09:17 AM
ردود 0
23 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 22-10-2019, 10:11 PM
ردود 0
13 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 22-10-2019, 06:47 AM
ردود 0
20 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 04-11-2018, 10:44 PM
ردود 0
822 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 02-11-2018, 06:24 AM
ردود 0
1,070 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X