إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقائق مجهولة (( صور ستندم إن لم تشاهدها ))

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لم تأتِ بأي رد ياخالد .

    كنتُ اتصورك ستأتي بما يُنفي موبقات وكفر هؤلاء.
    فلو بَنَت مثلاً اميرة من اميراتهم المشخلعات مدرسة او مستشفى وهي مازالت على شخلعتها فلن يغير ذلك شيئاً من كفرها العملي.

    سلاطينك لم يتوبوا بعد ان انشأوا هذه المطبعة مثلا التي لم تخرج اموالها من جيوبهم الخاصة اصلا بل كل منكراتهم التي شاهدناها بالصور ويعرضها واقعنا المعاصر من الاستعانة بالكفار و احتلال بلاد المسلمين جاءت بعد هذا الانشاء للمطبعة فلم يتوبوا بل استمروا على كفرهم العملي . ولك في هدم مسجد ضرار عبرة ومثال.

    عموما

    الموضوع تحوّل الى فضيحة عليك وسيكون مصدرا للتزود منه بالصور لفضح سلاطينك في الانترنت فيالسوء خاتمتك التي ختمتَ بها سيرتك في المنتدى والشر الذي جلبته على ابناء جلدتك.


    تعليق


    • من المغفل الذي ضحك عليك وقال ان الشيعه لايدرسون القران في الحوزة!!
      الوهابية يكذبون الكذبة ويصدقونها
      شاهد اطفال الشيعه ليس يحفظون القران بل ايضا ارقام الصفحات


      من انشىء المطبعات قد استعان بالكفار وادخلهم ارض الحرمين وانتم عندكم ان الاستعانه بالكفار على المسلمين
      من نواقض الاسلام
      فكيف يكون مؤمن!!
      الغريب انه يقول ان صدام مسلم لاانه تشهد
      على هذا كيف تحكمون بالجنه والنار وانتم تقولون ان الشهاده وحدها تنفع
      مع ان بن باز كفر صدام حتى لو نطق الشهادتين
      فااما ان صدام فعلا كافر او ان بن باز كافر لاانه كفر مسلم
      بثت احد المحطات فيلم وثائقي عن المافيا كان احد رجال المافيا مدمن نساء ومخدرات
      عندما تم اطلاق النار عليه ارتسمت ابتسامه على ثغرة
      نقدر انقول ان المجرم في الجنه لاانه مبتسم


      التعديل الأخير تم بواسطة رافضية حتى الموت; الساعة 20-07-2009, 08:58 AM.

      تعليق


      • قرأت صباح هذا اليوم مقالة المدعو خالد وهي التالية :
        وهو رقم لا يمكن أن تجده عند الإمامية على الإطلاق لإن منهج الحوزة العلمية الذي يخرج العلماء في النجف يخلو تماما من القرآن في كل مراحله ومستوياته ، ثم يتخرج الفقيه الإمامي بلا قرآن !!!! ومن هذا حاله سقط أعظم مصدر يستمد منه الدليل ، فكيف يعرف الحلال والحرام ؟
        لا أدري ، فإذا كان هذا حال علمائكم مع القرآن فما الظن بمن هم دونهم






        أضف الى معلوماتك يا خالد ، ان في بيوتنا تنشأ أجيال تحفظ القرآن الكريم منذ نعومة أظفارها ، وتداوم على قراءته ليلا ونهارا وتلتزم تعاليمه الربانية بحذافيرها ...
        هؤلاء هم نحن شيعة أهل البيت ..كتاب الله والسنة النبوية المطهرة بين ايدينا ، وعشق أهل البيت يعشعش في صدورنا ..
        ولزيادة معلوماتك ، أنا لدي ولد حافظ للقرآن كله منذ سنوات طويلة وهو يداوم يوميا على الحضور في حلقات التحفيظ واستنباط الاحكام الشرعية والتفسير ...وكذا حال غالبية بيوت المسلمين في عموم مجتمعاتنا الشيعية المسلمة

        تعليق



        • خـــــالـــــد
          بالنسبة لأميري حسين ... هل هناك فرق بين الجنازتين التاليتين ... واحدة لوهابي ناصبي والأخرى للعلامة التبريزي



          شاهد التبريزي ولاحظ سواد وجهه وكأنه مات محترقا :
          وهو الذي قال لو أني دخلت الجنة ووجدت عمر فيها لطلبت من ربي أن يخرجني منها ( إن صح ما قيل عنه )



          وهذا الوهابي الناصبي :
          أليس بين الوجهين فرق ( سبحان الله )





          يظهر أنك إما غبي وإما أحمق فعلا أو تتغابى وتتحامق
          دعنا من القول من إمكانية التلاعب بالصور وعمل فوتو شوب لها
          دعنا من هذه الفنتازية المزرية التي تعبأت أكثر منتدياتكم بهذه الخزعبلات للضحك على الناس

          لقد وضعت لك صور لحيوانات مبتسمة ساعة موتها والحيوان أصلا لا يملك هذه الصفات من ضحك وإبتسامات أنظر الى هذا



          هل ترى إبتسامة أجمل من هذه وهو ميت
          حيوان ميت ومن شدة فرحته عملها تحته أنظر إلى البلل وطالما عقلك محدود لهذه الدرجة ممكن الضحك عليه وجعله مسخرة القسم هنا
          أنظر الى هذا الحيوان وهو متبسم
          dead animal on the beach
          );


          إنه على الشاطئ وجدوه ميتا ومتبسما

          وهنا ستجد أجمل إبتسامة لشهيدتين لا أدري سلفية وهابية
          شيطانية


          وهذه


          http://www.thephotoforum.com/forum/d...os-beware.html

          وهذه
          http://www.247wildlife.com/photos/dead025.jpg



          ألا تشعر بالفرق بين العالم الشيرازي الذي أوصى يقضاء جميع صلواته وصيامه وبين هذا الوهابي البسيط الذي توفي وهو ساجد في الحرم







          وتفضل وصية الشيرازي .



          تأكدوا بأنفسكم

          http://www.s-alshirazi.com/news/1429/05/29.htm

          أما جواب الوصية ورابطه هذا وطالما أنتم الوهابية لاشرف أمانة عندكم ولا مصداقية ولادين ولا ذمة
          فكل شئ منكم ممكن حدوثه وخذ هذا مثلا في التلاعب بالحقيقة والضحك على أتباعكم من همج رعاع أو سذج أو حمقى كجنابك مثلا
          أدخل هذا الرابط وأنظر إلى أمير الكلمة كيف فضحناه وفضحنا أكذوبة الوضاعين الوهابية والتلاعب بالقرأن أتباع الشيطان لعنهم الله
          http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=67091

          فهذه هي حقيقتكم الكذب
          لانه من لادين له لاشرف له يأتي منه كل شئ وأنتم لكذلك وأم صورة الميت فهو من عامة الناس ولايعرف أحدا عقيدته
          المهم أن أجد جند إبليس بن باز بن جبرين بن عثمين مات ساجد لله
          هههههههههه




          ثم وجدت له هذه الصورة ومن صورها استغرب التغيرات في وجهه ولا ندري والله أعلم ، فقد أفضى لما قدم ، وفي كل حال نعوذ بالله من سوء الختام






          هذه الصورة والتي تتعجب من أثارها يا أذكى أهل الرياض بشكل مزري
          هذا يحدث للميت لما يوضع على جانبه لمدة طويلة حيث يتجمد الدم مكانه كما علله أحد الأطباء
          وطالما الغباء جزء لايمكن فصله عن الوهابية فأكيد إنّ مثل هذه الصور والملاحظات تجعلكم تفرحون كونكم من أهل الجنة كما فرح أجدادكم الخوارج من قبل لعنهم الله



          وبالنسبة لصدام حسين ، فما سمعت أحدا قال عنه أنه شهيد
          بمعناها المراد وهي الشهادة في سبيل الله ، لكنه قطعا مات على الشهادتين كما هو معلوم مشهور مسموع وقد أفضى لما قدم ورسول الله يقول من كان آخر كلامه من الدنيا لا إله إلا الله دخل الجنة وفي رواية وإن أصابه ما أصابه ،

          سماعك أنت لايهم وشهادتك لاتنفع وقولك لا يأخذ به
          جل علمائك وبالأخص الوهابية قالوا بشهادته
          وأنت أكدت مسخرتكم وعقيدتكم من كان آخركلامه من الدنيا ...
          عقول عفى عليها الزمن
          ففرعون كان أخر كلامه من دنياه إنه آمن برب موسى
          هههههههههههههه



          والحيوانات التي صورتها ستكون ترابا .
          ========
          وأنت أعطني دليلا أن صور الذين جئت بهم لم ولن يتحولو ترابا
          وأعطني دليلا إنّ تلك الصور لفتح ولاتشاركهم حماس فيها وأنهم ليس فيهم من قتل بسلاح أخيه

          والظاهر إنّ الوهابية فقدت مصداقيتها لدرجة أخذت تبحث عن وسائل جديدة لتستغفل السذج والحمقى ولسوف يكونا خير مصداق
          للمثل القائل
          حدث العاقل بما لايعقل فإن صدق فلا عقل له
          والوهابية بني وهب وتب أحفاد الخوارج أثبتوا على أنفسهم لاعقل لهم
          إنتهى

          تعليق


          • مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وترجمة معانية بلغات شتى

            الوهابية يمنون على الأمة بأنهم يطبعون كلام الله !
            العبرة بمن طبق ما فيه وليس بمن طبعه ووزعه وهو لم يضمن حسنة من عمله ذاك !
            وهذا الوهابي الناصبي :

            من الغبي الذي خدع النواصب بهذه الضحكة المزيفة وكأنها ضحكة كلب أجرب

            \
            /
            \
            /



            انظروا يا نواصب وكحلوا نواظركم الخبيثة بهذه الابتسامة

            هذه هي ابتسامة المؤمن

            ابتسامة هادئة من نفس مطمئنة













            التعديل الأخير تم بواسطة زهر الشوق; الساعة 20-07-2009, 04:29 PM.

            تعليق



            • خـــــالـــــد










              وحتى طلاب المدارس نربيهم على حب كتاب الله وربطهم به ومن ذلك زيارات للمجمع للتعريف بعمله






              http://www.qurancomplex.com:80/
              -------------------------------------



              أقول لحفيد الخوارج خالد والذي أخذ يمتدح حاله الحالك الهالك بأن قومه جند إبليس قاموا بطبع القرأن وحفظه
              وهذه الصرعة لم تظهر للوجود إلا على عهد اللعين الهالك هادم الحرمين والذي إسمه إسم حيوان يدعى فهد وهي في فترة أواخر السبعينات
              فسؤال يطرح نفسه أين كان الوهابية طوال تلك السنين التي سبق اللعين فهد في أي زريبة غافلين عن القرأن وطباعته
              فإنّ حجر الأساس وضع سنة 1988 لتوسعة الحرم
              طيب اين كنتم يابني وهب وتب من قبل ذلك
              http://www.kingfahad.ws/templet/res04.htm
              في أي بالوعة كانوا وأهتمامهم بالحجاج وبيت الله
              وأذكر إنه كانت المرافق العامة في عرفة أيام الحج براميل يتربع عليها الحاج لقضاء حاجته وإذا زلت قدمه من على البرميل إنخرط تحت البرميل وحمل وإستحم بنجاسات الحجاج
              هذه إنجازات الوهابي
              براميل عدوها مراحيض
              لعنهم الله جرائم بني وهب وتب
              أمراء الفسوق والفاحشة لم تسمع لهم ذكرا إلا من بعد ثورة السيد الإمام الخميني رحمه الله ولما خرجت مقولة تطالب العالم الإسلامي كل الدول الإسلامية أن تشترك في خدمة الحجاج سنوية وليس لزاما على آل سعود بني مردخاي أن يحصروا الأمر بهم
              وعليه ضج ضجيجهم
              وأخذوا يقومون بما قاموا به
              العالم كله يعلم جيدا كانت كسوة الكعبة تأتي لسنوات عديدة من مصر
              فأين من ذلك كان بني وهب وتب
              وأين كانوا من خدمات الحجيج لسنوات عديدة قبل اللعين فهد
              وأما العناية بحفظ القرأن وقرّائه أقول ذلك كان أيضا ديدن الخوارج حيث كانوا حفظة للقرأن وجباههم محروقة من أثر السجود ولكنهم أنجس خلق الله وذكرهم رسول الله وأمر بقتلهم
              طيب ماذا بقي لدينا
              بقي أفعال حامل الصليب فهد الفهود
              فإن كان هو من أمر بطباعة القرأن فذاك يضاف الى عمله الآخر توسعة الحرمين
              وعليه دعني أقول من بعد ما نرى صورة الكعبة المشرفة والحرم المكي الذي جائنا به الخارجي الوهابي خالد

              والآن :

              الفارق من الصورة الأولى إلى الصورة الثانية بقت لنهاية سنة 1994
              حيث تم كل شئ
              إذا نكرر السؤال للشطار
              أين كانو بني صهيون الوهابية أحفاد الخوارج
              قبل تلك السنين
              وعليه أقول إن فعل فهد وفعل سعد الصغير واحد
              هذا فهد اللعين حامل الصليب
              وشكرا لصندوق العمل على هذا الصور الرائعة التي يندى لها جبين البشرية واستميحه عذار باخذ صورة من المجرم فهد لعنه الله


              وهذا سعد الصغير ومسجده وكل يغني على ليلاه
              http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&pagename=Zone-Arabic-Shariah%2FSRALayout&cid=1170514825811
              وهذه أم بي سي قناة الوهابية السعورية
              http://www.mbc.net/portal/site/mbc/menuitem.cec41c4faec6734497b11b101f10a0a0/?vgnextoid=13a1c8781d4d1210VgnVCM1000008420010aRCR D&vgnextchannel=66597fb9d32ee010VgnVCM100000f1010a 0aRCRD&vgnextfmt=default
              وخلاصة القول الأعمال بالنيات
              وفهد وحمله الصليب افصح عن نيته
              وسعد الصغير وفحشه الذي لانظير له
              أفصح عن نيته

              التعديل الأخير تم بواسطة أميري حسين-5; الساعة 20-07-2009, 05:37 PM.

              تعليق


              • ومازالت الحقائق المجهولة تتهاوى على رأس الوهابي الحقود خالد
                فضيحة جديدة لآل سعود وأميراتهم الزنا ومولود سفاح وطلب لجوء في بريطانيا
                C N N قالت
                تقرير: بريطانيا تمنح اللجوء لأميرة سعودية حملت سفاحاً

                قالت الأميرة إنها تخشى من القصاص حال عودتها للسعودية





                دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- منحت السلطات البريطانية حق اللجوء إلى أميرة سعودية وضعت طفلاً سفاحاً بعد أن أعربت للجنة اللجوء السياسي البريطانية عن خشيتها من العودة للوطن حيث قد تتعرض لعقوبة الموت رجماً، وفق تقرير.
                وأوردت صحيفة "التلغراف" البريطانية أن السلطات السعودية والبريطانية رفضتا التعقيب على القضية.
                وكانت الأميرة، المتزوجة من عضو طاعن في السن من العائلة المالكة السعودية، قد التقت بصديقها الإنجليزي، غير المسلم، أثناء زيارة لندن.
                وأجبرت زوجها على السماح لها بالعودة إلى المملكة المتحدة لوضع مولودها بالخفاء بعد أن أتضح حملها، وفق الصحيفة.

                وقالت الأميرة أمام لجنة "الهجرة واللجوء" البريطانية إنها قد تقع فريسة جرائم الشرف أو الموت رجماً، تنفيذا لحد الشريعة، حال إعادتها للوطن حيث قاطعها أهلها وأسرة زوجها بعد فرارها.
                ومنحت السلطات البريطانية حق اللجوء والسرية للأميرة السعودية، ورفض الناطق باسم الداخلية التعقيب على التقرير، بدعوى أن الوزارة لا تعلق على القضايا الفردية، بحسب الصحيفة التي أشارت كذلك إلى فشلها في الحصول على تعقيب من سفارة المملكة في لندن.
                وتنضم بذلك الأميرة إلى حفنة من السعوديين ممن تقدموا بطلبات لجوء للإقامة في المملكة المتحدة، علماً أن السلطات البريطانية تتكتم بشأن هذه القضاء تحسباً من تسليط الضوء على الاضطهاد الذي تتعرض له المرأة في السعودية مراعاة للعلاقات مع الحكومة السعودية.

                http://arabic.cnn.com/2009/entertain...lum/index.html

                التيار الوطني الحر
                http://www.tayyar.org/Tayyar/News/Po...5103388558.htm


                بريطانيا تمنح اللجوء لأميرة سعودية حملت من الزنى

                أريبيان بزنس
                ' بريطانيا تمنح اللجوء لأميرة سعودية حملت من


                [IMG]/pictures/icons/icon_zoom.gif[/IMG]zoom



                منحت السلطات البريطانية حق اللجوء إلى أميرة سعودية وضعت طفلاً سفاحاً بعد أن أعربت للجنة اللجوء السياسي البريطانية عن خشيتها من العودة للوطن حيث قد تتعرض لعقوبة الموت رجماً، وفق تقرير.

                وأورد موقع شبكة "سي ان ان" نقلا عن صحيفة "التلغراف" البريطانية أن السلطات السعودية والبريطانية رفضتا التعقيب على القضية.
                http://www.arabianbusiness.com/arabic/562570

                سعوديون
                http://www.saudiyoon.com/news-action-show-id-6698.htm

                الساحة العربية
                http://www.alsaha.com/sahat/4/topics/261552

                تعليق


                • هدية متواضعة

                  تعليق


                  • المشاركة الأصلية بواسطة AL-MU7AMY
                    هدية متواضعة


                    وما خفي كان أعظم
                    جزيت خيرا أخي المحامي وبارك الله بك

                    تعليق


                    • المشاركة الأصلية بواسطة AL-MU7AMY
                      هدية متواضعة



                      سلمكم الله يا شيعة علي الكرار حيدر

                      و عاشت الأمة العبرية ! ولكن أين علم فلسطين ؟

                      تعليق


                      • المشاركة الأصلية بواسطة زهر الشوق
                        سلمكم الله يا شيعة علي الكرار حيدر

                        و عاشت الأمة العبرية ! ولكن أين علم فلسطين ؟
                        أختي الفاضلة هؤلاء لادين لهم ولاذمة ولا يؤمنون إلا بإسرائيل مهبط أجدادهم
                        والشئ بالشئ يذكر
                        وعن طريق الصدفة وجدت موضوعا في شبكة هجر

                        فيه فضيحة الواهبية الوهابيةالذين يعيشون على النطيحة والمتردية والميتة والمتردية ومنها يتنفسون ليحيون حياتهم الشيطانية لعنهم الله
                        تفضلوا هذا الرابط

                        والذي فيه
                        السيد خاتمي يروي عن أحد الناس كيف يروي قصة زواج فاطمة عليها السلام وكيف يزفها رسول الله ليلة عرسها وليس ذاك فحسب بل ويقول كان الإمام الحسن عن يمينها والإمام الحسين على شمالها وأمها خديجة كانت متألمة لما سيحدث لها من مظالم وعليه كان الضحك والإستخفاف بالراوي لأنه خلط أمور لاصحة لها أبدا
                        فأين الامام الحسن والحسين وخديجة يوم زواج فاطمة عليهم السلام
                        ولكن الواهبية نسبوا الإستخفاف بالنبي وأهل بيته
                        لكونهم يعلمون أتباعهم همج رعاع
                        وإذا علمت إنّ الواهبية فقاعات نتنة إذا خرجوا من بالوعتهم دون كذب لماتوا لأنهم يتنفسون الكذب لعنهم الله
                        http://www.shabir.tv/forum/show.php?main=1&id=1399

                        تعليق


                        • أخي الفاضل / قناة صفا هذه ناصبية

                          والنواصب معروفون بالكذب والتدليس

                          فماذا ستكون برامج مثل هذه القناة سوى استعراض الأكاذيب والتزوير

                          هذه عادة بني وهبان وهم مفضوحون هم ومعتقداتهم أينما وُجدوا

                          تعليق










                          • تعليق



                            • اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم

                              وهذه هدية للإخوة وفيها يعترف الامير طلال بن عبدالعزيز ان والده كان يتقاضي راتب من الانجليز
                              وعندما سأله احمد منصور هل كان الراتب بمثابة العمالة للانجليز !! قال ممكن !! امسعو المقطع كاملاً !!

                              تعليق


                              • عندما يفقد الوهابي الدليل عل صحة مذهبه يلجا إلى أساليب مضحكة للخروج من المأزق. فيأتي بصورة ميت وهابي وقد انحسرت شفته العليا عن أسنانه فبان وكأنه يبتسم . ومن المعروف انه يوجد من الناس من يرى وهو يبتسم بشكل دائم والواقع غير ذالك لن الشفة العليا لا تطبق على الأسنان فيبدو وكأنه يبتسم. اما بالنسبة لبياض الوجه او عدمه بعد الموت فلربما كن ذالك من اثر سبب الموت فمثلا من يموت بسكته دماغية او قلبية يصاب باحتقان في الوجه فيتحول من البياض إلى السواد يعني المساله كيميائيه ليس إلا.

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 12:41 AM
                                ردود 0
                                2 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 12:15 AM
                                استجابة 1
                                1 مشاهدة
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 12:03 AM
                                ردود 2
                                3 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 06:56 AM
                                ردود 0
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 19-08-2019, 02:47 PM
                                ردود 0
                                21 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X