إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الارث الشيطاني لعائلة بوش ... و سر القلنسوة اليهودية ..،،

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الارث الشيطاني لعائلة بوش ... و سر القلنسوة اليهودية ..،،

    اللهم صل على محمد وآل محمد


    بـــــــــسمـ الله الرحــــــمن الرحيـــــــم


    لا اعتقد بأن هنالك احد ما سيعترض عندما نصف بوش بالمجرم ففي فترة حكمه احدث متغيرات كبيرة و كثيرة في امريكا و الشرق الاوسط
    و العالم كله

    المثل يقول فلان َضربَ عصفورين بحجر و لكن الشيطان بوش ضرب بحجره الشيطاني الماكر عصافير كثيرة فأحدث نقلة زمنية في الصراعات السياسية و القضايا المصيرية ..
    و في وقته ظهر مصطلح الشرق الاوسط الجديد
    New Middle East

    مثلما ظهر مصطلح النظام العالمي الجديد الذي ذكره بوش الاب في خطابه الذي القي في تاريخ ١٩٩١/٠٩/١١

    New World Order



    حيث كان يردد بوش الاب :
    إن الذي على المحك.. أكثر من بلد صغير واحد
    إنها فكرة كبيرة .... نظام عالمي جديد




    كثير منا رأى بوش و هو يرتدي القلنسوة التي يرتديها اليهود



    و من يمثلون الخط المسيحي بالظاهر - المتمثل بالبابا ايضا يرتدون قلنسوة



    تشابهت القلنسوات في الشكل و اختلفت الالوان و لكن هل اختلفت القلوب ؟؟؟

    هل عرفتم من هذا ؟؟؟
    انه
    توني بلير





    و هاهو يضيء الشمعدان اليهودي في عيد الشموع..


    في آخر تصريحات اوباما وصف سياسات ادارة بوش بأنها خلفت لادارته صداعا سياسيا معقدا... ( يا راجل دا انت مجرد اركوزززززز )

    و بالطبع انضم الى القافلة .. و لبس طاقية الاخفة هو الاخر
    مع ان المسلمين المساكين لحد الان يتصورنه مسلما





    ان عرفت السبب سيبطل عجبك ..

    لنرجع الى بوش لنتعرف الى


    تاريخ عائلته المجيد

    و سندخل الموضوع ضمن جملة صدق او لا تصدق ...



    هل تصدق ان ...
    بوش وجون كيري اكثر من مجرد سباق على السلطة









    فهم ابناء عم من الدرجة التاسعة بعد جيلين ........ يا عيني



    و هل تصدق انهما
    ...من اعضاء المنظمة السرية الجمجمة و العظمتين
    Skull and Bones

    شاهدوا بوش كيف احرج عندما سأله مقدم البرنامج :-
    هل انتما في المنظمة السرية الجمجمة و العظمتين
    و ما يعني هذا لامريكا ؟؟؟



    اما كيري فقط اصابه نفس الاحراج عندما سأل ه المقدم نفس السؤال فحاول
    ان يتذاكى قليلا




    و لكن هل لهؤلاء من حرج .... هل يخجلون مثلنا
    او يتصبب جبينهم عرقا ؟؟

    صور لبوش الاب و صورة لبوش الابن و جيم كيري مع شعار المنظمة



    ما هي منظمة الجمجمة و العظمتين اكيد هي منظمة سرية و لكن ما علاقتها بالماسونية
    و ما علاقة الماسونية بالنازية ؟؟
    و لكن كيف اجتمع هذا بذاك و ما علاقة الامر ببوش و عائلته ؟؟؟

    اترككم مع هذه الصورة و ستعرفون سرها و ربطها بالموضوع في مشاركة اخرى
    ان شاء الله





    الموضوع غير منقول لاني لا احب المواضيع المنقولة كثيرا
    و السلام عليكم


    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة م12; الساعة 25-12-2009, 01:50 AM.

  • #2
    مشكور اخي العزيز وانا ممتن لك ونرجو منك الاسراع في عرض بقية الموضوع لان مشوق

    دمت ببركة الله

    تعليق


    • #3
      اللهم صل على محمد وآل محمد

      شكرا لمرورك الكريم اخي نصير الغائب و ان شاء الله تجد ما يفيدك .


      توقفنا عندما قلنا ...

      ما هي منظمة الجمجمة و العظمتين اكيد هي منظمة سرية و لكن ما علاقتها بالماسونية
      و ما علاقة الماسونية بالنازية ؟؟
      و لكن كيف اجتمع هذا بذاك و ما علاقتة الامر ببوش و عائلته ؟؟؟







      هل تصدق ان ...

      ان هذه الراية و الملابس تعود الى النازية .... !!!
      و ان علامة الجمجمة و العظمتين هي شعار لـ

      1- منظمة الجمجمة و العظمتين السرية و هم من عبدة الشيطان
      2- و هي شعار ايضا لحركة الماسونية الصهيونية العالمية

      و للاسف الشديد ان الكثير من شبابنا يرتدون هذه العلامات على ملابسهم و حاجياتهم
      من حقائب و احذية و اكسسوارات بعد ان غزت الاسواق .






      نعود الى عائلة بوش ...
      بمن ترتبط هذه العائلة ايضا من حيث النسب


      دك شيني


      الذي لايبعد عن الرئاسة هو في الحقيقة يقرب له، فهو ابن عم
      الرئيس بوش التاسع.. دك شيني ابن عم بوش ايضا

      وابن عم تشيني، باراك اوباما، هو ايضا ابن عم
      الرئيس بوش الـــــــــــــ ١١

      وكان لينكون ابن عم بوش السابع بعد ( ٥ ) اجيال

      شفتوا الشجرة الملعونة التي تطرح مجرمين و قتلة و ارهابيين



      كلها ترتبط بعضها ببعض من ناحية النسب
      شاهد ما عرض على قناة سي بي اس حول شجرة بوش




      اوباما تربطه


      قرابة دم بعيدة ب ٦ رؤساء سابقين
      جورج دابليو، جورج اتش،جيرالد فورد
      ليندن جونسون، هارييس ترومن وجيمس ماديسون

      وتتضمن شجرة عائلة اوباما ايضا السير ونسون تشيرتشل و
      جينيرال الحرب الاهلية روبرت ليي




      وهي ترتبط بقرابة دم ايضا بالكاتب الوجودي جاك كيرواك وزوجة الامير تشارلز
      لقد كان من الصعب تعقب اجداد جون مكين ولكنه من المعروف
      انه ابن العم السادس للسيدة الاولى لورا بوش





      معلومات اكثر في مشاركة قادمة ان شاء الله


      * بعض الفقرات مقتبسة من سلسلة القادمون و وجدنا ما يؤكدها من الفديو الذي قدمناه اليكم


      و السلام عليكم
      الملفات المرفقة
      التعديل الأخير تم بواسطة م12; الساعة 25-12-2009, 01:55 AM. سبب آخر: اخطاء في الصفحة

      تعليق


      • #4
        شكرا اخي العزيز ونريد المزيد عن هذه الشجرة الملعونة

        تعليق


        • #5
          هل تسمحون لي بهذه الاضافة

          تعليق


          • #6
            شكرااااا

            تعليق


            • #7
              مشكور حبيبي على هذا الشرح المبسط لهذه الشجره الملعونه
              بارك الله بيك نريد المزيد

              تعليق


              • #8
                اللهم صل على محمد وآل محمد




                تاريخ عائلة بوش الاسود


                هل تعلم من الذي دعم هتلر من غير العائلات الصهيونية التي تتحكم بالبنوك
                ؟


                هل تصدق انه ...

                جورج دبيلو بوش الابن
                و الاب جورج هربرت وكر بوش
                والجد بريسكوت بوش


                هل تصدق ان...
                الثلاثة تخرجوا من جامعة ييل ( yale ) الارستقراطية ... و ماذا يعني ذلك ؟
                هذه الجامعة هي المقر الرئيس لمنظمة الجمجمة و العظمتين و هي احدى وجوه الماسونية المتعددة حيث ان الماسونية كانت تغير قناعها او جلدها حسب الازمنة و متطلباتها





                فإن كانوا في عهد الملك الروماني هيرودس يسمون انفسهم بالقوة الخفية فانهم بعد سقوط
                القدس سموا انفسهم فرسان الهيكل و بعدها تشكلت شركة
                البناؤون الأحرار و مقرها لندن ثم اطلق لقب الماسونية ثم فكرة إقامة مجمع شيطاني على يد مجموعة من عبدة الشيطان من اليهود الفريسيين الربانيين
                من كبار المرابين الذين يسمونهم بـ
                (The Illuminati الإليوميناتي)
                النوراني او حامل النور Lucifer الشيطان فكانت المرحلة تسمى فترة النورانيين
                ثم فترة - اصحاب الجماجم - او الجمجمة و العظمتين
                او الجمجمة و العظام Skull and Bones و تسمى ايضا رابطة الاخوية السوداء





                و لقد تأسس هذا النادي كما ذكرنا في جامعة ييل الامريكية ...
                عندما نقول بأن الماسونية يغيرون وجوههم او جلودهم حسب كل فترة زمنية فهذا لا يعني بان تلك الجمعية او ذلك النادي ينتهي بل لانهم و لانكشاف سرهم
                يتسترون باسماء جديدة و لكن كلها لها مبدأ واحد و دين واحد هو عبادة الشيطان و التمهيد له على الارض ليحكمها و يتحكم بها .
                و لكن هل انتهى الحال الى هذا الحد بالطبع لا ...
                فهنالك جماعة KKK العنصرية و الاخطر منها نادي البستان البوهيمي Bohemian Grove


                هل تعرفون ما هو رمز النادي البوهيمي





                نعم انها البوم او البومة
                و لكن طقوس هذه العبادة من اين اتت ؟؟؟

                هل تصدق انها ...






                هل تذكركم بشيء ... نعم انهم يتعبدون حسب البابليين و الاكديين

                تصوروا في ايامنا هذه و هم و منذ سنوات طويلة و هم يقومون بهذه الطقوس












                اليكم شريط الفديو الذي تم تصويره و لاول مرة يتم اختراق هذا النادي الملعون






                هل تصدق...

                بانهم يضحون في ذلك المعبد بأضحية بشرية كطفل او حيوان .. هل شاهدتم الهيكل الصغير و هو يحترق بالنار في تصوير الفديو ؟؟!!
                و لكن من اعضاء هذا النادي البارزين ستعرفون ذلك في مشاركة قادمة ان شاء الله .




                و السلام عليكم
                الملفات المرفقة
                التعديل الأخير تم بواسطة م12; الساعة 25-12-2009, 02:03 AM. سبب آخر: اخطاء في الصفحة

                تعليق


                • #9
                  اللهم صل على محمد وآل محمد

                  الاخوة الافاضل
                  نصير الغائب
                  عالم نوكيا
                  AL-QRBA-313
                  ارض الفتح

                  شكرا لمروكم الكريم و لمساهمة الاخ الفاضل عاالم نوكيا
                  ابقوا متابعين فلدينا المزيد

                  و السلام عليكم

                  تعليق


                  • #10
                    اللهم صل على محمد وآل محمد

                    قلنا في المشاركة السابقة
                    هل تصدق...

                    بانهم يضحون في ذلك المعبد بأضحية بشرية كطفل او حيوان .. هل شاهدتم هيكل الطفل الصغير و هو يحترق بالنار في تصوير الفديو ؟؟!!


                    و لكن من اعضاء هذا النادي البارزين ؟




                    هل تصدق ...

                    انهم رؤوساء دول و اصحاب مصارف كبرى و رجال اعمال بل تقريبا اغلب المتنفذين
                    هم اعضاء فيه كذلك كبار الفنانين مقدمي البرامج ، اذاعين ، ممثلين ، كتاب ، علماء
                    و فلاسفة ، سياسيين ... الخ الخ

                    اخذت هذه الصورة سنة 1957 و يظهر فيها واضحا الرئيس رونالد ريغن
                    و الرئيس الامريكي رتشارد نكسون .




                    و هنا الصورة التي على اليسار الرئيس نكسون و هو اكبر عمرا و الى جانبه اذاعي مشهور و الذي على اليمين الصحفي الاذاعي الشهير و مقدم برامج Walter Cronkite







                    و الصورة التي في الاسفل هي لـ Helmut Schmidt
                    مستشار المانية الغربية سابقا.





                    و ايضا من الرؤساء الامريكان على جهة اليمين صاحب القميص الاحمر
                    رئيس امريكا السابق جيمي كارتر








                    و من ياترى ايضا ...من الرؤساء .. من رؤساء امريكا ...





                    هل حزتم من هما ؟؟؟

                    على جهة اليسار ... نعم

                    بوش الاب و بوش الابن اعضاء ايضا في نادي البوهيمين


                    على اليمين احد السياسيين الامريكان و شغل منصب رئيس البرلمان في مجلس النواب.



                    اجرام ... قتل ... منكر ... حرام ... شياطين ...

                    و حوش بشرية

                    تنكروا بالمسيحية و اتبعوا مسيحهم الاعور الدجال
                    و المسيح بن مريم عليه السلام منهم براء فما هم الا عباد للشيطان باعوا ضمائرهم
                    و ارواحهم له من اجل سلطان دنيوي زائل

                    انتظروا المزيد ...

                    و السلام عليكم
                    الملفات المرفقة
                    التعديل الأخير تم بواسطة م12; الساعة 25-12-2009, 02:07 AM. سبب آخر: اخطاء في الصفحة

                    تعليق


                    • #11
                      مشكورين على هذه الاطروحة التي تبين ضحالة هولاء وخستهم

                      تعليق


                      • #12
                        اللهم صل على محمد وآل محمد
                        قلنا في مشاركة سابقة : -
                        المشاركة الأصلية بواسطة الشمس المهدوية

                        تاريخ عائلة بوش
                        هل تعلم من الذي دعم هتلر من غير العائلات الصهيونية التي تتحكم بالبنوك؟
                        هل تصدق انه ...

                        جورج دبيلو بوش الابن
                        و الاب جورج هربرت وكر بوش
                        والجد بريسكوت بوش



                        و لكن كيف دعم آل بوش هتلر و النازية ؟؟؟



                        اطلع على الكاردين لتعرف
                        الدور الذي لعبه السيناتور الامريكي الراحل بريسكوت بوش في المساهمة في توسيع قوة النازية

                        الاطلاع على المقالة الاصلية في الكاردين من هنا
                        http://www.guardian.co.uk/world/2004...secondworldwar




                        ستعرفون تفاصيل اكثر ان تابعتم معنا تاريخ العائلة عائلة آل بوش الوثنية الصهيونية الماسونية : -


                        جورج بوش والد الجد بريسكوت: -

                        و هو ملهم بوش الابن في ثقافة الكراهية والتطرف فقد كان هذا الجد متزمت جدا و يرعى احدى كنائس ولاية أنديانا اضافة الى كونه أستاذاً في اللغة العبرية والآداب الشرقية في جامعة نيويورك
                        و من كتبه التي اكد فيها على كرهه للدين الاسلامي هو كتاب - محمد مؤسس الدين الاسلامي و مؤسس امبراطورية المسلمين - و كان ذلك الكتاب قد كتبه سنة 1830، و له
                        ايضا كتاب - وادي الرؤى - و هو مرجع مهم للصهاينة الامريكان غير اليهود لان الكتاب اعد على ضوء الانجيل و اسفار العهد القديم.



                        بريسكوت بوش ( الذي اشرنا له في مقال الكاردين ) :

                        السيناتور الامريكي الراحل بريسكوت كان مدير احد البنوك الأمريكية و كان يقوم بغسل أموال النازيين من كبار رجال هتلر و لقد تم في عام 1942 التحفظ عليه
                        وعلى أمواله وعلي أموال البنك بمقتضى قانون التجارة مع العدو وتم حل هذا البنك
                        عام 1951 وبلغت أسهم بريسكوت 750 ألف دولار .
                        و لقد رفعت دعوى تعويض مدنية في المانيا ضد عائلة بوش .
                        ما اقترفه بريسكوت هو الخيانة العظمى الا أنه و بتأثير من الماسونيين تم تعينه عضوا في مجلس الشيوخ الامريكي الفدرالي ، بين عامي 1952 و 1963 بعدها عين نائباً لولاية كونيكتيكت .

                        لقد قام الصحفي المحقق جون بوكانان من صحيفة نيو هامبشاير جازيت بالكشف عن وثيقة رسمية تفضح اشتراك بريسكوت بوش في تمويل وتسليح النازيين .

                        شريط الفديو للصحفي الذي كشف عن تلك الوثائق



                        الحقائق الجديدة كشفت بأن بريسكوت لم يكن فقط المدير الاداري لمؤسسة يونيون بانكنج وهي الفرع الامريكي لشبكة الصيرفة المملوكة لكبير صيارفة هتلر ،
                        ولكن من بين الشركات الاخرى التي كان يرأسها بوش والتي استولت عليها الحكومة الامريكية في 1942 بموجب قانون التعامل التجاري مع العدو :
                        من هذه الشركات كانت شركة خطوط ملاحية تستورد جواسيس المان وشركة اخرى شركة طاقة كانت تزود الطائرات الالمانية بالوقود وشركة ثالثة و هي شركة
                        صلب كانت تستغل الاسرى في معسكر اوشفتز- المعروف بسمعته السيئة - باعمال السخرة.
                        لقد تم مسح استثمارت بوش من قبل مدير وكالة المخابرات ورئيس مجلس العلاقات الخارجية والمحامي الدولي انذاك و الذي كان صديقا حميما لبريسكوت بوش .

                        لقد ذكرنا سابقا بأن بريسكوت بوش جد الرئيس الحالي هو أحد المؤسسين للجمعية المشهورة - الجمجمة و العظام - و عرف عنه بأنه
                        قام باحتساء الخمر بجمجمة زعيم قبيلة هنود الأباتشي الأمريكيين جيرونيمو الذي مات عام 1909.









                        يتبع في مشاركة اخرى

                        ،،
                        الملفات المرفقة

                        تعليق


                        • #13
                          مشكور اخي العزيز وفقك الله تعالى

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة نصير الغائب
                            مشكور اخي العزيز وفقك الله تعالى
                            اللهم صل على محمد وآل محمد
                            و وفقكم الله تعالى و شكرا لاستمرارك بمتابعة الموضوع
                            و ان شاء الله هنالك المزيد في مشاركات قادمة .


                            ،،

                            تعليق


                            • #15
                              مشكور الموضوع مشوق واريد معرفته كاملا بارك الله بك

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 06:34 PM
                              ردود 0
                              9 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 16-05-2019, 10:16 PM
                              ردود 2
                              25 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة المعتمد في التاريخ  
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 07-03-2014, 04:19 AM
                              ردود 160
                              109,432 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 20-02-2016, 04:56 AM
                              ردود 312
                              88,935 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              بواسطة ابوامحمد
                              أنشئ بواسطة ابوامحمد, 13-05-2019, 12:20 AM
                              ردود 4
                              32 مشاهدات
                              1 معجب
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              يعمل...
                              X