إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عبد الله السوري ليس هو ؟ عبد الله الشيعي؟ ادخلوا يا سنة لتروا الكارثة،حتى في رمضان.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عبد الله السوري ليس هو ؟ عبد الله الشيعي؟ ادخلوا يا سنة لتروا الكارثة،حتى في رمضان.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    اخوتي الأعزاء أنا من الأصدقاء المقربين جدا من عبد الله السوري حفظه الله،ولمن لا يعرفه فهو كاتب سوري مشهور وله عدة مؤلفات تجدونها في مكتبة صيد الفوائد،وهي عندي كلها.
    ولقد استغربت كثيرا حينما قرأت موضوعا باسمه في لعن يزيد،وطريقة الكتابة ،وطريقة الكلام،واستعمال عبارات شيعية خالصة،

    أعطيكم مثال بسيط،مما يدل على ان عبد الله السوري المزور حاقد على الصحابي الجليل سيف الله المسلول رضي الله عنه خالد بن الوليد،ومقارنتها بموضوع قديم لشيخنا عبد الله السوري:
    المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله السوري المزور
    المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله السوري المزور

    إن قلتم نعم فقد اقتديتم برسول الله حينما تبرا من صنيع خالد ومبروك عليكم تطبيق سنة رسول الله .



    الرابط:http://www.yahosein.com/vb/showthrea...=121031&page=7
    المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله السوري الحقيقي
    ما هو سبب كرهكم لخالد بن الوليد رضي الله عنه ؟



    الرابط:http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=102421

    فنحن أهل السنة اذا ذكرنا صحابيا نقول رضي الله عنه،لاحظ الاقتباس الثاني أما الشيعي فنسي ذلك لأن الطبع يغلب التطبع فقال فقط:"خالد" في معرض الاستهزاء.وحاشا شيخنا ان يقول ذلك والرابط الذي ذكرته في اقتباس شيخنا كان للدفاع عن الصحابي الجليل خالد بن الوليد رضي الله عنه.



    مما دفعني للاتصال به عبر المسنجر،وكم كانت المفاجأة كبيرة حين أخبرني أنه طرد من المنتدى بطريقة انقلاب كما قال أخونا فائق عبد الجليل،فتم سحب العضوية منه واعطائها لشيعي آخر للدخول بنفس الاسم لمعرفتهم بمدى تمكنه العلمي حفظه الله،وهو شخصية مميزة في كل شيء،ومتمكن علميا،واستفدت منه كثيرا،وما زلت.
    وأخبرني بأن موضوع" لعن يزيد" المكتوب باسمه مكذوب عليه وقد تمت مصادرة قلمه،وأنه لا يخوض في تلك المواضيع التي تتعلق بالفتنة.

    ولمعرفة عبد الله السوري قوموا بالدخول الى مواضيعه القديمة وستجدون الفارق،وسأخبركم بآخ مشاركات له حفظه الله.
    المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله السوري
    المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله السوري
    كيف حالك أخي النابغة اشتقت لك.

    أخي الحبيب النابغة لا تضيع وقتك كثيرا في المنتديات الرافضية لأنّك سوف تجد أنّ العناد والمراوغة هم أسياد الموقف.

    بارك الله بك


    الرابط:http://www.yahosein.com/vb/showthrea...77#post1280477

    المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله السوري
    المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله السوري
    بارك الله بك أخي الحبيب النابغة :

    بالنسبة لي ابتعدت كثيرا عن المنتديات الشيعة ولله الحمد لأنني شعرت أنني أضيع وقتي .

    يضع الشيعة شبهة ونرد عليها ونغيب أسبوع او بضعة أيام عن المنتدى نجد انهم اعادوا طرح نفس الشبهة وكأننا كنا نغي بالطاحون كما يقول المثل.

    أخي الحبيب مجتمعنا السني بحاجة لنا اكثر من أي وقت آخر وأرى

    في حوارك وأسلوبك الدقة والعلم والمنطق لذلك اخي انصحك بان

    توجهك نشاطك وجهدك لخدمة المجتمع السني واجعل من هذا المنتدى

    وغيره وقتا قليلا جدا وسوف أرسل لك ايميلي لنبقى على

    تواصل وبارك الله بك اخي الحبيب .


    الرابط:http://www.yahosein.com/vb/showthrea...=115379&page=4


    فهذا موقف الشيخ عبد الله السوري من المنتدى في الاقتباس الأول ،وفي الاقتباس الثاني يوضح أنه وجه نشاطه للمجتمع السني وهذا ما يفعله لحد الآن النشاط في المنتديات السنية خصوصا المعنية بالرد على الصوفية.

    ومعروف أنه من صدر منه كلام ككلام شيخنا عبد الله السوري فجزاؤه الطرد الفوري،واليكم الشكوى التي قدمت في حقه الى الادارة من أحد الأعضاء الشيعة.
    الرابط:http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=121034

    وطبعا عقابه كان هو:" سحب عضويته ومنحها لآخر لينتحل شخصيته"،مع ان مشاركاته تستحق الطرد فورا أو على الأقل التجميد،لكن لم يفعلوا ذلك.

    والله العظيم الذي لا اله غيره أنه ليس هو عبد الله السوري السني.

    والبارحة كنت في موضوع له عن الصوفية وتبادلنا التحيات،وهو تخصصه في الرد على الصوفية.

    وجب التنبيه والسلام،وتقبل الله صيامكم.

    وسأكمل بيان التدليس ومصادرة قلم أخينا عبد الله السوري لاحقا.وأقول للاخوة الذين تنبهوا من الأول لهذا :أصبتم في تخمينكم،والفرق واضح في طريقة الكلام والانقلاب 180 درجة.

  • #2
    يعني المعرف مسروق ؟

    لماذا لا نرى شكوى من صاحب المعرف ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة زهر الشوق; الساعة 28-08-2009, 07:51 PM.

    تعليق


    • #3
      بل هو نفسه لم يتغير والاعضاء السنة القدامى يعرفون هذا جيدا
      ولكنكم نواصب تعادون حتى السنة الذين يكرهون يزيد
      التعديل الأخير تم بواسطة desertfox1; الساعة 28-08-2009, 07:53 PM.

      تعليق


      • #4
        جزاك الله خير .. لنرى رد الاعضاء الإمامية ..

        تعليق


        • #5
          بلغة تحياتى الخاصة وقل لة والله انى احبة فى الله وافتقدة حقيقة من غير تقصير بباقى الاخوة السنة هنا

          ونتمنى ان يرجع لو كان متفرغا

          وشكرا للاخ كهيعص بارك الله فيك

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة الكافي للكليني
            جزاك الله خير .. لنرى رد الاعضاء الإمامية ..
            على ماذا نرد ؟

            أين دليل كلام صاحبكم ؟

            أين اثبات أن عبدالله السوري ليس هو ؟

            أين الاثبات على أن معرفه مسروق ؟

            مهازل والله

            كل من لا يعجبكم رأيه ترمونه بالتشيع

            لعبة قديمة يعني

            تعليق


            • #7
              ههههه والله اني اشفق عليكم

              قسما بالله ان الذي كتب موضوع يزيد هو عبد الله السوري السني
              و للعلم ان عبد الله السوري منذ ايامه الاولى في المنتدى لديه مواضيع لا يقبلها الوهابية والنواصب ويمكنكم مراجعة سجل مشاركاته لتتاكدو
              حتى انه في ذلك الوقت تم اتهامه بنفس هذه التهم بل وايضا اتهموه انه صوفي
              هؤلاء هم الوهابية يسقطون ويضللون ويكفرون كل من خالفهم

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة الكافي للكليني
                جزاك الله خير .. لنرى رد الاعضاء الإمامية ..
                الست الناصبي الذي صوت لصالح حب يزيد
                لعنة الله على اعداء رسول

                تعليق


                • #9
                  لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

                  أخي الحبيب :

                  أعطيكم مثال بسيط،مما يدل على ان عبد الله السوري المزور حاقد على الصحابي الجليل سيف الله المسلول رضي الله عنه خالد بن الوليد،ومقارنتها بموضوع قديم لشيخنا عبد الله السوري:
                  من قال لك انني لا احب سيدنا خالد بن الوليد سيف الله المسلول , يا أخي اقرا جيدا يا اخي .

                  فنحن أهل السنة اذا ذكرنا صحابيا نقول رضي الله عنه،لاحظ الاقتباس الثاني أما الشيعي فنسي ذلك لأن الطبع يغلب التطبع فقال فقط:"خالد" في معرض الاستهزاء.وحاشا شيخنا ان يقول ذلك والرابط الذي ذكرته في اقتباس شيخنا كان للدفاع عن الصحابي الجليل خالد بن الوليد رضي الله عنه.
                  حاشا لله أن أستهزى بخالد بن الوليد والله أحبه وإنني أتقرب به إلى الله .

                  أنت تفهم غلط يا أخي .

                  مما دفعني للاتصال به عبر المسنجر،وكم كانت المفاجأة كبيرة حين أخبرني أنه طرد من المنتدى بطريقة انقلاب كما قال أخونا فائق عبد الجليل،فتم سحب العضوية منه واعطائها لشيعي آخر للدخول بنفس الاسم لمعرفتهم بمدى تمكنه العلمي حفظه الله،وهو شخصية مميزة في كل شيء،ومتمكن علميا،واستفدت منه كثيرا،وما زلت.
                  لا يا اخي انا هنا ولم يسحب أحد عضويتي .

                  وأقسم بالله العلي العظيم أنني عبدالله بن علي السوري الحسيني.

                  وموضوع يزيد ليس فيه أي خروج عن أصول أهل السنة , قد اختلف معكم بالفروع ولكن الأصول متفقين عليها.

                  والبارحة كنت في موضوع له عن الصوفية وتبادلنا التحيات،وهو تخصصه في الرد على الصوفية.
                  لا ادري , هل بك شيء أخي .

                  انا لا أعرفك اسمي عبدالله بن علي

                  وهذا رابط مؤلفاتي المتواضعة في موقع صيد الفوائد ,

                  وأخبرني بأن موضوع" لعن يزيد" المكتوب باسمه مكذوب عليه وقد تمت مصادرة قلمه،وأنه لا يخوض في تلك المواضيع التي تتعلق بالفتنة.
                  يا أخي أقسم بالله انني عبدالله السوري وأنني لم أتحدث معك ولا اعرفك أصلا.

                  وسأكمل بيان التدليس ومصادرة قلم أخينا عبد الله السوري لاحقا.وأقول للاخوة الذين تنبهوا من الأول لهذا :أصبتم في تخمينكم،والفرق واضح في طريقة الكلام والانقلاب 180 درجة.
                  أي انقلاب هداكم الله , يا أخي أهل السنة متفقين بالأصول أما الفروع فممن ان نختلف فيها .

                  وهذه هي صفتحي في موقع صيد الفوائد:

                  http://saaid.net/book/search.php?do=...D+%D5%DB%ED%D1


                  ... عنوان الكتابالمؤلفالقراءالتاريخ


                  م.عبد الله بن علي صغير312920-12-1429

                  م.عبد الله بن علي صغير284325-7-1429

                  م.عبد الله بن علي صغير295213-4-1429

                  م.عبد الله بن علي صغير386125-10-1428

                  م.عبد الله بن علي صغير446426-6-1428

                  م.عبد الله بن علي صغير396826-6-1428
                  بموضوع يزيد إنني مع الإمام الذهبي ومع ابن الجوزي .

                  تعليق


                  • #11

                    توضيح :

                    أنا عبدالله السوري واسمي الحقيقي عبدالله بن علي صغير .

                    هذا اسمي الحقيقي ولا أخشى شيء , ولست مشتركا إلا في منتدى يا حسين ومنتدى سيف علي .

                    ولا علاقة لي بأي شخص يحمل نفس اسم المعرف في أي منتدى .

                    وإنني سني ابن سني وحسيني وابن حسيني ولله الحمد

                    تعليق


                    • #12
                      الان فقط طلع عبدالله السورى فجأة !!

                      طيب تقدر تضع موضوع مستقل عن ابىبكر وفاطمة عن فدك وتدافع عن ابى بكر بقوة؟ وترد على المعقبين الشيعة وبقوة؟ اتمنى تلبى الطلب

                      تعليق


                      • #13

                        الأخ فائق عبدالجليل وأنا أحبك أيضا وتذكر أننا قد نختلف في مسائل الفروع.

                        تعليق


                        • #14
                          الان فقط طلع عبدالله السورى فجأة !!
                          يا عمي طالع من الصبح اليوم جمعة ولدي وقت .

                          طيب تقدر تضع موضوع مستقل عن ابىبكر وفاطمة عن فدك وتدافع عن ابى بكر بقوة؟ وترد على المعقبين الشيعة وبقوة؟ اتمنى تلبى الطلب
                          عندما يكون لدي وقت فأنا جاهز , موضوعي الذي أدافع به عن سيدنا خالد بن الوليد موجود أيضاً.

                          للمشككين في الأخ ابرااهيم وهو من دعاة السعودية يعرفني ويتصل بي واسألوه عني يخبركم أنني عبدالله بن علي السوري

                          تعليق


                          • #15
                            المشاركة الأصلية بواسطة فائق عبدالجليل
                            الان فقط طلع عبدالله السورى فجأة !!

                            طيب تقدر تضع موضوع مستقل عن ابىبكر وفاطمة عن فدك وتدافع عن ابى بكر بقوة؟ وترد على المعقبين الشيعة وبقوة؟ اتمنى تلبى الطلب
                            ليس الآن و ليس فجأة !
                            وصلنا الآن إلى الجريمة السابعة للعبد الصالح يزيد !!

                            وهذه الجريمة هي غزو مكة المكرمة وسوف أوافيكم بالتفاصيل بعد قليل بعون الله


                            هذه مشاركة اليوم اليوم, 01:23 PM

                            http://www.yahosein.cjb.com/vb/showt...121031&page=12

                            و الموضوع بدأ توه !!!!!!!!!!!!!اليوم, 05:28 PM

                            تعليق

                            اقرأ في منتديات يا حسين

                            تقليص

                            المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                            أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:46 AM
                            ردود 0
                            2 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                            بواسطة ibrahim aly awaly
                             
                            أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 07:52 PM
                            ردود 3
                            10 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة وهج الإيمان
                            بواسطة وهج الإيمان
                             
                            أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:32 AM
                            استجابة 1
                            5 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                            بواسطة ibrahim aly awaly
                             
                            أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 25-05-2019, 07:17 PM
                            ردود 7
                            28 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                            بواسطة ibrahim aly awaly
                             
                            أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:23 AM
                            ردود 0
                            17 مشاهدات
                            0 معجبون
                            آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                            بواسطة ibrahim aly awaly
                             
                            يعمل...
                            X