إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لايرفعون اسم السيد السيستاني الا قبل الانتخابات ... من هم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    لافتة كتب عليها

    قائمة 555 هي قائمة الولاء لامير المؤمنين


    هذه بعيني شاهدتها وشاهدها كل النجفيين


    المكان // شارع نجف_كوفة

    مقابل قائمقامية


    الزمان // قبل الانتخابات السابقة

    .....................
    اي حالة عامة تكون منشورة مشهورة تسلط عليها الاضواء على الاقل من المغرضين !!

    ولم يطلب منك احد ان تصور انت !!

    ولاهي لافتة واحدة وفي مكان واحد واذا ادعيت ذلك فهذه تعد حالة فردية لاتمثل تصرفا لحزب او كيان او جهة !!

    انا شخصيا تصرفت وعلقت لافتات ومنشورات قمت بتوزيعها بمساعدة بعض الطلبة ومن جيبي الخاص دون اخذ راي او موافقة احد !

    هذا اولا!!

    وبصفة عامة !!!!



    اما ثانيا فانا لاارى فيما كتب على اللافتة كما تدعي !!
    وهو لايتعارض مع ثوابت المجلس الاعلى الذي لاادر لم تهاجمه الان وليس من قبل او في حينه اذا كنت ومالكيك الوضيع لاتقبلون بهذا..؟؟
    فقائمة الائتلاف حظيت برضى المرجعية وهي من رعى تشكيلها من الالف الى الياء وعطلت الدراسة الحوزوية وارسلت وفود الطلبة الى مختلف المناطق لحث الناس وابلاغهم براي المرجعية بوجوب المشاركة وانتخاب الائتلاف!
    وطاعة المرجعية من طاعة المعصوم ومخالفتها والشرك على حد سواء !

    http://www.yahosein.com/vb/showpost....8&postcount=12
    المالكي لصحيفة الصباح مقرا بان قائمة الائتلاف تم تشكيلها برعاية المرجعية وانها حضيت بدعمها!


    نعم حزب الدعوة الماجور لايرى حاكمية المرجعية ويتحسس كثيرا من رجال الدين والمعممين كما يصفهم فهذه اختلافات في التوجهات وتفسر من هذه الزاوية!!


    واكرر


    لماذا لم تعترضوا في حينه ..؟؟؟؟


    ام انها ثوابت حزبكم الماجور في جعل المرجعية واجهة يتم من خلالها تنفيذ مخططاتكم..؟؟؟



    ماذا يريدون المجلساويين ان اصور هذه اللافتات مثلا ؟؟؟؟؟
    اخلاق دعوجية !







    من لاينتخب قائمة الائتلاف الموحد ... لن تناله شفاعة محمد وال محمد ..قصاصة ورقية وزعها شباب ملتحين


    المكان // خلف عمارة الجيلاوي

    الزمان قبل الانتخابات

    ماذا يريدون المجلساويين ان اصور لهم هذه القصاصات مثلا ؟؟؟؟

    ...................
    يستمر خريج معهد اخلاق الحزب المشبوه في طريقته الفارغة

    لماذا توزع (قصاصة)....

    ولماذا (خلف) عمارة ..

    ..؟؟؟؟

    وماذا يعني (وزعها شباب ملتحون)..؟؟؟

    نعم ان حزب الدعوة يحلق اللحية بالموس لكن معظم الشباب اليوم ملتحون !

    هذا اذا فرضنا صحة كلامك !!!

    ولم نحسبه من باب

    والدعاوى مالم يقم اصحابها بينات
    فاصحابها.....ادعيـــــــــــــاء !!!




    كل ابناء الجنوب يعرفون طريقة المجلساويين وكل من دخل معهم في الائتلاف السابق بما فيهم الدعوة
    اذا لماذا دخل معهم حزب اللغوة مرتين ..؟؟؟
    ولماذا قلتم انه ائتلاف وطني ؟؟؟
    ولماذا قلتم لاحقا انه طائفي ؟؟؟
    ولماذا قال كبيركم الذي علمكم النصب وقبل فترة قليلة فقط ان الائتلاف العراقي سفينة نجاة..؟؟
    ولماذا -ان صحت مزاعمك- لم تعترضوا في حينه..؟؟

    تعليق


    • #17
      مشكور اخي العزيز على الموضوع الجميل





      المشاركة الأصلية بواسطة صوت الهـداية






      رغم انني اؤيد المالكي لانني اراه اصلح وافضل رجل من الموجودين حاليا





      قال الامام علي (ع)
      < الراضي بفعل قوم كلداخل به معهم فعليه اثمان اثم الفعل واثم الراضى بالفعل>

      تعليق


      • #18
        المشاركة الأصلية بواسطة خادم الي الفضل
        أيها الأخ الحسيني المثل يقول (الكلام أخذ وعطا) ورسولنا الأكرم (ص) ((الكلمة الطيبة صدقة)) ونحن لا نقول أننا لا نخالف أمر المرجعية فنحن أخلص الناس لمرجعيتنا الرشيدة ولكن الواقع يقول هذا الأمر فلماذا تتهجم بالكلام فإخلاقنا الإسلامية بغير ذلك بل ماقام به رسولنا نبي الرحمة وأئمتنا المعصومين (سلام الله عليهم أجمعين) بالمجادلة الحسنة وتقبل الرأي والرأي الأخر وسيرة أهل البيت في هذا المجال طويلة ولا نحتاج الى شرحها وأنت اعرف بها مني كما اعتقد.
        فالواقع أنت تعرفه أحسن مني ونعرف خبايا الأمور وأسئلك بالله هل عمر الحكومة الحالية التي قاربت على الأربع سنين قد قدمت الحد الأدنى من طموحات الشارع الذي أنتخبهم أم هي حكومة قد زاد فيها الفساد الأداري والمالي وحتى السياسي وهذا باعتراف مختلف السياسيين من المالكي الى قادة المجلس الأعلى وكل الأحزاب والكتل فهل يعقل أن تقدم مثل هكذا حكومة شيئاً جديداً للشعب؟ وهل تم طرح وجوه ودماء جديدة على الساحة السياسية ممكن الناخب العراقي أن يعول عليها خيراً ثم أنا نشرت موضوع ليوم حول ثلاثة أخبار مفرحة للسياسيين العراقيين أقرا ورد عليً ولكن مع عدم التهجم يا أخي الكريم لأن الأختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية وقد تهجمنا سابقاً على بعضنا البعض فماذا حصلنا حصلنا على التقاتل والتخندق الطائفي والفئوي فيما بيننا واللهم لاترجع تلك الأيام السابقة السوداء وأقول لك فقد وصف أحد المفكرين الكبار عن سألوه عن السياسي وهوتشارلز ديكنز الكاتب الأنكليزي المعروف فقال ((أنه اكبر كذاب في المجتمع)) لأن في كل العالم وخصوصاً العالم الغربي الذي زرته وعشت به فترة يؤمنون بهذه المقولة ولهذا تجد على طول الوقت يتم محاسبة السياسيين من الوزراء والنواب وتكون هناك لجان رقابة على سياسييهم لمحاسبتهم والتدقيق في ذمهم المالية والمحاسبية وحتى في شهاداتهم فهل تم عمل ذلك في بلدنا إلا تم عمل القليل من النواب في هذا المجال.
        ونحن نلتزم بمرجعيتنا طوال عمرنا وعلى طول الخط ولكن أنت والأخوان الكرام قلتم كيف يلتفون ويلصقون البوسترات الأعلانات مع المرجعية ويوزعون الأوراق والكلام الباطل بحجة هذا صادر من المرجعية التي أنا متأكد ان مرجعيتنا قد ملت من هؤلاء السياسيين.
        وأسوق لك مثل في انتخابات مجالس المحافظات الكثير من الكتل قامت بكتابة مقولات أبي عبدالله الحسين(ع) وتحتها انتخبوا القائمة الفلانية وأنت أكيد شاهدتها وعلقت في الشوارع كمقولة روحي له الفداء (هيهات منا الذلة) وتحتها العبارة المعروفة انتخبوا ...الخ وغيرها الم يحصل هذا؟ وجاءوا اشخاص إلى مجالس المحافظات وهل استفاد منهم شعبنا الصابر الجريح.
        أقول قولي هذا واستغفرالله لي ولكم.
        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
        عزيزي
        قبل ان تكتب مشاركتك هذه قمت بالرد على اخبارك الثلاث

        ماتفضلت به اما ان يكون بعلم رئيس الوزراء او ليس بعلمه
        واما ان يكون له الدور الاكبر فيه او انه مجرد طرطور!

        اي عاقل يحمل رئيس الوزراء كامل المسؤولية والادهى انه يحمي الوزراء الفاسدين ويخلصهم من قبضة العدالة ويساعد النواب الارهابيين على الفرار لمصالح انتخابية ويمنع اعدام المجرمين لمصالح انتخابية ايضا!

        فكيف تريد ان نرد على من يصوره وكان قد بنى الجنائن المعلقة للعراقيين..؟؟

        تعليق


        • #19
          وبغض النظر عن كلام المالكي للصباح واقراره انذاك بان الائتلاف شكل في ظل المرجعية وحضي بدعمها

          فانا اورد الان هذا الملصق الذي حمل ارقام هواتف مكتب سماحة السيد

          وقمت بدوري بنشر ارقام وايميلات في عدة مواقع لمكاتب سماحته ونشر ذلك في البالتوك لاجل حث الناس على الاتصال والتاكد بنفسها ولم يدع ولا واحد حتى بان المرجعية اخبرته بان هذا الكلام غير صحيح
          http://alawi21995.jeeran.com/%20al-e...-al_iraqi.html
          رابط لصفحة حوت ارقام الهواتف والايميلات في حينه





          حمل الملصق عبارة

          ان الانتخاب واجب شرعي

          وهذا ثابت كذلك خطيا من مكتب سماحة السيد وكما هو مدرج في توقيعي


          وحمل عبارة

          ان الائتلاف العراقي الموحد حضي برضا سماحة السيد دام ظله


          ائتونا بغير هذا ان كنتم صادقين !!


          او اثبتوا كذب مافيه لعلنا نتبع السحرة من اعضاء الحزب المشبوه !

          تعليق


          • #20
            في حينه نشرت كما نشر غيري فضائح الشعلان وسرقاته

            فقالوا هذه دعاية انتخابية !!

            وقالوا عن طلبات رفع الحصانة عنه وعن برواري دعاية انتخابية !!


            وهذا طبعا عام 2004 !!


            لتعرفوا ان هذه الحيلة قديمة جدا وقد ادمن الدعوجية استغلالها اليوم !!


            كانت اجابتي على اشكالاتهم في حينه على هذه الصفحة

            http://alawi21995.jeeran.com/%20who.html

            تعليق


            • #21
              ارجو ان لاتتحرف الحقيقة فان البدريون وال الحكيم لهم الباع الطويل في العراق ولهم قمة الهرم في استغلال اسم المرجعية في الانتخابات عندما قام ابواقهم المعممين بخداع الشعب العراقي في سنة 2003 2004 وانزلوا فتاوى لم تقولها المرجعية منها حرمة الرجل على زوجته اذا لم ينتخب ومنها ان قائمتهم مؤيده من قبل المرجعية ومنها ان خروج المراة للانتخابات كخروج زينب للقتال اما الدوعى فتاثيرها قليل وكل شيعة العراق تعرف هذا الامر

              روي عن المعصوم عليه السلام انه قال (( المؤمن يزني ولا يكذب )) ان اعطيتني دليلاً على ما قلت سوف ابقى احتمل انك مؤمن وأن كان الاحتمال مع تنفيذك لطلبي ضعيف جداً وأن لم تقم بتنفيذ طلبي فسيكون بحكم الضرورة انك لست من المؤمنين قطعاً لانك كاذب مفتري تردد اقاويل الوهابيين والبعثيين والطائفيين

              تعليق


              • #22
                المشاركة الأصلية بواسطة الموالي1

                روي عن المعصوم عليه السلام انه قال (( المؤمن يزني ولا يكذب )) ان اعطيتني دليلاً على ما قلت سوف ابقى احتمل انك مؤمن وأن كان الاحتمال مع تنفيذك لطلبي ضعيف جداً وأن لم تقم بتنفيذ طلبي فسيكون بحكم الضرورة انك لست من المؤمنين قطعاً لانك كاذب مفتري تردد اقاويل الوهابيين والبعثيين والطائفيين
                انته اكيد (مجلساوي)!!!

                لو احد اطراف المؤامرة العربية الاقليمية الدولية الفضائية الذين يريدون ان يخلع السيد الرئيس القائد قميصا البسه الله اياه !!

                تعليق


                • #23
                  نفرض جدلا

                  ان كل ماقاله مبعوث الحزب القائد....صحيح !

                  هكذا بلا دليل !!


                  نقول


                  ايهما اكثر وقعا

                  القول بان الائتلاف مدعوم من قبل المرجعية ورفع صورة المرجع....
                  كما فعل المالكي بصورة الشهيد الصدر وضريح الحسين ع..


                  او تشبيه الائتلاف بسفينة النجاة !!!


                  التي من ركبها امن

                  ومن تركها غرق !!


                  ..؟؟

                  تعليق


                  • #24
                    بســـم الله الرحمن الرحيــــم
                    (إنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا)
                    السورة5 آية 55
                    صـــدق الله العلي العظيـــم


                    هذه كانت مقدمة البرنامج الانتخابي لقائمة الائتلاف 555


                    ثم


                    البرنامج السياسي الذي أقرته الكيانات السياسية المؤتلفة في قائمة الائتلاف العراقي الموحد (555)
                    أولاً: ـ يلتزم الائتلاف بما يلي:

                    =============
                    طيب

                    هل ان تلك المقدمة استغلال للاية الكريمة ..؟؟؟

                    هل كان حزب اللغوة مطلعا على البرنامج ..؟؟ ام كان مثل الاطرش بالزفة..؟؟
                    ام مغلوبا على امره !
                    ام كان صامتا لانه مستفيد..؟؟!!


                    هل كان حزب العودة من ضمن كتاب البرنامج ام لا..؟؟

                    هل كان الحزب المشبوه من ضمن الموقعين على البرنامج ام لا..؟؟


                    هل رفع الحزب الماجور شعار القوي الامين للترويج لمرشحه ام لا..؟؟؟


                    هل هو من اصحاب شعار الغاية تبرر الوسيلة..؟؟


                    هل ان الوسيلة الان البراءة من الدين والمرجعية والشيعة..؟؟؟

                    تعليق


                    • #25
                      أخي الكريم أنت قلتها الغاية تبرر الوسيلة وهو مبدأ المفكر ميكافيلي الذي هو من اشد المفاهيم أنتهازية في العالم والذي كل أصحاب الدين والمتمسكين بدينهم الحنيف يمقتون هذا المفهوم ويكرهونه أشد الكره فهذا هو حال السياسيين في كل وقت وقد ذكرت سابقاً مفهوم الكاتب ديكنز في وصف السياسي.
                      فهل هؤلاء هم الذين سينقذون بلادنا وشعبنا مما فيه من محن ومصاعب وهم الذين بقوا أربع سنين ولم يحققوا اي شيء وستقول المرجعية فمرجعيتنا الرشيدة تقول أنتخب الأصلح.
                      اشر لي على واحد من هؤلاء الذين هم نفس الوجوه كأصلح لكي انتخبه فنجد انهم أنفسهم ألأعضاء السابقين في مجلس النواب والجنسية الثانية و....الخ الى غير ذلك من الأمور التي أحسن الناس تعرفها مني .
                      نحن نريد تغيير في المسألة الديمقراطية في بلدنا وهذا ماتريده مرجعيتنا الرشيدة والتي قالها آية الله السيد علي السيستاني (دام ظله الشريف)لأياد علاوي ((نحن على مسافة واحدة من الشعب العراقي والانتخابات)) أي أنه يعرف بكل دقائق الأمور وهو الذي حبذ على القائمة المفتوحة لمعرفته بما يضمر به سياسيينا ووضعهم على المحك لكي لايصرحوا بشيء في العلن وفي الخفاء يضمرون شيئاً أخر وهذا هم ما فضحوه انفسهم الواحد تلو الأخر نتجة العراك السياسي فيما بينهم وكما قلت كل أناء ينضح بما فيه.
                      وشكراً لك يا أخي الكريم على التوضيح.
                      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

                      تعليق


                      • #26
                        انته اكيد (مجلساوي)!!!
                        لا اخي الحبيب حسين انا لست مجلسياً بل انا من ابناء امة حزب الله ارجوا ان اكون عند الله منهم

                        تعليق


                        • #27
                          حيلة عاجز ايها .....المستقل !

                          وتسجيل هروب غير موفق !

                          كل ردودناعليك م كانت موثقة ولم نات بشيء الا ودليله بين يديه!
                          ههههههه وثائقك تشبه وثائق عبد الباري عطوان

                          عموما كلماتك البذيئة واتهامك لي بالوهابية اضعها بين انظار السادة المشرفين ليتخذون القرار المناسب
                          كنت اتريث في تقديم شكوى عليك ولكن بعد تماديك بالاساءة يا ((مدعوم المرجعية)) سوف اضطر ان اسجل الشكوى خصوصا وانك تجاوزت كل الخطوط الحمراء وتعديت على النسب وطعنت بشرفي وقلت انني من الادعياء !!!!!!!!!!! ان كنت لاتعرف معنى الادعياء فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة اعظم

                          واحمد الله انك لن تشارك في منتدى الحوار العقائدي بأخلاقك هذه

                          تعليق


                          • #28
                            كرهنا لحزب الدعوه هو بسبب النفاق السياسي اللذي يتجلى واضحا في تصرفاتهم و تصريحاتهم
                            نحن لسنا في المريخ ليصعب علينا فهم الحقيقه بل نحن عاشرناهم و جالسناهم و عرفنا نواياههم ولقد أصبحوا منبع الفتنه و نصير البعث بأقوالهم و أفعالهم حيث اننا اليوم كل ما رأينا شخصأ يتهم الناس بالعماله لايران و يسب و يشتم العلماء و يستهزء بهم نعرفه اما من الدعاة و اما من البعثيين . لقد فضحوا انفسهم بانفسهم فهم بحق منافقين سياسين بامتياز

                            تعليق


                            • #29
                              أخواني الأفاضل أن منتدانا هذا يتقبل كل الأراء فلا تكيلوا الأتهامات الواحد للأخر وكونوا عباد الله أخوانا وهذا ما ذكره الله سبحانه وتعالى في محكم كتابه وهذا مايريدة أعداء مذهبنا فتمسكوا بحبل الله المتين وبحبل مرجعيتنا الرشيدة وكل حركاتنا واحزابنا هم لديها الماضي الشريف والمشرق في دحر نظام صدام المقبور الذي بتضيحاتهم وتضحيات الكل سقط الصنم ولا نريد أن نرجع كا ذكرت سابقاً الى التخندق الطائفي والفئوي السوداء التي أتمنى من الله أن لا يرجعها الينا وتناقشوا وتحاوروا للوصول الى النتيجة التي تخدم بلدنا وشعبنا المجاهد الصابر الجريح ولا كمثل السيايين الموجودين على الساحة الآن الذين كان لهم السهم الأكبر في أشعال الفرقة والفتنة بتصريحاتهم ومناقشاتهم النارية والتهجم الواحد على الأخر فنحن كل مرادنا والذي قرأته من كل ردودكم الكريمة أن جميع الأخوان الكرام ومن خلال مناقاشاتهم يريدون لبلدنا وشعبنا الخير والسعادة وأيصاله الى بر الأمان وبارك الله بكم في كل ما تقولونه ولكن أوصيكم بالهدوء والمجادلة بالتي هي أحسن كما كان يفعل نبينا محمد(ص) وأئمتنا المعصومين (عليهم السلام أجمعين).
                              وشكراً لكم لسماع تعليقي.
                              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

                              تعليق


                              • #30
                                المشاركة الأصلية بواسطة صوت الهـداية
                                ههههههه وثائقك تشبه وثائق عبد الباري عطوان

                                عموما كلماتك البذيئة واتهامك لي بالوهابية اضعها بين انظار السادة المشرفين ليتخذون القرار المناسب
                                كنت اتريث في تقديم شكوى عليك ولكن بعد تماديك بالاساءة يا ((مدعوم المرجعية)) سوف اضطر ان اسجل الشكوى خصوصا وانك تجاوزت كل الخطوط الحمراء وتعديت على النسب وطعنت بشرفي وقلت انني من الادعياء !!!!!!!!!!! ان كنت لاتعرف معنى الادعياء فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة اعظم

                                واحمد الله انك لن تشارك في منتدى الحوار العقائدي بأخلاقك هذه
                                عمي لاتتريث بالشكوى !

                                وتسجيل هروب غير موفق جديد !!

                                وانا اكذبك علنا فلم ادع يوما اني مدعوم من المرجعية وهذا افتراء جديد !!


                                واذا كنت قد طعنت في شرفك -كما تزعم- فلعنة الله علي

                                وان كنت انت الكاذب فلعنة الله عليك


                                اما وثائقي فلتشبه وجه المالكي او ربيبه خلف العليان لاعبد الباري عطوان !!


                                مالي اراكم وكان على رؤوسكم الطير ..؟؟؟

                                حتى صرت تهرول لتحريف الكلم عن مواضعه ترتجف على باب الخيمة محولا القضية الى قضية (شرف)!!!


                                ايها الداعية المخضرم !!






                                الامثال تضرب ولاتقاس


                                هنا القاعدة تقول

                                انا كنا نستنسخ ماكنتم تكتبون


                                وكفى بمشاركاتنا حكما بيننا

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 07:25 AM
                                استجابة 1
                                5 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 07:10 AM
                                ردود 0
                                2 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:32 AM
                                ردود 0
                                7 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 09:11 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:40 PM
                                استجابة 1
                                10 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                يعمل...
                                X