إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لايرفعون اسم السيد السيستاني الا قبل الانتخابات ... من هم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    لماذا اخلاق المجلساويين بهذا الشكل

    هل هذه هي اخلاق المرجعية التي تدعمكم ؟؟

    لم أصبح بعد من المجلساويين لأني بصراحه كنت من الدعوجيين ايام سوريه و قضيت سنين من عمري أحضر في حسينيتهم حتى جائت فتنة فضل الله فأنجاني رب العالمين من المالكي و جماعته
    فاذا كنت أنت لا تعرف شيء من تاريخ شلة دولة القانون فالأولى بك ان تسكت

    اما قولك ان المالكي وكيل لفضل الله فهذه دعوى بلاد دليل

    اذا كنت جاهلا بالأمور فهذا ليس ذنبي و اذا كنت تعرف الحقيقه و تحرفها فهذا ديدن الدعاة
    المالكي كان الوكيل الشرعي لفضل الله في سوريا و كان يستلم الخمس على هذا الاساس و لكن لم يكن الوحيد

    انا ما سمعته ولو جلبت لي دليل قاطع على ذلك والله سوف اتوقف عن تأييده
    دعوجي مخضرم مثل جنابكم الكريم يجب أن لايكون غشيم لهذه الدرجه فاذا لم تكن من اللذين عاشوا مع الجماعه في المهجر و لم تعرف شيء عن تاريخهم فلماذا تستنكر علي ما أقوله وأنا و الكثير من الناس في سوريا نعرف خفاياهم و اسرارهم و هل يهمك الحق ومعرفة الحقيقه ؟؟اذن اذهب و ابحث عنها في سوريا في منطقة السيده زينب أسأل الناس القدماء و الحسينيات سوف تسمع روايات لا تعجبك عن شلة المالكي و ما فعلوه بالعراقيين البسطاء
    أسأل الله تعالى لك الهدايه يا بوق الدعايه

    تعليق


    • #47
      الاخ حسيني ارجو ان تكون عادل وحازم ولاتدافع عن الظالمين

      انت لاتعرفني ----الله يشهد علي مثل نفاق الدعوجية واجرام المجلسية مشفت
      انا انطوني ورقةكتب بها (( من لاينتخب قائمة الائتلاف العراقي الموحد لن ينال شفاعة الحسين ))
      الدعوجية انطوا لابو الزلابية رتبة مقدم والمجلسية انطوا لابو الطماطة رتبة عقيد

      عموما الكلمة الفصل للشعب

      تعليق


      • #48
        المشاركة الأصلية بواسطة كوت موس
        الاخ حسيني ارجو ان تكون عادل وحازم ولاتدافع عن الظالمين

        انت لاتعرفني ----الله يشهد علي مثل نفاق الدعوجية واجرام المجلسية مشفت
        انا انطوني ورقةكتب بها (( من لاينتخب قائمة الائتلاف العراقي الموحد لن ينال شفاعة الحسين ))
        الدعوجية انطوا لابو الزلابية رتبة مقدم والمجلسية انطوا لابو الطماطة رتبة عقيد

        عموما الكلمة الفصل للشعب
        اخي الكريم هؤلاء قوم باعو دينهم بدنياهم فلايغرنك تقلبهم في البلاد

        تعليق


        • #49
          المشاركة الأصلية بواسطة سماء بغداد
          لماذا اخلاق المجلساويين بهذا الشكل

          هل هذه هي اخلاق المرجعية التي تدعمكم ؟؟

          لم أصبح بعد من المجلساويين لأني بصراحه كنت من الدعوجيين ايام سوريه و قضيت سنين من عمري أحضر في حسينيتهم حتى جائت فتنة فضل الله فأنجاني رب العالمين من المالكي و جماعته
          فاذا كنت أنت لا تعرف شيء من تاريخ شلة دولة القانون فالأولى بك ان تسكت

          اما قولك ان المالكي وكيل لفضل الله فهذه دعوى بلاد دليل

          اذا كنت جاهلا بالأمور فهذا ليس ذنبي و اذا كنت تعرف الحقيقه و تحرفها فهذا ديدن الدعاة
          المالكي كان الوكيل الشرعي لفضل الله في سوريا و كان يستلم الخمس على هذا الاساس و لكن لم يكن الوحيد

          انا ما سمعته ولو جلبت لي دليل قاطع على ذلك والله سوف اتوقف عن تأييده
          دعوجي مخضرم مثل جنابكم الكريم يجب أن لايكون غشيم لهذه الدرجه فاذا لم تكن من اللذين عاشوا مع الجماعه في المهجر و لم تعرف شيء عن تاريخهم فلماذا تستنكر علي ما أقوله وأنا و الكثير من الناس في سوريا نعرف خفاياهم و اسرارهم و هل يهمك الحق ومعرفة الحقيقه ؟؟اذن اذهب و ابحث عنها في سوريا في منطقة السيده زينب أسأل الناس القدماء و الحسينيات سوف تسمع روايات لا تعجبك عن شلة المالكي و ما فعلوه بالعراقيين البسطاء
          أسأل الله تعالى لك الهدايه يا بوق الدعايه

          تهجم وكلام انشائي


          اريد ىمنك دليل ان المالكي يشتم السيد السيستاني خلصني من النار واكسب في اجر وثواب والله ان اثبت لي ذلك سوف اتوب عن دعم المالكي

          2- كلامك لا اعتمد عليه لانك مجلساوي غير ثقة خصوصا ون المسئلة تتعلق بخصومك ومنافسيكم على السلطة

          3- ان كان المالكي فعلا شتم السيد السيستاني وانت سمعته اذن عليك ان تتبرأ من عمار الحكيم ومن المجلس لانني اثبت لك ان عمار يتوسل لعودة المالكي الى الائتلاف

          تعليق


          • #50
            ملاحظة انني شاهدت صورة المالكي في الطريق بين النجف وكربلاء اثناء المشي في اربعينية الامام الحسين وشاهدتها في موكب رئيس الوزراء وهي صورة للمالكي وهو في حالة قنوت قرب الضريح

            وهذه صورة لا اشكال فيها لانه لم يرفعها في دعايته الانتخابية مثل المجلساويين ولكن رفعا للتعبير عن تأييد رئيس الةوزراء للمشي الى الامام الحسين وهذه نعمة من رب العالمين ان يتحول الموقف من حكومة تمنع المشي الى حكومة تشارك فيه

            على الاقل المالكي لم يضايق الزوار ويلقي خطاب طوله ساعة في مرقد الامام الحسين عليه السلام علما ان عدد الزوار كان بالملايين

            ..................

            ولكنني اتحدث عن من يرفع صورة السيد السيستاني في الانتخابات وليس في الطقوس الدينية

            تعليق


            • #51
              حسين فرفوري والعضو دمار بغداد اصبحت بضاعتكم كاسدة يامهرجي المجلس الاعلى للبطانيات

              تعليق


              • #52
                المشاركة الأصلية بواسطة صوت الهـداية
                احسنت

                ولكن اخي الكريم هذه احزاب ترتدي الزي الاسلامي فقط ولا تطبق الاسلام

                ست سنوات والاسلاميين يحكمون العراق سنة مثل الحزب الاسلامي وشيعة مثل المجلس الاعلى وحزب الدعوة وحزب الفضيلة والتيار الصدري وكلهم يزعمون انهم اسلاميين

                ماذا فعل هؤلاء الاسلاميين للاسلام ؟؟؟؟


                لحد الان العراق يطبق القوانين الوضعية المستمدة من القانون البريطاني والفرنسي ؟؟؟

                ماذا فعل الاسلاميين ؟؟؟؟
                السلام عليكم ..


                انا استغرب من كلامك اخي الكريم صوت الهداية ....

                فتارة انت من المؤيدين للمالكي .............. وتارة تمتعض وتستهجن من
                ولكن اخي الكريم هذه احزاب ترتدي الزي الاسلامي فقط
                ولاترضى على هؤلاء .....................

                وسؤالي لك ............ من حمى بيوت بيع الخمر والفساد في بغداد ورعاها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليس من ايدته . المرتدي لزي الدعوة الاسلامية ؟؟؟؟ صاحب المسبحة قبل كرسي الرئاسة ؟؟؟؟؟


                للعلم عند الانتخابات السابقة ......... اقسم لك ان اخي وصديق له اتصلوا بمكتب سماحة السيد السيستاني دام ظله في النجف الاشرف ........... وقد اكد له المكتب ان سماحة السيد يبارك بالقائمة 169. وقد اخذ رقم المكتب من احد وكلاء السيد السيستاني دام ظله--- وليس من اي منشور----. وقد كان سبب اتصالهم .... هو نفس موضوعك ... فعندما كنا نقول لهذا الصديق -- وهو من المشككين --- بان سماحة السيد يبدي دعما لهذه القائمة . قال هذا الشخص ان الكلام كله تلفيق من قبل المجلس الاعلى .
                فذهب اخي معه لحل هذا الاشكال الى احد وكلاء سماحة السيد وقد تم ماذكرته اعلاه .


                للعلم اني اشاهد اكثر الاحزاب يخافون من قوة العلاقة التي لاتقبل التشكيك بين المجلس الاعلى والمرجعية الكريمة .ووكلاء المرجعية .
                وان العزف على هذه الوتر يجعلنا نتاكد من القوة الفعلية لهذه العلاقة وحجم الهجمة التي تتعرض لها المرجعية ومن هو مقرب منها . بل يزيدنا يقينا . ويجعلنا ننسى كل سلبيات المجلس .



                همسة بسيطه ............... لو مات احد كبار الشخصيات من بقية الاحزاب ... هل ستنعاه المرجعية كما نعت المرحوم السيد عبد العزيز الحكيم ؟؟؟؟؟ ارجو ان لاتمروا مرور الكرام على هذه العبارة ..

                تعليق


                • #53
                  حسين فرفوري والعضو دمار بغداد اصبحت بضاعتكم كاسدة يامهرجي المجلس الاعلى للبطانيات
                  حسين فرفوري والعضو دمار بغداد اصبحت بضاعتكم كاسدة يامهرجي المجلس الاعلى للبطانيات
                  حسين فرفوري والعضو دمار بغداد اصبحت بضاعتكم كاسدة يامهرجي المجلس الاعلى للبطانيات


                  الحمد لله اننا عرفناكم على حقيقتكم يا مهرجين حزب اللغوه
                  على قول المثل العراقي خبزناكم و شفناكم
                  لا يرجى أي خير منكم يا عشاق الكراسي
                  في المهجر كنتم تحاربون الناس على فتاة العيش و على الحصه التموينيه فتمنعوها من كل من يخالفكم في الرأي كنا لا نجرأ أن نذهب لمجلس عزاء أو فاتحة ميت تابعة لجهات غيركم كانت عيونكم في كل مكان تراقبون الناس و تستعبدونهم من حيث لا يشعرون و الآن و أنتم على الكراسي الزائلة تتباهون و تترندحون و تهتفون لقائدكم الملهم الأوحد ولا تزالون تكذبون و تنافقون
                  أنتم كذبه كبيره جدا صدقناها نحن البسطاء و تفانينا من أجلها و لكن ليس بعد الآن يا جوقة المالكي بيننا و بينكم صناديق الاقتراع
                  و هناك سنقول لكم الى جهنم و بئس المصير

                  تعليق


                  • #54

                    ليس من المهم أن تقتنع بكلامي أو لا فأنت تعبد صنم اسمه نوري المالكي فلو كنت حقا تطلب الحقيقه لتريثت قبل أن تحكم على خصومك السياسيين لاستغلالهم صورة السيد السيستاني وعجبا منكم ايها الدعاة كنا نخشى أن نضع صوره للسيد في بيوتنا خشية من جماعة المالكي و حتى ترضون عنا علقنا صورة السيد فضل الله
                    لقد نسيتم تاريخكم الاسود و تتغافلون و تطلبون الحقيقه ما أدهاكم ايها الدعاة الحقيقه انكم عبدة الحزب و تتظاهرون بالاستقلال فلم أرى شخصا يطبل للمالكي الا ويحلف بربه انه ليس من حزب الدعوه فأصبحت مقولتكم هذه من التفاهات
                    2- كلامك لا اعتمد عليه لانك مجلساوي غير ثقة خصوصا ون المسئلة تتعلق بخصومك ومنافسيكم على السلطة


                    لم نرى شيء من مبادئكم كنتم و لا زلتم تسقطون بكل من لا يعجبكم أنتم خلقتم من أجل التسقيط و التشهير فقط فكنتم و لا زلتم تمتهنون صناعة الاكاذيب و رشق التهم جزافا سمعت من كباركم شتى أنواع التهم بحق بيت الحكيم و أبشع العبارات أطلقتموها ظنا منكم أنكم سوف تغيرون و تطمسون الحقيقه و تمحون اسم هذه العائله من الوجود سكتنا عنكم ليس لأننا بلا دين بل لأننا خفنا على سمعتنا و سمعة عوائلنا فرأينا بأم أعيننا كيف هدمتو بيوت من خرج عن طاعتكم و طعنتو في عرضهم و شرفهم و ها أنتم لم تتوبو بعد فالى جهنم و بئس المصير

                    تعليق


                    • #55
                      ان كان المالكي فعلا شتم السيد السيستاني وانت سمعته اذن عليك ان تتبرأ من عمار الحكيم ومن المجلس لانني اثبت لك ان عمار يتوسل لعودة المالكي الى الائتلاف
                      لا يهمني كلامك التافه فأنا لم أنتمي الى المجلس يوما لأتبرأ منه اليوم

                      تعليق


                      • #56
                        المشاركة الأصلية بواسطة صوت الهـداية

                        ملاحظة انني شاهدت صورة المالكي في الطريق بين النجف وكربلاء اثناء المشي في اربعينية الامام الحسين وشاهدتها في موكب رئيس الوزراء وهي صورة للمالكي وهو في حالة قنوت قرب الضريح

                        وشنو علاقة الناس بالموضوع..؟؟؟

                        وشنو علاقة مكتب رئيس الوزراء حتى يطبع الصورة على نفقته ويملي بيهه الشوارع..؟؟

                        ثم ان صورة الضريح مدمجة بالصورة


                        كذلك صورة الشهيد الصدر قد


                        شنو علاقة هذا بهذا ..؟؟؟


                        وهذه صورة لا اشكال فيها لانه لم يرفعها في دعايته الانتخابية مثل المجلساويين ولكن رفعا للتعبير عن تأييد رئيس الةوزراء للمشي الى الامام الحسين وهذه نعمة من رب العالمين ان يتحول الموقف من حكومة تمنع المشي الى حكومة تشارك فيه
                        الناس تمشي للزيارة بحرية من زمن بريمر وعلاوي !!!

                        مع ان الصورة ليس فيها مايدل على دعم المشي لزيارة الحسين !!

                        عدا ان الدعوة يعتبرون المشي والركضة وغيرها بدع صفوية تركية مجوسية !!

                        ثم


                        انا اشهد الله الذي لااله الا هو انه قد رفعها في الحملة الانتخابية ليس الا !!





                        على الاقل المالكي لم يضايق الزوار ويلقي خطاب طوله ساعة في مرقد الامام الحسين عليه السلام علما ان عدد الزوار كان بالملايين
                        اذا كنت دعوجي فافعل ماشئت !!

                        ومن الذي وقف يوم الاربعينية في الصحن الحسيني بعد ان جمع ازلام حزبه من كل المحافظات رافعين اعلام الحزب المشبوه داخل الصحن الحسيني المطهر رغم صدور قرار يقضي بمنع رفع اي اعلام او شعارات حزبية او فئوية ..؟؟؟


                        موكب الحزب من ذي قار وحدها خرج باكثر من 60 حافلة بتوجيه حزبي مركزي !!


                        سبحان الله !



                        ولكنني اتحدث عن من يرفع صورة السيد السيستاني في الانتخابات وليس في الطقوس الدينية
                        تحدث بماتشاء

                        فلديك حصانة حزبية تبيح لك الكذب والافتراء !!

                        تعليق


                        • #57
                          ولماذا لا يعتذر حكيمك

                          [FONT="Courier New"][QUOTE=husaini4ever][SIZE="4"]
                          ومادخل المرجعية بالموضوع ..؟؟؟
                          وماعلاقة وصفي للمالكي بالقذارة بقضية الاخلاق ..؟؟؟؟
                          لو صدرت الاوامر بعدم مس الذات المالكية للسيد الرئيس القائد..؟؟؟
                          بس صحيح لو تظل الامور بايديكم توصل لكص الرقاب مو كص اللسان !!
                          الاولى بتقديم الاعتذار هو انت ومالكيك لي وللشعب المظلوم قبل ان يقال ولات حين مناص!
                          اصول الحوار ان ترد بموضوعية على الدليل بالدليل بدلا من الشعارات والانشاء والترهيج والدعاوى الفارغة!!
                          وقواعد المنتدى اعرفها ومطلع عليها منذ 2004 وليس فيها منع من فضح المنافقين والمنحرفين والعملاء
                          ولماذا لا يعتذر مجلسك الاعمى وحكيمك ؟؟؟ من الشعب العراقي
                          فيما تسبب به من ارهاب والاقتتال الطائفي ,
                          لماذا لم يعتذر عادل عدو المهدي من قتل الشرطة من حماية مصرف الزوية
                          لماذا لم يعتذر من سرقة البنوك
                          لماذا لم يعتذر مجلسك الاعمى من تبديد المال العام من ميزانية الاقاليم لمدة خمس سنوات
                          حتى بددوا 145 مليار دولار من ايام مجلس الحكم الى الانتخبات الاخيرة ايام ما كانو يسيطرو
                          على اغلب المحافظات العراقية وهل تعلم يا فرفور ان ما مسجل حسب الاحصائيات التي وردت
                          وزارتكم الموقرة والتي اخفاها الزبيدي فقط ال 45 مليار فقط اي ان المسجل بالورق هذا الرقم
                          من ما تم اصرافه على هذه الميزانيات في تلك المحافظات اما ال 100 الباقية لا يعلم بها الا الله
                          والمجلسيون الى اين ذهبت , حتى سلمت جميع المحافظات مفلسة فيجب عليكم الاعتذار للشعب العراقي
                          من ذالك ؟؟؟
                          لماذا لا يعتذر الموقر (الخماخو الزغير ) الصغير مما قام به من قتل وتهجير في المنطقة التي تحيط ببراثا
                          لماذا لا يعتذر مجلسك الاعمى وحكيمك الصغير من الشيعة بل من امام الشيعة عليه السلام بعد ان سرقوا حتى لقبه
                          عليه السلام واطلقوه على محمد باقر الحكيم (قدس)
                          لماذا لا يعتذر مجلسكم الاعمى من رفض اقرار القوانين المهمة والتي تهم الصالح العام ووقوفهم امام اي عملية قراءة
                          لهذه القرارات ومنها قانون الاستثمار وقانون النفط والغاز وقانون مكافحة الارهاب وقانون الانتخابات
                          واذا تريدني ترة ابلش حتى بالتاريخ المخزي
                          وان كنت لا احبب الخوض في هكذا امور
                          لكنني تحدثت بلغة يفهما فرفور ورفاقه

                          التعديل الأخير تم بواسطة متابع كربلائي; الساعة 16-10-2009, 03:14 PM. سبب آخر: خطأ

                          تعليق


                          • #58
                            العضو مسؤول المتابعة في الحزب الحاكم

                            كل ماتفضلت به...على فرض صحته !!

                            لايبرر لكم ارتكاب ماتم ذكره هنا او في باقي الصفحات من جرائم جنائية او مالية !!

                            كما لايبرر لكم عدم الاعتذار عنها !!

                            كما لايبيح لك توجيه الاساء لي شخصيا والسخرية من معرفي !!

                            تعليق


                            • #59
                              أيها الأخوة الأعزاء أنا قرأت كل ردودكم وهي ردود تدلل أنكم كنتم من أشد المتابعين للعملية السياسية وخصوصاًالأخ متابع كربلائي وأنا اؤكد على ماجرى في جامع براثا وأنه حتى منع أن يزوروا قبور موتاهم إلا في يوم الخميس و قام بمسح عدد من قبور الموتى التي في ظهر المسجد لتوسعة مكتبه ومسح قبورهم وبضمنهم حتى قبر أخي فهذه الحوادث في جامع براثا كلها معروفة للبغدادين وكل الأمور المذكورة التي ذكرها الأخ الكريم معروفة لدى العراقيين حتى مسألة مسح عدد كبير من القبور في المقبرة القديمة بالقرب من مدينة الألعاب في النجف الأشرف من قبل المسئول الأول في المجلس الأعلى وقد أستنكر اهالي النجف هذا الأجراء فتوقف جرف القبور خوفاً من تصاعد الاستنكار.
                              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

                              تعليق


                              • #60
                                المشاركة الأصلية بواسطة متابع كربلائي
                                [B
                                ولماذا لا يعتذر مجلسك الاعمى وحكيمك ؟؟؟ من الشعب العراقي
                                فيما تسبب به من ارهاب والاقتتال الطائفي ,
                                لماذا لم يعتذر عادل عدو المهدي من قتل الشرطة من حماية مصرف الزوية
                                لماذا لم يعتذر من سرقة البنوك
                                لماذا لم يعتذر مجلسك الاعمى من تبديد المال العام من ميزانية الاقاليم لمدة خمس سنوات
                                حتى بددوا 145 مليار دولار من ايام مجلس الحكم الى الانتخبات الاخيرة ايام ما كانو يسيطرو
                                على اغلب المحافظات العراقية وهل تعلم يا فرفور ان ما مسجل حسب الاحصائيات التي وردت
                                وزارتكم الموقرة والتي اخفاها الزبيدي فقط ال 45 مليار فقط اي ان المسجل بالورق هذا الرقم
                                من ما تم اصرافه على هذه الميزانيات في تلك المحافظات اما ال 100 الباقية لا يعلم بها الا الله
                                والمجلسيون الى اين ذهبت , حتى سلمت جميع المحافظات مفلسة فيجب عليكم الاعتذار للشعب العراقي
                                من ذالك ؟؟؟
                                لماذا لا يعتذر الموقر (الخماخو الزغير ) الصغير مما قام به من قتل وتهجير في المنطقة التي تحيط ببراثا
                                لماذا لا يعتذر مجلسك الاعمى وحكيمك الصغير من الشيعة بل من امام الشيعة عليه السلام بعد ان سرقوا حتى لقبه
                                عليه السلام واطلقوه على محمد باقر الحكيم (قدس)
                                لماذا لا يعتذر مجلسكم الاعمى من رفض اقرار القوانين المهمة والتي تهم الصالح العام ووقوفهم امام اي عملية قراءة
                                لهذه القرارات ومنها قانون الاستثمار وقانون النفط والغاز وقانون مكافحة الارهاب وقانون الانتخابات
                                واذا تريدني ترة ابلش حتى بالتاريخ المخزي
                                وان كنت لا احبب الخوض في هكذا امور
                                لكنني تحدثت بلغة يفهما فرفور ورفاقه

                                [/B]
                                زين
                                الان رد بلغة اخرى
                                بطل التحرير القومي
                                القائد العام للقوات المسنحة
                                السيد الرئيس القائد حفظه الله ورعاه.....شنو شغلة...؟؟؟
                                خراعة خضرة...؟؟؟؟
                                حديدة عن الطنطل..؟؟؟
                                هاي الانجازات العظيمة
                                والضرب بيد من حديد على يد المفسدين
                                وصولات الخنفسان على الفساد
                                ولامحاباة ولاخوف من احد
                                وباقي الخريط وين صار..؟؟؟؟؟؟
                                ليش مايقدم نواب الحزب الحاكم ذولة المسؤولين للاستجواب...؟؟؟
                                او يطلبون رفع الحصانة عنهم..؟؟؟
                                او يحيلوهم للنزاهة..؟؟؟
                                او يلقون القبض عليهم مباشرة..؟؟؟
                                او يصفوهم بالشارع او يمزقون ملابسهم مثل ماحصل مع (المذيعة المارقة) زهراء الموسوي من قبل نجل السيد الرئيس القائد !!!
                                ثم شنو من رئيس وزراء هذا اللي تفشل مشاريع قراراته 30 نائب بالبرلمان يرفضون التصويت لصالحهن او يصوتون ضدهن ..؟؟؟
                                لو ماتدرون جناب السيد مسؤول المتابعة بالحزب الحاكم ان عدد النواب 275..؟؟؟
                                وحسب الاخبار ان معظمهم انظموا لائتلاف دولة الغانون ....!!!
                                مع اعداد اخرى من نواب ومواطني دول اخرى حيث بلغ عدد الكيانات المنظمة حتى الان اكثر من 70 كيان !!
                                مع اعداد كبيرة اخرى لازمه سرة على بابكم !!
                                واذا تريدني ترة ابلش حتى بالتاريخ المخزي
                                هذا تخوف بيه الزعاطيط رفيقي !
                                التاريخ اللي يكتب بالانشاء عمره قصير...لانه خرط !!
                                التاريخ تكتبه الحقائق والوقائع والادلة !!
                                مو تسفيط الحجي !!
                                انا شخصيا بلشت بالتاريخ المخزي لك م ولحزبكم المشبوه
                                لكن كما قال الاخ عقيل
                                مالي لاارى الهدهد ..؟؟؟
                                بح صوتي من النداء فلم اجد الا وعلى رؤسكم الطير كاصحابكم يوم الخندق !!
                                لكني ساستمر في سحب المستندات واحدا تلو الاخر ولاانزل باذنه تعالى الا بفضيحة ال ابي سفيان !
                                اما مرتزقة معاوية الذين ارسلهم للكوفة كطابور خامس فلهم ان يبقوا في بث السموم ...الانشائية !!
                                والدعاوى مالم يقم اهلها بينات
                                فاهلها..... ادعيــــــــــــــــــــاااااااء !!!!!

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:47 PM
                                ردود 0
                                3 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 08:13 PM
                                ردود 0
                                4 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:34 PM
                                ردود 0
                                3 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 09:48 PM
                                ردود 0
                                3 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
                                ردود 0
                                26 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X