إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لايرفعون اسم السيد السيستاني الا قبل الانتخابات ... من هم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    نعم المالكي هو الافضل لأنه يحظى بقبول كل مكونات الشعب سنة وكرد بينما لايوجد عند الائتلاف الوطني شخص يستطيع تشكيل حكومة وحدة وطنية وهو افضل من شخصيات الائتلاف على الاقل انه استطاع ايجاد شريك سني في العملية السياسية واستطاع القضاء على الطائفية المقيتة واستطاع ان يعدم صدام واستطاع ان يقف بوجه التدخل الخارجي بينما عجز ابراهيم الجعفري عن كل هذه الامور
    شجاب الجعفري بالوسط المسأله هي نفاق المالكي وجماعته فلاتخلط المواضيع تصرفات المالكي أصبحت مرفوضه شخص يناصر البعثيين خفية و يتملق للمرجعيه علنا و بدون مستحى حكومته فاشله في كل شي لا خدمات و لا هم يحزنون اخترق البعثييون أجهزة الدوله و دمرو البلاد و قتلو العباد بفضل عنتريات المالكي

    محاط بمستشارين اشرار لغفو و لم يشبعو بعد جلهم من أسوأ الناس الذي عرفناهم في سوريا تفوح من حزبه رائحة العنصريه العربيه التي تذكرنا بصدام و حزبه اللعين هذا الدعوجي يعشق الكرسي ويفعل أي شئ للبقاء جالساً عليه و لا يفرط به
    و خلافا لما قلت فهو ليس لديه شريك سني شريف بل شريك بعثي هو لعبه بيد الامريكان و السعوديه وحقق مخططاتهم في العراق فهو أسوأ السيئين و ائتلافه أتعس الاتلافات لانه حزبي صرف ولا يشمل سوى الحاقدين و المنافقين أمثال العلاق و غيره من الانتهازيين فهو تكريس لسيطرة الدعوجيه في العراق و تمهيداً لديكتاتوريه جديده

    تعليق


    • #92
      سوف لن اتداخل معك اذا استمريت بالهروب
      ينطبق عليك المثل ادهيني قبل مادهيك
      اذا تريد تهرب اهرب محد لازمك

      تعليق


      • #93
        المشاركة الأصلية بواسطة صوت الهـداية
        هذا العضو موضوع في قائمة التجاهل لسوء اخلاقه وكثرة تهجمه علي وانعدام الاسلوب الحواري الصحيح في مشاركاته

        ..........
        اخلاقي ياهذا اكبر واجل من ان يقيمها من هو مثلك!
        اولا
        ثانيا ارني مكانا واحدا استخدمت فيه اسلوبا صحيحا في الحوار !
        كل مافعلته هو اني لم ادع لك ولغيرك مجالا للتهريج واستخدام الانشاء وافند التهريج بالدليل مما لايدع لك ولغيرك مجالا للرد فلجات الى اسلوب التخفي خلف عباءة عبارات فارغة!

        تنويه للسادة القراء الكرام

        ان كل هذه الضجة التي احدثها المجلساويين بعد تفجيرات الاربعاء والاحد
        هذه الضجة العالمية

        التي استدعت ان يطالب المالكي بتدخل مجلس الامن فيها....

        احدثها (المجلساويين)..؟؟؟؟

        كم يعمي التحزب بصيرة وبصائر !!

        يعني مثلا لو ان (المجلساويين)سكتوا ستمر هذه المجازر مرور الكرام ؟

        هل ان صلاح عبد الرزاق مجلساوي حين طالب باقالة البولاني وكنبر؟؟؟

        اترك تقييم كلامك لكل غيور منصف !

        وانا لله وانا اليه راجعون

        لم تحدث عندما تم تهديم قبة الائمة الاطهار في سامراء
        لم تحدث ضجة الا اننا وقفنا على شفا حرب اهلية طائفية !!
        الله اكبر !

        كل ماحدث وتقول لم تحدث ضجة !!

        ثم قلت لك سابقا

        كيف تقارن سامراء انذاك بالصالحية الان ..؟؟

        ان المقارنة بين سامراء في تلك الضروف( حيث كانت المناطق من الغزالية حتى تخوم كردستان بيد الارهاب مع ضعف وهشاشة الاجهزة الامنية انذاك)...بمنطقة الصالحية المحصنة الان بافضل القوات والتجهيزات ....مثيرة للسخرية والشفقة !
        اضافة الى نفاذ اليد الامريكية وسيادتها وسلطتها المطلقة!

        فاي مقارنة هذه ياهذا ..؟؟؟


        ام على قلوب اقفالها..؟؟؟


        ولم نسمع بواحد منهم يطلب استجواب رئيس الوزراء الجعفري الذي تم اختياره من قبل المجلساويين انفسهم
        هذه تدل على المدى الذي انحدرت اليه!
        ولاجل عينيك سافرد لها موضوع مستقلا ان شاء الله تعالى !

        تضم هذه الجملة امرين
        الاول قضية الاستجواب - وقد قمت بالرد اعلاه ولاادري كيف يستجوب رئيس الوزراء على ماهو خارج سلطته وصلاحياته !!

        الثاني-ان الجعفري تم اختياره من قبل المجلس !!

        لااقول الا...... الله يكملك بعقلك ويساعدك على تخطي هذا الضرف وارجو ان تخرج منه بسلام ومايصير عندك انهيار عصبي !!

        المجلس اختار الجعفري ..؟؟؟؟!!

        من اطلق مصطلح السقيفة يومها..؟؟؟

        من اتهم المجلس يومها بالتامر مع الكرد للاطاحة بالجعفري ..؟؟

        الماجور المعمم زورا كبير الدعوة هنا الذي علمهم السفالة محمد باقر الناصري قاد ازلامه في تظاهرة بعد بيان القاه من مكبرات صوت المسجد يتضمن خسة ونذالة!!

        فلااعجب اليوم مما تقول
        لكني....

        اقول ماقلته انت


        هذا لكي يعلم السادة القراء حجم النفاق الذي يسود الساحة السياسية
        اي والله

        هذا لكي يعلم السادة القراء حجم النفاق الذي يسود الساحة السياسية

        فاي نفاق اكبر من هذا ..؟؟؟



        ويعلم الناس حقيقة شعارات حب اهل البيت ودعم المرجعية وشعارت الوطن والمواطنه
        ويعلم الناس حقيقة شعارات حب اهل البيت ودعم المرجعية وشعارت الوطن والمواطنه

        ويبدو ان من حب اهل البيت ع ادمان الكذب بهذا الشكل المفضوح !!

        تعليق


        • #94
          ولم نسمع بواحد منهم يطلب استجواب رئيس الوزراء الجعفري الذي تم اختياره من قبل المجلساويين انفسهم
          با سبحان الله
          كنتم يا دعوجيه دائما تتهمون جماعة المجلس بانهم وراء ابعاد الجعفري عن رئاسة الوزراء كتبتم المقالات و هرجتم كثيرا لهذا الامرحتى بعد أن أصبح المالكي رئيسا للوزراء مع ان رئاسة الوزراء بقيت في دائرة حزب الدعوه
          عفيه جذب متشبعون!!!!!!!!

          تعليق


          • #95
            المشاركة الأصلية بواسطة سماء بغداد
            ولم نسمع بواحد منهم يطلب استجواب رئيس الوزراء الجعفري الذي تم اختياره من قبل المجلساويين انفسهم
            با سبحان الله
            كنتم يا دعوجيه دائما تتهمون جماعة المجلس بانهم وراء ابعاد الجعفري عن رئاسة الوزراء كتبتم المقالات و هرجتم كثيرا لهذا الامرحتى بعد أن أصبح المالكي رئيسا للوزراء مع ان رئاسة الوزراء بقيت في دائرة حزب الدعوه
            عفيه جذب متشبعون!!!!!!!!

            الاخ الكريم سماء بغداد لماذا تتهرب من الاسئلة ؟؟؟؟


            السؤال هو انت تدعي حب المرجعية وتقديسها فلماذا توقف هذا الحب عندما تعلق الامر بالسيد عمار الحكيم الذي يلتقي ويتوسل برجل يشتم المرجعية


            لا انتظر منك جوابا ولكن انت اسئل نفسك واجب عليها حتى تعرف هل انك فعلا محب للمرجعية ام ان حبك للمرجعية هو مجرد شعارات لتحقيق اهداف سياسية دنيوية


            والله يهديك

            تعليق


            • #96
              المشاركة الأصلية بواسطة husaini4ever

              اخلاقي ياهذا اكبر واجل من ان يقيمها من هو مثلك!
              اولا
              ثانيا ارني مكانا واحدا استخدمت فيه اسلوبا صحيحا في الحوار !
              كل مافعلته هو اني لم ادع لك ولغيرك مجالا للتهريج واستخدام الانشاء وافند التهريج بالدليل مما لايدع لك ولغيرك مجالا للرد فلجات الى اسلوب التخفي خلف عباءة عبارات فارغة!



              هذه الضجة العالمية

              التي استدعت ان يطالب المالكي بتدخل مجلس الامن فيها....

              احدثها (المجلساويين)..؟؟؟؟

              كم يعمي التحزب بصيرة وبصائر !!

              يعني مثلا لو ان (المجلساويين)سكتوا ستمر هذه المجازر مرور الكرام ؟

              هل ان صلاح عبد الرزاق مجلساوي حين طالب باقالة البولاني وكنبر؟؟؟

              اترك تقييم كلامك لكل غيور منصف !

              وانا لله وانا اليه راجعون


              لم تحدث ضجة الا اننا وقفنا على شفا حرب اهلية طائفية !!
              الله اكبر !

              كل ماحدث وتقول لم تحدث ضجة !!

              ثم قلت لك سابقا

              كيف تقارن سامراء انذاك بالصالحية الان ..؟؟






              هذه تدل على المدى الذي انحدرت اليه!
              ولاجل عينيك سافرد لها موضوع مستقلا ان شاء الله تعالى !

              تضم هذه الجملة امرين
              الاول قضية الاستجواب - وقد قمت بالرد اعلاه ولاادري كيف يستجوب رئيس الوزراء على ماهو خارج سلطته وصلاحياته !!

              الثاني-ان الجعفري تم اختياره من قبل المجلس !!

              لااقول الا...... الله يكملك بعقلك ويساعدك على تخطي هذا الضرف وارجو ان تخرج منه بسلام ومايصير عندك انهيار عصبي !!

              المجلس اختار الجعفري ..؟؟؟؟!!

              من اطلق مصطلح السقيفة يومها..؟؟؟

              من اتهم المجلس يومها بالتامر مع الكرد للاطاحة بالجعفري ..؟؟

              الماجور المعمم زورا كبير الدعوة هنا الذي علمهم السفالة محمد باقر الناصري قاد ازلامه في تظاهرة بعد بيان القاه من مكبرات صوت المسجد يتضمن خسة ونذالة!!

              فلااعجب اليوم مما تقول
              لكني....

              اقول ماقلته انت




              اي والله

              هذا لكي يعلم السادة القراء حجم النفاق الذي يسود الساحة السياسية

              فاي نفاق اكبر من هذا ..؟؟؟




              ويعلم الناس حقيقة شعارات حب اهل البيت ودعم المرجعية وشعارت الوطن والمواطنه

              ويبدو ان من حب اهل البيت ع ادمان الكذب بهذا الشكل المفضوح !!


              هذا العضو موضوع في قائمة التجاهل لسوء خلقه


              ومستعد للرد على اي اشكال او سؤال يطرحه اي عضو يحترم الاخرين ويقتدي باخلاق اهل البيت عليهم السلام


              ملاحظة انني لم اقرأ المشاركة فقط اقتبستها لأنني اعلم ان مافيها من مغالطات وشتائم وسباب واتهامات اكثر من اي مادة علمية يمكن ان انتفع بها

              تعليق


              • #97
                المشاركة الأصلية بواسطة صوت الهـداية
                هذا العضو موضوع في قائمة التجاهل لسوء خلقه


                ومستعد للرد على اي اشكال او سؤال يطرحه اي عضو يحترم الاخرين ويقتدي باخلاق اهل البيت عليهم السلام


                ملاحظة انني لم اقرأ المشاركة فقط اقتبستها لأنني اعلم ان مافيها من مغالطات وشتائم وسباب واتهامات اكثر من اي مادة علمية يمكن ان انتفع بها
                من حق هذا العضو ان يتهرب عن الرد

                لكن ليس من حقه ان يتهمني بسؤ الخلق لاجل تبرير هروبه وصمته المطبق امام الحجج والادلة الوثائق!

                وهذا متروك للادارة الموقرة!

                تعليق


                • #98
                  المشاركة الأصلية بواسطة سماء بغداد
                  ولم نسمع بواحد منهم يطلب استجواب رئيس الوزراء الجعفري الذي تم اختياره من قبل المجلساويين انفسهم
                  با سبحان الله
                  كنتم يا دعوجيه دائما تتهمون جماعة المجلس بانهم وراء ابعاد الجعفري عن رئاسة الوزراء كتبتم المقالات و هرجتم كثيرا لهذا الامرحتى بعد أن أصبح المالكي رئيسا للوزراء مع ان رئاسة الوزراء بقيت في دائرة حزب الدعوه
                  عفيه جذب متشبعون!!!!!!!!
                  مسؤول الاعلام لحزب العودة - الدعوة هو وزير اعلام هتلر!

                  حيث كان شعاره

                  اكذب اكذب حتى يصدقك الناس !!


                  http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=126890

                  هذه الكذبة افردت لها موضوعا مستقلا اخي الفاضل !!


                  لانها تطير قطيع فيلة !!

                  تعليق


                  • #99
                    نعم اخي حسيني وزعوا الوجوب وهتفوا بمكبرات الصوت بأنه انتخاب قائمة 169 واجب شرعي وطني كنوا قراء المنابر ايظا لهم الحصة الكبيرة في نشر الوجوب والوكلاء الشرعيين في المحافظات والاقضية والنواحي

                    تعليق


                    • اغلب السياسيين في( السلطه العراقيه)لا اقول الحكومه
                      لانها لم ولن تقوم بادارة الملف العراقي
                      لا بالحكمه ولا باحكام السيطره على العمليه السياسيه
                      اغلبهم عندهم( الغايه تبرر الوسيله)
                      فبالامس السيد السيستاني
                      واليوم شهيد المحراب
                      وغدا الله العالم من هو الورقه الرابحه
                      والنتيجه هي المصلحه الدنيويه الزائله

                      تعليق


                      • الاخ الكريم سماء بغداد لماذا تتهرب من الاسئلة ؟؟؟؟
                        لأنك تسأل سؤال ما اله ربط بالسالفه حته تتهرب من أصل الموضوع بالله هاي مو سخافه؟؟؟
                        ساعه تكول عمار الحكيم و ساعه اتكول الجعفري
                        الموضوع عن المستغلين لصور المرجع في الانتخابات و المالكي أكثر واحد بيهم
                        فليش اتلف و ادور

                        لا انتظر منك جوابا ولكن انت اسئل نفسك واجب عليها حتى تعرف هل انك فعلا محب للمرجعية ام ان حبك للمرجعية هو مجرد شعارات لتحقيق اهداف سياسية دنيوية

                        أخي وجه السؤال الى نفسك و الى جماعتك في دولة القانون فهم الوحيدون اللذي يضربون على وتر المرجعيه هذه الايام
                        هذه الأساليب لها تفسير واحد فقط و هو انكم تشعرون بالضعف لكونكم حزب اسلامي بدون غطاء شرعي و ستبقون تعانون من هذه العاهه المستديمه و لذا تحاولون بشتى الوسائل سحب هذه الميزه من خصومكم السياسيين






                        تعليق


                        • المشاركة الأصلية بواسطة جواد مكطوف
                          نعم اخي حسيني وزعوا الوجوب وهتفوا بمكبرات الصوت بأنه انتخاب قائمة 169 واجب شرعي وطني كنوا قراء المنابر ايظا لهم الحصة الكبيرة في نشر الوجوب والوكلاء الشرعيين في المحافظات والاقضية والنواحي
                          وانا اشهد وهذا تم من قبل وكلاء وممثلي المرجعية وتم تعطيل الدراسة الحوزوية وارسال الطلبة كوفود الى كل مناطق العراق تقريبا بامر المراجع جميعا!!


                          اين المشكلة؟

                          تعليق


                          • اي انا شخصيا عرفتهم بس الي اعرفهم هم غير اللي انت تقصدهم.. المالكي وجماعته هم الذين يعملون بهذه الاشياء.. الجميع يعرف بان المجلس الاعلى هو الذي يمثل المذهب و هو الذي يمثل المرجعيه .. والمجلس هم اسياد و تاج للناس لانه يحمل ابناء رسول الله ... ومنو بقية الناس حتى يتكلمون على آل الحكيم

                            تعليق


                            • المشاركة الأصلية بواسطة بنت_كربلاء
                              اي انا شخصيا عرفتهم بس الي اعرفهم هم غير اللي انت تقصدهم.. المالكي وجماعته هم الذين يعملون بهذه الاشياء.. الجميع يعرف بان المجلس الاعلى هو الذي يمثل المذهب و هو الذي يمثل المرجعيه .. والمجلس هم اسياد و تاج للناس لانه يحمل ابناء رسول الله ... ومنو بقية الناس حتى يتكلمون على آل الحكيم
                              المجلس الاعلى هو يمثل المذهب !!!! وماذا عن باقي الشيعة كلهم خونة !!!

                              المجلس الاعلى يمثل المرجعية وهل ان المذهب والمرجعية حكر لصالح المجلس الاعلى ؟؟؟؟

                              انتي يا اختي الكريمة تغالين غلوا لم يسبقك اليه احد

                              المجلس اسياد الناس !!!! ليش بالله

                              لأنه يحمل ابناء رسول الله

                              اولا // عادل عبد المهدي ليس من ابناء رسول الله وليس كلهم اعضاء المجلس سادة

                              ثانيا / السيد على نفسه ولايكون السيد تاج على رؤوس الناس اين ذهبت احاديث رسول الله واهل البيت هل نسيتيها

                              اين ذهب حديث رسول الله بالمعنى لافرق بين اعجمي وعربي الا بالتقوى

                              اين ذهب الحديث بالمعنى ادخلت النار لمن عصاني ولو كان سيدا قرشيا وادخلت الجنة لمن احبني ولو كان عبدا حبشيا


                              الم تقرأين قوله تعالى ((ان اكرمكم عند الله اتقاكم )) !!!!

                              ثالثا// لنقول ان السادة المجلساويين تاج على رؤوس الناس غير السادة ولكن هل هم تاج على رؤس السادة الاخرين ؟؟؟

                              ما الفرق بين السادة ال الحكيم والسادة ال بحر العلوم مثلا ؟؟؟؟

                              تعليق


                              • كسر بجمع(عدي الحكيم) محد ينتخبه منو ينتخبة بس المأجور ...... ان الاحزاب الفئوية النفعية لم يكن همها سوى مصالحها الضيقة وخير دليل تصارع التيار المقتدائي مع المجلس الاعلى لنهب الثروة في العراق وان اجتمعوا في ائتلاف واحد بضغوط ايرانية فتراهم مجتمعون وقلوبهم شتى والمرجعية صرحت باكثر من مرة ونصحت الشعب بعدم انتخاب المفسدين كما اسمتهم في انتخابات مجالس المحافظات السابقة واطلقت كلمتها ومايخص أحزاب الائتلاف ومايلبسون من عبائة اسلامية فهي مكشوفة لدى جميع العراقيين حتى أتباعهم انفسهم هم لايثقون بهم لكنهم تربطهم المادة والاستعباد.. ان هذه الاحزاب الفئوية التي تدعي الاسلام والاسلام منهم براء هم ليس الا فراعنة يريدون ان يسيروا الشعب كقطيع أنام ويكيلون كل التهم والافترائات لكل من يعارضهم فخير دليل كلام حسين 4 ريفر على الاخ ابو اسراء الم يكن بالأمس هو احد اعضاء الائتلاف ومازال لماذا هذا التهجم الم يكن شيعيا لماذا نعته بالبعثي الم يكن من الدعاة الاوائل اللهم وفق السيد رئيس الوزراء الفوز بهذه النتخابات

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:47 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
                                ردود 0
                                28 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 10:34 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 08:13 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 16-05-2019, 10:16 PM
                                ردود 2
                                35 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة المعتمد في التاريخ  
                                يعمل...
                                X