إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لايرفعون اسم السيد السيستاني الا قبل الانتخابات ... من هم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لايرفعون اسم السيد السيستاني الا قبل الانتخابات ... من هم

    من هم ؟؟؟؟

    يرفعون صور السيد السيستاني قبل الانتخابات فقط ؟؟؟ فهل عرفتهم ؟؟؟




    يتظاهرون احتجاجا على انتهاك حرمة المرجع الاعلى حفظه الله قبل الانتخابات فقط ؟؟؟ فهل عرفتهم ؟؟؟




    يحدثون ضجة اعلامية كبيرة عندما انتهكت قناة الجزيرة حرمة السيد حفظه الله قبل الانتخابات .. ولكن لايحركون ساكنا عندما انتهكت العربية والجزيرة حرمة السيد بعد الانتخبات !!!! هل عرفتهم ؟؟؟



    يحدثون ضجة كبيرة على قناة الجزيرة وينزلون الى الشوارع حاملين صور السيد السيستاني ولكنهم صامتين كالاموات عندما تتهجم قناة صفا على من هو اقدس من السيد وهو الامام المهدي عجل الله فرجه .. فهل عرفتهم من يكونون ؟؟؟



    انهم الذين يوزعون قصاصات ورقية قبل الانتخابات) ((من لاينتخب قائمة .... الموحد فلن تناله شفاعة محمد وال محمد ))معقوله لحد الان ماعرفتهم من هم ؟؟؟؟




    الذين يصافحون المالكي واياد علاوي ويصوتون لأنتخابهم رؤوساء وزراء ولكن عندما يصبح علاوي منافسا لهم على السلطة يتحول علاوي الى ابو البلاوي ويتحول المالكي الى الهالكي فيتحول بقدرة قادر ابنهم البار الى عميل والى مرتد والى ضال والى منحرف عقائديا ...... لاتقول لي انك ماعرفتهم ؟؟؟؟


    طيب اقرب لك الصورة اكثر ....


    الذين يضعون صورة السيد السيستاني على ملصقاتهم الانتخابية .... هااااااااا بعدك ماعرفتهم ؟؟؟؟


    الذين لاينزلون انشودة على قنواتهم الفضائية ((كل الشعب وياك ياسيد علي...... الا قبل الانتخابات )))


    ان لم تعرفهم بعد كل هذا التوضيح فانك ليس في العراق




  • #2
    اتمنى ان يتدخل السيد السيستاني شخصياً في هذه الانتخابات وان يوبخ الحكمين الان ويحرض على عدم انتخابهم

    تعليق


    • #3
      نعم أخي أنا أعرفهم

      هم
      المالكي و جماعته اللذين يسهزئون بالمرجعيه طول السنه في كعداتهم و اجتماعاتهم
      ثم يأتوننا قبل الانتخابات
      ليقولو لنا انهم
      التقوا بالسيد المرجع الله يحفظه و قال لهم انه لا يدعم أحد في الانتخابات


      و لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      حتى تنتخبهم الناس
      جنابهم ميريدون السيد بس قبل الانتخابات و من اجل التسقيط و التشهير فقط و فقط
      حسنا فعل السيد عندما أجل اللقاء بالمالكي
      حتى لا يستغل الاخير هذا الكلام كما فعلوا في الانتخابات السابقه
      هناك حقيقه أعرفها أنا و الكثير من العراقيين وهي ان المجلس الأعلى مع سلبياته الكثيره يتبع المرجعيه سرا و علنا و لايطعن بها في الخفاء
      و لكن حزب الدعوه يتمنى زوال المرجعيه في الخفاء و في العلن يتملق و يتلون و ينافق و ستنكشف لعبتهم عما قريب
      بودي أن أسأل مناصري الدعوه ما المشكله من رفع صورة السيد السيستاني
      هل حرام اظهار الولاء للمرجع الأعلى أم جريمه

      تعليق


      • #4
        ارجو ان لاتتحرف الحقيقة فان البدريون وال الحكيم لهم الباع الطويل في العراق ولهم قمة الهرم في استغلال اسم المرجعية في الانتخابات عندما قام ابواقهم المعممين بخداع الشعب العراقي في سنة 2003 2004 وانزلوا فتاوى لم تقولها المرجعية منها حرمة الرجل على زوجته اذا لم ينتخب ومنها ان قائمتهم مؤيده من قبل المرجعية ومنها ان خروج المراة للانتخابات كخروج زينب للقتال اما الدوعى فتاثيرها قليل وكل شيعة العراق تعرف هذا الامر

        تعليق


        • #5
          كلام مضحك ايها الزعيم لسنا بهذه السذاجه لنصدق تفاهات الدعوه

          تعليق


          • #6
            اخي الكريم

            كنت انا واحد من ملايين العراقيين الذين زحفوا لأستقبال السيد محمد باقر الحكيم قدس الله سره عند قدومه الى النجف الاشرف

            ولكن مع الاسف مع الاسف المجلس الاعلى بعد اسشتهاد الحكيم وبعد وصولهم الى السلطة انقلبوا انقلابا مشينا ادى الى انقلاب الشعب عليهم وان اكثر الامور التي دعت الشعب الى كره المجلس الاعلى هي ::

            -- استغلالهم للسيد علي السيستاني للوصول الى اهدافهم الشخصية
            -- اتخاذهم للمذهب والدين جسر للوصول الى اهدافهم
            -- نفاقهم السياسي الكبير

            ......................
            هم
            المالكي و جماعته اللذين يسهزئون بالمرجعيه طول السنه في كعداتهم و اجتماعاتهم

            ثم يأتوننا قبل الانتخابات
            ليقولو لنا انهم
            التقوا بالسيد المرجع الله يحفظه و قال لهم انه لا يدعم أحد في الانتخابات


            انا لا اؤيد الدعوة ولا احب اي حزب وارى ان كل الاحزاب في العراق احزاب مصلحية فلا تنخدع بما يرفعون من شعارات

            رغم انني اؤيد المالكي لانني اراه اصلح وافضل رجل من الموجودين حاليا

            واسمعها مني ان كنت تظني اؤيد حزب الدعوة انا اكره كل الاحزاب بما فيها الدعوة


            ولكن على الاقل على الاقل ان المالكي لم يستغل المرجع الاعلى ولم يستخدم المذهب لتحقيق اهداف سياسية وشخصية

            ......................

            حسنا فعل السيد عندما أجل اللقاء بالمالكي
            حتى لا يستغل الاخير هذا الكلام كما فعلوا في الانتخابات السابقه



            كلام بدون دليل

            كيف لايستقبل المالكي وقد استقبل سماحته اياد علاوي البعثي العلماني كما يقول المجلساويين علما انه لم يكن بعثي وعلماني عندما اختاره المجلس الاعلى لرئاسة الوزراء ولم يكن بعثيا عندما شارك المجلس الاعلى بوزرائه في حكومة علاوي

            ولكن تحول علاوي الى ابو البلاوي عندما اصبح ينافسهم على الكرسي


            ااااااااااااااااااااه نفاق والله نفاق

            ..........................
            بودي أن أسأل مناصري الدعوه ما المشكله من رفع صورة السيد السيستاني
            هل حرام اظهار الولاء للمرجع الأعلى أم جريمه

            سؤالك وجهته خاطئة

            المفروض ان توجه هذا السؤال لمن انقلب حبه للمجلس الاعلى الى كره

            الجواب ::

            لا مشكلة من محبة السيد ورفع اسمه

            ولكن المشكلة هي عندما لانرى صور السيد السيستاني الا قبيل الانتخابات

            المشكلة هي انهم لايدافعون عن السيد السيستاني الا قبل الانتخابات

            المشكلة ان قناة الفرات لا تذيع انشودة ((كل الشعب وياك ياسيد علي )) الا قبل الانتخابات

            تعليق


            • #7
              ١١/١٠/٢٠٠٩ الأحد ٢٢-شوال-١٤٣٠ هـ ذكرت مصادر مقربة في النجف الاشرف للمرصد العراقي ان ممثلي السيد رئيس الوزراء نوري المالكي طلبوا لقاء الاخير بالمرجع السيستاني لاطلاعه على اخر تطورات العملية الانتخابية، واشارت المصادر ان مكتب المرجع طلب تأجيل لقاءه بالمالكي لوقت اخر وذلك لشروع كتلة أئتلاف دولة القانون بالحملة الانتخابية.
              ويذكر ان كتلة دولة القانون شرعت في حملتها الانتخابية بوقت مبكر من خلال فضائية افاق ومواقعها الالكترونية، وتشير المصادر في النجف الاشرف ان ممثلي كتلة دولة القانون لهم نشاط انتخابي ملحوظ في النجف الاشرف من خلال لقاءهم بزعماء العشائر وعموم اهالي محافظة النجف الاشرف.
              وقد اكدت المصادر في النجف الاشرف ان المرجع السيستاني أبدى توصياته بضروة اعتماد القائمة المفتوحة في الانتخابات البرلمانية القادمة، وضرورة المشاركة في الانتخابات التشريعية,
              ويشار ان السيد اياد علاوي رئيس الوزراء القادم التقى بالمرجع السيستاني وجرت مباحثات حول الانتخابات والتاكيد على نزاهتها وعدم حدوث اي تلاعب وتزوير فيها.
              وأعرب علاوي في مؤتمر صحافي عقده بعد لقائه السيستاني في النجف عن «التخوف من التزوير في الانتخابات» المقررة في منتصف كانون الثاني (يناير) المقبل، مشيراً الى «حصول خروقات خطيرة في السابق خسرنا جراءها 13 من كوادرنا وتم تزوير صناديق الاقتراع».
              وزاد: «كنت في واشنطن قبل أسبوعين وطرحت هذا الموضوع على الكونغرس الاميركي كما تحدثت مع رئيس الجامعة العربية وسكرتير الأمم المتحدة وسماحة السيستاني بهذا الموضوع أيضاً». وقال: «اذا اردنا احترام شعبنا كقوى سياسية علينا ان نعطي الشعب كامل الحرية لاختيار من يريد اختياره لتمثيله في البرلمان». وشدد على ان «السيستاني اكد في شكل واضح على القائمة المفتوحة ونزاهة الانتخابات
              وقال علاوي ان «المرجع الاعلى أكد انه على مسافة واحدة من الجميع، ويدعو الى اعتماد القائمة المفتوحة، والى نزاهة الانتخابات وان تكون خالية من الغش والتزوير وان تعكس رؤية الشعب العراقي».واشار الى ان السيستاني أبدى رغبته بان «يرى وحدة وطنية حقيقية في العراق، فلا فرق بين شيعي وسني ومسيحي، وإنما يكون العراق لكل العراقيين»، مشيراً الى ان «هذه الأفكار النيرة تتطابق مع رؤيتنا في القائمة العراقية
              وعن التحالفات مع القوائم الأخرى أجاب علاوي ان «الكتل التي بنيت على أسس فئوية بدأت تتغير وتتراجع، وحديثنا ينصب على ان لا تكون الكتل ممثلة لطائفة او مذهب معين وإنما تكون ممثلة لكل العراقيين بأطيافهم وقومياتهم وأديانهم». وأضاف: «نحن في حوار مستمر مع كل الإطراف»، مشيراً الى ان «هذه الحوارات تحكمها ثوابت تتعلق ببرنامجنا السياسي، ومتى ما شعرنا ان هناك اقتراباً من بعض الجهات مع ثوابت مشروعنا فسنتحالف معها»، مؤكداً ان «الحوارات لم تكتمل بعد وهي مستمرة، ولكن سنعلن تحالفاتنا خلال اسبوعين».
              وعن جدول زيارات علاوي الخارجية وان كانت تشمل طهران قال: «للأسف ايران ليست ضمن برنامج زياراتنا (...) لا توجد دعوة موجهة لنا من ايران، لكن اذا وجهت الدعوة فسنستجيب طبعاًَ».

              ويذكر ان اياد علاوي لم يشرع في حملته الانتخابية؛ حيث يجري حاليا مفاوضات مع اطراف متعددة في شأن التحالفات الانتخابية.
              المرصد العراقي


              ١١/١٠/٢٠٠٩ الأحد ٢٢-شوال-١٤٣٠ هـ ذكرت مصادر مقربة في النجف الاشرف للمرصد العراقي ان ممثلي السيد رئيس الوزراء نوري المالكي طلبوا لقاء الاخير بالمرجع السيستاني لاطلاعه على اخر تطورات العملية الانتخابية، واشارت المصادر ان مكتب المرجع طلب تأجيل لقاءه بالمالكي لوقت اخر وذلك لشروع كتلة أئتلاف دولة القانون بالحملة الانتخابية.
              ويذكر ان كتلة دولة القانون شرعت في حملتها الانتخابية بوقت مبكر من خلال فضائية افاق ومواقعها الالكترونية، وتشير المصادر في النجف الاشرف ان ممثلي كتلة دولة القانون لهم نشاط انتخابي ملحوظ في النجف الاشرف من خلال لقاءهم بزعماء العشائر وعموم اهالي محافظة النجف الاشرف.
              وقد اكدت المصادر في النجف الاشرف ان المرجع السيستاني أبدى توصياته بضروة اعتماد القائمة المفتوحة في الانتخابات البرلمانية القادمة، وضرورة المشاركة في الانتخابات التشريعية,
              ويشار ان السيد اياد علاوي رئيس الوزراء القادم التقى بالمرجع السيستاني وجرت مباحثات حول الانتخابات والتاكيد على نزاهتها وعدم حدوث اي تلاعب وتزوير فيها.
              وأعرب علاوي في مؤتمر صحافي عقده بعد لقائه السيستاني في النجف عن «التخوف من التزوير في الانتخابات» المقررة في منتصف كانون الثاني (يناير) المقبل، مشيراً الى «حصول خروقات خطيرة في السابق خسرنا جراءها 13 من كوادرنا وتم تزوير صناديق الاقتراع».
              وزاد: «كنت في واشنطن قبل أسبوعين وطرحت هذا الموضوع على الكونغرس الاميركي كما تحدثت مع رئيس الجامعة العربية وسكرتير الأمم المتحدة وسماحة السيستاني بهذا الموضوع أيضاً». وقال: «اذا اردنا احترام شعبنا كقوى سياسية علينا ان نعطي الشعب كامل الحرية لاختيار من يريد اختياره لتمثيله في البرلمان». وشدد على ان «السيستاني اكد في شكل واضح على القائمة المفتوحة ونزاهة الانتخابات
              وقال علاوي ان «المرجع الاعلى أكد انه على مسافة واحدة من الجميع، ويدعو الى اعتماد القائمة المفتوحة، والى نزاهة الانتخابات وان تكون خالية من الغش والتزوير وان تعكس رؤية الشعب العراقي».واشار الى ان السيستاني أبدى رغبته بان «يرى وحدة وطنية حقيقية في العراق، فلا فرق بين شيعي وسني ومسيحي، وإنما يكون العراق لكل العراقيين»، مشيراً الى ان «هذه الأفكار النيرة تتطابق مع رؤيتنا في القائمة العراقية
              وعن التحالفات مع القوائم الأخرى أجاب علاوي ان «الكتل التي بنيت على أسس فئوية بدأت تتغير وتتراجع، وحديثنا ينصب على ان لا تكون الكتل ممثلة لطائفة او مذهب معين وإنما تكون ممثلة لكل العراقيين بأطيافهم وقومياتهم وأديانهم». وأضاف: «نحن في حوار مستمر مع كل الإطراف»، مشيراً الى ان «هذه الحوارات تحكمها ثوابت تتعلق ببرنامجنا السياسي، ومتى ما شعرنا ان هناك اقتراباً من بعض الجهات مع ثوابت مشروعنا فسنتحالف معها»، مؤكداً ان «الحوارات لم تكتمل بعد وهي مستمرة، ولكن سنعلن تحالفاتنا خلال اسبوعين».
              وعن جدول زيارات علاوي الخارجية وان كانت تشمل طهران قال: «للأسف ايران ليست ضمن برنامج زياراتنا (...) لا توجد دعوة موجهة لنا من ايران، لكن اذا وجهت الدعوة فسنستجيب طبعاًَ».

              ويذكر ان اياد علاوي لم يشرع في حملته الانتخابية؛ حيث يجري حاليا مفاوضات مع اطراف متعددة في شأن التحالفات الانتخابية.
              المرصد العراقي


              المحرر : AlMarsad
              تحرير : AlMarsad / 2009-10-11




              المحرر : AlMarsad
              تحرير : AlMarsad / 2009-10-11



              خطيه الجماعه كلش مشتاقين يشوفون السيد قبل الانتخابات

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة صوت الهـداية


                يرفعون صور السيد السيستاني قبل الانتخابات فقط ؟؟؟ فهل عرفتهم ؟؟؟
                واذا كانت ملصقات حزب الدعوة للدعاية للائتلاف تحوي صور السيد السيستاني دام ظله ايضا ..؟؟؟؟

                واذا كان مالكيك يرفع صور الشهيد الصدر الاول مع صور ضريح الحسين وصورته هو وانت نجفي كما تدعي وقد شاهدت تلك الصور..؟؟؟


                واذا كان مرتزقة الدعوة من امثال سامي العسكري وغيره قد دخلوا بقوائم مستقلة ورفعوا صورة الشهيد الصدر الثاني ..؟؟

                واذا كان حزب الدعوة الماجور يقوم بحملة هذه الايام لرفع صور الشهيد الصدر في الاماكن العامة مع حملة تسمية شوارع وجسور باسمه..؟؟
                انهم الذين يوزعون قصاصات ورقية قبل الانتخابات) ((من لاينتخب قائمة .... الموحد فلن تناله شفاعة محمد وال محمد ))معقوله لحد الان ماعرفتهم من هم ؟؟؟؟
                لانعجب من هذه التهم لانكم والوهابية من منبع واحد

                لكن كما كان ردنا على الكثير من التهم

                ممكن قصاصة بلا زحمة ..؟؟!!!!


                بالمناسبة

                شفت فيديو المالكي وهو يقر بلسانه القذر ان الائتلاف العراقي سفينة نجاة.؟؟

                http://www.youtube.com/watch?v=wzfB6p2YeaY
                هذا الكلام في هذه السنة طبعا

                وهل قرأت للمالكي في لقاء مع الصباح يوم كان مجرد نائب واسمه جواد المالكي وهو يقول ان قائمة الائتلاف وطنية و يقر بدعم المرجعية للائتلاف ..؟؟
                قال المتحدث بأسم حزب الدعوة الأسلامية السيد جواد المالكي.....


                ووصف قائمة ( الأئتلاف العراقي الموحد ) الأنتخابية بالقائمة الوطنية ، وقال : أنها تضم مختلف أطياف الشعب العراقي




                وقال


                لأن المرجعية وضعت نفسها أمام ألتزام تجاه هذه اللجنة والمكونات التي تمثلها ، ونحن لا نعرف أن المرجعية قد ألتزمت قائمة أخرى سواء وطنية أو شيعية أو غير ذلك بقدر ما ألتزمت بهذا المقدار الادبي والتعاوني ، ونأمل أن يكون ثقلهم بالقدر الذي يشجع العراقيين على ضرورة الانتخاب أولا ، ثم أنتخاب الاصلح ثانيا ، ولا أتوقع أن تقول المرجعية كلمة سيئة أو سلبية بحق مكونات أو قوائم أخرى ، ولا نتوقع أن يكون ذلك لأننا أئتلفنا في قائمة تحظى بهذا الدعم ، أو أن يعني ذلك أن الاخرين فقدوا الشرعية ، وفقدوا حقهم في أن يمارسوا حقهم في هذه الانتخابات
                رابط صحيفة الصباح الماجورة
                http://www.alsabaah.com/paper.php?so...rpage&sid=1669

                رابط الموضوع كاملا
                http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=125665


                ============
                قريبا

                صورة المالكي في وضع قنوت مع الشهيد الصدر قد وضريح الامام الحسين

                لاستكمال فضيحة المنافقين

                تعليق


                • #9
                  اما العلاقة بالمرجعية وبمرجعية السيد السيستاني خصوصا

                  فان المجلس ثبت ذلك في ميثاقه الداخلي!


                  والدعوة لاتعترف بالمرجعية وتتحسس منها ولاترى حاكمية رجال الدين (والمعممين)!!

                  4. ولو إن الموقف المعلن تجاه المرجعية يكاد يكون متشابهاً، إلا أن المجلس هو الأشد حماساً لإعطاء المرجعية الدور القيادي والولائي الفاعل والمؤثر بحيث كان قياديون من المجلس يرددون في بداية الدورة البرلمانية الأولى للجمعية الوطنية للمرحلة الانتقالية بأن الواجب طاعة المرجع حتى لو أمر بإلغاء الانتخابات وحل البرلمان، هذا بقطع النظر عما إذا كان هذا الولاء للمرجعية نابعاً من موقع الإيمان، أم لأغراض المزايدة والربح السياسي وكسب عواطف بسطاء الشيعة الذين يرون في المرجعية موقعاً مقدساً

                  6. المجلسيون هم دعاة حاكمية رجال الدين أكثر مما هو الحال في حزب الدعوة، بل معظم الدعويين لهم ثمة حساسية تجاه هيمنة المعممين، سواء على الصعيد الحزبي، أو على الصعيد السياسي، أو على الصعيد الاجتماعي.


                  كامل الفضيحة بهذا الخصوص

                  http://www.yahosein.com/vb/showpost....3&postcount=11

                  الفضيحة كلها
                  http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=125571


                  وتستاهلون!!

                  تعليق


                  • #10
                    أخواني الكرام كل الذي ذكروته يصب في معنى واحد أنه عندما تقترب الانتخابات يهرول الجميع الى المرجعية وحتى علاوي وسوف نشاهد بالقريب العاجل الأكراد والسنةوكل الذين هم في اللعبة الانتخابية فهم كما ذكرنا سابقاً متسترون بالدين لأجل مصالحهم الشخصية والمواطن العراقي عرف اللعبة السياسية وعرف كيف يلعبها مع هؤلاء السياسيين اللاعبين الذين فقدوا كل مهاراتهم وأحترقت كل كروتهم السياسية لأنهم من خلال أربع سنين لم يقدموا أي شيء يذكر للشعب العراقي بل زادو من تخوم جيوبهم وصفقاتهم المشبوهة وشراء الفيلات والشقق في الأردن وسوريا وحتى في أوربا وسوف لا أذكر المواقع والروابط لأنكم تعرفونها وبأدق التفاصيل ولأن العراقي أصبح يعرف بكل دقائق الأمور والمهم أن الانتخابات الحالية وأريد ان أسالكم هل كان فيها أندفاع من الشعب العراقي على مراكز تحديث الناخبين في مفوضية الانتخابات .
                    نحن كلنا في العراق ونعرف أن الأقبال على المراكز كان ضعيف جداً لملل العراقي وعدم أكتراثة بما يطبخه السياسيون ولأن الوجوه نفسها ولكن التسميات تغيرت والتحالفات بنيت من جديد فهل ينفع ذلك؟أن دول العالم كلها عندما تفشل حكومة أو وزير يقدم أستقالته فوراً ولكن نلاحظ أنهم ماسكية بأسنانهم ولا يتركون كراسيهم مهما كانت فضائحهم واختلاساتهم المالية فاسئلكم بالله عليكم أهذه ديمقراطية التي نحن نتمشدق بها ونقول أننا نحاكي التجارب الديمقراطية العالمية.
                    ولأسوق مثال لكم هل قدم وزير الشوؤن الأجتماعية استقالته من الوزارة بعد فضيحة مركز الحنان للأيتام مع كل الأدلة ضده وحتى صرح بها رئيس الوزراء ولكن تم أبقاءه لأجل خاطر عيون حزبه وكتلته التي ينتمي اليه وأين الأخ أبو رعشة عدنان الدليمي الذي ولغ في دماء العراقيين ولم يتم لحد الآن رفع الحصانة عنه وهو الآن في الخارج خوفاً من اعتقاله بعد أنهاء ولايته المقيتة (قبحه الله) وتم السكوت عنه لأن كما يقول المثل المصري (شيلني وأشيلك) وحتى متى يتم عقد الصفقات ويتم السكوت عنها وهل يتم في أي برلمان في العالم أقرار ثلاث قوانين في جلسة واحدة ولمدة أقل من ساعة بعد تمرير وأرضاء وعقد الصفقات فيما بين الكتل والأحزاب وهذا ماتم بالفعل في أقرار قانون مجالس المحافظات حيث لم يوافقوا الأخوة الأكراد إلا بعد أقرار الميزانية وتخصيص 17% حصة الأكراد و مع العلم أنها لا تمثل حقيقة نسبة سكانهم إلى العراق واين حصة الحنوب البصرة التي شريان العراق الأقتصادي ولماذا يتم تجاهل محافظات الفرات الأوسط والجنوب والقانون الثالث الذي تم اقراره في هذه الجلسة الجهنمية أتركه لكم وأنتم تعرفونه والتي عقدت برئاسة المشهداني المهرج.
                    هذه أمثلة بسيطة وأنتم تعرفون أكيد اكثر من عندي واسوق اليكم هذه الأمثلة لتعرفوا انها كل الاستجوابات والتحقيق كلها مسرحيات لكسب الأصوات مع قرب الأنتخابات واتحدث اليكم وأنا مستقل ولا أنتمي الى أي حزب خوفاً من أتهامي من قبلكم ولكن أنتمي الى حزب المفلحون وهو الاستسماك بحبل الله المتين لقوله سبحانه وتعالى(إلا أن حزب الله هم المفلحون).
                    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    تعليق


                    • #11



                      المشاركة الأصلية بواسطة خادم الي الفضل
                      خوية وماي عيني

                      اذا الناس ملت مثلما تفضلت وماتروح تراجع سجلهه الانتخابي

                      لان السياسيين كلهم سفلة

                      زين ليش المرجعية برايك تحث الناس على مراجعة السجل الانتخابي وتحديثه..؟؟

                      وليش المرجعية توجب الانتخاب ..؟؟؟

                      يعني وفقا لكلامك ان المرجعية توجب انتخاب ....سفلة !


                      لانك رح تنتخب واحد من الموجودين

                      ومثلما تفضلت

                      ومثلما ضخ الاعلام طيلة الفترة الماضية

                      فالكل سفلة !!

                      الا اذا تكول ان المشاركة واجب لكن انتخاب شخص مو واجب !!

                      مثلما يسوي البعض يروح ويذب ورقة فارغة !!




                      بس مع ذلك


                      المرجعية تكول انتخب الاصلح !

                      وطبعا الاصلح مو ترك الورقة... فارغة !


                      عمي ديرو بالك ترة والله اذا جلب بيهه حسين سعيد !!!!
                      التعديل الأخير تم بواسطة husaini4ever; الساعة 11-10-2009, 09:59 PM.

                      تعليق


                      • #12
                        لانعجب من هذه التهم لانكم والوهابية من منبع واحد

                        لكن كما كان ردنا على الكثير من التهم

                        ممكن قصاصة بلا زحمة ..؟؟!!!!
                        لا اتعجب من شخص تكفيري مثلك ان يكيل هذه التهمة

                        ولا اتعجب من شخص اعماه التحزب ان يكيل مثل هذه التهم
                        ....................................


                        شفت فيديو المالكي وهو يقر بلسانه القذر ان الائتلاف العراقي سفينة نجاة.؟؟


                        كلمات لا تصح وهي ابعد ما تكون عن اخلاق اهل البيت

                        ولا تقول لي ان المرجعية هي التي امرتكم بأستخدام هذه الالفاظ !!!!!!

                        ...............................


                        لا حوار بيني وبينك قبل ان تعتذر وان تتعلم اصول الحوار وان ترجع تقرأ قواعد الكتابة والمشاركة في هذا المنتدى الموقر


                        انتظر تدخل الادارة حفاظا على الحوار العلمي الرصين في المنتدى الموقر

                        تعليق


                        • #13
                          لافتة كتب عليها

                          قائمة 555 هي قائمة الولاء لامير المؤمنين


                          هذه بعيني شاهدتها وشاهدها كل النجفيين


                          المكان // شارع نجف_كوفة

                          مقابل قائمقامية


                          الزمان // قبل الانتخابات السابقة

                          .....................


                          ماذا يريدون المجلساويين ان اصور هذه اللافتات مثلا ؟؟؟؟؟

                          ...........................


                          من لاينتخب قائمة الائتلاف الموحد ... لن تناله شفاعة محمد وال محمد ..قصاصة ورقية وزعها شباب ملتحين


                          المكان // خلف عمارة الجيلاوي

                          الزمان قبل الانتخابات

                          ماذا يريدون المجلساويين ان اصور لهم هذه القصاصات مثلا ؟؟؟؟

                          ...................


                          كل ابناء الجنوب يعرفون طريقة المجلساويين وكل من دخل معهم في الائتلاف السابق بما فيهم الدعوة

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة صوت الهـداية
                            كلمات لا تصح وهي ابعد ما تكون عن اخلاق اهل البيت

                            ولا تقول لي ان المرجعية هي التي امرتكم بأستخدام هذه الالفاظ !!!!!!

                            ومادخل المرجعية بالموضوع ..؟؟؟
                            وماعلاقة وصفي للمالكي بالقذارة بقضية الاخلاق ..؟؟؟؟

                            لو صدرت الاوامر بعدم مس الذات المالكية للسيد الرئيس القائد..؟؟؟

                            بس صحيح لو تظل الامور بايديكم توصل لكص الرقاب مو كص اللسان !!



                            لا حوار بيني وبينك قبل ان تعتذر وان تتعلم اصول الحوار وان ترجع تقرأ قواعد الكتابة والمشاركة في هذا المنتدى الموقر
                            الاولى بتقديم الاعتذار هو انت ومالكيك لي وللشعب المظلوم قبل ان يقال ولات حين مناص!
                            اصول الحوار ان ترد بموضوعية على الدليل بالدليل بدلا من الشعارات والانشاء والترهيج والدعاوى الفارغة!!

                            وقواعد المنتدى اعرفها ومطلع عليها منذ 2004 وليس فيها منع من فضح المنافقين والمنحرفين والعملاء وعلى راسهم الديكتاتور الجديد !



                            انتظر تدخل الادارة حفاظا على الحوار العلمي الرصين في المنتدى الموقر
                            حيلة عاجز ايها .....المستقل !

                            وتسجيل هروب غير موفق !

                            كل ردودنا عليك م كانت موثقة ولم نات بشيء الا ودليله بين يديه!

                            كل مااتيت م به عبارة عن انشاء وتسفيط حجي او دعاوى ماهي الا كريشة في مهب الريح !

                            والدعاوى مالم تقم عليها بينات

                            فاصحابها ادعياء !!

                            تعليق


                            • #15
                              أيها الأخ الحسيني المثل يقول (الكلام أخذ وعطا) ورسولنا الأكرم (ص) ((الكلمة الطيبة صدقة)) ونحن لا نقول أننا لا نخالف أمر المرجعية فنحن أخلص الناس لمرجعيتنا الرشيدة ولكن الواقع يقول هذا الأمر فلماذا تتهجم بالكلام فإخلاقنا الإسلامية بغير ذلك بل ماقام به رسولنا نبي الرحمة وأئمتنا المعصومين (سلام الله عليهم أجمعين) بالمجادلة الحسنة وتقبل الرأي والرأي الأخر وسيرة أهل البيت في هذا المجال طويلة ولا نحتاج الى شرحها وأنت اعرف بها مني كما اعتقد.
                              فالواقع أنت تعرفه أحسن مني ونعرف خبايا الأمور وأسئلك بالله هل عمر الحكومة الحالية التي قاربت على الأربع سنين قد قدمت الحد الأدنى من طموحات الشارع الذي أنتخبهم أم هي حكومة قد زاد فيها الفساد الأداري والمالي وحتى السياسي وهذا باعتراف مختلف السياسيين من المالكي الى قادة المجلس الأعلى وكل الأحزاب والكتل فهل يعقل أن تقدم مثل هكذا حكومة شيئاً جديداً للشعب؟ وهل تم طرح وجوه ودماء جديدة على الساحة السياسية ممكن الناخب العراقي أن يعول عليها خيراً ثم أنا نشرت موضوع ليوم حول ثلاثة أخبار مفرحة للسياسيين العراقيين أقرا ورد عليً ولكن مع عدم التهجم يا أخي الكريم لأن الأختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية وقد تهجمنا سابقاً على بعضنا البعض فماذا حصلنا حصلنا على التقاتل والتخندق الطائفي والفئوي فيما بيننا واللهم لاترجع تلك الأيام السابقة السوداء وأقول لك فقد وصف أحد المفكرين الكبار عن سألوه عن السياسي وهوتشارلز ديكنز الكاتب الأنكليزي المعروف فقال ((أنه اكبر كذاب في المجتمع)) لأن في كل العالم وخصوصاً العالم الغربي الذي زرته وعشت به فترة يؤمنون بهذه المقولة ولهذا تجد على طول الوقت يتم محاسبة السياسيين من الوزراء والنواب وتكون هناك لجان رقابة على سياسييهم لمحاسبتهم والتدقيق في ذمهم المالية والمحاسبية وحتى في شهاداتهم فهل تم عمل ذلك في بلدنا إلا تم عمل القليل من النواب في هذا المجال.
                              ونحن نلتزم بمرجعيتنا طوال عمرنا وعلى طول الخط ولكن أنت والأخوان الكرام قلتم كيف يلتفون ويلصقون البوسترات الأعلانات مع المرجعية ويوزعون الأوراق والكلام الباطل بحجة هذا صادر من المرجعية التي أنا متأكد ان مرجعيتنا قد ملت من هؤلاء السياسيين.
                              وأسوق لك مثل في انتخابات مجالس المحافظات الكثير من الكتل قامت بكتابة مقولات أبي عبدالله الحسين(ع) وتحتها انتخبوا القائمة الفلانية وأنت أكيد شاهدتها وعلقت في الشوارع كمقولة روحي له الفداء (هيهات منا الذلة) وتحتها العبارة المعروفة انتخبوا ...الخ وغيرها الم يحصل هذا؟ وجاءوا اشخاص إلى مجالس المحافظات وهل استفاد منهم شعبنا الصابر الجريح.
                              أقول قولي هذا واستغفرالله لي ولكم.
                              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 16-05-2019, 10:16 PM
                              ردود 2
                              30 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة المعتمد في التاريخ  
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
                              ردود 0
                              14 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 31-07-2011, 12:18 AM
                              ردود 39
                              9,253 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 07-03-2014, 04:19 AM
                              ردود 160
                              109,436 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 20-02-2016, 04:56 AM
                              ردود 312
                              88,944 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              يعمل...
                              X