إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شارك في حملة (اللعنه على العريفي والعرعور) ادخل رجاءا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    انهم كل الانعمام بل اضل سبيلا كل من لايقدر على المحاورة والمناظرة معنا يقوم بشتم الائمة والمراجع ولكن نحن اسمى من ان نشتم اونسب احدا لان الحسين عليه وعلى الائمة الاطهار عليهم السلام بينو لنا كيف تكون مظلوما فتنتصر على اعداء الدين

    تعليق


    • #17
      المشاركة الأصلية بواسطة كمال 2009
      انهم كل الانعمام بل اضل سبيلا كل من لايقدر على المحاورة والمناظرة معنا يقوم بشتم الائمة والمراجع ولكن نحن اسمى من ان نشتم اونسب احدا لان الحسين عليه وعلى الائمة الاطهار عليهم السلام بينو لنا كيف تكون مظلوما فتنتصر على اعداء الدين
      عذرا لخطئي اللامقصود الانعام

      تعليق


      • #18
        لا لا لا غير معقول ابدا بأن ارى مسلم موحد يلعن اخاه المسلم الموحد مع انني لست بشيعي ولا سني الا ان هذا لا يجوز انا لم ادخل الى هنا غلا لمعرفة الحق من الباطل وها انا ارى اخوني المسلمين يتلاعنون فيما بنهم فاتقو الله

        تعليق


        • #19
          لا لا لا غير معقول ابدا بأن ارى مسلم موحد يلعن اخاه المسلم الموحد مع انني لست بشيعي ولا سني الا ان هذا لا يجوز انا لم ادخل الى هنا غلا لمعرفة الحق من الباطل وها انا ارى اخوني المسلمين يتلاعنون فيما بنهم فاتقو الله
          _________________
          نسال الله لهم معرفة الدين حقه

          تعليق


          • #20


            اللهم صل على محمد وآل محمد
            اللهم العن العريفي والعرعور



            اللهم صل على محمد وآل محمد
            اللهم العن العريفي والعرعور



            اللهم صل على محمد وآل محمد
            اللهم العن العريفي والعرعور



            اللهم صل على محمد وآل محمد
            اللهم العن العريفي والعرعور


            اللهم صل على محمد وآل محمد
            اللهم العن العريفي والعرعور



            اللهم صل على محمد وآل محمد
            اللهم العن العريفي والعرعور



            اللهم صل على محمد وآل محمد
            اللهم العن العريفي والعرعور


            اللهم صل على محمد وآل محمد
            اللهم العن العريفي والعرعور


            اللهم صل على محمد وآل محمد
            اللهم العن العريفي والعرعور



            اللهم صل على محمد وآل محمد
            اللهم العن العريفي والعرعور



            تعليق


            • #21
              قال رسول الله (ص): إذا رأيتم أهل الريب والبدع من بعدي فأظهروا البراءة منهم، وأكثروا من سبهم والقول فيهم والوقيعة، وباهتوهم كيلا يطمعوا في الفساد في الإسلام، ويحذرهم الناس ولا يتعلمون من بدعهم، يكتب الله لكم بذلك الحسنات ويرفع لكم به الدرجات في الآخرة. (إرشاد الطالب ج1 ص161 \ مصباح الفقاهة ج1 ص281 و354 \ مسالك الإفهام ج14 ص424 \ جامع المدارك ج7 ص98 \ الوسائل باب 39 حديث 1 من ابواب الامر والنهي ج 11 ص 508 \ تنبيه الخواطر ج 2 ص 162 \ [ وسائل الشيعة ج 11 ص 508 \ نهج الإنتصار ص 152 )


              لما ولد مروان عرضوا به لرسول الله (ص) أن يدعو له فأرسلوا به إلى عائشة ليدعو له، فلما قربته منه قال: أخرجوا عني الوزغ ابنالوزغ، قال زرارة: ولا أعلم إلا أنه قال: ولعنه. (الكافي ج8 ص238 ح324)



              ثم ماذا عن دعاء صنمي قريش والمتضمن لعناً في الصنمان


              ماذا عن سيدتنا زينب عليها السلام لما سبت وشتمت يزيداً في مجلسه بشتى أنواع السباب والشتائم وهو خاسئ (يذكر ذلك سماحة آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي دام ظله في محاضرة له بعنوان الدعوة الزينبية مسؤولية ورسالة

              تعليق


              • #22
                شكرا للساده جميعا وحشركم الله في جنانه وتحت خيمتة الواسع ,وان يجعل ال محمد ع شفعاء لنا جميعا...

                تعليق


                • #23

                  اللهم صل على محمد وآل محمد
                  اللهم العن العريفي والعرعور




                  اللهم صل على محمد وآل محمد
                  اللهم العن العريفي والعرعور واعوانهم ومحبيهم




                  اللهم صل على محمد وآل محمد
                  اللهم العن العريفي والعرعور واعوانهم ومحبيهم




                  اللهم صل على محمد وآل محمد
                  اللهم العن العريفي والعرعورواعوانهم ومحبيهم


                  اللهم صل على محمد وآل محمد
                  اللهم العن العريفي والعرعور واعوانهم ومحبيهم




                  اللهم صل على محمد وآل محمد
                  اللهم العن العريفي والعرعور واعوانهم ومحبيهم



                  اللهم صل على محمد وآل محمد
                  اللهم العن العريفي والعرعور واعوانهم ومحبيهم


                  اللهم ارنا فيهم ما يستحقونه من بغضهم ونصبهم لأهل البيت
                  قريبا عاجلا غير آجل

                  تعليق


                  • #24
                    بدلا من السب واللعن جادلو العرعور بالتي هي احسن كثل امر الله لنبيه صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم

                    العرعور اتى باقاويل علماء الشيعة الكبار كالمجلسي والطبرسي والجزائري وعرض صور الكتب التي تقول بالتحريف وان القرآن الذي تعهد الله بحفظه ناقص وقال من نصدق كلام المتصلين ام كلام كبار العلماء واظهر نماذج للتحريف من كتاب رب الارباب فكان الاولى مقارعته بالحجة والغيرة على كتاب الله تعالى

                    هذا هو الواجب اما السب و اللعن فليس من اخلاق المؤمنين ولا يقدم ولا يؤخر

                    ولا نريد ان ينطبق عليك المثل اوسعتهم شتما وسارو بالابل
                    الناس تعرف من يقول بالتحريف وانت تدعو للسب واللعن

                    حكم عقلك وجدد حياتك

                    تعليق


                    • #25
                      اللهم صلي على محمد وآل محمد


                      والعن العريفي والعرعور

                      تعليق


                      • #26
                        اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد ,,

                        فوالله ما افلحنا ما دمتم بهذا العناد والاستكبار , ووالله انكم تصدون عنا الناس , وتألبون القلوب علينا ..

                        فيا اخوتي لا تأخذكم العزة بالإثم وتفكروا في سنة رسوله وآل بيته, فهل انتم عليها ؟؟!!

                        نصيحتي يا اخوتي فلتتعلموا من كتبنا وتحاوروهم, والله وكتابه وسنة رسوله حكم بيننا ..

                        ونسأل الله ان يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه ويثبتنا عليه ,ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه والبعد عنه ..

                        والسلام عليكم ...
                        التعديل الأخير تم بواسطة حيدر السياف; الساعة 15-01-2010, 03:06 AM.

                        تعليق


                        • #27
                          اللهــم صلي على محمـد وال محمـد والعـن اول ظـالم
                          ظـلم حق محمـد وال محمـد واخـر تابع له على ذلك
                          اللهم العنهـم جميعـا ابـد الابدين
                          اللهـم اميــــــــن

                          تعليق

                          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                          حفظ-تلقائي
                          x
                          إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                          x

                          اقرأ في منتديات يا حسين

                          تقليص

                          المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                          أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:32 AM
                          ردود 0
                          4 مشاهدات
                          0 معجبون
                          آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                          بواسطة ibrahim aly awaly
                           
                          أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:11 AM
                          ردود 0
                          2 مشاهدات
                          0 معجبون
                          آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                          بواسطة ibrahim aly awaly
                           
                          أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:41 AM
                          ردود 2
                          13 مشاهدات
                          0 معجبون
                          آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                          بواسطة ibrahim aly awaly
                           
                          أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:47 PM
                          ردود 0
                          16 مشاهدات
                          0 معجبون
                          آخر مشاركة وهج الإيمان
                          بواسطة وهج الإيمان
                           
                          أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:34 PM
                          ردود 0
                          17 مشاهدات
                          0 معجبون
                          آخر مشاركة وهج الإيمان
                          بواسطة وهج الإيمان
                           
                          يعمل...
                          X