إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتوى ... إذا كان الغرض منه الجهاد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتوى ... إذا كان الغرض منه الجهاد

    ناقل الكفر ليس بكافر وهذاما نقله الشيخ عزيوه في الشبكة الليبرالية السعودية والله اعلم بما يصدر في القريب العاجل
    http://www.montdiatna.com:8686/forum...d.php?t=105911


    يقال أن الإرهابي الذي فجر نفسه في محاولة اغتيال الأامير محمد بن نايف أدخل كبسولات التفجير على دفعات إلى مؤخرته، على شكل تحميله .
    ويقال – والله أعلم - أن الإرهابي قبل أن يفعل سأل شيخاً صحوياً عن أنه ينوي أن تلاك في دبره كبسولات التفجير، طلباً للجهاد، لتنفيذ عمليات جهادية رغبة في الحور العين .
    طرح الإرهابي على الشيخ السؤال بهذه الصيغة : شيخنا رزقكم الله الشهادة والحور العين في الجنة . أردت رضي الله عنكم أن أقوم بعملية استشهادية، وتقدمت إلى "الشيخ أبو الدماء القصاب" . فقال لي إننا ابتكرنا طريقة جديدة وغير مسبوقة في العمليات الاستشهادية، وهو أن يُـلاك في دبرك كبسولات التفجير ، ولكي تتدرب على هذه الطريقة الجهادية لا بد أن ترضى بأن يُلاط بك فترة كي يتسع دبرك، وتكون مؤخرتك قادرة على أن تتحمل عبوة التفجير , وسؤالي رحمك الله : هل يجوز أن أبيح دبري لأحد الإخوة المجاهدين إذا كانت النية صالحة، والهدف الدربة على الجهاد، ليقوم بتوسيع دبري؟ .. فحمد الله الشيخ وأثنى عليه، وقال : الأصل أن اللواط محرم ولا يجوز . غير أن الجهاد أولى، فهو سنام الإسلام. وإذا كان سنام الإسلام لا يتحقق إلا باللواط، فلا بأس فيه، فالقاعدة الفقهية تقول : الضرورات تبيح المحظورات. وما لا يتحقق الواجب إلا به فهو واجب، وليس هناك أوجب من الجهاد. وعليك بعد أن يلاط بك أن تستغفر الله، وتكثر من الثناء عليه، وتأكد يا بني أن الله يبعث المجاهدين يوم القيامة حسب نياتهم، ونيتك إن شاء الله نصرة الإسلام. نسأل الله أن يجعلك ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه . وصلى الله على محمد.

  • #2
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تعليق


    • #3
      لهدرجة اصبحت الوهابية لتشويه الاسلام لن يكفيهم الارهاب القتل وسفك الدما لقتل الاطفال ونساء ورجال
      بل اصبحوا يحللون الواط لتمرير جراءمهم في قتل البشر من اطفال ورجال
      هلفتاوي اصبحت تنفد في كل دولة ليس فقط في السعودية في لعراق وكل دولة

      شيوخهم تفتي والوهابية تطبق فتاوي شيوخهم
      هلفتوى حتى مواقع المسيح وصلتهم لتشنيع على الاسلام بسبب هلمجرمون الوهابية
      فهذا مقطع صوتي لوهابي من مطبق فتاوي شيوخهم

      وهابي في الصباح سفاح وفي الليل يمارس اللواط في المسجد
      http://www.youtube.com/watch?v=Q3T2HLZGoPs
      التعديل الأخير تم بواسطة احمد55; الساعة 19-01-2010, 12:59 PM.

      تعليق


      • #4
        شيوخهم تفتي والوهابية تطبق فتاوي شيوخهم
        هلفتوى حتى مواقع المسيح وصلتهم لتشنيع على الاسلام بسبب هلمجرمون الوهابية
        فهذا مقطع صوتي لوهابي من مطبق فتاوي شيوخهم

        وهابي في الصباح سفاح وفي الليل يمارس اللواط في المسجد
        http://www.youtube.com/watch?v=Q3T2HLZGoPs

        هذا الفيديو ليس بصحيح واليكم الرابط الحقيقي ففيه بيان هذه الشبهة
        http://www.youtube.com/watch?v=kq2kGRTXoFw

        تعليق


        • #5
          اقول للمتسمى ضحكة الدنيا هلشرطي اسير عند ارهابيون اكيد سيجبر على القوم لكل مايريدونه الارهابيون الوهابيون
          واضح من الكلام مجبور وهل يصح القتل بهلطريقه البشعه من التمثيل بالجثث
          لعنت الله على الوهابية وعلى كل وهابي من صغيرهم لكبيرهم لا الله ولا رسوله يرضلى بتمثيل بالمقتول
          واقول تعليق اخر نفترض الشرطة العراقية تكذب وهلمقطع واضح من كذب اجبار وهابية ارهابية

          السوال فهل تنكر فتاوي مشايخك التي تجوز ومايحتاج اكمل الكلام عنوان الموضوع يكفي والرابط ماخود من منتداكم لتجويز الواط والامور الاخرى للاستشهاد بفعل هلطريقه البشعة قبل الاستشهاد هذا استشهاد او قذارة ؟؟؟؟؟
          بان يضع قنابل في مكان حساس وقبل وضعهم يتدرب مع الوهابية ماهلقذارة وهلفتاوي البشعة من شيوخكم لقتل
          وهلخبر وهلفعل من هلاعمال مذكور في كل مكان كمثل موقع العربية فهل هذا بعد كذب وتاليف

          جدة- العربية، القاهرة- محمد المعتصم
          تحدثت مصادر لـ"العربية.نت" اليوم الأحد 30-8-2009 عن تفاصيل اللحظات الفاصلة التي شهدت قيام إرهابي بمحاولة اغتيال مساعد وزير الداخلية السعودي للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف مساء الخميس الماضي، حيث قام بزرع المتفجرات في منطقة حساسة من جسده - فتحة الشرج - وهو ما أتاح له اجتياز عمليات التفتيش الروتينية. فيما أكد خبراء متفجرات أن العبوة الناسفة يمكن زرعها في مناطق حساسة بالجسم وفقا لاشتراطات خاصة.


          منفذ الهجوم على محمد بن نايف زرع المتفجرات بمنطقة حساسة بجسمه
          http://www.alarabiya.net/articles/2009/08/30/83340.html
          التعديل الأخير تم بواسطة احمد55; الساعة 19-01-2010, 04:02 PM.

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة احمد55
            اقول للمتسمى ضحكة الدنيا هلشرطي اسير عند ارهابيون اكيد سيجبر على القوم لكل مايريدونه الارهابيون الوهابيون
            واضح من الكلام مجبور وهل يصح القتل بهلطريقه البشعه من التمثيل بالجثث
            لعنت الله على الوهابية وعلى كل وهابي من صغيرهم لكبيرهم لا الله ولا رسوله يرضلى بتمثيل بالمقتول
            واقول تعليق اخر نفترض الشرطة العراقية تكذب وهلمقطع واضح من كذب اجبار وهابية ارهابية

            السوال فهل تنكر فتاوي مشايخك التي تجوز ومايحتاج اكمل الكلام عنوان الموضوع يكفي والرابط ماخود من منتداكم لتجويز الواط والامور الاخرى للاستشهاد بفعل هلطريقه البشعة قبل الاستشهاد هذا استشهاد او قذارة ؟؟؟؟؟
            بان يضع قنابل في مكان حساس وقبل وضعهم يتدرب مع الوهابية ماهلقذارة وهلفتاوي البشعة من شيوخكم لقتل
            وهلخبر وهلفعل من هلاعمال مذكور في كل مكان كمثل موقع العربية فهل هذا بعد كذب وتاليف

            جدة- العربية، القاهرة- محمد المعتصم
            تحدثت مصادر لـ"العربية.نت" اليوم الأحد 30-8-2009 عن تفاصيل اللحظات الفاصلة التي شهدت قيام إرهابي بمحاولة اغتيال مساعد وزير الداخلية السعودي للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف مساء الخميس الماضي، حيث قام بزرع المتفجرات في منطقة حساسة من جسده - فتحة الشرج - وهو ما أتاح له اجتياز عمليات التفتيش الروتينية. فيما أكد خبراء متفجرات أن العبوة الناسفة يمكن زرعها في مناطق حساسة بالجسم وفقا لاشتراطات خاصة.


            منفذ الهجوم على محمد بن نايف زرع المتفجرات بمنطقة حساسة بجسمه
            http://www.alarabiya.net/articles/2009/08/30/83340.html
            الامر الغريب ياأخ احمد هو عنوان الموضوع وردك
            فمن باب أولى ان تضع رابط الفتوى ومن افتى بها
            بحثت كثيرا ولم أجد أحد يفتي بجواز هذا العمل
            لا من كبار علماء السنة الذين نسميهم وهابية
            منفذ العملية لقد عرف الى من ينتمي لجاعة الاخوان
            اتباع حسن البنا
            المهم اريد منك فتوى من علماء أهل السنة تجيز هذا العمل

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة ضحكة الدنيا


              الامر الغريب ياأخ احمد هو عنوان الموضوع وردك
              فمن باب أولى ان تضع رابط الفتوى ومن افتى بها
              بحثت كثيرا ولم أجد أحد يفتي بجواز هذا العمل
              لا من كبار علماء السنة الذين نسميهم وهابية
              منفذ العملية لقد عرف الى من ينتمي لجاعة الاخوان
              اتباع حسن البنا
              المهم اريد منك فتوى من علماء أهل السنة تجيز هذا العمل
              يقول بحث
              اقول
              الن تسمع المثل الذي يقول عنزه وان طارة ؟؟؟
              الروابط من مواقعكم من تروج هلعمل للوهابيون بان يفجر نفسه بشكل قذر
              ومستحيل هلفتوى تكون علنن لذكر باسم شيخ عندكم لانها ستجلب العار لشيخ المفتي هلفتوى بان يجوز الواط لتوسيع هلفتوى لشيخ مجهول بتعمد راجع الرابطين ومن ضمنهم موقع العربية تريد من هلشيخ معرفته بسيط تواصل مع الارهابيون وقول لهم تريد تطبق هلفتوى وهم سيوصلوك للمفتي لتفجر نفسك بهلمستوى

              والوهابية ماعليهم الا تلغيم ماخراتهم لقتل اي مستهدف
              اخبرني كيف اراد وهابي قتل الوزير السعودي ببركة هلفتوى لاحد مشايخكم

              تعليق


              • #8
                أخي لو تعلمت الكتابة أولاً وناقشتني لكان أفضل
                لك من ترديد تلك العبارات والامثال الشعبية
                نريد دليل لانريد عواطف

                تعليق


                • #9
                  والله الواحد ماعاد بيعرف شو بدو يحكي
                  استغفر الله العظيم

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة ضحكة الدنيا
                    أخي لو تعلمت الكتابة أولاً وناقشتني لكان أفضل
                    لك من ترديد تلك العبارات والامثال الشعبية
                    نريد دليل لانريد عواطف



                    اقول من يخطي في الكتابة او لاي عمل ليس عيب الكل يخطي ولايوجد معصوم عن الخطا
                    اقول انت لو تتعلم تنفد هلفتوى لتدخل الجنة افضل لك فنحن نعلم قتلكم للبشر كان طفل او رجل او نساء يدخلكم الجنة المفروض ماتتكلم عن هلفتوى المخجلة فانا وجدت الفتوى من قبل لاكن لن انقلها من رايت هلقذاره
                    استغفر الله ماهلعمل هلبشع لهدرجة اصبحوا الوهابية من هلحقاره
                    استغفر الله
                    استغفر الله
                    ماهلبشاعة في هلوهابية استغفر الله
                    التعديل الأخير تم بواسطة احمد55; الساعة 19-01-2010, 11:29 PM.

                    تعليق


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      اللهم صلي على محمد وال محمد
                      الله اكبر اذا تطابق الذكران يتهزهز ركن من اركان العرش وتسبح الملائكة وتمجد الله وتعظمه ..
                      لعنة الله عليك يا عمر يا نبي السنه على هاي السنة القذرة فانت كنت مثلهم الاعلى في اللواط

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة علاءاباالحسن
                        ناقل الكفر ليس بكافر وهذاما نقله الشيخ عزيوه في الشبكة الليبرالية السعودية والله اعلم بما يصدر في القريب العاجل
                        http://www.montdiatna.com:8686/forum...d.php?t=105911


                        يقال أن الإرهابي الذي فجر نفسه في محاولة اغتيال الأامير محمد بن نايف أدخل كبسولات التفجير على دفعات إلى مؤخرته، على شكل تحميله .
                        ويقال – والله أعلم - أن الإرهابي قبل أن يفعل سأل شيخاً صحوياً عن أنه ينوي أن تلاك في دبره كبسولات التفجير، طلباً للجهاد، لتنفيذ عمليات جهادية رغبة في الحور العين .
                        طرح الإرهابي على الشيخ السؤال بهذه الصيغة : شيخنا رزقكم الله الشهادة والحور العين في الجنة . أردت رضي الله عنكم أن أقوم بعملية استشهادية، وتقدمت إلى "الشيخ أبو الدماء القصاب" . فقال لي إننا ابتكرنا طريقة جديدة وغير مسبوقة في العمليات الاستشهادية، وهو أن يُـلاك في دبرك كبسولات التفجير ، ولكي تتدرب على هذه الطريقة الجهادية لا بد أن ترضى بأن يُلاط بك فترة كي يتسع دبرك، وتكون مؤخرتك قادرة على أن تتحمل عبوة التفجير , وسؤالي رحمك الله : هل يجوز أن أبيح دبري لأحد الإخوة المجاهدين إذا كانت النية صالحة، والهدف الدربة على الجهاد، ليقوم بتوسيع دبري؟ .. فحمد الله الشيخ وأثنى عليه، وقال : الأصل أن اللواط محرم ولا يجوز . غير أن الجهاد أولى، فهو سنام الإسلام. وإذا كان سنام الإسلام لا يتحقق إلا باللواط، فلا بأس فيه، فالقاعدة الفقهية تقول : الضرورات تبيح المحظورات. وما لا يتحقق الواجب إلا به فهو واجب، وليس هناك أوجب من الجهاد. وعليك بعد أن يلاط بك أن تستغفر الله، وتكثر من الثناء عليه، وتأكد يا بني أن الله يبعث المجاهدين يوم القيامة حسب نياتهم، ونيتك إن شاء الله نصرة الإسلام. نسأل الله أن يجعلك ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه . وصلى الله على محمد.
                        اف واف ماهذا الهبوط في طرح المواضيع
                        اليس هذا منتدى محترم
                        فما هذا الهبوط في طرح هكذا موضوع كله لواط متخيل في لواط
                        فكيف يرضى الاخوة المشرفون بهكذا مواضيع تثير الشبهات حول قيمة المنتدى الفكرية
                        اليس الاولى اغلاق الموضوع مع مطالبة صاحب الموضوع بعدم تكراره
                        فنحن نستطيع الرد باقوى من هذا وبشكل حقيقي مكتوب مستند لا خيالي كما تخيله صاحب الموضوع
                        لكننا نريد تنزيه المنتدى عن هكذا مواضيع

                        تعليق


                        • #13
                          لعنة الله عليهم ..

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة ضحكة الدنيا


                            الامر الغريب ياأخ احمد هو عنوان الموضوع وردك
                            فمن باب أولى ان تضع رابط الفتوى ومن افتى بها
                            بحثت كثيرا ولم أجد أحد يفتي بجواز هذا العمل
                            لا من كبار علماء السنة الذين نسميهم وهابية
                            منفذ العملية لقد عرف الى من ينتمي لجاعة الاخوان
                            اتباع حسن البنا
                            المهم اريد منك فتوى من علماء أهل السنة تجيز هذا العمل
                            الامر ما يحتاج فتوى لاحظنا في بداية ظهور لواء الذئب بقيادة ابو الوليد (الله يحفظة)ما حدث في الموصل امثال المجرم ابو تبارك الذي كان يلاط به في الجامع من قبل المجاهدين (كما هم يدعون)فالامر واضح وضوح الشمس
                            والامر الاخر هم ائمة الجوامع في بريطانيا واخص منهم الوهابية الافغان كانوا يلطون بالاطفال الذي ياتون لتعلم القران وهذا ما نقلتة الجزيرة الوثائقيةونحن لانقول السنة بل الوهابية الناصبية

                            تعليق


                            • #15
                              اللهم العن الوهابية السلفية

                              تعليق

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:32 AM
                              ردود 0
                              4 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                              بواسطة ibrahim aly awaly
                               
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:11 AM
                              ردود 0
                              4 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                              بواسطة ibrahim aly awaly
                               
                              أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:41 AM
                              ردود 2
                              15 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                              بواسطة ibrahim aly awaly
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:47 PM
                              ردود 0
                              16 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:34 PM
                              ردود 0
                              17 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              يعمل...
                              X