إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللقاء ( 10 ) : مع الاخ مدافع عن اهل البيت

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    اللهم صل على محمد وآل محمد
    * الآن سأنتقل إلى الأسئلة الشخصية تلبية لطلب الأخ مجنون بحب الحسين وأوّلها :

    أعاننا الله
    أ- هل تنصح من هم ما زالوا غير متزوجين بالزواج ؟ وما هو العمر المناسب للزواج؟

    لا يمكن تحديد عمر مناسب للزواج بشكل عام , فالأمر يختلف بحسب كل شخص , لكن من كان قادرا على تحمّل المسؤولية وكان يتمتع بنضوج عقلي وفكري فانني أنصحه بالاقدام على الزواج
    ب- ما هي الآلية أو الطريقة التي إتّبعتها في إختيار شريكة حياتك ؟ ( منكم نستفيد ) !!

    اختياري كان مبتنٍ على عدة أمور : منها الثقافة الدينية , الأخلاق , الخط السياسي والديني , والجمال
    ج-
    بأي من الشخصيات ( غير النبي محمد وآل بيته ) تأثّرت في طريقة عيشك وفهمك للأمور ؟

    بعض أصحاب الائمة عليهم السلام أمثال مالك الأشتر وأصحاب الامام الحسين عليه السلام وبعض العلماء أمثال الشهيد الأول والشهيد الثاني
    د- لماذا يفضّل الأخ مدافع الجدّية في الشبكة العنكبوتية وفي مواضيعه بحيث نراه شديد الصلابة !!

    الأمر يعود الى الموضوع الذي تناقش فيه والى المحاور الذي تحاوره , ففي العقائد مثلا طبع الجدية يغلب عادةً الا اذا كان المحاور ساذج , كلما تأتيه بدليل يحاول أن يتهرب فهذا نستعمل معه أسلوب آخر

    أكتفي بهذا المقدار وإذا وجدت حاجة إلى إضافة بعض الأسئلة فلن أقصّر .

    منتشرف بأسئلتك أخي

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    تعليق


    • #32
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      مرحبا
      يا هلا وسهلا أختي
      انا ما بعرفك لاني جديدة بالمنتدى
      بس عجبني طريقة ردودك
      هذا من حسن ظنك
      لو طلبت ان تصف ابا الفضل في كلمة ......شو بيكون؟
      الكلمات تعجز عن وصف أبي الفضل العباس وكل ما قيل ويقال فهو قليل في حقه
      لكن أقول في الجواب عن السؤال : التضحية

      وفقك الله
      واياكم
      التعديل الأخير تم بواسطة مدافع عن أهل البيت; الساعة 01-02-2010, 07:18 PM.

      تعليق


      • #33
        اللهم صل على محمد وآل محمد
        اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرج قائم ال محمد

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        اخي الكريم مدافع عن اهل البيت ع
        سؤالي لكم ارجو ان تعطونا صورة ولو موجزة كيف عشتم اجواء الحرب 2006 ?

        بدأت الحرب يوم الأربعاء , يوم الخميس صباحاً ضُرب منزل في ضيعتنا , دبّ الذعر بشكل مخيف في أنحاء الضيعة
        وارتفعت أصوات النساء والأطفال بالصراخ ,آذاننا لم تسترح من أصوات الطائرات , جميع سكان ضيعتنا تجمعوا في وسط الضيعة , لا أحد يجرء على الخروج خارج البلد , استخرنا الله عز وجل لكي ننزل الى بيروت فكانت الخيرة جيدة فتوكلنا على الله وكنا أول الخارجين من ضيعتنا , ومن ثمّ بدأت العيل بالتوافد تدريجا هربا من الجنوب , ذهبنا مباشرة الى الضاحية كوننا نملك شقة في الضاحية , عندما وصلنا الى الضاحية كانت شبه مهجورة , وردنا اتصال من مسؤول في الحزب طالبا منا ان نخرج من الضاحية لاحتمال أن تضرب اسرائيل الضاحية , ذهبنا الى جبل لبنان -منطقة الدروز- سكنا في شقة كانت تطلّ مباشرة على الضاحية , كلما كانت تقصف الضاحية والمطار كنا نرى بأم العين , وكان الحزن يعمّ علينا , أصوات الانفجارات كانت دائما تدوي آذاننا حتى ان أغلب الليل كنا لا ننامه لدوي أصوات الطائرات والانفجارات, عشنا أياما عصيبة لا سيما عندما كان يُقصف الجبل أو ضواحي الجبل , حتى ان آخر يوم من الحرب حينما تم الاتفاق على وقف اطلاق النار , ضربت محطة ارسال في الجبل كانت في جوارنا , صُنّت آذاننا , وبعد وقف اطلاق النار بساعة تقريبا ذهبنا الى الضاحية لنرى ان كانت لا تزال شقتنا قائمة , عندما دخلنا دهشنا , كل البناء حولنا كان ساقط , كانت فقط بنايتنا لا زالت موجودة , عدنا الى الجنوب - استغرقنا الوقت في العودة بين 5 ساعات و6 ساعات بينما كانت تستغرق معنا قبل الحرب ساعة ونصف - ووجدنا عدة بيوت في ضيعتنا محيت ولم يبق لها أثر
        هذا باختصار شديد ما عشناه في الحرب
        وشكرا
        العفو

        تعليق


        • #34
          السلام عليكم اخي الفاضل ورحمة الله وبركاته

          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الصقر
          احببت ان اسجل حضوري هنا
          لنعرف اكثر عنكم
          شرف لي متابعتكم
          اسمك كبير بمعماه
          هل حصلت بعض المضايقات من قبل بعض الاعضاء بسبب
          اسمك
          نعم أذكر مرتين تقريبا , مرة في منتدى شيعي ومرة في منتدى وهابي
          وماريكم بهذا المنتدى
          المنتدى كان سابقا رائع , كنت مدمن على موقع يا حسين , لكن بعد ترك أغلب الأعضاء المميزين للمنتدى ودخول من هبّ ودبّ فقد المنتدى رونقه للأسف الشديد

          تعليق


          • #35
            المشاركة الأصلية بواسطة مدافع عن أهل البيت
            اللهم صل على محمد وآل محمد

            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

            بدأت الحرب يوم الأربعاء , يوم الخميس صباحاً ضُرب منزل في ضيعتنا , دبّ الذعر بشكل مخيف في أنحاء الضيعة
            وارتفعت أصوات النساء والأطفال بالصراخ ,آذاننا لم تسترح من أصوات الطائرات , جميع سكان ضيعتنا تجمعوا في وسط الضيعة , لا أحد يجرء على الخروج خارج البلد , استخرنا الله عز وجل لكي ننزل الى بيروت فكانت الخيرة جيدة فتوكلنا على الله وكنا أول الخارجين من ضيعتنا , ومن ثمّ بدأت العيل بالتوافد تدريجا هربا من الجنوب , ذهبنا مباشرة الى الضاحية كوننا نملك شقة في الضاحية , عندما وصلنا الى الضاحية كانت شبه مهجورة , وردنا اتصال من مسؤول في الحزب طالبا منا ان نخرج من الضاحية لاحتمال أن تضرب اسرائيل الضاحية , ذهبنا الى جبل لبنان -منطقة الدروز- سكنا في شقة كانت تطلّ مباشرة على الضاحية , كلما كانت تقصف الضاحية والمطار كنا نرى بأم العين , وكان الحزن يعمّ علينا , أصوات الانفجارات كانت دائما تدوي آذاننا حتى ان أغلب الليل كنا لا ننامه لدوي أصوات الطائرات والانفجارات, عشنا أياما عصيبة لا سيما عندما كان يُقصف الجبل أو ضواحي الجبل , حتى ان آخر يوم من الحرب حينما تم الاتفاق على وقف اطلاق النار , ضربت محطة ارسال في الجبل كانت في جوارنا , صُنّت آذاننا , وبعد وقف اطلاق النار بساعة تقريبا ذهبنا الى الضاحية لنرى ان كانت لا تزال شقتنا قائمة , عندما دخلنا دهشنا , كل البناء حولنا كان ساقط , كانت فقط بنايتنا لا زالت موجودة , عدنا الى الجنوب - استغرقنا الوقت في العودة بين 5 ساعات و6 ساعات بينما كانت تستغرق معنا قبل الحرب ساعة ونصف - ووجدنا عدة بيوت في ضيعتنا محيت ولم يبق لها أثر
            هذا باختصار شديد ما عشناه في الحرب
            العفو






            يبدو أن الاخ مدافع عن أهل البيت جارنا في الضاحية والجبل ايضا خلال الحرب ونحن لا نعرف ذلك ...
            عموما ، الحمد لله على سلامة الجميع ، وشكرا له على هذا النصر المبين .. حفظكم الله تعالى

            تعليق


            • #36
              المشاركة الأصلية بواسطة مدافع عن أهل البيت
              اللهم صل على محمد وآل محمد

              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

              بدأت الحرب يوم الأربعاء , يوم الخميس صباحاً ضُرب منزل في ضيعتنا , دبّ الذعر بشكل مخيف في أنحاء الضيعة
              وارتفعت أصوات النساء والأطفال بالصراخ ,آذاننا لم تسترح من أصوات الطائرات , جميع سكان ضيعتنا تجمعوا في وسط الضيعة , لا أحد يجرء على الخروج خارج البلد , استخرنا الله عز وجل لكي ننزل الى بيروت فكانت الخيرة جيدة فتوكلنا على الله وكنا أول الخارجين من ضيعتنا , ومن ثمّ بدأت العيل بالتوافد تدريجا هربا من الجنوب , ذهبنا مباشرة الى الضاحية كوننا نملك شقة في الضاحية , عندما وصلنا الى الضاحية كانت شبه مهجورة , وردنا اتصال من مسؤول في الحزب طالبا منا ان نخرج من الضاحية لاحتمال أن تضرب اسرائيل الضاحية , ذهبنا الى جبل لبنان -منطقة الدروز- سكنا في شقة كانت تطلّ مباشرة على الضاحية , كلما كانت تقصف الضاحية والمطار كنا نرى بأم العين , وكان الحزن يعمّ علينا , أصوات الانفجارات كانت دائما تدوي آذاننا حتى ان أغلب الليل كنا لا ننامه لدوي أصوات الطائرات والانفجارات, عشنا أياما عصيبة لا سيما عندما كان يُقصف الجبل أو ضواحي الجبل , حتى ان آخر يوم من الحرب حينما تم الاتفاق على وقف اطلاق النار , ضربت محطة ارسال في الجبل كانت في جوارنا , صُنّت آذاننا , وبعد وقف اطلاق النار بساعة تقريبا ذهبنا الى الضاحية لنرى ان كانت لا تزال شقتنا قائمة , عندما دخلنا دهشنا , كل البناء حولنا كان ساقط , كانت فقط بنايتنا لا زالت موجودة , عدنا الى الجنوب - استغرقنا الوقت في العودة بين 5 ساعات و6 ساعات بينما كانت تستغرق معنا قبل الحرب ساعة ونصف - ووجدنا عدة بيوت في ضيعتنا محيت ولم يبق لها أثر
              هذا باختصار شديد ما عشناه في الحرب
              العفو







              ليكن الله في عونكم اخي الكريم ودمر الله اسرائيل مشكور اخي الفاضل على الاجابة

              تعليق


              • #37
                المشاركة الأصلية بواسطة مدافع عن أهل البيت
                اللهم صل على محمد وآل محمد

                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                بدأت الحرب يوم الأربعاء , يوم الخميس صباحاً ضُرب منزل في ضيعتنا , دبّ الذعر بشكل مخيف في أنحاء الضيعة
                وارتفعت أصوات النساء والأطفال بالصراخ ,آذاننا لم تسترح من أصوات الطائرات , جميع سكان ضيعتنا تجمعوا في وسط الضيعة , لا أحد يجرء على الخروج خارج البلد , استخرنا الله عز وجل لكي ننزل الى بيروت فكانت الخيرة جيدة فتوكلنا على الله وكنا أول الخارجين من ضيعتنا , ومن ثمّ بدأت العيل بالتوافد تدريجا هربا من الجنوب , ذهبنا مباشرة الى الضاحية كوننا نملك شقة في الضاحية , عندما وصلنا الى الضاحية كانت شبه مهجورة , وردنا اتصال من مسؤول في الحزب طالبا منا ان نخرج من الضاحية لاحتمال أن تضرب اسرائيل الضاحية , ذهبنا الى جبل لبنان -منطقة الدروز- سكنا في شقة كانت تطلّ مباشرة على الضاحية , كلما كانت تقصف الضاحية والمطار كنا نرى بأم العين , وكان الحزن يعمّ علينا , أصوات الانفجارات كانت دائما تدوي آذاننا حتى ان أغلب الليل كنا لا ننامه لدوي أصوات الطائرات والانفجارات, عشنا أياما عصيبة لا سيما عندما كان يُقصف الجبل أو ضواحي الجبل , حتى ان آخر يوم من الحرب حينما تم الاتفاق على وقف اطلاق النار , ضربت محطة ارسال في الجبل كانت في جوارنا , صُنّت آذاننا , وبعد وقف اطلاق النار بساعة تقريبا ذهبنا الى الضاحية لنرى ان كانت لا تزال شقتنا قائمة , عندما دخلنا دهشنا , كل البناء حولنا كان ساقط , كانت فقط بنايتنا لا زالت موجودة , عدنا الى الجنوب - استغرقنا الوقت في العودة بين 5 ساعات و6 ساعات بينما كانت تستغرق معنا قبل الحرب ساعة ونصف - ووجدنا عدة بيوت في ضيعتنا محيت ولم يبق لها أثر
                هذا باختصار شديد ما عشناه في الحرب
                العفو
                عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                على فكرة حرب تموز 2006 كانت أصعب حرب تمرّ عليّ فلقد كنت في بيروت في المعهد الألماني عندما تمّت عملية الأسر وتم الإتّصال بنا لإخبارنا بهذا الخير العظيم ولكن سرعان ما جاءنا إتصال آخر فيه منع صريح وجاد من العودة إلى الجنوب إلى قريتي .والمضحك والمؤسف والمؤثّر جدا بالحرب التي حصلت هي أنّها فصلت عائلتي إلى قسمين أمّي وأخواتي الفتيات في الجنوب وأنا وأخي الكبير في الضاحية الجنوبية ( بالتحديد حارة حريك ) أمّا والدي ففي الكويت . بعد عملية القصف الحادة والقوية التي حصلت في الضاحية إنتقلنا للسكن في الجبل ( عرمون ) . وبعد إنتهاء الحرب عدنا إلى قريتي وإستغرق ذلك معنا 9 ساعات في حين أنّ الطريق لا تحتاج معنا في الأيام الصعبة إلى أكثر من ساعة واحدة .

                احببت أن أدلو بما حصل معي في حرب تموز مواساة لأخي العزيز مدافع . عظم الله له الأجر بإستشهاد أقاربه .

                الآن أعود لأطرح سؤال خفيف :
                * من أي قرية جنوبية أنت ؟ ( لا داعي للف والدوران أو إعتبار السؤال شخصي ) .

                حرام عليك فنسته للاخ مجنون بحب الحسين ( هذه الجملة لن يفهمها إلاّ الجنوبيين ) .

                والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

                تعليق


                • #38
                  اللهم صل على محمد وآل محمد
                  بعد السلام والتحية ..
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                  عظم الله اجورنا واجوركم بمناسبة حلول ذكرى اربعين الامام الحسين (عليه السلام) ..
                  وأجركم عظيم أخي
                  ندعو الله عزوجل ان يوفقنا لتعظيم شعائره ونصرة دينه بحق محمد وآل محمد ..
                  آمين
                  اعتذر اخي الكريم للتاخر في المشاركة .. وذلك بسبب انشغالي في الاسبوعين الاخيرين بالدراسة ثم نقل المنزل وهي صعوبة لا يدركها احد (اسال مجرّب) خاصة اذا تكررت عدّة مرّات لشخص واحد فهي بلاء وامتحان واذيّة شديدة ابعدكم الله جميعا عنها ..
                  الله يعطيك ألف عافية أخي ويوفقك , وما في داعي للاعتذار , فمشاركتك شرف لي
                  على كل حال بسبب هذين العائقين لم استطع المشاركة في استضافة الاخ الفاضل "عالم نوكيا" فمن هنا له العذر .. ولم استطع كذلك قراءة اجوبة الاخ الفاضل "مرآة التواريخ" .. وحتى اراجع هاتين الاستضافتين واطّلع على ما فيها احببت المشاركة بعد اخذ الاذن وطرح سؤالين فقط ولكن أحبّ الاجابات المطوّلة وان شاء الله ما تقصّرون معاي

                  يعني أخي هي الاجابات حسب الاسئلة , واذا أطلنا بالجواب قد يصل الأمر الى حد الاطناب
                  1- الكتب والشخصيات والمحاضرات التي اثرت في تكوين شخصيتك الثقافية والدينية ؟ مع بيان مفصّل للطريقة والاسلوب والعوامل المؤثرة وكل ما له صلة بهذا الامر ؟

                  أما بالنسبة للكتب فهناك كتب كثيرة أثرت في تكوين شخصيتي فمنها كتاب ليالي بيشاور , والمراجعات وغيرها -غائبة عن بالي الان - , وهناك كتب فقهية وكتب سيرة الائمة والعلماء , كل ذلك بالاضافة الى الانترنت فمحاوراتي مع السنة جعلتني أبحث كثيرا في كتب العقائد , وأما بالنسبة للشخصيات فأولاً الرسول وأهل بيته عليهم السلام وبعض أصحابهم كمالك الأشتر وعمار وأصحاب الامام الحسين عليه السلام , وبعض العلماء الذين كافحوا وقتلوا وأحرقوا في سبيل الدين كالشهيدين رحمهما الله وغيرهم, وأما المحاضرات فصراحة نادراً ما أسمع محاضرات , اللهم الا في المجالس الحسينية وغالبها يكون نعي الائمة عليهم أفضل الصلاة والسلام , هذا والسبب الأساسي في تكوين شخصيتي هي البيئة التي عشت فيها .
                  2- رايكم بالقنوات الفضائية المنتسبة الى شيعة آل محمد ومدى خدمتها وتاثيرها وعملها وصدقها وجدها ؟
                  بالنسبة للقنوات فهي تختلف بحسب توجهاتها من كونها دينية أو سياسية او اخبارية أو غير ذلك , ولكن بشكل عام بعض القنوات الدينية تبلي بلاءً حسناً , وهناك بعض القنوات بدأت بالتحسن كقناة العالم فسابقاً كانت تتجنب المواضيع العقائدية الساخنة , بينما الآن نجدها انقلبت عما كانت عليها , لكن المشكلة التي تواجهها أغلب القنوات الشيعية أنها تستضيف بعض الأشخاص في أول طلعتهم - مع أن هناك علماء كبار أفاضل لا يُستضافوا لعدم انتمائهم لخطهم الديني أو السياسي - , وبعض الأشخاص ليسوا أهلا لكي يُستضافوا .
                  واعتذر ان اطلت قليلا في المقدمة ..
                  لا داعي للاعتذار أخي فالموضوع موضوعك
                  نسالكم الدعاء كثيرا ..

                  حفظكم الله وقضى جميع حوائجكم بحق محمد وآل محمد
                  وآملين منكن أن لا تنسونا أيضا من الدعاء

                  والسلام عليكم ورحمة الله ..
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                  تعليق


                  • #39
                    اللهم صل على محمد وآل محمد
                    بسم الله الرحمن الرحيم


                    السلام عليكم ورحمة الله اشكر الاخ مدافع عن اجابته على اسئلتي
                    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , ولا شكر على واجب أخي , بل الشكر موصول لكم لمشاركتم
                    ولو انني كنت اتطلع لان يكمل الاجابة على بعض الاسئلة
                    اخوي العزيز ورقة الامتحان بدون ترك
                    هيك راح ترسب

                    ما تخاف أخي منعمل واسطة
                    التعديل الأخير تم بواسطة مدافع عن أهل البيت; الساعة 02-02-2010, 08:19 PM.

                    تعليق


                    • #40
                      المشاركة الأصلية بواسطة الحاجة ليلى
                      يبدو أن الاخ مدافع عن أهل البيت جارنا في الضاحية والجبل ايضا خلال الحرب ونحن لا نعرف ذلك ...

                      ]
                      عموما ، الحمد لله على سلامة الجميع ، وشكرا له على هذا النصر المبين .. حفظكم الله تعالى

                      الله يسلمك أختي , ونأمل من الله عز وجل أن تنتهي حروبنا مع اسرائيل - مع أنه يوجد عندنا اطمئنان بأننا على موعد مع حرب أخرى مع اسرائيل-

                      تعليق


                      • #41
                        المشاركة الأصلية بواسطة حياة لعلاب
                        ليكن الله في عونكم اخي الكريم ودمر الله اسرائيل مشكور اخي الفاضل على الاجابة

                        حفظك الله أختي
                        ولا شكر على واجب أختي , بل الشكر موصول لكم لمشاركتم

                        تعليق


                        • #42
                          اللهم صل على محمد و آل محمد وعجل اللهم فرجهم و العن عدوهم
                          أولا ً أشكر الأخ مدافع عن أهل البيت عليهم السلام على ردوده مع انها لم تكن موسعة تماما ..

                          و لا عليك يا أخي ابن عامل فلم أتوقع أكثر من ذلك من الصراحة و التوسيع

                          لأن الأخ مدافع بطبعه كتوم خخخ و اعتقد انه لا يحب عرض حياته الشخصية ومشاعره لأي كان ..

                          على أي حال من يقبل الاستضافة يجب ان لا يتهرب من الأسئلة الشخصية و يجاوب بالمراوغة :d

                          تعليق


                          • #43
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                            قبل ان تنتهي استضافة الاخ مدافع عن اهل البيت

                            كلمة اخيرة يوجهها لاخوته واخواته في المنتدى من الجنوب الصامد

                            نسال الله له التوفيق بحياته

                            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            تعليق


                            • #44
                              المشاركة الأصلية بواسطة إبن عاامل
                              عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                              اللهم صل على محمد وآل محمد
                              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                              على فكرة حرب تموز 2006 كانت أصعب حرب تمرّ عليّ فلقد كنت في بيروت في المعهد الألماني عندما تمّت عملية الأسر وتم الإتّصال بنا لإخبارنا بهذا الخير العظيم ولكن سرعان ما جاءنا إتصال آخر فيه منع صريح وجاد من العودة إلى الجنوب إلى قريتي .والمضحك والمؤسف والمؤثّر جدا بالحرب التي حصلت هي أنّها فصلت عائلتي إلى قسمين أمّي وأخواتي الفتيات في الجنوب وأنا وأخي الكبير في الضاحية الجنوبية ( بالتحديد حارة حريك ) أمّا والدي ففي الكويت . بعد عملية القصف الحادة والقوية التي حصلت في الضاحية إنتقلنا للسكن في الجبل ( عرمون ) . وبعد إنتهاء الحرب عدنا إلى قريتي وإستغرق ذلك معنا 9 ساعات في حين أنّ الطريق لا تحتاج معنا في الأيام الصعبة إلى أكثر من ساعة واحدة .

                              احببت أن أدلو بما حصل معي في حرب تموز مواساة لأخي العزيز مدافع . عظم الله له الأجر بإستشهاد أقاربه .

                              حمدا لله على سلامتكم أخي
                              والله يأجرك يا رب

                              الآن أعود لأطرح سؤال خفيف :
                              * من أي قرية جنوبية أنت ؟ ( لا داعي للف والدوران أو إعتبار السؤال شخصي ) .

                              حسناً , أنا من بلدة المجادل الواقعة بين جويا والشهابية وديرنطار
                              حرام عليك فنسته للاخ مجنون بحب الحسين ( هذه الجملة لن يفهمها إلاّ الجنوبيين ) .

                              يعني أجبنا بقدر ما نستطيع
                              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

                              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                              تعليق


                              • #45
                                المشاركة الأصلية بواسطة مجنون بحب الحسين
                                اللهم صل على محمد و آل محمد وعجل اللهم فرجهم و العن عدوهم
                                أولا ً أشكر الأخ مدافع عن أهل البيت عليهم السلام على ردوده مع انها لم تكن موسعة تماما ..

                                و لا عليك يا أخي ابن عامل فلم أتوقع أكثر من ذلك من الصراحة و التوسيع

                                لأن الأخ مدافع بطبعه كتوم خخخ و اعتقد انه لا يحب عرض حياته الشخصية ومشاعره لأي كان ..

                                على أي حال من يقبل الاستضافة يجب ان لا يتهرب من الأسئلة الشخصية و يجاوب بالمراوغة :d
                                اللهم صل على محمد وآل محمد

                                أولاً لا شكر على واجب , والشكر موصول لكم لمشاركتم
                                ثانياً : بيقول المتل دق الباب بتسمع الجواب

                                تعليق

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ابو محمد العاملي, اليوم, 04:54 AM
                                ردود 0
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ابو محمد العاملي  
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 19-04-2019, 06:49 AM
                                ردود 0
                                14 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة شعيب العاملي, 18-04-2019, 08:49 AM
                                ردود 0
                                32 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة شعيب العاملي  
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 18-04-2019, 10:31 PM
                                استجابة 1
                                19 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 07-03-2014, 04:19 AM
                                ردود 155
                                109,075 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X