إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من رجال الصحيحين لكن كذابين ووضاعين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المشاركة الأصلية بواسطة عزيز الشمري
    يا منيعي لا تدعني أكرر وأقول حبل الكذب قصير
    ولذي يعجز هو أغبياء الوهابية
    هذه مصادر تراجم الكذبين والوضاعين
    وبستطاعة كل واحد يراجع المصادر
    ويعرف من هو المفتري
    فدع غيرك من الواصب يرد
    هههههههههههههههههه
    عندما تعجز عن الاجابه تسب وتشتم وهذا ما الاحظه عليك
    لماذا تلجأ للنسخ واللصق وفتح موضوع اكبر من حجمك ؟
    ان كنت قدها اجب عما قلته لك ونبدا بالراوي السدي الكبير وبعد ان تجيب انتقل للراوي الذي يليه ونناقشه
    الان اجب عن الراوي السدي الكبير

    اثبت ان جرحه مفسر وان مسلم اخرج له في الاصول وليس في الشواهد
    بعد ان تجيب انتقل للراوي الذي يليه ونناقشه
    مع ملاحظه ان النسخ واللصق لن يسعفك في شي فانت محشور ولن اسمح لك بالهروب

    تعليق


    • المشاركة الأصلية بواسطة المنيعي
      هههههههههههههههههه
      عندما تعجز عن الاجابه تسب وتشتم وهذا ما الاحظه عليك
      لماذا تلجأ للنسخ واللصق وفتح موضوع اكبر من حجمك ؟
      ان كنت قدها اجب عما قلته لك ونبدا بالراوي السدي الكبير وبعد ان تجيب انتقل للراوي الذي يليه ونناقشه
      الان اجب عن الراوي السدي الكبير



      بعد ان تجيب انتقل للراوي الذي يليه ونناقشه
      مع ملاحظه ان النسخ واللصق لن يسعفك في شي فانت محشور ولن اسمح لك بالهروب
      يا منيعي لا تخاف الله ولا تستحي من الكذب
      وتجعل من نفسك الضعيفة المهزومة
      منتصر يا هذا انت حر بتفسيرك
      انت حر كذب على كيفك
      من يدخل ونظر الى هذه القائمة من الكذابين ووضاعين
      والرجوع للمصادر سهل ببركة حجي قوقل الذي لا يكذب كما تكذب يا منيعي
      أقول كذب على كيفك هذه الصفحات كل واحد يدخل اليها وهو الحكم

      تعليق


      • المشاركة الأصلية بواسطة عزيز الشمري
        يا منيعي لا تخاف الله ولا تستحي من الكذب
        وتجعل من نفسك الضعيفة المهزومة
        منتصر يا هذا انت حر بتفسيرك
        انت حر كذب على كيفك
        من يدخل ونظر الى هذه القائمة من الكذابين ووضاعين
        والرجوع للمصادر سهل ببركة حجي قوقل الذي لا يكذب كما تكذب يا منيعي
        أقول كذب على كيفك هذه الصفحات كل واحد يدخل اليها وهو الحكم
        سبحان الله انت وعباس اسلوبكم واحد ومضحك في الوقت نفسه
        حجي قوقل مره وحده
        ههههههههههههههههههه
        والله اضحكتني
        اطالبك الاجابه وتحيلني لحجي قوقل
        يا بني ادم افهم
        ناقشناك بخصوص الراوي السدي الكبير وبينا كذبتك الاولى وقد سالتك وطالبتك بالاجابه باثبات ان جرحه مفسر واثبات ان مسلم اخرج له بالاصول
        فان لا تستطيع الاجابه فباقي كلامك عن الرواه سنرميه
        هل فهمت الان ام تريدني ان اترجم لك

        تعليق


        • المشاركة الأصلية بواسطة المنيعي
          الان جاء دورك يا ابن عمي في القرابه
          هات لي واحد فقط كذاب ووضاع اتفق العلماء
          على ضعفه بغض النظر عن بدعته وروى له البخاري ومسلم
          هل لنا بمنصف يتبرأ من الصحيحيـن !!




          روى البخاري في صحيحه ج4-ص116 طبعة دار الفكر :

          ( حدثنا عبد الله بن محمد حدثنا أبو عامر عبد الملك بن عمرو قال حدثنا إبراهيم بن نافع عن كثير بن كثير عن سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله : عنهما قال لما كان بين إبراهيم وبين أهله ما كان خرج بإسماعيل وأم إسماعيل ومعهم شنة فيها ماء ... الخ )




          ذكر الرواية ابن كثير في البداية والنهاية ج1-ص126 طبعة دار إحياء التراث قائلا بعدها :

          ( وفي بعضه غرابة وكأنه مما تلقاه ابن عباس عن الإسرائيليات )




          الوثيقة :









          وافشلتاه
          هذه أول هدية الى ابن عمي

          تعليق


          • المشاركة الأصلية بواسطة المنيعي
            الان جاء دورك يا ابن عمي في القرابه
            هات لي واحد فقط كذاب ووضاع اتفق العلماء
            على ضعفه بغض النظر عن بدعته وروى له البخاري ومسلم
            وبعد ..

            ابن باز يعترف .. في صحيح مسلم .. اسرائيليات !!










            ( ومما أُخذ على مسلم رحمه الله رواية حديث أبي هريرة : أن الله خلق التربة يوم السبت، الحديث. والصواب أن بعض رواته وهم برفعه للنبي صلى الله عليه وسلم وإنما هو من رواية أبي هريرة رضي الله عنه عن كعب الأحبار؛ لأن الآيات القرآنية والأحاديث القرآنية الصحيحة كلها قد دلت على أن الله سبحانه قد خلق السماوات والأرض وما بينهما في ستة أيام أولها يوم الأحد وآخرها يوم الجمعة؛ وبذلك علم أهل العلم غلط من روى عن النبي صلى الله عليه وسلم أن الله خلق التربة يوم السبت، وغلط كعب الأحبار ومن قال بقوله في ذلك، وإنما ذلك من الإسرائيليات الباطلة. والله ولي التوفيق )




            المسكين كعب الأحبار أتهم بهذه الرواية المدروجة تحت إطار الإسرائيليات .. ونسي حضرة سماحة الشيخ ابن باز أن الرواية تقول :

            ( عن أبي هريرة قال أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي فقال خلق الله عز وجل التربة يوم السبت )


            و كذلك غفل سماحة الشيخ ابن باز أن للرواية طريق آخر عن أبي هريرة في سنن الكبرى للنسائي


            لعل الإسرائيليات من كيس أبي هريرة .. والله العالم بحقائق الأمور





            وهذه الهدية الثانية لابن عمي وحبيبي المنيعي
            بس يا ابن عمي لأن ما بدي تكذب
            وكيف تكذب مع الوثائق

            تعليق


            • المشاركة الأصلية بواسطة المنيعي
              الان جاء دورك يا ابن عمي في القرابه
              هات لي واحد فقط كذاب ووضاع اتفق العلماء
              على ضعفه بغض النظر عن بدعته وروى له البخاري ومسلم
              هل لنا بمنصف يتبرأ من الصحيحيـن !!




              روى البخاري في صحيحه ج4-ص116 طبعة دار الفكر :

              ( حدثنا عبد الله بن محمد حدثنا أبو عامر عبد الملك بن عمرو قال حدثنا إبراهيم بن نافع عن كثير بن كثير عن سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله : عنهما قال لما كان بين إبراهيم وبين أهله ما كان خرج بإسماعيل وأم إسماعيل ومعهم شنة فيها ماء ... الخ )




              ذكر الرواية ابن كثير في البداية والنهاية ج1-ص126 طبعة دار إحياء التراث قائلا بعدها :

              ( وفي بعضه غرابة وكأنه مما تلقاه ابن عباس عن الإسرائيليات )




              الوثيقة :









              وافشلتاه
              هذه هدية الى ابن عمي

              تعليق


              • المشاركة الأصلية بواسطة عزيز الشمري
                هل لنا بمنصف يتبرأ من الصحيحيـن !!




                روى البخاري في صحيحه ج4-ص116 طبعة دار الفكر :

                ( حدثنا عبد الله بن محمد حدثنا أبو عامر عبد الملك بن عمرو قال حدثنا إبراهيم بن نافع عن كثير بن كثير عن سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله : عنهما قال لما كان بين إبراهيم وبين أهله ما كان خرج بإسماعيل وأم إسماعيل ومعهم شنة فيها ماء ... الخ )




                ذكر الرواية ابن كثير في البداية والنهاية ج1-ص126 طبعة دار إحياء التراث قائلا بعدها :

                ( وفي بعضه غرابة وكأنه مما تلقاه ابن عباس عن الإسرائيليات )




                الوثيقة :









                وافشلتاه
                هذه أول هدية الى ابن عمي

                لست ابن عمي ولا يشرفني هذا فاحفاد حاتم الطائي لا يسبون امهم واخوتهم من الصحابه ولا ينتقصون من قدر الرسول عليه الصلاه والسلام والنيل من ازواجه
                عموما انت لم تثبت كلامي وتتهرب فانا ما زلت انتظر منك الاجابه فقد اتعبتنا بهروبك والقفز على مشاركاتي واما ما قلته في هذه المشاركه فلا يثبت ان مسلم يروي عن الكذابين
                ان كنت ترد افحامنا والزامنا الحجه فابدا من الاول وهو السدي الكبير وبعدها لكل حادث حديث

                تعليق


                • المشاركة الأصلية بواسطة المنيعي
                  لست ابن عمي ولا يشرفني هذا فاحفاد حاتم الطائي لا يسبون امهم واخوتهم من الصحابه ولا ينتقصون من قدر الرسول عليه الصلاه والسلام والنيل من ازواجه
                  عموما انت لم تثبت كلامي وتتهرب فانا ما زلت انتظر منك الاجابه فقد اتعبتنا بهروبك والقفز على مشاركاتي واما ما قلته في هذه المشاركه فلا يثبت ان مسلم يروي عن الكذابين
                  ان كنت ترد افحامنا والزامنا الحجه فابدا من الاول وهو السدي الكبير وبعدها لكل حادث حديث
                  فعلاً لو تمثل الجهل شخص كان وهابي ولا يوجد أكذب الوهابية على وجه البسيطة
                  ولا يوجد أغبى من الوهابية والشدة غباهم يتصورون كل الناس غبياء مثلهم
                  كما يقول المثل يقول تيس يقول أحلبوه
                  أنا لم أرى هيك أغبياء
                  أمام الناس ابن باز يقول في صحيح مسلم سرائيليات
                  والمنيعي يكذب ويقول
                  شاهدون كذب الكذابين
                  وأنتم الحكم


                  ابن باز يقول في صحيح مسلم إسرائيليات شاهدوها






                  ( ومما أُخذ على مسلم رحمه الله رواية حديث أبي هريرة : أن الله خلق التربة يوم السبت، الحديث. والصواب أن بعض رواته وهم برفعه للنبي صلى الله عليه وسلم وإنما هو من رواية أبي هريرة رضي الله عنه عن كعب الأحبار؛ لأن الآيات القرآنية والأحاديث القرآنية الصحيحة كلها قد دلت على أن الله سبحانه قد خلق السماوات والأرض وما بينهما في ستة أيام أولها يوم الأحد وآخرها يوم الجمعة؛ وبذلك علم أهل العلم غلط من روى عن النبي صلى الله عليه وسلم أن الله خلق التربة يوم السبت، وغلط كعب الأحبار ومن قال بقوله في ذلك، وإنما ذلك من الإسرائيليات الباطلة. والله ولي التوفيق )





                  المسكين كعب الأحبار أتهم بهذه الرواية المدروجة تحت إطار الإسرائيليات .. ونسي حضرة سماحة الشيخ ابن باز أن الرواية تقول :

                  ( عن أبي هريرة قال أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي فقال خلق الله عز وجل التربة يوم السبت )


                  و كذلك غفل سماحة الشيخ ابن باز أن للرواية طريق آخر عن أبي هريرة في سنن الكبرى للنسائي


                  لعل الإسرائيليات من كيس أبي هريرة .. والله العالم بحقائق الأمور

                  تعليق


                  • فعلاً لو تمثل الجهل شخص كان وهابي ولا يوجد أكذب الوهابية على وجه البسيطة
                    ولا يوجد أغبى من الوهابية والشدة غباهم يتصورون كل الناس غبياء مثلهم

                    كما يقول المثل يقول تيس يقول أحلبوه
                    أنا لم أرى هيك أغبياء
                    أمام الناس ابن باز يقول في صحيح مسلم سرائيليات
                    والمنيعي يكذب ويقول لا ما أدري من منهم الكذاب
                    شاهدون كذب الكذابين
                    وأنتم الحكم



                    ابن باز يقول في صحيح مسلم إسرائيليات شاهدوها








                    ( ومما أُخذ على مسلم رحمه الله رواية حديث أبي هريرة : أن الله خلق التربة يوم السبت، الحديث. والصواب أن بعض رواته وهم برفعه للنبي صلى الله عليه وسلم وإنما هو من رواية أبي هريرة رضي الله عنه عن كعب الأحبار؛ لأن الآيات القرآنية والأحاديث القرآنية الصحيحة كلها قد دلت على أن الله سبحانه قد خلق السماوات والأرض وما بينهما في ستة أيام أولها يوم الأحد وآخرها يوم الجمعة؛ وبذلك علم أهل العلم غلط من روى عن النبي صلى الله عليه وسلم أن الله خلق التربة يوم السبت، وغلط كعب الأحبار ومن قال بقوله في ذلك، وإنما ذلك من الإسرائيليات الباطلة. والله ولي التوفيق )





                    المسكين كعب الأحبار أتهم بهذه الرواية المدروجة تحت إطار الإسرائيليات .. ونسي حضرة سماحة الشيخ ابن باز أن الرواية تقول :

                    ( عن أبي هريرة قال أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي فقال خلق الله عز وجل التربة يوم السبت )


                    و كذلك غفل سماحة الشيخ ابن باز أن للرواية طريق آخر عن أبي هريرة في سنن الكبرى للنسائي


                    لعل الإسرائيليات من كيس أبي هريرة .. والله العالم بحقائق الأمور

                    تعليق


                    • عباس او عزيز فانتما شخص واحد اكثر من معرف هههههههههههههه
                      اقول
                      ما الفائده من الحوار وانت تعاند وتقفز على مشاركاتي
                      اناافحمك بالحجه ولاترد على ما قلته لك عن السدي الكبير
                      فان كنت تريد التهريج فافعل ذلك فهذا منتداك انت ولا استطيع ان الزمك بالاجابه
                      فان اردت الاجابه ننتقل للراوي الذي يليه
                      فماذا تقول ؟

                      على كل حال اعرف انك ستقفز لمشاركات اخرى ولن تجيب
                      لانك ضعيف الحيله


                      تعليق


                      • فعلاً لو تمثل الجهل شخص كان وهابي ولا يوجد أكذب الوهابية على وجه البسيطة
                        ولا يوجد أغبى من الوهابية والشدة غباهم يتصورون كل الناس غبياء مثلهم

                        كما يقول المثل يقول تيس يقول أحلبوه
                        أنا لم أرى هيك أغبياء
                        أمام الناس ابن باز يقول في صحيح مسلم سرائيليات
                        والمنيعي يكذب ويقول لا ما أدري من منهم الكذاب
                        شاهدون كذب الكذابين
                        وأنتم الحكم



                        ابن باز يقول في صحيح مسلم إسرائيليات شاهدوها








                        ( ومما أُخذ على مسلم رحمه الله رواية حديث أبي هريرة : أن الله خلق التربة يوم السبت، الحديث. والصواب أن بعض رواته وهم برفعه للنبي صلى الله عليه وسلم وإنما هو من رواية أبي هريرة رضي الله عنه عن كعب الأحبار؛ لأن الآيات القرآنية والأحاديث القرآنية الصحيحة كلها قد دلت على أن الله سبحانه قد خلق السماوات والأرض وما بينهما في ستة أيام أولها يوم الأحد وآخرها يوم الجمعة؛ وبذلك علم أهل العلم غلط من روى عن النبي صلى الله عليه وسلم أن الله خلق التربة يوم السبت، وغلط كعب الأحبار ومن قال بقوله في ذلك، وإنما ذلك من الإسرائيليات الباطلة. والله ولي التوفيق )





                        المسكين كعب الأحبار أتهم بهذه الرواية المدروجة تحت إطار الإسرائيليات .. ونسي حضرة سماحة الشيخ ابن باز أن الرواية تقول :

                        ( عن أبي هريرة قال أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي فقال خلق الله عز وجل التربة يوم السبت )


                        و كذلك غفل سماحة الشيخ ابن باز أن للرواية طريق آخر عن أبي هريرة في سنن الكبرى للنسائي


                        لعل الإسرائيليات من كيس أبي هريرة .. والله العالم بحقائق الأمور

                        تعليق


                        • فعلاً لو تمثل الجهل شخص كان وهابي ولا يوجد أكذب الوهابية على وجه البسيطة
                          ولا يوجد أغبى من الوهابية والشدة غباهم يتصورون كل الناس غبياء مثلهم

                          كما يقول المثل يقول تيس يقول أحلبوه
                          أنا لم أرى هيك أغبياء
                          أمام الناس ابن باز يقول في صحيح مسلم سرائيليات
                          والمنيعي يكذب ويقول لا ما أدري من منهم الكذاب
                          شاهدون كذب الكذابين
                          وأنتم الحكم



                          ابن باز يقول في صحيح مسلم إسرائيليات شاهدوها








                          ( ومما أُخذ على مسلم رحمه الله رواية حديث أبي هريرة : أن الله خلق التربة يوم السبت، الحديث. والصواب أن بعض رواته وهم برفعه للنبي صلى الله عليه وسلم وإنما هو من رواية أبي هريرة رضي الله عنه عن كعب الأحبار؛ لأن الآيات القرآنية والأحاديث القرآنية الصحيحة كلها قد دلت على أن الله سبحانه قد خلق السماوات والأرض وما بينهما في ستة أيام أولها يوم الأحد وآخرها يوم الجمعة؛ وبذلك علم أهل العلم غلط من روى عن النبي صلى الله عليه وسلم أن الله خلق التربة يوم السبت، وغلط كعب الأحبار ومن قال بقوله في ذلك، وإنما ذلك من الإسرائيليات الباطلة. والله ولي التوفيق )





                          المسكين كعب الأحبار أتهم بهذه الرواية المدروجة تحت إطار الإسرائيليات .. ونسي حضرة سماحة الشيخ ابن باز أن الرواية تقول :

                          ( عن أبي هريرة قال أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بيدي فقال خلق الله عز وجل التربة يوم السبت )


                          و كذلك غفل سماحة الشيخ ابن باز أن للرواية طريق آخر عن أبي هريرة في سنن الكبرى للنسائي


                          لعل الإسرائيليات من كيس أبي هريرة .. والله العالم بحقائق الأمور

                          تعليق


                          • المشاركة الأصلية بواسطة عزيز الشمري
                            هل لنا بمنصف يتبرأ من الصحيحيـن !!




                            روى البخاري في صحيحه ج4-ص116 طبعة دار الفكر :

                            ( حدثنا عبد الله بن محمد حدثنا أبو عامر عبد الملك بن عمرو قال حدثنا إبراهيم بن نافع عن كثير بن كثير عن سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله : عنهما قال لما كان بين إبراهيم وبين أهله ما كان خرج بإسماعيل وأم إسماعيل ومعهم شنة فيها ماء ... الخ )




                            ذكر الرواية ابن كثير في البداية والنهاية ج1-ص126 طبعة دار إحياء التراث قائلا بعدها :

                            ( وفي بعضه غرابة وكأنه مما تلقاه ابن عباس عن الإسرائيليات )




                            الوثيقة :









                            وافشلتاه

                            تعليق


                            • يرفع بالصلاة على محمد وآل محمد

                              تعليق


                              • هل لنا بمنصف يتبرأ من الصحيحيـن !!




                                روى البخاري في صحيحه ج4-ص116 طبعة دار الفكر :


                                ( حدثنا عبد الله بن محمد حدثنا أبو عامر عبد الملك بن عمرو قال حدثنا إبراهيم بن نافع عن كثير بن كثير عن سعيد بن جبير عن ابن عباس رضي الله : عنهما قال لما كان بين إبراهيم وبين أهله ما كان خرج بإسماعيل وأم إسماعيل ومعهم شنة فيها ماء ... الخ )




                                ذكر الرواية ابن كثير في البداية والنهاية ج1-ص126 طبعة دار إحياء التراث قائلا بعدها :

                                ( وفي بعضه غرابة وكأنه مما تلقاه ابن عباس عن الإسرائيليات )




                                الوثيقة :



                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 22-04-2019, 01:07 PM
                                ردود 0
                                27 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة قنبر, 28-03-2019, 05:37 AM
                                ردود 61
                                1,088 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ضيف
                                بواسطة ضيف
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, 22-04-2019, 04:22 AM
                                ردود 2
                                17 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة ابو محمد العاملي, 23-04-2019, 09:15 PM
                                ردود 0
                                22 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ابو محمد العاملي  
                                أنشئ بواسطة شعيب العاملي, 23-04-2019, 05:19 PM
                                ردود 0
                                72 مشاهدات
                                3 معجبون
                                آخر مشاركة شعيب العاملي  
                                يعمل...
                                X