إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من رجال الصحيحين لكن كذابين ووضاعين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فعلاً لو تمثل الجهل شخص كان وهابي ولا يوجد أكذب الوهابية على وجه البسيطة
    ولا يوجد أغبى من الوهابية والشدة غباهم يتصورون كل الناس غبياء مثلهم

    كما يقول المثل يقول تيس يقول أحلبوه
    أنا لم أرى هيك أغبياء
    أمام الناس ابن باز يقول في صحيح مسلم سرائيليات
    والمنيعي يكذب ويقول لا ما أدري من منهم الكذاب
    شاهدون كذب الكذابين
    وأنتم الحكم
    وما العمل ان كنت افحمك الحجه
    وبينا كذبتك الاولى وقد سالتك وطالبتك مرارا وتكرارابالاجابه واثبات ان جرحه مفسر واثبات ان مسلم اخرج له بالاصول
    فان لا تستطيع الاجابه فباقي كلامك عن الرواه سنرميه

    وانت لم ترد علينا ما قلناه وبالتالي واضح انك تبرر عجزك وهروبك بالنسخ واللصق ؟

    تعليق


    • المشاركة الأصلية بواسطة المنيعي


      وما العمل ان كنت افحمك الحجه
      وبينا كذبتك الاولى وقد سالتك وطالبتك مرارا وتكرارابالاجابه واثبات ان جرحه مفسر واثبات ان مسلم اخرج له بالاصول
      فان لا تستطيع الاجابه فباقي كلامك عن الرواه سنرميه

      وانت لم ترد علينا ما قلناه وبالتالي واضح انك تبرر عجزك وهروبك بالنسخ واللصق ؟


      يا غبي أجب على هذه الوثائق لاتتهرب وتتكلم أشياء أكبر حجمك فلا تنبح أجب على
      هذه الوثائق الدامغة
      شيوخ السلفية يقولون في البخاري ومسلم سرائيليات
      هل يفهم الغبي
      أولا

      تعليق


      • المشاركة الأصلية بواسطة عزيز الشمري
        يا غبي أجب على هذه الوثائق لاتتهرب وتتكلم أشياء أكبر حجمك فلا تنبح أجب على
        هذه الوثائق الدامغة
        شيوخ السلفية يقولون في البخاري ومسلم سرائيليات
        هل يفهم الغبي
        أولا
        موضوع االاسرائيليات لم يحن وقته بعد فانا
        اثبت لك كذبتك الاولى بشان الراوي السدي الكبير وقلنا لك ننتقل للشبه الاخرى حتى نصل الى موضوع الاسرائيليات فلم تقبل فهل هكذا يكون الحوار ؟
        ان كنت صغيرالسن وهذا من اسلوبك كما الاحظ ويلاحظه الجميع فلا تتعبنا هنا ففي منتديات اخرى تستطيع ان تلعب وتمرح

        تعليق


        • المشاركة الأصلية بواسطة المنيعي
          موضوع االاسرائيليات لم يحن وقته بعد فانا
          اثبت لك كذبتك الاولى بشان الراوي السدي الكبير وقلنا لك ننتقل للشبه الاخرى حتى نصل الى موضوع الاسرائيليات فلم تقبل فهل هكذا يكون الحوار ؟
          ان كنت صغيرالسن وهذا من اسلوبك كما الاحظ ويلاحظه الجميع فلا تتعبنا هنا ففي منتديات اخرى تستطيع ان تلعب وتمرح
          أقول دائماً الكلب ينبح حتى يلقم حجر وأنت كذلك
          لا يسكتك لا حجر فخذ هذه الحجرة


          قال ابن حجر في تهذيب التهذيب ج 1 ص 274 :
          وقال حسين بن واقد سمعت من السدي فاقمت حتى سمعته يتناول أبا بكر وعمر فلم اعد إليه وقال الجوزجاني حدثت عن معتمر عن ليث يعني ابن أبي سليم قال كان بالكوفة كذابان فمات أحدهما السدي والكلبي كذا قال وليث اشد ضعفا من السدي وقال العجلي ثقة عالم بالتفسير راوية له وقال العقيلي ضعيف وكان يتناول الشيخين.
          وقال الساجي صدوق فيه نظر وحكى عن أحمد أنه ليحسن الحديث إلا ان هذا التفسير الذي يجئ به قد جعل له إسنادا واستكلفه وقال الحاكم في المدخل في باب الرواة الذين عيب على مسلم اخراج حديثهم تعديل عبدالرحمن بن مهدي اقوى عند مسلم ممن جرحه بجرح غير مفسر.
          الكتاب : تهذيب التهذيب
          المؤلف : ابن حجر العسقلاني
          عدد الأجزاء : 12
          مصدر الكتاب : موقع يعسوب
          [ ترقيم الكتاب موافق للمطبوع ]
          وقال المزي في تهذيب الكمال ج 3 ص 135 :
          قال يحيى بن معين يوما عند عبد الرحمن بن مهدي وذكر إبراهيم بن مهاجر والسدي فقال يحيى ضعيفان فغضب عبد الرحمن وكره ما قال وقال عمرو بن علي سمعت رجلا من أهل بغداد من أهل الحديث ذكر السدي يعني لعبد الرحمن بن مهدي فقال ضعيف قال عبد الرحمن وقال سفيان الثوري سألت يحيى بن معين عن السدي فقال في حديثه ضعف وقال أبو أحمد بن عدي سمعت بن حماد يقول قال السعدي هو كذاب شتام يعني السدي

          [ تهذيب الكمال - المزي ]
          الكتاب : تهذيب الكمال
          المؤلف : يوسف بن الزكي عبدالرحمن أبو الحجاج المزي
          الناشر : مؤسسة الرسالة - بيروت
          الطبعة الأولى ، 1400 - 1980
          تحقيق : د. بشار عواد معروف

          عدد الأجزاء : 35

          وهذا رابط سلفي أنت أكد تكذب لكن
          هذا الابط لمن يريد يتحقق من صدقي وكذبك يا كذاب
          ياغبي هذا السدي الكبير رافضي يلعن ابابكر وعمر
          يا سلفي السيدي كوفي شام والعان يلعن ابن ابي قحافة بشهادة اعلام السلفية
          ههههههههههههههههههههههه
          http://www.sd-sunnah.com/vb/showpost...84&postcount=1
          التعديل الأخير تم بواسطة عزيز الشمري; الساعة 16-05-2010, 05:02 AM.

          تعليق


          • قال ابن حجر في تهذيب التهذيب ج 1 ص 274 :
            وقال حسين بن واقد سمعت من السدي فاقمت حتى سمعته يتناول أبا بكر وعمر فلم اعد إليه وقال الجوزجاني حدثت عن معتمر عن ليث يعني ابن أبي سليم قال كان بالكوفة كذابان فمات أحدهما السدي والكلبي كذا قال وليث اشد ضعفا من السدي وقال العجلي ثقة عالم بالتفسير راوية له وقال العقيلي ضعيف وكان يتناول الشيخين.

            وقال الساجي صدوق فيه نظر وحكى عن أحمد أنه ليحسن الحديث إلا ان هذا التفسير الذي يجئ به قد جعل له إسنادا واستكلفه وقال الحاكم في المدخل في باب الرواة الذين عيب على مسلم اخراج حديثهم تعديل عبدالرحمن بن مهدي اقوى عند مسلم ممن جرحه بجرح غير مفسر.
            الكتاب : تهذيب التهذيب
            المؤلف : ابن حجر العسقلاني
            عدد الأجزاء : 12
            مصدر الكتاب : موقع يعسوب
            [ ترقيم الكتاب موافق للمطبوع ]
            وقال المزي في تهذيب الكمال ج 3 ص 135 :
            قال يحيى بن معين يوما عند عبد الرحمن بن مهدي وذكر إبراهيم بن مهاجر والسدي فقال يحيى ضعيفان فغضب عبد الرحمن وكره ما قال وقال عمرو بن علي سمعت رجلا من أهل بغداد من أهل الحديث ذكر السدي يعني لعبد الرحمن بن مهدي فقال ضعيف قال عبد الرحمن وقال سفيان الثوري سألت يحيى بن معين عن السدي فقال في حديثه ضعف وقال أبو أحمد بن عدي سمعت بن حماد يقول قال السعدي هو كذاب شتام يعني السدي

            [ تهذيب الكمال - المزي ]
            الكتاب : تهذيب الكمال
            المؤلف : يوسف بن الزكي عبدالرحمن أبو الحجاج المزي
            الناشر : مؤسسة الرسالة - بيروت
            الطبعة الأولى ، 1400 - 1980
            تحقيق : د. بشار عواد معروف

            عدد الأجزاء : 35

            وهذا رابط سلفي أنت أكد تكذب لكن
            هذا الابط لمن يريد يتحقق من صدقي وكذبك يا كذاب
            ياغبي هذا السدي الكبير رافضي يلعن ابابكر وعمر
            يا سلفي السيدي كوفي شام والعان يلعن ابن ابي قحافة بشهادة اعلام السلفية
            ههههههههههههههههههههههه
            http://www.sd-sunnah.com/vb/showpost...84&postcount=1

            تعليق


            • قال ابن حجر في تهذيب التهذيب ج 1 ص 274 :
              وقال حسين بن واقد سمعت من السدي فاقمت حتى سمعته يتناول أبا بكر وعمر فلم اعد إليه وقال الجوزجاني حدثت عن معتمر عن ليث يعني ابن أبي سليم قال كان بالكوفة كذابان فمات أحدهما السدي والكلبي كذا قال وليث اشد ضعفا من السدي وقال العجلي ثقة عالم بالتفسير راوية له وقال العقيلي ضعيف وكان يتناول الشيخين.

              وقال الساجي صدوق فيه نظر وحكى عن أحمد أنه ليحسن الحديث إلا ان هذا التفسير الذي يجئ به قد جعل له إسنادا واستكلفه وقال الحاكم في المدخل في باب الرواة الذين عيب على مسلم اخراج حديثهم تعديل عبدالرحمن بن مهدي اقوى عند مسلم ممن جرحه بجرح غير مفسر.
              الكتاب : تهذيب التهذيب
              المؤلف : ابن حجر العسقلاني
              عدد الأجزاء : 12
              مصدر الكتاب : موقع يعسوب
              [ ترقيم الكتاب موافق للمطبوع ]
              وقال المزي في تهذيب الكمال ج 3 ص 135 :
              قال يحيى بن معين يوما عند عبد الرحمن بن مهدي وذكر إبراهيم بن مهاجر والسدي فقال يحيى ضعيفان فغضب عبد الرحمن وكره ما قال وقال عمرو بن علي سمعت رجلا من أهل بغداد من أهل الحديث ذكر السدي يعني لعبد الرحمن بن مهدي فقال ضعيف قال عبد الرحمن وقال سفيان الثوري سألت يحيى بن معين عن السدي فقال في حديثه ضعف وقال أبو أحمد بن عدي سمعت بن حماد يقول قال السعدي هو كذاب شتام يعني السدي

              [ تهذيب الكمال - المزي ]
              الكتاب : تهذيب الكمال
              المؤلف : يوسف بن الزكي عبدالرحمن أبو الحجاج المزي
              الناشر : مؤسسة الرسالة - بيروت
              الطبعة الأولى ، 1400 - 1980
              تحقيق : د. بشار عواد معروف

              عدد الأجزاء : 35

              وهذا رابط سلفي أنت أكد تكذب لكن
              هذا الابط لمن يريد يتحقق من صدقي وكذبك يا كذاب
              ياغبي هذا السدي الكبير رافضي يلعن ابابكر وعمر
              يا سلفي السدي كوفي شتام والعان يلعن ابن ابي قحافة بشهادة اعلام السلفية
              ههههههههههههههههههههههه

              إذن نحن نقتدي بسيدنا الرافضي السدي الكبير
              http://www.sd-sunnah.com/vb/showpost...84&postcount=1

              تعليق


              • يرفع للكذابين

                تعليق


                • يرفع بالصلاة على محمد وآل محمد

                  تعليق


                  • يرفع للنواصب

                    تعليق


                    • يرفع بالصلاة على محمد وآل محمد

                      تعليق


                      • همه كلهم كذب بعدين يا أخي مدار ألعداله عدهم مختلف عنك فخاف ألله أولتتهمهم لئن مباني ألقوم مختلفه فمبناهم في وثاقة ألراوي هو مدا بغضه لعلي (ع)

                        تعليق


                        • يرفع للنواصب

                          تعليق


                          • وين عباد الاسانيد بخاصه احمد المصري ومن يحذو حذوه

                            تعليق


                            • يوفع العبدة السند

                              تعليق


                              • اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن من ظلمهم

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة مروان1400, يوم أمس, 07:04 PM
                                ردود 0
                                8 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 10:05 PM
                                ردود 0
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 13-06-2019, 06:11 PM
                                ردود 17
                                87 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, يوم أمس, 01:18 AM
                                ردود 0
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 15-06-2019, 07:35 PM
                                ردود 0
                                17 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                يعمل...
                                X