إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صورة عمر بن الخطاب -لن تناموا هذه الليلة من قبح وجهه الذي يعكس صورة قلبه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل الله فرجهم الشريف

    تعليق


    • #47
      [الشريف.الادريسي8]يا لك من جاهل
      ان كنت اميا لا تقرا
      استدع من يقرا لك



      جوابك هو

      كان بامكان الامام علي ان يقطع رقبة ابن صهاك في اقل من طرفة عين

      و لكنه يحترم اوامر رسول اله وو صاياه ليس مثل الخونة و المنافقين الدين لا هم لهم الا السلطة و المال
      باي ثمن

      كتاب سليم بن قيس - تحقيق محمد باقر الأنصاري - رقم الصفحة : ( 150 / 151 )

      (..
      فوثب علي (ع) فأخذ بتلابيبه ثم نتره فصرعه ووجأ أنفه ورقبته وهم بقتله ، فذكر قول رسول الله (ص) وما أوصاه به ، فقال : والذي كرم محمداً بالنبوة - يا بن صهاك - لولا كتاب من الله سبق وعهد عهده إلي رسول الله (ص) لعلمت إنك لا تدخل بيتي ، أبو بكر يصدر أمره بإحراق البيت مرة أخرى فأرسل عمر يستغيث ، فأقبل الناس حتى دخلوا الدار وثار علي (ع) إلى سيفه ، فرجع قنفذ إلى أبي بكر وهو يتخوف أن يخرج علي (ع) إليه بسيفه ، لما قد عرف من بأسه وشدته ، فقال أبو بكر لقنفذ : إرجع ، فإن خرج وإلاّ فاقتحم عليه بيته ، فإن إمتنع فاضرم عليهم بيتهم النار ،




      اذا كان بهذه الشجاعة لماذا لم يقتل عمر حين ضرب زوجته ونحن نعرف ان اضعف رجل لو ضربت زوجته لاصبح اسدا هائجا من شدة الغضب فهل علي الكرار يرضى وكما تقولون لم يسكت حاول اخذ الثار لكن ربطوه ومنعوه فهل من يفتح باب خيبر لا يستطيع ان يقطع الحبال وياخذ بثاره يقول المثل (حدث العاقل بما لايعقل فان صدق فلا عقل له) فانتم صدقتم ما لايعقل فالمثل ينطبق عليكم]
      التعديل الأخير تم بواسطة احمدكريم; الساعة 13-05-2010, 09:35 PM.

      تعليق


      • #48
        المشاركة الأصلية بواسطة احمدكريم
        [الشريف.الادريسي8]
        اذا كان بهذه الشجاعة لماذا لم يقتل عمر حين ضرب زوجته ونحن نعرف ان اضعف رجل لو ضربت زوجته لاصبح اسدا هائجا من شدة الغضب فهل علي الكرار يرضى وكما تقولون لم يسكت حاول اخذ الثار لكن ربطوه ومنعوه فهل من يفتح باب خيبر لا يستطيع ان يقطع الحبال وياخذ بثاره يقول المثل (حدث العاقل بما لايعقل فان صدق فلا عقل له) فانتم صدقتم ما لايعقل فالمثل ينطبق عليكم]

        انت جاهل كبقية الوهابية والنواصب ... الاخ الشريف.الادريسي ذكر لك الرواية كاملة وهي ان الامام علي طرح عمر ابن الخطاب وصرعه ووجأ انفه ثم هم بقتله الا انه تذكر وصية رسول الله ص له ثم في نهاية الرواية يقول فتكاثروه وهم كثيرون وهم جنود من قبيلة بني سليم يفوق عددهم 300 ومعهم كبار اصحابهم كخالد وغيرهم كلهم على رجل على الامام علي وهذه الحادثة بها اثبات شجاعة امير المؤمنين عليه السلام لا العكس اذ لا يستطيع احد مواجهته بمفرده .

        تعليق


        • #49
          اذا اني جاهل علمني لماذا علي الكرار لم يقتل عمر الفاروق حتى لو امسكوه 300 رجل يقتله بعد ان يتركوه كما تقولون انهم حجزوه من قتله لانني او اي احد حتى لو كان ضعيفا لا يسكت عن الافعال التي تصفون عمر بفعلها حتى لو بعد سنين ولا يسكت عن هذا العمل سوى الجبان الذي ليس له غيرة على شرفه لان الجبان الذي عنده غيرة تنتفض غيرته للدفاع عن شرفه حاشى الكرار من الصفات هذه التي تصفونه بها وكيف استخفوا عقولكم بهذه الخرافة التي لا يصدقها العقل

          تعليق


          • #50
            انا قلتك علي موصى ويكفي انه مسح بسيدك عمر ابن صهاك .. ثم عمر لايخرج الا برفقة جنود

            عمررررررررررررررر ابن صهاااااااااااااااااك الزانية جبان وفرار لكن يستقوي بمن حوله الاوغاد

            تعليق


            • #51
              اين الصورة لم يظهر عندي شيء

              حبذا لو ترفعها هنا

              تعليق


              • #52
                المشاركة الأصلية بواسطة رعد الشيعة
                اين الصورة لم يظهر عندي شيء

                حبذا لو ترفعها هنا
                انقر على الرابط التالي اخي

                http://famillemohammad.blog4ever.com/blog/lire-article-336664-1457419-photo_de_omar_ibn_al_khatab___le_diable_lui_meme.h tml

                تعليق


                • #53
                  هي انتو فشلتونا

                  مو جدي الدعوه الى الله

                  الأمام الصادق يقول كونو زيننا لنا

                  تعليق


                  • #54
                    هذا و عمر بن الخطاب أحد العشرة المبشرين بالجنة و تتكلمون عنه بهذه الطريقة

                    اللهم ارحمنا و اعفر لنا ذنوبنا و خطايانا

                    تعليق


                    • #55
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      كما قلت سابقا :
                      لسنا مضطرين للتساهل في موضوع المساس بمقدساتنا أي الأئمة المعصومين عليهم السلام تصريحا أو تلميحا عن قصد او عن غير قصد .

                      وبناءا عليه :
                      تم تجميد العضو ( احمدكريم ) نهائيا بإنتظار طرده دون كرامة بسبب ما ورد في المشاركة رقم 49 بحق الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام .

                      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

                      تعليق


                      • #56
                        الحمد لله عندي والدتي علمتني ذكر يومية الصبح لمن اكعد استغفر الله تبارك وتعالى
                        واتشرف بلعن عمر وابوبكر وعائشة وحفصة بعدد كل واحد 25 مرة سبحان الله الله يوفقني وارتاح اليوم كلة
                        يا اخي لعنة هائولاء الفسقة هو موجب لرحمة الله وبركات اهل البيت صلوات الله عليهم

                        تعليق


                        • #57
                          اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ..

                          لعنة الله عليه , الجن تهرب من هيئته القبيحه فما بالكم بالبشر

                          تعليق


                          • #58
                            اللهم صل على محمد و ال محمد
                            اللهم صل على محمد و ال محمد

                            اللهم العن اعداءهم
                            اللهم العن اعداءهم



                            تعليق


                            • #59
                              اللهم صل على محمد و ال محمد و العن اعداءهم

                              تعليق


                              • #60
                                اللهم صل على محمد و ال محمد و العن اعداءهم

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 16-05-2019, 10:16 PM
                                ردود 2
                                31 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة المعتمد في التاريخ  
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
                                ردود 0
                                16 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 31-07-2011, 12:18 AM
                                ردود 39
                                9,257 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 07-03-2014, 04:19 AM
                                ردود 160
                                109,437 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 20-02-2016, 04:56 AM
                                ردود 312
                                88,944 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X