إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر اكاذيب الوهابية متابعين الافلام الجنسية على السيد السيستاني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخر اكاذيب الوهابية متابعين الافلام الجنسية على السيد السيستاني







    هذا ما نشره اهل البدع والضلال من النواصب
    اتحدى اي ناصبي ان يثبت انه خط السيد السيستاني
    ثانيا
    نتحدى اي ناصبي يجلب لنا بيان من مواقع السيد السيستاني بخط يشابه هذا الخط
    ثالثا
    نتحدى النواصب من جلب بيان للسيد السيستاني يحمل على ورقته الشعار الموجود على الورقة
    رابعا
    نتحدى الوهابية ان ياتوا برابط من موقع السيد السيستاني لبيان مكتوب على مثل هكذا ورقة
    واخيرا اقول للنواصب لماذا الختم باللون الاسود هل تستطيعون ان تأتوا ببيان للسيد السيستاني يحمل ختما باللون الاسود واذا كان استنساخ لماذا الصورة ملونة
    لعنكم الله يا اعداء ال محمد ولعن االله اشياعكم واتباعكم واسلافكم الى يوم الدين

  • #2
    ما تناقلته مواقع الكترونية من فضيحة جنسية بتصوير اباحي منسوب لوكيل احد المراجع الدينية الكبار في المذهب الشيعي اكد وكيل المرجعيات الدينية في الكويت السيد محمد باقر المهري انه يخص أحد وكلاء المرجع
    الأعلى آية الله العظمى السيد علي السيستاني في مدينة العمارة بمحافظة ميسان العراقية الذي قال إنه لا يعرفه شخصيا.
    وبعد اتصال أجراه الزميل فؤاد الهاشم بالسيد محمد المهري، قال المهري انه اتصل بمكتب السيد السيستاني والذي بيّن ان السيد السيستاني قد فصل صاحب تلك الفضيحة من منصبه، مبينا أن الشريط تم تسريبه من قبل زوجة الوكيل في العمارة مناف الناجي عندما تزوج عليها امرأة ثانية.
    وكانت فضيحة الوكيل مناف الناجي هزت المجتمع العراقي الذي تداولها عبر منتديات عراقية بشكل واسع بما يعكس غضب الشارع العراقي والشيعي بالذات من تلك الفضيحة التي نسجت حولها العديد من الروايات بلغت حد الحديث عن مقتل عدد من النساء في مدينة العمارة إثر انتشار التصوير.
    المصدر: http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?id=38885



    يا إخوان . . المهري هو وكيل السيستاني في الكويت . . !!

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة محب النصح
      ما تناقلته مواقع الكترونية من فضيحة جنسية بتصوير اباحي منسوب لوكيل احد المراجع الدينية الكبار في المذهب الشيعي اكد وكيل المرجعيات الدينية في الكويت السيد محمد باقر المهري انه يخص أحد وكلاء المرجع
      الأعلى آية الله العظمى السيد علي السيستاني في مدينة العمارة بمحافظة ميسان العراقية الذي قال إنه لا يعرفه شخصيا.
      وبعد اتصال أجراه الزميل فؤاد الهاشم بالسيد محمد المهري، قال المهري انه اتصل بمكتب السيد السيستاني والذي بيّن ان السيد السيستاني قد فصل صاحب تلك الفضيحة من منصبه، مبينا أن الشريط تم تسريبه من قبل زوجة الوكيل في العمارة مناف الناجي عندما تزوج عليها امرأة ثانية.
      وكانت فضيحة الوكيل مناف الناجي هزت المجتمع العراقي الذي تداولها عبر منتديات عراقية بشكل واسع بما يعكس غضب الشارع العراقي والشيعي بالذات من تلك الفضيحة التي نسجت حولها العديد من الروايات بلغت حد الحديث عن مقتل عدد من النساء في مدينة العمارة إثر انتشار التصوير.

      المصدر: http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?id=38885





      يا إخوان . . المهري هو وكيل السيستاني في الكويت . . !!
      وهابية وتفاح

      انظر الى الموضوع ورد على الاصل

      تعليق


      • #4
        نواصب للعظم

        هذه اكاذيب الوهابية نشرت اول مرة على قناة صفا المشؤمة وبعدها تم نشره في صحيفة الوطن الكويتية ولا يخفى على الجميع انه لايوجد نواصب في هذا الزمان اشد نصبا وعداءا لال محمد من نواصب السعودية والكويت
        كلنا شاهدنا التصوير وهذا شخص لم نعرفه ولم نراه في شاشة تلفزيون فما الذي يثبت انه وكيل او عالم ديني والسيد السيستاني ليس له وكلاء الا ثلاثة احدهم في كربلاء هو السيد الصافي واحدهم في البصرة والاخر في النعمانية ولا نعرف غيرهم
        كما ان البيان مكتوب فيه سماحة السيد السيستاني !!!!!!!!!!!!!!!!!
        وهذا ما لم نشهده من قبل ماهذا التناقض والمجيب غيره!!!!!
        افرحوا يا نواصب محب النصب وغيره بأكاذيبكم فوالله انها تزيدنا ايمانا

        تعليق


        • #5
          ما يهمنا السيستاني أصلا فعل أم لم يفعل
          أنتم من فضحتوه على الملأ وذلك بمواضيعكم التي تنشر على الوهابية

          تعرف المثل اللي يقول


          .. كل شاة معلقة بكراعها ..

          يعني كلا يحاسب بعمله ...

          تعليق


          • #6
            نواصب للعظم

            المشاركة الأصلية بواسطة فداك دمي يا محمد
            ما يهمنا السيستاني أصلا فعل أم لم يفعل
            أنتم من فضحتوه على الملأ وذلك بمواضيعكم التي تنشر على الوهابية

            تعرف المثل اللي يقول


            .. كل شاة معلقة بكراعها ..

            يعني كلا يحاسب بعمله ...
            كل لشة معلكة من كرعانها صح لسانك ياوهابي
            ليش ضايج على الوهابين من نفضحهم يا عباد الشاب الامرد
            نحن ننشر مايرد عن السنتكم من اكاذيب
            فضحكم الله

            تعليق


            • #7
              ياأخي لا تتعب روحك وياهم هم يحبون تلفيق الأكاذيب علينا دوماً والدليل أنهم ماقدروا يثبتون صحة هذا البيان

              تعليق


              • #8
                شكرا لمرورك اختي الموالية هم يثبتون صحته من مؤسسة الرشيد واعتقد مؤسسة هارون العباسي للنصب وقتل العلوين العامة المحدودة
                نفسها طابعة ختمها على الورقة هههههههههههههه

                تعليق


                • #9
                  كالعادة .. بني وهب كذابين ونصابين .. الله يبيدهم ولا يحوجنا لهم

                  تعليق


                  • #10
                    هذه فضيحة وكيل السيستاني في العمارة على الرابط التالي :

                    *********************


                    وهذه سخرية برنامج اميركي من فتاوى احد معمميكم المشهورين :


                    **************
                    التعديل الأخير تم بواسطة م16; الساعة 29-06-2010, 02:32 PM.

                    تعليق


                    • #11
                      ما وجدوا شيئا عندنا فاختلقوا الاكاذيب وفضحهم الله على ايدي المؤمنين

                      الكذب حبله قصير واقصر بكثير من دشاديشهم النجسة

                      نعم لقد فضحهم الله بما يرتكبون من فواحش يندى لها جبين الانسانية فهم وباسم الاسلام يأتون بافعال قوم لوط والعياذ بالله في المساجد ويتحرشون بالنساء ويحللون ما حرم الله ويقتلون الابرياء من اهل لا اله الا الله وباسم لا اله الا الله!

                      ولان الله فضحهم وكسر شوكتهم فلم يجدوا الا الكذب للطعن في الناس وفي اعراضهم قبحهم الله في محاولة منهم يائسة بائسة لايهام الناس بانهم ليسوا وحدهم من يرتكب كل تلك المعاصي..وما الكذب الا سلاح الضعفاء

                      الحمد لله الذي مد في اعمارنا حتى نرى بام العين هزيمة التيميين الوهابيين بقايا الامويين والعباسيين قاتلهم الله واخزاهم في الدنيا والاخرة وها هم اليوم في النزع الاخير والى جهنم وبئس المصير

                      بارك الله فيك اخي رامي

                      تعليق


                      • #12
                        اوجه شكري وتقديري للاخوة الموالين على فضح الوهابية القذرين
                        ونواياهم النجسة


                        وفقكم اخواني جميعا

                        تعليق


                        • #13
                          اللهم العن الوهابيه

                          تعليق


                          • #14
                            اخواني السلام عليكم لقد تحملت الاثم وقمت بتحميل الفيديو الذي يدعون فيه الفضيحة للسيد فوجدت ان هناك فوارق بين الصورتين .
                            1- شكل الانف من المقدمة .
                            2- الشخص الموجود في الشريط لديه شامه في خده الايمن .
                            3- فم السيد اصغر من فم الشخص الموجود في الفيلم .
                            3- الشارب يختلف .

                            وهناك فوارق اخرى لكل منصف فالذي يظهر في الفيلم هو قطعا ليس السيد مناف الناجي ولمن اراد الحق عليه تحميل صورة السيد والمقطع المنشور ....

                            تعليق


                            • #15
                              موتوا بحقدكم ياوهابية لقد فضحكم الله
                              شكرا للموالين لمروركم ومشاركاتكم

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 05:12 AM
                              ردود 0
                              2 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:47 PM
                              ردود 0
                              10 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:34 PM
                              ردود 0
                              11 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 08:13 PM
                              ردود 0
                              7 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 09:48 PM
                              ردود 0
                              5 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              يعمل...
                              X