إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يزيد رضي الله عنه!! يزيد بن معاوية لعنه الله !! يزيد قاتل الحسين لا نحبه ولا نسبه !

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    الى المدعو بحراني
    محاولة خلق الفتنة بيني وبين الاخ عبد الله لن تفيدك
    فطريقة الحشاشين تلك لا تجدي معي
    اما خلافي معه حول يزيد فليس بجديد لا بالنسبة لي وله وانا اعلنها واقولها لا احب يزيدا ولا اسبه وليسمعها القاصي والداني وهده ليست المرة الاولى التي اقولها في هدا المنتدى او غيره ولست اخجل مما اقول احب من احب وكره من كره.
    اما قضية ارتداد الصحابة فلم انسها سارد عليها لكن فقط بسبب اني التهيت بموضوع الاخ عبد الله هدا.
    اما الاتهام بالنفاق وغيره فكما قال الشاعر
    ادا اتتك مدمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل.
    فعنترياتك هده العبها مع غيري
    وادا سميتني وهابي او ناصبي او منافق فاحس بانني والحمد لله على الطريق الصحيح لانك لو مدحتني لشككت في نفسي.

    تعليق


    • #92
      المشاركة الأصلية بواسطة بـحرانـي
      اختي موالية لا يلعنوننا فقط
      بل يلعنون ابو لؤلؤة دائما...


      عقيدتهم على المزاج والكيف
      متى ماارادوا لعنوا وومتى لم يريدوا رفعوا شعار الاخلاق الزائفه وهم ازفت خلق الله في الاخلاق
      لااعلم كيف يستطيع الانسان ان يعيش هذا التناقض القبيح في الدين
      الشيعه الذين ابغضوا الصحابة المنافقين كفار
      ويزيد الذي قتل الصحابة واستباح حرمات مدينة النبي مسلم؟؟!
      اللهم احشر الوهابية مع يزيد
      لااعتقد انهم يرفضون ان يحشروا معه

      تعليق


      • #93
        [quote=موالية شيعية]سيف الدين قطز
        ماهذا التناقض
        كفاك نفاقا ياصاحب العقيده المطاطية
        كيف يكون يزيد فاسق وهو الذي امر بقتل الامام الحسين عليه السلام بشهاده ابن تيميه الناصبي الفاجر
        الذي قال ان يزيد امر بقتل الامام الحسين عليه السلام ان لم يبايع
        وكيف يكون الشيعه كفار وهم الذين ابغضوا من ظلم عترة نبي الله؟!؟
        دين من صنع البشر
        يالنفاقك لاتلعن من قتل سبط النبي وقتل الصحابة وعلمائك يلعنون الشيعه ليلا ونهارا
        ماهذا الدين العجيب
        صحيح منافقين يابنو وهبان

        [/quot عترة النبي معروف من قتلهم انهم من تاخدين عنهم معتقدك
        انهم الشعوبيون الكسرويون احفاد يزدجرد المقبور
        فلا ترموا بلاءكم علينا
        اما النفاق فاحد ائمتكم لا ادكر اسمه ولكن ساتيك بالرواية موثفة لاحقا يقول فيها- ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي في من ينتحل التشيع-
        ادن هده شهادة احد ائمتك المعصومين ةفي حقيقة المنافقين.
        وكدلك هناك قولة للامام الصادق رحمه الله- امسينا ولا احد اعدى لنا ممن ينتحل مودتنا-.
        ادن اعرفي اين تضعي نفسك هل مع منتحلي التشيع او منتحلي المودة الكادبة.
        اما التكفير فانتم دعاته والدليل ما دكره بالامس عدنان العرعور في قناة صفا وعجز الشيعة في الرد عليه.
        مشكلتكم كما يقول المثل يكاد المريب يقول خدوني

        تعليق


        • #94
          المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله السوري
          لا يهمني أخي ثناء الشيعة
          والله إن وجِد شيعي يُثني على أمثالك فهوَ يكون ( مُنافِق ) مِثلك ويكون كاذب وليس بشيعي بل مُدّعي للتشّيُع وما أكثرهم المنافِقون!


          المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله السوري
          ولو أبي أساء للإسلام لتبرأت مِن فعله .
          إذاً ......

          فتبرّأ مِن أبوك بكر الإمّعة وجدك بن الخطّاب الفاسِق .. إن كُنت مِن الصادقين ( وما نحسبك مِنهم )

          فقد أساءا لأهل بيت الرسول وأخذا وأغتصبا ما ليس لهُما بحقّ ؟!

          فهل تصدُق أم أنت مِن الكاذبين ،

          ألا إن لعنة الله على المُنافقين والكاذبين .....

          تعليق


          • #95
            يا احقر خلق الله
            انا لم اسئ اليك فلما تسيء الي
            الحشاشين
            يا حشرة احترم نفسك
            محاولة خلق الفتنة بيني وبين الاخ عبد الله لن تفيدك
            ولما اخلق فتنة كما فعلت امك عائشة
            فلا انت ولا اخوك يهمني يا حشرة
            اما الاتهام بالنفاق
            نعم انت منافق
            فاين مدحنا اخوك؟
            ادا اتتك مدمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
            نعم انا ناقص فلا احد كامل الا الله
            فان كنت كامل فانت افضل من نبيك عمر؟
            فعنترياتك هده العبها مع غيري
            اي عنترية يا حشرة فقول الحق اصبح عنترة؟
            عقلط عقل اطفال..
            وادا سميتني وهابي او ناصبي او منافق فاحس بانني والحمد لله على الطريق الصحيح لانك لو مدحتني لشككت في نفسي.
            اولا:
            انا لم اسميك وهابي ولا ناصبي

            ثانيا:
            عندما اناديك بها فيعني انها تنطبق عليك لاني لا اتكلم الا بالحق
            اما قضية ارتداد الصحابة فلم انسها سارد عليها لكن فقط بسبب اني التهيت بموضوع الاخ عبد الله هدا
            وهل تظنني الاحقك؟

            قلت لك هناك اني اريد ان اعرف هل سترد علي او لا فقط.
            لكي لا انتظر طويلا....

            تعليق


            • #96
              عترة النبي معروف من قتلهم انهم من تاخدين عنهم معتقدك
              هل هو عمر بن سعد
              ام الامويين
              ام العباسيين
              ام بان صهاك قاتل الزهراء(ع)
              ام عائشة
              التي خرجت على امير المؤمنين_ع) والحسنين(ع)
              ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي في من ينتحل التشيع
              امسينا ولا احد اعدى لنا ممن ينتحل مودتنا
              قلت لك عقلك عقل طفل

              هل تعرف معنى الانتحال؟
              لكي تفهم ما قاله الائمة(ع)؟

              فانتم من تنتحلون انكم شيعة لهم
              وانكم تودونهم يا غبي

              تعليق


              • #97
                المشاركة الأصلية بواسطة سيف الدين قطز
                ارى اخي الكريم
                كانك تريد ان تبريء دمتك امام الشيعة كي تحصل على شهادة منهم بانك محب لال البيت وانا اطمئنك لن تحصل عليها لسبب بسيط ان تجل الصحابة وعلى راسهم ابي بكر وعمر رضي الله عنهما.
                هل افهم من قولك انك تراني احب يزيدا؟
                انا قولي واضح لا احبه ولا اسبه
                انا ابغض من قتل الحسين فقط انا لدي عدة روايات متناقضة بعضها يحمل يزيد المسؤولية وبعضها يحملها لشيعته من اهل الكوفة وهده الروايات المتناقضة في كتب اهل السنة والشيعة على حد سواء ومنها رواية في كتاب الارشاد للمفيد ص247 يقول فيها الحسين- اللهم ان متعتهم الى حين ففرقهم فرقا ومزقهم بددا واجعلهم طرائق قددا ولا ترض الولاة عنهم ابدا فانهم دعونا لينصرونا ثمك عدوا علينا فقتلونا-\هنا اخي الكريم الحسين وفي احد كتب الشيعة المعتبرة والمفيد من كبار علمائهم كما تعلم يدعو على اناس دعوه للنصرة وغدروا به وقتلوه فمن تنطبق عليهم هده الصفة اليسوا شيعة الكوفة وهم مصدر معتقد القوم هنا مربط الفرس لن نكون اعرف من الحسين رضي الله عنه بقاتليه فلو كان الحسين يرى ان يزيد هو قاتله لدعا عليه مع من دعا عليهم.
                اخي الروايات التاريخية ليس لها وجه واحد ولهدا علينا بالحدر وكما قيل لان اخطيء في العفو خير من ان اخطيء في العقوبة.
                هنا انا اتوقف في لعن يزيد وعدم لعني له لا يعني انني احبه هل بالضرورة كل من لا تحبه وتبغضه تلعنه .
                ثم المسلم ليس بلعان ولا طعان
                هدا ما تعلمته في ديني وادين الله به
                وقد توقف العديد من كبار علماء اهل السنة في لعنه لهدا السبب فافهم يرحمك الله
                اما ان كنت تخشى من ان يتهمك الشيعة بالنصب فصدقني فانت ناصبي وانا وغيري بمجرد حب الصحابة هده هي المشكلة اما قضية يزيد فهي امر بسيط في حجم الخلافات بيننا وبينهم.
                انا ارى انك تقول بضلال يزيد وفسقه اي انك لا تكفره وحكم الفاسق والضال غير الكافر كما اعلم
                وانت تعلم ايضا ان الشيعة يدكرون يزيدا اكثر مما ندكره نحن اهل السنة.
                سامحك الله يا اخي سيف الدين هل تراني منافق حتى اطلب رضي البشر شيعة كانوا ام سنة على حسابي ديني وعقيدتي؟

                لا أراك تحب يزيد لكن وكذلك لا اراك تصرح بكره

                وليس انتقادي ليزيد فقط انه كان سببا في قتل الحسين رضوان الله عليه

                ولكن قتل الصحابة و700 تابعي واستباح المدينة واستباح الحرم

                كل هذه الجرائم لا تراها والله عجيب أمرك

                إلى الان ذكرت 6 جرائم من جرائم يزيد وكلها من مصادر سنية محققة فلماذا لا تزال تصر على رأيك؟


                يا أخي كن حرا في معتقدك ولا تعطي عقلك للعلماء فهم يخطئون أيضا .

                سؤال :



                يزيد قتل الصحابة 4 على الأقل و 700 تابعي هل تشك بذلك فلماذا لا تكرهه ؟


                يزيد كان احد المتسبين في قتل الحسين بشهادة الكثير من علماء السنة وأعد قراءة الموضوع لتتاكد من ذلك

                فلماذا لا تكرهه وتتبرأ من أفعاله ؟


                يزيد استباح حرمة المدينة المنورة والكعبة المشرفة كما سيمر معنا

                فلماذا لا تكرهه وتتبرأ من أفعاله ؟

                يا أخي انت حر في معقتدك ما علي إلا النصيحة .

                تعليق


                • #98


                  عترة النبي معروف من قتلهم انهم من تاخدين عنهم معتقدك
                  انهم الشعوبيون الكسرويون احفاد يزدجرد المقبور
                  فلا ترموا بلاءكم علينا
                  اما النفاق فاحد ائمتكم لا ادكر اسمه ولكن ساتيك بالرواية موثفة لاحقا يقول فيها- ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي في من ينتحل التشيع-
                  ادن هده شهادة احد ائمتك المعصومين ةفي حقيقة المنافقين.
                  وكدلك هناك قولة للامام الصادق رحمه الله- امسينا ولا احد اعدى لنا ممن ينتحل مودتنا-.
                  ادن اعرفي اين تضعي نفسك هل مع منتحلي التشيع او منتحلي المودة الكادبة.
                  اما التكفير فانتم دعاته والدليل ما دكره بالامس عدنان العرعور في قناة صفا وعجز الشيعة في الرد عليه.
                  مشكلتكم كما يقول المثل يكاد المريب يقول خدوني






                  دينكم لم يستقيم الابسب وقتل عترة النبي
                  فلاداعي للنفاق
                  عقيدتك ودينك نقلها لك اصحاب الامويين الطلقاء اصحاب الفجور الاخلاقي
                  لانجد ناصبي الاويقدسه الوهابية ؟!؟!
                  العجيب ان المنافقين الوهابية يمدحون الامويين قتله عترة النبي
                  ويكفرون الشيعه؟!؟
                  الامويين الذين لعنهم النبي


                  حتى وصل الامر بعثمان الخسيس الى القول ان الاسلام عزيز بالحكام الذين قتلوا عترة النبي
                  التكفير انتم من وضعتم قواعده وتقربتم الى ربكم الامرد بجثث واشلاء الابرياء
                  قبح الله دين يتقرب الى الخالق بجثث الاطفال والنساء
                  نصيحه
                  اتبع كلام عرعورك واشرب الخمر ولاتدخل منتديات الشيعه
                  تكفييرين يامنافقين حتى علمائكم كفرتموهم سرا


                  تعليق


                  • #99
                    ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي في من ينتحل التشيع-


                    هذا مصداق على السنة الذي يقولون نحن نوالي علي وهم يوالون ابو بكر ، فكلمة (انتحال) تعني متلبس بثوب التشيع وهو ليس شيعي بل ينتمي لمذهب اخر,

                    تعليق




                    • عترة النبي معروف من قتلهم انهم من تاخدين عنهم معتقدك
                      انهم الشعوبيون الكسرويون احفاد يزدجرد المقبور
                      فلا ترموا بلاءكم علينا

                      يبدوا انك تعتبر نفسك امتداد ليزيد فانت تنكر قتل يزيد للحسين وتقول لا ترمو بلاءكم علينا


                      اما النفاق فاحد ائمتكم لا ادكر اسمه ولكن ساتيك بالرواية موثفة لاحقا يقول فيها- ما انزل الله اية في المنافقين الا وهي في من ينتحل التشيع-
                      ادن هده شهادة احد ائمتك المعصومين ةفي حقيقة المنافقين.
                      المنافقون هم امثالك ممن يتشدقون ويقولون نحن نحب ال البيت ونشايعه و بنفس الوقت تدافع وتحب اعداء ال البيت


                      تعليق


                      • اذا النتيجة الى الان
                        alhamaly, سيف الدين قطز, فارس النجفي
                        يقولون لا نسب يزيد ولا نحبه ولا نلعنه
                        اما باقي المصوتين فهم شيعة

                        تعليق


                        • المشاركة الأصلية بواسطة desertfox1
                          اذا النتيجة الى الان
                          المشاركة الأصلية بواسطة desertfox1
                          alhamaly, سيف الدين قطز, فارس النجفي
                          يقولون لا نسب يزيد ولا نحبه ولا نلعنه
                          اما باقي المصوتين فهم شيعة


                          ادا لا فائدة من الموضوع اصلا

                          تعليق


                          • موضوع عجيب وغريب
                            والأغرب منه إستماتة كاتبه في الدفاع عن
                            الفاسق أبوه فقد خرج بجيشه لقتل أمير المؤمنين عليه
                            السلام ولو ظفر به لقتله فهل هناك فرق بين سيدكم معاويه
                            وبين إبنه ؟!
                            فهو من نصبه على رقاب الأمه حتى دمغها
                            بدمغة العبودية له جزاء خذلانها للحق يوم أن قام صاحب الحق
                            ودعاهم لنصرته فخذلوه فكان الجزاء من جنس العمل فقد خذلهم
                            الله عز وجل وجعلهم مطايا يمتطيها أبناء العهر ممن تربوا وتغذوا
                            في كنف الصحابي الجليل معاويه فقد غرس في هؤلاء الأوباش
                            معرفة الخالق عز وجل ومعرفة رسوله وآله صلى الله عليه وآله
                            ومعرفة حرمته أكانت مكه أم المدينه جيش خليط هجين قوامه
                            مرتزقة اليهود والنصارى والمنافقين ممن غذاهم وسمنهم بمال الله هؤلاء هم بقايا جيش صفين
                            هؤلاء هم من قاتلوا أمير المؤمنين والمؤمنين ,
                            الا لعنة الله على معاويه وعلى والديه وعلى جروه
                            الا لعنة الله على من قاتل كلمة الحق
                            الا لعنة الله على من (منٌ) على الله بها

                            تعليق


                            • اولا ثبت لدي ان الشيعة لا يعرفون ابسط مفردات اللغة العربية
                              انتحال المودة معناه اتخادها دينا فالانتحال هو من النحلة والنحلة هي الدين والملة ومعروف ان الشيعة هو من جعلوا اساس نحلتهم ودينهم مودة اهل البيت ولكن كستار طبعا فادن هم من ينطبق عليهم هدا الكلام رمتني بدائها وانسلت.\ثم ما ردك على مقولة انه ما نزلت اية في المنافقين الا وهي في من ينتحل التشيع لا حظوا المفردتين ينتحل التشيع ادن لا تردوا قول معومكم والا انتم تعرفون القاعدة.
                              طيب اخي عبد الله انا لا اراك منافقا انا فقط طرحت رايي وان اخطات فيه فاعتدر اليك لانك تعلم ان نيتي سليمة.والحمد لله لم يطل الامر حتى تدخل كريم ال البيت فهو من وصفك انت ومن اثنى عليك من الشيعة بالمنافقين وطالبك بالتبريء من ابي بكر وعمر ورغم اسلوبه الفظ الا انه في الحقيقة يمثل حقيقة الشيعة بدون مساحيق ولا رتوش.
                              اما قضية التبريء من ابيك ان اساء الى الاسلام اخي اليس الاولى نصحه فالتبريء يكون بعد اقامة الحجة وانتفاء الموانع.
                              فاي انسان حتى لو كان ضال الاولى نصحه فان اب الى الحق فهدا المرجو والا فاترك امره للباريء وادعو له بخير هدا هو منهج اهل السنة الدي اعرفه.
                              ثم بغض النظر ان يزيد ملعون ام لا هل هي من اساسيات الدين بحيث من لم يقم بها يرد الله عليه عمله ؟
                              وقد اتيتك بمثال ابليس وفرعون مع ان الله لعنهما ولا يشك احد في عداوتهما لله الا ان الله لم يلزمنا بلعنهم فلم يرتب لنا اجرا او اثما على اللعن او تركه بالنسبة لهما.
                              فقضية اللعن ليست من اساسيات الدين بل هي حكم من الله وحين يقوم بعض الناس باللعن فهو فقط مجرد تاييد قولي لحكم الله .
                              ثم اخي لم تجبني هل نفس الحكم بالنسبة ليزيد عندك تحكم به على الحجاج ايضا وعبد الملك بن مروان وسلالته ايضا وكل حاكم ظالم الى يومنا هدا ام لا؟
                              مع تحياتي


                              تعليق


                              • المشاركة الأصلية بواسطة سيف الدين قطز

                                وبعضها يحملها لشيعته من اهل الكوفة


                                منهاج السنة النبوية ، لابن تيمية ، الجزء 4، صفحة 366 - 368

                                http://arabic.islamicweb.com/Books/t...ok=365&id=2072


                                قال الرافضي : وسمّوها أم المؤمنين ولم يسموا غيرها بذلك ولم يسموا أخاها محمد بن أبي بكر مع عظم شأنه وقرب منزلته من أبيه وأخته عائشة أم المؤمنين فلم يسموه خال المؤمنين وسموا معاوية بن أبي سفيان خال المؤمنين لأن أخته أم حبيبة بنت أبي سفيان إحدى زوجات النبي صلى الله عليه وسلم وأخت محمد بن أبي بكر وأبوه أعظم من أخت معاوية ومن أبيها .

                                والجواب : أن يقال أما قوله إنهم سموا عائشة رضي الله عنها أم المؤمنين ولم يسموا غيرها بذلك .
                                فهذا من البهتان الواضح الظاهر لكل أحد ، وما أدرى هل هذا الرجل وأمثاله يتعمدون الكذب ، أم أعمى الله أبصارهم لفرط هواهم حتى خفى عليهم أن هذا كذب ، وهم ينكرون على بعض النواصب أن الحسين لما قال لهم أما تعلمون أني ابن فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم قالوا والله ما نعلم ذلك وهذا لا يقوله ولا يجحد نسب الحسين إلا متعمد للكذب والافتراء ومن أعمى الله بصيرته باتباع هواه حتى يخفى عليه مثل هذا فإن عين الهوى عمياء .

                                والرافضة أعظم جحدا للحق تعمدا وأعمى من هؤلاء فإن منهم ومن المنتسبين إليهم كالنصيرية وغيرهم من يقول إن الحسن والحسين ما كانا أولاد علي بل أولاد سلمان الفارسي ومنهم من يقول إن عليا لم يمت وكذلك يقولون عن غيره .
                                ومنهم من يقول : إن أبا بكر وعمر ليسا مدفونين عند النبي صلى الله عليه وسلم .
                                ومنهم من يقول : إن رقية وأم كلثوم زوجتي عثمان ليستا بنتى النبي صلى الله عليه وسلم ولكن هما بنتا خديجة من غيره .

                                ولهم في المكابرات وجحد المعلومات بالضرورة أعظم مما لأولئك النواصب الذين قتلوا الحسين وهذا مما يبين أنهم أكذب وأظلم وأجهل من قتلة الحسين ) انتهى المراد .

                                لونت الشيعة بالاخضر
                                ولونت النواصب بالاحمر

                                هل لاحظت ان حتى ابن تيمية لم يقل ان الشيعة قتلوا الحسين انما النواصب من قتله؟

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 08:41 AM
                                ردود 2
                                4 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:47 PM
                                ردود 0
                                13 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 05:12 AM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:34 PM
                                ردود 0
                                14 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 08:13 PM
                                ردود 0
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X