إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"حبيب الاسدي" ادخل لتنقد شيخكم من الورطة التي وقع فيها.


تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    اخي ارجوك راجع مشاركه رقم 19 وتزعجنا في الالجاج والعناد

    تعليق


    • #32
      المشاركة الأصلية بواسطة عبد الحق الجزائري
      لننسى الكوراني وما قاله قليلا ونطرح السؤال التالي وأرجو أن نجد إجابة:

      عن ابن مسعود قال: "بين السماء الدنيا والتي تليها خمسمائة عام، وبين كل سماء وسماء خمسمائة عام، وبين السماء السابعة والكرسي خمسمائة عام، وبين الكرسي والماء خمسمائة عام والعرش فوق الماء، والله فوق العرش لا يخفى عليه شيء من أعمالكم"

      عن العباس بن عبد المطلب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "هل تدرون كم بين السماء والأرض؟ قلنا: الله ورسوله أعلم. قال بينهما مسيرة خمسمائة سنة، ومن كل سماء إلى سماء مسيرة خمسمائة سنة، وكثف كل سماء مسيرة خمسمائة سنة، وبين السماء السابعة والعرش بحر بين أسفله وأعلاه كما بين السماء والأرض. والله تعالى فوق ذلك، وليس يخفى عليه شيء من أعمال بني آدم بني"

      في الحديث الأول أو الثاني دليل على أن الأوعال هم حملة العرش هل أنا صادق أم لا؟
      أرجو الإجابة من غير لف ودوران.

      لن ننسى الشيخ الكوراني لأنك إتهمته بالكذب والخطأ

      نطالبك بالإعتذار بعد أن تبين لك صحة ماقاله الشيخ الكوراني


      في أن الحديث موجود في كتاب التوحيد لإبن عبد الوهاب

      تعليق


      • #33
        السفياني لا يعتذر...السفياني يهرب...فقط

        تعليق


        • #34
          كلامك صحيح نطالب بالاعتذار . ولا نطالبكم بالتشيع

          تعليق


          • #35
            المشاركة الأصلية بواسطة وهج الإيمان

            لن ننسى الشيخ الكوراني لأنك إتهمته بالكذب والخطأ

            نطالبك بالإعتذار بعد أن تبين لك صحة ماقاله الشيخ الكوراني


            في أن الحديث موجود في كتاب التوحيد لإبن عبد الوهاب
            الأن صدقت ما يقال عنكم أن كل ما يقوله علماؤكم تصدقونه
            ولو كان كذب وبهتان عظيم
            لو قال لكم كورانيكم أن
            1 + 1 = 7
            هل تصدقوه
            بالتأكيد نعم
            لأنه قالها في حساباته في آخر هذا الباب راجعوا ذلك إن شئتم
            يا شيعة استيقظوا فإنه يلعب بعقولكم

            تعليق


            • #36
              اولا : لا تستفزا احدا
              ثانيا اجبناك و نسفنا موضوعك نسقنا
              فلا داعي للكلام السخيف من عندك

              تعليق


              • #37
                باسمه تعالى ،،
                ما يستحون .. يقلك المفيد إخباري وما يدري من هو المفيد وجاي يناطح !
                أخشى على شيخنا المفيد بعد أسبوع أن يصير صوفي

                تعليق


                • #38
                  المشاركة الأصلية بواسطة عبد الحق الجزائري
                  الأن صدقت ما يقال عنكم أن كل ما يقوله علماؤكم تصدقونه
                  ولو كان كذب وبهتان عظيم
                  لو قال لكم كورانيكم أن
                  1 + 1 = 7
                  هل تصدقوه
                  بالتأكيد نعم
                  لأنه قالها في حساباته في آخر هذا الباب راجعوا ذلك إن شئتم
                  يا شيعة استيقظوا فإنه يلعب بعقولكم
                  الأخ المحترم
                  هل تكذب الشيخان السنيان أيضآ !!!!

                  المسأله ليست إتباع الهوى ولو كان شيعي أخطأ نعترف بهذا ولكن الشيخ لم يخطئ ولم يكذب

                  الحمد لله ظهرت نية الأخ هو فقط يريد أن يكذب الشيخ الكوراني وأراد أن يورطنا ولكن تورط هو إذ أن الشيخ ليس وحده من قال هذا

                  تعليق


                  • #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة حبيب الاسدي
                    نعم اختي وهج يفتح الموقع الشيخ الراجحي .........
                    تكمله للموضوع
                    حديث الأوعال قد رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي وابن ماجَهْ والحاكم في مستدركه وابن بطة في الإبانة الكبرى والطبراني في الكبير وأبويعلى والبيهقي في الأسماء والصفات و ابن خزيمة في التوحيد وابن مندَهْ في التوحيد و الدارمي في " النقض على بشر المريسي " والبزار في مسنده وابن خزيمة و[[[[ الحديث]]]] قال عنه الترمذي : حسن غريب و صححه ابن خزيمة والحاكم ووافقه الذهبي وأقرهم الحافظ ابن حجر في الفتح كما في قاعدته في أول الفتح وحسنه ابن القيم والذهبي وقبلهما شيخهما ابن تيميَّة ودافع عن ذلك ورد على من حاول تضعيفه ممن ناظروه في أحاديث العقيدة الواسطيَّة فقال كما في مجموع الفتاوى 3\191 : ((وطلب بعضهم إعادة قراءة الأحاديث المذكورة في العقيدة ليطعن في[ 3\192 ]
                    هذا ردي من جديد

                    تعليق


                    • #40
                      المشاركة الأصلية بواسطة حبيب الاسدي
                      نعم اختي وهج يفتح الموقع الشيخ الراجحي .........
                      تكمله للموضوع
                      حديث الأوعال قد رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي وابن ماجَهْ والحاكم في مستدركه وابن بطة في الإبانة الكبرى والطبراني في الكبير وأبويعلى والبيهقي في الأسماء والصفات و ابن خزيمة في التوحيد وابن مندَهْ في التوحيد و الدارمي في " النقض على بشر المريسي " والبزار في مسنده وابن خزيمة و[[[[ الحديث]]]] قال عنه الترمذي : حسن غريب و صححه ابن خزيمة والحاكم ووافقه الذهبي وأقرهم الحافظ ابن حجر في الفتح كما في قاعدته في أول الفتح وحسنه ابن القيم والذهبي وقبلهما شيخهما ابن تيميَّة ودافع عن ذلك ورد على من حاول تضعيفه ممن ناظروه في أحاديث العقيدة الواسطيَّة فقال كما في مجموع الفتاوى 3\191 : ((وطلب بعضهم إعادة قراءة الأحاديث المذكورة في العقيدة ليطعن في[ 3\192 ]
                      هذا ردي من جديد

                      تعليق


                      • #41
                        الأخ المحترم
                        هل تكذب الشيخان السنيان أيضآ !!!!
                        لو قلنا أنهما أخطئا هل تعترفين أن الكوراني أخطأ أيضا؟

                        المسأله ليست إتباع الهوى ولو كان شيعي أخطأ نعترف بهذا ولكن الشيخ لم يخطئ ولم يكذب
                        ربما شيخك أخطأ هنا:
                        http://www.yahosein.com/vb/showthrea...t=143771<br />

                        اثبتي لنا أنك لا تتبعين الهوى وأنقذي زميلك فإنه في ورطة لا يحسد عليها.

                        الحمد لله ظهرت نية الأخ هو فقط يريد أن يكذب الشيخ الكوراني وأراد أن يورطنا ولكن تورط هو إذ أن الشيخ ليس وحده من قال هذا
                        لا، أخطئت واتهمتني زورا، هذا موضوع أردت أن أثبت فيه للعضو "حبيب الاسدي" مقولتي التالية:
                        http://www.yahosein.com/vb/showpost....<br /> <br />
                        فلا داعي للكلام السخيف من عندك
                        أنا لم أكذب حين قلت: لو قال الكوراني 1 + 1 = 7 فإنكم ستصدقونه لأنه حقا قد قالها.
                        انظر معي جيدا
                        يقول الكوراني في سؤاله الثالث بهذا الموضوع:
                        3 ـ حسب حديث إمامكم المزعوم تكون المسافة من الأرض إلى معبودكم تكون مئة وخمسين ألف كيلو متر تقريباً ! لأنها مسافة عشر سماوات كل سماء 73 سنة سيراً على الأقدام ، ومعدل سير الإنسان في السنة 15 ألف كيلو متر ، بمعدل أربعين كيلو متراً في اليوم تقريباً ، فيكون مكان معبودكم بين الأرض والقمر ! هل تصدقون ذلك ؟!!‎

                        يقول الكوراني 15000 &#215; 73 = 150000 كلم.
                        استعمل الحاسبة وستجد أن الكوراني يقول 5+5 = 730.
                        التعديل الأخير تم بواسطة عبد الحق الجزائري; الساعة 01-11-2010, 09:03 AM.

                        تعليق


                        • #42
                          الأخ المحترم

                          أنت مسكين

                          موضوعك إحترق وإبن عبد الوهاب ذكر في كتابه التوحيد حديث الأوعال وأنت في ورطه هيا إعتذر ولاتغير الموضوع

                          تعليق


                          • #43
                            المشاركة الأصلية بواسطة وهج الإيمان
                            الأخ المحترم

                            أنت مسكين

                            موضوعك إحترق وإبن عبد الوهاب ذكر في كتابه التوحيد حديث الأوعال وأنت في ورطه هيا إعتذر ولاتغير الموضوع
                            صدق المثل القائل اكذب من ...

                            تعليق


                            • #44
                              المشاركة الأصلية بواسطة حبيب الاسدي
                              نعم اختي وهج يفتح الموقع الشيخ الراجحي .........
                              تكمله للموضوع
                              حديث الأوعال قد رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي وابن ماجَهْ والحاكم في مستدركه وابن بطة في الإبانة الكبرى والطبراني في الكبير وأبويعلى والبيهقي في الأسماء والصفات و ابن خزيمة في التوحيد وابن مندَهْ في التوحيد و الدارمي في " النقض على بشر المريسي " والبزار في مسنده وابن خزيمة و[[[[ الحديث]]]] قال عنه الترمذي : حسن غريب و صححه ابن خزيمة والحاكم ووافقه الذهبي وأقرهم الحافظ ابن حجر في الفتح كما في قاعدته في أول الفتح وحسنه ابن القيم والذهبي وقبلهما شيخهما ابن تيميَّة ودافع عن ذلك ورد على من حاول تضعيفه ممن ناظروه في أحاديث العقيدة الواسطيَّة فقال كما في مجموع الفتاوى 3\191 : ((وطلب بعضهم إعادة قراءة الأحاديث المذكورة في العقيدة ليطعن في[ 3\192 ]
                              هذا ردي من جديد والحديث موجود وليس بضعيف عندكم والشيخ الكوراني متأكد من كلامه . اخي الكريم لا تتصورنا مثل عرعوركم

                              تعليق


                              • #45
                                أقسم بالله الذي لا إله الا هو خالق السموات والأرض أن حديث الأوعال الذي ذكره الكوراني في "المســألة: 10 كيف تقولون إن معبودكم تحمل عرشه الحيوانات ؟!" في كتابه "ألف سؤال واشكال على المخالفين لأهل البيت الطاهرين" ـ المجلد الأول غير موجود في آخر باب من أبواب "كتاب التوحيد" للشيخ محمد بن عبد الوهاب. وإن كان موجودا فاللهم أمطر علي وعلى أهل بيتي حجارة من السماء أو اتنا بعذاب أليم.

                                هل يستطيع أحدكم أن يقول عكس ما قلت؟
                                أي بدلا من النفي يثبت.
                                أي بدلا من "غير موجود"
                                يقول "موجود"
                                أرجو أن تكونوا قد فهمتم فلا يوجد تبسيط أكثر من هذا.

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة شعيب العاملي, اليوم, 06:37 AM
                                ردود 0
                                16 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة شعيب العاملي  
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 15-08-2019, 03:10 AM
                                ردود 0
                                41 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 05:20 AM
                                ردود 0
                                4 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 15-08-2019, 12:39 AM
                                ردود 0
                                25 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 27-02-2014, 10:32 PM
                                ردود 99
                                15,893 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X