إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"حبيب الاسدي" ادخل لتنقد شيخكم من الورطة التي وقع فيها.


تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    المشاركة الأصلية بواسطة عبد الحق الجزائري
    صدق المثل القائل اكذب من ...

    تأدب ولاترمينا بالكذب

    ليرى الإخوة السنه أدبنا وقلة أدب محاورينا

    تعليق


    • #47
      المشاركة الأصلية بواسطة عبد الحق الجزائري
      أقسم بالله الذي لا إله الا هو خالق السموات والأرض أن حديث الأوعال الذي ذكره الكوراني في "المســألة: 10 كيف تقولون إن معبودكم تحمل عرشه الحيوانات ؟!" في كتابه "ألف سؤال واشكال على المخالفين لأهل البيت الطاهرين" ـ المجلد الأول غير موجود في آخر باب من أبواب "كتاب التوحيد" للشيخ محمد بن عبد الوهاب. وإن كان موجودا فاللهم أمطر علي وعلى أهل بيتي حجارة من السماء أو اتنا بعذاب أليم.

      هل يستطيع أحدكم أن يقول عكس ما قلت؟
      أي بدلا من النفي يثبت.
      أي بدلا من "غير موجود"
      يقول "موجود"
      أرجو أن تكونوا قد فهمتم فلا يوجد تبسيط أكثر من هذا.


      موجود في آخر باب وحذفوه وحسبك كلام الشيخ السني الراجحي ودراسة الشيخ أبوعمر العتيبي فقد ذكر أنه موجود في الباب الأخير

      تعليق


      • #48
        المشاركة الأصلية بواسطة وهج الإيمان


        موجود في آخر باب وحذفوه وحسبك كلام الشيخ السني الراجحي ودراسة الشيخ أبوعمر العتيبي فقد ذكر أنه موجود في الباب الأخير
        اثبتي ذلك فالقول إذا تجرد من الدليل فهو مجرد رأي (كذبة)

        تعليق


        • #49
          ولما لم تقوليها من البداية؟

          تعليق


          • #50
            أثبت هذا راجع الموضوع تجد الجواب بالأدله

            لهذا نطالبك بالإعتذار من رميك الشيخ الكوراني بالكذب

            تعليق


            • #51


              هذا رد اخي مجرد مطلع بعدما ذكرت الأدله هو فهم ماأقصده لهذا رد بهذا الرد وسكت أنا موافقه له


              المشاركة الأصلية بواسطة مجرّد مطّلع
              بس ملاحظة صغيرة
              الوهابية لم يمنعهم احد من حذف احاديث من صحيحي البخاري و مسلم , و لن يكون عليهم صعب ان يحذفوا اي حديث فيه فضيحة لابن عبد الوهاب من كتاب ما يسمى التوحيد.

              تعليق


              • #52
                http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=135169


                أدخل هنا واسكت ولا تتعبني

                تعليق


                • #53
                  http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=135169

                  ادخل هنا وسوف تجد مالا يعجبك

                  تعليق


                  • #54
                    المشاركة الأصلية بواسطة وهج الإيمان


                    هذا رد اخي مجرد مطلع بعدما ذكرت الأدله هو فهم ماأقصده لهذا رد بهذا الرد وسكت أنا موافقه له
                    ما هذا التناقض؟!
                    قلت إنه موجود ثم الآن كان موجودا ثم أصبح غير موجود
                    أفهمي نفسك قبل أن تحاولي إفهام الناس
                    لماذا لم يذكر الكوراني أنه قد تم حذفه؟!
                    أليست اضافة جيدة له ليشمت فينا؟!

                    تعليق


                    • #55
                      لا تناقض ولا شي الحديث موجود ولكن الواهابيه يحذفون مايضرهم هذا كان مقصد الاخوة . وانا اجبتك بمافيه الكفايه

                      تعليق


                      • #56
                        للإمام أعداء كثر من السنة والشيعة ولو أنه ذكره لكتب ذلك في كثير من كتب أعدائه التي ترد عليه
                        وحذفه سيكون فرصة لن يضيعها أحد منهم
                        فهيا انقلي لنا من قال أنه قد تم جذفه

                        تعليق


                        • #57
                          المشاركة الأصلية بواسطة حبيب الاسدي
                          لا تناقض ولا شي الحديث موجود ولكن الواهابيه يحذفون مايضرهم هذا كان مقصد الاخوة . وانا اجبتك بمافيه الكفايه
                          القول غير موجه لك لأنك لا تجيب على أي سؤال. إن أجاب أصحابك صفقت وإن سكتوا سكت.

                          تعليق


                          • #58
                            المشاركة الأصلية بواسطة عبد الحق الجزائري
                            للإمام أعداء كثر من السنة والشيعة ولو أنه ذكره لكتب ذلك في كثير من كتب أعدائه التي ترد عليه
                            وحذفه سيكون فرصة لن يضيعها أحد منهم
                            فهيا انقلي لنا من قال أنه قد تم جذفه


                            أنت مسكين ياأخينا

                            قلنا لك أنه موجود وكذبتنا وقلنا أنه محذوف وكذبتنا ماذا تريد

                            موجود في الباب الأخير حديث الأوعال كما ذكر الشيخ الراجحي السني والشيخ العتيبي

                            هيا إعتذر من رميك الشيخ الكوراني بالكذب

                            تعليق


                            • #59
                              المشاركة الأصلية بواسطة وهج الإيمان

                              الأخ المحترم : عبد الحق الجزائري


                              - حديث ( الأوعال ) حسن؛ ولهذا أدخله الشيخ محمد بن عبد الوهاب في كتاب التوحيد
                              ( الشيخ الراجحي )

                              http://shrajhi.com/?Cat=3&SID=528


                              - ذَكَرَه- حديث الأوعال- فِي البَابِ الأخِيْرِوَهُوَ حَدِيْثٌ مَشْهُورٌ عِنْدَ سَلَفِ الأُمَّةِ، وَقَوَّاهُ غَيْرُ وَاحِدٍ ( الشيخ الباحث أبوعمر العتيبي )

                              تعليق


                              • #60
                                المشاركة الأصلية بواسطة وهج الإيمان


                                أنت مسكين ياأخينا

                                قلنا لك أنه موجود وكذبتنا وقلنا أنه محذوف وكذبتنا ماذا تريد

                                موجود في الباب الأخير حديث الأوعال كما ذكر الشيخ الراجحي السني والشيخ العتيبي

                                هيا إعتذر من رميك الشيخ الكوراني بالكذب
                                صدق من قال اكذب من ...

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 07:59 AM
                                ردود 0
                                4 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 12:41 AM
                                استجابة 1
                                17 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 06:56 AM
                                ردود 0
                                13 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 19-08-2019, 02:47 PM
                                ردود 0
                                22 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 12:03 AM
                                ردود 3
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X