إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[صحيح البخاري] - عمر بن الخطاب كان لوطياً وشاذاً جنسياً؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    [quote=من شك به فقد كفر]
    المشاركة الأصلية بواسطة المسيب

    الحمد لله إنك أتيتنا بها كاملة

    وبعد هذا نأتي إلى السؤال المهم :

    ضع لنا أهل السنة والجماعة في فئة من هذه الثلاث فئات ؟؟

    الفئة الباغية : معاوية وجيشه لعنة الله عليهم




    أشباه الرجال : من تخاذل عن القتال مع أمير المؤمنين الذي هو الخليفة الرابع ضد معاوية لعنه الله

    الشيعة الأبرار : جيش أمير المؤمنين وشيعته صلوات الله عليهم

    ؟؟
    أنا لست سنيا فلنترك الإجابه لهم .
    أشباه الرجال هم جيشه و أصحابه الذين دعاهم لمقاتلة أهل الشام ولم يسمعو كلامه .

    تعليق


    • #47
      [QUOTE=من شك به فقد كفر]
      المشاركة الأصلية بواسطة المسيب

      الحمد لله إنك أتيتنا بها كاملة

      وبعد هذا نأتي إلى السؤال المهم :

      ضع لنا أهل السنة والجماعة في فئة من هذه الثلاث فئات ؟؟

      الفئة الباغية : معاوية وجيشه لعنة الله عليهم

      أشباه الرجال : من تخاذل عن القتال مع أمير المؤمنين الذي هو الخليفة الرابع ضد معاوية لعنه الله

      الشيعة الأبرار : جيش أمير المؤمنين وشيعته صلوات الله عليهم

      ؟؟

      ردا على الرافضي البائس في ادعائه بان قول الامام في اصحاب معاوية.
      الحق اقول ان اللغة التي نتخاطب بها اما ان تكون من العربية الواضحة لمن كان له قلب او سلبت عقولكم كما سلبت اعراضكم من قبل بزواج المتعة. فاذا كان الامام يرجوا الله ان يبدله بكل منافقين من امثالك بواحد من اهل الشام.
      أَيُّهَا النَّاسُ، الُْمجْتَمِعَةُ أبْدَانُهُمْ، الُمخْتَلِفَةُ أهْوَاؤُهُمْ عودوا الى رشدكم وتوبوا الى الله وحافظوا على اموالكم واعراضكم.
      اما في نيلكم من عمر هازم الفرس مقيم السنة مميت البدعة بشهادة علي
      فلاعجب فقد خضتم في عرض الرسول (ص) من قبل بل خضتم في عرض الزهراء بانها اغتصبت. اقسم بالله اني مسرور بانكم فظحتم انفسكم كما فعل الذين جاءو بالافك احسبه انشاء الله خير لنا اما انتم ايها الروافض احفاد عبد الله بن سباء فانتظروا المسيح الدجال الذي جعلتم منه المهدي المنتظر كما يفعل اليهود بانتظارهم الماشيح ليعيد لهم
      هيكل سليمان

      تعليق


      • #48
        المشاركة الأصلية بواسطة كرار أحمد
        الكلبي ضعيييييييييييييييييييييييييييييييف بالإجماع من علماء المسلمين .. عليه ألق بقوله في أقرب مزبلة تقابلك ..
        لانه دمركم وجاء بالحق وهو من علماء السنه واعيانهم المشتهر بالمثالب وسود وجوهكم تمام
        وكل ماجاء به فهو حق اليقين وايده البخاري ومسلم وسعد في طبقاته الكبرى والبدايه وانهايه والسيوطي ومن انت حتى ترمي به فرح نفسك ههههههههه هذا لايعنينيا يبدو لك انك لم تقراء المصادر المصوره والمكتوبه والمنقوله منهم راجع راجع وتبصر وستعرف كل علماء السنه ايدوا ذلك هنيئا لكم ...؟ ياوهابيه

        تعليق


        • #49
          يالله من المخنث هذا

          مخنث ويأتمر بامرته سيدنا على رضى الله عنه وال البيت؟
          مخنث ويدك حصون اعظم واقوى امبراطورتين بزمانهما
          وتكون نساء فارس والروم سبايا لعرب الجزيرة؟
          مخنث ويكون ثانى الثالث بعد الرسول صلى الله عليه وسلم؟
          مخنث ويحفظ الله سبحانه دينه وينشره ويجعل الفتوحات بعهده وبموت الرسول صلى الله عليه وسلم يؤمرون ابو بكر ومن ثم المخنث؟؟

          الا يوجد رجال بالمدينه؟ بحيث يحكمهم مخنث

          فعلا العقول براحه

          تعليق


          • #50
            فى السياق ذاته أباح الشيخ على الخضير الكذب وشهادة الزور على من خالف رأى السلف وذلك لنصرة الإسلام

            تعليق


            • #51
              [quote=shawanm]
              المشاركة الأصلية بواسطة من شك به فقد كفر

              فلاعجب فقد خضتم في عرض الرسول (ص) من قبل بل خضتم في عرض الزهراء بانها اغتصبت. اقسم بالله اني مسرور بانكم فظحتم انفسكم كما فعل الذين جاءو بالافك احسبه انشاء الله خير لنا اما انتم ايها الروافض احفاد عبد الله بن سباء فانتظروا المسيح الدجال الذي جعلتم منه المهدي المنتظر كما يفعل اليهود بانتظارهم الماشيح ليعيد لهم
              هيكل سليمان
              من أين أتيت بهذه المقولة أيها البائس ؟؟
              أين المشرف ؟
              التعديل الأخير تم بواسطة أدهم الزعتر; الساعة 10-03-2011, 03:29 AM.

              تعليق


              • #52
                لا اعرف لماذا هذا الطعن برسول الله ؟!!
                ---
                سيأتي احدهم طبعا ويسبني كالعادة والمعتادة ويقول : اين هذا الطعن برسول الله يا رجل ؟
                انت نائم ؟ انت لاتفهم ولا تقرأ الموضوع ؟!
                ولكن اي ذكي له عقل سليم سيعرف بتمعن للموضوع اين هذا الطعن جائت في طيات الموضوع الهابط جدا .
                وكم مرة قلنا للشيعة المساكين :
                اذا كان هناك كتاب للسنة محرف ومحذوف منه بعض النصوص كما تدعون , فكيف عرفتم انتم بهذا التحريف والحذف ؟!!
                الجواب طبعا انه عندكم كتاب قديم للمؤلف ليس فيه هذا التحريف .
                فهلا رفعتم صورة هذا الكتاب بنسخته الغير محرفة ؟
                طبعا يسكتون لا جواب .
                الله المستعان .

                -----------
                لم اجد احد الشيعة لليوم يستطيع ان يقنعني بمذهبهم ودينهم ؟؟
                ودونكم توقيعي فعجزت ان اجد واحد يستطيع مناظرتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
                هداكم الله

                تعليق


                • #53
                  استغفر الله اين العقل
                  اين الاخلاق
                  وصلتم الى هذه الحد من القذف بالطريقه لاتليق فى انسان محترم
                  والله اى انسان لله ليترفع عن هذه المستوىمن الحدث ....
                  يا اخى هل تقول هذه الكلام اما ابنائك وبناتك واخواتك ترفع عن هذه المستوى من الحديث الواطى وارتقى فىنفسك
                  استغفر الله الى يوجد عقلاء

                  تعليق


                  • #54
                    المشاركة الأصلية بواسطة حبيب الشعب
                    استغفر الله اين العقل
                    اين الاخلاق
                    وصلتم الى هذه الحد من القذف بالطريقه لاتليق فى انسان محترم
                    والله اى انسان لله ليترفع عن هذه المستوىمن الحدث ....
                    يا اخى هل تقول هذه الكلام اما ابنائك وبناتك واخواتك ترفع عن هذه المستوى من الحديث الواطى وارتقى فىنفسك
                    استغفر الله الى يوجد عقلاء
                    اترك هذه الطرق الضيقه وناقش واحتج على عمائك وكتبهم واعلمنا عنهم وعن ماتظنه بهم ارفع عليهم الدعوى الكتاب منسوخ ومصور ولا تدخل من طرق ضيقه وتطرح كلمات اكبر من حجمك هناك علماء السنه الي انتم عندكم هم من بعد القران انت تناقض نفسك ياهذا حتى كلام مابيعرفوا يتكلموا جاي يريد يصبغ الملعون ابن الملعون على لسان رسول رب العالمين اصنامك الك وعلينا لعنهم كما لعنهم الله وملائكته ورسوله الكريم

                    تعليق


                    • #55
                      المشاركة الأصلية بواسطة كرار أحمد
                      كل ما اوردته أنت لا قيمة له لأنه مجرد نقل من كتب التاريخ التي لا تعتمد ولا يؤخذ منها في شأن الصحابة الذين يمثلون ركنا هاما في معتقد أهل السنة ..
                      إما أن تأتي بأقوال مسندة أو لتصمت نهائيا يا من لا تعرف هل محمد بن أبي بكر صحابي أم لا ؟
                      اذهب لتتعلم أولا ..

                      كيف ذلك ياكرار وكتبك تنقل ذلك اذا لاقيمة لعلمائك او عمر طيب لماذا لم ينقلوا عن ابو بكر او معاويه مثل هذا وغيره اشد عداوه منه لرسول الله لماذا ينقلوا عن امامهم ياترى انت بحيره ونحن نقدر وضعك حقك

                      تعليق


                      • #56
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        أولا - تم تجميد ( shawanm ) نهائيا دون كرامة ولا عودة لأمثاله .
                        ثانيا - ردا على الأخ اليونس1 : لقد دعاك أحد الإخوة الكرام إلى الحوار الثنائي وإلى الآن لم تفرد له موضوعا بذلك .
                        أنعدّ ذلك خوفا من هذا المحاور أم خوفا من الإعتراف بأحقية مذهبنا وبأصول ديينا المحقّ . على كل حال ما زلنا بالإنتظار .

                        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

                        تعليق


                        • #57
                          المشاركة الأصلية بواسطة م8
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          أولا - تم تجميد ( shawanm ) نهائيا دون كرامة ولا عودة لأمثاله .
                          ثانيا - ردا على الأخ اليونس1 : لقد دعاك أحد الإخوة الكرام إلى الحوار الثنائي وإلى الآن لم تفرد له موضوعا بذلك .
                          أنعدّ ذلك خوفا من هذا المحاور أم خوفا من الإعتراف بأحقية مذهبنا وبأصول ديينا المحقّ . على كل حال ما زلنا بالإنتظار .

                          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
                          كل شئ باذن الله ايها الفاضل .
                          فعد يارعاك الله ما تعد .
                          فهل اعتقدت اني اخاف من مختصر مفيد ؟!
                          هداك الله واصلحك وايانا
                          ومشكور على التنبيه

                          تعليق


                          • #58
                            مذهب الشيعة الامامية لا يثبت من نفسه لكونه لم ينقل من معصوم بل من غير معصوم ,




                            تحدي للمناظرة لمن يقدر ؟ اما التشيع او اتباع اهل السنة .

                            لايهمني شتم الشيعي لي وسبه فالقلم حين اذ مرفوع عنه
                            وقررت ان لااشتكي عليه في هذا المنتدى
                            فاروني مقدرتكم في ما تحسنون صنعا

                            [IMG]images/buttons/quote.gif[/IMG] [IMG]images/buttons/quickreply.gif[/IMG]



                            طيسب انت حسب رائيك هذا يعني هل تريد مثلا نتبع شنو الملوك او ابن صهاك وحنتمه او هند اكلة الاكباد او الزرقاء مرجانه مثلا ميسون النصرانيه اذا انت تتبع خليفه هكذا نقل عنه بخاريكم السني والناصبي ابن كثير واب سعد والسيوطي هههههههههههه عجيب حقا عجيب

                            تعليق


                            • #59
                              الطيور على اشكالها تقععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

                              تعليق


                              • #60
                                المشاركة الأصلية بواسطة شيخ حسين الأكرف
                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف

                                [صحيح البخاري] - عمر بن الخطاب كان لوطياً وشاذاً جنسياً؟




                                ولمعرفة التفاصيل كاملة يجب على الباحث والمتتبع الفطن البحث عن الحقيقه كاملة والتفتيش في كتب البحث والسيرة.

                                وهناك نواجه تساؤلان وهما:
                                1. ماذا كان يفعل الرجل المخنث في بيت النبي (ص)؟
                                2. ماذا كان يفعل الرجل المخنث في بين عمر بن الخطاب؟

                                وللإجابة على هذين التساؤلين نجيب كالتالي:

                                إجابة السؤال الأول: وأما بخصوص المخنث الذي في بنت النبي (ص) فالقصه هي كالتالي.

                                أما الشخص المخنث الذي أخرجه النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) فلم يكن هو الذي أدخله بيته، وإنما التي أدخلته عائشة بغير إذن منه صلى الله عليه وآله، وعندما اكتشف النبي (صلى الله عليه وآله) وجوده في بيته وأنه كان يصف لعائشة عورات النساء؛ طرده ولم يسمح له بالتواجد في المدينة إلا في الأعياد.

                                وهذا ما اعترف به العدو، فقد روى ابن حجر عن الباوردي بسنده عن أبي بكر بن حفص: «قالت عائشة لمخنَّث كان بالمدينة يُقال له أنّة: ألا تدلّنا على امرأة نخطبها على عبد الرحمن؟ قال: بلى. فوصف امرأة إذا أقبلت أقبلت بأربع وإذا أدبرت أدبرت بثمان! فسمعه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: يا أنّة اخرج من المدينة إلى حمراء الأسد، فليكن بها منزلك ولا تدخلنَّ المدينة إلا أن يكون للناس عيد». (الإصابة في تمييز الصحابة لابن حجر ج1 ص284 وعمدة القاري في شرح صحيح البخاري لبدر الدين العيني الحنفي ج20 ص215)

                                إجابة السؤال الثاني: وأما بخصوص المخنث الذي في بيت عمر بن الخطاب فهنا الطامة الكبرى.!

                                إذن إننا عرفنا إن عمر بن الخطاب كان مأبوناً ورجل لوطياً وشاذاً جنسياً., بحيث أنه كان يتادوى بماء الرجال.! فهنيئاً للوهابية هذا الخليفه اللوطي.!

                                وفي شأنه الممقوت هذا وردت روايات من كتب الخاصة والعامة.

                                فمن كتبنا، ما حكاه السيد المحدّث نعمة الله الجزائري (قدس سره) من أنه كان في دبره داء لا يشفى إلا بماء الرجال. (أنظر الأنوار النعمانية ج1 ص63). وهو إنما حكاه عن جلال الدين السيوطي الذي هو من أكابر علمائهم، إذ قد كتب في حاشيته المدوّنة على القاموس عند ترجمة لفظة (الأُبَنَة) ما لفظه: "إن هذه الخصلة كانت في خمسة نفر في زمن الجاهلية أحدهم سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه"! (راجع أيضا زهر الربيع للسيد الجزائري رحمة الله عليه).

                                وقد كان في الطبعة الهندية القديمة من صحيح البخاري شاهد جليّ على ذلك، إذ قد ورد فيه ما معناه "كان سيدنا عمر مأبونا ويتداوى بماء الرجال"، لكن ذلك حُذف كما ترى من الطبعات الموجودة اليوم، كما قد حُذف التبرير الذي ساقه ابن حجر العسقلاني في (فتح الباري في شرح صحيح البخاري) وتحريفه للمعنى عندما قال أن ماء الرجال إنما هو نبت يخرج من اليمن وليس هو مني الرجال!

                                ويجب – أيها الأخ العزيز - أن تكون خبيرا متتبعا لكثرة ما حذفه علماء النواصب من طبعات كتبهم، وكثرة تحريفاتهم لها، فكلّما التفتوا إلى نص يقدح في خلفائهم وأئمتهم، حذفوه أو حرّفوه! ولك أن ترجع إلى بعض كتب العلامة السيد مرتضى الرضوي إذ قد سجّل شواهد من ذلك.

                                بيد أنه مع كل هذا البتر والتقطيع والتلبيس، تبقى هنالك شواهد وأدلّة على كون عمر منكوحا مأبونا وشاذا جنسيا على الاصطلاح الحديث، ومنها ما هو موجود إلى اليوم في طبقات ابن سعد الذي روى عن عمر قوله: "ما بقيَ فيَّ شيء من أمر الجاهلية إلا أني لست أبالي إلى أيّ الناس نكحت، وأيّهم أنكحت"! (راجع الطبقات الكبرى ج3 ص289).

                                وأيضاً جاء الخبر في مصادر سنية آخرى., ففي (حاشية السيوطي) المدّونة على (القاموس) في لفظ (الابنة) جاء : (( بأنّها كانت في خمسة في زمن الجاهلية أحدهم سيدنا عمر.!)).

                                فهذا عمر وبكل صفاقة ووقاحة يؤكد أنه لم يستطع التخلي عن عادته التي كانت فيه أيام الجاهلية (والتي ذكرها السيوطي) فلا يبالي من نكح، ومن أنكح نفسه له!

                                ولعلّ المخالفين سيفسّرون هذا القول الوقح منه على أنه يقصد الزواج، بمعنى أنه لا يبالي بمن تزوّج أو من زوّج من بناته مثلا، لكن هذا التفسير مضحك للثكلى كما لا يخفى، فلو أنه كان كذلك لما قال أنها عادة من عادات الجاهلية فتكون مذمومة! ولو أنه كان كذلك لما تحيّن الفرص وتوسّل بالنبي الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) ليقبل ابنته حفصة زوجة له، إذ هو لا ليس يبالي أي الناس ينكح حفصة! ثم.. كم كان لعمر بن الخطاب من البنات حتى يعبّر بمثل هذا التعبير الذي يُفهم منه الكثرة! إنه لدليل لا يرتاب فيه المؤمن، وواضح أن مقصوده أنه يقدّم نفسه رخيصة لكل قذر سافل وضيع !

                                وفي ظنّي أن هذا هو ما يفسّر تحريمه للزواج المؤقت (المتعة) فإن الرجال آنئذ لن تكون لهم حاجة فيه وفي أمثاله من المأبونين مع وجود النساء اللائي يمكن الزواج بهن لأجل مسمّى، ولذا فإنه أراد أن يُفسد المجتمع الإسلامي باللواط بدلا مما شرّعه الله تعالى لقضاء الحاجة الجسدية بطهر وعفاف.!

                                وإنك لو دقّقت وتفحّصت أحوال علمائهم، سيما أولئك المفتونين به , لوجدت معظمهم على ما كان هو عليه من إتيان الرجال بدلا من النساء.
                                وكما هو معروف لديكم أن شيخهم الوهابي عبدالرحمن الدمشقية مواظباً على هذه السُنة.!

                                فهذه هي حقيقه عمر بن الخطاب في صحيح البخاري ومن مصادر أهل السنة والجماعة.!!!

                                احسنت اخي .. والمثل يقول في اللغة العامية :::::::

                                ماكو دخّان بدون نار

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 16-05-2019, 10:16 PM
                                ردود 2
                                34 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة المعتمد في التاريخ  
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2019, 06:34 PM
                                ردود 0
                                25 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 31-07-2011, 12:18 AM
                                ردود 39
                                9,267 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 07-03-2014, 04:19 AM
                                ردود 160
                                109,444 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 17-04-2017, 11:27 PM
                                ردود 155
                                28,663 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X