إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صورة جديدة للسيد مقتدى الصدر .. لن تتوقعوها !!!!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صورة جديدة للسيد مقتدى الصدر .. لن تتوقعوها !!!!

    صورة جديدة للسيد المجاهد مقتدى الصدر ( دام نصره ) وهو يوجه أحد أفراد المقاومة الاسلامية في العراق


    مؤسسة الجهاد الاعلامي
    http://aljihadonline.com/page.php?details=275



  • #2
    صاحب الصورة اصبع الخنصر لليد اليسرى مكسور

    قديمة فوتو شوب هواي
    باجر تركبوله صورة على دبابة امريكية

    تعليق


    • #3

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة alialdoor
        صاحب الصورة اصبع الخنصر لليد اليسرى مكسور

        قديمة فوتو شوب هواي
        باجر تركبوله صورة على دبابة امريكية
        لا هواي تفتهم بالفوتو شوب سوده بوجهك يااغم

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة الحسين جهاد
          ليس المصود هذه الصورة بل هذه

          تعليق


          • #6
            اخي الكريم .. الصورة منشورة على مواقع رسمية تابعة للتيار الصدري

            ومنها موقع النائبة الدكتورة مها الدوري .. وكذلك الصورة منشورة منذ اسبوع . ولن نرى اي قيادي ينفي هذه الصورة

            وهذا الدليل على صحتها .. وثالثاً ان الصورة الان تطبع على بوسترات في بغداد وتباع في الاسواق
            ..

            تعليق


            • #7
              يمكن هاي الصورة من جان في الجيش الشعبي
              أخوان والله عيب تتباهون بصورة وهو بالزي العسكري وكأنه فان دام لو سلفستر ستالون !!!!
              بس أريد أكول عنده كتاب يمكن الأستفادة منه أكثر من الصورة ؟؟؟؟؟

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم
                اخواني الاعزاء
                لكي لا يضيع منا الوقت والمال والفكر والوحدة التي يعيشها مجتمعنا العراقي بامور سياسية أوما هو قريب منها
                لأن ذلك ما يريده اعداء المذهب فليكن موضوع النقاش ذو فائدة للجميع
                وليس المهم ان يقتنع كل من يدخل هذا المنتدى لكن المهم هو الاطلاع على اكبر كمية من المعلومات والامور المفيدة وخصوصا للشباب العربي
                واعلموا ان الذي يتابع هذا المنتدى ليس شيعة العراق فقط
                وانما كل من يفهم العربية ( موالي او معادي أو محايد ) وخوفكم من المعادين الذين يتربصون بنا دوائر السوء
                ولا ننسى المثل القائل
                ( آنه وخوي على ابن عمي آنه وبن عمي على الغريب )
                وفقكم الله لفعل الخير
                حديث شريف (أفضل اعمال امتي انتظار الفرج )
                صلوا على محمد وآل محمد

                تعليق


                • #9
                  والنعم من السيد مقتدى قاهر النواصب والاحتلال

                  تعليق


                  • #10
                    لماذا يغتاض بعض الناس من صورة السيد الصدر؟؟؟؟

                    سبحان الله بغضا بابيك

                    تعليق


                    • #11
                      السلام على المولى المقدس وعلى نجله المفدى والخزي والعار لكل المنافقين الذين في اخر الركب يعون فسلاما عليك ياابا هاشم ورحمة الله وبركاته

                      تعليق


                      • #12
                        السللام على الصدر وال الصدر والخزي والعار لكل منافق و فاسق

                        تعليق


                        • #13
                          اكيد لن نتوقعها
                          وهو متعاون مع امريكا !

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة الكعبي مان
                            اكيد لن نتوقعها
                            وهو متعاون مع امريكا !

                            هههههههههههه
                            اخذ الشور من رأس الثور

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة الكعبي مان
                              اكيد لن نتوقعها
                              وهو متعاون مع امريكا !

                              ياريت تنورنا ...........لان عقولنا ليست بالمستوى الذي يفهم ما تقوله هنا


                              كيف متعاون هل تحول مثلا الى الصحوات ؟

                              او سهر مع بوش الابن ؟

                              نورنا

                              ومااريد اذكر قصة الشور والثور ولو انها مفيدة لامثالك

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 05:12 AM
                              ردود 0
                              2 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:47 PM
                              ردود 0
                              10 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 10:34 PM
                              ردود 0
                              11 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 08:13 PM
                              ردود 0
                              7 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-05-2019, 09:48 PM
                              ردود 0
                              5 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              يعمل...
                              X