إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللقاء 51 : مع الاخ مدمر2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    المشاركة الأصلية بواسطة سنيه علوية الهوى
    نشكر المشرف سبيل سدرة المنتهى على إستظافة أحد أعضاء حزب الشيطان المكون منه ومن الدرويش واليتيم
    بمواجهة حزب الله المكون من أم غفران وأمة الزهراء وأنا

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شو مو عاجبكم الشيطان الله يلعنه
    عبد الله سبحانه وتعالى ستة ألاف عام

    بينما النسوان نزَّلوا جدنا آدم عليه السلام بلحظة على الأرض
    وما زلنا نتعذب في هذه الأرض بسببكم

    أن نكون من حزب الشيطان أقل مصيبة ما نكون من حزب النسوان


    أخوي المدمر 2 سبق وحصل بيني وبينك شد وخلاف لأكثر من مره

    نعم أذكر وغلبتك بالضربة القاضية



    وكنت أحس أنك تكرهني وأني ثقيله على قلبك


    كتير بكرهك ولا زلت



    فهل إحساسي كان بمحله؟؟

    لا بالتأكيد أختي فأنا لا أحمل إلا المحبة للجميع
    نعم حصل سوء تفاهم ولكن قلبي لا يعرف أن يكره إلا أعداء آل البيت وشيعتهم فقط فأنا لا أكره البوذي طالما لا يؤذيني ولكن لا أحبه كي لا يحشرني الله معه وأتعامل معه كنظير لي في الخلق فكلنا تعرضنا لكثير من المواقف المحزنة ولكن تعلمت أن لا أقف أمام الألم وأن لا أكره أحد وأما الموقف الذي حصل بيننا كان في لحظة سوء تفاهم والحمد لله كما يقول المثل لا محبة إلا من بعد علقة ويشهد الله بأني لا أحمل غل وكره لك ولا أحمل إلا كل إحترام وتقدير لك ونحن جاهزين إذا أحببتي أن تنضمي لحزبنا مو مشكلة فقط عبئي طلب إنتساب عند الأخ اليتيم على أن يوقعه أبو الدراويش ونحن بخدمتكم



    الصراحه جميله ومطلوبه


    تعليق


    • #32
      المشاركة الأصلية بواسطة أم غفران
      عزيزتي الغالية علوية الهوى اناسوف اعطيك الجواب عن أخي المدمر هو
      عصبي بعض الشي لكن قلبه صافي مثل حليب نيدو مايحمل في قلبه
      أبدا يعني مستحيل يحمل على علوية الهوى خفيفة الدم ومن هنا نطالب
      الاخ المدمر بتوزيع الحليب على كل من يدخل الاستضافة ويقدم لك التحيةوالى بعدين حزب الله يطالب بغلق الاستضافة
      طبعاً أختي أم غفران أكثر أخت تعرفني هنا في المنتدى ووصفها دقيق جدا فيما يخصني ولكن أصفى من حليب النيدو ما أحببتها منك لأن قلبي يحمل حليب طبيعي مو مصنَّع وبودرة
      خلاص هذا كأس حليب لك ولكن ما بعرف ليش طالع أسود

      تعليق


      • #33
        المشاركة الأصلية بواسطة أم غفران
        الاخ المدمر يريد يلبسني تهمة انا القائدة مقبوله منك
        للمناظرة بيني وبينك ضعي موضوع في العقائدي وأنا حاضر أثبت ذلك


        بسيطه تذكر أخر عمليه ارهابية خططت لها
        وقمت بها أنا بريئه براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام

        امممممممم يعني ضروري تقولي عنها فالعملية أودت بأرواح خمسين صرصور وستين نملة



        أطلب من الاخ سبيل سدرة المنتهى باغلاق الاستضافة حتى يعتذر المدمر 2


        من الاخت قائدة فريق المدمر أم غفران رضي الله عنها

        خلاص التوبة



        التعديل الأخير تم بواسطة سبيل سدرة المنتهى; الساعة 26-07-2011, 07:42 PM.

        تعليق


        • #34
          المشاركة الأصلية بواسطة سنيه علوية الهوى
          حليب النيدو مو أبيض
          لونه أوف وايت
          بالعربي لونه سكري


          صحيح ما قلت لك ما بتقدري تعتمدي على أم غفران في الألوان

          أنا أعرف قلبه طيب بس ترى عادي لمانحس أن حنا نرتاح لأعضاء ومانرتاح لآخرين أعتقد شي طبيعي
          وممكن بعد فتره نغير نظرتنا عنهم
          عشان كذا سألت الأخ المدمر2
          الله يبارك فيك فأنت صرتي من أهل البيت أختي وخلاص صافية لبن حليب يا قشطة على قولة المصريين

          تعليق


          • #35
            المشاركة الأصلية بواسطة أم غفران
            هذهِ نتيجة الدفاع عنك انذم كم يوم عن الدفاع

            مو أحسن ما ينذم أخي اليتيم

            مو حرام الرجل يتيم وإن الله يقول
            فأما اليتيم فلا تقهر
            يعني بتقبلي أخالف كلام رب العالمين


            على العموم لا أحب أشوفك أختي أم غفران تنزل دمعتك وإن كان عن مزح لأن دمعتك غالية علينا

            تعليق


            • #36
              المشاركة الأصلية بواسطة علي الدرويش
              اخوي المدمر اخوي
              وصل الردود الى اعلى ارقام ..
              لان انت مشغول وما تعرف الحرب علينا انا واياك

              ليش قررنا نحارب خلاص ما توجد هدنة
              بعد انسحاب اليتيم منها !
              الرجل مسكين يا قلبي صابوه بالعين

              خلي نشوفهم شنو معنى استضافة رجل من حزبنا
              أنا خايف تلحق أخي اليتيم وأكون لوحدي


              تعليق


              • #37
                المشاركة الأصلية بواسطة أبو الحر
                بسم الله الرحمن الرحيم
                اللهم صل على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين الأشراف الكرام و عجِّل فرجهم يا كريم
                السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

                نشكر الادارة الموقرة و خاصة اخينا العزيز سبيل سدرة المنتهى باستضافته لنا الاخ الطيب مدمر2


                حياك الله اخينا مدمر2 في برنامجنا الاسبوعي : استضافة أعضاء منتديات يا حسين


                لدي بعض الأسئلة الخفيفة

                1 - أنت مغترب... من أي دولة و أين مقيم الآن؟
                2 - كيف وجدت منتدى يا حسين المبارك؟
                3 - ما آخر كتاب قرأته؟
                4 - ما رأيك بالتجارة الألكترونية و ما مستقبلها؟
                5 - في أي قسم تحب التواجد دائماً؟
                6 - ما هذه المسألة؟


                باستطاعتك حذف السؤال السادس
                شكراً على وسعة صدرك يا مدمر2

                أبو الحر



                لحظات وراجعلك أخي أبو الحر

                تعليق


                • #38
                  المشاركة الأصلية بواسطة أبو الحر
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  اللهم صل على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين الأشراف الكرام و عجِّل فرجهم يا كريم
                  السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


                  نشكر الادارة الموقرة و خاصة اخينا العزيز سبيل سدرة المنتهى باستضافته لنا الاخ الطيب مدمر2


                  لا شكر على واجب
                  حياك الله اخينا مدمر2 في برنامجنا الاسبوعي : استضافة أعضاء منتديات يا حسين

                  حياكم أخي وأشكركم على هذه الأسئلة
                  آه عفواً ما انتبهت بأنها ما انتهت بعد
                  فأهلا بك ونتمنى أن تطمئنا على صحة الأخ خادم الحسين الطاهر وعائلته

                  لدي بعض الأسئلة الخفيفة

                  من
                  أين خفيفة أنت دمرتني طلعت أنت المدمر الحقيقي

                  1 - أنت مغترب... من أي دولة و أين مقيم الآن؟
                  يعني خلاص رح ترسلوا لي طائرة الإنقاذ
                  أنا من بلاد الشام ومقيم حالياً في بلاد العم سام
                  2 - كيف وجدت منتدى يا حسين المبارك؟
                  والله المنتدى هنا مكان ثاني نجد فيه ملاذنا بعد تعب النهار في العمل وفي ظل الغربة .
                  المنتدى بشكل عام منتدى مميز بصراحة ولكن هناك بعض الملاحظات يجب أتمامها فيه حتى يترقى للأفضل ولا شك بأنه أفضل المنتديات على ساحة المنتديات الشيعية

                  3 - ما آخر كتاب قرأته؟
                  كتاب الإختصاص قرأته مراراً وهو آخر كتاب قرأته منذ خمسة أيام وهو في الواقع ليس للشيخ المفيد
                  4 - ما رأيك بالتجارة الألكترونية و ما مستقبلها؟
                  التجارة أحبها كثيراً لأنها لا تحدك لا في مكان ولا زمان
                  فالتجارة الالكترونية مميزة طبعاً وخاصة إذا تعاملت مع السوق الصيني الذي لا يقل شأناً عن أي سوق عالمي


                  5 - في أي قسم تحب التواجد دائماً؟
                  قسم العقائد والتاريخ والمنبر الحر وإن كان هناك قسم للإمام الحجة روحي فداه لفضلت التواجد فيه وأحب الإشراف عليه

                  6 - ما هذه المسألة؟


                  هذه معادلة فيزيائية رياضية أظنها لأينشتاين في الفوتون
                  الفوتون عديم الكتلة والشحنة الكهربائية ولا يضمحل في الفضاء الخالي. .

                  العلاقة بين طاقة وزخم حركة الفوتون هي "E = pc"، حيث أن "E" هي الطاقة و"p" هي مقدار متجه زخم الحركة و"c" هي سرعة الضوء. طاقة وزخم حركة الفوتون يعتمدان فقط إما على تردده (ν) أو بشكل مساو على طوله الموجي (λ):

                  E=hw=hv= hc
                  ـــ
                  λ
                  حيث أن "K" هو "متجه الموجة" و"ω" هو التردد الزاوي و"ħ" هو ثابت بلانك


                  باستطاعتك حذف السؤال السادس
                  لا أخي بلا حذفه طلعتلي روحي ولكن أسئلتك جميلة

                  شكراً على وسعة صدرك يا مدمر2

                  أبو الحر
                  نشكر مرورك بإنتظار المزيد مو مشكلة المهم نكسر الرقم القياسي

                  تعليق


                  • #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة علي الدرويش
                    اخوية المدمر2 ..استاذنا ابو الحـر ..اعطاني اسهل علاقة بالكهرباء
                    واعطاك اصعب علاقة رياضية
                    لكنها اختصاصك !!
                    اريدك تفحم الكل بشرح يطول عشر صفحات !!
                    (لا تنسى الرسائل الخاصة موجودة .!!!!)

                    حرام عليك يعني أنا لازم أكتب عشر صفحات حتى يصل الجواب ما هو الجواب وصله من خلال جملتين إلا إذا ناويين إكره ساعة المعادلات الرياضية

                    تعليق


                    • #40
                      المشاركة الأصلية بواسطة لزوم مالايلزم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير وطاعه

                      وعليكم السلام أخي وكل عام وانتم بخير
                      السؤال الاول. لماذا المدمر لما لم يكن الهادي ؟

                      ههههههههههههه
                      ابتدأنا بالمزح
                      يعني كيف ليش المدمر مو الهادي


                      يعني مو لازم يا أخي نشوف فقط الهدوء فلا بد من عاصفة مدمرة يعقبها الهدوء والذي لا يعرف معنى التدمير لا يشكر قيمة الهدوء

                      ........الثاني.اسباب الاغتراب؟

                      آآآآآه خليها بالقلب
                      والله يا أخي أتمنى العودة ولكن إلى أين ؟؟؟؟
                      أصبحت بلادنا لا أمان ولا صحة ولا راحة
                      فالإمام علي عليه السلام يقول نعمتان مجهولتان الصحة والأمان
                      وتلك النعمتان مفقودتان
                      ببلادنا ففي بعض الأحيان أبكي وتدمع عيني لما يجري في العالم وخاصة منطقتنا العربية وفي بعض الأحيان لولا أني مسؤول عن أسرة لفضلت أن أعيش تحت الأرض وفي باطنها بسبب القرف الذي أراه على ظاهرها ولكن لا مهرب من القدر فالغربة موحشة وأتمنى العودة ولكن على أي أساس وعلى أي مستقبل ينتظرني فخليها على رب العالمين .
                      هم وأتمنى أن يزول بظهور الحجة عليه السلام ..




                      .......الثالث.هل انت مستبصر اذا كان نعم فكيف ومتى واذا كان لا فنبذه عن المناطق الشيعيه القديمه في الشام؟

                      لا أخي لست مستبصر
                      وأما بلاد الشام في سوريا ولبنان فالشيعة أقلية في سوريا وأما في لبنان فإن جبل عامل والبقاع الشمالي ومدينة جبيل وبعبدا فيهم أعداد هائلة من الشيعة والتاريخ يشهد على تلك المنطقة من وجود فقهاء بارزين أثروا المكتبة الشيعية كما أن مراقد السبايا تنتشر على طول طريق حلب الشام بعلبك .
                      وأنا أعتز بإنتمائي لتلك البقعة والتي كانت ممراً لألاف الأنبياء والأوصياء والعظماء .


                      ......الرابع.اصعب ما واجهت في الغربه؟

                      الغربة نفسها
                      وأيضاً هناك تمييز بين كل من هو مسلم وبين الآخرين
                      فالمسلم درجة ثالثة في الأولوية
                      في وجوههم لا يظهرون لك هذا الأمر ولكن في داخلهم يضمرونه
                      والمسلم متهم حتى إثبات براءته


                      .....الخامس.موقف اضحكك واخر ابكاك ؟

                      موقف أضحكني هو غباء الوهابية هنا في المنتدى
                      وموقف أبكاني هو لما إسمع أمي على الهاتف تبكي كلما تحدثت معي وتقول بأنها مشتاقة لي


                      تعليق


                      • #41
                        إن شاء الله لنا عودة لنكمل

                        تعليق


                        • #42
                          السلام

                          تعليق


                          • #43
                            عليكم

                            تعليق


                            • #44
                              يالله اخوان وصلو المشاركات الى 55 حتى تخلص الفترة وينغلق الموضوع

                              صار بيها ارهاب ونووي

                              تعليق


                              • #45
                                المشاركة الأصلية بواسطة أبو الحر
                                انا مو استاذ. بعدني طالب و دايخ مع الوهابية بمسألة 1+1=2 و ما طالعين بنتيجة
                                صحيح هذا اختصاص المدمر؟ انا انطيته المسألة لانها لها علاقة نوعاً ما بتوقيعه. و حطيتله الرابط تحت المسألة اذا يريد يغش. بس لا تقول له. خليها بيني و بينك

                                يعني تارك الوهابية وجاييني


                                ما صار في غش كتير شوي صغيرة

                                تعليق

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 06:49 AM
                                ردود 0
                                5 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 10:31 PM
                                استجابة 1
                                14 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة ابو محمد العاملي, 17-04-2019, 12:29 AM
                                استجابة 1
                                20 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة شعيب العاملي, يوم أمس, 08:49 AM
                                ردود 0
                                25 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة شعيب العاملي  
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 07:32 AM
                                ردود 0
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X