إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المئات يتظاهرون في الناصرية للمطالبة بتحسين الخدمات – تقرير مصور -

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    المشاركة الأصلية بواسطة طالب الكناني
    السلام عليكم
    اخواني الكل يعلم بان الحكومة الحالية حكومة محاصصة اي كعكة تقاسمتها الاحزاب
    مادام اي تيار او حزب مشارك في الحكومة هو جزء منها ومستفاد من امتيازاتها والشريف منهم بدل التهجم على الحكومة وهو جزء منها ويتهمها بالفساد الاداري والمالي ان يتركها ومشاركة الفاسدين لاتصح الا من فاسد
    السيد جعفر الصدر ابن العراق البار ترك الامتيازات المادية والمعنوية لانه تهمه خدمة العراق وعندما راى بانه لافائدة ترتجى من حكومة محاصصة تركها وبرلمان لاصوت له تركه
    اما من يتمتع بالامتيازات الحكومية وينتقدها ويذمها فهذا كلامه لاينطلي الا على الجهله
    فكل المشاركين في الحكومة هم في مركب واحد
    وكل المؤتلفين بتحالف واحد هم في مركب واحد
    أحسنت وهذا الشيء واضح وكل عاقل يفهمه لانه لايحتاج الى تفكير وكما قلت انت لاينطوي الا على الجهلة ... وانا اضيف مع كلامك المنتفعين مع الجهلة في ماعون واحد ومصب واحد وشكراً

    تعليق


    • #32
      عجيب مظاهرات على شخص رئيس الوزراء وهل رئيس الوزار جاء من الشارع الا توجد له كتلة عدد مقاعدها 89 ةمقعد
      والاتوجد كتلة اخرى تمتلك 90مقعد
      ولو كل من تكلم يملك 60مقعد هل من الممكن ان يفعل شيء عجيب غريب
      والله الجاهل هو الذي يقول بان الامور بيد 40 مقعد وهمه مشاركين وياهم وكأنما نحن جالسين
      في لعبة وليست عملية يؤخذ بها على تصويت الاغلبية
      عجيب غريب
      سلام الله على مولانا الجواد حين قال (لو سكت الجاهل لما اختلف الناس)

      تعليق


      • #33
        المشاركة الأصلية بواسطة طالب الكناني
        السلام عليكم
        اخواني الكل يعلم بان الحكومة الحالية حكومة محاصصة اي كعكة تقاسمتها الاحزاب
        مادام اي تيار او حزب مشارك في الحكومة هو جزء منها ومستفاد من امتيازاتها والشريف منهم بدل التهجم على الحكومة وهو جزء منها ويتهمها بالفساد الاداري والمالي ان يتركها ومشاركة الفاسدين لاتصح الا من فاسد
        السيد جعفر الصدر ابن العراق البار ترك الامتيازات المادية والمعنوية لانه تهمه خدمة العراق وعندما راى بانه لافائدة ترتجى من حكومة محاصصة تركها وبرلمان لاصوت له تركه
        اما من يتمتع بالامتيازات الحكومية وينتقدها ويذمها فهذا كلامه لاينطلي الا على الجهله
        فكل المشاركين في الحكومة هم في مركب واحد
        وكل المؤتلفين بتحالف واحد هم في مركب واحد
        الاخ العزيز طالب والاخ جبل النار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال ردودكم على الموضوع فهمت امرا واحد وهو بما ان كل الكتل مشتركه في الحكومه فليس من حقها او حق قاعدتها الشعبيه ان تخرج للتضاهر والمطالبه بحقوقها اليس هذا ماترمون اليه ؟واسمحو لي ان اقول لكم ان هذا الخطا وعدم الادراك بخفايا الامور لاننا لو سلمنا ان المجلس الاعلى والتيار الصدري ومنظمة بدر اعلنت انسحابها من الحكومه فما الذي يحصل ؟ هل تستمر حكومة نوري المالكي اسبوع بعد انسحاب هذه الكتل الجواب واضح وبدون تردد سوف تنهار حكومة المالكي في غضون يوميين وسوف يحدث ما لايحمد عقباه وتعرفون مالذي سيحدث ومن هو المتربص والمستفيد من سقوط حكومة المالكي اذا فالواجب يحتم علينا ان نقوم عمل الحكومه وذالك بخروج القواعد الشعبيه للاحزاب من اجل ايصال رساله الى هرم الحكومه مفادا مايلي (يارئيس الحكومه نحن معك في مركب واحد ولاكن لنا قواعد شعبيه تطالبنا بما هو حق لها وتمارس علينا الضغط من اجل تحقيق ذالك فعليك ان تعالج مشاكل حكومتك بما يتناسب وطموحات الشعب ) هذا اذا سلمنا ان القرار بيد المالكي ودون غيره وهذا ليس صحيحا لان المالكي هو اداة بيد قوه خفيه تدير الملف العراقي بما يظمن مصالحها الا وهي اكبر سفاره في العالم واكبر تواجد عسكري وهو الاحتلال فيا اخوتي ان التيار الصدري لو اراد اسقاط حكومة المالكي فانه قادر على ذالك من دون اللجوء للمظاهرات بل يستطيع اسقاطها سياسيا وبلمح البصر بمجرد تغير خارطة التحالفات السياسيه مع احتفاظ التيار بكافة امتيازاته في الحكومه بل ان مايجنيه من تغيير خارطةالتحالفات السياسيه سيكون اضعاف ما لديه الان ولاكن هل تعلمون ماذا يعني ذالك ؟ ذالك يعني اللجوء للجلاد ووضع العراق بيد عصابه تسلطت على مقدرات الشعب اكثر من ثلاثين سنه فهل تريدون منا الانسحاب من حكومة المالكي لكي تسلم لابناء (العجل يابه) المثل العراقي يكول شر اللي تعرفه احسن من خير الماتعرفه والمالكي رغم الاخطاء الفادحه اللي يرتكبه افضل من غيره من امثال المطلك ومشعان الجبوري وغيرهم الالاف

        تعليق


        • #34
          كل الاحزاب والمنتمين للاحزاب والذين يدافعون عنهم هم حراميه متلطخه يدهم بالدماء فالبلد اصبح يضم الملايين من حالات الفساد.


          فمن الذي يحاسب من اذا كان ابو النزاهه حرامي ؟

          تعليق


          • #35
            المشاركة الأصلية بواسطة مرتضى الصدري
            عجيب مظاهرات على شخص رئيس الوزراء وهل رئيس الوزار جاء من الشارع الا توجد له كتلة عدد مقاعدها 89 ةمقعد
            والاتوجد كتلة اخرى تمتلك 90مقعد
            ولو كل من تكلم يملك 60مقعد هل من الممكن ان يفعل شيء عجيب غريب
            والله الجاهل هو الذي يقول بان الامور بيد 40 مقعد وهمه مشاركين وياهم وكأنما نحن جالسين
            في لعبة وليست عملية يؤخذ بها على تصويت الاغلبية
            عجيب غريب
            سلام الله على مولانا الجواد حين قال (لو سكت الجاهل لما اختلف الناس)


            (( بعض الكيانات في الحكومة و بعض من الحكومة والوزراء ومجموعة كبيرة من البرلمان ومجالس المحافظات تخرج مظاهرات على الحكومة ))!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

            لم يأتي رئيس الوزراء من عدد كتلته بل جاء بتأئيد من كتل باقية وتجمعات اخرى ومنهم التيار الذي صوت له هذا شيء الشيء الثاني نحن ننتقد من يصرح ضد طرف واحد وهو مشارك في العملية السياسية برمتها وليس فقط التيار الذي ساعد بوصول المالكي حتى من اختلف مع المالكي مثل المجلس الاعلى وغيرهم الحل ينبثق من البرلمان كما قلت وكررت اما المظاهرات فشاهدناها والبعض شاهدها بعين واحده كما هو يريد وحسب رائيه ( يوم نؤيد ويوم نعارض ) اما المظاهرات ضد المالكي فقط كأنه هو المذنب والباقي لا فهذا لايتقبله الا الجاهل لانه لايملك عقل يفكر به ( كل الكيانات هذا هو المقصد جماعة المالكي وعلاوي وعمار ومقتدى والاكراد ) والكل يريد منه شيء حتى يقبل ولايتكلم على الحكومة اذا كان 40 او 60 ا لاينفع كلامهم فلا خير فيهم ولا بمناصبهم ولكن حسب رأيي ان صوت واحد يخرج ويفضح المسؤولين عن الفساد والمسؤولين على توقف القرارات التي تخدم الشعب فيه كل الخير رغم انه واحد فقط لانريد ان نطيل الكلام يجب علينا وضع الكرة في البرلمان ويكون التحرك من هناك او يعترف ويخرج كما فعل جعفر الصدر وفضح الباقين

            تعليق


            • #36
              المشاركة الأصلية بواسطة خادم كميل
              الاخ العزيز طالب والاخ جبل النار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال ردودكم على الموضوع فهمت امرا واحد وهو بما ان كل الكتل مشتركه في الحكومه فليس من حقها او حق قاعدتها الشعبيه ان تخرج للتضاهر والمطالبه بحقوقها اليس هذا ماترمون اليه ؟واسمحو لي ان اقول لكم ان هذا الخطا وعدم الادراك بخفايا الامور لاننا لو سلمنا ان المجلس الاعلى والتيار الصدري ومنظمة بدر اعلنت انسحابها من الحكومه فما الذي يحصل ؟ هل تستمر حكومة نوري المالكي اسبوع بعد انسحاب هذه الكتل الجواب واضح وبدون تردد سوف تنهار حكومة المالكي في غضون يوميين وسوف يحدث ما لايحمد عقباه وتعرفون مالذي سيحدث ومن هو المتربص والمستفيد من سقوط حكومة المالكي اذا فالواجب يحتم علينا ان نقوم عمل الحكومه وذالك بخروج القواعد الشعبيه للاحزاب من اجل ايصال رساله الى هرم الحكومه مفادا مايلي (يارئيس الحكومه نحن معك في مركب واحد ولاكن لنا قواعد شعبيه تطالبنا بما هو حق لها وتمارس علينا الضغط من اجل تحقيق ذالك فعليك ان تعالج مشاكل حكومتك بما يتناسب وطموحات الشعب ) هذا اذا سلمنا ان القرار بيد المالكي ودون غيره وهذا ليس صحيحا لان المالكي هو اداة بيد قوه خفيه تدير الملف العراقي بما يظمن مصالحها الا وهي اكبر سفاره في العالم واكبر تواجد عسكري وهو الاحتلال فيا اخوتي ان التيار الصدري لو اراد اسقاط حكومة المالكي فانه قادر على ذالك من دون اللجوء للمظاهرات بل يستطيع اسقاطها سياسيا وبلمح البصر بمجرد تغير خارطة التحالفات السياسيه مع احتفاظ التيار بكافة امتيازاته في الحكومه بل ان مايجنيه من تغيير خارطةالتحالفات السياسيه سيكون اضعاف ما لديه الان ولاكن هل تعلمون ماذا يعني ذالك ؟ ذالك يعني اللجوء للجلاد ووضع العراق بيد عصابه تسلطت على مقدرات الشعب اكثر من ثلاثين سنه فهل تريدون منا الانسحاب من حكومة المالكي لكي تسلم لابناء (العجل يابه) المثل العراقي يكول شر اللي تعرفه احسن من خير الماتعرفه والمالكي رغم الاخطاء الفادحه اللي يرتكبه افضل من غيره من امثال المطلك ومشعان الجبوري وغيرهم الالاف[/center]
              عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

              عجيب المالكي أداة بيد امريكا وانتم من أوصله لرأسة الوزراء بالتائيد والتصويت في أكثر من مناسبة !!!!! وحسب كلامك ان التيار يستطيع اسقاطه كلمح البصر وكيف يشاء !!!!! هذا الكلام يحتاج الى وقفة وليس بالقصيرة لكن في ايام لاحقة ان شاء الله .

              كلام الاخ خادم كميل انصح العضو الصدري بمراجعته حتى يتفق معه براي واحد (( فيا اخوتي ان التيار الصدري لو اراد اسقاط حكومة المالكي فانه قادر على ذالك من دون اللجوء للمظاهرات بل يستطيع اسقاطها سياسيا وبلمح البصر بمجرد تغير خارطة التحالفات السياسيه مع احتفاظ التيار بكافة امتيازاته في الحكومه )) ولهذا ندعوكم بعدم الانجرار وراء مايدعو اليه حارث الضاري وكما ندعوا البرلمان وانتم منه بالتحرك الجدي وليس الشعارات ( تحرك سياسي ) في البرلمان والحكومة وليس على نوري المالكي والشعارات التي تعبر عن حقد وكره لشخص المالكي فقط وقلت اكثر من مرة لايوجد بديل غير شخصه

              تعليق


              • #37
                -------------------------
                التعديل الأخير تم بواسطة م15; الساعة 23-09-2011, 02:02 AM.

                تعليق


                • #38
                  المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار84
                  مع احترامي لمن اعطى 6 أشهر لكن ( ماالها داعي ولافائدة ولم يتبين منها شيء ملموس فقط الضجه الاعلامية ) مايقع على الغير يقع عليه مدام من يمثل الشعب ضد الحكومة وضد كل قرار يخدم الشعب
                  أقول

                  6 أشهر + 6 أشهر + 6 أشهر + 6 أشهر + 6 أشهر + .........+........+............ ونفس الحال مادام التكتلات والتحزبات والتجمعات قائمة ومدام الركب يسير بدون درايه ولا عقلية ومدام كثير من الناس ينعق مع كل ناعق بغير فهم ولا تفكير .... لو صح التعبير
                  الناس شلها علاقة ؟ الناس " انضحك عليها " و راحت انتخبت و صعدوا السياسيين .. هسة اجه دور الوعود و كلشي ماكو

                  تعليق


                  • #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة ابن النجف2010
                    الكل حراميه ومجرمين سواء كانوا صدريين او بدريين او جماعة الزنا حزب الدعوه او حزب الرذيلة او .....
                    يااخي والله عيب اذا انت تحجي هذا الكلام وانته ابن المذهب حسب ماتدعي شخليت بعد للوهابيه واريد اسئلك سوال ليش ماشفنه وهابي طلع وسب النجيفي او سب صالح المطلك لو احنه ينطبق علينه المثل الي يكول ابوي مايكدر غير على امي

                    تعليق


                    • #40
                      المشاركة الأصلية بواسطة ابن النجف2010
                      كل الاحزاب والمنتمين للاحزاب والذين يدافعون عنهم هم حراميه متلطخه يدهم بالدماء فالبلد اصبح يضم الملايين من حالات الفساد.


                      فمن الذي يحاسب من اذا كان ابو النزاهه حرامي ؟
                      اولا هذا الكلام لايراد به تقويم بل تهديم وهذا الكلام لايختلف عن منضور البعث الكافر في شئ واتهامك للاحزاب والمنتمين للاحزاب والذين يدافعون عن الاحزاب ووصفه (بالحراميه ) هذا ليس من حقك ولست انت من يقيم الناس وانا اتحداك ان تكون كوزير الماليه السابق (بيان جبر الزبيدي) واتحداك ان تاتي بدليل واحد ضده واتحداك ان تثبت ان السيد عمار الحكيم لص واتحداك ان تثبت بان الدكتوره مها الدوري ملطخه يديها بالدم هذا من جانب السياسين فهل ان تثبت لي كيف ان انصار الاحزاب لصوص وقتله علما ان اغلب من خرج للانتخاب هم خرجو بعد استشارة المرجعيات الدينه فهل انت عاقل

                      تعليق


                      • #41
                        المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار84
                        عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                        عجيب المالكي أداة بيد امريكا وانتم من أوصله لرأسة الوزراء بالتائيد والتصويت في أكثر من مناسبة !!!!! اولا نحن نعلم وانت تعلم ان اي شخص يكون على هرم الحكومه في هذه الفتره مع وجود المحتل يجب ان يكون عصا بيد الاحتلال لان هذا مالايقبل النقاش وذالك ما للمحتل من اجندات يريد تنفيذها على حساب الشعب والتضاهر وليس اسقاط الحكومه هو من جانب هرم الحكومه وذالك يعطيه ذريعه من اجل مماطلة الجهه التي تضغط عليه بحجة وجود ضغط شعبي

                        كلام الاخ خادم كميل انصح العضو الصدري بمراجعته حتى يتفق معه براي واحد (( فيا اخوتي ان التيار الصدري لو اراد اسقاط حكومة المالكي فانه قادر على ذالك من دون اللجوء للمظاهرات بل يستطيع اسقاطها سياسيا وبلمح البصر بمجرد تغير خارطة التحالفات السياسيه مع احتفاظ التيار بكافة امتيازاته في الحكومه )) ولهذا ندعوكم بعدم الانجرار وراء مايدعو اليه حارث الضاري وكما ندعوا البرلمان وانتم منه بالتحرك الجدي وليس الشعارات ( تحرك سياسي ) في البرلمان والحكومة وليس على نوري المالكي والشعارات التي تعبر عن حقد وكره لشخص المالكي فقط وقلت اكثر من مرة لايوجد بديل غير شخصه اولا نحن لسنا ضد المالكي كشخص بل نحن ضد توجهات المالكي السياسيه ثم من قال لك اننا ننجر لما يريده حارث الضاري بل نحن اعرف من غيرنا بما يريده حارث الضاري وهنا اسئلك سوال محمدد من من الاحزاب لديه سجناء ومعتقلين بقدر ما للتيار الصدري من من الاحزاب حارب فكر حارث الضاري والقاعده من قدم الشهداء من اجل الدفاع عن المذهب في المناطق الساخنه ................... اللهم الاان يكون من دافع عن المذهب ووقف بوجه المد التكفيري اناس جاءو من الفضاء ونحن لانعلم

                        تعليق


                        • #42
                          المشاركة الأصلية بواسطة خادم كميل
                          يااخي والله عيب اذا انت تحجي هذا الكلام وانته ابن المذهب حسب ماتدعي شخليت بعد للوهابيه واريد اسئلك سوال ليش ماشفنه وهابي طلع وسب النجيفي او سب صالح المطلك لو احنه ينطبق علينه المثل الي يكول ابوي مايكدر غير على امي




                          لا موعيب ليش نظل نصفك الهم وياهو الي يجي نحضنه ونبوس بي وعلى شنو ( لواكه لا اكثر ولااقل ).

                          وليش ماطلع واحد لانهم مدارين ناسهم .

                          يجوز ينطبق عليك المثل انت فلماذا لاترضى ان نتكلم عنهم وقد مسكوا زمام السلطة من 2003 والى الان فماالذي فعلوه اصبحنا نحلم بالكهرباء ونحلم بالامان هل تعلم معنى الامان وووووو

                          تعليق


                          • #43
                            -------------------------------------
                            التعديل الأخير تم بواسطة م15; الساعة 23-09-2011, 02:06 AM.

                            تعليق


                            • #44
                              المشاركة الأصلية بواسطة ابن النجف2010
                              ليقم اسيادك الذين تدافع عنهم بالبناء .

                              وبالنسبة لمنظور البعث الذي تتكلم عنه فحزب البعث اشرف ويشرف حزب البلوه الدموي ولاتنسى كلمة دموي ودعني اذكرك ماذا كان يفعل حزب الدعوه الدموي في زمن القائد صدام _ اتتذكر التفجير الاخير الذي حدث في العلاوي والذي استهدف حافله كانت تضم مواطنين وبعض الجنود ....، وفيلق غدر الايراني العميل حين كان يذبح الجنود العراقيين على يد عصاباته ا يسمون ( التوابين ) والبعض من افراد عصاباتهم فمن الذي كان يحلل ذبح الجندي العراقي وان كان في زمن صدام الا ان الجندي كان ملزما ان ينضم الى الجيش والا يعدم

                              ولاتنسى جرائم اسيادك الدعوجيه الزناة في الوقت الحالي وفيلق غدر والمجلس الاعمى ,و.............


                              وبالنسبة لحبيبك بيان فلاتنسى انه كان وزير ماليه وانت تعرف ماذا كان في وقته فلاداعي لان اكمل الكلام عنه .

                              وحبيب قلبك عمار الحكيم وما ادراك ما عمار الحكيم ( عدي صدام ) الفاسق العميل ، ولاتنسى مالذي فعله انصار عموري وجماعة مقتدى في كربلاء المقدسه الم ترى كيف ضربوا باب الامام وكيف احرقوها ، وكيف تقاتلوا بينهم قرب الامام علي في ايام ابن عبطان .



                              ولايختلف انصار مقتدى وانصار المجلس الاعمى عن الوهابيه فكلاهما اعتدوا على مراقد ائمتنا فضربوا الامام علي وضربوا كربلاء المقدسه

                              فضع عقلك في رأسك وتمهل ولاتنخدع بالمظاهر الخارجيه لذين
                              .
                              الحمد لله الذي فضح المرجفين واحق الحق وعرفنا حقيقتك وحبك وحنينك للقائد ابن صبيحه قاتل العلماء ومن استباح الحرث والنسل .................................................. اللهم لك الحمد وليعرف بقية الاعضاء الى من تنتمي ومن تهوى وتعشق

                              تعليق


                              • #45
                                المشاركة الأصلية بواسطة ابن النجف2010
                                ليقم اسيادك الذين تدافع عنهم بالبناء .

                                وبالنسبة لمنظور البعث الذي تتكلم عنه فحزب البعث اشرف ويشرف حزب البلوه الدموي ولاتنسى كلمة دموي ودعني اذكرك ماذا كان يفعل حزب الدعوه الدموي في زمن القائد صدام _ اتتذكر التفجير الاخير الذي حدث في العلاوي والذي استهدف حافله كانت تضم مواطنين وبعض الجنود ....، وفيلق غدر الايراني العميل حين كان يذبح الجنود العراقيين على يد عصاباته الذين يسمون ( التوابين ) والبعض من افراد عصاباتهم فمن الذي كان يحلل ذبح الجندي العراقي وان كان في زمن صدام الا ان الجندي كان ملزما ان ينضم الى الجيش والا يعدم

                                ولاتنسى جرائم اسيادك الدعوجيه الزناة في الوقت الحالي وفيلق غدر والمجلس الاعمى ,و.............


                                وبالنسبة لحبيبك بيان فلاتنسى انه كان وزير ماليه وانت تعرف ماذا كان في وقته فلاداعي لان اكمل الكلام عنه .

                                وحبيب قلبك عمار الحكيم وما ادراك ما عمار الحكيم ( عدي صدام ) الفاسق العميل ، ولاتنسى مالذي فعله انصار عموري وجماعة مقتدى في كربلاء المقدسه الم ترى كيف ضربوا باب الامام وكيف احرقوها ، وكيف تقاتلوا بينهم قرب الامام علي في ايام ابن عبطان .



                                ولايختلف انصار مقتدى وانصار المجلس الاعمى عن الوهابيه فكلاهما اعتدوا على مراقد ائمتنا فضربوا الامام علي وضربوا كربلاء المقدسه

                                فضع عقلك في رأسك وتمهل ولاتنخدع بالمظاهر الخارجيه .

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 01:18 AM
                                ردود 0
                                2 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 13-06-2019, 06:11 PM
                                ردود 17
                                79 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 07:35 PM
                                ردود 0
                                9 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, 21-07-2017, 07:51 PM
                                ردود 33
                                7,746 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 25-05-2019, 07:17 PM
                                ردود 20
                                131 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                يعمل...
                                X