إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السيد مقتدى والعصائب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    المشاركة الأصلية بواسطة امين الله
    اامصيبة العظمى ان السيد مقتدى مامور من قبل الائمة بطاعة الفقهاء ولكنه لايمتثل لاوامرهم ويعمل على كيفة
    حبيبي وماذا يفعل السيد في ايران اليس من اجل الدراسه وطاعه المراجع ؟؟؟؟؟؟
    وبنفس الوقت يريد من العصائب ان ياتمرو بامره ويطيعوه والا فهم قتلة ولادين لهم وكانه هو الفقية الجامع للشرائط ومن لايتبعه فهو ضال
    لاحبيبي يتوبوا الى الله
    مع ان العكس صحيح تماما
    ستكتب وتسؤلون في مشهد يوما عظيم

    تعليق


    • #47

      تعليق


      • #48
        اراك باسالتك هذه ووتهجمك وباسلوبك هذا انك لم ولم تبحث عن الحقيقه وانما تحمل في صدرك ضيقا وحقدا على السيد القائد مقتدى الصدر اعزه الله والصدريين عموما لان المثل يقول (عمت عينه اللي ميشوف بالمنخل )
        بعد كل هذه الانجازات التي حققها الصدريون والتضحيات من اجل الاسلام عموما والتشيع خصوصا وتاتي انت تثير اشكلات من هنا وهناك ؟؟؟
        سارد على تساولاتك وباختصار شديد
        ماهو دليل الصدريين على اتباعهم السيد مقتدى الصدر اعزه الله وسيكون على وجهين
        الاول دليل علمي وهو
        :
        ان السيد مقتدى الصدر لم ولن يخرج عن اطار الحوزي او المرجعي ان صح التعبير قيد انمله انما هو عين الصواب اعطني عملا واحدا عمله مخالفا للقةاعد الشرعيه ؟لكي تتعجب حضرتك من اتباعنا له
        اذا كان غير ذلك مثلا لماذا لم يتعرض له او ينهره النراجع مثلا وعندنا حديث يقول (اذاظهرت الفتن فعلى العالم ان يظهرعلمه والا عليه لعنة الله ) الم يتعرض السيد كاظم الحائري دام ظله لليعقوبي عندما ادعى الاجتهاد وقال عنه كاذبا واعطائه الحقوق حرام .
        اذا لماذا لايرد السيد مقتدى الصدر ويوقفه عند حده اذا كان كما تتوقع انت وامثالك ؟
        هل يخاف مثلا او يجامل ام ماذا ؟
        اخالك معاندا ليس الا فالامر اوضح من الشمس ولا اشكال عليه فنحن نقلد السيد الشهيد قده ونرجه للسشيد الحائري دام ظله بقييادة السيد القائد مقتدى الصدر دام عزه .
        وانصك نصيحه لله لا غير
        لاتقل قولا ولا تفعل فعلا بعد التحقق جيدا مما تريد وانظر الى هذا القول يصب في مصلحتك او مصلحة دينك او مجتمعك او لا فان مثل هذه السجالات اعتقد انها تضرك دينيا ودنيويا وتسعى للفرقه وبين المسلمين
        واشحذ الهمه وتب الى الله مما انت فاعله وتفعله من سوء ظن بالمؤمنين المجاهدين العاملين من الجلك ومن اجل غيرك واجمع قواك ووجه قلمك ضد اعدا الدين ولا تنش لحمك بيدك ولاتكن مصداقا للايه الكريمه (الذين ضل سعيهم بالحياة الدنيا ويحسبون انهم يحسون صنعا )فوالله لو لا هذا الشخص واتباعهه الذي انت تتمكلم عليهم وتتهمهم لمل بقي شيعيا واحدا في العراق ولفعلت ما فعلت امريكا بالعراق ولرجع صدام يحكم العراق من جديد ووووو كثير ان الرجل كان ولا زال يهتم بامور المسلمين ويحمل هموهم يدافع عنهم فلماذا هذه الحرب التي تشنتونها انت وامثالك عجبا عجبا لكم يا اهل الكوفه ؟؟؟ عموا اسال لك التوفيق والهدايه والخير والصلاح ....

        تعليق


        • #49
          لسؤال 6:

          نحن أشبه بالتائهين فارشدونا إلى الطريق يرحمكم الله, هل نسير بما يأمرنا به حجة السلام والمسلمين السيد مقتدى الصدر بالتصدي عسكرياً للقوات المحتلة وهل من قتل من المقاومين في جيش المهدى هو شهيد.

          الجواب:

          ارجعوا إلى مكتبنا في النجف الأشرف والذي هو حاليّاً بإشراف سماحة الشيخ قاسم الأسدي حفظه الله لأخذ مستحدثات الاُمور إن كنتم ترجعون إلينا في التقليد. أمّا تشكيل جيش المهدي فلم يكن بأمرنا.

          لسؤال 8:

          1 ـ ما هو موقفكم من السيد مقتدى الصدر وهل هو مازال وكيلاً عنكم في الاُمور الحسبية وجباية الحقوق الشرعية؟

          الجواب:

          1- السيد مقتدى كانت لديه وكالة في الاُمور الحسبية ولكن مشروطة بطاعة وتنسيق مع مكتبنا في النجف الأشرف ولكنه لاينسق مع مكتبنا فسقطت وكالته. وأمّا الحقوق الشرعية فارجعوا بها إلى مكتبنا في النجف الأشرف- والذي هو حالياً بإشراف سماحة الشيخ قاسم الأسدي حفظه الله- أو إلى من يعينه لكم مكتبنا

          العنوان http://www.alhaeri.co/esteftaat/Hol-e-Iraq.htm

          تعليق


          • #50
            ما علاقة الوكاله بالامر بالمعر وف والنهي عن المنكر وبمقاومة المحتل اخي انت معاند ومبغض
            فاقول لك (سلاما سلاما )لاغير

            تعليق


            • #51
              المشاركة الأصلية بواسطة الصدر ممهدا
              اراك باسالتك هذه ووتهجمك وباسلوبك هذا انك لم ولم تبحث عن الحقيقه وانما تحمل في صدرك ضيقا وحقدا على السيد القائد مقتدى الصدر اعزه الله والصدريين عموما لان المثل يقول (عمت عينه اللي ميشوف بالمنخل )
              ليش اذا انسان يبين لكم اخطاءكم يريد اصلاحجكم يكون حاقدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
              بعد كل هذه الانجازات التي حققها الصدريون والتضحيات من اجل الاسلام عموما والتشيع خصوصا وتاتي انت تثير اشكلات من هنا وهناك ؟؟؟
              اذا كانت الانجازات من اجل الاسلام فعليكم الالتزام بتعليماته وعدم خرقها وكلام السيد محمد باقر الصدر واضحا جدا( عمت عينه اللي ميشوف بالمنخل) وانا اسالك هاي التضحيات التي تتكلم عنها لناخذ مثلا حرب النجف الاولى كيف بدات وكيف انتهت اخبرني؟
              سارد على تساولاتك وباختصار شديد
              ماهو دليل الصدريين على اتباعهم السيد مقتدى الصدر اعزه الله وسيكون على وجهين
              الاول دليل علمي وهو
              :
              ان السيد مقتدى الصدر لم ولن يخرج عن اطار الحوزي او المرجعي ان صح التعبير قيد انمله انما هو عين الصواب اعطني عملا واحدا عمله مخالفا للقةاعد الشرعيه ؟لكي تتعجب حضرتك من اتباعنا له
              اذا كان غير ذلك مثلا لماذا لم يتعرض له او ينهره النراجع مثلا وعندنا حديث يقول (اذاظهرت الفتن فعلى العالم ان يظهرعلمه والا عليه لعنة الله ) الم يتعرض السيد كاظم الحائري دام ظله لليعقوبي عندما ادعى الاجتهاد وقال عنه كاذبا واعطائه الحقوق حرام .
              اذا لماذا لايرد السيد مقتدى الصدر ويوقفه عند حده اذا كان كما تتوقع انت وامثالك ؟
              هل يخاف مثلا او يجامل ام ماذا ؟
              اخالك معاندا ليس الا فالامر اوضح من الشمس ولا اشكال عليه فنحن نقلد السيد الشهيد قده ونرجه للسشيد الحائري دام ظله بقييادة السيد القائد مقتدى الصدر دام عزه
              .
              بل السيد مقتدى خرج وخرج على الحكم الشرعي لانه بمجرد ان تصدى لقيادة الامة وهو غير موهل لذلك واقصد بعدم التاهيل انه لم يصل الى رتبة امراجع الدين فهو قد خالف الاحكام الشرعية والدليل امامك وهو واضح وضوح الشمس لاحظ ودقق بكلام السيد محمد باقر الصدر قدس سره(( وبهذا تكون القيادة الشرعيةفي الامة قيادة هولاء الشهداء فقط ودونهممن الناس مقودون تابعون لهم ويسيرون تحت رايتهم واية راية وقيادة غير صادرة عن الشهداء او من يعتمدهم الشهداء فهي قيادة ضلال واتباعها ضلال))
              فهنا الاشكال على قيادة السيد مقتدى لانها ليست قيادة احد الشهداء وليست ممن يعتمدها فاصبحت قيادة ضلال واتباعها ضلال

              وانصك نصيحه لله لا غير
              لاتقل قولا ولا تفعل فعلا بعد التحقق جيدا مما تريد وانظر الى هذا القول يصب في مصلحتك او مصلحة دينك او مجتمعك او لا فان مثل هذه السجالات اعتقد انها تضرك دينيا ودنيويا وتسعى للفرقه وبين المسلمين
              واشحذ الهمه وتب الى الله مما انت فاعله وتفعله من سوء ظن بالمؤمنين المجاهدين العاملين من الجلك ومن اجل غيرك واجمع قواك ووجه قلمك ضد اعدا الدين ولا تنش لحمك بيدك ولاتكن مصداقا للايه الكريمه (الذين ضل سعيهم بالحياة الدنيا ويحسبون انهم يحسون صنعا )فوالله لو لا هذا الشخص واتباعهه الذي انت تتمكلم عليهم وتتهمهم لمل بقي شيعيا واحدا في العراق ولفعلت ما فعلت امريكا بالعراق ولرجع صدام يحكم العراق من جديد ووووو كثير ان الرجل كان ولا زال يهتم بامور المسلمين ويحمل هموهم يدافع عنهم فلماذا هذه الحرب التي تشنتونها انت وامثالك عجبا عجبا لكم يا اهل الكوفه ؟؟؟ عموا اسال لك التوفيق والهدايه والخير والصلاح ....
              ياريت الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والنصح والارشاد يبتدا من الانسان نفسه

              تعليق


              • #52
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                مره يكون هناك حوار ومره يكون جدال وفرق شاسع بين الاثنين
                اما ان نتحاور بلغة الحوار واما ان نتجدال بلغة الجدال
                احبتي
                الاخ امين الله والاخ علي
                انا متابع لكنكم فقط تريدون اثبات ان السيد مقتدى مخالف للشرع الاسلامي حتى لو كان ذلك على حساب الدين ومصلحة الامه الاسلاميه

                وهذا النوع من الجدار بلغة الحوار لايوصل الى نتيجه وامنما يدخلنا في الكفر بعينه بعد ان ناخذ ونعطي بكلام الفقهاء بهوانا وليس بامرهم


                احبتي كما اوضحت ومافهمته من تعليقات الاخوه انه نحن مقلدين للسيد الشهيد الصدر في حياته
                وبعد الاستشهاد رجعنا الى الاعلم بوصية السيد وجدنا السيد كاظم الحائري والسيد الحائري اجاز لنا البقاء على تقليد الشهيد الصدر وهذا واضخ الى الان لا خلاف عليه

                لكن احبتي انا من يوصلني الى مسأله ؤبما لا افهمها في فتوى السيد الشهيد ...؟
                خير من مثل ذلك وتكفله عنا السيد مقتدى الصدر وهذا احد الاسباب التي تدعونا الى التمسك به

                يقول الاخ امين الله انه ارجعوا الى الشيخ الفياض حبيبي بعد الاستشهاد ذهب السيد مقتدى الى منزل الشيخ ولكنه لم يوافق .... لذلك الامه في تلك المرحله تحتاج الى قياده والسيد الحائري في ايران والشيخ الفياض لم يوافق على قيادة الامه لو صح التعبير في تلك المرحله ضهرت على الساحه قيادة السيد مقتدى والتواصل بينه وبين القاعده الشعبيه في ذلك الزمن عندما كانت الكلمه بروح تكلم القائد وليس بعد 2033 عندما صار الكلام لم هب ودب مع احترامي للجميع .... والله العظيم في ذلك الزمن بعد الاستشهاد وقبل 2033 يحضر احد المشايخ سرا الى منطقتي ويعطي المحاضرات ويقيم الجمعه سرا ويجيب على المسائل الشرعيه .... في ذلك الزمن اين كانت هذا المزايدات على قيادة السيد مقتدى الصدر والنهوض بشباب الامه اين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                اما الان وبعد 2003 الكل يعلم اذا ذهبنا الى مكتب السيد الخائري يفتون بفتوى السيد الحائري ...اذن اين بقائي على تقليدي للاعلم من السيد الحائري والذي السيد الحائري افتوى بجواز البقائ على تقليده ؟

                وبالاظافه الى ذلك مساله المقاومة والوقوف بوجه المحتل ... ارجعوا الى مسائل الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والحفاض على بيضه الاسلام في منهج الصالحين وترون هل التزمنا بفتوى الاعلم ام لا

                فقية مساله هذا مانعتقده بيننا وبين الله ولا نحمل العداء لاي شخص موالي للمذهب اما هو يحمل عيلنا فهذا امر متروك له
                ان كنا على حق الله ناصرنا والحمدلله ان وقعنا في اشتباه هذا نتحملهنحن لا انتم فلماذا هذا العداء ؟
                ان كان دفاع عن المذهب والدين اسمحوا لي بهذا الكلمه التي ترددت في كتابتها لكن من اجل الحق والله لا من اجل التجريح .... حبيب انت تكفرنا وتدعي ماتدعي وتضعني في صف الوهابيه فهل هذا هو خلق اهل الدين والمحامين عن شريعه سيد المرسلين ؟ اعطني مثل واحد من القران يدعوك الى عدم احترام الاخر وبعدها اقول انت على حق
                اما ان تخالف نهج ال البيت وتدعي الدفاع عنهم هذا انت بنفسك اجب عليه

                اتنما ان نرى لغه الحوار لا لغة الجدال
                اكرر لغة حوار لا لغة جدال


                والسلام لاهله

                تعليق


                • #53
                  اذا هذاماتعتقدهفبينك وبين الله وغدا تحصر جوابك لله في اتباعك السيد مقتدى دون مراجعة السيد الحائري او اي مجتهد ولكن دع غيرك يقرا لعله يكون له راي اخر لماذا تحظرون على الناس القراءة لغيركم
                  الصدر ممهدا ....ظننت انك تفهم لماذا نشرت فتاوى السيدالحائري ...فهي ردا غلى ما كنت قلته بردك وما نصه(( الم يتعرض السيد كاظم الحائري دام ظله لليعقوبي عندما ادعى الاجتهاد وقال عنه كاذبا واعطائه الحقوق حرام .
                  اذا لماذا لايرد السيد مقتدى الصدر ويوقفه عند حده اذا كان كما تتوقع انت وامثالك ؟
                  فهذه الموارد التي رد بها السيد الحائري على السيد مقتدى

                  تعليق


                  • #54
                    المشاركة الأصلية بواسطة اباذراليماني
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    مره يكون هناك حوار ومره يكون جدال وفرق شاسع بين الاثنين
                    اما ان نتحاور بلغة الحوار واما ان نتجدال بلغة الجدال
                    احبتي
                    الاخ امين الله والاخ علي
                    انا متابع لكنكم فقط تريدون اثبات ان السيد مقتدى مخالف للشرع الاسلامي حتى لو كان ذلك على حساب الدين ومصلحة الامه الاسلاميه
                    اخي الفرق بين الحوار والجدال هو التعصب الاعمى وهو الانتصار والتمسك لقضية ما حتى بعد ثبوت بطلانها وقد اعطيناك الدليل الشرعي على بطلانها وكلام فليسوف قرن العشرين واضح لك ولغيرك فانت تجيب بما انت تراه غير مستند الى حكم شرعي وانما مجرد استحسانات كستحسانات ابي حنيفة ماقبل فتوى الامام المعصوم فاين رايك وما تراه اما فتاوى الفقهاء الاعلام والدليل امامك اقراءه جيدا حيث قال (( ومن هنا ثبت ان لايكون صاحب رايةمن اجل احقاق الحق وابطال الباطل من خلال هدى الله الا شهيد ..... نبي او امام او مرجع ديني.... لاحظ ودقق في هذا الكلام الصادر من وحيد دهره وفريد عصره.... وبهذا تكون القيادة الشرعية في الامة هي قيادة هولاء الشهداء فقط فقط فقط فقط فقط ... واية راية وقيادة وقيادة قيادة قيادة قيادة غير صادرة عن الشهداء او من يعتمدهم الشهداء فهي قيادة ضلال قيادة ضلال قيادة ضلال واتباعها ضلال اتباعها ضلال اتباعها ضلال والسيد مقتدى ليس بمرجع ديني ولا معتمد او كيل لمرجع ديني اذن قيادته ضلال واتباعها ضلال فاذا عندكم دليل شرعي يثبت شرعية قيادته وشرعية اتباعه فاتي به

                    وهذا النوع من الجدار بلغة الحوار لايوصل الى نتيجه وامنما يدخلنا في الكفر بعينه بعد ان ناخذ ونعطي بكلام الفقهاء بهوانا وليس بامرهم
                    صحيح اذا بقينا متعصبين ومتمسكين بقضية لايوجد دليل شرعي على صحتها بل العكس الدليل قائم على بطلانها فهنا ندخل في الكفر وناخذ بكلام الفقهاء بهوانا

                    احبتي كما اوضحت ومافهمته من تعليقات الاخوه انه نحن مقلدين للسيد الشهيد الصدر في حياته
                    وبعد الاستشهاد رجعنا الى الاعلم بوصية السيد وجدنا السيد كاظم الحائري والسيد الحائري اجاز لنا البقاء على تقليد الشهيد الصدر وهذا واضخ الى الان لا خلاف عليه
                    اجازكم السيد الحائري بالعمل بالرسالة العملية للشهيد الصدر وامركم بالرجوع لمكتبه في النجف الاشرف ولكنكم ترجعون الى مكتب السيد الشهيد من دون حجة شرعية وانما هوى نفس لانه مقتدى الصدر وليس لشخص السيد مقتدى بل لاسم السيد محمد الصدر فلو كان السيد مقتدى اسمه مقتدى البهادلي او الخزرجي او الطائي لما تبعه اي فرد منكم ولاكنها العاطفة العمياء التي اوصلتكم الى هذه الحال المهم ((كل نفس بما كسبت رهينة))

                    لكن احبتي انا من يوصلني الى مسأله ؤبما لا افهمها في فتوى السيد الشهيد ...؟
                    خير من مثل ذلك وتكفله عنا السيد مقتدى الصدر وهذا احد الاسباب التي تدعونا الى التمسك به
                    احي الايوجد في مكتب المرجع الديني السيد الحائري من يفهمكم بفتوى السيد الشهيد
                    ثانيا انتم اتبعتم السيد مقتدى ليس في تفسير حكم شرعي فقط بل في غير ذلك في شتى المجالات السياسية والعسكرية وووووو
                    ثالثا من قال لك ان سيد مقتدى على دراية وفهم بفتوى السيد الصدر وافكاره خذ مثلا لقاءه مع جماعة قاسم الطائي عندما قال السيد مقتدى ان الحائري الاعلم على الاطلاق اجابه الشيخ قال الان قال السيد مقتدى منين جبت الان وهذا يكشف عن جهله بالوصية والسيد الصدر ذكر في الوصية لفظة الان اكثر من مره فاذا كان يجهل ابسط الامور فكيف يفسر الاحكام الشرعية لرسالة السيد الصدر انا لله وانا اليه راجعون



                    ا
                    ما الان وبعد 2003 الكل يعلم اذا ذهبنا الى مكتب السيد الخائري يفتون بفتوى السيد الحائري ...اذن اين بقائي على تقليدي للاعلم من السيد الحائري والذي السيد الحائري افتوى بجواز البقائ على تقليده ؟
                    انت ذهبت الى مكتب السيد الحائري وقلت لهم اريد راي السيد الصدر وقالو لك نحن نجيبك على راي السيد الحائري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!


                    وبالاظافه الى ذلك مساله المقاومة والوقوف بوجه المحتل ... ارجعوا الى مسائل الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والحفاض على بيضه الاسلام في منهج الصالحين وترون هل التزمنا بفتوى الاعلم ام لا
                    [/QUOT
                    E]
                    اللي يحافظ على بيضة الاسلام عليه ان يحافظ على احكام الاسلام لاان يضربها عرض الجدار كما هو البيت المنسوب الى احد الائمة
                    ومطعمة العيال من كد فرجها لكي الويل لاتزني ولاتتصدقي
                    فالمفروض ان تخضعو لاوامر الله تعالى ومن ثم قاتلو في سبيله تعالى لاان تعصوه وتقاتلو من اجله

                    فقية مساله هذا مانعتقده بيننا وبين الله ولا نحمل العداء لاي شخص موالي للمذهب اما هو يحمل عيلنا فهذا امر متروك له
                    ان كنا على حق الله ناصرنا والحمدلله ان وقعنا في اشتباه هذا نتحملهنحن لا انتم فلماذا هذا العداء ؟
                    ان كان دفاع عن المذهب والدين اسمحوا لي بهذا الكلمه التي ترددت في كتابتها لكن من اجل الحق والله لا من اجل التجريح .... حبيب انت تكفرنا وتدعي ماتدعي وتضعني في صف الوهابيه فهل هذا هو خلق اهل الدين والمحامين عن شريعه سيد المرسلين ؟ اعطني مثل واحد من القران يدعوك الى عدم احترام الاخر وبعدها اقول انت على حق
                    اما ان تخالف نهج ال البيت وتدعي الدفاع عنهم هذا انت بنفسك اجب عليه

                    اتنما ان نرى لغه الحوار لا لغة الجدال
                    اكرر لغة حوار لا لغة جدال


                    والسلام لاهله
                    اخي يادفاع عن المذهب والله هرتونه يامقاومة الحتل ياجاهدنه وياقاتلنه واني سالتك عن حرب النجف الاولى كيف بدات وكيف انتهت واني لا ادعوك ان تتبع ما اتبع انا ولكن ادعوك ان تتبع وتنفذ امر الائمة بالرجوع الى الفقهاء الجامعين للشرائط بحسب قناعتك واطمانانك واما ان تتبع غير هذ الخط فهو البطلان بعينة

                    تعليق


                    • #55
                      /يا اخوتي الدين الاسلامي دين علم وعمل والذي طرحه القائد المقتدى اعزه الله بعزه
                      تطبيق عملي رسالة السيد الشهيد ومنهج القران الكريم تنفعنى في هذا السجال حيث انه تكلم عن حلول والاليات لحل مشاكل الشعب العراقي
                      فاذا كان البعض يراها غير مجديه فاليقوم برشادنا الى حلول اخرى ودماء اخرى سفكت من اجل هذه الحلول
                      ان العراق محتل من قبل امريكا وكذا تقوم عصابات البعث والتكفيرين وعملاء الاحتلال بقتل العراقيين وسرقة اموال الشعب العراقي و نشر الفساد الاداري والمالي
                      السيد القائد مقتدى الصدر قام بعلان تاسيس جيش الأمام المهدي لحماية العراق واخراج الاحتلال والدفاع عن المذهب و الثوابت الاسلاميه
                      دفع ابناء التيار الصدري دمائهم ضد الفتنه الطائفيه و العصابات الصداميه في سامراء وتل اعفر وكركوك والنجف وكل المحافظات العراقيه
                      وكذا اخرج السيد القائد المظاهرات السلميه لاصلاح مناهج التعليم والمطالبه بالخدمات و تحسين حال الارامل واليتامى
                      ولينى على كل ذلك كلما وخطب وتعليقات حيه في صلب الواقع المعاش
                      وفوق كل هذا دماء اخوتنى في جيش الأمام المهدي في كل شارع ومنطقه لبوا فيها امر حوزتهم الناطقه امرين بالمعروف وناهين عن المنكلرضمن احكام الرساله العمليه لمرجعنا السيد الشهيد المقدس
                      اخرجوا مظاهرات نصره لاخوتهم في البحرين و فلسطين والشعوب العربيه المقهوره وكان قائدهم في كل مكان ساعيا للدفاع عن تلك الشعوب في قطر وتركيا وسوريا مدافع عن المظلومين
                      والكثير مما قدموا وسيقدموا تحت ظل قائدهم السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله بعزه)وهم يقلدون مرجعهم السيد الشهيد الصدر بقاءا اوابتداءا بفتوى المجتهدين المعاصرين
                      والذي لديه خدمات للدين والمذهب فليقدمها ولخاطب كل من يراه محتاج اليها
                      يا اخوتي اطرحوا اعمال قياداتكم والجهات التي تنتمون اليها في الواقع واكسبوا قلوب المؤمنين بخدمتهم

                      تعليق


                      • #56
                        والله يا اخي هو هذا الي كاعد نحجي بس الجماعه يحبون الجدال العقيم
                        نسأل الله ان يوفق الجميع لخدمة الدين والمذهب

                        تعليق


                        • #57
                          اللهم انصر من نصر الدين وخذل من خذل الدين امين رب العالمين

                          تعليق


                          • #58
                            خل ياكلون كركري هذوله العصائب او المصائب او ما عرف شنو ؟
                            ليش هم منين اجو ؟ ومن الذي صنعهم ؟

                            تعليق


                            • #59
                              ولا على المجنون من حرج

                              تعليق


                              • #60
                                وَيَقُولُونَ أَئِنَّا لَتَارِكُوا آَلِهَتِنَا لِشَاعِرٍ مَجْنُونٍ (36) بَلْ جَاءَ بِالْحَقِّ وَصَدَّقَ الْمُرْسَلِينَ (37
                                ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَجْنُونٌ (14
                                كَذَلِكَ مَا أَتَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا قَالُوا سَاحِرٌ أَوْ مَجْنُونٌ (52) أَتَوَاصَوْا بِهِ بَلْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ (53)
                                كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ فَكَذَّبُوا عَبْدَنَا وَقَالُوا مَجْنُونٌ وَازْدُجِرَ (9)

                                تعليق

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 07:25 AM
                                استجابة 1
                                4 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, اليوم, 07:10 AM
                                ردود 0
                                2 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:32 AM
                                ردود 0
                                7 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 09:11 PM
                                ردود 0
                                6 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, يوم أمس, 08:40 PM
                                استجابة 1
                                10 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة ibrahim aly awaly
                                بواسطة ibrahim aly awaly
                                 
                                يعمل...
                                X